القائمة

مراجعة GlobalFXCFD: وسيط غير مرخص

مراجعة GlobalFXCFD: وسيط غير مرخص

عندما تهبط على صفحتهم الرئيسية ، تعطي GlobalFXCFD انطباعًا عن وسيط عالي الجودة. يكشف تحقيقنا أن هذه ليست سوى منصة تداول غير مشروعة. أولئك الذين قاموا بالتسجيل والإيداع بالفعل يعانون الآن من الألم. معظم الأعضاء ليس لديهم حق الوصول إلى حساباتهم. يقوم الوسيط بحظر جميع الحسابات ذات الأرصدة التي تزيد عن 1,000 دولار. حان الوقت لنكشف عن Global FX CFD لما يفعلونه للمستثمرين. اقرأ هذا الاستعراض الشامل GLOBALFXCFD للمزيد.

مراجعة GlobalFXCFD

وجود وسيط موثوق به هو ما تحتاجه للمضي قدمًا من عالم التجارة. يضمن هؤلاء الوسطاء أنك تتداول بأمان وتحقق هوامش ربح معقولة. ابق في صدارة عالم التجارة باستخدام خبراء حقيقيين يتمتعون بدعم المجتمع التجاري. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين يقدمون شروط تداول عادلة وشفافة. مع الوسطاء الموصى بهم من الصناعة ، تزداد فرصك في الفوز يومًا بعد يوم.

حول GlobalFXCFD

بمجرد وصولك إلى صفحة About Us الخاصة بهم ، ستدرك أن هذا الوسيط يستخدم معلومات من مواقع الويب الأخرى. الادعاءات بكونها وسيطًا رئيسيًا عبر الإنترنت موجهًا للمتداول خاطئة. هناك منصة احتيال أخرى بنفس مجموعة الكلمات على موقع الويب الخاص بهم.

PrimeQX هو وسيط احتيال آخر يستخدم نفس سطر العلامة على صفحتهم من نحن لخداع المستثمرين. على الرغم من وجود موقع ويب جذاب ، إلا أن هذه مجرد منصة احتيال أخرى.

يعد فتح حساب لدى GlobalFXCFD أمرًا سهلاً ، وتستغرق العملية أقل من خمس دقائق حتى تكتمل. ومع ذلك ، كنا نشك في النية عندما طلب الوسيط التحقق. يطلب الوسيط نسخًا من هويتك ومعلومات بطاقتك الائتمانية.

كنا مترددين لأن هذه طريقة مؤكدة لتنظيف حسابك المصرفي. يرجى الابتعاد عن هذه المنصة ، لأنها عملية احتيال كاملة.

تجارة Algo

وفقًا للوسيط ، فإنهم يقدمون تداول Algo ، مما يعني أن لديهم برنامج تداول آلي. المشكلة التي نواجهها مع برامجهم هي أنه ليس برنامجًا مثبتًا. لم يقم أي مطور أو خبير باختبار البرنامج.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

والأسوأ من ذلك ، لم يختبر أي متداول البرنامج بحساب حقيقي. لا أحد يعرف دقة البرنامج أو حتى العيوب الأمنية. إنها منطقة محظورة بالنسبة لنا لأن البرنامج من مصدر غير معروف.

وظيفة محلل

يدعي الوسيط أنه يعرض منصب محلل على صفحته المهنية. ما يعنيه هذا هو أنه في الوقت الحالي ، لا يوجد محلل خبير على المنصة. يستخدم الوسيط وكلاء الاتصال للعمل كمحلل مالي على المنصة.

يجب عليك الابتعاد عن نشر الوظيفة لأننا على يقين من أنها مجرد وسيلة للتحايل. لا يحتاج الوسيط إلى محترف حقيقي حيث سيتم إغلاق الموقع قريبًا. منصات التداول الاحتيالية عبر الإنترنت موجودة في كثير من الأحيان في مواقع الويب قصيرة الأجل.

الأصول وأدوات التداول

هناك أربعة أصول يمكن العثور عليها داخل النظام الأساسي. تشمل هذه الأصول السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. يدعي الوسيط أنه يقدم أكثر من 450 أصل تداول على منصته. إن سهولة الدخول إلى السوق وتسريع عملية التداول هي نقطة بيعهم.

لا تحتوي معظم الأصول التي نراها على أي معلومات عن الميزات المتاحة. لا يوجد ذكر للرافعة المالية أو فروق الأسعار لهذه الأصول.

صاحب العمل

يبدو أن D&D Venture Project LTD هي المالك الوحيد لهذه المنصة. يريد الوسيط الخلط بين المستثمرين والشركة الحقيقية المدرجة في مسجل الشركة في المملكة المتحدة. D&D Ventures Ltd هي شركة شرعية ؛ الشخص الذي يحتوي على كلمة "مشروع" هو عملية احتيال.

هؤلاء هم الوسطاء في الخارج الذين يعرفون ما يفعلونه. يريد الوسيط اختراق سوق التداول في المملكة المتحدة باستخدام معلومات خاطئة.

تعليقات من مختلف المستخدمين

أدوات تداول الفوركس عبر العقود مقابل الفروقات العالمية

يمتلك كل من Mercy و Victor مبلغًا هائلاً من الأموال المستثمرة مع هذا الوسيط. لم تتح لأي منهم فرصة التحدث إلى الوسيط بعد قيامه بالإيداع. قبل إجراء أي إيداع ، كانوا يتلقون مكالمات على الفور تقريبًا تحثهم على التسجيل.

بمجرد أن فعلوا ذلك ، ماتت جميع الاتصالات. هذا ما يفعله فنانو الاحتيال للمستثمرين المطمئنين. الخيار الأفضل هو الابتعاد عن Global CFD.

رؤى المجال (مراجعة globalfxcfd.com)

وفقًا لبصمتهم على الإنترنت ، فإن الموقع بالكاد عمره عام. هذا يعني أن موقع الويب قصير الأجل ومن المحتمل أن يتم إغلاقه قريبًا. بمجرد تلقي المنظمين شكاوى من الضحايا ، سيقومون بالتأكيد بإغلاق الموقع.

سيفتح هؤلاء الوسطاء الخارجيون موقعًا إلكترونيًا آخر بخدمات مختلفة. إنها لعبة يلعبها الوسطاء في الخارج لضمان حصولهم على تذكرة الوجبة الخاصة بهم. يرجى قراءة مراجعاتنا لمعرفة أحدث حيل الوسيط في عالم التداول.

ترخيص وتسجيل GlobalFXCFD

GlobalFXCFD ليس موقعًا تجاريًا شرعيًا ، ويجب على المستثمرين تجنبه بأي ثمن. يستخدم الوسيط تفاصيل ترخيص شركة أخرى لخداع المستثمرين. بدون ترخيص تداول ، فهذا يعني أن الوسيط لا يلتزم بالقواعد المحددة.

سيقدم هؤلاء الوسطاء شروط تداول غير عادلة ، مثل رفع الحد الأقصى للرافعة المالية. يجب أن تعلم أن FCA لديها حد أقصى للرافعة المالية ويتم تعيينها في 1:30.

ليس هناك ما يشير إلى أن الوسيط مستعد للتقدم بطلب للحصول على ترخيص. حقيقة أنهم لا يعلمون المستخدمين بوضعهم يعني أن هذا وسيط غير جدير بالثقة. أموالك في خطر حيث يمكن للوسيط إغلاق الموقع في أي وقت.

تجنب أي وسيط في المملكة المتحدة يفشل في الحصول على ترخيص صالح من هيئة السلوك المالي. يمكنك التحقق من المنظم لمعرفة ما إذا كان الوسيط شرعيًا.

إيجابيات وسلبيات GlobalFXCFD

ميزات الحساب

أنواع حسابات GlobalFXCFD

تزود GlobalFXCFD المستخدمين بثلاثة أنواع من الحسابات. تتضمن الحسابات Mini و Classic و Premium. الحد الأدنى للإيداع للحساب المصغر هو 250 دولارًا. هذا هو ضعف الحد الأدنى الموصى به من FCA وهو 250 دولارًا.

يتعين على مستخدمي الحسابات الآخرين إيداع 5,000 دولار و 20,000 دولار على التوالي لبدء التداول. لاحظنا أيضًا أن معظم الميزات متشابهة بصرف النظر عن وجود مرشد تداول.

الاتصال والدعم

لا تتوقع أي دعم من هذا الوسيط لأن خط الاتصال الوحيد هو عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يفتقر الموقع إلى خدمة الدردشة الحية وهو أمر غريب لأن جميع الوسطاء تقريبًا لديهم هذه الخدمة. مع قيام المستخدمين بإرسال رسائل بريد إلكتروني ، يكون لدى الوسيط فرصة لقياس ما إذا كان العضو يريد الخروج.

أرقام الهواتف في صفحة الاتصال لا تعمل. في معظم الحالات ، يستخدم الوسطاء أرقام هواتف افتراضية مع روبوت يختار جميع المكالمات.

التاجر على شبكة الإنترنت

تستخدم Global FX CFD متداول عبر الإنترنت وهو عيب آخر. سيقدم الوسيط الموثوق به متداولي MT4 أو MT5 أو SIRIX. يفتقر تاجر الويب الخاص بهم إلى العديد من الأدوات المتقدمة لمساعدة المستخدمين في التداول. من المرجح أن يضعك الوسيط في طريق الأذى من خلال منصته غير الآمنة وغير المستقرة.

يرجى الابتعاد عنها واستخدام محطات التداول الثلاثة الموصى بها أعلاه فقط.

سلامة الأموال مع GlobalFXCFD

نظرًا لأن كل عضو تقريبًا يواجه نفس مشكلة السحب ، فإن سلامة الأموال غير واردة. نشك في أن الوسيط لا يفصل بين الحسابات كما تمليه لوائح التداول.

لن يساعدك المنظم في استرداد الأموال حيث يقوم هذا الوسيط بتحويل جميع الأموال إلى حساب خارجي شخصي.

احتيال أو مشروع GlobalFXCFD

منصة الويب globalfxcfd.com

GlobalFXCFD هي عملية احتيال ، وسيقع المزيد من الضحايا في غرامها إذا لم تتصرف السلطات بسرعة. يرجى الابتعاد عنها ومشاركة هذا المنشور مع العائلة والأصدقاء.

ملاحظات ختامية

لن نوصي بهذا الوسيط لأنه يفتقر إلى التنظيم ويعرض الأموال للخطر.

استخدم خبراء هائلين يقدمون شروط تداول عادلة وشفافة. إنه وصفة النجاح مع التداول عبر الإنترنت.

نتمنى لكم كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GlobalFXCFD Review: An Unlicensed Broker

GlobalFXCFD Review: An Unlicensed Broker

Share This!

When you land on their homepage, GlobalFXCFD gives the impression of a quality broker. Our investigation reveals that this is nothing but an illicit trading platform. Those that have already signed up and deposited are now anguishing in pain. Most of the members have no access to their accounts. The broker is blocking all accounts with balances over $1,000. It’s time we exposed Global FX CFD for what they are doing to investors. Read this thorough GLOBALFXCFD Review for more.

GlobalFXCFD Review

Having a reliable broker is what you need to get ahead of the trading world. These brokers ensure that you trade safely and earn reasonable profit margins. Stay ahead of the trading world by using authentic experts who enjoy the backing of the trading community. Sign up with brokers who offer fair and transparent trading conditions. With industry-recommended brokers, your chances of winning increase by the day.

About GlobalFXCFD

Once you get to their About Us page, you realize that this broker uses information from other websites. Claims of this being a top online broker that is trader-oriented are false. There’s another scam platform with the same set of words on their website.

PrimeQX is another scam broker that uses the same tag line on their about us page to scam investors. Despite having an aesthetic appealing website, this is just another scam platform.

Opening an account with GlobalFXCFD is easy, and the process takes less than five minutes to complete. We were, however, suspicious of the intent when the broker demanded verification. The broker is asking for copies of your ID and credit card information.

We were hesitant as this is a sure way of having your bank account swept clean. Please stay away from this platform, as it’s a complete scam.

Algo Trading

According to the broker, they offer Algo trading, which means they have automated trading software. The issue we have with their software is that it’s not a proven program. No developer or expert has tested the software.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Worse still, no trader has tested the software with a live account. No one knows the accuracy of the software or even the security flaws. It’s a no-go zone for us since the software is from an unknown source.

Analyst job post

The broker claims to offer an analyst position on their career page. What this means is that currently, there’s no expert analyst on the platform. The broker has been using call agents to act as a financial analyst on the platform.

You should stay away from the job posting as we are sure it’s just a gimmick. The broker doesn’t need a real professional as the website will soon shut down. These online scam trading platforms are in more often than not short-term websites.

Assets and trading instruments

There are four assets to find within the platform. These assets include commodities, forex, indices, and stocks. The broker claims to offer over 450 trading assets on their platform. Easy market entry and speeding up the trading process is their sales pitch.

Most of the assets we see don’t have any information on available features. There’s no mention of leverage or spreads for these assets.

Business owner

D&D Venture Project LTD seems to be the sole owner of this platform. The broker wants to confuse investors with the real company listed in the UK Company Registrar. D&D Ventures Ltd is a legit company; the one with the word ‘project’ is a fraud.

These are offshore brokers who know what they are doing. The broker wants to penetrate the UK trading market using false information.

Comments from various users

Global FX CFD Trading Instruments

Both Mercy and Victor have a huge amount of money invested with this broker. None of them has had the chance to talk to the broker after they made the deposit. Before making any deposit, they would get calls almost immediately urging them to sign up.

Once they did, all communication went dead. This is what scam artists do to unsuspecting investors. The best option is to stay away from Global CFD.

Domain insights (globalfxcfd.com review)

According to their online footprint, the website is barely a year old. This means that the website is short-term and is likely to shut down soon. Once regulators receive complaints from victims, they will surely shut down the website.

These offshore brokers will open another website with different services. It’s a game that offshore brokers play to ensure they get their meal ticket. Kindly read our reviews to know the latest broker scams in the trading world.

GlobalFXCFD License and Registration

GlobalFXCFD is not a legit trading website, and investors should avoid them at all costs. The broker is using another Company’s license details to fool investors. Without a trading license, it means that the broker does not comply with set rules.

These brokers will offer unfair trading conditions, such as raising the maximum leverage. You should know that the FCA has a cap on leverage and is set at 1:30.

There’s no indication that the broker is willing to apply for a license. The fact that they don’t inform users of their status means this is an untrustworthy broker. Your funds are at risk as the broker can shut down the website at any time.

Avoid any UK broker that fails to have a valid license from the Financial Conduct Authority. You can check with the regulator to see whether a broker is legit.

Pros and cons of GlobalFXCFD

Account Features

GlobalFXCFD Account Types

GlobalFXCFD is furnishing users with three account types. The accounts include Mini, Classic, and Premium. Minimum deposit for the mini account is set at $250. This is double the recommended FCA’s minimum of $250.

Other account users have to deposit $5,000 and $20,000 respectively to start trading. We also noticed that most of the features are the same apart from having a trading mentor.

Contact and support

Expect no support from this broker as the only line of communication is via email or phone. The website lacks a live chat service which is odd since nearly all brokers have this service. With users sending emails, the broker has the chance to gauge whether a member wants out.

The phone numbers on the contact page don’t work. In most cases, brokers use virtual phone numbers with a bot picking all calls.

Web Trader

Global FX CFD is using a web trader which is another flaw. A reliable broker will offer MT4, MT5, or SIRIX traders. Their web trader lacks several advanced tools to aid users with trading. The broker is likely to put you in harm’s way with their unsecured and unstable platform.

Please stay away from it and only use the above three recommended trading terminals.

Safety of funds with GlobalFXCFD

With nearly every member facing the same withdrawal issue, funds’ safety is out of the question. We suspect that the broker doesn’t segregate accounts as dictated by trading regulations.

The regulator won’t help you recover funds as this broker transfers all funds to a personal offshore account.

Scam or Legit GlobalFXCFD

globalfxcfd.com web platform

GlobalFXCFD is a scam, and more victims will fall for it if authorities don’t act fast. Please stay away from it and share this post with family and friends.

Closing remarks

We won’t recommend this broker as they lack regulation and put funds at risk.

Use formidable experts who offer fair and transparent trading conditions. It’s the recipe for success with online trading.

We wish you all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons