القائمة

Gold Now Review: No Gold Crypto ، مجرد عملية احتيال

Gold Now Review: No Gold Crypto ، مجرد عملية احتيال

مشاركة هذا!

إذا كنت تريد أن تعرف كم هو غبي أن ترسل الأموال إلى Goldnow.biz ، فقط اقترب من زوجتك واسألها عما إذا كان يجب عليك الاستثمار في Gold Now لأنهم يعدون بـ 20٪ عائد كل ساعة لساعات 10. بالتأكيد سوف تخبرك أنها فكرة غبية.الذهب الآن يجعل من الواضح أنها هي عملية احتيال سريعة الثراء من خلال تقديم جيدة للغاية ليكون صحيحا خطط الاستثمار على أمل أن نصدق قصتهم.

يقول Gold Now أنها شركة استثمارية مقرها في المملكة المتحدة. هم من المفترض أن تجار العملات الرقمية. مقر الشركة الرئيسي هو 2 Parkfield Drive، Queensbury، Bradford، المملكة المتحدة، BD13 2HH. ومع ذلك ، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان Gold Now موجودًا في المنطقة المذكورة نظرًا لأن موقع الويب هذا يتم تشغيله بواسطة فرد متعب جدًا.

لن يخدعوك فقط ، بل سيخدعونك ويختفون في نهاية المطاف بأموالك عندما يكون المطبخ حارًا جدًا.

يزعم أنهم تبادل وتداول Cipptocurrencies شعبية مثل BTC. لكنك تعلم أن هذا كذب. لا يمكنك تصديقهم. التداول الوحيد الذي يحدث هنا هو أنه عندما يرسل المستثمرون بيتكوينز (Bitcoins) إلى الموقع ويخرج المحتالون المال. لص لا يستحق الحصول على أموالك. من الواضح أن هؤلاء المشغلين غير المناسبين في الموقع يجهلون حقيقة أن العديد من المستثمرين لن يسقطوا في سبيل هذا الخداع. دعونا نرى كيف يعمل هذا الموقع ومن المرجح أن يخدع المستثمرين.

ملاحظة: للتعدين Cryptocurrency ، استكشاف هذه الشركات. لتداول Cryptos ، هذه الروبوتات ستكون مناسبة.

الذهب الآن مراجعة

أول ما جذب انتباهنا كان الادعاء بأن Gold Now كان يولد 20٪ كل ساعة لساعات 10. هناك خطط 4 للاختيار من بينها. تعد أغلى الخطط بـ 2200٪ في أيام 27. ومع ذلك ، إذا كان المستثمر غير مستعد لانتظار أيام 27 لاستلام دفعاته ، فيمكنه دائمًا اختيار خطة أيام 10 التي تعد 950٪ أو خطة 3 التي تعد 350٪.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

الذهب الآن استعراض

من الواضح أن هذه الأرقام ليست منطقية. لا يمكن لأي عمل شرعي توليد مثل هذه العوائد الهائلة. حتى لو كنا نتداول Cryptos ، فإن هذه الأرباح ستكون جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. يخسر التجار المال ، وحتى لو فازوا ، فلن يحققوا أرباحًا مجنونة.

السؤال الكبير هو: إذا كان الذهب الآن جيدًا في صنع الثراء بين ليلة وضحاها ، فلماذا يعطون هذه الفرصة للجميع ومجانًا؟ اسال نفسك. لا أحد يعطي مثل هذه الفرص مجانا. في الواقع ، أولئك الذين يعرفون كيف يجنون ثروات لا يقولون دائما كيف يفعلون ذلك. فهم لا يعرضون دائمًا تدريس أو مساعدة الآخرين في الحصول على الحرية المالية مثلهم.

ولكن مع Gold Now ، لا تزال هذه الأسئلة تتباطأ في أذهاننا عندما نعتقد أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن يولدوا 2200٪ في 27 أيام ، ومع ذلك فهم نفس الأشخاص الذين يزعجون المستثمرين من أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. هذا ليس شيئًا واقعيًا. هذا هو السبب في الذهب الآن هو عملية احتيال.

شهادات وهمية

حسنًا ، السبب في كون الشهادات المزيفة هي إحدى الميزات الرئيسية لهذا الموقع هو أنها تعمل على عملية احتيال ponzi. بونزي الحيل ليس من المفترض أن تدفع على الإطلاق. ولكن حتى لو كنت محظوظًا بالحصول على أموال (في حالات نادرة) ، فسيكون ذلك وسيلة لتحفيزك على إيداع المزيد من الأموال حتى يمكنك خداع مبلغ كبير.

نحن نرى بعض الوجوه من الناس الذين يدعون أنهم حققوا الكثير من المال في هذا الموقع الاستثماري "الرائع". للأسف ، لا يمكنك أن تخطئ وجوههم لأن هذه الصور يمكن العثور عليها في أي مكان آخر على الإنترنت.

وهذا يعني أن هؤلاء الأشخاص لم يستخدموا أبدًا الخدمات المزعومة لشركة Gold Now. يتم استخدام هذه الشهادات المزيفة لأغراض تضليلك بحيث يمكنك إقناعك بالاستثمار أيضًا. لا ترسل أي أموال إلى لص.

احصائيات مشكوك فيها

من الواضح أن Gold Now ليس موقعًا شفافًا على الإنترنت أو على الأقل لا يشعر المالك بالارتياح. من المحتمل أنهم ينخرطون في صفقات قذرة تشمل مستثمرين ملينين من Bitcoin التي كسبوها بشق الأنفس متظاهرين بأن هذه الأموال سوف تستثمر عندما لا يكون الأمر كذلك.

عندما ننظر إلى إحصائيات الإيداع والدفع ، لا يسعنا إلا أن نتساءل عن السبب الذي يجعل الشخص غير الأمين يريد أن يطلعك على هذه المعلومات عندما لا يرغب في الكشف عن أسمائها وطبيعة عملياتها.

بالتأكيد لا يجعل الكثير من المعنى. ولهذا السبب ، لا تمثل هذه الإحصائيات تمثيلًا دقيقًا لما يحدث على هذا الموقع.

لا يمكننا الوثوق بهذا الجدول خاصةً العمود الذي يقول "آخر عمليات السحب".

أيضا ، يدعون أن هذا الموقع جاء على شبكة الإنترنت في أبريل 30 ، 2018. هذا مثير للاهتمام لأن who.is يعطينا مجموعة مختلفة تمامًا من المعلومات. ويسجل Who.is أن النطاق مسجل في 16 April 2018. لسنا متأكدين مما سيحصل عليه المشغل المجهول لهذا الموقع من خلال إخبارنا بأن النطاق قد تم تسجيله في أبريل 30th.

برنامج تابع يثبت وضع بونزي لهذه الشركة

عندما تحاول استكشاف هذا المخطط ponzi بالتفصيل ، سوف تصادف وجود رابط يربط فيه برنامج الشراكة. هذا مجرد تأكيد على أننا نتعامل مع مخطط بونزي لأن مثل هذه المشاريع تشجع مستخدمي الإنترنت دائما على الانضمام إليهم حتى يتمكنوا من كسب الكثير من المال.

يمكنك أيضا أن نرى أنهم قد أنشأوا الكثير من لافتات الإعلانات الفرعية المختلفة التي يشجعون أعضائها لاستخدامها عند الترويج لـ Gold Now scam.

والحقيقة هي أن هذه اللافتات ليست سوى وسيلة للإعلان من أجل الوصول إلى عدد كبير من الضحايا المحتملين. يمكنك أن تطمئن إلى أن Gold Now لا يصلح.

لدينا أفضل نصيحة لك

انها بسيطة. عندما تختار خطة استثمار وترسل النقود ، فإنك تفقدها. لا شك في هذا. كل ما تحتاجه للاعتقاد بأن الذهب الآن هو عملية احتيال هي الأرقام التي يدعون أنك سوف تكسب. هم ليسوا واقعيين. وحتى لو كانوا ، سيكون الجميع غنيا في العالم اليوم ، وذلك بفضل نظام الثراء السريع مثل Gold Now.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
الذهب الآن
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Gold Now Review: No Gold Crypto, Just a Scam

Gold Now Review: No Gold Crypto, Just a Scam

Share This!

If you want to know how dumb it is to send money to Goldnow.biz, just approach your wife and ask her whether you should invest in Gold Now because they are promising 20% hourly returns for 10 hours. She will definitely tell you that it is a stupid idea.Gold Now makes it clear that they are a get-rich-quick scam by presenting too good to be true investment plans hoping that we will believe their story.

Gold Now says that they are an investment company based in the UK. They are supposedly traders of Cryptocurrencies. Their corporate headquarter is 2 Parkfield Drive, Queensbury, Bradford, United Kingdom, BD13 2HH. However, we cannot confirm whether Gold Now is located in the said region given that this website is run by a very canning individual.

Not only will they deceive you, but they will scam you and eventually disappear with your funds when the kitchen is too hot.

They allegedly exchange and trade popular Cryptocurrencies like BTC. But you know that this is a lie. You can’t believe them. The only trading that is happening here would be that where investors send their Bitcoins to the site and the scammers cashes out the money. A thief is not worth getting your money. These worthless site operators are clearly ignorant of the fact that many investors will not fall for this trickery. Let’s see how this site is operating and is likely to scam investors.

Note: For Cryptocurrency mining, explore these companies. For trading of Cryptos, these robots will be appropriate.

Gold Now Review

The first thing that attracted our attention was the claim that Gold Now was generating 20% every hour for 10 hours. There are 4 plans to choose from. The most expensive of the plans promises 2200% in 27 days. However, if an investor is not willing to wait for 27 days in order to receive their payouts, they can always choose the 10 days plan which promises 950% or the 3 day plan which promises 350%.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

gold now review

These figures are clearly not making sense. No legit business can generate such enormous returns. Even if we were trading Cryptos, these profits would be too good to be true. Traders lose money and even if they win, they won’t be making crazy profits.

The big question is this: If Gold Now was that good at making riches overnight, why are they giving this opportunity to everyone and for free? Ask yourself. No one gives such opportunities for free. In fact, those who know how to generate riches do not always say how they do it. They don’t always offer to teach or help others gain financial freedom like them.

But with Gold Now, these questions still linger in our minds when we think that these guys can allegedly generate 2200% in 27 days yet they are the same people who hustle investors of their hard earned money. This is not a realistic thing. It is why Gold Now is a scam.

 Fake testimonials

Well, the reason why fake testimonials are a key feature of this website is because they are operating a ponzi scam. Ponzi scams are not supposed to pay at all. But even if you are lucky to get paid (in rare circumstances), it will be a way of enticing you to deposit more money so that you can be scammed a large sum.

We are seeing a few faces of people who claim to have made a lot of money with this ”fantastic” investment website. Unfortunately, you cannot mistake their faces as those pictures can be found everywhere else on the internet.

That means these people have never utilized the alleged services of Gold Now. These fake testimonials are being utilized for purposes of misleading you so you can get persuaded to invest too. Never send any money to a thief.

Dubious stats

It’s clear that Gold Now is not a transparent website or at least the owner is not comfortable with getting exposed. Probably they are engaging in dirty dealings which involve fleecing investors of their hard-earned Bitcoin pretending that this money will invested when that’s not the case.

When we look at the deposit and payout stats, we can’t help but wonder why on earth a dishonest person would want to show you this information when they are not willing to reveal their names and the nature of their operations.

It certainly doesn’t make a lot of sense. For that reason, these stats are not an accurate representation of what is happening on this site.

We cannot trust this table especially the column that says ”Last Withdrawals”.

Also, they are claiming that this website came on the internet on April 30, 2018. That’s interesting because who.is is giving us a completely different set of information. Who.is records that the domain was registered on 16 April 2018. We are not sure what the anonymous operator of this site stands to gain by telling us that the domain was registered in April 30th.

An affiliate program proves the ponzi status of this company

When you try exploring this ponzi scheme in details, you will come across a link hat says Affiliate Program. This is just a confirmation that we are dealing with a ponzi scheme since such projects always encourage internet users to join them so they can make a lot of money.

You can also see that they have created a lot of different affiliate banners which they are encouraging their members to utilize when promoting Gold Now scam.

The truth is that these banners are just a means to advertise in order to reach a huge number of potential victims. You can rest assured that Gold Now is up to no good.

Our best advice for you

It is simple. When you choose an investment plan and send money, you lose it. There is no doubt about it. All you need in order to believe that Gold Now is a scam are the figures which they claim you will earn. They are not realistic. And even if they were, everyone would be rich in the world today, thanks to a get rich quick scheme like Gold Now.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons