القائمة

GM4EX Review: Gm4ex.com وهمية احتيال الفوركس

قروض نيبوس

GM4EX Review: Gm4ex.com وهمية احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

GM4EX (Gm4ex.com) هو وسيط فوركس احتيالي يتسبب في حدوث فوضى في عالم التداول المربح. مع مطالبات بتقديم المشورة المالية المتخصصة ، فإن GM4EX ليست سوى كارثة تنتظر حدوثها. يطلب من المستثمرين قراءة مراجعة GM4EX التفصيلية والصادقة ومعرفة الحقيقة. تم إرسال الشكاوى من قبل غالبية التجار الذين فقدوا مع هذا الوسيط. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

استعراض GM4EX

طريقة مربحة ومختبرة لكسب المال من خلال تداول الفوركس هي من خلال التسجيل مع وسطاء الفوركس الحقيقيين. لماذا الانتظار وأنت تقف فرصة لتحقيق أرباح حقيقية مع بعض النخبة في الصناعة؟ اتخذ حركتك اليوم واشترك مع وسطاء الفوركس المعتمدين والمدعومين من الصناعة. ليس هناك وقت أفضل لتوفير المال أكثر من أفضل وسطاء الفوركس. احصل على فرصة العمر وقم بالاشتراك مع وسطاء الفوركس الأصليين والشفافين. الوقت الان!

مراجعة GM4EX:

وفقًا لما يشكو منه بعض المستخدمين ، هو عدم وجود اتصال. من يستطيع إلقاء اللوم عليهم؟ لا يحتوي هذا الوسيط على خيار دعم الدردشة المباشرة. هذا يعني أن الوسيط سيتواصل مع المستخدمين في الوقت الذي يناسبهم. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو كيف بنيت هؤلاء المحتالين موقع ويب يبحث المهنية. من مظهر الأشياء ، قام هذا الوسيط بإعداد موقع ويب تم إنشاؤه بدقة. مع هذه الصور الجذابة ، سوف يقوم المتداولون الجدد بالتسجيل.

لا تخدع عينيك. هناك الكثير من العيوب مع موقع الويب الخاص بهم. يفتقر هذا الموقع إلى دليل معلوماتي مفصل ومناسب. فشل هذا الموقع في تزويد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة عندما يتعلق الأمر بالتداول. أين هي صفحة اتفاقهم القانوني؟ قام هؤلاء المحتالون بإنشاء شركة وساطة فوركس جذابة بصريا لجذب المستخدمين إلى التسجيل. هذا ما يفعله المحتالون ، حاول قدر المستطاع جذب انتباه المستخدمين. هناك المزيد!

حول GM4EX

من هو الشخص أو الشركة وراء شركة الوساطة الزائفة هذه؟ لا يقدم إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية تفاصيل مناسبة عن من يملك هذا النظام الأساسي فعليًا. وهذه هي أول علامة حمراء رصدناها مع GM4EX. كيف يتوقعون من المستخدمين إيداع الأموال إلى جهة خارجية غير معروفة؟ لماذا فشلوا في نشر عنوانهم القانوني أو تفاصيل الملكية؟ أين يقع GM4EX؟ هذه بعض الأسئلة الصعبة التي نحتاج إلى إجابات عليها.

Global Market Forex هو الاسم الكامل الفعلي لموقع الوساطة هذا. أين تقع شركة السمسرة هذه؟ وفقًا لإخلاء المسؤولية ، تقع شركة الوساطة هذه في برج الصوة سكوير 1 ، أبو ظبي ، دبي. ما وجدناه غريبًا هو كيف استخدموا بقعة شهيرة للمطالبة بالموقع. من تجربتنا الخاصة ، نعلم أن المحتالين سوف يفعلون أو يقولون أي شيء لجعل منتجاتهم تبدو مشروعة. هل شركة الوساطة هذه مسجلة حقًا في أبوظبي؟ نحن نشك بشدة في هذا.

GM4EX الترخيص والتسجيل

وهذا هو المكان الذي تقصر فيه خططهم في محاولة إقناعنا بأن هذه منصة شرعية. أين هم مرخصون وهل يمكنهم إثبات أن لديهم رقم ترخيص؟ يستخدم هؤلاء المحتالون تفاصيل وهمية لمحاولة إقناع المستثمرين بأن هذه منصة شرعية. أين شهادات الترخيص والتسجيل الخاصة بهم؟ GM4EX غير مرخصة في أي مكان على وجه الكوكب ، فهي غير خاضعة للتنظيم. هذا يعني أن المستخدمين يتداولون باستخدام منصة وسيط فوركس غير مصرح بها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تأكد من الابتعاد عن هذه المنصات لأنها تميل إلى ترك ذوق سيء. عدم وجود هذه الوثائق الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع الدجال. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط لأنه ببساطة خارج لجمع الأموال. حتى بيان مهمتهم يبدو مهلهل ، "ربحك. هدفك". الذي يأتي مع هذه الشعارات وهمية؟ الفنانين المحتالين المحتالين في الخارج.

حساب تجريبي

GM4EX تغري المستخدمين باستخدام خدعة تجريبية بسيطة للغاية ومدروسة. قام المحتالون بتزوير حساب تجريبي خاص بهم لإغراء المستخدمين بنتائج وهمية. يقوم حسابهم التجريبي بإجراء تداولات ناجحة على 98٪ في كل مرة. حتى المتداول مبتدئ الذي ليس لديه أدنى فكرة هو تحقيق أرباح مجنونة. لاحظ أن هذا الوسيط يقدم أموالًا افتراضية للتداول باستخدام حسابهم التجريبي.

GM4EX استعراض الفوركس

يقود المستثمرون إلى الاعتقاد بأن بإمكانهم جني أموال حقيقية من خلال هذه المنصة. إنهم يفعلون ذلك بصورة عمياء على أمل أن يعكسوا فوزهم في حساب حقيقي. للأسف ، هذا ليس هو الحال ، بعد إيداع الأموال ؛ ينتهي بهم الأمر بفقدان ودائعهم الأولية. وهذا عندما يصر الوسيط على إضافة المزيد من الأموال ، سيحدث الحظ في المرة الثانية.

تداول Crypto Currency هو طريقة أكيدة لهوامش الربح الواقعية للذكور. خبير ومبتدئ يلجأ المستثمرون إلى هذا العالم التجاري المربح. لماذا لا تكون من بين التجار الناجحين الذين يستخدمون روبوتات Crypto Currency المدعومة من الصناعة والموصى بها؟ قم بالتبديل اليوم والاشتراك باستخدام روبوتات تداول العملات الموثوقة والشفافة. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال باستخدام أدوات Crypto المختبرة. قم بالتبديل اليوم واستمتع بتداول Crypto.

انواع الحسابات

تقدم GM4EX أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للمستخدمين للتداول بها. تتضمن أنواع الحسابات هذه حسابات Mini و Classic و Standard و pro. لبدء التداول باستخدام هذه الحسابات ، يلزم إيداع مبلغ $ 100 و $ 1,000 و $ 5,000 و $ 10,000. ما وجدناه غريبًا هو الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع المحددة. وهذا يعني أن GM4EX تستهدف جميع أنواع المتداولين ، وخاصةً المبتدئين.

هذا هو المكان الذي يصبح فيه مثيرًا للاهتمام حيث سيدفع المستخدمون مقابل مكافأة الترحيب. وهذا أمر مستحيل حيث سيُطلب من المستخدمين دفع المكافأة بعد فقدان الأموال. بمجرد أن يقرأ حسابك الصفر ، ستفقد الأموال على الفور.

هل الصناديق آمنة مع GM4EX؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط يرفض منح طلبات السحب؟ أخفق هذا الوسيط في إصدار المستخدمين بصفحة اتفاقية قانونية صالحة. هل تعلم أن المستثمرين يقومون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

أين هم البنك الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ للأسف ، لا يشارك هذا الوسيط في خطة تعويضية. يجب ألا يتوقع المستثمرون أي تعويض في حالة إفلاس هذا الوسيط. يمكن أن يكون هذا خطة لغسل الأموال؟ يقدم المحتالون تفاصيل تفصيلية حول طرق تداولهم مما يجعلنا نتساءل عن كل شيء. ابتعد عن أي وسيط يشارك نفس شخصية GM4EX.

هل GM4EX عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، هذه عملية احتيال وحشية لسرقة أموال من مستثمري الفوركس. GM4EX هي عملية احتيال يجب كشفها عن حيلها القذرة. من أجل الابتعاد ، تأكد من تجاهل جميع مكالماتهم وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. لديهم وكالة دعوة مزعجة تطلب معلومات شخصية. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني هذه كبريد مزعج ولا تنقر على أي روابط مرسلة. حذر عائلتك وأصدقائك من الاستثمار في شركة الوساطة المظللة هذه.

GM4EX أسفل الخط

GM4EX استعراض الوسيط

الطريقة الوحيدة لضمان سلامة القراء هي إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. سيؤدي هذا إلى مطالبة السلطات بالتحقيق وإغلاق موقع الويب الخاص بها. إغلاق هذا الموقع بالكامل هو الطريقة الوحيدة لمنع المزيد من التدمير. ابتعد عن هذا الوسيط وأي من البرامج التابعة لها.

أفضل و ثبت بديل لكسب المال عند تداول فوركس يستخدم روبوتات تداول فوركس معتمدة ومدققة. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك في روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تتسم بالشفافية والثقة. هذه هي فرصتك لكسب المال بالطريقة الصحيحة مع المنتجات المناسبة.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس المستقبلية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة GM4EX: Gm4ex.com احتيال فوركس زائف"

  1. أنا برامود أمبول
    بلدي A / C رقم 2100125948
    أريد أن أعرف ما هو الموقف الآن حيث لا توجد مكالمات من نفس الشركة. هذا هو طلبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GM4EX Review: Gm4ex.com Bogus Forex Scam

GM4EX Review: Gm4ex.com Bogus Forex Scam

Share This!

GM4EX (Gm4ex.com) is a rotten Forex scam broker out to cause havoc in the lucrative trading world. With claims of offering expert financial advice, GM4EX is nothing but a calamity waiting to happen. Investors are asked to read this detailed and honest GM4EX review and find out the truth. Complaints have been sent by a majority of traders who have lost with this broker. Read on to find out more.

GM4EX Review

A lucrative and tested way to make money with Forex trading is by signing up with real Forex brokers. Why wait and you stand the chance of making real profits with some of the industry’s elite? Make your move today and sign up with Approved and industry backed Forex brokers. There’s no better time to save money than with top rated Forex brokers. Get the chance of a lifetime and sign up with genuine and transparent Forex brokers. Time is now!

GM4EX Review:

According to what some of the users are complaining about, is lack of communication. Who can blame them? This broker has no live chat support option. This means the broker will communicate with users at their own convenience. What’s more interesting is how well these scammers have built a professional looking website. From the look of things, this broker has cooked up a neatly built website. With such enticing pictures, newbie traders will sign up.

Let your eyes not deceive you; there are a lot of flaws with their website. This website lacks a proper and detailed information guideline. This website fails to give users the required information when it comes to trading. Where is their legal agreement’s page? These scammers have created a visually appealing Forex brokerage firm to entice users into signing up. This is what scammers do, try as much as possible to grab users attention. There’s more!

About GM4EX

Who is the person or company behind this bogus brokerage firm? Disclaimer at the footer of the homepage does not give proper details as to who actually owns this platform. And this is the first red flag we spotted with GM4EX. How do they expect users to deposit funds to an unknown third party? Why have they failed to post their legal address or ownership details? Where is GM4EX located? These are some of the hard questions we need answers to.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Global Market Forex is the actual full name of this brokerage site. Where is this brokerage firm located? According to the disclaimer, this brokerage firm is located in Sowwah Square Tower 1, Abu Dhabi, Dubai. What we found odd is how they have used a famous spot to claim location. From our own experience, we know scammers will do or say anything to make their products appear legit. Is this brokerage firm truly registered in Abu Dhabi? We highly doubt this.

GM4EX License and Registration

And this is where their plans get short-lived in trying to convince us this is a legit platform. Where are they licensed and can they prove to have a license number?  These scammers are using fake details to try and convince investors this is a legit platform. Where are their licensing and registration certificates? GM4EX is not licensed anywhere on the face of the planet, they are not regulated. This means users are trading with an unauthorized Forex broker platform.

Make sure to stay away from these platforms as they tend to leave a bad taste. Lack of these vital documents is proof we are dealing with a quack. Make sure to stay away from this broker as they are simply out to collect funds. Even their mission statement sounds sleazy, “Your Gain. Your Goal”. Who comes up with such fake slogans? Professional scam artists based offshore.

Demo Account

GM4EX is enticing users using a very simply and well thought out trick, their demo account. These scammers have rigged their own demo account to entice users with fake results. Their demo account is making over 98% successful win trades every time. Even a newbie trader who doesn’t have a clue is making insane profits. Note this broker is offering virtual money to trade with their demo account.

GM4EX Forex Review

Investors are led to believe they can make real money with this platform. They blindly do so in the hope they will mirror wins to a real account. Sadly, this is not the case, after depositing funds; they end up losing their initial deposit. And this is when the broker insists you add more funds, second time luck will occur.

Trading Crypto Currency is a sure way to male realistic profit margins. Expert and newbie investors are turning to this lucrative trading world. Why not be among the successful traders who use industry backed and recommended Crypto Currency trading robots? Make the switch today and sign up with Dependable and Transparent Crypto Currency trading robots. This is a sure way to make money with tested Crypto tools. Make the switch today and enjoy Crypto trading.

Account Types

GM4EX is offering four different account types for users to trade with. These account types include Mini, Classic, Standard, and pro accounts. In order to start trading with these accounts a required deposit of $100, $1,000, $5,000, and $10,000. What we found odd was the low minimum set depository requirement. This means GM4EX is targeting all types of traders, especially newbies.

This is where it gets interesting as users will pay for the welcome bonus.  And this is impossible as users will be asked to pay the bonus after money has been lost. Once your account reads zero, funds will be lost immediately.

Are Funds Safe with GM4EX?

How can funds be safe with a broker who is refusing to grant withdrawal requests? This broker has failed to issue users with valid legal agreement page. Did you know investors are depositing funds straight to owner’s personal bank account?

Where do they bank money deposited by investors? Sadly, this broker does not participate in a compensatory scheme. Investors should not expect any compensation in case this broker goes bankrupt. Could this be a money laundering scheme? These scammers give sketchy details about their trading methods which makes us question everything. Stay away from any broker who shares same character as GM4EX.

Is GM4EX  a Scam?

Without a shadow of doubt, this is a brutal scam out to steal funds from Forex investors. GM4EX is a scam which must be exposed for their dirty tricks. In order to stay away, make sure to ignore all their calls and sent emails. They have a nagging call agency which asks for personal details. Mark these emails as Spam and don’t click on any links sent. Warn your family and friends from investing into this shady brokerage firm.

GM4EX Bottom Line

GM4EX Broker Review

Only way to ensure our readers stay safe is to add this broker to our scam blacklist. This will hopefully prompt authorities to investigate and shut their website down. Completely shutting down this website is the only way to prevent further destruction. Stay away from this broker and any of their affiliate programs.

A better and proven alternative to make money when trading Forex is using approved and vetted Forex trading robots. Make the right move today and sign up with Forex trading robots which are transparent and trustworthy. This is your chance to make money the right way with the right products.

Lastly, we wish you all the best in your future Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “GM4EX Review: Gm4ex.com Bogus Forex Scam”

  1. I am Pramod Amburle
    My A/C NO 2100125948
    I want to know what is the position as now a days there are no calls from the same company.This is my request.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons