القائمة

مراجعة تعاون الثروة العالمية الحكيمة: Gwwcooperation.com عملية احتيال أخرى

مراجعة تعاون الثروة العالمية الحكيمة: Gwwcooperation.com عملية احتيال أخرى

شركة Global Wise Wealth هي شركة تقدم نفسها على أنها طريقة استثمار حديثة. لقد بدأ في البداية لمساعدة المستثمرين الذين لا يريدون الاستقرار بأقل من ذلك عندما يتعلق الأمر بالاستشارات المالية.

يُزعم أنها أحدث طريقة لإدارة الأموال. ومع ذلك ، لدينا أسباب كافية للاعتقاد بأن هذا مخطط بونزي آخر في الصناعة. تدعي الشركة أنها يمكن أن تجعل المال يعمل لصالح عملائها.

هدفهم الرئيسي هو مساعدة عملائهم في تحقيق النجاح. تشارك المنصة في مختلف قطاعات الاستثمار مثل السوق الرقمي والأسهم وتعدين الذهب والعقارات والنفط الخام والزراعة وتبادل العملات الصعبة والطاقة والمعادن.

ستعمل منظمة Global Wise Wealth التعاونية على تحويل هذا الأصل إلى أموال حقيقية. وعدت الشركة المستثمرين بأن حساب التداول الخاص بهم يجدد دخلًا أكبر مقارنة بالمستثمرين العاديين الآخرين. لكي تكسب المزيد ، تحتاج إلى إيداع مبلغ ضخم من الأموال.

مراجعة Gwwcooperation.com

يُزعم أن المنصة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية للمستثمرين. تقدم الشركة التخطيط المالي والتقاعد بالإضافة إلى برنامج تابع. ومع ذلك ، كنا نعتقد أن الدخل الوحيد الذي يأتي إلى شركتهم يأتي من عملائهم.

مراجعة تعاون الثروة العالمية الحكيمة ، منصة Gwwcooperation.com

يستهدف برنامج التعاون العالمي للثروة الأفراد الضعفاء في العالم. يجدون كبار السن من السهل خداعهم. لا يوجد شيء إيجابي يخرج من مخطط بونزي هذا. لمحاولة إثبات أنهم يديرون أعمالًا شرعية. يدعي الكيان أنه يعتمد على بحث تم اختباره بشكل رجعي.

ينص في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بهم على أن تركيزهم الرئيسي هو كسب المال لعملائهم. ومع ذلك ، لا توجد تقارير مالية أو تقارير إدارية للتحقق من مطالباتهم. الشيء الوحيد الذي تفتخر به الشركة هو عائد الاستثمار المرتفع الذي تحققه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، فإننا نعتمد على الحقائق أكثر من الوعود الفارغة. بدلاً من إضاعة وقتك ومواردك في هذا النظام الاحتيالي ، نحثك على ذلك استثمر مع برنامج تداول فوركس شرعي.

لن تضطر إلى الاعتماد على أي شخص لتشغيل حسابك. علاوة على ذلك ، فإن الأسعار معقولة ، ويمكنك الحصول على ربح في الوقت الفعلي. تفتقر منظمة التعاون العالمي للثروة إلى الشفافية وليست مؤسسة ذات مصداقية.

المؤسسون وفريق المعلومات

شركة Global Wise Wealth هي كيان مجهول. فشلت الشركة في تقديم مؤسسيها للجمهور. لا توجد بيانات موجودة عن فريق المحترفين. إنهم يعدون فقط بعائد يومي سخيف للمستثمرين.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإثبات شرعيتها ، فلا يوجد دليل. ستفعل مشاريع الاستثمار المشروعة كل ما في وسعها لكسب ثقة المتداولين. سوف تجد بسهولة المعلومات المتعلقة بالمالك بالإضافة إلى فريق الخبراء الخاص بهم.

لنفترض أنك اخترت الوثوق بهذه المنصة المظللة بأموالك. ستفعل ذلك دون معرفة مؤهلات الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك. تدعي الشركة أنها مكرسة لتقديم حل مالي يساعد عملائها.

تنص منظمة Global Wise Wealth التعاون على أنها عادة ما تلبي متطلبات عملائها. تعتبر نفسها منصة استثمارية متنوعة تتعامل مع أصول متعددة. لسوء الحظ ، لا يوجد دليل كاف. الكيان لديه فقط معلومات عامة مليئة بالزغب الذي لا يساعد في إثبات شرعيته.

خطط الاستثمار

لدى Global Wise Wealth Association ثلاث خطط استثمارية لعملائها. وتشمل هذه؛ الحزمة المتميزة والذهبية والبلاتينية. بالنسبة للحساب المتميز ، سيتعين عليك إيداع أموال تتراوح من 100 دولار إلى 30,000 ألف دولار. ستحصل بعد ذلك على عوائد يومية بنسبة 2.5٪.

تقبل الحزمة الذهبية الأموال من 30,000 ألف دولار إلى 60,000 ألف دولار. سيولد عائد استثمار يومي بنسبة 3٪. الخطة الاستثمارية الثالثة والأخيرة هي Platinum ، والتي تعد المستثمرين بأرباح يومية بنسبة 3.5٪. ومع ذلك ، يحتاج العميل إلى إيداع مبلغ ضخم من الأموال من 60,000 ألف دولار إلى 100,000 ألف دولار.

تطلب الشركة الكثير من المال من عملائها. ومع ذلك ، لم يفعلوا الكثير لإظهار جودة الخدمات التي سيتلقاها العميل. ننصح أي شخص قد يغري بأرباحه المربحة بالابتعاد.

تفاصيل الإتصال

شركة Global Wise Wealth لا تترك أي تفاصيل اتصال على موقعها الإلكتروني. للاتصال بدعم العملاء ، سيتعين عليك ترك رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني واسمك بالكامل. يمكنك فقط ملء نموذج الاتصال هذا في حالة وجود أي استفسارات.

تعد الشركة بأرباح جذابة ، لكنها لا تستطيع تقديم خدمات الدعم. إنهم يتوقعون منك أن تثق بهم بمبلغ ضخم من المال بينما ، في الواقع ، ليس لديهم عنوان مكتب. العلم الأحمر مرئي للجميع.

الشركة ليست مشروع جدير بالثقة. إنه مجرد مخطط بونزي يعمل بهذه الطريقة. دون معرفة من أين يعملون ، سيكون من الصعب تعقبهم بمجرد خروجهم من الصناعة.

التنظيم والترخيص

شركة Global Wise Wealth هي مشروع استثماري غير قانوني. تعمل الشركة بشكل مخالف للقانون ، ويخاطر المسؤولون عن نشاطها بمواجهة تهم جنائية. كان الكيان يُعرف سابقًا باسم Pennywise Wealth Management ، والذي اكتسب ردود فعل متباينة من مختلف المستثمرين.

لسوء الحظ ، فإن منصة الاستثمار لم تخفف اللحظة. انهارت بأموال العملاء. اختفت الشركة في الهواء فقط لتولد من جديد تحت اسم Global Wise Wealth Cooperation. المحتال الذي كان وراء عملية الاحتيال الأخيرة لا يزال هو الذي يدير مخطط بونزي.

لقد قاموا بإعادة تدوير الفيديو القديم الذي كان موجودًا في السابق على موقع الويب الخاص بهم. مع كل هذه العلامات الحمراء ، سيكون من غير الحكمة منحهم فرصة. بالنظر إلى أنهم ليسوا على قاعدة بيانات هيئات الرقابة المالية ذات السمعة الطيبة مثل FCA أو FTA أو CySEC أو NFA ، فإن أموالك ليست آمنة.

ملاحظات العملاء

تعرض الشركة شهادة من عملائها على موقعها على الإنترنت. يبدو أن المعلومات منتقاة بعناية. لقد حصلوا على تصنيف 10 نجوم من غالبية عملائهم. تشير المعلومات إلى أن الشركة جديرة بالثقة وشرعية.

الفائدة التي تقدمها المنصة أفضل بكثير من البنك. تشجع المراجعة المستثمرين المحتملين على الانضمام إلى الكيان. للأسف ، لا توجد صور مرفقة بهذه المعلومات. للجميع ، نعلم أن الشركة يمكنها كتابة الشهادات بنفسها.

أثناء بحثك ، لم نواجه أي ملاحظات من عميل هذا الكيان. لذلك ، فإن شركة Global Wise Wealth لا تتمتع بسمعة طيبة ، وعلى الرغم من وجودها في السوق لأكثر من عام ، إلا أنها لم تجتذب العملاء.

ننصح المستثمرين دائمًا بالتحقق من التعليقات من موقع ويب تابع لجهة خارجية. هذا هو سبب استبعادنا للشهادة التي تركناها وراءنا في منصة Global Wise Wealth Cooperation.

البصيرة المجال

تم تسجيل موقع Gwwcooperation.com في أكتوبر 2019. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية نطاقهم في نفس الشهر من عام 2020. وهناك احتمال كبير لخروجهم من السوق بعد السرقة من العديد من المستثمرين. علاوة على ذلك ، قد يغيرون اسمهم ويعودون برواية مختلفة.

ليس لدى الشركة الكثير من الزيارات الواردة إلى موقعها على الويب. لديهم تصنيف عالمي من Alexa يبلغ 1,039,302. غالبية جمهورهم من إيران.

الحكم النهائي

تعمل Global Wise Wealth Cooperation كشركة لإدارة الأموال. ومع ذلك ، فهم يفتقرون إلى الشفافية ، وسيكون قرارًا غير حكيم أن تثق بهم بأموالك. لم نجد أي شيء إيجابي بخصوص هذا الكيان. لذلك ، لن نوصي بها للمستثمرين في السوق.

اطلع على استثمر مع EA تداول الفوركس الشرعي سوف يمنحك قدرًا معقولًا من الربح دون المساس بسلامتك. يتمتع برنامج التداول بسمعة طيبة وله تاريخ تداول. لديهم أيضًا معلومات كافية من المطور.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Global Wise Wealth Cooperation Review: Gwwcooperation.com Another Scam

Global Wise Wealth Cooperation Review: Gwwcooperation.com Another Scam

Share This!

Global Wise Wealth Cooperation is a company that presents itself as a modern method of investment. It was initially started to help investors who do not want to settle for less when it’s come to financial advisory.

It is allegedly the newest method of managing funds. However, we have enough reason to believe this is another Ponzi scheme in the industry. The company claims it can make money work for their clients.

Their main objective is to assist their customer in attaining success. The platform is involved in various investment sectors like digital market, stock, gold mining, real estate, crude oil, agriculture, hard currency exchanges, energy, and metals.

Global Wise Wealth Cooperation will then turn this asset into real money. The company promised investors that their trading account regenerates more income compared to other average investors. For you to earn more, you need to deposit a huge amount of funds.

Gwwcooperation.com Review

The platform is allegedly offering a variety of financial services to investors. The company is providing financial and retirement planning as well as an affiliate program. However, we believed that the only income coming into their company is from their customers.

Global Wise Wealth Cooperation Review, Gwwcooperation.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Global Wise Wealth Cooperation is targeting the vulnerable individual in the world. They find older adults easy to deceive. There is nothing positive that will come out from this Ponzi scheme. To try and prove that they are conducting legit business. The entity claim it relies on research that has been backtested.

It states all over their website that their main focus is to make money for their clients. However, there are no financial reports or managerial reports to verify their claims. The only thing the company is bragging about is the high ROI they are generating.

When it comes to the investment, we depend more on facts than empty promises. Instead of wasting your time and resources in this fraudulent system, we would urge you to invest with legit Forex trading software.

You won’t have to depend on anyone to run your account. Moreover, the prices are affordable, and you can have a real-time profit. Global Wise Wealth Cooperation lacks transparency and is not a credible institution.

Founders and Team Information

Global Wise Wealth Cooperation is an anonymous entity. The company fails to introduce its founders to the members of the public. There is no existing data on the team of professionals. They only promise a ridiculous daily return to investors.

However, when it comes to proving their legitimacy, there is no evidence. Legit investment ventures will do everything in their power to win the trust of traders. You will easily find the information about the owner as well as their expert team.

Suppose you choose to trust this shady platform with your funds. You will do so without knowing the qualifications of people handling your money.  The company claims that it is dedicated to offering a financial solution that helps their clients.

Global Wise Wealth Cooperation state that they usually meet the requirement of their clients. It views itself as a diverse investment platform dealing with multiple assets. Unfortunately, there is no enough proof. The entity only has generic information full of fluff that does not help in proving its legitimacy.

Investment Plans

Global Wise Wealth Cooperation has three investment plans for their clients. These include; premium, gold, and platinum package. For the premium account, you will have to deposit funds ranging from $100 up to $30,000. You will then earn daily returns of 2.5%.

The gold package accepts funds from $30,000 to $60,000. It will generate a daily ROI of 3%. The third and final investment plan is Platinum, which promises investors a daily profit of 3.5%. The client, however, needs to deposit a huge amount of funds from $60,000 to $100,000.

The company is asking for a lot of money from its customers. Nonetheless, they have not done much to show the quality of services the client will be receiving. We advise anyone who might be tempted by their lucrative profits to stay away.

Contact Details

Global Wise Wealth Cooperation does not leave any contact detail on its website. To contact the customer support, you will have to leave your phone number, email address, and your full name. You can only fill out this contact form in case you have any queries.

The company is promising enticing profit, yet they cannot offer support services. They expect you to trust them with a huge amount of money when, in reality, they do not have an office address. The red flag is visible to everyone.

The firm is not a trustworthy venture. It is only a Ponzi scheme which operates in such a manner. Without knowing where they are operating from, it will be hard to trace them once they exit the industry.

Regulation and Licensing

Global Wise Wealth Cooperation is an illegal investment venture. The company is operating against the law, and the people responsible for its activity risk facing criminal charges. The entity was formerly known as Pennywise Wealth Management, which acquired a mixed reaction from various investors.

Unfortunately, the investment platform did not relieve the moment. It collapsed with clients’ money. The company disappeared in the thin air only to be reborn as Global Wise Wealth Cooperation. The fraudster who was behind the latter scam still the one who is running this Ponzi scheme.

They have even recycled the old video that was formerly on their website. With all those red flags, it will be unwise to give them a chance. Considering that they are not on the database of reputable financial watchdogs like FCA, FTA, CySEC, or NFA, your money is not secure.

Clients Feedback

The company features a testimonial from their clients on their website. The information appears to be cherry-picked. They have attained a 10-star rating from the majority of their customers. The information indicates that the company is trustworthy and legit.

The interest that the platform is offering is way better than the bank. The review encourages potential investors to join The entity. Unfortunately, there are no images attached to this information. For all, we know a company can write the testimonials itself.

During your research, we did not encounter any feedback from the client of this entity. Therefore, Global Wise Wealth Cooperation is not reputable, and despite being in the market for over a year, they have not attracted customers.

We always advise investors to check for feedback from a third-party website. It is the reason that we disqualify the testimonial left behind at the Global Wise Wealth Cooperation platform.

The Domain Insight

Gwwcooperation.com was registered in October 2019. Their domain is expected to expire in the same month the year 2020. There is a high possibility of them exiting the market after stealing from several investors. Moreover, they might as well change their name and come back with a different narrative.

The company does not have much traffic coming into their website. They have a global Alexa ranking of 1,039,302. The majority of their audience comes from Iran.

Final Verdict

Global Wise Wealth Cooperation is acting as a fund management company. However, they lack transparency, and it would be an unwise decision to trust them with your money. We did not find anything positive regarding this entity. Therefore, we will not be recommending them to investors in the market.

You can invest with legit Forex trading EA that will give you a reasonable amount of profit without compromising your safety. The trading software is reputable and has a trading history. They also have sufficient information from the developer.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons