القائمة

مراجعة GramFree: Gramfree.net عملية احتيال خفية

مراجعة GramFree: Gramfree.net عملية احتيال خفية

GramFree هي شركة استثمارية غير مشروعة تقبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم. المنصة هي عملية احتيال فريدة من نوعها ستجعلك منتشياً وجافاً. يكافئ المشروع عملائه بالجرام ؛ ومع ذلك ، يجب عليك أداء مهام محددة لتكسبها.

تشمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها ؛ إيداع الأموال وإحالة الأشخاص إلى الموقع وتوقيع العقود الذكية ومشاهدة مقاطع الفيديو والدخول في اليانصيب يوميًا. تطلب الشركة من العملاء مشاهدة الإعلانات ، وسيحصلون على عوائد بالغرامات.

تدعي GramFree أن عملائها لديهم إمكانية الوصول للاستفادة من تقنية الجرام. يزعم أن الشركة لديها خدمات لا تصدق لعملائها. المنصة عبارة عن كيان استثماري قائم على blockchain. تتفاخر الشركة بأنها آمنة وقابلة للتطوير وسريعة الاستخدام.

وفقًا للمنصة ، فإن أفضل ميزاتها هي مراقبة إخفاء هوية العميل. لن يتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص بمجرد أن تغامر معهم. بالإضافة إلى ذلك ، يذكرون أيضًا أن نظامهم آمن ولا يمكن أن يعاني من هجمات المتسللين.

يمكنه أيضًا التعامل مع معاملات متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، فهذه ليست طريقة ملائمة يمكنك الاعتماد عليها لتوليد الدخل. تستطيع استثمر مع برامج تداول العملات المشفرة حسنة السمعة في السوق ستحقق لك أرباحًا في الوقت الفعلي.

تكافئ الشركة أيضًا عملائها بمجرد مشاهدة الفيديو على موقع الويب الخاص بهم. تحتوي مقاطع الفيديو التي يستفيد منها GramFree على معلومات النظام الأساسي ولا شيء آخر. إنه يظهر مستوى الكسل الذي تتمتع به المنصة.

استعراض GramFree.net

هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها لكسب ربح وهي دعوة الأشخاص - وهي ليست طريقة جذابة للغاية لتوليد الدخل. كمية الجرام التي تحصل عليها ضئيلة أيضًا. يمكنك تحقيق ربح فقط عندما تصل إحالتك إلى المستوى 2.

مراجعة GramFree ، منصة Gramfree.network

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعمل الشركة ككيان مخطط هرمي. نعلم جميعًا كيف تنتهي هذه المنظمات. بمجرد توقفهم عن تلقي الكثير من الحركة ، ينهار نظامهم بأموال المستثمرين ؛ لذلك ، سيكون من الذكاء تجنب هذا المشروع.

الجرام الذي تربحه في هذه الشركة ليس مفيدًا جدًا. تحتاج إلى سحبها لك لتحقيق ربح لائق. ومع ذلك ، من الضروري أن تضع في اعتبارك أن GramFree لا يسمح للمستثمرين بالسحب حتى يصلوا إلى 500 جرام.

ليس من السهل الحصول على هذا العدد من المرتجعات. هذا يعني أنك بحاجة إلى العمل بجد لكسب مبلغ معقول. ومع ذلك ، فإن قيمة الجرام ليست عالية جدًا مقارنة بالعملات المشفرة الأخرى. خمسمائة جرام تعادل 280 دولارًا.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستغرق الأمر شهرين للوصول إلى هذا الرقم. ستجد ردود فعل إيجابية متعددة من الشركة التابعة لهذا الكيان. يعدون بأنك ستصبح ثريًا من خلال المغامرة مع هذا الكيان. ومع ذلك ، يجب أن تعرف جميع المتطلبات قبل التسجيل.

كيف يعمل برنامج GramFree

يمكنك كسب المال باستخدام هذا الموقع ، ولكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والصبر ، وتحتاج إلى شراء غرام بقيمة 1,000 دولار لتكسبه. لا يمكنك شراء أي شيء أقل من هذا المبلغ. إنه غير مقبول ، وهذا كثير من المال.

إنهم يعتبرون أن هذا المشروع ليس لديه منتجات أو خدمات استثمارية. GramFree هو مخطط بونزي يقوم بتسويق نفسه باستخدام معلومات خاطئة. بالنسبة للمبتدئين ، سوف يقنعونك بشراء عملة الجرام ، وهي ليست رخيصة.

يعدون المستثمرين بأرباح ضخمة بينما لا ينخرطون في أي خدمات استثمارية. الدخل الوحيد الذي يأتي على موقع الويب الخاص بهم هو الودائع التي يقوم بها العملاء. تستخدم الشركة الزغب لمحاولة إقناعك بأن أعمالها شرعية.

اكتسبت الشركة شعبية ، كل ذلك بفضل عملائها الحاليين. الناس يكذبون لأن الشركة تعمل ، لكنهم يريدون فقط زيادة حركة المرور. المشروع ليس حقيقيًا ، وتجنبهم سيفيدك أكثر. الشركة غير مرتبطة ب Telegram

معلومات المؤسس

مؤسس GramFree يدير عمليات الشركة في الظل. لا نعرف من مؤهله في قطاع الاستثمار. إنه قرار مقلق وغير حكيم أن تثق في كيان مجهول.

معلومات الفريق (إن وجدت) غير متوفرة أيضًا. كما أن الشركة مسجلة بشكل خاص. وبالتالي ، لا يمكن الوصول إلى المعلومات من قبل أفراد الجمهور. النظام الأساسي يفتقر إلى سمعة طيبة في الصناعة. GramFree هو مشروع استثماري جديد تم إطلاقه في مارس 2020.

تفاصيل الاتصال واللوائح

لا تعرض الشركة أي تفاصيل اتصال على موقعها على الإنترنت. GramFree مصمم على مراقبة مستوى عالٍ من إخفاء الهوية. في حال واجهتك أي مشاكل فلا توجد وسيلة للاتصال بهم. ليس لديهم رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني أو دعم مباشر.

من الواضح تمامًا أن المنصة لا تهتم بعملائها. علاوة على ذلك ، لا تخضع الشركة للتنظيم من قبل الهيئة. ومن ثم ، فهم يعملون كما يحلو لهم ، والمستثمرون هم أكثر من سيعاني. GramFree هي شركة غير قانونية.

تجني الشركة المال عن طريق بيع الجرام عديم الفائدة للمستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يفرضون رسومًا على عملائهم كلما قاموا بسحب الأموال. أخيرًا ، تعمل المنصة أيضًا على تحقيق إيرادات من خلال الإعلانات. إن عدم تنظيمها يعني أنه يمكن تعديل شروطها في أي وقت لتناسب رغباتهم.

مشكلة هذه الشركة أن استثمارها ليس شرعيًا. تجنب هذه المنصة لتجنب خسارة المال. ابق على اطلاع على مشاريع مثل هذه.

ملاحظات العملاء

لدى الشركة شكاوى متعددة من أولئك الذين تعاملوا معهم في الماضي. العملاء ليسوا سعداء بجودة خدمات GramFree. يدعي أحد العملاء أنه كان مجندًا ضخمًا لهذا الكيان.

ومع ذلك ، فقد استمر في تلقي إشعارات بوجود أنشطة مشبوهة تحدث في حسابه. لذلك ، يقتصر البرنامج التابع له. لقد خسر المستثمرون أموالهم بالفعل لصالح هؤلاء الوحوش. يتهم عملاء آخرون الشركة بعدم معالجة طلبات السحب الخاصة بهم.

البعض لا يتلقون عدد الجرامات الذي وعدت به المنصة بعد الإحالة. الشركة ليست مشروع استثماري مربح. المراجعات الإيجابية من المستثمرين الذين يحتاجون إلى تحقيق عدد الإحالات الخاصة بهم. هناك فرص استثمارية أفضل في السوق يمكنك الاستفادة منها.

البصيرة المجال

GramFree.net عبارة عن منصة تم إطلاقها في منتصف عام 2020. المنصة مظللة ويتم تسجيلها لمدة عام واحد فقط. احتمالية تواجدهم في الصناعة بعد هذه المدة ضئيلة. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد مخطط Ponzi هي التحقق منها على Whois.

يبدو أن عملاء هذا الكيان يعملون بلا كلل لدفع حركة المرور على عتبة GramFree. الشركة لديها حركة مرور عالية جدا من 5,415. جمهورهم يأتي من كوبا وفنزويلا والهند.

الحكم النهائي

GramFree هي شركة "الحصول على أموال" ؛ هذا يعني أنه عليك أداء مهمة لكسبها. تدفع الشركة للمستثمرين لترك ملاحظات إيجابية فيما يتعلق بتشغيل الشركة. وبالتالي ، كلما صادفت مثل هذه المعلومات ، ابتعد.

استثمر مع روبوت تداول العملات المشفرة الشرعي في الصناعة. المشروع الجدير بالثقة لن يسرق منك أو يضر بسلامتك. كن ذكيًا وتجنب المخططات السريعة الثراء التي تخضع لك لدعوة المستثمرين.

الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه من هذا المشروع المظلل هو بضعة بنسات. إنه عمل لائق بالنسبة للوقت الذي تضيعه والإنترنت. يريدون من العملاء البقاء في منصتهم إلى الأبد. قبل أن تكسب 500 جرام ، عليك أن تتحلى بالصبر.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة GramFree: Gramfree.net عملية احتيال خفية"

  1. اليوم 500 جرام أكثر من 1,500 دولار. أعطت صديقي 541 جرامًا لسحبها قبل أسبوع. حتى الآن لديّ شخصيًا 487.6 جرامًا وبعد أسبوعين تقريبًا سأقوم بسحب الأموال المكتسبة. آمل أن أحصل على هذا المال ، ولكن كيف سيكون الله وحده يعلمه سبحانه وتعالى. أندرو من بولندا.
    [البريد الإلكتروني محمي]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GramFree Review: Gramfree.net a subtle Scam

GramFree Review: Gramfree.net a subtle Scam

Share This!

GramFree is an illegitimate investment company that is accepting investors across the universe. The platform is a unique scam that will only leave you high and dry. The venture rewards their clients with grams; however, you have to perform specific tasks for you to earn.

The activities you can perform include; depositing funds, referring people to the website, signing smart contracts, watching videos, and entering the lottery daily. The company requires clients to watch ads, and they will receive grams in returns.

GramFree claims that their clients have accessibility to gain from gram technology. The firm allegedly has incredible services for its customers. The platform is a blockchain-based investment entity. The firm brags that it is secure, scalable, and fast to use.

According to the platform, their best features are observing their customer’s anonymity. Your info will not be shared with anyone once you venture with them. Additionally, they also state that their system is secure and cannot suffer from hackers’ attacks.

It can also handle multiple transactions simultaneously. However, this is not a convenient method that you can rely on to generate income. You can invest with reputable crypto trading software in the market that will create real-time earning for you.

The company also reward their clients once they watch video on their website. The videos that GramFree avail contains the info of the platform and nothing else. It shows the level of laziness that the platform has in place.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

GramFree.net Review

Another method that you can use to earn a profit is by inviting people—it not a very appealing way of generating income. The amount of gram that you receive is also minimal. You can only make a profit when your referral reaches level 2.

GramFree Review, Gramfree.network Platform

The company is operating as a pyramid scheme entity. We all know how such organizations end. Once they stop receiving much traffic, their system collapse with investors’ funds; therefore, it would be smart to avoid this venture.

The gram that you earn at this company is not very useful. You need to withdraw them for you to make a decent earning. However, it is essential to keep in mind that GramFree does not allow investors to cash out until they attain 500 grams.

It is not easy to obtain that number of returns. It means you need to work very hard for you to earn a reasonable amount. Nonetheless, the value of gram is not very high compared to another crypto. Five hundred grams is equivalent to $280.

Additionally, it would take you two months to attain that figure. You will find multiple positive feedback from the affiliate of this entity. They promise that you will become rich by venturing with this entity. However, you should know all the requirements before signing up.

How Does GramFree Work

You can make money using this website, but it will take a lot of time and patience, and you need to purchase a gram worth $1,000 for you to gain. You cannot buy anything below this amount. It is unacceptable, and that is much money.

They are considering that this venture does not have investment products or services. GramFree is a Ponzi scheme that markets itself using false information. For starters, they will convince you to buy their gram currency, which is not cheap.

They promise investors huge profits while they do not engage in any investment services. The only income coming on their website is the deposits clients make. The company uses fluff to try and convince you their business is legit.

The company has acquired popularity, all thanks to their existing clients. People are lying that the company is working, yet they only want to drive more traffic. The venture is not genuine, and avoiding them will do you more good. The company is not connected to Telegram

Founder Information

GramFree founder is running the operation of the company in the shadows. We do not know who his qualification in the investment sector. It is worrisome and an unwise decision to trust an anonymous entity.

The information of the team (if any) is also not available. The company is also privately registered. Hence, the information is not accessible from members of the public. The platform lacks a reputation in the industry. GramFree is a new investment venture that was launched in March 2020.

Contact Details and Regulation

The company does not feature any contact detail on its website. GramFree is determined to observe a high level of anonymity. In case you have any problems, there is no means of contacting them. They do not have a telephone number, email address, or live support.

It is crystal clear that the platform does not care about their clients. Furthermore, the company is not regulated by the authority. Hence, they are operating as they please, and investors are the ones who will suffer the most. GramFree is an illegal company.

The company is making money by selling their useless gram to investors. Additionally, they charge their clients whenever they withdraw funds. Lastly, the platform is also generating revenue via ads. Them not being regulated mean their terms can be modified anytime to suit their desires.

The problem with this company is that their investment is not legit. Avoid this platform to avoid losing money. Stay on the lookout for ventures like this one.

Clients Feedback

The company has multiple complaints from those who have engaged with them in the past. Clients are not happy with the quality of services of GramFree. One client claim that he was a massive recruiter of this entity.

However, he kept getting notifications that there are suspicious activities taking place in his account. The affiliate program is, therefore, limited to him. Investors have already lost money to these monsters. Other clients accuse the company of not processing their withdrawal requests.

Some do not receive the number of grams the platform promise after referral. The company is not a profitable investment venture. The positive reviews are from investors who need to attain their number of referrals. There are better investment opportunities in the market that you can utilize.

The Domain Insight

GramFree.net is a platform that was launched in mid-2020. The platform is shady and only registered for a period of one year. The likelihood of them being in the industry past this duration is minimal. One way that you can identify a Ponzi scheme is by checking them on Whois.

It seems the clients of this entity are working tirelessly to drive traffic at the doorstep of GramFree. The company has very high traffic of 5,415. Their audience comes from Cuba, Venezuela, and India.

Final Verdict

GramFree is a ‘get paid to’ company; this means you have to perform a task to earn. The company pays investors to leave positive remarks regarding the operation of the company. Hence, whenever you encounter such information, keep off.

Invest with the legit crypto trading bot in the industry. The trustworthy venture will not steal from you or compromise your safety. Be smart and avoid getting rich quick schemes that subject you to invite investors.

The only thing you will get from this shady venture is a few penny. It is an act of decency for the time you waste and your internet. They want clients to stay in their platform for eternity. Before you earn 500 grams, you need to be very patient.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons