القائمة

الذهب تينكل مراجعة: احتيال التعليم التجاري؟

الذهب تينكل مراجعة: احتيال التعليم التجاري؟

مشاركة هذا!

تدعي مجموعة جينيسيس التجارية ، واسم مجالها goldminetinkle.com ، أنها شركة تسويق متعددة المستويات. في هذا اليوم وهذا العصر ، حيث ينتشر ظهور مواقع الاحتيال "الذكية" بشكل كبير ، من المهم إجراء ذلك بسبب الاجتهاد قبل الالتزام بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

Gold Tinkle هو موقع احتيال سينقذك بمجرد أن تستثمر فيه. إنهم يستهدفون المستثمرين الجدد الذين ما زالوا ساذجين من خلال الوعد بالعوائد بعد القيام بمهام بسيطة.

تعزو شركة Gold Tinkle نجاحها إلى استثماراتها الكبيرة في التسويق وما زالت قادرة على جني الأرباح على الرغم من تقلبات الأسواق. يعد الموقع المستثمرين بأنهم سيستمتعون أيضًا بمثل هذه المزايا.

المنصة ليست موقعًا شفافًا ، ولا يوجد سوى معلومات سطحية حول كيفية أدائها في السوق. يدعي Gold tinkle أنه يكسب المال من خلال التداول ولديه فريق من الخبراء يتمتع بالخبرة ذات الصلة

الموقع لا يزال جديدًا نسبيًا في السوق. تدعي أن الشركة تجعل المستثمرين أثرياء ، ومع ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، لا توجد شهادات. يجب أن تستثمر مع تداول تشفير مربح الشركات.

مراجعة Gold Tinkle

Gold tinkle هو اسم ماليزي تم تشكيله في 9th ديسمبر 2018. مؤسس ورئيس Gold tinkle هو David Cheng. تدعي مجموعة Genesis أنها شركة تجني الأموال من خلال التداول. يبدو أن المنصة مجانية للانضمام ، وكل ما تفعله هو التسجيل على موقع الويب الخاص بهم.

مراجعة Gold Tinkle ، منصة Goldtinkle.com

 لدى Gold Tinkle أيضًا برنامج تابع لمساعدة المستثمرين الحاليين في تحقيق أرباح إضافية. وقد تبنى هيكل تعويض إحالة أحادي المستوى مع سقف على خمسة مستويات وتعويض يصل إلى 4٪. عند إجراء مزيد من التحقيق حول مدى تعقيد برنامج الإحالة الخاص بهم ، من الواضح أن المستفيدين الوحيدين هم المستثمرون القدامى.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

تجني الشركة أموالها عندما يستثمر مستثمرون جدد في الشركة. لا تمتلك مجموعة جينيسيس أيضًا أي منتج أو خدمة في السوق ، ولا تقوم الشركات التابعة إلا بتسويق العضوية. يوفر موقع Gold trickle معلومات عن تسجيل NFA على موقعه على الويب.

الأشخاص الذين يقفون وراء مجموعة التكوين

تدعي مجموعة Genesis Business أن لديها فريقًا متميزًا يعمل بجد لتحقيق أرباح لمستثمريها. رئيس مجلس إدارة الشركة ومؤسسها هو ديفيد تشينغ ، وهو مواطن بريطاني ولد في هونغ كونغ. لديه ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال بالإضافة إلى 20 عامًا من الخبرة في مجال التمويل ، وتحديداً في ترويج المنتجات.

أثناء بحثنا ، من المستحيل معرفة ما إذا كان David Cheng شخصًا حقيقيًا أم اسمًا مستعارًا مزيفًا لأنه لا يمتلك بصمة رقمية. ليس لديه مقابض على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن المستحيل التحقق من إنجازاته.

المعلومات الوحيدة عنه موجودة على موقع مجموعة جينيسيس للأعمال ، بالإضافة إلى بعض الصور له وهو يتصافح. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات إضافية عن الفريق الذي يعمل مع المؤسس. إنهم مجهولون وخلفيتهم وخبراتهم غير معروفة بالكامل

التدريب المقدم في Gold tinkle

يقدم Gold Tinkle تدريبًا احترافيًا للمتداولين. لا بد من محاولة جعل موقع الويب يبدو أكثر شرعية للمستثمرين المحتملين. تدعي المنصة أنها توفر الاستثمار المهني والتدريب المالي خطوة بخطوة لطلابها. ينقسم البرنامج التدريبي إلى ثلاث مراحل ، وتعلم المرحلة الأولى قواعد التداول وخوارزميات الربح وأنماط التجارة. تتناول المرحلتان الثانية والثالثة مفاهيم معقدة مثل M141 و MTS وحيدة دخول السوق وما إلى ذلك.

الشهادات ودعم العملاء

في الماضي ، كانت الشهادات وسيلة جديرة بالثقة لشخص أو منظمة للعثور على معلومات موثوقة. لسوء الحظ ، في الوقت الحاضر ، تطورت المخططات الهرمية وأصبحت أكثر ذكاءً. يستخدمون المراجعات ويشوهون شفافيتهم أمام المستثمرين. في الوقت الحالي ، لا يمكن الوثوق بالشهادات ، ولا يوجد سوى شهادات منتقاة ومزيفة.

لدى Gold tinkle شهادة إيجابية ومبالغ فيها فقط ، ولا توجد حركة مرور أو شهادات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل حقيقي من الأعضاء على صحة الشهادات.

لم يتخذ Gold Tinkle زمام المبادرة للتسجيل في بنك ماليزيا للحصول على ترخيص. قامت مجموعة جينيسيس بتسجيل العمل مع NFA ، ولكن الأمر مختلف تمامًا عن الحصول على ترخيص ، مما يعني أنها تعمل بشكل غير قانوني. تختلف الوثيقة التنظيمية عن وثيقة التسجيل.

 يعد دعم العملاء ضرورة لمشروع عبر الإنترنت لأن العملاء هم الرئيس. لدى Golden tinkle طرق مختلفة لدعم العملاء ، والتي تكون مفيدة إذا كان لدى المستثمرين استفسار أو أي مشكلة أخرى. يمكن الوصول إلى الموقع عبر الهاتف ؛ + 603-2728 4134/4135 أو البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]

الترخيص والتسجيل

Gold tinkle هو موقع ويب جديد نسبيًا ولم يكن موجودًا منذ فترة طويلة. يقع مقر المنصة في كوالالمبور ، ماليزيا. تقدم مجموعة أعمال Genesis تفاصيل على موقعها على الإنترنت بشأن تسجيل NFA. تدعي المنصة أن لديها معرف NFA. تسجيله غير صحيح ، والموقع ليس عضوًا أو خاضعًا لـ NFA بين عشية وضحاها.

من المرجح جدًا أن تقوم شركة غير خاضعة للتنظيم بسرقة أموالك أو احتجازها نظرًا لعدم وجود هيئة رقابية لإبقائها تحت المراقبة. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف هذا إلى حقيقة أن Gold trickle هو موقع احتيال. تعمل المنصة بشكل غير قانوني ، ومن السهل على المنصة سرقة أموالك.

الشركة التي تعمل عالميًا وتقبل ودائع USDT من جميع أنحاء العالم وليس لديها ترخيص تعمل بشكل غير قانوني. يجب أن يحتوي موقع الويب على مجموعة FCA أو مجموعة FTA اعتمادًا على مكان عملياتك ، ويمكن أيضًا اختيار تنشيط كليهما. مجموعة FCA هي وثيقة ترخيص لترخيص المملكة المتحدة واتفاقية التجارة الحرة للولايات المتحدة الأمريكية. يمكن للرنين الذهبي أن يفلت بسهولة من أموال المستثمرين لأنه غير منظم ، وهو علم أحمر كبير.

نطاق

لقد أجرينا التحقيقات وحصلنا على معلومات حول مجال الرنين الذهبي وبفضل Alexa.com و Whois. اسم المجال الرسمي للموقع هو goldtinkle.com. تم تسجيل المنصة بتاريخ 09/12/2018 وستنتهي صلاحيتها بتاريخ 09/12/2019 على صندوق بريد في بنما.

الحكم النهائي

فشل موقع Gold trickle في الشفافية ولديه فقط معلومات سطحية على موقعه الإلكتروني حول كيفية عمله. بصرف النظر عن البرنامج التابع ، ليس لدى مجموعة Genesis Business مصدر دخل يمكن التحقق منه ، مما يثبت أيضًا أنه مخطط Ponzi.

تمتلك الشركة رسوم بيانية ومخططات تداول عشوائية فقط على موقعها الإلكتروني ولكن لا يوجد تداول لها. لا تمتلك الشركة أي سجلات أداء مالي ، لذلك سيكون من الصعب تأكيد أرباحها من الخسائر في الماضي. موقع الويب مزيف ، ولا يحتوي إلا على معلومات حشوية على الموقع لجذب المستثمرين الأبرياء.

 علم أحمر رئيسي آخر واجهناه مع هذه الشركة هو أنه ليس لديها تسجيل رسمي ، مما يعني أن الشركة تعمل بشكل غير قانوني ، ولديها القدرة على فعل ما تريد بأموالك دون مقاومة. يعتمد وجود وتشغيل هذه المنصة على مستثمرين جدد ، وبمجرد توقف ذلك ، ستنقذ الشركة وتتوقف عن الوجود. يمكن للمنصة اختيار الخداع بسهولة بأموال المستثمرين ، ولن يتركوا شيئًا.

مساحة العملات المشفرة والعالم المالي تنافسيان للغاية ، وكل ما تحتاجه هو المهارة والصبر المناسبين للبقاء على قيد الحياة. هناك الكثير تداول تشفير شرعي  بدائل استثمارية يمكنك اختيارها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

7 الردود على "Gold Tinkle Review: Trading Education الاحتيال؟"

  1. لماذا قلت Gold Tinkle هو عملية احتيال؟ قالوا إنهم يحققون أرباحًا جيدة للمستثمرين من خلال تداول الذهب في بورصة الذهب والفضة الصينية في هونغ كونغ (CGSE) من قبل تاجر خبير بنجامين جونيور كاسيش. أليس هذا صحيحا

  2. لقد كنت عضوا في العام الماضي. لم أواجه أي مشاكل في سحب الأموال.

    إنهم يتاجرون بالذهب بالنسبة لنا وهذا هو المكان الذي يكسبون فيه الأموال لتمويل الامتيازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Gold Tinkle Review: Trading Education Scam?

Gold Tinkle Review: Trading Education Scam?

Share This!

Genesis business group, whose domain name is goldminetinkle.com, claims to be a multilevel marketing business. In this day and age, where the emergence of ‘smart’ scam sites is so rampant, it is important to conduct due to diligence before committing your hard-earned money.

Gold tinkle is a scam site that will bail out on you once you invest in them. They target new investors who are still naïve by promising returns after doing simple tasks.

Gold tinkle attributes its success to its great investments in marketing and is still able to acquire profits despite the volatility of the markets. The website promises investors that they would also enjoy such benefits.

The platform is not a transparent site, and there is only superficial information about how they are performing in the market. Gold tinkle claims to make money through trading and has an expert team with relevant experience.

The site is still relatively new in the market. It claims that the company is making investors rich, and yet on their social media handles, there are no testimonials. You should always invest with profitable crypto trading companies.

Gold Tinkle Review

Gold tinkle is a Malaysian based name that was formed on 9th December 2018. The founder and chairman of Gold tinkle are David Cheng. The Genesis group claims to be a company that makes money through trading. The platform is apparently free to join, and all you do is register on their website.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Gold Tinkle Review, Goldtinkle.com Platform

 Gold tinkle also has an affiliate program to help existing investors in making extra profits. It has adopted a uni-level referral compensation structure with a cap on five levels and up to 4% compensation. Upon further investigation of how intricate their referral program is, it is clear that the only beneficiaries are the old investors.

The company makes its money when new investors invest in the company. Genesis group also does not have any market product or service, and the affiliates only market the membership. Gold trickle provides information on NFA registration on their website.

The people behind genesis group

The Genesis Business group claims to have an outstanding team working hard to make profits for their investors. The company chairman and founder are David Cheng, who is a British citizen born in Hong Kong. He has an MBA in business management as well as 20 years of experience in the field of finance, specifically in product promotion.

During our research, it is impossible to know whether David Cheng is a real person or a fake alias because he has no digital footprint. He has no social media handles, and his achievements are impossible to verify.

The only information about him is found on the Genesis business group website, as well as a few pictures of him shaking hands. Additionally, there is no further information on the team working with the founder. They are anonymous, and their background and expertise are not fully known

Training offered at gold tinkle

Gold tinkle offers its traders professional training. It is in the bit to try and make the website appear more legit to potential investors. The platform claims to provide step by step professional investment and financial training to their students. The training program is divided into three phases, and the first phase teaches trading rules, profit algorithms, and trade patterns. The second and third phases deal with complex concepts such as M141, MTS, market-entry singles, etc.

Testimonials and customer support

In the past, testimonials used to be a trustworthy way for a person or an organization to find reliable information. Unfortunately, nowadays, pyramid schemes have evolved and become smarter. They use reviews and tarnish their transparency to investors. Currently, testimonials are not to be trusted, and there are only cherry-picked and bogus testimonies.

Gold tinkle only has a positive and exaggerated testimonial, and there is no traffic or testimonials on their social media handle. Furthermore, there is no real proof from the members righting the testimonials.

Gold tinkle has not yet taken the initiative to register at Bank of Malaysia to obtain a license. Genesis group has registered the business with NFA, but it is all different from obtaining a license, which means it is operating illegally. A regulatory document is different from a registration document.

 Customer support is a necessity for an online venture because clients are the boss. Golden tinkle has various avenues for customer support, which be helpful if investors have a query or any other issue. The website can be reached via telephone; +603-2728 4134/4135 or email at [email protected]

Licensing and registration

Gold tinkle is a relatively new website and has not been around for long. The platform is based out of Kuala Lumpur, Malaysia. The Genesis business group provides details on its website on NFA registration. The platform claims to have an NFA ID. Its registration is false, and the website is not a member or subject to NFA overnight.

A non-regulated company is very likely to steal or with-hold your money because there is no oversight body to keep it in check. Additionally, this further adds to the fact that Gold trickle is a scam site. The platform is operating illegally, and it is easy for the platform to steal your money.

A company that operates globally and accepts USDT deposits from across the globe and does not have a license is operating illegally. The website should have an FCA cluster or an FTA cluster depending on where your operations are, and could also choose to activate both. The FCA cluster is a licensing document for the U.K. and FTA licensing for the USA. Gold tinkle can easily get away with investors’ money because it is not regulated, which is a big red flag.

Domain

We conducted investigations and acquired information about gold tinkle domain and thanks to Alexa.com and Whois. The official domain name of the website is goldtinkle.com. The platform was registered on 09/12/2018, and it will expire on 09/12/2019 on a P.O box in Panama.

Final verdict

Gold trickle website fails to be transparent and only has superficial information on its website about how it operates. Apart from the Affiliate program, Genesis Business group has no verifiable revenue source, which further proves that it is a Ponzi scheme.

The company only has random trading graphs and charts on their site but has no trading taking place. The company does not have any financial performance records, so it would be difficult to confirm its profits of losses in the past. The website is bogus, and it only has filler information on the website to lure in innocent investors.

 Another major red flag we encountered with this company is that it has no formal registration, which means the company is operating illegally, and it has the power to do as it wants with your funds with no resistance. The existence and operation of this platform are based on new investors, and once that stops, the company will bail out and cease to exist. The platform can easily choose to ghost with investors’ money, and they will be left with nothing.

The cryptocurrency space and the financial world is very competitive, and all you need is the right skill and patience to survive. There are many legit crypto trading  investment alternatives you can choose.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

7 Replies to “Gold Tinkle Review: Trading Education Scam?”

  1. Why u said Gold Tinkle is a scam? They said they generate good profits for investors through gold trading in the Chinese Gold & Silver Exchange in Hong Kong (CGSE) by an expert trader Benjamin Jr Kasich. Isn’t that true,

  2. I have been a member for the last year. I have never had any problems withdrawing money.

    They trade Gold for us and that is where they make the money to fund the MLM

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons