القائمة

استعراض Globalmarketsclub.com: هل الغش نادي الأسواق العالمية؟

استعراض Globalmarketsclub.com: هل الغش نادي الأسواق العالمية؟

Global Markets Review ليست شركة استثمار جديرة بالثقة. تستهدف الشركة المبتدئين في السوق. إنها منصة مثل هذه تدفع العملاء بعيدًا عن الاستثمار عبر الإنترنت. تجد أن هناك جهل منتشر حولك.

يرتبط الاستثمار عبر الإنترنت بشركة احتيالية ؛ ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا نظرًا لوجود العديد من الشركات الشرعية التي يمكنك الوثوق بها بأموالك. أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى اكتساب المعرفة الكافية قبل أن تصدق أي شركة.

تتغذى مخططات بونزي على سذاجتك إذا كنت تعرف كيف لن تقع ضحية لعالم السوق. يدعي نادي الأسواق العالمية أنهم مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يبحثون عن منصة استثمار مستقرة ، مما سيساعدهم على تحقيق طفرة مالية. الشركة عبارة عن عملية احتيال تعمل مع وسيط مشبوه غير منظم في الصناعة.

سيحصلون على قطع عند إيداع الأموال في الوسيط المشبوه. إنها منصة تفتقر إلى الاحتراف ، وسوف يرمونك تحت الحافلة في أي وقت يتم منحهم فيه فرصة. يُزعم أن الشركة تقدم أفضل الخدمات في السوق.

إنهم يعتبرون أنفسهم كيانًا موثوقًا وذكيًا ومستقلًا. إنهم لا يفصحون عما تتعامل معه شركتهم بالضبط. كل ما نعرفه أنهم يتداولون. في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم ، يزعمون أن موقع الويب الخاص بهم هو نقطة التقاء حيث يقوم الأشخاص المهتمون بالاستثمار بإعادة التجميع للوصول إلى الفرص المربحة المثبتة في السوق.

مراجعة نادي الأسواق العالمية

تدعي الشركة أنها وجدت أفضل المشاريع الاستثمارية في العالم. ثم يوصون بها للأشخاص على موقع الويب الخاص بهم. إنهم يرحبون بجميع أشكال المستثمرين ، سواء كانوا مبتدئين أو متداولين خبراء ، للانضمام إليهم للحصول على أفضل تجربة.

إذا لم تكن لديك أي خبرة في الاستثمار عبر الإنترنت ، فإن Global Markets Club تطلب منك الانضمام نظرًا لأن لديهم حسابات تجريبية يمكنك التعرف عليها بكيفية القيام بالأشياء. هناك بند للمواد التعليمية التي يمكنك استخدامها.

مراجعة Globalmarketsclub.com ، منصة Globalmarketsclub.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك العديد من المشاريع الاستثمارية في السوق ، وقد يكون من الصعب اختيار الأفضل منها جميعًا. السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ، هل يمكن الوثوق بـ Global Markets Club؟ تم إطلاق المنصة في أبريل 2018. النطاق مسجل بشكل خاص ، ومعلومات المؤسس مخفية عن الجمهور. لا تذكر الشركة أيضًا ما إذا كان هناك أي تعليمات تشرف على أنشطتها المالية. ومع ذلك، يمكنك المغامرة مع شركات العملات المشفرة الشرعية التي لها سمعة إيجابية.

السرد الذي لديهم كاستراتيجية تسويق لديهم هو أنهم وجدوا أن أفضل الشركات الاستثمارية في السوق تختبرها لمدة ستة أشهر ثم يوصون بها للجمهور. لسوء الحظ ، لا يفعلون ذلك مجانًا ، سيتعين عليك دفع رسوم معينة. لديهم نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا ، ويحثون أفراد الجمهور على تجربتها قبل إيداع الأموال. يأخذون رسومًا سنوية قدرها 199 دولارًا.

كيف يعمل نادي الأسواق العالمية؟

يعمل Global Markets Club بطريقة سرية. الخدمات التي يقدمونها ليست شفافة. يمكن لأي شخص اكتساب المعرفة التجارية الصحيحة باستخدام طرق مختلفة. إنهم يتقاضون 199 دولارًا بينما تم اتهامهم بالتوصية بالسمسرة غير المنظمة للمتداولين أمر شائن.

سيعقدون صفقات مع مخططات هرمية أخرى ، وعندما تودع الأموال ، ستحصل الشركة على عمولة. تحاول الشركة أن تُظهر للعالم أنها الأفضل في إجراء البحوث والتوصية بأفضل الشركات الاستثمارية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Global Markets Club أيضًا مواد تعليمية يمكن أن تساعدك بشكل كبير على اكتساب المهارات والمعرفة التجارية ؛ ومن ثم سيكون لديك القدرة على الاستثمار مثل المحترفين.

قبل الشروع في الاستثمار والبدء في الاستثمار ، يذكر Global Markets Club أن لديهم عملية يقوم من خلالها فريق الخبراء الخاص بهم بالبحث عن الفرص المتاحة في الصناعة وتجربتها لضمان توافقها مع احتياجات عملائها.

لا يزال من غير المعروف المعايير التي يستخدمونها في اختيار هذه المنصات العشوائية وكيف توصلوا إلى استنتاج مفاده أنهم في الواقع ليسوا شركات احتيال. علاوة على ذلك ، فهم لا يحددون خدمات التداول التي يتخصصون فيها ؛ هل هي فوركس أم مؤشرات أم سلع أم أسهم أم عملة رقمية.

الضوء الوحيد الذي يسلطه الكيان هو أنها مجموعة من برامج الاستثمار. العملية التالية التي يستخدمها Global Markets Club في اختبار معرف الشركات التي لديهم عبرها أثناء البحث. تثار مسألة المعايير التي تستخدمها المنصة مرة أخرى. كيف يقررون أنها مربحة بالفعل؟

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا ، ولكن بصراحة ، تستغرق الشركة نفسها ستة أشهر لاختبار نفس الخدمات ، فلماذا لا يمكنهم تمديد المدة. نعتقد بصدق أن أسبوعين لا يكفيان الوقت لاختبار جدوى المنصات الموصى بها.

بعد فترة طويلة ، سيكون لديك فترة كافية لتقرير ما إذا كانت الشركة تلبي احتياجاتك ، وما إذا كانت العائدات التي تجنيها معقولة ، وما مدى استقرارها وملاءمتها. قم دائمًا بإجراء اختبار العناية الواجبة.

دعم وتنظيم العملاء

للوصول إلى دعم Global Markets Club ، سيتعين عليك ملء نموذج الاتصال على موقع الويب الخاص بهم أو إرسال بريد إلكتروني إليهم. عنوان بريدهم الإلكتروني هو ؛ [البريد الإلكتروني محمي] بالإضافة إلى ذلك ، لديهم رقم هاتف على موقع الويب الخاص بهم ، والذي يحتوي على رمز المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، خلال بحثنا ، وجدنا أن هناك احتمالية كبيرة أن يكون المحتالون من الولايات المتحدة الأمريكية. يستدعي مخطط Ponzi البارد عملاء عشوائيًا محتملين ويقنعهم أن لديهم صفقة تداول هائلة. للأسف ، سوف يوصونك بمخطط هرمي ، وإذا لم تكن حذراً بما فيه الكفاية ، فسوف تشارك معلوماتك الشخصية ، والتي سيستخدمونها دون موافقتك.

تلقى عملاء هذه الشركة مكالمات هاتفية من بلغاريا. لم يتم تحديد الموقع الفعلي لهؤلاء المحتالين. علاوة على ذلك ، ليس لديهم سلطة تنظيمية من أي ولاية قضائية ذات صلة. امتنع عن الوثوق بهم ؛ لا يوجد شيء مهم يمكن أن يخرج من خدماتهم.

ملاحظات المستثمرين

تلقت الشركة ردود فعل سلبية للغاية من أولئك الذين تعاملوا معها. المنصة متهمة بأنها شركة احتيالية. لقد نجحوا في استغلال العديد من الأشخاص.

تشير المراجعة إلى أن Global Markets Club تستفيد فقط من المتداولين الأبرياء. إنها مضيعة للوقت ولا يمكن الوثوق بها. هناك أيضًا مزاعم بأنه لا يمكنك صرف أرباحك.

ستقدم لك الشركة أيضًا حسابًا تجريبيًا بقرض بقيمة 10 آلاف دولار. يؤكدون لك أن الأموال التي تجنيها ستكون ملكك. سيحقق العرض التوضيحي عائدات ضخمة ، وسيتصل بك مندوب مبيعات Global Markets Club ويقنعك بأن الوقت قد حان لفتح حساب حقيقي.

إذا قمت بذلك ، فسيطلبون منك إيداع 250 دولارًا بطريقة جريئة ، وهو أمر غير مرضي للعديد من المستثمرين. ستستمر أموالك في الزيادة ، وعندما تطلب سحب نقدي ، سيخبرونك أن جميع الأرباح ستضيع لأنها ستكسر النظام.

يحث غالبية المتداولين أفراد الجمهور على الابتعاد لأنك لن تخسر سوى أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. الشركة عبارة عن مخطط بونزي سيئ السمعة ولن يصل إلى أي شيء. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ثقة ناقصة في WebOfTrust (WOT). لديهم شهادة SSL ، لكن الأشخاص الذين يجب أن تكون حذرًا منهم هم مؤسس هذه المنصة.

الحكم النهائي

نادي الأسواق العالمية هو مخطط بونزي غير قانوني ولا يجب أن تثق به فيما يتعلق ببياناتك أو أموالك ، ثق فقط في الشركات الشرعية في هذه الصناعة.

دعم عملاء Globalmarketsclub.com يكون ودودًا فقط عندما يريدون أن يوصوك بمخططات Ponzi. عندما تثير أسئلة بخصوص الانسحاب ، سيقومون بإدراجك في القائمة السوداء على الفور.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

22 الردود على "مراجعة Globalmarketsclub.com: هل احتيال نادي الأسواق العالمية؟"

  1. عملية احتيال كبيرة ... لقد خدعوني من أصل 450 دولارًا بدعوى وجود فرصة كبيرة لعملة البيتكوين ، وحتى يومنا هذا لم أر أرباحي أو أموالي ... ابقوا بعيدًا عنها !!!!!!

    1. إنهم يتصلون بي كثيرًا للحصول على أموال مني بالإضافة إلى ما أرسلته بالفعل. أنا في طي النسيان !!!! الرجاء مساعدتي لقد تم خداعي من قبل من قبل جهة أخرى منذ 10 سنوات.

    2. هذا النادي يسمى كارثة كاملة. يتم تشغيله من قبل نفس الأشخاص الذين اعتادوا تشغيل احتيال الخيارات الثنائية من قبل.

    3. المحتالين.
      سألوني عن جميع أنواع المستندات الخاصة مثل البطاقات المصرفية ومعلومات جواز السفر. لقد عدت كل هذا. لكني لم أكن متأكدة وأغلقت بطاقتي الائتمانية ، حيث كانت لديهم صورة لها بخط يدي.
      بطاقتي الائتمانية الجديدة جارية ،
      أودعت 50 دولارًا ، والتي ، بعد جزيل الشكر لتعاوني في إعادة Ingo الممسوحة ضوئيًا ، أكدوا سحب مبلغ 50 دولارًا. طلبت إيداعه في حساب مصرفي آخر ، بدون بطاقة ائتمان بالطبع ، وأكدوا الدفع
      لا شيء لدي. 0 دولار.

      دع العالم يعرف هذا.
      ماسون آخر ، استمر في الاتصال بي ، بعد تلقي اسمي وهاتفي. استمروا في الاتصال حتى صرخت بما فيه الكفاية.
      ميسون. انظر إليهم أيضًا.

  2. مرحبًا ، معلومات رائعة أعلاه ، لقد اتصلت بي Global Market Club لعرضها التجريبي لمدة 14 يومًا. بناءً على المعلومات والتعليقات المذكورة أعلاه ، سوف أتحرك بحذر لرؤية أنها تقدم العرض التالي. شكر

  3. لقد خسرت 450 دولارًا من خلال تمويل edgedale منذ بضع سنوات بواسطة Daniel أيضًا من المملكة المتحدة ؟؟ ، أنا مهتم بالاستثمار ولكنني خائف.

  4. يا إلهي ، شكرًا جزيلاً #Ken على تنويرك ، لقد كدت أن أعطي مبلغ 250 دولارًا يوم الأربعاء لتفعيل حسابي الحقيقي بعد تجربة لمدة 14 يومًا وجيدًا بما يكفي حصلت على جميع الإجابات لمخاوفي بشأن هذا النادي ، شكرًا لك للتوفير من خسارة أموالي في نادٍ مزيف مثل هذا.

  5. كنت على وشك خسارة 250 دولارًا بعد المحاكمة المزعومة لمدة 14 يومًا. بفضل الإيضاح والتوصية ، غيرت رأيي الآن.

  6. تم الاتصال به من قبل هؤلاء الأشخاص مؤخرًا ، وهو رقم بريطاني ملتهب للغاية ، على الرغم من أنني أشك كثيرًا في وجوده في المملكة المتحدة ، فقد استمر في الحديث عن كيفية كونهم هيئة منظمة ... أخبرهم لا وطلب منهم إزالة التفاصيل الخاصة بي من db ، إذا اتصلوا بي مرة أخرى فسوف يقدمون شكوى بشأن اللائحة العامة لحماية البيانات

  7. لقد اتصلت بي هذه الشركة عدة مرات [نادي الأسواق العالمية] مما دفعني للتفعيل على الفور ، شكرًا لكم يا رفاق ، لقد وفر هذا التعليق وقتًا كبيرًا

  8. شكرا يا رفاق لإنقاذ خساري. كدت أفقد 450 دولارًا. سوف يسألونك أولاً عما تفعله من أجل لقمة العيش ، فقط لكسب المال منه. كلما زاد ملفك الوظيفي ، زادت الأموال التي تدفعها.

  9. يتم الاتصال بي من قبلهم أيضًا ويطلب مني أيضًا فتح حساب حقيقي بحد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا.

  10. تم الاتصال بنا من قِبل آندي ، مدعيًا أنه مندوب المبيعات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. لقد كادنا نخسر USD250.Tons من الشكر.

  11. تلقي مكالمة مفاجئة من السوق العالمي عبر الإنترنت منطقة آسيا والمحيط الهادئ أستراليا / نيوزيلاندا السيدة ليا هاربرونس أنني تلقيت هدية غامضة من GOD $ 20,000 ... أخبرتني ... قمت باستثمار 250 دولارًا ، سيتم تمويل حساب التداول الخاص بك بمبلغ 20,000 دولار أمريكي من خلال البرنامج سوف تستخدم لوضع التجارة لك.

    1. إنهم نفس الأشخاص الذين كانوا وراء شركات الاحتيال في الخيارات الثنائية من قبل. مجرد تكتيك مختلف لجذبك إلى الاستثمار في الأشياء عالية المخاطر.

  12. إلى Phoebe ، لقد قرأت التعليقات أعلاه ، لا أبدو جيدًا على الإطلاق ، من فضلك لا تزعجني بالرد ، لأنك قلت ، إنك تتداول منذ سنوات عديدة ، والآن أرى فقط لفترة قصيرة ... .. آسف ، Globalmarkets.com ليست ردود فعل جيدة على الإطلاق

  13. لقد تلقيت للتو مكالمة منهم استمروا في دفعني للاستثمار على الفور بفتح حساب بقيمة 250 دولارًا. أخبرني أن الشركة تعمل لمدة 7 سنوات في سويسرا ، لكنني تمكنت من التحقق من فتح موقع الويب الخاص بهم في أبريل 2018 ... لا أشعر بالرضا على الإطلاق.

  14. اتصلوا بي منذ حوالي ساعة وقدموا لي فرصة رائعة للحصول على نظام "تداول آلي عبر الإنترنت" حيث سيودعون 20 ألف دولار مقابل الانضمام إلى النادي. سيكلفني رسمًا قدره 000 دولارًا فقط. لا أستطيع أن أصدق أن شخصًا ما سيقع في هذا الاحتيال ويعطيه 250 دولارًا. سألت إذا كان لديهم نظام لتحقيق الربح تلقائيًا لماذا يقدمونه للناس؟ "لأن هذا العرض مخصص لك فقط يا سيد ليف!".

  15. هل يعرف أحد كيف يستعيد استثمارك من هذه الشركة؟ أو إلى أين تتجه إذا كنت قد أرسلت الأموال إليهم؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Globalmarketsclub.com Review: Is Global Markets Club Scam?

Globalmarketsclub.com Review: Is Global Markets Club Scam?

Share This!

Global Markets Review is not a trustworthy investment company. The company is targeting newbies in the market. It is a platform like this one that pushes away clients off online investment. You find that there is ignorance being spread around.

Online investment is linked to a fraudulent company; however, this is not true as there are multiple legit companies that you can trust with your money. First and foremost, you will need to acquire adequate knowledge before you believe any companies.

Ponzi schemes feed on your naivety if you know how the market world you will never fall victim to. Global Markets Club claims they are a universal community of people that are in search of a stable investment platform, which will help them to have a financial breakthrough. The company is a scam that is working together with the unregulated shady broker in the industry.

They will receive a cut when you deposit funds in the suspicious broker. It is a platform that lacks professionalism, and they will throw you under bus anytime they are given a chance. The company allegedly offers the best services in the market.

They consider themselves as a reliable, smart, and independent entity. They do not disclose what exactly their firm is dealing with. All we know is they are trading. In their FAQ page, they claim their website is a meetup point where people who are interested in investing regroup to have access to proven profitable opportunities in the market.

Global Markets Club Review

The company claim they find the best investment ventures in the world. They will then recommend them to the people on their website. They welcome all forms of investors, be it, newbies or expert traders, to join them to have the best experience.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

If you do not have any experience investing online Global Markets Club asks you to join as they have demo accounts that you can familiarize yourself with how they do things. There is a provision for learning materials that you can use.

Globalmarketsclub.com Review,Globalmarketsclub.com Platform

There numerous investment ventures in the market, and it might be challenging to select the best out of them all. The question that you should be asking yourself is, can Global Markets Club be trusted? The platform was launched in April 2018. The domain is registered privately, and the information of the founder is hidden from the public. The company does not also state if there is any instruction that oversees its financial activities. However, you can venture with legit cryptocurrency companies that have a positive reputation.

The narrative that they have as their marketing strategy is that they find the best investment companies in the market test them for about six months then recommend them to the public. Unfortunately, they are not doing this for free you will have to pay a certain fee. They have a free 14 days’ trial, which they urge members of the public to try before they deposit funds. They take an annual fee of $199.

How Does the Global Markets Club Works?

Global Markets Club operates in a discreet method. The services that they are offering are not transparent. Anyone can acquire the right trading knowledge using various methods. They charging for $199 while they have been accused of recommending unregulated brokerage to traders is outrageous.

They will make deals with other pyramid schemes, and when you deposit funds, the firm will get a commission. The company is trying to show the world they are the best in performing research and recommending the best investment companies in the market. In addition to this, Global Markets Club also provides learning materials that can help you greatly to acquire skills and trading knowledge; hence you will have the ability to invest like a pro.

Before you embark and start investing, Global Markets Club states that they have a process whereby their expert team will search and try opportunities in the industry to ensure they align with the needs of their clients.

It is still unknown the criteria that they use in picking these random platforms and how they come into the conclusion that they are indeed not scam firms. They moreover do not specify the trading services they specialize in; is it Forex, indices, commodities, stock, or digital currency.

The only light the entity shed is that they are a collection of investment programs. The next process that Global Markets Club utilizes id testing the companies that they have across during their hunt. The question of the criteria the platform uses arises again. How do they determine the are indeed profitable?

Additionally, they have a 14 days’ free trial, but to be honest, the company itself is taking six months to test the same services why can’t they extend the duration. We honestly think two weeks is not enough time to test the viability of the recommended platforms.

Having a long duration, you will have an adequate period to decide if the company meets your need, if the returns you are earning are reasonable, how stable and convenient are they. Always perform a due diligence test.

Customer Support and Regulation

To reach the support of the Global Markets Club, you will have to fill in the contact form on their website or email them. Their email address is; [email protected] They additionally do have a telephone number on their website, which has the UK code.

However, during our research, we found that there is a high likelihood that the scammers are from the USA. The Ponzi scheme cold calls random potential clients and convince them that they have a tremendous trading deal. Sadly, they will recommend you to a pyramid scheme, and if you are not careful enough, you will share your personal information, which they will use without your approval.

Customers of this company have received phone calls from Bulgaria. It is not specified the actual location of these scammers. Furthermore, they do not have a regulatory authority from any relevant jurisdiction. Refrain from trusting them; there is nothing significant that can come out of their services.

Investors Feedback

The company has received very negative feedback from those that have engaged with them. The platform is being accused of being a fraudulent firm. They have successfully exploited numerous people.

The review state that Global Markets Club is only taking advantage of innocent traders. They are a waste of time and cannot be trusted. There are also allegations that you cannot cash out your earnings.

The company will even offer you a demo account with a $10K loan. They assure you that the money you make will be yours. The demo will project huge returns, the salesperson of Global Markets Club will call you and convince you that it is time to open a live account.

If you do, they will request you to deposit $250 in an aggressive manner, which is not satisfactory to many investors. Your money will continue to increase, and when you ask for a cash-out, they will tell you that all the profits will be lost since it will break the system.

The majority of traders urge members of the public to stay away as you will only lose your hard-earned money. The company is a notorious Ponzi scheme that will not amount to anything. Additionally, they have deficient trust in the WebOfTrust (WOT). They have an SSL certificate, but the people you should be wary of is the founder of this platform.

Final Verdict

Global Markets Club is an illegal Ponzi scheme that you should not trust with your data or money, only trust legit companies in the industry.

Globalmarketsclub.com customer support is only friendly when they want to recommend you to Ponzi schemes. When you raise questions regarding withdrawal, they will blacklist you instantly.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

22 Replies to “Globalmarketsclub.com Review: Is Global Markets Club Scam?”

  1. Big scam…they scammed me out of $450 claiming a big bitcoin opportunity,to this day I have not seen my profits or my money….stay away from them!!!!!!

    1. They are calling me often to get monies from me on top of what I already sent. I am in limbo!!!! Please help me I have been scammed before by some other entity 10 years ago.

    2. This so called club is a total disaster. it is run by the same people who used to run binary options scam before.

    3. Scammers.
      They asked me all sorts of private documents like bankcards, pa**portinformation. I returned all this. But I was unsure and closed my credit card, as they had a picture of it with my handwriting.
      My new credit card is under way,
      I deposited 50$ which, after many thanks for my collaboration in returning the scanned ingo, they confirmed the withdrawal of the 50$. I asked to deposit it on another bank account, no credit card of course, and they confirmed payout
      Nothing I got. 0 $.

      Let the world know of this one.
      Another one Mason, also kept calling me, after receiving my name and telephone. They kept on calling until I shouted enough.
      MASON. Look at them too.

  2. Hi, fantastic information above, I have been contacted by Global Market Club with their 14 day trial offer. Based on the above info and comments I will move caution to see they next offer. Thanks

  3. I lost $450 with edgedale finance few years back by Daniel also from UK ??, I’m interested in investing but I’m afraid.

  4. Ooh my God,thank you so much #Ken for your enlightenment, I was almost giving in my $250 on Wednesday to activate my real account after the 14 days trial and good enough have got all the answers to my worries about this club,thank you for saving from losing my money in a fake club like this.

  5. I was almost going to lose the $250 after the alleged 14 day trial. Thanks to your clarification & recommendation, now I changed my mind.

  6. was contacted by these guys recently, very pushy, UK number, though I very much doubt based in UK, kept going on about how they were a regulated body…so. told them no and asked them to remove my details from their db, if they contact me again will be making a GDPR complaint

  7. i was contacted by this company many times[global markets club]pushing me to activate immediately,thanks to you guys those comment saved big time

  8. Thanks guys for saving my loss. I almost lost $450. They will first ask you what you’re doing for a living, just to sc***e out money from. The higher your job profile the money you pay in.

  9. i am being contacted by them also and also being asked to open a real account with a minimum deposit of $250.

  10. We were contacted by Andy, claiming to be Sales Rep for Asia Pacific.We almost loss USD250.Tons of thanks.

  11. Receiving surprise call from Global Market Online Asia Pacific Region Australia/N.Zealand Ms Lea Harperonce that i get a mystery gift from GOD $20,000…She tell me…you make your investment of $250, your trading account shall be funded with $20,000 which the software will use to place the trade for you.

    1. they are the same people who were behind binary options scams companies before. just a different tactic to lure you into investing into high risk stuff.

  12. To Phoebe ,i have read the above comments,dont sound very good at all ,please dont bother ringing me back ,for you did say ,that you have been trading for many years ,now i see only for a short time…..sorry ,Globalmarkets.com not very good feedback at all

  13. I just receivced a call from them keep pushing me to invest immediately with opening an account of $250. Told me that the company has operated for 7 years base in Switzerland but i managed to check that their website is opened on April 2018….doesn’t feel right at all.

  14. They called me about an hour ago and offered me an amazing opportunity to get an “automated online trading” system where they would deposit $20 000 for for joining the club. It would cost me only a fee of $250. I just can’t believe some one would fall in this scam and give them $250. I asked if they had a system to make profit automatically why would they offer it around to people? “Because this offer is just for you Mr Leif!”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons