القائمة

مراجعة GoldenCFD: Goldencfd.com احتيال فوركس على موقع Bestial

مراجعة GoldenCFD: Goldencfd.com احتيال فوركس على موقع Bestial

إن GoldenCFD (Goldencfd.com) عبارة عن CFDs وحشية وعقاقير فوركس تقدم وعودًا جنونية ولكنها تقدم جهنم في نفس الوقت. تطالب Golden CFD بمساعدة المستخدمين على تحرير أنفسهم مجانًا بفضل نظامهم الأساسي المبتكر. هل تستطيع شركة GOLDEN CFD الوفاء بوعدها أم أنها عملية احتيال أخرى في فوركس. ستؤدي مراجعة GoldenCFD هذه إلى فتح أعين المتداولين فيما يتعلق بممارساتهم المشبوهة. قراءة هذا الاستعراض CFD الذهبي ومعرفة الحقيقة.

GoldenCFD مراجعة

هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية وتريد القفز مباشرة إلى تحقيق هوامش ربح واقعية؟ لما لا قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول أصلية ويمكن الاعتماد عليها التي لا مثيل لها في الجودة؟ اتخذ القرار الصائب اليوم من خلال الاشتراك في روبوتات تداول معينة أو معينة في فوركس. تأكد من تسجيلك باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من الصناعة للحصول على تجربة تداول آمنة.

GoldenCFD مراجعة:

بعد تلقي رسالة بريد إلكتروني مقنعة من Rose الذي فقد مبلغًا كبيرًا في Golden CFD ، كان التحقيق جارًا. ظهرت تفاصيل حول عدد المستثمرين الذين خدعهم هذا الوسيط يواجهون مشاكل في محاولة الاتصال. ما يبدو أنه منصة تداول حقيقية يتحول إلى رحلة صعبة في الجحيم. يكرس هذا الاستعراض بأكمله لفضح الحيل المستخدمة من قبل هذا الوسيط وهمية لسرقة الأموال من المستثمرين. تعريضهم هو السبيل الوحيد!

عند الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، من الواضح لماذا يتهافت المستثمرون الجدد على مصيدة هذا الوسيط. بفضل سنوات الخبرة التجارية لدينا ، لدينا موهبة لاكتشاف عمليات الاحتيال على بعد ميل واحد. تأكد من قراءة هذه المراجعة بالكامل واكتشف مجموعة من الحيل المستخدمة لإغراء المتداولين بالتسجيل.

حول GoldenCFD.

تطالب GoldenCFD بتقديم تجربة تداول آمنة ومأمونة لجميع المستخدمين الذين يقومون بالتسجيل. إن ما فعلوه هو أن يزود المتداولين بفرصة للانضمام إلى فريق من المهنيين العاملين بجد. تتم إضافة خط لكمة ، يركز هؤلاء المحترفون على نجاح حسابك. وفقًا لصفحة "عنا" ، يعتمد شعار موظفيهم على ثلاث "خدمات" و "رعاية" و "التزام" و "تناسق". وقد استخدم هؤلاء المحتالين بوضوح تكتيك مبيعات كبير.

بعض المزايا التي يزعمون أن لديهم منصة تداول MT4 وتنفيذ سريع البرق. تشمل المزايا الأخرى في القائمة حلول الحسابات المخصصة وأدوات التداول المتقدمة. أعزائي القراء ، سوف يقوم المحتالون أو يقولوا أي شيء فقط لجذب الانتباه. وهذا هو ما يحدث بعد GoldenCFD مع مطالباتهم بوجود خدمات تداول ممتازة. تأكد من قراءة هذا الاستعراض بأكمله أثناء قيامنا بفضح ممارساتهم غير المشروعة في الفوركس.

هل GoldenCFD مرخصة أم مسجلة؟

GoldenCFD Broker

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لتبدأ بنا ، هذا الوسيط مسجل في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ما يعنيه هذا هو أن GoldenCFD هي وسيط خارجي يجعلها غير جديرة بالثقة. إخلاء المسؤولية في الجزء السفلي من مطالبات الصفحة الرئيسية ، Pro Star هي الشركة التي تقف وراء هذا النظام الأساسي. نظرة على مسجل الشركات تحكي قصة مختلفة ومدهشة.

فشل الصفحة القانونية أيضًا في تقديم أي تفاصيل ذات مغزى حول ما إذا كانت GoldenCFD متوافقة تمامًا أم لا. عدم وجود تفاصيل ترخيص وتسجيل مناسبة تؤكد ما كنا نخشاه في البداية ، Golden CFD غير مرخصة. ما يعنيه هذا هو أن الوسيط المعني يعمل تحت ذريعة زائفة. لا يوجد أي هيئة تنظيمية أصدرت الذهبي CFD مع ضوء أخضر للعمل.

منصة التداول.

تستخدم GoldenCFD منصة التداول MT4 كأدوات التجارة المفضلة لديهم. لاختبار مدى نجاح نظامهم الأساسي ، كان علينا تنزيله على أجهزتنا. على الرغم من أن الصفحة الرئيسية تدعي أنه ليس على المستخدمين تنزيلها ، إلا أن هناك خيار تنزيل. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه عقبة أخرى مع Golden CFD. تعذر إكمال التنزيل نظرًا لأنه توقف عند حوالي 11٪. هذا يعني أن التجار يستخدمون منصة غير مستقرة.

تعتبر الأنظمة الأساسية غير المستقرة خطرة على أي متداول لأنها تتركها مفتوحة أمام الهجمات. كان الهاكرز يستهدفون منصات غير مستقرة لجمع البيانات. معظم البيانات التي تستهدفها تشمل معلومات بطاقة الائتمان ووثائق الهوية. باستخدام هذه المستندات ، يمكن للمتسلل شراء السلع والخدمات بسهولة باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. تأكد من الابتعاد عن أي وسيط لديه منصات غير مستقرة. كونه ضحية لسمسار وهمية تمتص ، ضحية القرصنة هو مرض.

نظرة على تجارة العملات التشفير يكشف ذلك التجار مبتدئ فرصة كبيرة لصنع قطع من المال. قم بالتسجيل باستخدام السبورة المذكورة أعلاه وأدوات التداول المشفرة التي يوصى بها الخبراء بشدة. ابدأ في تحريك الأموال الصحيحة باستخدام روبوتات تداول العملات المشهورة والمصدرة. اربح المال بالطريقة الصحيحة باستخدام أدوات Crypto Currency المختبرة والجديرة بالثقة. هذه هي فرصتك لجعلها مع Crypto التداول.

أنواع الحسابات.

تقدم GoldenCFD أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للمستخدمين للاختيار من بينها. تشمل أنواع الحسابات هذه كلاسيك ، ذهبي ، بلاتينيوم ، وكبار الشخصيات. لبدء التداول باستخدام هذه الحسابات ، يلزم توفر حد أدنى للإيداع. الحسابات الكلاسيكية 1,000 $ ، 10,000 $ و 25,000 $ للحسابات الذهبية والبلاتينية. يُطلب من حاملي حسابات كبار الشخصيات تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 100,000 $ لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع المقبول في الصناعة هو 250 $ ؛ هذا الوسيط يذهب يتجاوز.

معظم هذه الحسابات لها نفس المزايا التي تمثل مشكلة. لماذا يقوم المتداول بإيداع 25,000 $ والحصول على نفس الميزات كعضو يقوم بإيداع 5,000 $؟ يمضي هذا الوسيط ويقدم أنواع حسابات أخرى مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه. تتوفر حسابات MAM وحسابات IB لأي شخص مهتم. فقط تجاهل هذه الحسابات لأن إيداع الأموال هو ما يسميه هؤلاء السماسرة.

هل الصناديق آمنة مع GoldenCFD؟

GoldenCFD وسيط مراجعة

الوسيط الذي فشل في إصدار المستندات والعقود المصرفية يعمل بطريقة غير قانونية. أين هم البنك الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ يكشف التحقيق أن التجار يقومون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. كن واضحا من هذا الوسيط.

إن الفصل بين الحساب ليس هو ما يهمهم ، وهو أمر لا بد منه لأي وسيط شرعي. هذا يعني أن GOLDENCFD تجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيفقد هذا الوسيط جميع الودائع في لحظة. يجب على المستخدمين ألا يتوقعوا أي تعويض من هذا الوسيط. لا تشارك Golden CFD في أي مخطط تعويضي. هذا يثبت أن الوسيط المعني هو عملية احتيال.

تزوير حساب تجريبي.

لإضافة الملح إلى الإصابة ، فإن هذا الوسيط يغري المستخدمين باستخدام حساب تجريبي مزور. ينتج عن الحساب التجريبي المزور نتائج وهمية مع معدلات فوز على القمر. أي شخص يقوم بالتسجيل بحسابه التجريبي ينتهي به الأمر إلى كسب أكثر من 97٪ من الصفقات الناجحة.

هل GoldenCFD عملية احتيال؟

بعد الاطلاع على الأدلة التي كشفناها ، أصبح GoldenCFD الواضح هو عملية احتيال. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع هذا الوسيط. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. يستخدم المتسللون هذه الروابط لسرقة البيانات الشخصية من أجهزة الكمبيوتر. الابتعاد عن أي وسيط غير منظم ومقره في الخارج.

قرارنا.

GoldenCFD استعراض الغش

لضمان بقاء المستثمرين وقرائنا آمنين ، يتعين علينا إضافة هذا الوسيط إلى قائمة الاحتيال لدينا. مع هذا ، يمكن للسلطات ذات الصلة التحقيق وإغلاق هذه المنصة. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية متداولي المبتدئ من الاشتراك مع هذا الوسيط المزيف. الابتعاد عن هذا الوسيط وتجاهل المكالمات من وكلاء التسويق الخاصة بهم. تذكر عدم إعطاء بياناتك الشخصية على أي من منصاتهم. كن واضحًا في جميع الأوقات من هؤلاء المحتالين.

بعض وثبت خبراء الفوركس هم ما يطلبه المتداولون لبدء أنشطة التداول الخاصة بهم. يضمن التسجيل مع محترفي الفوركس المخلصين والمعصمين تجربة تداول آمنة. وسطاء الفوركس الموثوقين والجديرون بالثقة سيضمنون سلامتك في جميع الأوقات. يعد وسطاء الفوركس الموثوقين وذوي السمعة الطيبة من أفضل المتداولين لكسب المال. اتخذ القرار الصائب وشريك مع وسطاء الفوركس المؤكدين.

نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة التداول في المستقبل.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 الردود على "مراجعة GoldenCFD: Goldencfd.com احتيال الفوركس الوهمي"

  1. Auch ich mache derzeit sehr، sehr schlechte Erfahrungen mit GoldenCFD.com. Sie weigern sich einfach mir von meinem Guthaben Geld auszuzahlen. Sie erfinden immer wieder neue Ausreden.

  2. أهلا وسهلا. nach anfänglichen erfolgen، aus 6000 euro bis zu 22ooo euro zu generieren، stehen nun 26ooo euro verlust dem gegenüber. nur mit einem pseudo credit über 18ooo euro platzt jetzt nicht das margin. ich kann nur sagen .. defacto ist das geld schon futsch. weil diese unsinnigen trades nie wieder ins plus kommen können، und es sowieso verhagelt. geld werd ich auch nie ausgezahlt bekommen können، da dieser pseudo broker gar nicht reguliert ist. wie ich jetzt erfahren habe. entgegen anderslautenden aussagen. داميت راينر بتورج. إصبع weg. أوند أب زور polizei.

  3. fin adesso io mi sento bene con questa compagnia o fatto anche prelievo i mie soldi non sono bloccati io non ho problemi o 1 anni che lavoro con la compagnia mi sento bene

  4. Auch be habe Problem mit diesem Broker. Für die Auszahlung meines eingezahlten Kapital fordern sie 35٪ Gebühren. Ausserdem wird mir erklärt، da ich mindestens 3 Monate traden muss um Geld ausbezahlt zu bekommen.
    قبعة jemand ein Lösung ، wie man wieder an sein Kapital kommt؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GoldenCFD Review: Goldencfd.com Bestial Forex Scam

GoldenCFD Review: Goldencfd.com Bestial Forex Scam

Share This!

GoldenCFD (Goldencfd.com) is a brutal CFDs and Forex scam offering insane promises but delivering Hell at the same time. Golden CFD is claiming to help users set themselves free thanks to their innovative platform. Is GOLDEN CFD able to deliver on their promise or is it another Forex scam. This GoldenCFD review will open trader’s eyes regarding their shady practices. Read this Golden CFD review and find out the truth.

GoldenCFD Review

New at Forex trading and want to jump straight to making realistic profit margins? Why not sign up with Authentic and Dependable trading tools that are unmatched in quality? Make the right decision today by signing up with Certain and Committed Forex trading robots. Ensure you sign up with industry backed and recommended Forex trading robots for a safe trading experience.

GoldenCFD Review:

After receiving a compelling email from Rose who lost a substantial amount with Golden CFD, an investigation was underway. Details emerged on how many investors who have been conned by this broker are facing problems trying to make contact. What seems to be a genuine trading platform is turning out to be a rough ride in hell. This entire review is dedicated to exposing tricks used by this fake broker to steal funds from investors. Exposing them is the only way!

Landing on their homepage, it’s clear why newbie investors are falling for this broker’s trap. Thanks to our years of trading experience, we have a knack for spotting scams a mile away. Make sure you read this entire review and find out bag of tricks used to entice traders into signing up.

About GoldenCFD.

GoldenCFD is claiming to offer a safe and secure trading experience to all users who sign up. What they’ve done is purport to offer traders an opportunity to join a team of hard working professionals. A punch line is added, these professionals are focused on the success of your account. According to their about us page, their staff’s motto is based on the three Cs, Care, Commitment and Consistency. These scammers have clearly used a great sales tactic.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Some of the advantages they claim to have MT4 trading platform and lightning fast execution. Other advantages on the list include tailored account solutions and advanced trading tools. Dear readers, scammers will do or say anything just to seek attention. And this is what GoldenCFD is after with their claims of having superior trading services. Make sure you read this entire review as we expose their illicit Forex practice.

Is GoldenCFD Licensed or Registered?

GoldenCFD Broker

To start us off, this broker is registered in St. Vincent and the Grenadines. What this means is GoldenCFD is an offshore broker which makes it untrustworthy. Disclaimer at the bottom of their homepage claims Pro Star is the company behind this platform. A look at the registrar of companies tells a different and shocking story.

Legal page also fails to offer any meaningful details as to whether GoldenCFD is fully compliant. Lack of proper licensing and registration details confirm what we had initially feared, Golden CFD is unlicensed. What this means is the broker in question is operating under false pretense. There’s no regulatory body which has issued Golden CFD with a green light to operate.

Trading Platform.

GoldenCFD is using MT4 trading platform as their preferred tools of trade. In order to test how well their platform works, we had to download it on our devices. Although the homepage claims users don’t have to download it, there’s a download option. And this is where we faced another hurdle with Golden CFD. Download could not complete as it stalled at around 11%. This means traders are using an unstable platform.

Unstable platforms are dangerous to any trader since they leave them open to attacks. Hackers have been targeting unstable platforms for data harvesting. Most of the data they target include credit card information and identity documents. With these documents, a hacker can easily purchase goods and services using your credit card. Ensure you stay away from any broker who has unstable platforms. Being a victim of a fake broker sucks, a victim of hacking is sickening.

A look at crypto currency trading reveals that newbie traders stand a big chance of making chunks of money. Sign up with above board and established Crypto trading tools which come highly recommended by Experts. Start making the right money moves by using Creditable and Esteemed Crypto Currency trading robots. Make money the right way using tested and trustworthy Crypto Currency tools. This is your chance to make it with Crypto trading.

Account Types.

GoldenCFD is rendering four different account types for users to choose from. These account types include Classic, Gold, Platinum, and VIP. In order to start trading with these accounts, a certain minimum deposit is required. $1,000 classic accounts, $10,000 and $25,000 for gold and platinum accounts. VIP account holders are required to make a minimum deposit of $100,000 to start trading. Industry set acceptable minimum deposit is $250; this broker goes above and beyond.

Most of these accounts have the same advantages which is a problem. Why would a trader deposit $25,000 and get the same features as a member who deposits $5,000? This broker goes ahead and offers other account types different from the ones mentioned above. MAM Account and IB accounts are also made available for anyone interested. Just ignore these accounts as depositing money is what these brokers are after.

Are Funds Safe with GoldenCFD?

GoldenCFD Broker Review

A broker who fails to issue banking documents and contracts is operating illegally. Where do they bank money deposited by investors? Investigation reveals traders are depositing money straight to owner’s personal bank account. Stay clear from this broker.

Account segregation is not their concern, which is a must for any legit broker. This means GOLDENCFD is pooling funds in one account which is extremely dangerous. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose all deposits in an instant. Users should never expect any compensation from this broker. Golden CFD does not participate in any compensatory scheme. This proves the broker in question is a fraud.

Rigged Demo Account.

To add salt to injury, this broker is enticing users by using a rigged demo account. A rigged demo account produces fake results with over the moon win rates. Anyone who signs up with their demo account ends up making over 97% successful win trades.

Is GoldenCFD a Scam?

After going through evidence we uncovered, its clear GoldenCFD is a scam. Make sure you warn your family and friends from signing up with this broker. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team. Hackers have been using these links to steal personal data from computers. Stay away from any broker who is unregulated and is based offshore.

Our Resolution.

GoldenCFD Scam Review

To ensure that investors and our readers remain safe, we have to add this broker to our scam list. With this, relevant authorities can investigate and shut down this platform. This is the only way to protect newbie traders from signing up with this fake broker. Stay away from this broker and ignore calls from their marketing agents. Remember to not give out your personal data on any of their platforms. Stay clear at all times from these scammers.

Certain and Proven Forex experts are what traders require to kick start their trading activities. Signing up with faithful and infallible Forex professionals guarantee a safe trading experience. Dependable and trustworthy Forex brokers will at all times guarantee your safety. Reliable and Reputable Forex brokers are a perfect match for any trader to make money with. Make the right decision and partner with sure Forex brokers.

Wishing you all the best in your Future trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “GoldenCFD Review: Goldencfd.com Bestial Forex Scam”

  1. Auch ich mache derzeit sehr, sehr schlechte Erfahrungen mit GoldenCFD.com. Sie weigern sich einfach mir von meinem Guthaben Geld auszuzahlen. Sie erfinden immer wieder neue Ausreden.

  2. .. hallo . nach anfänglichen erfolgen , aus 6000 euro bis zu 22ooo euro zu generieren ,stehen nun 26ooo euro verlust dem gegenüber . nur mit einem pseudo credit über 18ooo euro platzt jetzt nicht das margin . ich kann nur sagen .. defacto ist das geld schon futsch . weil diese unsinnigen trades nie wieder ins plus kommen können , und es sowieso verhagelt . geld werd ich auch nie ausgezahlt bekommen können , da dieser pseudo broker gar nicht reguliert ist . .. wie ich jetzt erfahren habe . entgegen anderslautenden aussagen . damit reiner betrug . finger weg . und ab zur polizei .

  3. fin adesso io mi sento bene con questa compagnia o fatto anche prelievo i mie soldi non sono bloccati io non ho problemi o 1 anni che lavoro con la compagnia mi sento bene

  4. Auch ich habe Probleme mit diesem Broker. Für die Auszahlung meines eingezahlten Kapital fordern sie 35% Gebühren. Ausserdem wird mir erklärt, daß ich mindestens 3 Monate traden muss um Geld ausbezahlt zu bekommen.
    Hat jemand ein Lösung, wie man wieder an sein Kapital kommt?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons