القائمة

مراجعة أسواق GSL: هل موقع gslmarkets.com عملية احتيال؟

مراجعة أسواق GSL: هل موقع gslmarkets.com عملية احتيال؟

قبل الاستثمار مع GSL Markets ، تحتاج إلى معرفة بعض المشكلات. أولاً ، إن GSL Markets ليست منصة التداول التي تعتقد أنها قد تكون كذلك. المنصة خدعة تمامًا ومن المحتمل أن تمنع عمليات السحب الخاصة بك. بعد مرور بعض الوقت ، تمنع المنصة الوصول إلى علامة تبويب حسابك. قدم العديد من العملاء شكاوى ضد gslmarkets.com. إليك ما اكتشفناه في استعراضنا الواضح لأسواق GSL.

المستشار: هناك أفضل وأكثر أمانا طرق الاستثمار. الطريقة الأفضل والأكثر تفضيلاً للاستثمار هي العملات المشفرة. لماذا لا تجرب الاستراتيجيات المدعومة من قبل الخبراء؟ وتشمل هذه العملات تخزين العملات المعدنية و DeFi و Masternoding.

تحليل موجز لأسواق GSL

تبيع صفحة "نبذة عنا" المنصة باعتبارها شركة رائدة في مجال الوساطة في العقود مقابل الفروقات والفوركس. يمكنك قراءة قصة مدى "روعة" هذه المنصة للأعضاء. إنها محاولة لجذب المستثمرين لإيداع الأموال في المنصة.

مراجعة أسواق GSL: إيجابيات وسلبيات

أولئك الذين انخرطوا في المنصة يتخذون القرار الآن. من المحتمل أنك لن تمضي قدمًا في المنصة. من المحتمل أنك ستقع ضحية للمجموعة الحالية من الأعضاء. والأسوأ من ذلك ، أن GSL Markets لا تستجيب لاستفسارات السحب.

هذا ما تحصل عليه مقابل الاستثمار في منصة لا تتمتع بأي تنظيم. مثل هذه المنصات هي مصدر إزعاج ومشكلة في عالم الفوركس. ولهذا السبب نوصي بالاستثمار والتداول باستخدام منصات منظمة.

مع منصة منظمة ، تحصل على ضمان واحد ، سلامة الأموال. المنصات غير المنظمة لا تملك حتى مثل هذه الضمانات أو حتى تغطي مخاطرك. هذه هي المنصات التي ستقدم مكافآت كبيرة وميزات تداول محفوفة بالمخاطر.

تعد GSLMarkets مثالًا كلاسيكيًا على سبب وجوب تجنب المنصات غير المنظمة. تهتم هذه المنصات فقط بإيداعاتك. في اللحظة التي تقوم فيها بالإيداع ، تعرف المنصة متى تمنع الوصول إلى حساب التداول الخاص بك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لقد حدث مرات أكثر مما يمكننا أن نحسبه. يجب أن نكشف عن كل منصة وأن نحمي المستثمر التالي من الوقوع في نفس الفخ. ستساعد مراجعة gslmarkets.com الخاصة بنا في الكشف عن التعفن الذي يحدث على المنصة.

يوصي الخبراء ببذل العناية الواجبة. تحتاج إلى البحث عن منصة أولاً قبل إيداع أي أموال. بعد ذلك ، تعرف على تجربة العملاء وكيف تتنافس المنصة في العالم الحقيقي. هذه هي أفضل طريقة لحماية نفسك من مثل هذه المنصات.

هل هناك مزايا التعامل مع أسواق GSL؟

المنصة تخدع المستثمرين وتجعلهم يعتقدون أن المنصة حقيقية. لا يوجد تداول فعلي حيث لا يستطيع أي أعضاء سحب الأموال. بدون الاستمتاع بثمار عملك ، هذا ليس تجارة.

عادة ما يشترك معظم المتداولين في مثل هذه المنصات بسبب الميزات المتاحة. تبدو بعض هذه الميزات جذابة للعين. من الأمثلة الممتازة مكافأة الإيداع المتاحة على جميع منصات التداول.

هذه المنصات لا تستطيع حتى التعامل مع الأموال. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة أن تنحرف عن مسار ما يبدو أنه ميزات إضافية ومفيدة. بالنسبة لأولئك الذين لم يشتركوا ، نوصي بالاطلاع على هذا المنشور للمزيد.

منصة تداول يمكن الوصول إليها

تحصل على منصة تداول مصممة خصيصًا لا تتطابق مع منصات التداول MT4 و MT5 ذات المستوى العالمي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنصة غير مستقرة وتفتقر إلى أدوات التداول الضرورية مثل تحليل الرسوم البيانية.

يحصل الأعضاء على مقدمة قصيرة للمنصة لا معنى لها. تعتبر المنصة ، في هذه اللحظة ، امتدادًا لمنصة تداول خاطئة. تحصل على محطة تداول تكون روبوتاتها غير فعالة وغير دقيقة.

الحسابات والخطط

حسابات أسواق GSL

هناك خمس خطط متاحة للاختيار من بينها البرونزية والفضية والذهبية والمتميزة والبلاتينية. تقدم كل من هذه الخطط مجموعة مختلفة من الميزات. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل حساب متاح ؛

برونز

يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 10,000 دولار للبدء. بعد ذلك ، يحصل الأعضاء على مدير حساب شخصي على جميع الحسابات. هناك أيضًا مقدمة لمنصة التداول واستراتيجيات إدارة المخاطر.

فضي

يتعين على الأعضاء إيداع ما لا يقل عن 20,000 دولار أمريكي للاستمتاع بميزات هذا الحساب. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نفس ميزات الحساب الفضي. الميزة الإضافية الوحيدة هي حصول الأعضاء على تنبيهات تداول مخصصة.

ذهبي

50,000 دولار هو الحد الأدنى المقبول للإيداع في هذه الفئة. تحصل على الميزات المتوفرة في الحسابات البرونزية والفضية. تشمل الميزات الإضافية جلسات التداول الموجهة العملية والصفقات الخالية من المخاطر.

خدمة دعم ممتازة

يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 100,000 دولار. بصرف النظر عن الميزات الثلاثة المذكورة أعلاه ، فإن الميزة الإضافية هي مجرد الأهلية لحساب مُدار. هذا يعني أن الحساب المُدار لا يزال غير معروض حتى تتداول أكثر.

إلى البلاتين،

يجب عليك إيداع 250,000 دولار في هذا الحساب. باستخدام هذا الحساب ، ستحصل على جميع ميزات التداول المذكورة أعلاه. ميزة إضافية هي الحصول على رافعة مالية أعلى على جميع أصول التداول. قم بتدوين أي ذكر للرافعة المالية المقبولة.

ميزات الحساب

فشل النظام الأساسي في تدوين ميزات تداول العملات الأجنبية المتاحة. لا توجد رافعة مالية أو فروق أسعار محددة متاحة لأدوات التداول المختلفة. يجب علينا تثقيف المستثمرين الساذجين حول الحد الأقصى للرافعة المالية المقبولة من خلال أصول تداول العملات الأجنبية.

يجب عليك استخدام رافعة مالية بحد أقصى 1: 100 على الرافعة المالية. توفر معظم المنصات التي تفسد القانون نفوذًا كبيرًا للغاية. وهذا يعني تعريض مركز التداول الخاص بك للخطر. تنتهي المنصة بالربح من العمولات التي حققتها خسائرك.

لا يوجد حساب تجريبي متاح للمتداولين لاختبار الشروط المحددة. ومع ذلك ، ستضمن منصة التداول الجادة وجود حساب تجريبي. بفضل الحساب التجريبي ، يمكنك الشعور بمنصة التداول قبل فتح حساب حقيقي.

الأصول وأدوات التداول

يحصل الأعضاء على تداول خمس فئات من أدوات التداول مع المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. تشمل السلع المتوفرة السكر والقمح.

هل موقع gslmarkets.com مرخص أم منظم؟ رقم

تداول العملات المشفرة هو سوق متقلب مما يجعله وسيلة مثالية لكسب الصفقات. لسوء الحظ ، فشل النظام الأساسي في سرد ​​الأزواج المتاحة. تتضمن بعض العملات المشفرة المتوقعة العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum.

يقع تداول الفوركس في مركز أنشطة المنصة. يمكنك تداول أزواج العملات الرئيسية والثانوية. وتشمل هذه العملات اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت المنصة تقوم بإقران العملات بالعملات المشفرة.

تتضمن بعض المؤشرات المتاحة DAX و Dow Jones و NASDAQ و NIKKEI 500. بفضل المؤشرات ، تجعل من الممكن للمتداولين اليوميين كسب لقمة العيش. يمكنك أيضًا تحديد أسعار السوق للسلع في السوق الدولية.

الأسهم جزء لا يتجزأ من التداول. بعض الأسهم المتاحة تشمل تلك من الشركات الرائدة. توقع تداول الأسهم من جميع القطاعات ، بما في ذلك الصناعات التحويلية والتكنولوجيا والصناعات النسيجية.

هل هناك ضمانات لسلامة الأموال مع GSL Markets؟

لا ، المنصة لا تضمن سلامة الأموال. تحصل على منصة لن تساعدك في أي شكل من أشكال التداول. انتقل إلى المنصات التي تسمح للمستثمرين بتحسين التداول بإجراءات السلامة.

فشل النظام الأساسي في فصل الأموال أو تقديم غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حماية DDoS أو تشفير SSL على النظام الأساسي. ونتيجة لذلك ، فإنه يجعل من الممكن للمتسللين الوصول إلى النظام الأساسي.

الامتثال والترخيص GSL Markets

لا تتوافق GSL Markets مع لوائح التداول.

الحكم النهائي على موقع gslmarkets.com

يرجى الابتعاد عن أسواق GSL أو المخاطرة بخسارة استثمارك بالكامل.

ملاحظة: احصل على أفضل في الاستثمار مع استراتيجيات تشفير مجربة.

لا تترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GSL Markets Review: Is gslmarkets.com a scam?

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

GSL Markets Review: Is gslmarkets.com a scam?

Before investing with GSL Markets, you need to know a couple of issues. First, GSL Markets is not the trading platform you think it might be. The platform is a complete sham and likely going to block your withdrawals. After some time, the platform blocks access to your account’s tab. Several clients have lodged complaints against gslmarkets.com. Here’s what we found out in our clear GSL MARKETS REVIEW.

ADVISORY: There are better and safer ways of investing. The best and most preferred method of investing is via cryptocurrency. Why don’t you try out strategies backed by experts? These include coin staking, DeFi, and Masternoding.

A Brief Analysis of GSL Markets

The about us page sells the platform as a leading CFDs and forex brokerage. You get to read the story of how ‘great’ this platform has been to members. It’s all an attempt to lure investors into depositing funds with the platform.

GSL Markets Review: Pros and Cons

Those who have engaged with the platform are now ruing the decision. Likely, you won’t get ahead with the platform. Chances are, you will fall victim to the current crop of members. And worse, GSL Markets is not responding to withdrawal queries.

That’s what you get for investing in a platform that doesn’t enjoy any regulation. Such platforms are a nuisance and a problem in the forex world. And that’s why we recommend investing and trading with regulated platforms.

With a regulated platform, you get one guarantee, the safety of funds. Unregulated platforms don’t even have such guarantees or even cover your risks. These are the platforms that will offer large bonuses and risky trading features.

GSLMarkets is a classic example of why you should avoid unregulated platforms. These platforms are only interested in your deposits. The moment you deposit, the platform knows when to block access to your trading account.

It has happened more times than we can count. We must expose each platform and protect the next investor from falling into the same trap. Our gslmarkets.com review will help reveal the rot happening on the platform.

Experts recommend doing due diligence. You need to research a platform first before depositing any funds. Then, learn about customer experience and how the platform fairs in the real world. That’s the best way to protect yourself from such platforms.

Are there advantages of dealing with GSL Markets?

The platform deceives investors into believing the platform is genuine. There’s no actual trading taking place as no members get to withdraw funds. Without enjoying the fruits of your labor, that’s not trading.

Most traders usually sign up with such platforms due to the available features. Some of these features seem enticing to the eye. An excellent example would be a deposit bonus available on all trading platforms.

These platforms don’t even manage to handle funds. As a result, you can easily get sidetracked by what seems like additional and advantageous features. For those who haven’t signed up, we recommend going through this post for more.

Accessible trading platform

You get a custom-built trading platform that isn’t a match to the world-class MT4 and MT5 trading terminals. In addition, the platform is unstable and lacks necessary trading tools such as charting analysis.

Members get a short introduction to the platform that doesn’t make sense. The platform is, at this moment, an extension of a false trading platform. You get a trading terminal whose robots are ineffective and inaccurate.

Accounts and plans

Accounts GSL Markets

There are five available plans to choose from Bronze, Silver, Gold, Premium, and Platinum. Each of these plans offers a different set of features. Let’s take a closer look at each available account;

Bronze

You have to deposit a minimum of $10,000 to get started. After that, members get a personal account manager on all accounts. There’s also an introduction to the trading platform and risk management strategies.

Silver

Members have to deposit a minimum of $20,000 to enjoy the features of this account. However, it has the same features as the silver account. The only additional feature is members getting personalized trading alerts.

Gold

$50,000 is the minimum acceptable deposit with this tier. You get the features available on the bronze and silver accounts. Additional features include practical guided trading sessions and risk-free trades.

Premium

There’s a minimum acceptable deposit of $100,000. Apart from the three above, the additional feature is just eligibility for a managed account. That means the managed account is still not on offer until you’ve traded more.

Platinum

You have to deposit $250,000 with this account. With this account, you get all the above trading features. An additional feature is getting higher leverage on all trading assets. Make a note of no mention of acceptable leverage.

Account features

The platform fails to make a note of available forex trading features. There’s no set leverage or spreads available for the different trading instruments. We must educate naïve investors on the maximum acceptable leverage with forex trading assets.

You have to use maximum leverage of 1:100 on leverage. Most platforms that scuttle the law offer way too much high leverage. And that means putting your trading position at risk. The platform ends up profiting from the commissions made by your losses.

There’s no demo account available for traders to test the set conditions. However, a serious trading platform will ensure there’s a demo account. Thanks to a demo account, you can feel the trading platform before opening a live account.

Assets and trading instruments

Members get to trade five classes of trading instruments with the platform. These include commodities, cryptocurrencies, forex, indices, and stocks. Available commodities include sugar and wheat.

Is gslmarkets.com Licensed or regulated? NO

Cryptocurrency trading is a volatile market making it a perfect avenue to earn trades. Unfortunately, the platform fails to list available pairs. Some of the cryptocurrencies expected include major cryptos such as Bitcoin and Ethereum.

Forex trading is at the epicenter of the platform’s activities. You get to trade major and minor currency pairs. These include EUR, GBP, JPY, and USD. However, it’s not clear whether the platform pairs currencies with crypto.

Some available indices include DAX, Dow Jones, NASDAQ, and NIKKEI 500. Thanks to indices, it makes it possible for day traders to earn a living. You also get to dictate market prices of commodities in the international market.

Stocks are an integral part of trading. Some of the available stocks include those from leading companies. Expect to trade stocks from all sectors, including manufacturing, tech, and textile industries.

Are there guarantees of the safety of funds with GSL Markets?

NO, the platform doesn’t guarantee the safety of funds. You get a platform that won’t help you with any form of trading. Go for platforms that allow investors to improve trading with safety measures.

The platform fails to segregate funds or offer insurance cover for deposits made. In addition, there’s no DDoS protection or SSL encryption on the platform. As a result, it makes it possible for hackers to gain access to the platform.

Compliance and license GSL Markets

GSL Markets doesn’t comply with trading regulations.

Final verdict on gslmarkets.com

Please stay away from GSL Markets or risk losing your entire investment.

NOTE: Get better at investing with proven crypto strategies.

Do leave a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.