القائمة

استعراض التداول GoldFX: Goldfxtrading.com لجنة تقصي الحقائق حول هذا وسيط وسيط!

استعراض التداول GoldFX: Goldfxtrading.com لجنة تقصي الحقائق حول هذا وسيط وسيط!

GoldFX Trading (Goldfxtrading.com) هو وسيط احتيال آخر مقره في كمبوديا ظهر في عالم الفوركس. من ما أنشأناه ، هذه الشركة على ما يبدو شراكة مع GDMFX. إذا كنت لا تعرف ، فهذا وسيط فوركس في نيوزيلندا. وتجدر الإشارة إلى أن لدينا مشكلة مع كلا الوسطاء. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية وتعرف على سبب إدراجنا لتداول GoldFX في القائمة السوداء.

استعراض التداول GoldFX

استعراض التداول GoldFX

لا تستخدم أبدا السماسرة غير الخاضعين للتنظيم ولدينا دليل على أن تداول GoldFX هو بلا شك ، غير خاضع للتنظيم. ليس فقط هذا هو وسيط احتيال تقدم الفوركس ، ولكن يدعي أنه وسيط CFD. لدينا دليل ملموس على أن تثبت تداول GoldFX ليس سوى خدعة. يجب الابتعاد عنها خاصة إذا كنت تفكر في فتح حساب.

ما هو النظام الأساسي الذي يستخدمه تداول GoldFX؟

وفقًا للموقع الرسمي ، تكتسب GoldFX Trading إمكانية الوصول إلى الأسواق باستخدام MetaTrader4. هذه واحدة من أشهر منصات التداول المفضلة التي يقدمها السوق. وفقًا لـ GoldFX Trading ، تساعد هذه المنصة في التنفيذ السريع ولها استخدامات الويب والجوال. واحدة من العلامات الحمراء التي لاحظناها لأول مرة هي عندما قمنا بتنزيل النظام الأساسي. بمجرد الانتقال إلى صفحة التنزيل ، يتم تمييز الصفحة باسم شركة مختلفة. أليس هذا غريب؟

ما هي الأدوات التجارية التي توفرها GoldFX Trading؟

هؤلاء المحتالون يعدون مستخدمي الجنة وفي نفس الوقت يعطون الجحيم. نعم ، سيتم إغراؤك بسهولة بواسطة أدوات التداول التي تقدمها GoldFX Trading. تتضمن أدوات التداول التي يقدمها سماسرة البريد الإلكتروني العشوائي كرونا سويدية ، ونحاس ، و ليرة تركية ، وذهبية ، وفضية ، وبعض المؤشرات. الناس ، كل هذه الأدوات التجارية هي ببساطة خدعة لأخذك فيها. اقرأ المزيد عن GoldFX Trading لاكتشاف الحقيقة كاملة.

هل تريد تداول الفوركس مع وسطاء الفوركس الشرعيين والموصى به؟ الحصول على السماسرة المعتمدة والتي تم اختبارها والتي تتبع المبادئ التوجيهية الصارمة التي وضعتها الهيئات التنظيمية. مع وسطاء الفوركس الموصى بهم ، لقد أكدت أن أموالك آمنة. أنت أيضا تقف على فرصة لتحقيق أرباح حقيقية على عكس استخدام وسطاء مزيفين مثل GoldFX Trading.

ما هو الحد الأدنى للودائع معهم؟

 

GoldFX التداول الغش

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يتقاضى GoldFX Trading حول 500 EUR للحساب الأساسي. بصراحة ، هذا هو ضعف ما تقدمه شركات الوساطة القياسية والأمينة. لاحظ أن هذا هو الإيداع الأولي وسيطلب منك أيضًا سداد المزيد من الأموال للتداول.

هذه علامة حمراء أخرى كان علينا ذكرها. إيداع مبدئي مرتفع غير مقبول. هؤلاء المحتالين يهينون عالم تداول العملات الأجنبية ويجب إغلاقها على الفور. إننا نحث المؤسسات المسؤولة على النظر في هذه المسألة وإغلاق العملية بأكملها.

كيف أتصل بـ GoldFX Trading؟

 

هذا هو واحد من أكثر الحيل الملتوية التي رأيناها على الإطلاق. يحتوي على عناوين مواقع متعددة مما يجعل من الصعب تحديد العنوان الحقيقي. في صفحة الاتصال ، سترى أن تفاصيل الاتصال موجودة في لندن. تذكر أنه في الصفحة الرئيسية ، زعموا أنهم يقيمون في كمبوديا.

ألا يمكنك باستثناء تفاصيل الاتصال لتكون في كمبوديا؟ لماذا التغيير المفاجئ في معلومات الاتصال؟ بسيط ، إنهم لا يريدون أن يتم القبض عليهم. إنهم لا يريدون أن يكتشف الضحايا والسلطات ذات الصلة ذلك أبدًا. هذا هو أبسط منطق يمكننا استنتاجه.

هل تداول GoldFX مسجل؟

 

إحدى أحدث الحيل التي يستخدمها المحتالون هي الشراكة مع شركات الوساطة التي تم إلغاء تسجيلها بالفعل. يحدث أن تتعاون شركة جديدة مع شركة موجودة بالفعل بسبب المرافق. نعم ، يريدون استخدام أدوات GDMFX وهنا تبدأ مشكلة التسجيل. مشكلتنا الرئيسية هي هذه الشركة الأم التي يوجد مقرها في نيوزيلندا. انها غير مسجلة لدى هيئة الأسواق المالية.

أليس غريبا أن شركة الوساطة لا تتبع القواعد والأنظمة التي تضعها مؤسسات الصناعة؟ الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن تداول GoldFX مسجل ومنظم في كمبوديا. لقد تواصلنا مع المؤسسات المالية في كمبوديا ولم يسمعوا بها من قبل. يتوفر السجل العام في كمبوديا ولا يُظهر أي تفاصيل تسجيل لتداول GoldFX.

بدلاً من التعامل مع وسطاء الفوركس غير المسجلين ، فإن الطريقة الأسلم هي التسجيل مع وسطاء معتمدين ومعتمدين. أموالك آمنة ، تتعامل مع وسطاء الفوركس المحترفين ولا تفوتك فرصة الفوز بأرباح حقيقية. مع وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين ، فإن أموالك آمنة دائما.

التعامل مع وسطاء غير منظمين يعني أن لديك فرصة كبيرة لفقدان كل أموالك ، في وقت واحد! لدى وسطاء الفوركس المسجلين ميزة في أنهم يتبعون إرشادات وإشراف صارمين.

كيف يمكنني الإيداع والسحب مع GoldFX Trading؟

 

تقبل شركة الوساطة الوهمية هذه MasterCard و Visa والتحويل البنكي. لكن إليك الحيلة ، لا يُسمح لك إلا بالإيداع. بمجرد أن تقوم بالإيداع في تداول GoldFX ، فلن تحصل على فرصة لسحب أموالك. نعم ، هؤلاء المحتالون يرفضون السماح لأي شخص بسحب أموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة.

لقد تلقينا العديد من الشكاوى من الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل والإيداع في Gold FX Trading. بمجرد الإيداع وبدء التداول ، تم إلغاء أو تأجيل أي طلبات سحب. لماذا يرفضون الأعضاء لسحب أموالهم؟ الأمر بسيط ، فهم محتالون هدفهم الرئيسي هو سرقة الأموال من مستثمري الفوركس المطمئنين.

غش التداول GoldFX مكشوف.

 

GoldFX تجارة وهمية

هنا ، سوف نكشف عن الحيل التي يستخدمها هؤلاء السماسرة في خداع الضحايا الأبرياء من أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. يرسلون إليك أولاً فيديو ترويجيًا مع شخص يدعي أنه جعله كبيرًا باستخدام GoldFX Trading. كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى منصة التداول هذه ببساطة عن طريق التسجيل معهم. بمجرد منحهم رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني ، فإنك تفتح نفسك للمكالمات من السماسرة.

بعد حثك على إيداع 500EUR كرسوم اشتراك أولية ، سيطلب 250 دولار آخر. يحولون الإيداع الثاني كأموال استثمار لحسابك. بمجرد الإيداع ، ستبدأ في رؤية حسابك يحقق صفقات ناجحة فقط. تذكر أنهم يدعون أن يكسب مع هذا المنتج مضمونة.

يمكنك أيضًا الحصول على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يوصى بها بشدة من قبل المتداولين الخبراء. ليس عليك أن تكون خبيرًا لاستخدامها. بفضل ميزات مذهلة ، يمكنك الآن أن تكون تاجرك الخاص. الحصول على الروبوتات الموثوقة واختبارها والبدء في تحقيق أرباح حقيقية.

مدير حساب تداول Gold FX

في وقت لاحق ، ستتلقى مكالمة من مدير حساب تحثك على استثمار المزيد من الأموال. نظرًا لأن حسابك يجري عمليات ناجحة فقط ، فإن معظم الأشخاص يودعون أكثر من $ 10,000. هذا هو عندما تبدأ المشكلة الحقيقية. لن تتمكن أبداً من استعادة أموالك. حاول بعض الأشخاص الاتصال بـ GoldFX لأسابيع حتى الآن بدون إجابات. هذا هو السبب في أننا نحث قرائنا على الابتعاد عن هذا المنتج!

هل ستضمن GoldFX أرباح التداول؟

 

لا يمكن لأي وسيط عاقل أن يضمن هوامش أرباح ثابتة إلا إذا كانوا محتالين. لماذا ا؟ سوق الفوركس ، تماما مثل أي سوق مالي ، متقلب. تتغير الأسعار من وقت لآخر ، مما يجعل من الصعب ضمان أرباح ثابتة. هذا هو واحد المحتالين خداع تستخدم لجذب المستثمرين المحتملين فوركس.

خدع بواسطة Gold FX Trading؟

 

للأسف ، وقع الكثير من الناس ضحية لهذه الفضيحة. إذا كنت واحدًا منهم ، فنحن نأسف حقًا. أفضل شيء يمكنك القيام به هو تقديم رد المبالغ المدفوعة إلى مزود بطاقة الائتمان. إذا كنت قد أعطيت تفاصيل حسابك المصرفي ، تأكد من إلغاء بطاقتك وتغيير كلمات المرور الخاصة بك. تأكد من تغيير كلمة المرور المصرفية عبر الإنترنت أيضًا. ما لم تحظر بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فإن هؤلاء المحتالين يأخذون كل أموالك.

هل وكالات الاسترداد حقيقية؟

 

لا تثق في أي وقت في ما يسمى وكالات الاسترداد. هم أنفسهم المحتالون. ما يفعلونه هو طلب دفعة مقدمة من أجل تتبع أموالك. بمجرد قيامك بالدفع ، لن تسمع أي شيء منهم مرة أخرى. إنهم ببساطة لا يملكون القدرة على تتبع أموالك المفقودة.

هل GoldFX Trading عملية احتيال؟

 

GoldFX Trading هو عملية احتيال! لقد أنتجنا دليلاً ملموسًا يشير إلى أن هذا الوسيط في تداول العملات الأجنبية المزيف يخرج للحصول على أموالك. أفضل شيء يجب عليك فعله هو تجاهل أي بريد إلكتروني تم إرساله للانضمام إلى شركة وساطة تداول العملات الأجنبية.

GoldFX Trading Final Discdict.

 

GoldFX تجارة الغش الاستعراض

كوننا سماسرة فوركس متمرسين ، نحن نكره أن نرى أن الناس يستغلون من قبل المحتالين. هذا وإثبات لدينا هو السبب في أننا قررنا أن نضع قائمة سوداء على تداول GoldFX.

بدلا من التعامل مع وسطاء الفوركس المزيفة ، تعامل فقط مع الوسطاء الموصى بهم والموثوق بهم. سوف أموالك دائما آمنة ولا ننسى الحصول على فرصة لجعل المال الحقيقي مع وسطاء مختبرين. حافظ على سلامتك عند المتاجرة مع فوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة تداول GoldFX: حقيقة موقع Goldfxtrading.com حول وسيط الاحتيال هذا!"

  1. سونو veramente sconcertato. سعر الصرف € .500 لكل أجرة Trading con la Goldfxtrading e ho portato il conto a più 2500 euro. هو 20 posizioni aperte.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GoldFX Trading Review: Goldfxtrading.com Truth About This Scam Broker!

GoldFX Trading Review: Goldfxtrading.com Truth About This Scam Broker!

Share This!

GoldFX Trading (Goldfxtrading.com) is another scam broker based in Cambodia that has popped up in the Forex world. From what we’ve established, this company is apparently partnering with GDMFX. If you don’t know, this is a New Zealand based Forex broker. It should be noted that we have a problem with both these brokers. Read through this detailed review and get to find out why we have blacklisted GoldFX Trading.

GoldFX Trading Review

GoldFX Trading Review

Never use unregulated brokers and we have proof that GoldFX Trading is without a doubt, unregulated. Not only is this scam broker offering Forex, but claims to be a CFD broker. We have concrete proof that proves GoldFX trading is nothing but a scam. You should stay away from it especially if you were thinking of opening an account.

What Platform is GoldFX Trading using?

According to the official website, GoldFX Trading gains access to the markets using MetaTrader4. This is one of the most notable and preferred trading platforms the market offers. According to GoldFX Trading, this platform helps execute fast and has both web and mobile usages. One of the red flags we first noticed is when we downloaded the platform. Once you go to the download page, the page has been branded with a different company’s name. Isn’t this weird?

What Trading Instruments does GoldFX Trading Offers?

These scammers are promising users heaven and at the same time, giving hell. Yes, you will be easily enticed by the trading instruments GoldFX Trading offers. Trading instruments these scam brokers offer include Swedish Krona, Copper, Turkish Lira, gold, silver, and some indices. Folks, all these trading instruments are simply a ploy to rake you in. Read more on GoldFX Trading to find out the whole truth.

Do you want to trade Forex with legitimate and recommended Forex brokers? Get approved and tested brokers who follow strict guidelines set by regulatory bodies. With recommended forex brokers, you have assured your money is safe. You also stand a chance to make real money unlike using fake brokers such as GoldFX Trading.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

What Is the Minimum Deposit with Them?

 

GoldFX Trading Scam

GoldFX Trading is charging around 500 EUR for a basic account. Honestly, this is double what standard and honest brokers offer. Note that this is the initial deposit and you will also be asked to cough more money for trading.

This is another red flag that we had to mention. High initial deposit that is unacceptable. These scammers are insulting the Forex trading world and they should be shut down immediately. We urge the responsible institutions to look into this matter and shut the whole operation down.

How do I contact GoldFX Trading?

 

This is one of the most crooked scams we have ever seen. It has multiple location addresses which makes it difficult to pinpoint the true address. On the contact page, you will see that the contact details are based in London. Remember that on the homepage, they claimed to be based in Cambodia.

Wouldn’t you except the contact details to be in Cambodia? Why the sudden change in contact information? Simple, they don’t want to get caught. They don’t want victims and relevant authorities to ever find them out. This is the simplest logic we could deduce.

Is GoldFX Trading Registered?

 

One of the latest tricks scammers have been using is partnering with already deregistered brokerage companies. It happens that new company partners with an already existing company due to utilities. Yes, they want to use GDMFX utilities and here the problem of registration starts. Our main problem is this mother company which is based in New Zealand. It’s NOT REGISTERED with the Financial Markets Authority.

Isn’t this strange that a brokerage firm does not follow the rules and regulations set by industry’s institutions? What’s more interesting is that GoldFX trading is registered and regulated in Cambodia. We reached out to financial institutions of Cambodia and they have never heard it. A public register is available in Cambodia and does not show any registration details of GoldFX Trading.

Instead of dealing with unregistered forex brokers, the safest way is to sign up with approved and regulated brokers. Your money is safe, you deal with professional Forex brokers and never miss a chance to win real profits. With tested and trusted forex brokers, your money is always safe.

Dealing with unregulated brokers means you have a high chance of losing all your money, at once! Registered forex brokers have an advantage in that they follow strict guidelines and oversight.

How do I deposit and Withdraw with GoldFX Trading?

 

This fake brokerage firm is accepting MasterCard, Visa and wire transfer. Here’s the trick though, you are only allowed to deposit. Once you deposit with GoldFX Trading, you will never get the chance to withdraw your money. Yes, these scammers refuse to let anyone withdraw their hard earned money.

We have received numerous complaints from members who signed up and deposited with Gold FX Trading. Once they deposited and started trading, any withdrawal requests were canceled or postponed. Why would they refuse members to withdraw their funds? It’s simple, they are scammers whose main aim is to steal money from unsuspecting Forex investors.

GoldFX Trading Scam Exposed.

 

GoldFX Trading Fake

Here, we will reveal the tricks used by these brokers to scam innocent victims of their hard earned cash. They first send you a promotional video with a guy claiming to make it big with GoldFX Trading. All you have to do is join this trading platform by simply registering with them. Once you give them your phone number and email, you open yourself to calls from brokers.

After being urged to deposit 500EUR as initial sign up fee, they will ask for another $250. They refer the second deposit as investment money for your account. Once you deposit, you will start seeing your account making only successful trades. Remember that they claim that wins with this product are guaranteed.

You can also get Forex trading robots that come highly recommended by expert traders. You don’t have to be an expert to use them. Thanks to amazing features, you can now be your own trader. Get trusted and tested Forex robots and start making Real Profits.

Gold FX Trading Account’s Manager

Later on, you will receive a call from an account manager urging you to invest more money. Seeing that your account is making only successful trades, most people deposit over $10,000. This is when the real trouble begins. You will never be able to get back your money. Some people have tried contacting GoldFX for weeks now with no answers. This is why we are urging our readers to stay away from this product!

Will GoldFX Trading Guarantee Profits?

 

No sane broker can guarantee consistent profit margins unless they are scammers. Why? Forex market, just like any financial market, is volatile. Prices change from time to time and thus makes it harder to guarantee consistent profits. This is one trickery scammers are using to attract potential Forex investors.

Scammed by Gold FX Trading?

 

Sadly, a lot of folks have fallen victim to this scam. If you are one of them, we are truly sorry. The best thing you can do is file a chargeback with your credit card provider. If you had given your bank details, ensure you cancel your card and change your passwords. Make sure you change your online banking password too. Unless you block your credit card, these scammers will take all your money.

Etbot

Are Recovery Agencies Real?

 

Do not at any time trust the so-called recovery agencies. They are scammers themselves. What they do is ask for a down payment in order to trace your money. Once you make the payment, you will never hear from them again. They simply don’t have the capacity to trace back your lost money.

Is GoldFX Trading a Scam?

 

GoldFX Trading IS A SCAM! We have produced concrete proof suggesting that this fake forex broker is out to get your money. The best thing you should do is ignore any email sent to join this crappy forex brokerage firm.

GoldFX Trading Final Verdict.

 

GoldFX Trading Scam Review

Being seasoned Forex brokers, we hate to see that people are being taken advantage of by scammers. This and proof we have is the reason why we have decided to blacklist GoldFX Trading.

Instead of dealing with Fake Forex Brokers, only deal with recommended and trusted brokers. Your money will always be safe not forgetting getting a chance to make REAL MONEY with tested brokers. Stay safe when trading with Forex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “GoldFX Trading Review: Goldfxtrading.com Truth About This Scam Broker!”

  1. Sono veramente sconcertato. Ho versato €.500 per fare Trading con la Goldfxtrading e ho portato il conto a più di 2500 euro. Ho 20 posizioni aperte.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons