القائمة

مراجعة GlobalQFX: GlobalQFX.net تجنب هذا الوسيط

مراجعة GlobalQFX: GlobalQFX.net تجنب هذا الوسيط

GlobalQFX هي شركة يُزعم أنها الأفضل لجميع المستثمرين للانضمام إليها. يزعم المخطط أنه يحتوي على أفضل حل تجاري لجميع المتداولين. يعرض إحصائيات خيالية. يفتخر المشروع بأن لديه أكثر من 11 مليون عميل حالي. بالنسبة للمبتدئين ، هذا مخطط تم إنشاؤه حديثًا. نقطة البيع الرئيسية هي العملات المشفرة. 

مراجعة GlobalQFX ، شركة GlobalQFX

المبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 100 دولار. يمكن للعملاء شراء وبيع العملات المعدنية بسهولة. ومع ذلك ، فإن شاغلنا الرئيسي هو أن الكيان ليس لديه ترخيص. لقد ولت الأيام التي كان بإمكانك أن تصبح فيها مليارديرًا بين عشية وضحاها من خلال تداول العملات المشفرة أو تعدينها. يجب أن يكون لديك مهارات تداول لتوليد عوائد الوقت الفعلي. 

ومع ذلك ، فإن العديد من المحتالين يسرقون من التجار الأبرياء. يعدون بعائدات مذهلة ، لكنهم لن يفيوا بها أبدًا. هذه شركات قصيرة العمر تنهار بعد نفاد الأموال. 

توفر GlobalQFX معلومات عامة لا تخدم أي فائدة. يمكنك التعرف على تاريخ العملات الرقمية واستخدامها من خلال البحث على الإنترنت. يجب على الوسيط بدلاً من ذلك استخدام المساحة المتاحة لإظهار تفرده. نحن في الظلام فيما يتعلق باستراتيجية الشركة لتحقيق عائد استثمار مرتفع. 

يجب أن تتداول مع شركات تداول العملات المشفرة الأصلية. هذه كيانات لها تاريخ تداول جيد. سوف تكسب عوائد في الوقت الحقيقي. علاوة على ذلك ، فهذه منصات مع فرق محترفة. أموالك في أيد أمينة. 

مراجعة GlobalQFX.net

يُزعم أن المتداولين المحترفين أسسوا GlobalQFX. يمكنك تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وأسواق الأسهم. إنهم يستهدفون المستثمرين من جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، فشل المخطط في الكشف عن الأشخاص الذين يقفون وراء العمل. المخططات المجهولة خطيرة. يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى الوثوق بأفراد غير أكفاء. 

يستهدف المخطط كلاً من المتداولين المبتدئين والخبراء. لسوء الحظ ، لن تجد مستثمرين محترفين يضيعون الوقت في مغامرة خاسرة. يذكر الكيان أنه يستخدم أحدث التقنيات. جعلت منهجية التدريب الخاصة بهم المستثمرين المبتدئين ناجحين. نحن نرى هذا للتصديق لأن المشروع ليس ذا سمعة طيبة. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي GlobalQFX أن تركيزها الرئيسي هو توفير بيئة تداول شفافة. ومع ذلك ، كل ما نراه هو علامات حمراء ومطالبات لم يتم التحقق منها. هذا هو مخطط الحصاد. كن حذرًا من السماسرة الذين يعدون بتغيير حياتك. الشركة ليس لديها حتى أداء تجاري. 

يجب أن تخاطر بسلامتك عند مشاركة البيانات الشخصية. يمكن للمشروع بيع البيانات لأطراف ثالثة. لسوء الحظ ، ستستمر المنصة في الابتعاد حتى إذا قمت بمقاضاتهم. لن تكون السلطة قادرة على تعقبهم. 

شروط التداول والحسابات 

يزعم الكيان أن لديه واجهة MT5. كما يسرد الفوائد التي يحصل عليها التجار من الاستثمار في المشروع. سيكون لديك حق الوصول إلى حسابات تداول متعددة. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على تقارير داخلية ويمكنه إدارة الطلبات المعلقة. الشركة لديها رافعة مالية 1: 500. هذا يتجاوز ما تسمح به الهيئات التنظيمية. 

لسوء الحظ ، فشل الوسيط في توفير رابط لتنزيل النظام الأساسي. لا نعرف ما إذا كانت GlobalQFX تستخدم واجهة. يعد MT5 أحد أفضل البرامج في السوق. يمكنك التداول تلقائيًا واستخدام العديد من المؤشرات والأدوات المتقدمة. 

بالنسبة للعملات الرقمية ، الحد الأقصى المسموح به هو رافعة مالية 1: 2. هذا بسبب ارتفاع مخاطر التقلبات. التمسك بشركات الفوركس المنظمة لأنها تتمتع بظروف تداول مثالية. سوف تنام أيضًا بصوت عالٍ ، مع العلم أن سلامتك مضمونة. 

السحب والودائع

تسرد GlobalQFX طرق الدفع مثل WebMoney و Skrill و Perfect Money والتحويل المصرفي. لا توجد معلومات بخصوص متطلبات السحب. لذلك ، لا نعرف كم من الوقت سيستغرق استلام أموالك. علاوة على ذلك ، فإننا لا نعلم ما إذا كانت هناك رسوم سحب. 

مراجعة GlobalQFX.net ، شروط التداول GlobalQFX.net

بالنظر إلى أنك ستتعامل مع المحتالين ، يمكنك توقع الأسوأ. يميل المحتالون إلى الخروج من السوق عندما لا تتوقع ذلك. الصناعة مليئة بالمحتالين. هم مقنعون وتكتيكيون.

لا تشارك بياناتك الشخصية مع كيانات منفصلة. سيستمرون في الاتصال حتى تستسلم لمطالبهم. من الطبيعة البشرية أن نفرح بمجرد وعدنا بعائدات ضخمة. ومع ذلك ، كن ذكيًا وافهم ما إذا كانت الصفقة تبدو غير منطقية ، فهي لا تستحق العناء. ثق بشجاعتك. 

حالة تنظيم GlobalQFX

توفر GlobalQFX ترخيصًا مزيفًا من CySEC. كما أنها توفر العديد من العناوين الوهمية. من الخطأ أن يقدم مخطط استثماري حالة تنظيمية مزيفة للمخطط. يجب أن يكون لدى كل كيان استثماري ترخيص من هيئة رقابة مالية موثوقة. 

يجب إيداع مبلغ معين من رأس المال باسم الكيان. هذا يثبت أن المشروع سوف ينجو من التقلبات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو دليل على أن الوسيط لن يسيء استخدام أموال المتداولين. يمكن استخدام الأموال في الحيازة كتعويض إذا واجه المشروع الإفلاس. 

لا تقوم شركة GlobalQFX بإبلاغ الهيئة عن أنشطتها التجارية اليومية. بالنظر إلى أننا لم نتمكن من الوصول إلى منصة التداول ، فقد يتلاعب النظام ببيانات التداول. علاوة على ذلك ، تفتقر الشركة إلى الوثائق القانونية. 

يمكن للمنصة أن تفعل ما يحلو لها دون مواجهة أي عواقب. يمكن أن يوقع اتهامات خفية. أسوأ جزء هو أن النظام الأساسي يمكنه إغلاق أعمالها دون سابق إنذار. التمسك بشركات تداول العملات الأجنبية المشروعة والأصلية. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

تتميز GlobalQFX بعنوان في دبي. يمكن للمستثمرين الوصول إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني. ليس لديهم رقم هاتف. التواصل عبر البريد الإلكتروني غير موثوق. رسالتك يمكن أن تستمر لأيام دون التعامل معها. يستخدم المحتالون الطريقة لأنها مثالية ، وسيكونون قادرين على تجنب الوصول إليهم.

لسوء الحظ ، لا يملك المحتالون الأموال الكافية لتوظيف فرق دعم مؤهلة. سيظل مندوب مبيعاتهم محترفًا فقط إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال. من ناحية أخرى ، تمتلك المخططات الأصلية العديد من الوسائل التي يمكن للعملاء استخدامها. يمكنك الاتصال بالشركة أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني أو استخدام الدردشة المباشرة أو الوصول إليهم عبر منصات التواصل الاجتماعي أو زيارة مكاتبهم. 

المنصات الشرعية شفافة ، والمعلومات حول فريقهم متاحة. ستعرف الأشخاص الذين تعهد إليهم بأموالك. الوسيط القادر على تزوير بياناته الشخصية لا يستحق ثقتك.

مراجعة عملاء GlobalQFX

لسوء الحظ ، هذه شركة ليس لديها مراجعات من العملاء. يجب أن تكسبهم شروط التداول التي يعلن عنها الكيان العديد من الشهادات. ومع ذلك ، هذه شركة سيئة السمعة. يجب ألا تقوم بالتسجيل في نظام أساسي لست على علم بما تقوم بالتسجيل فيه. 

لدى الوسطاء الحقيقيون العديد من المراجعات من أولئك الذين جربوا خدماتهم. تتوفر أيضًا معلومات المتداولين غير السارين لأنشطتهم. تطبيع التحقق من مواقع الطرف الثالث للحصول على معلومات غير متحيزة. 

ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا الشهادات الزائفة. المحتالون متلاعبون ، يستخدمون مسوقين مشبوهين للترويج لخدماتهم. ابحث عن نتائج التداول التي يتحقق منها المدققون. إذا ادعى شخص ما أنه قد ربح ، فاطلب منه إثبات الدفع. 

الحكم النهائي

GlobalQFX هي شركة يجب تجنبها. الوسيط يفتقر إلى الشفافية. إنهم يعملون بدون ترخيص وبالتالي ينتهكون الإرشادات الموضوعة. سلامة الأموال ليست على رأس أولويات الكيان. إنهم يبحثون فقط عن طرق للسرقة من العملاء الساذجين. بمجرد أن تخسر ، فإن كيان الاحتيال سيكسب المال. الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان يهتمون فقط برفاهيتهم.

جرب هذه الشركات التجارية الحقيقية للعملات المشفرة. هذه مخططات جديرة بالثقة مع نتائج تداول ممتازة. ستستمتع براحة البال بينما تكسب دخلًا سلبيًا. استثمر بحكمة والتزم بالمشاريع التي لديها تراخيص من هيئات مرموقة.

أين يقع موقع GlobalQFX؟

للأسف ، الشركة مخطط مجهول.

هل GlobalQFX مرخصة؟

هذا مخطط غير قانوني في الخارج.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GlobalQFX Review: GlobalQFX.net Avoid this Broker

GlobalQFX Review: GlobalQFX.net Avoid this Broker

GlobalQFX is a company that is allegedly best for all investors to join. The scheme claims it has the best business solution for all traders. It displays imaginary statistics. The venture boasts it has over 11 million existing clients. For starters, this is a newly established scheme. Their main selling point is cryptos. 

GlobalQFX Review, GlobalQFX Company

The amount that you can deposit is $100. Clients can buy and sell coins with ease. However, our main concern is that the entity does not have a license. Gone are the days that you could become a billionaire overnight by trading or mining cryptos. You ought to have trading skills for you to generate actual time returns. 

Nonetheless, numerous con artists are stealing from innocent traders. They promise mind-blowing returns, but they will never deliver. These are short-lived companies that collapse after running out of funds. 

GlobalQFX provides generic information that does not serve any benefit. You can learn about digital currencies’ history and usage by searching online. The broker should instead utilize the available space to showcase its uniqueness. We are in the dark regarding the firm’s strategy to yield a high ROI. 

You should trade with genuine cryptocurrency trading companies. These are entities with good trading history. You will earn real-time returns. Moreover, these are platforms with professional teams. Your money is in safe hands. 

GlobalQFX.net Review

Professional traders allegedly established GlobalQFX. You can trade forex, CFDs, and Equity Markets. They are targeting investors from all over the world. Unfortunately, the scheme fails to disclose the people behind the business. Anonymous schemes are dangerous. You can end up trusting incompetent individuals. 

The scheme targets both novice and expert traders. Unfortunately, you won’t find professional investors wasting time with a losing venture. The entity states it uses cutting-edge technology. Their training methodology has made rookie investors successful. We see this to believe as the venture is not reputable. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

GlobalQFX claims its main focus is to provide a transparent trading environment. However, all we see are red flags and unverified claims. This is a reap-off scheme. Be wary of brokers that promise to transform your life. The company does not even have a trading performance. 

You shall be risking your safety when you share personal data. The venture can sell the data to third parties. Unfortunately, the platform will still get away even if you sue them. The authority won’t be able to trace them down. 

Trading Conditions and Accounts 

The entity purports it has the MT5 interface. It also lists the benefits traders get from investing in the venture. You will have access to multiple trading accounts. The platform also has internal reports and can manage pending orders. The firm has a leverage of 1:500. This is beyond what the regulatory bodies permit. 

Unfortunately, the broker fails to provide a link to download the platform. We do not know if GlobalQFX is using an interface. MT5 is one of the best software in the market. You can trade automatically and use several advanced indicators and tools. 

For digital currencies, the permitted cap is 1:2 leverage. This is due to the high risk of volatility. Stick to regulated forex companies as they have ideal trading conditions. You will also sleep sound, knowing your safety is guaranteed. 

Withdrawal and Deposits

GlobalQFX lists payment methods like WebMoney, Skrill, Perfect Money, and Bank Transfer. There is no info regarding the withdrawal requirements. Therefore, we do not know how long it will take to receive your funds. Moreover, we are in the dark regarding whether there are withdrawal fees. 

GlobalQFX.net review, GlobalQFX.net trading conditions

Considering you shall be dealing with con artists, you can expect the worst. Fraudsters tend to exit the market when you least expect it. The industry is flooded with scammers. They are convincing and tactical.

Never share your personal details with discrete entities. They will keep calling until you give in to their demands. It is human nature to rejoice once promised huge returns. Nonetheless, be smart and understand if a deal seems illogical, it is not worth the take. Trust your guts. 

Regulation Status of GlobalQFX

GlobalQFX provides a fake license from CySEC. They also offer numerous fake addresses. It is wrong for an investment scheme to provide fake regulatory status of a scheme. Every investment entity should have a license from a reliable financial watchdog. 

A certain amount of capital must be deposited in the entity’s name. This proves the venture will survive the volatility. Additionally, it is evidence the broker won’t misuse traders’ funds. The money in holding can be used as compensation if the venture faces bankruptcy. 

GlobalQFX is not reporting its daily trading activities to the authority. Considering we did not have access to the trading platform, the scheme could be manipulating the trading data. Moreover, the company lacks legal documentation. 

The platform can do whatever it pleases without facing any consequence.  It can inflict hidden charges. The worst part is the platform can close down its business without notice. Stick to the legitimate, genuine forex trading companies. 

Contact Details and Customer Support 

GlobalQFX features an address in Dubai. Investors can reach the support via email. They do not have a phone number. Communication via email is not reliable. Your message could go for days without being handled. Scammers use the method as it is ideal, and they will be able to avoid being reached.

Unfortunately, con artists do not have enough funds to hire qualified support teams. Their sales rep will only remain professional if you are willing to spend more funds. On the other hand, genuine schemes have several means clients can use. You can call the company, email them, use live chat, reach them on social media platforms, or visit their offices. 

Legit platforms are transparent, and information about their team is available. You will know the people you are entrusting your funds to. A broker that is capable of faking their personal data is unworthy of your trust.

GlobalQFX Clients Review

Unfortunately, this is a company that does not have client reviews. The trading conditions the entity advertises should win them numerous testimonials. However, this is an infamous company. You should not sign up with a platform that you are not aware of what you are signing up for. 

Genuine brokers have several reviews from those that have tried their services. Information of traders that are unpleasant with their activities is also available. Normalize checking on third-party websites for unbiased information. 

However, you must also be mindful of false testimonials. Con artists are manipulative, using shady marketers to promote their services. Look for trading results that auditors verify. If someone claims to have earned, ask them for proof of payment. 

Final Verdict

GlobalQFX is a company to avoid. The broker lacks transparency. They are operating without a license hence violating the set guidelines. The safety of funds is not the entity’s top priority. They are only looking for ways to steal from naive clients. Once you lose, the scam entity will be making money. The people behind the entity are only looking after their welfare.

Try out these genuine crypto trading companies. These are trustworthy schemes with excellent trading results. You will enjoy peace of mind while you earn passive income. Invest wisely and stick to ventures that have licenses from reputable bodies.

where is GlobalQFX located?

Sadly, the company is an annonymous scheme.

Is GlobalQFX licensed?

This is an offshore illegal scheme.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.