القائمة

مراجعة الخط الأخضر: Greenlinepro.com وسيط مخادع

مراجعة الخط الأخضر: Greenlinepro.com وسيط مخادع

Green Line هي شركة تتداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعملات المشفرة. يؤكد الوسيط للعملاء أنه لا يتقاضى عمولة. يبدو وكأنه صفقة رائعة؟ قبل أن تستثمر مع أي وسيط ، من المهم إجراء فحص شامل لخلفية الشركة. لقد فعلنا ذلك من أجلك. لسوء الحظ ، هناك بعض العوامل التي لا نعتبرها منصة موثوقة. 

جرين لاين ريفيو ، شركة جرين لاين

تقبل الشركة كلا من التجار المبتدئين والموسميين. يزعمون أن لديهم أفضل أدوات التداول. الهدف الرئيسي للشركة هو تسهيل عملية التداول. للأسف ، تفتقر الشركة إلى الشفافية. إذا كانت جيدة كما يدعون ، فلن يخجل المخطط من تقديم تقرير الأداء الخاص به. 

ينصب التركيز الرئيسي لشركة Green Line على مساعدة العملاء على التداول بنجاح. فريقهم مكرس لتحسين مهارات التداول لدى المستهلكين. للأسف ، يزدهر المشروع المشبوه في كونه مجهول الهوية. فشل الوسيط في الكشف عن الأشخاص الذين يقفون وراء عمليته. تحتاج الشركة إلى اعتماد فريقها. 

كونك منفصلًا يرسل صورة مروعة. علاوة على ذلك ، إذا ذهب أي شيء جنوبًا ، فمن المستحيل الاستحواذ على الشركة. توفر المنصة أيضًا بيانات غير كافية فيما يتعلق بأعمالها. إنهم يفتقرون إلى جميع مؤهلات وسيط حقيقي وموثوق. 

استعراض Greenlinepro.com

تنص Green Line على أن لديها أكثر من 100 أداة تداول. الاستثمار في منتجات متعددة يساعد على تنويع المخاطر. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الوسيط يقدم جميع الأصول المذكورة. لا نرى أي إجراءات أمنية تتخذها المنصة. 

عادةً ما تعمل خطط الاستثمار المشروعة مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة للحفاظ على أموال المتداولين آمنة. تقوم الشركة بفصل حساباتها عن حسابات المتداولين. يضمن أن الوسيط لا يسيء استخدام أموال العملاء لأغراض غير مقصودة. 

قد يطلب الخط الأخضر من العملاء إرسال بياناتهم الشخصية للتحقق من الحساب. ستمنحهم حق الوصول إلى هويتك وإثبات العنوان. لا تنس أن هؤلاء مجرمون ، وهذه المعلومات الهامة ليست آمنة في أيديهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ونحن نوصي استثمر مع أفضل شركات الفوركس التي لديها ترخيص من الهيئات المالية ذات السمعة الطيبة. كما أن أداء التداول الخاص بهم مرئي للجمهور. يعمل الوسطاء بشفافية كاملة.

شروط تداول الخط الاخضر

يوفر Green Line واجهة لمتداول الويب. النظام الأساسي يفتقر إلى ميزات فائقة. يقبل المشروع رأس مال لا يقل عن 250 يورو. يمنح الكيان المستثمرين رافعة مالية بنسبة 1: 200 ويمكن أن تصل إلى 1: 600. الحد أعلى مما توافق عليه هيئة السلوك المالي (FCA). تسمح الهيئة المالية للوسطاء فقط بتوفير حد أقصى للرافعة المالية عند 1:30. 

شروط التداول الأخرى غير متوفرة. لا ينبغي الاستخفاف بعدم احتراف النظام. هذا هو نوع المخطط الذي سيطلب رسومًا خفية. تترك المنصات البحرية بيانات مهمة لها للتعامل مع البيانات. 

سحب وإيداع Greenlinepro.com 

يقبل Green Line الأموال عبر Visa و MasterCard و Bitcoin. ومع ذلك ، يمكن للعملاء تمويل حساباتهم فقط عن طريق التحويل البنكي أو العملات الرقمية. هاتان الطريقتان غير مجدية. بمجرد قيامك بالإيداع ، لا يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة. لذلك ، يمكن للمخطط أن يفعل ما يشاء بأموالك. 

مراجعة Greenlinepro.com ، ميزات Greenlinepro.com

يتقاضى الوسيط رسومًا بنسبة 1٪ عن كل عملية تداول تقوم بها. يتم دفع رسوم صيانة الحساب بقيمة 75 دولارًا كل ثلاثة أشهر. تغري الشركة المستثمرين بمكافآت مغرية. قبل قبول مثل هذه الصفقات ، من الحكمة زيارة الشروط والأحكام لمعرفة ما سوف تشترك فيه. 

لا تسمح الهيئات التنظيمية للشركات بتقديم مكافآت. هذا لأن الأموال مملوكة قانونيًا للشركة. يتطلب Green Line من المتداولين الوصول إلى معدل دوران يبلغ 25 ضعف المكافأة التي يقبلونها بالإضافة إلى المبلغ المودع. من المستحيل الوصول إلى الحالة. تحاول المنصة فقط تقييد العملاء من سحب أموالهم. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تنص Green Line على أن لديها فريق دعم عملاء سريع الاستجابة. إنهم يعملون 24/5 ويتحدثون لغات متعددة. إنهم مستعدون لخدمة العملاء إذا واجهوا أي تحديات. يدعي المشروع أنه يعمل في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فشلت الشركة في تقديم عنوان مكتبها الفعلي على الرغم من أن الدولة ضخمة. 

يمكن للعملاء الوصول إلى الدعم عبر البريد أو الاتصال الهاتفي. عليك أن تفهم أن المحتالين يستخدمون أرقام هواتف VoIP. يقومون بتعطيلهم بمجرد انتهائهم من السرقة من التجار الأبرياء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمحتالين أيضًا وضعك في القائمة السوداء متى أرادوا ذلك. 

إن خطة الاستثمار الموثوقة التي تدرك أهمية جودة دعم العملاء ستوفر قنوات اتصال حقيقية. سيتعامل فريقهم أيضًا مع استفسارك بشكل احترافي. 

الوضع التنظيمي للخط الأخضر

نظرًا لأن Green Line تتوقع من المستثمرين أن يعتقدوا أنها تعمل في المملكة المتحدة ، فيجب أن تكون في قاعدة بيانات هيئة السلوك المالي (FCA). FCA هي الجهة الرقابية المالية في البلاد ولديها قواعد صارمة لخطط الاستثمار. هدفهم الرئيسي هو حماية المتداولين من التعامل مع المحتالين. 

يجب على الوسيط إيداع رأس مال قدره 730 ألف يورو. المال دليل على أن المنصة يمكنها تحمل تقلبات السوق. علاوة على ذلك ، يُظهر أنه يمكن للشركة الحفاظ على أعمالها دون إساءة استخدام أموال المستثمرين. لا تستطيع العديد من الشركات تحمل متطلبات رأس المال للجهات الرقابية المالية. لذلك ، تختار العديد من الكيانات المناطق الخارجية لأنها لا تملك قوانين. 

لا يُبلغ الخط الأخضر أيضًا عن تقارير المعاملات اليومية. تراقب الهيئات التنظيمية الأنشطة التجارية للمنصات المرخصة. يساهم في الشفافية. تحمي الشركات المرخصة التجار من الرصيد السلبي. لا يمكنك أن تخسر أموالاً أكثر مما أودعته في البداية.

تنتهي المنصات البحرية بإغلاق أعمالها بشكل غير رسمي. التجار تركوا يحسبون خسائرهم. عملية استرداد الأموال مستحيلة. فشل الخط الأخضر في الكشف عن الأشخاص الذين يقفون وراء عمليته. ليس خطأ. إذا حددت السلطات المحتالين وراء المشروع ، فسيكونون وراء القضبان. 

يجب تجاهل مخاطر التعامل مع منصات مجهولة الهوية. يستمر عدد المتداولين الذين يخسرون الأموال لصالح المحتالين في الارتفاع. الأسهم للشركات الشرعية والتمتع بظروف مثالية.

آراء العملاء من Greenlinepro.com

لدى Green Line بعض التقييمات الإيجابية على موقعها على الإنترنت. يزعم المستثمرون الجدد أنهم حصلوا على عوائد أفضل. حصل المستثمرون المبتدئون على كل المساعدة من الخبراء. يزعمون أنهم حققوا ربحًا بنسبة 4 ٪ في غضون أسبوع. 

لا توجد صورة للملف الشخصي أو رابط لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، لا يمكننا ضمان أن الشركة تدفع بالفعل للمتداولين. لكل ما نعرفه ، ربما يكون الوسيط قد ترك المصادقة.

علاوة على ذلك ، نحث المتداولين على البحث عن شهادات العملاء على مواقع الويب الخاصة بالأطراف الثالثة. يصعب على الشركة التلاعب بالمعلومات المتبقية على مثل هذه المنصات. يجب أن تكون متيقظًا من الشهادات المزيفة حيث يميل المحتالون إلى استخدام مثل هذه الاستراتيجيات التسويقية الغامضة. 

الحكم النهائي 

الخط الأخضر ليس مخطط استثمار حقيقي أو رائع. الشركة غير مرخصة ولم يتم الكشف عن موقعها الجغرافي. شروط التداول ليست مثالية أيضًا. إذا قمت بمراجعة الشروط والأحكام ، فسوف تدرك أن الوسيط هو مشروع استغلالي. 

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية التي لها تاريخ تداول. يجب أن تكون سلامة أموالك على رأس أولوياتك. علاوة على ذلك ، ستوفر لك أفضل المنصات المنظمة في السوق ظروف تداول ممتازة. عملية السحب سريعة والرسوم معقولة. 

هل شروط التداول في جرين لاين مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل لدى جرين لاين ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من Green Line هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Green Line Review: Greenlinepro.com a Deceitful Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Green Line Review: Greenlinepro.com a Deceitful Broker

Green Line is a company trading CFDs, forex, and cryptos. The broker assures clients it does not charge commission. Sounds like a fantastic deal? Before you invest with any broker, it is important to run a thorough background check on the company. We did that for you. Unfortunately, there are some factors we do not consider the platform reliable. 

Green Line Review, Green Line Company

The firm accepts both novice and seasonal traders. They claim to have the best trading tools. The company’s main objective is to make the trading process easy. Sadly, the company lacks transparency. If they are as good as they claim, then the scheme would not shy away from providing its performance report. 

Green Line’s main focus is to help clients trade successfully. Their team is dedicated to improving the trading skills of consumers. Sadly, the suspicious venture thrives in being anonymous. The broker fails to disclose the people behind its operation. A company needs to credit its team. 

Being discrete sends an awful picture. Moreover, if anything goes south, it is impossible to get hold of the company. The platform also provides inadequate data regarding its business. They lack all the qualifications of a genuine and reliable broker. 

Greenlinepro.com Review

Green Line states it has more than 100 trading instruments. Investing in multiple products helps diversify the risk. However, there is no guarantee that the broker offers all the mentioned assets. We do not see any security measures taken by the platform. 

Usually, legitimate investment schemes will work with reputable financial institutions to keep traders’ funds safe. The company segregates its accounts from traders’ accounts. It ensures the broker does not misuse clients’ funds for unintended purposes. 

Green Line might require clients to submit their personal data to verify the account. You will be giving them access to your ID and proof of address. Do not forget these are criminals, and such critical information is not safe in their hands.

We recommend you invest with the best forex companies that have a license from reputable financial bodies. Their trading performance is also visible to the public. The brokers operate in full transparency.

Trading Conditions of Green Line

Green Line provides a web trader interface. The platform lacks superior features. The venture is accepting a minimum capital of 250 EUR. The entity grants investors 1:200 leverage and can go as high as 1:600. The limit is above what the FCA approves. The financial body only allows brokers to provide a leverage cap of 1:30. 

Other trading conditions are not available. The unprofessionalism of the scheme should not be taken lightly. This is the kind of scheme that will be asking for hidden fees. Offshore platforms leave out critical data for them to manipulate data. 

Greenlinepro.com Withdrawal and Deposits 

Green Line is accepting funds via Visa, MasterCard, and Bitcoin. However, customers can only fund their accounts via wire transfer or digital currencies. These two methods are futile. Once you make a deposit, you cannot issue a chargeback. Therefore, the scheme can do whatever it pleases with your cash. 

Greenlinepro.com Review, Greenlinepro.com Features

The broker charges a fee of 1% for every trade you place. An account maintenance charge of $75 is to be paid quarterly. The company entices investors with alluring bonuses. Before accepting such deals, it is wise to visit the terms and conditions to see what you will be signing up for. 

Regulatory bodies do not allow companies to offer bonuses. This is because the funds legally belong to the company. Green Line requires traders to reach a turnover of 25 times the bonus they accept plus their deposited amount. It is impossible to reach the condition. The platform is only trying to limit clients from withdrawing their cash. 

Customer Support and Contact Details

Green Line states it has a responsive customer support team. They operate 24/5 and speak multiple languages. They are ready to serve clients if they face any challenges. The venture purports it is operating in the United Kingdom. However, the firm fails to provide its actual office address despite the country being enormous. 

Clients can reach the support via mail or phone call. You need to understand that scammers use VoIP phone numbers. They deactivate them once they are done stealing from innocent traders. Additionally, the fraudsters can also blacklist you whenever they please. 

A reliable investment scheme that understands the importance of quality customer support will provide authentic communication channels. Their team will also handle your query professionally. 

Regulatory Status of Green Line

Since Green Line expects investors to believe it is operating in the United Kingdom, it should be in the Financial Conduct Authority (FCA) database. FCA is the country’s financial watchdog and has strict rules for investment schemes. Their main objective is to protect traders from dealing with con artists. 

A broker must deposit capital of 730K EUR. The money is proof the platform can withstand the volatility of the market. Furthermore, it shows a firm can sustain its business without misusing investors’ funds. Not many companies can afford the capital requirement of financial watchdogs. Therefore, many entities choose offshore regions as they do not have laws. 

Green Line is also not reporting its daily transactional reports. The regulatory agencies keep watch on the trading activities of the licensed platforms. It contributes to transparency. Licensed companies protect traders against negative balance. You cannot lose more money than what you initially deposited.

Offshore platforms end up closing down their business unceremoniously. Traders are left counting their losses. The fund recovery process is impossible. Green Line fails to disclose the people behind its operation. It is no mistake. If the authorities identify the fraudsters behind the venture, they will be behind bars. 

The risks of dealing with anonymous platforms are many to ignore. The number of traders losing funds to scammers continues to surge. Stock to the legitimate companies and enjoy ideal conditions.

Clients’ Reviews of Greenlinepro.com

Green Line has some positive reviews on its website. New investors claim they have earned them better returns. The novice investors got all the help from the experts. They claim to have made a profit of 4% within a week. 

There is no profile picture or link to social media accounts. Therefore, we cannot guarantee the company is indeed paying out traders. For all we know, the broker may have left the endorsement.

Moreover, we urge traders to look for customer testimonials on third-party websites. It is hard for the company to manipulate the information left on such platforms. You need to be watchful of fake testimonials as scammers tend to use such murky marketing strategies. 

Final Verdict 

Green Line is not a genuine or great investment scheme. The company is not licensed, and its geographical location is not revealed. The trading conditions are also not ideal. If you go through the terms and conditions, you will realize the broker is an exploitive venture. 

Invest with forex trading companies that have trading history. The safety of your money should be your main priority. Moreover, the best regulated platforms in the market will provide you with excellent trading conditions. The withdrawal process is swift and the fees are reasonable. 

Are the trading conditions of Green Line favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does Green Line have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from Green Line is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.