القائمة

Grand FX Pro Review: Grandfxpro.com الكبرى وسيط الازدحام يتعرض!

Grand FX Pro Review: Grandfxpro.com الكبرى وسيط الازدحام يتعرض!

مشاركة هذا!

Grand FX Pro (Grandfxpro.com) هي شركة وساطة في العقود مقابل الفروقات والفوركس تدعي أنها الأفضل في أوروبا. كان علينا التحقق من سبب ادعائهم أنهم الأفضل في أوروبا. قررنا التحقيق والتعمق في منصة التداول الخاصة بهم. ما اكتشفناه سوف يصدمك. GrandFXPro لا يمكن الوثوق به بأي شكل من الأشكال. اقرأ في هذه المراجعة التفصيلية واكتشف الحقيقة كاملة.

مراجعة Grand FX Pro

مراجعة Grand FX Pro:

وفقًا لموقع الويب ، تعد منصة التداول هذه واحدة من أفضل منصات التداول. ومع ذلك ، فإننا نختلف. وجدنا الكثير من المعلومات المضللة بخصوص Grand FX Pro. يزعمون أن لديهم طاقم دعم مخصص موجود دائمًا. من الواضح أن فريق الدعم هذا سيرشدك في إجراء صفقات ناجحة. هذا ليس هو الحال كما سنثبت لاحقًا في هذه المراجعة.

كما أن مطالبات Grand FX Pro باستخدام أحدث أنظمة الأمان الرائدة غير صحيحة. يزعمون أن جميع المدفوعات والبيانات الشخصية مشفرة بنسبة 100 ٪. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. سنكشف أيضًا عن مخاطرها الأمنية التي يجب أن تكون مصدر قلق كبير. خدعة أخرى سنكشفها هي خطة الانسحاب لمدة 48 ساعة. هذا أيضًا بيان خاطئ يهدف إلى حث المستخدمين على الاشتراك.

احصل على وسطاء موثوقين ومحترفين عند تداول الفوركس. هذه هي الطريقة الوحيدة المؤكدة لكسب أموال حقيقية من تداول الفوركس. محترمة وذات سمعة طيبة يضمن الوسطاء أن أموالك آمنة وستتداول بشكل مريح. احصل على أفضل وسطاء الفوركس الموثوق بهم فقط لتحظى بفرصة تحقيق أرباح ضخمة من خلال تداول الفوركس.

منصات تداول Grand FX Pro.

تقدم GrandFXPro ثلاثة أنواع من منصات التداول. يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول أو تاجر الويب أو منصة سطح المكتب الخاصة بهم. أحد الادعاءات التي يقدمونها هو أنه يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق التداول على الهاتف المحمول الخاص بهم. بمجرد التنزيل ، سيمكن المستخدمين من التداول أثناء التنقل. يمكنك أيضًا اختيار النظام الأساسي المستند إلى الويب. لا حاجة لتنزيل أو تثبيت تاجر الويب الخاص بهم.

منصة سطح المكتب هي كما يدعون ، منصة التداول الأكثر قيمة في الصناعة. المشكلة التي نواجهها في هذا البيان هي أننا حاولنا تنزيل هذه الأنظمة الأساسية. مشكلة في النظام الأساسي للجوال وسطح المكتب هي أن التنزيل توقف. نعم ، عند محاولة تنزيل نظامهم الأساسي ، يتوقف تقدم التنزيل لديك بنسبة 23٪. هذا مؤشر واضح على أننا نتعامل مع عملية احتيال.

مطالبات حساب نشطة وهمية.

غراند إكسكس برو الغش

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي Grand FX Pro أن لديها أكثر من 200,000 حساب تداول نشط. المشكلة في هذا هي أننا لم نتمكن من التحقق مما إذا كان صحيحًا أم لا. ما نعرفه هو أن هناك الآلاف من الشكاوى عبر الإنترنت من المستخدمين الذين فقدوا مبالغ كبيرة من المال. هذا هو السبب في أننا ندعي أن وسيط الفوركس هذا ليس سوى مشكلة.

هناك ادعاء كاذب آخر وهو أن لديهم حجم تداول سنوي يزيد عن 50 مليون دولار. هذا أيضًا ادعاء آخر لا يمكننا التحقق منه. كيف يمكن أن يكون لديهم مثل هذا الحجم التجاري الكبير وعدم الاعتراف بها من قبل أي مؤسسة تنظيمية؟ ببساطة لأننا نتعامل مع عملية احتيال احترافية. الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الاحتيال هم فنانو احتيال متمرسون ويعرفون كيفية إغراء الناس. إنهم يريدونك ببساطة أن تصدق أن منصة التداول الخاصة بهم حقيقية ، وهي ليست كذلك.

أدوات إدارة المخاطر الوهمية.

يمكنك أن تنخدع بسهولة بالادعاء بأن GrandFXPro تقدم أداة إدارة مخاطر متقدمة. تشمل المطالبات الرافعة المالية للحساب وحد الإيقاف والخسارة وتنبيهات الأسعار وحماية الرصيد السلبي. المشكلة في هذا هي أننا لم نتمكن من التحقق من هذا البيان. يزعمون أيضًا أنهم يقدمون مكافآت للأعضاء.

يجب أن تعلم الآن أن إصدار المكافآت محظور. لا ينبغي لأحد أن يصدر مكافآت عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. أصدرت جميع الهيئات التنظيمية حظرًا على المكافآت نظرًا لاستخدامها في محاصرة المستخدمين. سيُطلب منك دفع مقابل المكافآت المستخدمة عند طلب عمليات السحب. واجه معظم المستخدمين مشكلة الانسحاب هذه بسبب المطالبات المتعلقة بالمكافأة.

هل Grand FX Pro منظم؟

يبدو أن GrandFXPro يقع مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. هذا يعني تلقائيًا أننا نتعامل مع وسيط خارجي. لا يتبع هذا الوسيط القواعد والإرشادات الصارمة التي تحددها الهيئات التنظيمية. اتصلنا ببعض الهيئات التنظيمية المعروفة للتحقق مما إذا كانت Grand FX Pro خاضعة للتنظيم. ما اكتشفناه يعني أننا نتعامل بالتأكيد مع فنانين محتالين.

أولاً ، تواصلنا مع FCA وأخبرونا أنهم لم ينظموا مطلقًا Grand FX Pro. اتصلنا لاحقًا بـ CySEC وهم أيضًا لم ينظموا أبدًا GrandFXPro. هذا يعني أن الكيان يستخدم لوائحها الخاصة. يعني إيداع الأموال معهم أنك تعرض نفسك للمخاطر. لن يتم استرداد أموالك أبدًا في حالة فقدها. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل المحتالين يستغلون التواجد في الخارج.

جراند اف اكس برو وهمية

تداول بأمان باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والموصى بها. سوف تتجنب صخب وضجيج التداول مع وسطاء الفوركس. احصل على السمعة وموثوق بها روبوتات الفوركس لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. لديك فرصة لكسب المال الحقيقي والبقاء آمنًا أيضًا.

هل Grand FX Pro مسجل؟

لقد تحققنا مع مسجل الشركات ولم يرد أي ذكر لتسجيل مثل هذه الشركة. لا يوجد اسم تم ذكره باستخدام GrandFXPro. هذه شركة احتيال ستغلق بعد توقيع أكبر عدد ممكن من الأعضاء. مع وسيط فوركس غير مسجل ، فهذا يعني أنه لا يوجد أمان للأموال.

دعم مباشر وهمية.

عندما تزور صفحتهم الرئيسية ، سترى بوضوح مطالبات دعم الدردشة الحية. إذا نظرت عن كثب ، لا توجد لوحة معلومات دعم. هذا يعني أنهم يكذبون. كيف يمكن الوصول إليهم؟ النظام الأساسي الوحيد الذي يدعونه هو البريد الإلكتروني. حاولنا الاتصال بهم ولم يتم الرد على مكالماتنا. لا ينبغي لأحد أن يمنحهم فرصة لكسب المال. Grand FX Pro مليء بالخداع الاحتيالية التي سنكشفها دون أدنى شك.

مطالبات حاسبة وهمية.

أحد الأخطاء التي فشل هؤلاء المحتالون في ملاحظتها هو صفحة الآلة الحاسبة الخاصة بهم. بمجرد محاولة النقر فوقه ، تظهر رسالة لم يتم العثور على خطأ. هذا يعني أنه ليس لديهم آلة حاسبة في الواقع. وإذا فعلوا ذلك ، فسيكون ذلك. كيف يمكنهم التداول عندما تكون الآلة الحاسبة الخاصة بهم معطلة؟ ما الذي يستخدمونه لحساب تداولاتهم؟ لهذا السبب نعتقد أننا ضبطنا عملية الاحتيال هذه. تحتوي المنصات الشرعية والحقيقية على آلات حاسبة تعمل لمساعدة المتداولين الجدد على إجراء مكالمات جيدة.

لا يوجد ملف تعريف للشركة.

عامل آخر مثير للقلق عند التعامل مع GrandFXPro هو أنه ليس لديهم ملف تعريف للشركة. على عكس ادعاءاتهم ، عندما تحاول الانتقال إلى صفحة ملف تعريف الشركة ، لا يتم سرد أي شيء. كل ما تراه هو صورة لأشخاص يجلسون حول قاعة اجتماعات. اعتقدنا أننا سنلقي نظرة على ملف تعريف الشركة.

سبب فقدان ملف التعريف هو عدم وجود أي ملف شخصي. الأول ، الشركة مزيفة ، والثاني ، إنهم ليسوا تجارًا شرعيين ، ولا تتوقع أن يكون لديهم ملف تعريف حقيقي. هذا سبب آخر لزعمنا أنه يجب إيقاف Grand FX Pro.

هل Grand FX Pro عملية احتيال؟

نعم ، نحن نتعامل مع عملية احتيال. من منصة عدم الحضور الخاصة بهم إلى شركتهم غير المنظمة ، نحن نتعامل مع وسيط احتيال. نحن نحث الجميع على تجاهل جميع رسائل البريد العشوائي التي تطلب منهم الانضمام إلى شركة الوساطة الوهمية هذه.

الحكم النهائي لـ Grand FX Pro.

جراند احتيال الفوركس برو استعراض

هذه بلا شك واحدة من أسوأ شركات السمسرة الاحتيالية التي رأيناها منذ سنوات. لا ينبغي السماح لأي شخص بإفساد الاسم التجاري الثنائي الجيد. مع هذا ، ليس لدينا شك سوى وضع Grand FX Pro في القائمة السوداء كعملية احتيال فوركس.

ابحث دائمًا عن وسطاء فوركس موثوقين ومحترفين ، وبهذه الطريقة ستظل آمنًا. احصل على وسطاء موثوقين ومختبرين يضمنون لك تحقيق هوامش ربح معقولة. الطريقة الوحيدة للفوز هي أن يكون لديك وسيط فوركس متمرس بجانبك ، طوال الوقت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

8 الردود على "مراجعة Grand FX Pro: Grandfxpro.com Grand Broker مكشوف!"

  1. إلي من يهمه الامر
    لقد قمت بالتداول مع خيارات ثنائية 365-fx. أردت كسب بعض المال لسداد بعض الفواتير ، لذلك استثمرت 56,000 دولار ، قال هؤلاء السماسرة إنني سأتمكن من سحب حوالي 85,270 دولارًا إلى 98,000 دولار. يتصل بي الوسطاء كل يوم للإيداع للاستثمار وتحقيق أرباح جيدة ، وقد أخبرتهم أن أموالي كلها في حساب التداول ولا يمكنني إيداع المزيد من الأموال بعد الآن. أصبحوا وقحين للغاية وتوقفوا عن الاتصال وتوقفوا أيضًا عن الرد على رسائلي. كنت أرغب في الانسحاب ولم أستطع ، فقد حرموني من الوصول لسحب أموالي ، ومرت شهور وما زلت لا أستطيع سحب أموالي.

  2. La società GrandFxPro è una azienda che truffa le persone e ruba i soldi alla gente onesta، ho aperto un conto di 250 euro su Questa piattaforma di Trading a marzo del 2019 e dopo essere riuscito per qualche mese a fare operazioni di trade in positivo، il ماريو فيريتي مدير الحساب ماريو فيريتي مي تشيامافا توتي أنا جورني لكل إقناع على العكس من المال الحقيقي ، ما هو غير متاح الكثير من المال. Mario Ferretti mi ha fatto perdere tutti i soldi che avevo sul mio conto. Adesso lui non mi risponde più all email e al telefono. Purtroppo عقيدة che non riuscirò più a riavere i miei soldi che erano في توتو 850 يورو حوالي. Consiglio a tutti di non aprire un conto conto conquesto broker GrandFxPro perchè sono dei truffatori.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Grand FX Pro Review: Grandfxpro.com Grand Broker Scam Exposed!

Grand FX Pro Review: Grandfxpro.com Grand Broker Scam Exposed!

Share This!

Grand FX Pro (Grandfxpro.com) is a CFDs and Forex brokerage firm which claims to be the best in Europe. We had to check out why they claimed to be the best in Europe. We decided to investigate and dig deep into their trading platform. What we found out will shock you. GrandFXPro is not to be trusted in any way. Read on this detailed review and find out the whole truth.

Grand FX Pro Review

Grand FX Pro Review:

According to the website, this trading platform is one of the best. However, we beg to differ. We found a lot of misleading information regarding Grand FX Pro. They claim to have a dedicated support staff that is ever present. This support staff will apparently guide you in making successful trades. This is not the case as we will prove later on this review.

Claims of Grand FX Pro using the latest and leading security systems is also not true. They claim that all payments and personal data are 100% encrypted. This cannot be further from the truth. We will also reveal their security risks which should be a major concern. Another trickery we will expose is their 48hour withdrawal plan. This also a false statement meant to entice users into signing up.

Get reliable and professional brokers when trading with Forex. This is the only proven way to earn real money with Forex trading. Respected and reputable brokers ensure your money is safe and you will trade comfortably. Get only the best and most trusted forex brokers to stand a chance of making huge profits with Forex trading.

Grand FX Pro Trading Platforms.

GrandFXPro offers three kinds of trading platform. You can use their mobile app, web trader or their desktop platform. One of the claims they make is that you can easily download their mobile trading app. Once downloading, it will enable users to trade on the go. You can also choose their web-based platform. No need to download or install their web trader.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Desktop platform is as they claim, their most prized trading platform in the industry. Problem we have with this statement is that we tried downloading these platforms. Problem with their mobile and desktop platform is that download stalled. Yes, when you try to download their platform, your download progress stops ate 23%. This is a clear indication we are dealing with a scam.

Fake Active Account Claims.

Grand FX Pro Scam

Grand FX Pro claims to have over 200,000 active trading accounts. Problem with this is that we could not verify whether it’s true or not. What we know is there are thousands of online complaints from users who lost substantial amounts of money. This is why we are claiming that this forex broker is nothing but trouble.

Another fake claim is that they have over $50M annual trading volume. This is also another claim that we cannot verify. How can they have such a high trade volume and not be recognized by any regulatory institution? Simply because we are dealing with a professional scam. People behind this scam are seasoned scam artists and know how to entice people. They simply want you to believe that their trading platform is real, which it isn’t.

Fake Risk Management Tools.

You can easily be fooled with the claim that GrandFXPro offers an advanced risk management tool. Claims include account leverage, stop limit and loss, price alerts and negative balance protection. Problem with this is that we could not verify this statement. They also claim to offer bonuses to members.

You should know by now that issuing of bonuses is prohibited. No one should issue bonuses when it comes to forex trading. All regulatory bodies have issued a ban on bonuses since they are used to trap users. You will be asked to pay for the bonuses used when asking for withdrawals. Most users have had this problem of withdrawing due to bonus related claims.

Is Grand FX Pro Regulated?

GrandFXPro is apparently based in Saint Vincent and the Grenadines. It automatically means we are dealing with an offshore broker. This broker does not follow the strict rules and guidelines set by the regulatory bodies. We contacted some of the well-known regulatory bodies to check whether Grand FX Pro is regulated. What we found out means we are definitely dealing with scam artists.

First, we contacted the FCA and they told us they have never regulated Grand FX Pro. We later called CySEC and they too have never regulated GrandFXPro. This means that the entity uses its own regulations. It means depositing money with them means you are opening yourself to risks. Your money will never be recovered if lost. This is one reason scammers take advantage of being offshore.

Grand FX Pro Fake

Trade securely with trusted and recommended forex trading robots. You will avoid the hustle and bustle of trading with Forex brokers. Get reputable and trusted forex robots for your trading needs. You stand a chance of making real money and also stay safe.

Is Grand FX Pro Registered?

We checked with the registrar of companies and no mention of registering such a company. There’s no name that has been mentioned using GrandFXPro. This is a scam company that will close after signing as many members as they possibly can. With a forex broker that isn’t registered, it means there’s no safety of funds.

Fake Live Support.

When you visit their homepage, you will clearly see claims of live chat support. If you look closely, there’s no support dashboard. This means that they are telling lies. How can they be reached? Only platform they claim is email. We tried calling them and our calls went unanswered. No one should give them a chance of making money. Grand FX Pro is full of scam trickery that we will reveal without a shadow of doubt.

Fake Calculator Claims.

One error these scammers failed to notice is their calculator page. Once you try to click on it, No Error found message pops up. It means that they don’t actually have a calculator. And if they do, its down. How can they trade when their own calculator is down? What are they using to calculate their trades? This is why we believe we have busted this scam. Legitimate and real platforms have working calculators to help newbie traders make good calls.

No Company Profile.

Another alarming factor when dealing with GrandFXPro is that they don’t have a company profile. Contrary to their claims, when you try to go to their company profile page, nothing is listed. All you see is an image of people sitting around a boardroom. We thought we would have a look at the company’s profile.

The reason why the profile is missing is because they aren’t any. One, the company is fake, two, they are not legit traders, don’t expect to have a real profile. This is another reason we claim that Grand FX Pro must be stopped.

Is Grand FX Pro a Scam?

Yes, we are dealing with a scam. From their no-show platform to their unregulated company, we are dealing with a scam broker. We are urging everyone to ignore all Spam mail asking them to join this fake brokerage firm.

Grand FX Pro Final Verdict.

Grand FX Pro Scam Review

This is without a doubt one of the worst scam brokerage firms we have seen in years. No one should be allowed to spoil the good binary trading name. With this, we have no doubt but to blacklist Grand FX Pro as a Forex scam.

Always go for trusted and professional Forex brokers, this way, you will stay safe. Get trusted and tested brokers who will ensure you make reasonable profit margins. The only way to win is to have seasoned forex broker by your side, all the time.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

8 Replies to “Grand FX Pro Review: Grandfxpro.com Grand Broker Scam Exposed!”

  1. To whom it may concern
    I traded with 365-fx binary options. I wanted to earn some money to pay for some bills so I invested $56,000, these brokers said I will be able to withdraw about $85,270 to $98,000. The brokers calls me everyday to deposit to invest and make good profits, I told them all my funds are in the trading account and I can’t deposit more money anymore. They became so rude and stopped calling and also stopped responding to my messages. I wanted to withdraw and I couldn’t, they denied me my access to withdraw my money, Months went by and I still couldn’t withdraw my money.

  2. La società GrandFxPro è una azienda che truffa le persone e ruba i soldi alla gente onesta, ho aperto un conto di 250 euro su questa piattaforma di Trading a marzo del 2019 e dopo essere riuscito per qualche mese a fare operazioni di trading in positivo, il mio account manager Mario Ferretti mi chiamava tutti i giorni per convincermi a versare altri soldi sul conto, ma io non avevo altri soldi da versare e quindi il sig. Mario Ferretti mi ha fatto perdere tutti i soldi che avevo sul mio conto. Adesso lui non mi risponde più alle email e al telefono. Purtroppo credo che non riuscirò più a riavere i miei soldi che erano in tutto 850 euro circa. Consiglio a tutti di non aprire un conto con questo broker GrandFxPro perchè sono dei truffatori.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons