القائمة

GrahamFE مراجعة: Grahamfe.com احتيال الفوركس مكشوف

GrahamFE مراجعة: Grahamfe.com احتيال الفوركس مكشوف

GrahamFE (Grahamfe.com) هو منصة احتيال فاسدة أخرى عبر الإنترنت تسرق أي شخص يقوم بالتسجيل. تطالب Graham FE بتقديم أكثر من 800 من أصول السيولة العالية ومكافأة ترحيب 100 ٪. مع مثل هذه المطالبات ، قام المستثمرون المطمئنون بالتسجيل ولا يعرفون الفكرة وراء المنصة. بعض الأعضاء يخرجون بالفعل منزعجين من الطريقة التي تدير بها المنصة أعمالها. قراءة هذا الاستعراض GRAHAMFE حقيقي وصادق لأكثر من ذلك.

استعراض GrahamFE

بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى التداول مع Cryptocurrency ، فإن استخدام الأدوات المناسبة ينتج عنه النتائج الصحيحة. مع أدوات تداول Cryptocurrency الرائدة والموثوقة ، فرصك في الفوز زيادة. تأكد من التسجيل باستخدام أدوات تداول Cryptocurrency المعتمدة والموثوقة للحصول على فرصة للفوز الكبير. ابدأ في استخدام روبوتات Cryptocurrency للتداول الموثوقة وذات السمعة الطيبة للحصول على تجربة تداول كاملة. إن وقتك للتألق مع تداول Crypto يبدأ بوجود روبوتات Crypto شفافة.

استعراض GrahamFE

تم إرسال الشكاوى إلى فريق مكتب المساعدة الخاص بنا من قبل مستخدمي النظام الأساسي المذكور أعلاه. مع كون معظمهم غير مدركين تمامًا لكيفية عمل الحيل ، فقد تراجعت عن المطالبات والوعود الفارغة. سيستخدم فنانو الاحتيال المحترفون مطالبات وعود على القمر لإغراء المستثمرين بإيداع المزيد. وهذا هو الحال مع Graham FE حيث يعدون المستخدمين مكافأة ترحيبية بنسبة 100 ٪. هذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 10,000 دولار ، فستحصل على مكافأة ترحيبية قدرها 10,000 دولار. الآن هذه خدعة تستخدم بشكل جيد من قبل الفنانين المحتالين.

سينشئ فنانو المحتالون المحترفون أيضًا موقع ويب جذاب لمجرد خداع المستثمرين المطمئنين. من خلال استنساخ موقع تداول حقيقي ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين يجعلون من الصعب على المستخدمين معرفة الفرق. بمجرد قيام المستثمرين بالتسجيل وإيداع الأموال ، فقد فات الأوان لتغيير النتيجة. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نكشف هذه المنصات ونحافظ على نظافة اسم تداول العملات الأجنبية الجيد. استمر في قراءة هذا الاستعراض المفتوح واكتشف لماذا تعتبر GrahamFE عملية احتيال تداول عبر الإنترنت معتمدة.

حول غراهام

وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، يزعمون أن النظام الأساسي يقع في صوفيا ، بلغاريا. GrahamFE FinServices Ltd هي الشركة التي تحمل اسم صاحب هذا الموقع. نظرة فاحصة على سجل الشركة لا تظهر أي نتائج لأي شركة مسجلة بهذا الاسم. ما هؤلاء الفنانين المحتالين هو سبب لجعل المستثمرين يعتقدون أن النظام الأساسي يقع في أوروبا. يقوم فنانو الخداع بذلك من أجل جذب المستثمرين من أوروبا الذين يفضلون الاستثمار في Cryptocurrency.

ميزة أخرى مروعة لاحظنا مع هذا النظام الأساسي هو أن تكون مجهولة المصدر. المواقع المجهولة هي علامة حمراء لأنها تجعل من الصعب استرداد الأموال المودعة. وهذا هو الحال مع Graham FE حيث لا أحد يعلم من هم الأعضاء المؤسسون بالفعل. كما أننا لا نعرف أي اسم للأشخاص الذين يديرون الموقع. لم يتقدم أي وسطاء وربطوا أنفسهم رسميًا بهذه المنصة. مع مثل هذه المستويات المجهولة ، من الآمن افتراض أن GrahamFE هي منصة احتيال عبر الإنترنت مجهولة.

هل GrahamFE مرخص أم مسجل؟

لمنصة تدعي أنها تقع في صوفيا ، بلغاريا ، كان علينا مراجعة السلطات المختصة. ليس لدى لجنة الخدمات المالية البلغارية (BFSC) أو لجنة الرقابة المالية (FSC) أي سجل لشركة GrahamFE. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مزيفة عبر الإنترنت. فقط منصات الاحتيال لديها القدرة على الادعاء بأنها مرخصة في منطقة معينة. الهيئات التنظيمية من ناحية أخرى تسارع في دحض هذا الادعاء.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

GrahamFE الترخيص والتسجيل

لماذا فشلوا في نشر أي أوراق اعتماد لإثبات صحتها؟ سيقوم موقع تداول حقيقي بنشر نسخ من شهادات الترخيص والتسجيل ليراها الجميع. ما يفعله هذا هو التأكد من أن الأعضاء يمكنهم تأكيد تفاصيل الترخيص مع السلطات المختصة. عدم وجود هذه المستندات الحيوية هو دليل على أن GrahamFE غير مرخص. استرداد الأموال من GrahamFE هو أقرب إلى المستحيل.

لماذا لا تستخدم وسطاء عبر الإنترنت مخصصين يمكن الاعتماد عليهم والذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت. تأكد من التسجيل باستخدام الصناعة والموثوق بها الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت. السماسرة الذين تم فحصهم وإعطاء الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري هم جوهرة لديهم. قم بالتسجيل باستخدام السبورة المذكورة أعلاه والوسطاء الموثوق بهم الموثوق بهم في جميع الأوقات. لقد حان الوقت لكسب المال هنا والآن مع وسطاء حقيقيين وشفافين. ماذا تنتظر؟ سجل اليوم.

مزايا GrahamFE

مع النظام الأساسي الذي يفتقر إلى الترخيص والتسجيل المناسبين ، لا يمكن أن يكون هناك أي ميزة. لإضافة الملح إلى الإصابة ، يقوم النظام بإغلاق الحسابات مع استمرار الأرصدة. ستتلقى الآلاف من منتجات التسويق عبر البريد الإلكتروني بفضل تقديم معلومات عنوانك.

عيوب GrahamFE

أنواع الحسابات

أنواع حسابات GrahamFE

تعلن Graham FE أنها تقدم للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد الحسابات على أنها Micro و Mini و Silver و Gold. ما لاحظناه مع هذه الحسابات هو ارتفاع الحد الأدنى لمبلغ الإيداع. من المفترض أن يودع أصحاب الحسابات الصغرى أكثر من 500 دولار لبدء التداول. هذا هو أعلى بكثير من متطلبات الصناعة المحددة من 250 دولار. مشكلة أخرى هي كيف الحسابات لها ميزات مماثلة. لماذا يودع المستثمر 10,000،50,000 دولار ويحصل على نفس الميزات التي يودع بها XNUMX،XNUMX دولار؟

سرعة الرد

تفتقر GrahamFE في هذا المجال لأنها لا تقدم فريق دعم الدردشة الحية. تتوقع أن يكون للمنصة فريق دعم عملاء كل يوم عمل. ما يستخدمونه هو رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المشغولة دائمًا. لا أحد يختار المكالمات عند محاولة الاتصال بمدير الحساب. وهذه عملية احتيال مدبرة جيدًا وتواصل أخذها من المستثمرين المطمئنين.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. ابدأ في القيام برحلة نجاح التشفير من خلال الاشتراك مع شركة التعدين تشفير الموصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

إيداع وسحب

عندما تنظر إلى صفحة الإيداع والسحب الخاصة بهم ، يمكنك رؤية هؤلاء الفنانين المحتالين لديهم مساحة مغطاة جيدًا. تشمل قنوات الإيداع MasterCard و Visa و Yandex وغيرها. يعتبر تمويل الحساب سهلاً وسريعًا ويستغرق تنفيذ العملية أقل من خمس دقائق. لا يزال سحب الأموال باستخدام هذه المنصة يمثل التحدي الأكبر في هذه المنصة. لم يتقدم أي عضو بمطالبات سحب أموال من أي وقت مضى مع المنصة. تأكد من البقاء بعيدا عن مثل هذه المنصة غير المشروعة.

منصة التداول

يستخدم GrahamFE منصة تداول مخصصة لم يتم اختبارها من قبل الخبراء. المشكلة في النظام الأساسي الخاص بهم هو عدم وجود آليات أمنية مناسبة. نظامهم الأساسي غير مستقر إلى حد كبير وسيكون هدفًا سهلاً للقراصنة. سوف يستفيد المتسللون من ثغرة النظام الأساسي وسرقة معلومات بطاقة الائتمان. ابتعد عن GRAHAM FE حيث إنه سيؤدي فقط إلى تدمير فرصك في جني الأموال.

سلامة الأموال

منصة التداول GrahamFE

يمثل أمان الأموال مشكلة كبيرة في هذا النظام الأساسي حيث يفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية. يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. يجب ألا يتوقع الأعضاء أي تعويض لأن المنصة لا تشارك في خطة تعويضية. ابتعد عن هذه المنصة ورفض موادها الترويجية.

احتيال أو شرعي

الأدلة تبين بوضوح غراهام FE هو عملية احتيال. من الافتقار إلى التنظيم إلى الشكاوى عبر الإنترنت ، تعمل المنصة على السرقة من المستثمرين. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر على أي رابط يتم إرساله بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. الابتعاد عن دروس الفيديو لأنها تحتوي على روابط مع البرامج الضارة. هويتك معرضة لخطر استخدامها للتقدم بطلب للحصول على قروض ائتمانية عبر الإنترنت.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم وقوع أي شخص ضحية لهذا النظام الأساسي.

لماذا لا تستخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والتي يمكن الاعتماد عليها؟ حقق أقصى استفادة من روبوتات تداول العملات الأجنبية الموصى بها والتي يدعمها الخبراء.

أتمنى لك الأفضل في تداول العملات الأجنبية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة GrahamFE: كشف موقع Grahamfe.com للاحتيال على الفوركس"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GrahamFE Review: Grahamfe.com Forex Scam Exposed

GrahamFE Review: Grahamfe.com Forex Scam Exposed

Share This!

GrahamFE (Grahamfe.com) is another rotten online scam platform stealing from anyone who signs up. Graham FE is claiming to offer over 800 high liquidity assets and a 100% welcome bonus. With such claims, unsuspecting investors have signed up not knowing the idea behind the platform. Some members are already coming out vexed with the manner in which the platform conducts business. Read this genuine and honest GRAHAMFE Review for more.

GrahamFE Review

For investors looking to trade with Cryptocurrencies, using the right tools produces the right results. With leading and trusted Cryptocurrency trading tools, your chances of winning increase. Make sure to sign up with approved and trusted Cryptocurrency trading tools for a chance to win big. Start using reliable and reputable Cryptocurrency trading robots for a full trading experience. Your time to shine with Crypto trading starts with having transparent Crypto robots.

GrahamFE Review

Complaints have been sent to our help desk team by users of the above platform. With most being totally unaware of how scams work, they fell for the empty claims and promises. Professional scam artists will use over the moon claims and promises just to lure investors to deposit more. And this is the case with Graham FE as they promise users a 100% welcome bonus. This means if you deposit $10,000 you get a welcome bonus of $10,000. Now that’s a trick well-used by scam artists.

Professional scam artists will also create an enticing website just to fool unsuspecting investors. By cloning a real trading website, these scam artists make it difficult for users to know the difference. Once investors sign up and deposit funds, it becomes too late to change the outcome. And this is why we must expose such platforms and keep the good Forex trading name clean. Continue reading this eye-opening review and find out why GrahamFE is a certified online trading scam.

About GrahamFE

According to the disclaimer at the footer of their homepage, they claim the platform is based in Sofia, Bulgaria. GrahamFE FinServices Ltd is the company named as the owner of this website. A closer look at the company register shows no results of any company registered with this name. What these scam artists are after is a reason to make investors believe the platform is based in Europe. Scam artists do this in order to attract investors from Europe who prefer Cryptocurrency investment.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another shocking feature we noticed with this platform is being totally anonymous. Anonymous websites are a red flag as they make it hard to recover funds deposited. And this is the case with Graham FE as no one knows who the founding members actually are. We also don’t know any name of persons running the website. No brokers have come forward and officially associate themselves with this platform. With such anonymous levels, it is safe to assume GrahamFE is an anonymous online scam platform.

Is GrahamFE licensed or registered?

For a platform which claims to be located in Sofia, Bulgaria, we had to check with relevant authorities. The Bulgarian Financial Services Commission (BFSC) OR Financial Supervision Commission (FSC) has no record of GrahamFE. And this is proof we are dealing with a hoax online trading platform. Only scam platforms have the ability to claim to be licensed in a certain region. Regulatory bodies on the other hand are quick to refute this claim.

GrahamFE License and Registration

Why have they failed to post any credentials to prove their authenticity? A real trading website will post copies of their license and registration certificates for all to see. What this does is ensure members can confirm the license details with proper authorities. Lack of these vital documents is proof GrahamFE is not licensed. Recovering funds from GrahamFE is next to impossible.

Why not use dedicated and dependable online brokers who have a strong online reputation. Make sure to sign up with industry led and trusted brokers who have a strong online reputation. Brokers who have been vetted and given the green light by the trading community are a gem to have. Sign up with above board and credible brokers who are reliable at all times. Your time to make money is here and now with genuine and transparent brokers. What are you waiting for? Sign up today.

Advantages of GrahamFE

With a platform which lacks proper license and registration, there couldn’t be any advantage. To add salt to injury, the platform is shutting down accounts with balances still reflecting. You will be receiving thousands of email marketing products thanks to giving out your address information.

Disadvantages of GrahamFE

Account types

GrahamFE Account Types

Graham FE is professing to offer users with four account types to choose from. Accounts are listed as Micro, Mini, Silver, and Gold. What we noticed odd with these accounts is the high minimum depository amount. Micro account holders are supposed to deposit over $500 to start trading. This is way above the set industry requirement of $250. Another problem is how the accounts have similar features. Why would an investor deposit $10,000 and get same features as one who deposits $50,000?

Customer Support

GrahamFE is lacking in this area as they don’t offer a live chat support team. You would expect the platform to have customer support staff every working day. What they use are emails and phone numbers which are always busy. No one picks the calls when you try and call the account manager. And this is a well-orchestrated scam which keeps taking from unsuspecting investors.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Deposit and withdrawal

When you look at their deposit and withdrawal page, you can see these scam artists have the area well-covered. Depository channels include MasterCard, Visa, Yandex, and others. Account funding is easy and fast and takes less than five minutes for the process to go through. Withdrawing funds with this platform still remains to be the biggest challenge with this platform. No member has come forward with claims of ever withdrawing funds with the platform. Ensure you stay away from such an illicit platform.

Trading platform

GrahamFE is using a custom-made trading platform which has not been tested by experts. The problem with their platform is lack of proper security mechanisms. Their platform is highly unstable and an easy target for would be hackers. Hackers will take advantage of the platform’s vulnerability and steal credit card information. Stay away from GRAHAM FE as it will only ruin your chances of making money.

Safety of funds

GrahamFE Trading Platform

Security of funds is a huge problem with this platform as they lack basic security features. Users are depositing funds straight to owner’s bank account. Members should not expect any compensation as the platform does not participate in a compensatory scheme. Stay away from this platform and refuse their promotional materials.

Scam or legit

Evidence clearly shows Graham FE is a scam. From lack of regulation to online complaints, the platform is out to steal from investors. Make sure to mark their emails as spam and never click on any link sent by their email marketing team. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Stay away from video tutorials as they contain links with malware. Your identity is at risk of being used to apply for online credit loans.

Verdict

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one falls victim to this platform.

Why not use authentic and dependable Forex trading robots? Make the most out of industry recommended and expert backed Forex trading robots.

Wishing you the very best in Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “GrahamFE Review: Grahamfe.com Forex Scam Exposed”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons