القائمة

مراجعة GoCapital123: Gocapital123.com احتيال فوركس السيئ

مراجعة GoCapital123: Gocapital123.com احتيال فوركس السيئ

GoCapital123 (Gocapital123.com) هو نظام أساسي آخر للاحتيال على الفوركس والذي يجب كشفه. تعلن شركة Go Capital 123 أنها تقدم التداول بأكثر الشروط ملاءمة. يعدون المستثمرين بتجربة تداول آمنة. هل كل هذه الادعاءات صحيحة؟ ما تعلمناه مع هذا الوسيط هو صدمة أقل ما يقال. لماذا يبكي الأعضاء مع هذا الوسيط؟ قراءة هذا الاستعراض مفصل وصادق GOCAPITAL123 والحصول على الحقيقة.

مراجعة GoCapital123

تريد كسب المال مع تجارة الفوركس؟ السر هو وجود أدوات تداول فوركس موثوقة وذات سمعة طيبة. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية والتي يدعمها مجتمع التداول. أوصى الخبراء بأن أدوات تداول العملات الأجنبية مناسبة تمامًا لأي متداول. ببساطة تأكد من أن تذهب لمصداقية ويمكن الاعتماد عليها روبوتات تداول العملات الأجنبية. ستساعدك روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والشفافة على تحقيق أرباح حقيقية. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الدقيقة اليوم للحصول على تجربة تداول رائعة.

مراجعة GoCapital123

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين ، علمنا أن هناك خطأ ما. لماذا يشتكي أكثر من عشرين عضوًا؟ بعد إجراء تحقيق شامل ، وجدنا بعض الأدلة المزعجة. GoCapital123 ليس هو ما يدعون أنه. إنهم مجرد خدعة تحاول سرقة الأموال من المستثمرين المطمئنين. ما هي علامات اقول هذا الوسيط هو عملية احتيال؟ تأكد من استعراض هذه المراجعة ومعرفة الحيل المستخدمة من قبل هؤلاء الفنانين المحتالين.

سيقوم المحترفون المحتالون بإنشاء موقع ويب يبدو حقيقياً لجذب المستثمرين للتسجيل. وهذا هو بالضبط ما تفعله GoCapital123 مع هذا الموقع. تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام اكتشفناها هي المطالبات والوعود الفارغة الملصقة في كل مكان. إنها أساليب تستخدم لإغراء المستثمرين بالتسجيل. هذه الادعاءات ليست سوى مصائد لن تتحقق أبداً. وهذا هو المكان الذي وضع فيه فنانو الاحتيال أفخاخهم.

حول GoCapital123

وفقًا للمعلومات المنشورة على إخلاء المسئولية ، فإن هذا الموقع مملوك لشركة Lancelot Equity Ltd.. بعد التحقق من عدد قليل من سجلات الشركة ، لم يتم إدراج أي شركة تحت هذا الاسم. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين موقع ويب مجهول لإغراء المستخدمين للتسجيل. إنهم يريدون التظاهر بالشرعية والكفاءة المهنية. ابتعد عن أي وسيط يستخدم أسماء شركات مزيفة. هم على الأرجح عملية احتيال كبيرة. GoCapital123 هو منصة أخرى مدروسة تسرق من المستثمرين غير المهتمين.

من هم الأعضاء المؤسسون لهذا الموقع؟ لماذا لا نحصل على معلومات بخصوص أسماء الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ هذه بعض العلامات التي تشير إلى أننا نتعامل مع عملية احتيال. كما اتضح ، يزعمون أنهم متمركزون في جمهورية الدومينيكان. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسطاء في الخارج. هؤلاء هم فنانو الاحتيال المحترفون الذين سيفعلون أو يقولون أي شيء للحصول على أموالك.

هل GoCapital123 مرخص أم مسجل؟

كونها مقرها في جمهورية الدومينيكان ، نشك بشدة في أن هذا الوسيط مسجل حسب الأصول. من أجل التحقق من صحة مطالبات الترخيص الخاصة بهم ، كان علينا الاتصال بالهيئات التنظيمية الرائدة. اتصلنا بـ ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و NFA. لم تقم أي من هذه الهيئات التنظيمية بترخيص هذا الوسيط. في الواقع ، كان COSNOB على وشك إصدار تحذير للمتداولين بعدم الاشتراك في هذه المنصة. تأكد من الابتعاد عن أي منصة تفتقر إلى تفاصيل الترخيص والتسجيل المناسبة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

بالنظر إلى صفحة مستنداتهم ، لا توجد معلومات مقدمة بشأن الترخيص. لماذا يمتلك الوسيط الشروط والأحكام ويفشل في نشر نسخ من تراخيصه؟ ذلك لأنهم لا يملكون أي شهادات ترخيص وتسجيل صالحة. ابتعد عن هذا الوسيط حيث ينتظرون الانقضاض على المستثمرين المطمئنين. التعامل مع الوسطاء غير المصرح لهم يؤدي إلى مزيد من البؤس من الخير. تأكد من الابتعاد عن هؤلاء الوسطاء وإلا واجهت بعض العواقب الوخيمة.

عيوب GoCapital123

انواع الحسابات

تعلن شركة GoCapital123 أنها تقدم للمستخدمين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتم تسمية هذه الحسابات باسم Basic و Gold و Platinum. GoCapital 123 يمضي قدما ويقدم حساب التداول الإسلامي. هذه حسابات غير عادلة لأنه لا توجد معلومات مقدمة بشأن ميزات الحساب. سينشئ فنانو الخداع حسابات ويطلبون من المستثمرين الاتصال بهم فيما يتعلق بشرح كيفية عمل الحسابات. وهذا هو المكان الذي يخلقون فيه فرصة لفرار الأموال من المستثمرين.

أنواع حسابات GoCapital123

دون معرفة الحد الأدنى المقبول للإيداع المطلوب ، يمكن أن يُطلب من المستخدمين مبلغًا مجنونًا. يمكن أن يُطلب من أصحاب الحسابات الأساسية إيداع أكثر من 10,000 دولار لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع المطلوب في الصناعة هو 250 دولارًا. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء الذين يقدمون أنواع حسابات بدون ميزات. يأمل GoCapital123 ألا يثير أحد أسئلة بخصوص ميزات الحساب. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيف نكتشف عمليات الاحتيال على بعد ميل واحد.

حساب تجريبي

من التفاصيل الصادمة الأخرى التي اكتشفناها مع هذا الوسيط استخدام حساب تجريبي مزور. عندما يقوم المستخدمون بالتسجيل باستخدام حسابهم التجريبي ، فإنهم يحصلون على نتائج مجنونة. يضمن هؤلاء الفنانين المحتالين حصول المستخدمين على أكثر من 95 ٪ من الصفقات الناجحة. في عالم التداول الحقيقي ، لن يحدث ذلك أبدًا. تتغير الأسعار باستمرار ومن المستحيل تحقيق هوامش ربح عالية. إنهم يريدون إغراء المستخدمين للاعتقاد بأن بإمكانهم تحقيق نفس نتائج التداول باستخدام حساب حقيقي.

منصة غير مستقرة

هل تعلم أن Go Capital 123 تقدم منصة غير مستقرة؟ تفتقر منصة MT4 الخاصة بهم إلى ميزات الأمان المناسبة التي تشكل مصدر قلق كبير. تعرض المنصة التي تفتقر إلى DDoS و SSL Encryption للمستخدمين لخطر الاختراق. يستهدف المتسللون الأنظمة الأساسية غير المستقرة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان. هذا هو السبب في أن التعامل مع منصة غير مستقرة يمثل مخاطرة أمنية كبيرة لأي مستثمر. ابق بعيدا!

لماذا لا تسجّل مع وسطاء فوركس مؤتمنين وذو مصداقية؟ وجود المهنيين المهرة بجانبك هو ميزة كبيرة. هؤلاء السماسرة سوف يضمن لك التجارة في بيئة آمنة. الذهاب للوسطاء الذين لديهم خلفية تداول قوية ويوصى بشدة. الاشتراك مع السماسرة الذين يمكن الاعتماد عليها وفعالة للغاية. تأكد من التسجيل مع السماسرة الذين بنوا سمعة قوية. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الوسطاء الموثوقين اليوم!

هل الأموال آمنة مع GoCapital123؟

لا توجد أموال يمكن أن تكون آمنة مع وسيط مجهول يعمل في الخارج. لماذا فشلوا في ذكر كيفية تعاملهم مع الأموال؟ ما هي المؤسسة المصرفية التي يستخدمونها لتخزين الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هذه هي بعض المعلومات الحيوية يجب أن يكون لدى الأعضاء. هل من الممكن أن يودع الأعضاء الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك؟ أنت تعرف الآن أنك تبطن جيوبها بأموال مجانية.

لماذا يصعب على الأعضاء سحب الأموال؟ معظم الأعضاء يشكون من عدم وجود سحوبات. الفصل بين الحسابات هو أيضا قضية أخرى. دمج الأموال في حساب واحد ينطوي على مخاطرة كبيرة. للأسف ، تقوم GoCapital123 بتجميع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط أو أن تصبح الضحية التالية. في حالة الإعسار ، لا تتوقع أي تعويض ، GoCapital123 لا تؤمن الأموال.

هل GoCapital123 عملية احتيال؟

تشير الدلائل بوضوح إلى أننا نتعامل مع عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كبريد مزعج وعدم النقر على أي روابط مرسلة. يعد الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها مخاطرة كبيرة.

أسفل الخط

GoCapital123 استعراض وسيط الفوركس

الابتعاد عن هذا وأي وسيط آخر يشارك صفات مماثلة.

الحصول على أرباح حقيقية من خلال التعامل مع تداول العملات Crypto. اشترك في Crypto Currency Trading الروبوتات التي لها سمعة مثبتة على الإنترنت. اربح المال بالطريقة الصحيحة باستخدام أدوات التشفير التي تكون واثقة في جميع الأوقات.

أتمنى لك كل التوفيق في التداول الخاص بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GoCapital123 Review: Gocapital123.com Awful Forex Scam

GoCapital123 Review: Gocapital123.com Awful Forex Scam

Share This!

GoCapital123 (Gocapital123.com) is another dangerous Forex scam platform which must be exposed. Go Capital 123 is professing to offer trading with the most favorable of terms. They further promise investors a secure trading experience. Are all these claims true? What we learnt with this broker is shocking to say the least. Why are members crying foul with this broker? Read this detailed and honest GOCAPITAL123 review and get the truth.

GoCapital123 Review

Want to make money with Forex trading? Secret is having reliable and reputable Forex trading tools. Sign up with Forex trading tools which are backed by the trading community. Expert recommended Forex trading tools are a good fit for any trader. Simply ensure you go for credible and dependable Forex trading robots. Genuine and transparent Forex trading robots will help you earn real profits. What are you waiting for? Sign up with accurate Forex trading robots today for a great trading experience.

GoCapital123 Review

After receiving numerous email complaints from users, we knew something was amiss. Why would over twenty members be complaining? After conducting a thorough investigation, we found some disturbing evidence. GoCapital123 is not what they claim to be. They are simply a hoax trying to steal money from unsuspecting investors. What are the tell signs this broker is a scam? Make sure to go through this review and find out tricks used by these scam artists.

Professional scam artists will create a website which looks real to lure investors to sign up. And this is exactly what GoCapital123 is doing with this website. Another interesting detail we found out is the empty claims and promises plastered all over. They are tactics used to entice investors to sign up. These claims are nothing but traps which will never materialize. And this is where the scam artists lay their traps.

About GoCapital123

According to information posted on their disclaimer, this website is owned by Lancelot Equity Ltd. After checking with a few company registers, no company has been listed under this name. These scam artists are using an anonymous website to entice users to sign up. They want to feign legitimacy and professionalism. Stay away from any broker who uses fake company names. They are most likely a big scam operation. GoCapital123 is another well thought out platform stealing from unsuspecting investors.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Who are the founding members of this website? Why can’t we get information regarding the names of people running this website? These are some of the tell signs we are dealing with a scam. As it turns out, they claim to be based in the Dominican Republic. What this means is we are dealing with offshore brokers.  These are professional scam artists who will do or say anything to have your money.

Is GoCapital123 licensed or registered?

Being based in the Dominican Republic, we highly doubt this broker is dully registered. In order to validate their license claims, we had to contact leading regulatory bodies. We contacted ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, and NFA. None of these regulatory bodies has ever licensed this broker. In fact, COSNOB was about to issue a warning to traders not to sign up with this platform. Make sure to stay away from any platform which lacks proper license and registration details.

Looking at their documents page, there’s no information given regarding licensing. Why would a broker have terms and conditions and fail to post copies of their licensing? It’s because they don’t have any valid license and registration certificates. Stay away from this broker as they are waiting to pounce on unsuspecting investors. Dealing with an unauthorized brokers leads to more misery than good. Make sure to stay away from these brokers or else face some huge consequences.

Disadvantages of GoCapital123

Account Types

GoCapital123 is professing to offer users with three different account types to choose from. These accounts are named Basic, Gold, and Platinum. GoCapital 123 goes ahead and offers an Islamic trading account. These are unfair accounts as there’s no information given regarding account features. Scam artists will create accounts and ask investors to call them in regards to explaining how accounts work. And this is where they create a chance to fleece money from investors.

GoCapital123 Account Types

Without knowing the acceptable minimum required deposit, users can be asked for an insane amount.  Basic account holders can be asked to deposit over $10,000 in order to start trading.  Industry set minimum required deposit is $250. Ensure you stay away from brokers who offer account types with no features. GoCapital123 is hoping no one will raise questions regarding account features. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot scams from a mile away.

Demo Account

Another shocking detail we found out with this broker is using a rigged demo account. When users sign up with their demo account, they get insane results.  These scam artists have ensures users get over 95% successful trades. In the real trading world, it will never happen. Prices change constantly and making such high profit margins is impossible. They want to entice users to believe they can achieve same trading results with a real account.

Unstable Platform

Did you know Go Capital 123 is offering an unstable platform? Their MT4 platform lacks proper security features which are a major concern. A platform which lacks DDoS and SSL Encryption is putting users at risk of being hacked. Hackers are targeting unstable platforms and stealing credit card information. This is why dealing with an unstable platform is a huge security risk for any investor. Stay away!

Why not sign up with proven and credible Forex brokers? Having skilled professionals by your side is a huge advantage. These brokers will ensure you trade in a safe environment. Go for brokers who have a solid trading background and come highly recommended. Sign up with brokers who are dependable and highly efficient. Make sure to sign up with brokers who have built a strong reputation. What are you waiting for? Sign up with trustworthy brokers today!

Are funds safe with GoCapital123?

There’s no way funds can be safe with an anonymous broker who is based offshore. Why have they failed to mention how they handle funds? Which banking institution do they use to store funds deposited by members? These are some of the vital information members should have. Is it possible members are depositing funds straight to owner’s bank account? Now you know you are lining their pockets with free cash.

Why is it hard for members to withdraw funds? Most members are complaining of lack of withdrawals. Segregation of accounts is also another issue. Merging funds in one account is highly risky. Sadly, GoCapital123 is pooling funds in one account which is extremely dangerous. Make sure to stay away from this broker or become their next victim. In case of insolvency, don’t expect any compensation, GoCapital123 doesn’t insure funds.

Is GoCapital123 a Scam?

Evidence clearly point out we are dealing with a scam. Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links sent. Joining any of their affiliate programs is highly risky.

Bottom line

GoCapital123 Forex Broker Review

Stay away from this and any other broker who shares similar traits.

Get to make real profits by dealing with Crypto Currency trading. Sign up with Crypto Currency trading robots which have a proven online reputation. Make money the right way with Crypto tools which are confident at all times.

Wishing you all the very best in your trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons