القائمة

الخيار الذهبي للتجارة مراجعة: هل هو عملية احتيال؟

الخيار الذهبي للتجارة مراجعة: هل هو عملية احتيال؟

Golden Option Trading هو مخطط بونزي يتعامل مع مشروع الفوركس. تعد الشركة المتداولين بفرصة لكسب ما بين 100 دولار و 500 دولار. ما عليك سوى استخدام 30 دقيقة حتى ساعة للوصول إلى هذا الرقم.

يتم تقديم مثل هذه الوعود فقط من خلال مشاريع الاحتيال لأنها غير واقعية ، ولا يمكن لأي شركة في السوق تحقيق مثل هذه الأرباح العالية. ومن المفارقات ، تدعي الشركة أنها آمنة ، وليس لدى المستثمرين ما يدعو للقلق.

Golden Option Trading هي منصة تفشل في الاستفادة من البيانات الكافية فيما يتعلق بما يفعلونه. المعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم لا تخلق الثقة. ومع ذلك ، فإن الشركة تعتبر نفسها المزوّد الرائد لإشارات فوركس في السوق.

إن ادعاء جعل أكبر عدد ممكن من المستثمرين متحررين ماليًا هو أمر مألوف مع مخطط Ponzi. يقولون لك بالضبط ما تريد أن تسمعه. يستخدمون ثلاث استراتيجيات تسويقية لتحقيق عائدات كبيرة: وهذا يشمل ، تداول الفوركس ، والاستثمار السلبي ، والتسويق الرقمي.

مراجعة تداول الخيار الذهبي ، منصة تداول الخيار الذهبي

الشركة عملية احتيال يجب أن تنهار على الفور. لقد كانوا في السوق منذ يناير 2017 ، وينتهي مجالهم في يناير 2023. المنصة مسجلة بشكل خاص ؛ ومن ثم فإن معلومات المؤسس مفقودة.

الخيار الذهبي للتجارة مراجعة

يُزعم أن الشركة هي إشارة تداول فوركس VIP. لسوء الحظ ، إذا كنت تؤمن برواياتهم التسويقية المشبوهة ، فستخسر الكثير من المال. الشركة سيئة السمعة في السوق كمخطط بونزي.

عندما تقرر الاستثمار عبر الإنترنت ، يجب أن تكون حذرًا. ليس كل مشروع استثماري له مصلحة عملائه. ومع ذلك ، هناك برنامج تداول فوركس شرعي في السوق التي يمكنك استخدامها.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

ستكشف المنصة عن الشخص الذي يدير الشركة وتعرض مؤهلاته جنبًا إلى جنب. تدعي Golden Option Trading أن جميع طلابهم لا يفشلون. بيانهم عدواني للغاية ولا يمكن تحقيقه.

إن تحقيق شيء كهذا أمر معقد ، وصناعة الفوركس متقلبة للغاية ولا يمكن التنبؤ بها. يُزعم أن NickFX10 يدير إشارات التداول لهذه الشركة المشبوهة. تعد الشركة المستثمرين بمعدّل 800 إلى 1200 نقطة في الشهر.

سعر النظام هو 100 دولار شهريًا ، وتستخدم الشركة استراتيجية التداول المتأرجح. وتؤكد لعملائها أنها سترسل من 4 إلى 10 إشارات كل أسبوع. زوج العملات الذي يقدمه Golden Option Trader هو GBPUSD ، USDCAD ، EURAUD ، GBPJPY ، EURUSD ، USDCHF ، GBPCAD ، GBPAUD ، GBPNZD.

حالة التداول

توفر الشركة فقط لقطة شاشة تداول MyFXbook ، والتي يبدو أن شخصًا ما قد التقطها. مع هذا النوع من الوعود التي يعدها هذا المشروع ، ينبغي عليهم أن يفعلوا أكثر من ذلك. يعد تقديم أدلة التداول في الوقت الفعلي أمرًا بالغ الأهمية إذا كانوا يريدون كسب ثقة المستثمرين.

النظام الأساسي غير جدير بالثقة نظرًا لوجود احتمال كبير بأنهم يستخدمون تقرير شركة أخرى بدلاً من تقاريرهم. يجب أن تستفيد Golden Option Trading من أحدث تقارير التداول الخاصة بهم. لن تستغرق العملية سوى بضع دقائق ، وإذا كانت الشركة بالفعل مشروعًا شرعيًا ، فلا ينبغي أن يخجلوا.

خطة استثمار تداول الخيار الذهبي

تحتوي المنصة على ثلاث خطط استثمار متاحة يمكن للمستثمرين استخدامها. ترسل المنصة نفس العدد من الإشارات كل أسبوع لجميع حزمها. يمكنه تنفيذ جني الأرباح والدخول وتحديث التجارة ووقف الخسارة لكل صفقة.

يمكنك أيضًا الحصول على جميع صور التحليل الفني للتجارة. هناك ما متوسطه 200 نقطة وعدت لعملائها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين كسب المال باستخدام البرنامج التابع. بمجرد إيداع الأموال ، يمكنك البدء في تحقيق عوائد.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد الشركة أيضًا بمكافأة أنها توفر مقطع فيديو تدريبيًا يمكن لعملائها استخدامه لتعزيز مهاراتهم. الدعم مضمون لكل حساب. الاختلاف الوحيد هو السعر والوقت الذي تستغرقه الخطة.

لديهم شهر واحد وثلاثة أشهر وعضوية مدى الحياة ؛ يرتفع السعر مع زيادة المدة. تتمتع المنصة بمكافأة لتوفير إشارة مدى الحياة ، حيث يضمن المستثمرون حصولهم على برنامج دورة تداول فوركس. ومع ذلك ، فإن المعلومات غير كافية ، ولا نعرف ما الذي يتضمنه البرنامج التدريبي.

تفاصيل الاتصال واللوائح

علاوة على ذلك ، تقبل الشركة مستثمرين من جميع البلدان ، ويقع مقرها في كندا. من المحتمل جدًا أن يكون الموقع مكونًا ، ولا يوجد شيء شرعي في هذه الشركة. لدى الشركة فريق دعم مشبوه وغير أخلاقي. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الدعم بسرعة ، فإنهم يوصون باستخدام برقيةهم ؛ تضمين التغريدة

خدمة العملاء لا تستجيب لمشاكل المستثمرين. عندما تتصل بهم ، سوف يتجاهلون ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا ترك رسائل البريد الإلكتروني معلقة. من الواضح أن هذه المنصة ليست احترافية ، والشيء الوحيد الذي يهتمون به هو وضع أيديهم القذرة على أموالك.

عندما تودع مبلغًا كبيرًا من الأموال ، فإنها عندما تبدأ في تجاهلك. بالانتقال إلى الوضع التنظيمي لتداول الخيار الذهبي ، يجب أن تعلم أن المنصة غير منظمة من قبل أي حكومة لتنفيذ خدماتها.

سيكون من الأفضل أن يكون لديهم ترخيص يسمح لهم بتنفيذ خدماتهم. ننصح أي شخص كان يخطط للانضمام إلى هذه الشركة بالامتناع عن القيام بذلك.

شهادات تداول الخيار الذهبي

لدى الشركة العديد من المراجعات السلبية من المستثمرين الذين جربوا خدماتهم بالفعل. يُطلق على المنصة اسم مخطط بونزي. لدى Golden Option Trading العديد من مقاطع الفيديو للمستثمرين الذين يؤيدون خدمات هذه الشركة المشبوهة.

للأسف ، هؤلاء ممثلون مدفوعون عند مراجعتهم ، ووجدنا أنهم يستخدمون محتوى خاطئًا. يرسلون للمستثمرين رسالتي بريد إلكتروني على الأكثر ، والتي لديها توقعات عالية للعائدات. ومع ذلك ، إذا انضممت إلى توقعات عالية لكسب مثل هذه الأرباح ، فسوف ينتهي بك الأمر بالندم على ذلك.

أولئك الذين انضموا لم يحصلوا على النقاط التي يعلن عنها Golden Option Trading. تدفع الشركة أيضًا للمستثمرين في استثمارهم الأول. بعد ذلك ، لن تتلقى أي شيء جوهري. عندما تبتكر محتوى يدعي أن المنصة تدفع ، يجب أن تكون حذرًا.

تستخدم المنصة إستراتيجيتها التسويقية في أحسن الأحوال. هذه هي الطريقة الجذابة الوحيدة التي يستخدمها مخطط بونزي. لماذا يكون أي شخص أعمى بما يكفي للثقة في مثل هذه المنصة بأمواله؟ استنادًا إلى حركة المرور القادمة في نظام Golden Option Trading ، يبدو أن خطتهم تعمل لصالحهم.

وفقًا لتصنيف Alexa العالمي ، لديهم إجمالي 461,006،XNUMX حركة مرور. طالما استمر الناس في شراء روايتهم ، سيستمر المشروع المظلل في جني الأموال. سيكون من الأفضل أن تبقى بعيدًا حفاظًا على سلامتك.

الحكم النهائي

Golden Option Trading ليست شرعية في أي شيء يفعلونه. عندما تستثمر ، يجب أن تبحث عن فرص موثوقة. يمكنك التداول باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية المختلفة في السوق التي تحقق أرباحًا في الوقت الفعلي لعملائها.

المعلومات الوحيدة المتوفرة على الموقع ليست كافية لكسب ثقة المستثمرين. علاوة على ذلك ، لديهم العديد من المراجعات السلبية من العملاء الذين استثمروا في نظامهم من قبل. لا يوجد شيء جيد يأتي من مخطط بونزي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

25 الردود على "مراجعة تداول الخيار الذهبي: هل هي عملية احتيال؟"

  1. مرحبا،
    أنا الآن أتداول منذ عام دون أي مساعدة لكنني لم أحقق ربحًا كبيرًا من بعض اليورو فقط.
    هل لديك أي خدمة إشارة الأكثر موثوقية؟ أريد فقط إشارات وليس تاجر.

  2. أنا أتداول في http://goldenoptiontrading.com لكنهم لم يعطوني أرباحي أبدًا ... فهم يستمرون في طلب 100 دولار للتفكير أو الإفراج عن المعلق ...
    هل هناك مثل هذه الأشياء في التعدين بيتكوين
    أنا غير متاكد،
    الرجاء المساعدة

  3. أشعر كأنني خدع. لم يخبروني أبدًا عن دفع "ضريبة". الشيء الوحيد الذي أخبرني أنه يمكنني كسب 10x أرباحي. بينما كنت أنتظر صرف النقود قالوا: "لم تدفع الضريبة" ، ادفع ضريبة 20٪ حتى تحصل على أموالك.

    فكرت ما…. لماذا لم تقل ذلك مقدما! لذلك انتبه!

    1. لقد فعلوا الشيء نفسه معي والآن طلبت منهم رد أموالي وهم يتجاهلونني ولا يزالون يطلبون مني تقديم مستند IBPC. انها عملية احتيال…

  4. انا بحاجة الى مساعدة. لقد قدمت كل ما عندي من الماضي $ توقع ل
    عمليات السحب التي قمت بها اليوم ولكن حصلت للتو على رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن علي دفع مبلغ $ 500 مقابل كل عمليات سحب أفعلها! أنا في حيرة من فضلك مساعدة. أنا لم أخبر عن هذا مقدما. أحتاج إلى استعادة أموالي ، لقد قدمت كل شيء من مدخراتي.

  5. بدأت إيرين بالتداول مع هذه التجارة الذهبية وفي يوم السحب بدأوا يطلبون مني دفع 66,000 لشهادة IBPC ولن يفرجوا عن أموالي بدون ذلك ، كانت هذه عملية احتيال وخسرت الكثير من المال في نفس الوقت. أنصح أصدقائي بعدم تجربته

  6. الخيار الذهبي للتجارة وهمية فقدت حوالي 60k
    أخبروني أن أدفع هذا المبلغ لشهادة IBPC وعن شيء آخر أيضًا ، سألتهم لماذا لم تخبرهم يا رفاق عن هذا قبل أن يدفعوا المبلغ ويحصلوا على ربحك ، فهذا ليس شيئًا للحديث عنه لقد دفعته والآن انهم لا يعطون حتى ردود؟

    1. حدث نفس الشيء معي يا أخي ، لقد طلبوا 1200 دولارًا أمريكيًا مقابل IBPC لقد دفعت لهم بالفعل 1400 دولارًا أمريكيًا

  7. إنهم مخادعون ملك ، لقد فعلوا نفس الشيء معي. . لقد طلبوا إرسال 250 دولارًا في خطة الاستثمار ، وبعد خمسة أيام من الانتهاء ، طلبوا مني إرسال ضريبة وعمولة قدرها 171 دولارًا ، ثم قاموا بحظرني للتو. يرجى الابتعاد عنهم فهناك إشارات مفادها أن الملك سيء ، أنا فقط خسارة كبيرة منهم وخطة الاستثمار كلها مزيفة.

  8. هم احتيال كبير. لا تثق بهم أولاً سيخبرونك بحوالي 100 دولار و 200 دولار و 300 دولار وأكثر. وبعد ذلك سيظهرون لك حساب احتيالي باسمك وبعد أسبوعين سيظهرون أموالاً احتيالية. ثم في النهاية سيخبرونك بدفع ضريبة 10٪ عن طريق احتيال bitcoin.totally. أي شخص يريد دليلاً يمكنه الاتصال بي
    +306949074256. كل ما يمكنك رؤيته عبر WhatsApp.

  9. احتيال كبير .. لا أثق .. لدي كل الأدلة .. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فقط WhatsApp ، يمكنني أن أقدم لك دليلًا أيضًا. فهي احتيال كبير

  10. Optimalfxtraderoption هي شركة احتيال ، ربحت 28461 دولارًا ، وعندما طلبت سحبًا ، طلبوا مني نسخة من IBPC الخاص بي ، وإلا فلن يفرجوا عن أموالي. هذه الشهادة ، أبلغ عن الشركة إلى NFA و FTC.

  11. ** من مالك GoldenOptionTradingCom ** تم خداع كل هذه التعليقات من قبل أشخاص ينتحلون هويتنا! نحن لسنا خيار تداول ذهبي ولكن GOLDENOPTIONTRADING.COM ساعد هذا الموقع في نشر معلومات كاذبة. كل هذه المراجعات هم أشخاص يتحدثون عن الاستثمار بينما نحن لا نأخذ أموالاً من الناس ، نحن نقدم الخدمات فقط. نحن لا نطلب من أحد أن يرسل لنا أموالاً للاستثمار على الإطلاق. نأسف لأن كل هؤلاء المقدسين يستخدمون علامتنا التجارية ، لكنهم على Instagram و Telegram و Twitter و WhatsApp والنظام الأساسي لا يغلقونهم!

    سأحصل على محام وسيتعين على هذا الموقع إزالة ذلك. إنهم يروجون لعلامتي التجارية ويعتقد الناس أن هذه مراجعات من شركتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Golden Option Trading Review: Is it a Scam?

Golden Option Trading Review: Is it a Scam?

Share This!

Golden Option Trading is a Ponzi scheme that is dealing with the Forex venture. The company is promising traders an opportunity to earn from $100 up to $500. You only need to use 30 minutes up to an hour for you to have attained this figure.

Such promises are only made by scam ventures since they are not realistic, and no company in the market can generate such high profits. The company ironically claims that it is secure, and investors have nothing to worry about.

Golden Option Trading is a platform that fails to avail enough data in regards to what they are doing. The information on their website does not create trust. However, the company views itself as the leading Forex signals providers in the market.

The claim of making as many investors as possible financial free is familiar with a Ponzi scheme. They tell you precisely what you want to hear. They use three marketing strategies to deliver their significant returns: this includes, Forex trading, passive investing, and digital marketing.

Golden Option Trading Review, Golden Option Trading Platform

The company is a scam that should collapse immediately. They have been in the market since January 2017, and their domain expires in January 2023. The platform is privately registered; hence the information of the founder is missing.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Golden Option Trading Review

The company allegedly is a VIP Forex trading signal. Unfortunately, if you happen to believe in their shady marketing narrative, you will lose a lot of money. The company is infamous in the market as a Ponzi scheme.

When you decide to invest online, you need to be cautious. Not every investment venture has the best interest for its clients. However, there is legit Forex trading software in the market that you can use.

The platform will disclose the person running the company and showcase their qualification alongside. Golden Option Trading claims that all their students do not fail. Their statement is very aggressive and not attainable.

It is complicated to attain something like this, and the Forex industry is very volatile and unpredictable. NickFX10 allegedly manage the trading signals of this shady company. The company is promising investors an average of 800 up to 1200 pips per month.

The price of the system is $100 per month, and the company utilizes the swing trading strategy. It assures their clients that it will send from 4 to 10 signals every week. The currency pair that Golden Option Trader offers is GBPUSD, USDCAD, EURAUD, GBPJPY, EURUSD, USDCHF, GBPCAD, GBPAUD, GBPNZD.

The Trading Condition

The company only provides the MyFXbook trading screenshot, which appears to have been taken by someone. With the kind of promises that this venture is promising, they should do more than this. Providing real-time trading evidence is crucial if they want to gain the trust of investors.

The platform is not trustworthy since there is a high possibility that they are using the report of another company instead of theirs. Golden Option Trading should avail of their latest trading report. The process will only take a few minutes, and if indeed the company is a legit venture, they should not shy away.

Golden Option Trading Investment Plan

The platform has three available investment plan that investors can use. The platform is sending the same number of signals every week for all their packages. It can execute the take profit, entry, trade update, and stop-loss for every trade.

You can also receive all the trade technical analysis photos. There is an average of 200 pips that is promised for their clients. Additionally, traders can earn using the affiliate program. Once you deposit funds, you can begin yielding returns.

Additionally, the company also promises a bonus that it avails a training video that their clients can use to boost their skills. The support is guaranteed for every account. The only difference is the price and the time that the plan lasts.

They have one month, three months, and a lifetime membership; the price ascends as the duration increases. The platform has a bonus for their lifetime signal provision, whereby investors are guaranteed that they will receive a Forex trading course program. However, the information is insufficient, and we do not know what the training program entails.

Contact Detail and Regulation

Moreover, the firm is accepting investors from all countries, and it is located in Canada. The location is highly likely made up, and there is nothing legit about this firm. The company has a very shady and unethical support team. If you want to reach the support fast, they recommend that you use their telegram; @hustle_mindset.

Customer care does not respond to the problems of their investors. When you call them, they will ignore it. Additionally, the emails are also left pending. It is clear that this platform is not professional, and the only thing that they care about is getting their filthy hands at your money.

When you deposit a considerable amount of funds, it when they start ignoring you. Moving on to the regulation status of Golden Option Trading, you should know that the platform is not regulated by any government to carry out its services.

It would better if they had a license permitting them to carry out their services. We would advise anyone who was planning to join this company to refrain from doing so.

Golden Option Trading Testimonials

The company has very many negative reviews from investors who have already tried their services. The platform is being termed as a Ponzi scheme. Golden Option Trading has numerous videos of investors endorsing the services of this shady firm.

Sadly, these are paid actors upon their review, and we found that they are using false content. They send investors two emails at most, which have a high projection of returns. However, if you join with high expectations of earning such profits, you will only end up regretting it.

Those who have joined have not attained the pips that Golden Option Trading advertises. The company is also paying investors in their first investment. After that, you will not receive anything of substance. When you come up with content claiming that the platform is paying, you should be cautious.

The platform is utilizing its marketing strategy at best. These are the only attractive tactic that the Ponzi scheme uses. Why would anyone be blind enough to trust such a platform with their money? Based on the traffic that is coming in the system of Golden Option Trading, it seems their plan is working in their favor.

According to Alexa global ranking, they have a total of 461,006 traffic. As long as people keep buying their narrative, the shady venture will continue making money. It would be best if you stayed away for the sake of your safety.

Final Verdict

Golden Option Tradingis not legit in anything that they do. When you invest, you should look for reliable opportunities. You can trade using various Forex trading software in the market that has real-time profits for their customers.

The only information that is available on the website is not sufficient to win the trust of the investors. Furthermore, they have numerous negative reviews from clients who had invested in their system before. There is nothing good that will ever come from this Ponzi scheme.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

22 Replies to “Golden Option Trading Review: Is it a Scam?”

  1. Hi,
    I am trading a year now without any help but I didnt make a big profit some eur only.
    Do you have any signal service which is most reliable? I want only signals not trader.

  2. i trade inhttp://goldenoptiontrading.com but they never give me my earning….they keep on asking for$100 to reflect or to release the pending…
    is there such things in bitcoin mining
    iam not sure,
    please help

  3. I feel like I’m scammed. They’ve never told me about paying “tax”. The only thing they’ve told me is I can gain 10x my profit. While I was waiting to cash out they said: “you didn’t pay tax”, pay 20% tax so you will get your money.

    I thought what the…. why you didn’t tell it upfront! So watch out!

  4. I need help. I’ve given all my last $$ expecting for
    My withdrawals today but just got an email saying that I have to pay $500 front for every withdrawals I do! I’m confused a please help. I wasn’t told about this upfront. I need my money back, I’ve given everything from my savings.

  5. I am irene begun trading with this golden trade and on withdrawal day they started asking me to pay 66,000 for IBPC Certificate and they wouldn’t release my money without that.This was a scam and I lost a lot of money in the same .I would advise my friends not to try it

  6. Golden trade option is fake I lost around 60k
    They told me to pay the this amount for IBPC certificate and for something else too I asked them why have you guys not told about this before they where like pay the amount and get your profit that’s it nothing more to talk about it I paid and now they are not even giving repl*** ?

  7. They are f**king scammers , they have done the same with me. . They have asked to send 250$ in investment plan and after the five days completion they asked me to send tax and commission of 171$ and then they just blocked me. Please stay away from them there signals are f**king bad , i just huge loss from them and the investment plan is just all fake .

  8. They are big fraud. Don’t trust them.first they will tell u about 100$ , 200$, 300$ and so more. And after that they will show u fraud account on your name.and every after two week they will show fraud money. then in the end they will tell u pay tax 10% via bitcoin.totally fraud. Any body wants proof they can contact with me
    +306949074256. All proof u can see via WhatsApp.

  9. Fraud big fraud..don’t trust ..I have all proof..if u need help just WhatsApp I can give u proof as well.they are big fraud

  10. Optimalfxtraderoption is a scam company.I earned $28461 and when i request a withdrawal,they asked me a Copy of my IBPC,otherwise they won’t release my money.I contact my broker,she told about the IBPC,and asked me $4000 for this certificate.I report the company to the NFA and FTC.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons