القائمة

GreatFXPro Review: Greatfxpro.com Forex Broker Scam

GreatFXPro Review: Greatfxpro.com Forex Broker Scam

مشاركة هذا!

GreatFXPro (Greatfxpro.com) عبارة عن خدع للعقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس ينتظر انتقاد المستثمرين عبر الإنترنت غير المطمئنين. تدعي Great FX Pro أنها توفر أدوات طاقة مبتكرة تتوافق مع أهدافك. تسعى GreatFX Pro أيضًا إلى تقديم خدمات متخصصة لأي شخص يقوم بالتسجيل معهم. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل المستخدمين الذين فقدوا أموالًا باستخدام GREAT FX PRO. قراءة هذا استعراض GREATFXPRO مفصل وصادق.

استعراض GreatFXPro

GreatFXPro مراجعة:

ما فعله هؤلاء المحتالين هو خلق وهم بأن المستخدمين يمكنهم جني الأموال من خلال نظامهم المزيف. تجدر الإشارة إلى أن المحتالين يستخدمون الحيل نفسها مرارًا وتكرارًا لجذب المستخدمين للتسجيل. قام هؤلاء المحتالين بإنشاء موقع ويب يمكن تصديقه بسهولة. مع نقل الصور ، يكون من الواضح لماذا يقوم هذا الوسيط بتوقيع وسطاء غير مهتمين. لقد قاموا بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت يغري العين بسهولة.

المطالبات والوعود هي أيضا عامل آخر يجعل هذا الوسيط عملية احتيال معتمدة. تم طرح مطالبات وعود فارغة حول هذا الموقع. ادعاءات التمتع بتداول الفوركس بأبسط صوره هي مجرد كذبة. الوعد بأن المستخدمين سوف يتعاملون مع متداول ذو قيمة موجهة هو أيضا كذبة كبيرة. هذا ليس كل شيء ، فقد وعد المستخدمون بتحقيق مكاسب رائعة مع هذا الوسيط. قراءة هذا الاستعراض بأكمله ومعرفة الحيل المستخدمة لجذب المستثمرين.

البدء في صنع المال واقعية مع وسطاء الفوركس مريحة وصادقة. إحدى الطرق المؤكدة والمؤكد للبقاء في أمان هي الحصول على وسطاء فوركس موثوقين. تأكد من الحصول على وسطاء الفوركس المعتمدين وذوي السمعة الطيبة في جميع الأوقات. هذه هي فرصتك لجني أموال حقيقية من خلال وسطاء الفوركس الأصليين. سجل اليوم!

من يملك GreatFXPro؟

وفقًا للمعلومات التي جمعناها ، فإن هذا الوسيط مملوك لشركة Clixadas LTD. بمجرد أن تحصل على اسم شركة Google ، فإن النتائج التي تحصل عليها هي GreatFXPro فقط. هذا يعني أنه لا توجد شركة مسجلة بهذا الاسم. ماذا يقول هذا عن هذا الوسيط؟ هذا يعني أننا نتعامل مع شركة غير موجودة.

لماذا فشلوا في ذكر أسماء الأشخاص الذين وراء هذا الاحتيال؟ من الواضح أنه لا يوجد ذكر لأي شخص يدير هذا العرض. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذه الشركة؟ سبب عدم ذكر هؤلاء المحتالين هذه الأسماء هو أنهم يريدون أن يظلوا مجهولين. عدم الكشف عن هويتك هو شخصية خطيرة لربط نفسك وخاصة في أي فرصة للاستثمار عبر الإنترنت. كن واضحًا من Great FX Pro.

هل GreatFXPro مرخصة أو منظمة؟

GreatFXPro الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط غير مصرح به. كل من اشترك مع هذا الوسيط سوف يخسر المال بلا شك. إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية لا يكشف عن أي رقم ترخيص.

إذا تم تسجيل GreatFXPro ، فأين وثائق التسجيل الخاصة بهم؟ من السهل أن يقوم الوسيط الحقيقي بنشر شهادات التسجيل الخاصة بهم ليراها الجميع. هذا يساعد المستخدمين على التحقق من التحقق من الوسيط وإظهار الشفافية. عدم وجود هذه الوثائق الحيوية دليل كاف على أننا نتعامل مع وسيط مارق.

منصة مستعملة.

وفقًا لصفحة النظام الأساسي الخاصة بهم ، يدعي هذا الوسيط أن لديه منصة تداول MT4. لاختبار مدى نجاح نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيله على أجهزتنا. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه عقباتنا حيث توقف التنزيل عند 37٪. هذا يعني أن نظامهم الأساسي غير مستقر للغاية وهو خبر سيء لأي متداول. لا تسجّل أبدًا مع وسيط لديه منصة غير مستقرة.

منصة غير مستقرة ستجعل التجار عرضة للهجمات الفدية والبرمجيات الخبيثة. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها المتسللون من الوصول إلى نظام أساسي غير مستقر وسرقة البيانات. في معظم الأحيان ، يسرق هؤلاء المتسللين معلومات بطاقة الائتمان والبيانات الشخصية. هذا كله بسبب منصة غير مستقرة. تبقى واضحة من GreatFXPro.

التوقيع مع روبوتات تداول العملات الأجنبية حقيقية وخاضعة للمساءلة اليوم لنقف فرصة لكسب الملايين. إن روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والشفافة هي كل ما تحتاجه لكسب المال من خلال تداول الفوركس. ابدأ في تحقيق هوامش ربح واقعية باستخدام روبوتات تداول فوركس تتسم بالكفاءة والمرونة.

الايداع والسحب.

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في هذه المنصة ، فإن أصحابها قد تم تغطية ذلك. يمكن للمستخدمين إيداع الأموال باستخدام قنوات مختلفة متاحة لهم. يمكن إرسال الودائع عبر Visa و MasterCard والتحويل المصرفي و Skrill. ما يريده هذا الوسيط هو تسهيل عملية إيداع الأموال للمستثمرين. هذا ليس سبب وجيه لأي شخص للتسجيل مع هذا الوسيط. هناك ما هو أكثر من ما يلفت النظر عندما يتعلق الأمر بالإيداع لدى هذا الوسيط.

سحب الأموال باستخدام هذا الوسيط هو ما يجعله عملية احتيال. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال من خلال هذا الوسيط. وهذا يعني أن الوسيط المعني يريد أن يبقى مع أموالك.

هل الصناديق آمنة مع GreatFXPro؟

GreatFXPro استعراض وهمية

لإضافة الملح للإصابة ، هذا الوسيط مجهول ولا يعرف أحد أين يقيمون. وهذا يعني أن المستخدمين يقومون بإيداع الأموال في كيان مجهول. هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

مع هذا الوسيط ، الفصل بين الحسابات غير ممكن. هذا يعني أن GreatFXPro تجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط أموالك دفعة واحدة. ولا تتوقع أي تعويض من هذا الوسيط ؛ انهم لا يشاركون في خطة التعويض. هل لاحظت أن هذا الوسيط يفشل في ذكر بنك الإيداع؟ أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

من التفاصيل المزعجة الأخرى التي وجدناها مع هذا الوسيط أنه لا يوجد دعم للدردشة المباشرة. كيف يتوقعون من المستخدمين الاتصال بهم عند الحاجة. هل يتوقعون من المستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني عندما يريدون الإجابة على سؤال بسرعة؟ الناس ، وهذا هو سبب آخر لأننا نعتقد أننا نتعامل مع وسيط فوركس مارق. ما يريده هذا الوسيط بالكامل هو عدم الكشف عن هويته وعدم وجود دردشة مباشرة تثبت ذلك.

مع ادعائهم بوجود أدوات تداول مبتكرة ، لماذا يفتقرون إلى أبسط منهم جميعًا؟ فريق دعم الدردشة الحية. عدم وجود هذا هو دليل على أننا نتعامل مع جماعة احتيال مهنية. لا تصبح ضحية أخرى والابتعاد عن هذا الاحتيال. إنه وسيط فاسد يريد ببساطة أن يهرب بأموالك.

هل GreatFXPro عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، نحن نتعامل مع وسيط فوركس مزيف. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. إذا قمت بذلك ، فستكون في مأمن من عملية احتيال الفوركس المشينة هذه.

GreatFXPro الحكم النهائي.

GreatFXPro استعراض الغش

مع كل الأدلة التي كشفناها ، لا يتبقى لنا سوى خيار واحد. أضف هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. مع القيام بذلك ، نأمل أن تنظر السلطات المعنية فيه وتغلق عملها. سيكون متداولو Newbie آمنين بمجرد إغلاق هذا الموقع. كن واضحًا من أي محاولات أو مكالمات للتسجيل مع Great FX Pro.

لماذا لا تشترك في روبوتات Crypto Currency التجارية؟ البدء في كسب المال مع روبوتات تداول العملات الموثوقة والمعتمدة اليوم. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال باستخدام روبوتات تداول العملات المحاسبة والأصلية.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في استثمارات الفوركس المستقبلية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GreatFXPro Review: Greatfxpro.com Forex Broker Scam

GreatFXPro Review: Greatfxpro.com Forex Broker Scam

Share This!

GreatFXPro (Greatfxpro.com) is a CFDs and Forex scam that waits to pounce on unsuspecting online investors. Great FX Pro is claiming to offer innovative power tools that align with your goals. GreatFX Pro is also purporting to provide expert services to anyone who signs up with them. Complaints have been sent to us by users who have lost money with GREAT FX PRO. Read this detailed and honest GREATFXPRO review.

GreatFXPro Review

GreatFXPro Review:

What these scammers have done is create an illusion that users can make money with their bogus platform. It should be noted that scammers use the same tricks over and over to lure users to sign up. These scammers have created a website that is easily believable. With moving images, it’s clear why this broker is signing unsuspecting brokers. They have created a website that easily entices the eye.

Claims and promises are also another factor that makes this broker a certified scam. Empty claims and promises have been thrown around this website. Claims of enjoying Forex trading in its simplest form are a mere lie. Promise that users will be dealing with a value oriented trader is also a big lie. That’s not all, users are promised to make outstanding gains with this broker. Read this entire review and find out the tricks used to lure investors.

Start making realistic money with Convenient and Honest Forex brokers. A proven and sure way of remaining safe is by getting reliable Forex brokers. Make sure to get Dependable and Reputable Forex brokers at all times. This is your chance to make real money with Genuine Forex brokers. Sign up today!

Who Owns GreatFXPro?

According to the information we gathered, this broker is owned by Clixadas LTD.  Once you Google Company’s name, only results you will get is GreatFXPro. This means that there’s no company registered under this name. What does this say about this broker? It means we are dealing with a company that’s nonexistent.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Why have they failed to mention the names of the people behind this scam? It’s clear that there’s no mention of anyone who runs this show. Who is the CEO or CFO of this company? Reason why these scammers have not mentioned these names is they want to remain anonymous. Anonymity is a dangerous character to associate yourself with especially in any online investment opportunity. Stay clear from Great FX Pro.

Is GreatFXPro Licensed or Regulated?

GreatFXPro Scam

This means that we are dealing with an unauthorized broker. Whoever signs up with this broker will without a doubt lose money. Disclaimer at the bottom of the homepage does not reveal any licensing number.

If GreatFXPro had been registered, where are their registration documents? A real broker would easily have posted their registration certificates for everyone to see. This helps users verify whether the broker is verified and shows transparency. Lack of these vital documents is proof enough that we are dealing with a rogue broker.

Platform Used.

According to their platform page, this broker claims to have MT4 trading platform. In order to test how well their platform works, we decided to download it on our devices. And this is where we faced our hurdle as download stalled at 37%. This means that their platform is highly unstable which is bad news for any trader. Never sign up with a broker who has an unstable platform.

An unstable platform will leave traders vulnerable to Cyber-attacks and malware ransoms. This wouldn’t be the first time hackers gain access to an unstable platform and steal data. Most of the time, these hackers steal credit card information and personal data. This is all due to an unstable platform. Stay clear of GreatFXPro.

Sign up with Accountable and Genuine Forex trading robots today to stand a chance to make millions. Dependable and Transparent Forex trading robots are all what you need to make money with Forex trading. Start making realistic profit margins with Efficient and Flexible Forex trading robots.

Deposit and Withdrawal.

When it comes to depositing money with this platform, owners have got this covered. Users can deposit money using various channels made available to them. Deposits can be sent via Visa, MasterCard, Bank Transfer, and Skrill. What this broker wants is to make it easy for investors to deposit money. This is not a good reason for anyone to sign up with this broker. There’s more than meets the eye when it comes to depositing with this broker.

Withdrawing money with this broker is what makes it a scam. No member has been able to withdraw money with this broker. It means that the broker in question wants to stay with your money.

Are Funds Safe with GreatFXPro?

GreatFXPro Fake Review

To add salt to injury, this broker is anonymous and no one knows where they reside. It means that users are depositing money with an anonymous entity. Did you know that members could be depositing money straight to owner’s personal bank account?

With this broker, segregation of accounts is not possible. It means that GreatFXPro is pooling funds in one account which is dangerous. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose your money all at once. And don’t expect any compensation from this broker; they don’t participate in a compensation scheme. Have you noticed that this broker fails to mention their depository bank? Where do they bank money deposited by users?

No Live Chat Support.

Another disturbing detail we found with this broker is that there’s no live chat support. How do they expect users to contact them if need arises. Do they expect users to send emails when they want a question answered quickly? Folks, this is another reason why we believe that we are dealing with a rogue Forex broker. What this entire broker wants to do is remain anonymous and lack of live chat proves this.

With their claim of having innovative trading tools, why do they lack the simplest of them all? A live chat support team. Lack of this is proof that we are dealing with a professional scam outfit. Don’t become another victim and steer clear of this scam. It’s a rotten broker who simply wants to run away with your money.

Is GreatFXPro a Scam?

Without a shadow of doubt, we are dealing with a phony Forex broker. Make sure to warn your friends and relatives from signing up with this broker. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team. If you do this, you will be safe from these shameful Forex scam.

GreatFXPro Final Verdict.

GreatFXPro Scam Review

With all the evidence that we uncovered, we only have one option left to do. Add this broker to our scam blacklist. With this done, we hope that relevant authorities will look into it and shut down their operation. Newbie traders will be safe once this website has been shut down. Stay clear from any attempts or calls to sign up with Great FX Pro.

Why not sign up with Crypto Currency trading robots? Start making money with Credible and Dependable Crypto Currency trading robots today. This is a sure way of making money with Accountable and Genuine Crypto Currency trading robots.

Lastly, we wish you all the best in your future Forex investments.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons