القائمة

جولدن داي Profit KAMYIP مراجعة: Goldenday.hk وحشية الغش الفوركس وسيط

قروض نيبوس

جولدن داي Profit KAMYIP مراجعة: Goldenday.hk وحشية الغش الفوركس وسيط

Golden Day Profit KAMYIP (Goldenday.hk) هو وسيط فوركس وسيط فوركس الذي يجب أن نقول أنه غير منظم. على ما يبدو مقرها في هونغ كونغ ، كان علينا فقط أن نتحقق منها. واحد ، وهذا هو وسيط في الخارج مما يعني أنهم لا يتبعون قواعد صارمة وتوجيهات محددة. اثنان ، بسبب العديد من شكاوى البريد الإلكتروني التي تلقيناها ، قررنا التحقيق. ثالثاً ، من واجبنا أن نحذر قرائنا بالكامل من الخطر الوشيك.

جولدن يوم الربح

Golden Day Profit KAMYIP مراجعة:

على الفور يمكنك أن ترى بسهولة أن الموقع يبدو كمان ثان. نعم ، الموقع سهل الاستخدام كما تتوقع من وسيط فوركس. هذه المنصة تتعامل مع المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة ، وتتوقع أن يكون لها طبقة صغيرة. يتم ملؤها الادعاءات من وجود عمليات على نحو سلس على شبكة الإنترنت.

المشكلة في هذا أنهم يدعون أنهم آمنون وجديرون بالثقة. المشكلة التي لاحظناها هي أنه حتى صفحتهم الرئيسية ليست آمنة. لن ترى منصة فوركس شرعية بدون حماية تشفير SSL. مع Golden Day Profit KAMYIP ، ليس الأمر كذلك. ليس لديهم حتى الحماية الأساسية للموقع وهو أمر خطير للغاية.

مطالبات الحماية وهمية.

وفقًا لموقعهم على الويب ، يزعم Golden Day Profit KAMYIP أن لديه نظام حماية من نوع واحد. ادعاءات وجود نظام شهادة مثالية هي كل الأكاذيب التي تهدف إلى إغرائك في التسجيل. لا يتم إغراءك بالتسجيل لمجرد أنهم يستخدمون المصطلحات الصناعية. نحن على يقين من أنه بما أنها ليست معتمدة من SSL ، فإن أي شيء تخبرنا به هو أكاذيب.

احصل على وسطاء فوركس شرعيين ومحترفين لمساعدتك في تحقيق أرباح حقيقية. لاحظ أن هؤلاء الوسطاء هم اختبارها وثبت لتحقيق النتائج المرجوة. يتم دعم وسطاء الفوركس الموثوق بهم من قبل مجتمع التداول وموثوق بهم دائمًا. اشترك مع واحد اليوم وشاهد ثرواتك تتغير.

منصة تستخدم من قبل جولدن يوم الربح KAMYIP.

وفقًا للموقع الإلكتروني ، تستخدم هذه المنصة منصة MetaTrader4. هذا يمكن أن يكون على ما يرام إذا عملت هذه المنصة فقط. حاولنا تنزيل النظام الأساسي على أجهزة مختلفة. لقد خسرنا حقيقة أن هذا النظام الأساسي لن يكتمل التحميل. وهذا يعني أن منصتهم قد تم العبث بها أو أنها لا تعمل بكامل طاقتها.

لقد حاولنا التنزيل على أنظمة أساسية مختلفة مثل سطح المكتب والجوال. كانت المشكلة التي تلقيناها هي أن هذا النظام الأساسي سيوقف التنزيل عند 37٪. لن تصل حتى نصف عملية التنزيل. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع منصة وهمية. الطريقة الوحيدة للتداول معهم هي استخدام متداول الويب.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

منصة التداول عبر الويب هي أيضا خطرة لأنها ليست محمية بشكل كامل. هذا يعني أن المتسللين يمكنهم بسهولة استغلال هذه المحنة لسرقة الأموال. علاوة على ذلك ، ليس لدينا طريقة لتأكيد ما إذا كانت المنصة تعمل ما لم تقم بالتداول الفعلي.

لا حساب تجريبي.

يوم ذهبي الربح

المشكلة الأخرى التي نواجهها هي أن Golden Day Profit KAMYIP لا يملك حسابًا تجريبيًا. مع هذا اليوم والوقت ، تتوقع أن توفر منصة فوركس حسابات تجريبية. تعتبر الحسابات التجريبية مهمة لأنها تساعد المستخدمين على معرفة المزيد عن النظام الأساسي. على المستخدمين أن يشعروا بما يشبه التجارة مع المنصة.

مع GoldenDayProfit ، هذا ليس هو الحال. الطريقة الوحيدة للعينة هي باستخدام حساب حقيقي وهو أمر خطير للغاية. يمكن للأعضاء بسهولة فقدان أموالهم في وقت واحد مع حسابات حقيقية خاصة إذا كانوا المبتدئين. كيف يكون هذا ممكنا؟ ذلك لأننا نتعامل مع منصة احتيال تهدف إلى سرقة المستثمرين غير المرتابين.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع المجلس أعلاه و شركات التعدين المشفرة ذات المصداقية مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

هل الذهبي يوم الربح KAMYIP مسجلة؟

يا جماعة ، عندما تزور صفحتهم الرئيسية ، يدعون أنهم مسجلون. وفقا لموقع الويب ، يتم تسجيل هذه الشركة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. يتم تعيين رقم تسجيل باسم 0517483 كرقم تسجيلهم. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون مزيفًا كما سنثبت. هؤلاء المحتالون ببساطة يضعون رقمًا لمحاولة التحقق من صحتهم.

نظرنا أيضا في المؤسسات التنظيمية للتحقق مما إذا كانوا قد سجلوا اليوم الذهبي للربح KAMYIP. بدأنا مع FCA التي لم تسمع عن مثل هذه الشركة. غير راض ، تحققنا مع CySEC وأنها أيضا لم تسجل هذا الوسيط. هذا يعني أن هؤلاء الأشخاص يقومون بتجميع تفاصيل التسجيل من أجل الشرعية. نحن ببساطة لا نثق بهم.

هل جولدن داي بروفيت كاميك مسجلة؟

كوننا شركة ، كان علينا التأكد من تسجيل الشركة الأم. ومن الواضح أنها تقع في مبنى ماكاو. اتصلنا بتأسيس الشركة وهي هيئة تسجيل هونغ كونغ. لم نندهش عندما اكتشفنا أنهم لم يسجلوا هذه الشركة.

أيها الناس ، يجب أن تعرفوا الآن أننا نتعامل مع الأشخاص الذين يثمنون أنفسهم ويصادقون على أنفسهم. هذا أمر خطير للغاية كما يبدو الآن ، قد لا يكونون من هونغ كونغ كما هو معلن. سيعمل هؤلاء المحتالون أو يقولوا أي شيء للتأكد من أنهم يسجلون أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

هل هناك أمان للأموال؟

نحن على يقين من أن أموالك ليست آمنة. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يؤكد أن Golden Day Profit KAMYIP يستخدم حسابات منفصلة. هذا يعني أنه ليس لديهم حسابات مختلفة للمستخدمين. يمكنك كذلك إيداع مدخراتك في رقم حساب مصرفي المحتالين. هذا يمكن أن يكون خطيرا جدا ويجب التحقيق فيه.

اليوم الذهبي للربح

ويعني أيضًا أن Golden Day Profit KAMYIP لا يقدم خدمات تعويضية. هذا يعني ببساطة أن أموالك ليست آمنة. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، لن يتم تعويض الأعضاء عن الخسارة. لماذا يجب عليك التسجيل في شركة لا تغطي خسائرك؟ Golden Day Profit KAMYIP هي منصة فوركس مجنونة.

يمكن للمستثمرين أيضًا اختيار استخدام روبوتات فوركس المختبرة والموثوقة للحصول على تجربة تداول إيجابية. الروبوتات فوركس ذات السمعة الطيبة وثبت جعل هوامش ربح حقيقية ومعقولة. احصل على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية عن طريق امتلاك روبوتات فوركس احترافية ومعتمدة من جانبك. جربهم اليوم وكن من أفضل مستثمري الفوركس.

مطالبات ضمان وهمية.

علم أحمر آخر رأيناه مع Golden Day Profit KAMYIP هو أنهم يقدمون مطالبات الضمان. وفقًا للموقع الإلكتروني ، يتم ضمان الأعضاء على 90٪ من عائد الاستثمار. هذا يعني أن هناك فرصة كبيرة لأن هذا الوسيط يكذب. لا يمكن لأي برنامج أو خبير تداول الحصول على عائد استثمار مرتفع. إنه ببساطة غير ممكن لأسباب واضحة.

بالتأكيد ، هناك يوم تنخفض فيه الأسعار بشكل غير متوقع. هذا نتيجة لعدم الاستقرار السياسي ، حروب مجالس الإدارة على سبيل المثال لا الحصر.
استراتيجيات التداول وهمية.

واحدة من الأكاذيب التي يستخدمها Golden Day Profit KAMYIP هي أن لديه إستراتيجية تداول استثنائية. فقط اعلم أنه لا يوجد طريقة يقولها هؤلاء الناس للحقيقة. إحدى المشكلات التي نواجهها هي أنهم لا يشرحون كيفية عمل استراتيجياتهم. ما قاموا به هو وضع قائمة من الصفقات الرابحة المفترضة التي يمكن أن تتم معالجتها.

نحن ببساطة لا يمكن أن نأخذ أي فرص مع Golden Day Profit KAMYIP لأن لديها الكثير من الثغرات. ستوضح لنا المنصة الشرعية استراتيجيات التداول المستخدمة وكيفية استخدامها. هؤلاء المحتالون يريدون فقط أن ينظروا إلى الذكاء لكي يتمكن المستثمرون الجدد من الاشتراك معهم.

هل Golden Day Profit KAMYIP عملية احتيال؟

نعم ، دون أدنى شك ، نحن نتعامل مع عملية احتيال معتمدة. لا أحد يستطيع أن يجعلنا نغير رأينا فيما يتعلق ب Golden Day Profit KAMYIP. كل ما نطلب منك فعله هو تجاهل جميع الرسائل الواردة التي تطلب منك الانضمام إلى هذه المنصة.

يوم الربح الذهبي.

جولدن داي برفيت -

مع كل الأدلة المنتجة ، نحن على يقين من أن هذا هو عملية احتيال. كوننا متعاملين في سوق الفوركس المتحمسين ، ليس لدينا خيار آخر سوى القائمة السوداء للربح الذهبي KAMYIP.

يمكن للمستثمرين دائمًا اختيار الحصول على أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية الموثوق بهم. احصل على وسطاء فوركس موثوقين وموصى بهم يستخدمهم مجتمع التداول. انها الطريقة الوحيدة للتجارة مريح وآمن.

تذكر أن تبقى آمنا ونتمنى لك كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

16 ردًا على "Golden Day Profit KAMYIP Review: Goldenday.hk Brutal Forex الاحتيال الوسيط"

  1. هذه عملية احتيال مكتوبة في كل مكان .. كنت أتحدث مع شخص على wechat لمدة 3 أو 4 أشهر. خلال هذا الوقت سوف يتعرف عليك هذا الشخص على المستوى الشخصي ويصادقك ، ولن يكون هناك الكثير من الحديث عن المال أو الاستثمار. مع بناء العلاقة ببطء وعندما يبدأ "الفنان المخادع" في اكتساب ثقتك ، سيبدأ في معرفة المزيد عن وضعك المالي. على سبيل المثال ، مهنتك ونوع الاستثمارات التي تهتم بها. هذا هو المكان الذي سيقدمونك فيه إلى تداول البيتكوين الآجل. بعد عرض لقطات شاشة لمقدار الأموال التي يجنونها وكيف أن الشركات *** ysts دقيقة بنسبة 80٪ تقريبًا في نصائحهم التجارية ، سيقدمك الصديق إلى مدير حساب الشركات الذي سيفتح لك حسابًا تجريبيًا. بعد استخدام الحساب التجريبي واتباع نصائح التداول ، ستلاحظ ربحًا كبيرًا وستشعر بإغراء كبير لفتح حساب حقيقي. خاصة عندما يخبرونك أن الحساب التجريبي لا يستمر سوى 5 أيام ، هؤلاء الرجال هم محتالون محترفون ومقنعون للغاية وسيجعلونك تشعر بالذنب بسبب الشك في ثقتك بهم إذا طرحت أسئلة ماما أو طلبت التحقق. كنت مقتنعا بفتح حساب حقيقي ولكني لم اودع اي مبلغ عدا 1500 دولار أودعت هذا المبلغ وأخبرتهم أنني أرغب في اختبار عملية الإيداع والسحب قبل إيداع مبلغ أكبر من المال. لقد تم سحب أموالي من حسابهم بنجاح ولكن أعتقد أن هذا فقط لأنهم اعتقدوا أنني سأضع المزيد في. أحثك ​​بشدة على عدم التعامل مع ربح اليوم الذهبي أو fxfway أو طريقة الثروة.

  2. اليوم الذهبي هو أسوأ عملية احتيال رأيتها على الإطلاق. جريئة ل *** في كل مكان. إذا كنت قد خسرت أموالًا أو حتى إذا حاولوا الاحتيال عليك ، فيرجى إرسال تقرير إلكتروني إلى شرطة هونغ كونغ.

    1. لقد فقدت المال مع هذا goldenday
      أين يمكنني تقديم تقرير إلى شرطة هونج كونج؟

      انا اعيش في المانيا

      شكرا جزيلا

        1. يرجى إجراء بحث عن Hong Police eReport. كن على علم أيضًا بأن الأصل لـ Golden Day Profit كان FxFway. إذا أجريت بحثًا عن عملية احتيال على سبيل المثال ، FxFway sitejabber scam ، فستجد معلومات وجهات اتصال قد تكون مثيرة للاهتمام

  3. أنا أتحدث الآن مع فتاة قالت إن لديها شركة استثمار في سنغافورة وهي من هونغ كونغ ، وأظهرت لي (علمني) كيفية تداول BTC ... عبر whatsapp ، اعتقدت أننا أصدقاء ... وسألت لي لإنشاء حساب حقيقي وإرسال نموذج أحتاج إلى تعبئته. حيث اكتشف موقعهم على الإنترنت http://www.hkgoldencrown.com.
    من خلال googling ، وجدت هذه المناقشة. حتى الآن لم أرسل أي أموال أو أي شيء !!!

  4. يرجى إجراء بحث عن Hong Police eReport. كن على علم أيضًا بأن الأصل لـ Golden Day Profit كان FxFway. إذا أجريت بحثًا عن عملية احتيال على سبيل المثال ، FxFway sitejabber scam ، فستجد معلومات وجهات اتصال قد تكون مثيرة للاهتمام.

  5. شكرا لكم على مثل هذه السلطة الفلسطينية ** سن ناقش. لديّ وقت ممتع حقًا لفهمه.

  6. saya telah mengirim uang pada rekening bank standart chartered $ 3000. بادا اكون الحقيقي سايا mendapatkan الربح. apakah ini penipuan atau ini memang benar؟

  7. لا تستطيع شرطة هونج كونج فعل أي شيء ولن أفعله ، لقد خسرت 50 ألفًا مع هؤلاء الرجال الذهبيين قبل عام. تكلمت مع شرطة هونج كونج وبعد 8 أشهر أخبروني أن هناك حسابًا واحدًا به أموال وسأضطر إلى رفع دعوى CLA ** ، والتي من شأنها أن تكلف 20 ألفًا أخرى لمحامي مرحبًا لحساب به بعض المال لكن ليس لدي فكرة كم. مثل هذا الثور # ر

  8. تعالوا إلى كونتاتاري لا بوليزيا سينيزي؟ Anche io sono stato truffato in pa ** ato e adesso mi ha contattato un'altra donna per la stessa truffa.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Golden Day Profit KAMYIP Review: Goldenday.hk Brutal Forex Scam Broker

Golden Day Profit KAMYIP Review: Goldenday.hk Brutal Forex Scam Broker

Share This!

Golden Day Profit KAMYIP (Goldenday.hk) is a CFD and Forex broker who we must say is unregulated. Apparently based in Hong Kong, we simply had to investigate it. One, this is an offshore broker which means they don’t follow strict rules and guidelines set. Two, due to numerous email complaints we have been receiving, we decided to investigate. Three, it’s our duty to fully warn our readers about impending danger.

Golden Day Profit KAMYIP Review

Golden Day Profit KAMYIP Review:

Straight away you can easily see that the website seems second fiddle. Yes, the website is as user-friendly as you might expect from a Forex broker. This platform deals with precious metals like Gold and Silver, you would expect it to have a little class. Claims of having smooth operations are plastered all over the web.

Problem with this is that they claim to be secure and trustworthy. Problem we noted is that even their homepage is not secure. You will never see a legit Forex platform without SSL encryption protection. With Golden Day Profit KAMYIP, it’s not the case. They don’t even have the basic website protection which is quite dangerous.

Fake Protection Claims.

According to their website, Golden Day Profit KAMYIP claims to have a one of a kind protection system. Claims of having a perfect certification system are all lies meant to lure you into signing up. Do not be lured into signing up simply because they are using industry jargon. We are sure that since they are not SSL certified, anything they tell us is all but lies.

Get legitimate and professional Forex brokers to help you make real profits. Note that these Brokers are tested and proven to produce desired results. Trusted Forex brokers are backed by the trading community and are always reliable. Get signed up with one today and see your fortunes change.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Platform Used by Golden Day Profit KAMYIP.

According to the website, this platform uses MetaTrader4 platform. This could be okay if only this platform worked. We tried downloading the platform on various devices. We were let down by the fact that this platform would not complete download. This means that their platform has been tampered with or is not fully operational.

We tried downloading on various platforms such as desktop and mobile. Problem we received was that this platform would stall download at 37%. It would not even reach half the download process. What this means is that we are dealing with a fake platform. Only way to trade with them is using the web trader.

Web trader’s platform is also dangerous since it’s not fully protected. This means hackers can easily take advantage of this misfortune to steal money. Furthermore, we have no way of confirming whether the platform works unless you do actual trading.

No Demo Account.

Golden Day Profit KAMYIP Scam

Another problem we are facing is that Golden Day Profit KAMYIP does not have a demo account. With this day and time, you expect a Forex platform to offer demo accounts. Demo accounts are important as they help users get to know more about the platform. Users get to have a feel of what it is like to trade with the platform.

With GoldenDayProfit, this is not the case. Only way to sample is by using a real account which is quite dangerous. Members can easily lose their money at once with real accounts especially if they are newbies. How is this possible? It’s because we are dealing with a scam platform whose intent is to steal from unsuspecting investors.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Is Golden Day Profit KAMYIP Registered?

Folks, when you visit their homepage, they claim to be registered. According to the website, this company is registered by the National Futures Association. A registration number is set as 0517483 as their registration number. Note that this can be fake as we will prove. These scammers have simply put a number to try and validate themselves.

We also looked at the regulatory institutions to check whether they had registered Golden Day Profit KAMYIP. We started with the FCA which had not heard of such a company. Not satisfied, we checked with CySEC and they too had not registered this broker. It means that these people are plastering registration details for legitimacy sake. We simply cannot trust them.

Is Golden Day Profit KAMYIP registered?

Being a company, we had to ensure that the mother company was registered. They are apparently located in Macau Building. We contacted Company incorporation which is the registration body of Hong Kong. We were not surprised to find out that they had not registered this company.

Folks, you should now know that we are dealing with people who are crediting and certifying themselves. This is quite dangerous as it now appears, they may not be from Hong Kong as advertised. These scammers will do or say anything to make sure they sign up as many users as they possibly can.

Is there Safety of Funds?

We are sure that your funds are not safe. This means that no one can confirm that Golden Day Profit KAMYIP uses segregated accounts. This means that they don’t have different accounts for users. You might as well be depositing your savings to a scammers bank account number. This can be quite dangerous and should be investigated.

Golden Day Profit KAMYIP Fake

It also means that Golden Day Profit KAMYIP does not offer compensatory services. This simply means that your money is not safe. In case of bankruptcy or insolvency, members will not be compensated for the loss. Why should you sign up with a company that does not cover your losses? Golden Day Profit KAMYIP is an insane Forex platform.

Investors can also opt to use tested and trusted Forex robots for a favorable trading experience. Reputable and proven Forex robots make real and reasonable profit margins. Get the best out of Forex trading by having professional and accredited Forex robots on your side. Try them today and be among top Forex investors.

Fake Guarantee Claims.

Another red flag that we spotted with Golden Day Profit KAMYIP is that they make guarantee claims. According to the website, members are guaranteed over 90% of ROI. This means that there’s a high chance that this broker is lying. No software or trading expert can have such a high ROI. It’s simply not possible for obvious reasons.

Surely, there is a day when prices will fall down unexpectedly. This is as a result of political instability, boardroom wars just to mention but a few.
Fake Trading Strategies.

One of the lies that Golden Day Profit KAMYIP uses is that they have an exceptional trading strategy. Just know that there’s no way these people are telling the truth. One problem we have with them is that they don’t explain how their strategies work. What they have done is put a list of supposed winning trades which could be doctored.

We simply cannot take any chances with Golden Day Profit KAMYIP as it has too many loopholes. A legitimate platform would show us the trading strategies used and how they use them. These scammers just want to look smart so that newbie investors can sign up with them.

Is Golden Day Profit KAMYIP a Scam?

Yes, without a shadow of a doubt, we are dealing with a certified scam. No one can make us change our mind regarding Golden Day Profit KAMYIP. All we ask you to do is to ignore all incoming mail asking to you join this platform.

Golden Day Profit KAMYIP Final Verdict.

Golden Day Profit KAMYIP Scam Review

With all evidence produced, we are sure that this is a scam. Being ardent Forex traders, we have no other option but to blacklist Golden Day Profit KAMYIP.

Investors can always opt to have the best and most trusted Forex Brokers on their side. Get reliable and recommended Forex brokers that the trading community uses. It’s the only way to trade comfortably and safely.

Remember to stay safe and we wish you all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

15 Replies to “Golden Day Profit KAMYIP Review: Goldenday.hk Brutal Forex Scam Broker”

  1. This has scam written all over it.. I was conversing with an individual on wechat for about 3 or 4 months. During this time this person will get to know you on a personal level and befriend you, there will not be so much talk about money or investment. As the relationship builds slowly and when the ‘Con artist’ starts gaining your trust they will start to learn more about your financial situation. For example, your occupation and what kind of investments you are interested in. This is where they will discretely introduce you to futures bitcoin trading. After showing screenshots of how much money they are making and how the companies a***ysts is roughly 80% accurate in their trade advice, the friend will inttoduce you to the companies account manager who will open up a demo account for you. After using the demo account and following the trading advice you will notice huge profit and feel very enticed to open a real account. Especially when they tell you the demo account only lasts 5 days.These guys are professional scammers and super convincing and will make you feel guilty of doubting your trust in them if you ask too mamy questions or ask for validations. I was convinced to open a real account howeveer i didnt deposit any money except for $1500. I deposited this amount and told them i wanted to test the deposit and withdrawal process before i deposit a larger amount of money. My money was withdrawn from their account successfully buti believe that is only because they thought i would put more in. I strongly urge you not to deal with golden day profit, fxfway or fortune way.

  2. Golden Day is the worst scam I have ever seen. Bold l*** all over. If you have lost money or even if they just tried to scam you please file an eReport with Hong Kong police.

        1. Please perform a search for Hong Police eReport. Also be informed that the parent of Golden Day Profit was FxFway. If you perform a search for e.g. FxFway sitejabber scam you will find potentially interesting information and contacts

  3. Im’ right now chatting with a girl that said she have an investiment company in singapore and she is from hong kong, and she show me (teach me ) how to trade BTC….by whatsapp, I thought we were freind…and she ask me to creat a real account and send a form that I need fill. where discover their website http://www.hkgoldencrown.com.
    by googling it, I found this discussion . so far I didn’t send any money or anything !!!

  4. Please perform a search for Hong Police eReport. Also be informed that the parent of Golden Day Profit was FxFway. If you perform a search for e.g. FxFway sitejabber scam you will find potentially interesting information and contacts.

  5. saya telah mengirim uang pada rekening bank standart chartered $3000. pada akun real saya mendapatkan profit. apakah ini penipuan atau ini memang benar ?

  6. The hk police can’t do and won’t do anything, I lost 50k with these goldenday guys a year ago. Spoke to hk police and after 8 months they told me there is one account that has money in it and I will have to file a cla** action, that would cost another 20k for a hi lawyer for a account that has some money in it but no idea how much. Such bull sh#t

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons