القائمة

مراجعة GlobaTradeRush: احتيال Globatraderush.com العالمية لوسيط الفوركس

مراجعة GlobaTradeRush: احتيال Globatraderush.com العالمية لوسيط الفوركس

مشاركة هذا!

GlobaTradeRush (Globatraderush.com) هو وسيط CFD وفوركس يعمل في سوق الفوركس. مع كل عملية احتيال منسوخة ، كان علينا ببساطة التحقيق فيها. أولاً وقبل كل شيء ، لقد تم تنبيهنا من قبل عضو فقد كل إيداعها. منزعج من مزاعمها الصادقة ، كان علينا ببساطة التحقيق في Globa Trade Rush. القراء الأعزاء ، نحثك على قراءة هذا الاستعراض الذي يفتح العين للحصول على الحقيقة كاملة.

استعراض GlobaTradeRush

مراجعة GlobaTradeRush:

على الفور ، لاحظنا أن هذه عملية احتيال منسوخة لـ BinomoFX. الصفحة الرئيسية كانت أول علامة حمراء لنا حيث لاحظنا أنها كانت مشابهة لـ BinomoFX. حقيقة مخيفة أخرى أننا يجب أن نذكر أن الاثنين عبارة عن عمليات احتيال منسوخة من عملية احتيال أخرى TradeHash. نشعر بالحزن لأن هؤلاء المحتالين ليس لديهم أي خيال. لماذا يستخدمون نفس الصور مرارا وتكرارا؟ هذا يعني أنهم في الخارج للحصول على المال.

علامة حمراء أخرى اكتشفناها هي حقيقة أنهم يستخدمون نفس سطور العلامات. يمكنك بسهولة ملاحظة التشابه مع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. "ضع رهاناتك على أفضل الظروف" هو نفس سطر الوصف المستخدم مرارًا وتكرارًا. للأسف ، لاحظنا منذ البداية أننا نتعامل مع فريق احتيال منسق. تابع القراءة لمعرفة الحيل المروعة الأخرى التي يستخدمها المحتالون لسرقة الأموال منك.

احصل على أفضل وسطاء الفوركس الأكثر ثقة في فريقك. مع الوسطاء الموصى بهم والموثوقين ، لن تخطئ أبدًا. يضمن الوسطاء المرموقون والمنظمون تداولك بأمان وأمان. اشترك بواحد اليوم وابدأ في رؤية تغير ثروتك. استخدم الوسطاء فقط الذين تم معتمدة من قبل المجتمع التجاري.

مكالمة تداول اجتماعية وهمية.

كان من أضعف العوامل التي رأيناها أنهم يزعمون أنهم يتداولون تلقائيًا. يتم لصق ادعاءات مثل الأرباح المضمونة على موقع الويب الخاص بهم وكلها أكاذيب. سيخبرك متداولو الفوركس الخبراء أي متداول آخر بنقطة فارغة. لا يمكن لأي تطبيق أو خبير ضمان الربح. إنه ببساطة أقرب إلى المستحيل. قد تتساءل لماذا؟ إنه بسبب المنطق البسيط الذي يمكن رؤيته في جميع أنواع السوق.

جميع الأسواق المالية متقلبة وتتغير الأسعار بسهولة. إنه يجعل الأمر أكثر صعوبة على الخبراء لإجراء صفقات محددة بمجرد دخول هذه التغييرات حيز التنفيذ. تتأثر تغيرات الأسعار بظروف غير متوقعة مثل حروب مجالس الإدارة والمنافسة والسياسة وغيرها الكثير. وعلى هذا النحو ، فإنه يجعل من المستحيل على أي شخص ، ناهيك عن التطبيق ، تقديم مطالبات الضمان. كل ما تريد شركة GlobaTradeRush القيام به هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

شهادات وهمية مع GlobaTradeRush.

احتيال GlobaTradeRush

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

تستخدم GlobaTradeRush أيضًا الشهادات المنسوخة. نعم ، لاحظنا على الفور اسم Alexander D الذي تم استخدامه في عمليات الاحتيال الأخرى. هذه القائمة التي تضم أفضل المتداولين في آخر 24 ساعة هي مجرد كذبة. لماذا لا يمكننا الحصول على أعضاء آخرين ربحوا مع GlobaTradeRush. إنه بسبب عدم وجود أي منها. هؤلاء السماسرة يستخدمون نفس المخطوطة ببساطة لخداع ملايين الأشخاص. لن ندافع عن هذا لأنه ببساطة غير مقبول.

علامة حمراء أخرى لاحظناها هي الأسعار التي كان هؤلاء المستخدمون يدعون أنهم يمتلكونها. لا تزال هذه الأسعار كما هي في عمليات الاحتيال الأخرى. وخير مثال على أن ألكساندر د الذي ربح 12000.87 دولار في جميع عمليات الاحتيال الأخرى. إذا لم يكن لدى هؤلاء المحتالين أصالة ، فهل يمكنك حقًا الادعاء باستخدامهم كوسيط لك؟ لا أحد يريد خاسرا في فريقه. ومع ذلك ، فإننا نحثك على التوقف عن التسجيل في GlobaTradeRush.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك مع شركات تعدين Crypto ذات مصداقية ومخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

مخططات المكافآت الوهمية.

تقدم Globa Trade Rush هدية مكافأة للمبتدئين والأعضاء. لا تخطئ في أن هديتهم هي مكافأة ترحيب لأنها ستكشف النقاب عن شرها قريبًا. أحد الإنجازات التي يزعمون أنهم يقدمونها هو الحصول على جواهر مقابل مكافآت. سنخبرك أنه عند سحب أموالك ، سيتعين عليك الدفع مقابل إنجازاتك. هذه الإنجازات ليست سوى خطة مكافأة.

في تداول الفوركس ، يُحظر تمامًا إصدار البونصات. لماذا هذه الحالة قد يسأل المرء؟ من المعروف أن السماسرة يطلبون هذه المكافآت مرة أخرى عندما يريد الأعضاء الانسحاب. لقد أصبح تحديًا كبيرًا حيث يقوم الوسطاء مثل GlobaTradeRush بإيقاف عمليات السحب. بمجرد مطالبتك بسحب أموالك ، فإن وسطاء الفوركس المزيفين يريدون منك أن تسدد لهم مكافآتك. إنه يطرح السؤال ، لماذا قد يرغب أي شخص في التسجيل مع هذا الوسيط؟

منصة تداول عديمة الفائدة.

وفقًا لموقع الويب الخاص بهم ، لديهم تطبيق ويب يمكن استخدامه بواسطة أي جهاز. ما لاحظناه لأول مرة على أنه مشكلة كان مع منصاتهم المحمولة وسطح المكتب. حاولنا تنزيل منصة الويب وكذلك منصة سطح المكتب دون جدوى. سيتوقف التنزيل عند 56٪ وهذا يؤكد مخاوفنا. هذه المنصة لا تتوافق مع المعايير وبالتالي يمكن اختراقها بسهولة. إذا فشل التنزيل ، فذلك لأن نظامهم الأساسي غير مستقر.

GlobaTradeRush وهمية

شيء آخر لاحظناه مع نظامهم الأساسي هو أنه ليس محميًا بطبقة المقابس الآمنة. هذا يعني أنه يمكن للمحتالين اختراق النظام بسهولة وسرقة كل أموالك. لا تبحث أبدًا عن وسيط يعرضك لمثل هذه المخاطر. يمكن بسهولة سرقة جميع إيداعاتك من هذا الموقع نظرًا لعدم توفر أي ضمانات بأن الموقع محمي. قد تتجه مباشرة إلى خطط المحتال.

خيار آخر لوسطاء الفوركس هو الحصول على روبوتات تداول فوركس معتمدة وموثوقة. مع روبوتات الفوركس المشهورة والاحتفالية ، يمكنك التداول بسهولة وأمان. لقد لاحظ الأعضاء الذين يستخدمون أدوات فوركس الموصى بها اختلافًا ملحوظًا. انت تقف فرصة لجعلها حقيقة المال وكذلك الحصول على عوائد عالية. جرب روبوتات الفوركس اليوم لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.

طرق الدفع المستخدمة.

من المضحك أن لدى GlobaTradeRush عدة بوابات يمكن للأعضاء إيداع الأموال بها. يمكن للأعضاء الذين قاموا بالتسجيل مع GlobaTradeRush الإيداع بخيارات متنوعة مثل MasterCard و Visa و Neteller ، على سبيل المثال لا الحصر. لا يستغرق الإيداع وقتًا طويلاً حيث يستغرق عادةً بضع دقائق فقط ، خمس دقائق في الأعلى. انتظر عندما يتعلق الأمر بالانسحاب ، كل فواصل الجحيم تخسر.

من ناحية أخرى ، يصبح الانسحاب قصة مختلفة. لم نسمع أي عضو قام بسحب أمواله بنجاح. ليس واحد. يمكنك قراءة جميع التعليقات على الويب حول كيفية محاولة المئات الانسحاب مع GlobaTradeRush. هل هذه صدفة؟ لا يمكن. يبدو أن هؤلاء المحتالين لديهم علاقة أخرى بأموالك.

إنهم ببساطة يأخذون أموالك ويغادرون. يجب على السلطات المختصة النظر في هذا الأمر والقبض على أصحاب هذا التطبيق على الفور.

هل GlobaTradeRush عملية احتيال؟

بدون أدنى شك ، تعد GlobaTradeRush عملية احتيال. أحد الأسباب التي تجعلنا نسميها عملية احتيال هو عدم تمكن أي شخص من الانسحاب معها. لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين أنهم فازوا بالتداولات مع Globa Trade Rush. بالإضافة إلى ذلك ، مع كل الأدلة التي قدمناها ، نحن على يقين من أن السلطات ستنظر في GlobaTradeRush.

GlobaTradeRush الفكر النهائي.

مراجعة احتيال GlobaTradeRush

من كونها عملية احتيال منسوخة إلى نظام أساسي غير مستقر ، نحن على يقين من أن هذه عملية احتيال. لاحظ كيف استخدموا أيضًا نفس الشعار مع عمليات الاحتيال الأخرى. نعتقد أن هذا هو نفس جهاز الاحتيال الذي خدع الملايين باستخدام TradeHash و BinomoFX. نصيحتنا هي الابتعاد عن هذا الاحتيال وتجاهل جميع المواد الترويجية عبر البريد الإلكتروني التي تحثك على الانضمام.

دائما الحصول على سوءمذهل وبارز وسطاء فوركس بجانبك لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك. ستشعر دائمًا بالأمان وفي أيدٍ قادرة عند التعامل مع وسطاء فوركس الشرعيين. احصل على أفضل وسطاء الفوركس الذين سيضمنون أن مشروعك في تداول العملات الأجنبية يسير بسلاسة. تذكر أن تتداول بأمان وتختار الوسيط المناسب لاحتياجاتك في الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة GlobaTradeRush: Globatraderush.com احتيال وسطاء الفوركس العالمي"

  1. لقد تم خداعي من قبل هؤلاء الناس. اتصلت بي امرأة اسمها جين أندرسون عبر Instagram. Tradewithjane هو اسمها على Instagram. إنها تبيع الاستثمار جيدًا وتجعلك تتصل بنظام A *** مع الشركة. إنه يطعمك حفنة من الثيران وأنت تستثمر 300 دولار كحد أدنى. بعد يومين من مشاهدة المنتجات تتم إضافتها إلى حسابك ، يبدأون في إخبارك أن الشركة حصلت على إشارات جديدة وسيتعين عليك وضع 2 دولار إضافي لشراء الإشارات الجديدة وإلا ستخسر كل استثماراتك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GlobaTradeRush Review: Globatraderush.com Global Forex Broker Scam

GlobaTradeRush Review: Globatraderush.com Global Forex Broker Scam

Share This!

GlobaTradeRush (Globatraderush.com) is a CFD and Forex broker operating in the Forex market. With all the making of a copied scam, we simply had to investigate it. First and foremost, we were alerted by a member who lost all her deposit. Alarmed by her sincere claims, we simply had to investigate Globa Trade Rush. Dear readers, we urge that you read through this eye-opening review to get the whole truth.

GlobaTradeRush Review

GlobaTradeRush Review:

Right away, we noticed that this is a copied scam of BinomoFX. Homepage was our first red flag as we noticed that it was similar to BinomoFX. Another scary fact that we must mention that the two are copied scams from another scam TradeHash. We are saddened that these scammers do not have any imagination. Why would they use the same images over and over? It means that they are out to get cash.

Another red flag that we spotted was the fact that they use the same tag lines. You can easily notice the similarity with their call to action. “Place your bets on best conditions” is the same tag line used over and over. Sadly, we noticed from the beginning that we are dealing with a coordinated scam team. Read on to find out other shocking tricks that scammers use to steal money from you.

Get the best and most trusted Forex brokers on your team. With recommended and trusted brokers, you will never go wrong. Reputable and regulated brokers ensure you trade safely and securely. Sign up with one today and start seeing your fortune change. Use only brokers that have been endorsed by the trading community.

Fake Social Trading Call.

One of the lamest factors we saw was that they claim to trade automatically. Claims such as guaranteed profits are plastered on their website and are all lies. Expert Forex traders any other trader will tell you point blank. No app or expert can guarantee profit. It’s simply next to impossible. You may wonder why? It’s because of simple logic that is seen all over any type of market.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

All financial markets are volatile and easily change prices. It makes it even harder for experts to make specific trades once these changes take effect. Price changes are affected by unforeseen circumstances such as boardroom wars, competition, politics, and many more. And as such, it makes it impossible for anyone, let alone an app, make guarantee claims. All GlobaTradeRush wants to do is sign up as many people as possible.

Fake Testimonials with GlobaTradeRush.

GlobaTradeRush Scam

GlobaTradeRush also uses copied testimonials. Yes, we immediately noticed the name Alexander D which has been in use in other scams. This list of best traders in last 24 hours is simply a lie. Why can we not get other members who have won with GlobaTradeRush. It’s because there aren’t any. These brokers are simply using the same manuscript to scam millions of people. We will not stand for this as it’s simply unacceptable.

Another red flag we noticed was the prices these users were claiming to have. These prices are still the same on other scams. A good example being Alexander D who wins $12000.87 on all other scams. If these scammers don’t have originality, can you really claim to use them as your broker? No one would want a loser on their team. That said, we urge you to desist from signing up with GlobaTradeRush.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Fake Reward Schemes.

Globa Trade Rush is offering newbies and members a reward gift. Don’t mistake their gift as a welcome bonus as it will soon unveil its evil. One of the achievements they claim to offer is getting gems for rewards. We will let you know that when withdrawing your funds, you will have to pay for your achievements. These achievements are nothing but a bonus scheme.

In Forex trading, issuance of Bonuses is strictly prohibited. Why is this the case one might ask? Brokers have been known to ask these bonuses back when members want to withdraw. It has become a major challenge as brokers such as GlobaTradeRush hold off withdrawals. Once your claim to withdraw your money, these fake Forex brokers want you to pay them back your bonuses. It raises the question, why would anyone want to sign up with this broker?

Useless Trading Platform.

According to their website, they have a web application that can be used by any device. What we first noticed as a problem was with their mobile and desktop platforms. We tried downloading the web platform and also desktop platform to no avail. Download would stall at 56% and this confirms our fears. This platform is not to standards and thus can be easily hacked. If the download failed, it’s because their platform is unstable.

GlobaTradeRush Fake

Another thing we noticed with their platform is that it’s not SSL protected. This means that scammers can easily hack into the system and steal all your money. Never go for a broker who will put you in a such a risk. All your deposits can easily be stolen from this website since we don’t have any assurance that the website is protected. You could be heading straight to the scammer’s plans.

Another option to Forex brokers is to get creditable and dependable Forex trading robots. With acclaimed and celebrated Forex robots, you trade with ease and safely. Members who use recommended Forex tools have seen notable difference. You stand a chance to make real money and also get high returns. Try Forex robots today for all your trading needs.

Payment Methods Used.

It’s funny how GlobaTradeRush has various gateways for members to deposit money with. Members who signed up with GlobaTradeRush can deposit with various options such as MasterCard, Visa, Neteller, just to mention but a few. Deposit does not take long as it usually takes just a few minutes, five at the top. Wait when it comes to withdrawing, all hell breaks lose.

Withdrawing on the other hand becomes a different story. We have not heard any member who has successfully withdrawn their funds. Not one. You can read all comments on the web on how hundreds have tried withdrawing with GlobaTradeRush. Is this a coincidence? No way. These scammers apparently have something else to do with your money.

They simply take your money and leave. Relevant authorities should look into this matter and arrest the owners of this app immediately.

Is GlobaTradeRush a Scam?

Without a question of doubt, GlobaTradeRush is a scam. One reason we are calling it a scam is that no one has been able to withdraw with it. No one can say for sure that they have won trades with Globa Trade Rush. Plus, with all the evidence we have produced, we are sure that the authorities will look into GlobaTradeRush.

GlobaTradeRush Final Thought.

GlobaTradeRush Scam Review

From being a copied scam to having an unstable platform, we are sure that this is a scam. Notice how they have also used the same tagline with other scams. We believe that this is the same scam outfit that has scammed millions with TradeHash and BinomoFX. Our advice is to stay away from this scam and ignore all email promotional material urging you to join.

Always get illustrious and prominent Forex brokers on your side to enhance your trading experience. You will always feel safe and in capable hands when dealing with legitimate Forex brokers. Get the best Forex brokers who will ensure your Forex trading venture goes smoothly. Remember to trade safely and choose the right broker for your Forex needs.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “GlobaTradeRush Review: Globatraderush.com Global Forex Broker Scam”

  1. I have been scammed by these people. A woman by the name of Jane Anderson contacted me through Instagram. Tradewithjane is her Instagram name. She sells the investment well and gets you to contact a system A***yst with the company. He feeds you a bunch of bull and you invest the minimum of $300. After 2days of watching products get added to you account they start telling you the company got new signals and you will have to put $400 more dollars in to buy the new signals or you will lose all your investment.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons