القائمة

مراجعة Gtrader.eu: هل برنامج Ghost Trader Expert Advisor قانوني؟

مراجعة Gtrader.eu: هل برنامج Ghost Trader Expert Advisor قانوني؟

Ghost Trader Expert Advisor هو مزود إشارات فوركس يعد العملاء بتحقيق نمو بنسبة 20٪ في حساباتهم خلال أسبوع. كما تقدم الشركة مواد تعليمية لمشتركي العضوية الذهبية. يتم تشغيل Ghost Trader Expert Advisor بواسطة رجل اسمه Richard. يدعي أن لديه أكثر من خمس سنوات من الخبرة التجارية.

يدعي ريتشارد أن إشاراته ستحقق ربحًا يتراوح من 300 إلى 500 نقطة في الأسبوع. ومع ذلك ، فهو لا يكشف عن الاستراتيجيات المستخدمة لتحقيق هذا النوع من العائد. إنه يعتقد أن الإشارات موثوقة ويمكن أن تضمن للمتداولين ربحية ثابتة.

ريتشارد من شرق كندا. يتداول جلسة لندن المتأخرة ، جلسة نيويورك الكاملة ، والجلسة الآسيوية المبكرة. يدعي أنه يشتري عدة أزواج ، بما في ذلك XAUUSD ومعظم أزواج USDXXX ومعظم أزواج GBPXXX. يتداول ريتشارد أيضًا بالدولار الأمريكي من وقت لآخر. تشمل إشاراته كل هذه الأزواج.

تخرج حزمة الاشتراك الأقل أجرًا مقابل 20 دولارًا في الشهر. توفر هذه الحزمة للمتداولين ما يصل إلى 4 إشارات في اليوم يتم إرسالها إلى المشتركين عبر التطبيق المجاني Discord.

لا يقدم برنامج Ghost Trader Expert Advisor أي دليل لإثبات أن إشاراته تنتج في الواقع ربحية ثابتة ، حيث يسمح لك باختبار النظام بموجب برنامج العضوية المجاني الخاص به.

هذا يجهزك لتلقي ثلاث إشارات في الأسبوع. على الرغم من أن هذا قد يكون مفيدًا ، إلا أن ثلاث إشارات أسبوعيًا قد لا تكون كافية لاختبار النطاق الكامل للمنتج وإقرار النظام القابل للتطبيق. هناك العديد من الآخرين شرعي الفوركس EA الشركات التي تم اختبارها وأثبتت فعاليتها التي يمكنك الاستثمار فيها على الفور.

شبح التاجر خبير مستشار الاستعراض

يدعي مؤسس الشركة ، ريتشارد ، أن لديه أكثر من خمس سنوات من الخبرة التجارية. لم يكن مربحًا حقًا في البداية. يدعي المؤسس أنه تعلم من أخطائه وأنه يمكنه مساعدتك في تغيير أسلوبك في التداول. يهدف إلى تقديم إشارات فوركس ميسورة التكلفة دون المساومة على الجودة.

بخلاف اسمه الفردي ، ريتشارد ، لا نعرف الكثير من التفاصيل عن مؤسس هذه المنصة. لا يمكننا التحقق من تاريخه التجاري أو موثوقية استراتيجياته. يدعي فقط أن نهجه يعتمد على هيكل السوق والفرص.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يقدم لنا ريتشارد تفاصيل حول عملية اتخاذ القرار وظروف السوق التي يبحث عنها قبل فتح مركز. نحن نقدر الشفافية التي نراها في مزودي الإشارات الناجحين. تمنح الشركات الشرعية لعملائها المحتملين نظرة من الداخل على عملياتها.

كما ذكرنا ، يقع Richard في كندا ويتم تداوله في XAUUSD ومعظم أزواج USDXXX ومعظم أزواج GBPXXX. يقدم ريتشارد إشارات لكل هذه الأزواج.

يتلقى المشتركون إشارات من مستشار Ghost Trader Expert من خلال التطبيق المجاني Discord. بمجرد الاشتراك ، يتلقى العملاء رسالة بريد إلكتروني من Richard مع رابط للانضمام إلى خادم Discord المتميز الخاص به. يدفع العملاء مقابل الاشتراك عبر PayPal.

يوفر مرشد Ghost Trader Expert رابطًا لصفحتهم على Facebook ومجموعة Telegram بالإضافة إلى رابط إلى Instagram الخاص بهم. هناك أيضًا رابط إلى صفحتهم على YouTube ، والتي من المدهش أنها لم تنشر أي مقاطع فيديو. تهدف هذه الحملة إلى منح العملاء إمكانية الوصول إلى مجتمع نشط من المتداولين من جميع أنحاء العالم.

يتفاخر Ghost Trader Expert Advisor بأنه يقدم إشارات موثوقة بأقل سعر. يمنح مستشار Ghost Trader Expert لمشتركي العضوية الذهبية الوصول إلى أكثر من 25 ساعة من المواد التدريبية الخاصة بهم.

من المفترض أن تغطي هذه المواد التدريبية معرفة ريتشارد الكاملة ، والاستراتيجيات ، والأدوات ، والنصائح ، وطريقة إجراء التحليل الفني. يبدو أن التجار لن يصدقوا مقدار ما سيتعلمونه وينموونه مع Gtrader.eu.

مراجعة Ghost Trader Expert Advisor ، منصة Gtrader.ea

يوفر ريتشارد رابطًا لنتائج التداول الخاصة به. يتم تقديم هذه النتائج في جدول بيانات عبر الإنترنت يمكن لأي شخص صياغته. هذا الوضع في العرض لن يقطعه. لكي نعتقد أن استراتيجياتهم مربحة ، يجب أن تكون بيانات التداول الخاصة بهم على Myfxbook أو أي مدققين آخرين موثوقين تابعين لجهات خارجية.

يمكن للعملاء الاتصال بـ Richard للحصول على الدعم من خلال ملء نموذج الاتصال الموجود على موقع ويب Ghost Trader Expert Advisor. لا يكشف عن المدة التي يستغرقها النظر في شكوى العميل.

يمكنك الانضمام إلى مجموعة Telegram المجانية التابعة لـ Gtrader.eu ، حيث يتلقى الأعضاء ما يصل إلى 3 إشارات في الأسبوع. يتم اختيار هذه الإشارات عشوائيًا من قناة ريتشارد المميزة.

يحتوي موقع Gtrader.eu على قسم الأسئلة الشائعة الذي يوفر مزيدًا من التفاصيل للمستهلكين حول المنتج. في حين أن هذا مفيد ، فإن الإجابات ضحلة ولا تعطي رؤية كافية للثقة في منتجاتها تمامًا.

لا يعطي Ghost Trader Expert Advisor حدًا أدنى قياسيًا للإيداع للعملاء. نصيحتهم هي أنه ينبغي عليهم استثمار أي رأس مال لا يعتمدون عليه. هذا لأن التداول يعتمد على اختيار المتداولين الوسيط. يساعد هذا أيضًا في إزالة المشاعر من الصورة.

حزم الاشتراك

لدى Ghost Trader Expert Advisor ثلاث حزم اشتراك رئيسية. لديهم حزمة مجانية ، حزمة فضية ، وحزمة ذهبية.

توفر الباقة المجانية للمشترك ما يصل إلى ثلاث إشارات في الأسبوع. تتيح هذه الحزمة أيضًا للمشتركين الوصول إلى الدعم المستمر والرسوم البيانية والتحليلات من Gtrader.eu. يمكن للتجار التسجيل للحصول على الحزمة المجانية من خلال الانضمام إلى قناة التلغرام المفتوحة الخاصة بـ Gtrader.eu.

تخرج الحزمة الفضية مقابل 20 دولارًا في الشهر. تتيح هذه الحزمة للمشتركين ما يصل إلى 4 إشارات اليوم ، ودعم مستمر ، ومحادثات حصرية للأعضاء. يشترك العملاء عن طريق دفع رسوم الاشتراك عبر PayPal. ثم يتلقون رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط للانضمام إلى خادم Richard's Premium Discord.

تخرج الحزمة الذهبية مقابل 49.95 دولارًا في الشهر. تتيح هذه الحزمة للمشتركين الحصول على كل ما هو مجاني وفضي ، والتعليم ، والندوات عبر الإنترنت ، والنصائح والتحليلات ، والمجتمع والدردشة الحصرية للأعضاء ، وغيرها من الميزات التي لم يتم الكشف عنها على الموقع.

يتلقى أعضاء الاشتراك المدفوع إشارات عبر خادم Richard's Premium Discord. على الرغم من أن هذه حزم ذات أسعار معتدلة ، إلا أننا ننصح بعدم الاستثمار مع الأشخاص الذين لديهم أداء تداول لا يمكن التحقق منه. أنت تخاطر بفقدان أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

يمكن فقط للمشتركين من الفئة الذهبية الوصول إلى المحتوى التعليمي في Gtrader.eu. يغطي هذا المحتوى الاستراتيجيات والأساليب التي يستخدمها ريتشارد لفتح مركز. لن يكون لدى المشتركين الآخرين أي فكرة عن الاستراتيجيات التي تستند إليها الإشارات المقدمة لهم. ليس من الجيد ترك بعض المتداولين في الظلام.

أداء التداول

يضمن برنامج Ghost Trader Expert Advisor للعملاء نمو الحساب بنسبة 20٪ كل أسبوع. ومع ذلك ، فشلوا في تقديم أي دليل يظهر أنهم يقدمون إشارات فعالة. لا يمكننا التحقق من أن هذه الشركة ستساعدك في تنمية حساباتك. لذلك ، لا يمكننا في عقولنا الصحيحة أن نوصي بها لك.

يفتخر ريتشارد ، مالك Gtrader.eu ، بخبرته في تداول العملات الأجنبية. يدعي أن استراتيجياته موثوقة. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، لا يمكننا التحقق من أنه يتمتع بأداء تداول ناجح. يمكن لأي شخص أن يدعي أنه ناجح وأن منتجه هو الأفضل.

الحكم النهائي

على الرغم من أن هذه الشركة قد تكون شرعية ، إلا أنها تفتقر إلى الشفافية في التفاصيل الأكثر أهمية ، وهي أدائها التجاري. بدون التمكن من التحقق من أدائهم التجاري ، لا يمكننا أن نوصي بهذه الشركة لك. الاستثمار في مثل هذه الشركات يعرضك لخطر الشراء في الاستراتيجيات الخاسرة.

التزم بأنظمة التداول التي تتمتع بأداء تداول يمكن التحقق منه. شركات EA لتداول الفوركس هذه سوف تعطيك كمية معقولة من العوائد. تحتاج إلى إجراء بحث شامل للتأكد من عدم خداعك.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Gtrader.eu Review: Is Ghost Trader Expert advisor Legit?

Gtrader.eu Review: Is Ghost Trader Expert advisor Legit?

Share This!

Ghost Trader Expert advisor is a Forex signal provider that promises clients a 20% growth of their accounts in a week. The company also offers educational material to gold membership subscribers. Ghost Trader Expert advisor is run by a man by the name Richard. He claims to have over five years of trading experience.

Richard claims his signals will make you 300 to 500 pips profit per week. He, however, does not disclose the strategies used to produce this kind of return. He believes the signals are reliable and can assure traders consistent profitability.

Richard is from Eastern Canada. He trades Late London Session, Full-New York, and Early Asian session. He claims to buy several pairs, including XAUUSD, most USDXXX pairs, and most GBPXXX pairs. Richard also trades USD from time to time. His signals include all of these pairs.

The lowest-paid subscription package goes out for $20 a month. This package provides traders with up to 4 signals a day that is sent to subscribers via the free app Discord.

Ghost Trader Expert advisor does not feature any evidence to show their signals actually produce consistent profitability.It allows you to test the system under their free membership program.

This sets you up to receive three signals a week. While this might be helpful, three signals a week might not be sufficient to test the full range of the product and rule the system viable. There are many other Legit Forex EA companies that have been tested and have proven to work that you can invest in right away.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Ghost Trader Expert Advisor Review

The founder of the company, Richard, claims he has more than five years of trading experience. He wasn’t really profitable at the beginning. The founder claims to have learned from his mistakes and that he can help you change your approach to trading. He aims to provide affordable forex signals without compromising on the quality.

Other than his single name, Richard, we do not know many details about the founder of this platform. We cannot verify his trading history or the reliability of his strategies. He only claims that his approach depends on market structure and opportunities.

Richard does not give us details about the decision-making process and market conditions he looks out for before opening a position. We appreciate the transparency that is seen in successful signal providers. Legitimate companies give their potential clients an insider’s look into their operations.

As mentioned, Richard is situated in Canada and trades in XAUUSD, most USDXXX pairs, and most GBPXXX pairs. Richard provides signals for all these pairs.

Subscribers receive signals from Ghost Trader Expert advisor through the free app Discord. Once subscribed, clients receive an email from Richard with the link to join his premium Discord server. Clients pay for subscription via PayPal.

Ghost Trader Expert advisor provides a link to their Facebook page, Telegram group, as well as a link to their Instagram. There is also a link to their YouTube page, which surprisingly has no videos posted. This is a campaign aimed at giving clients access to an active community of traders from all over the world.

Ghost Trader Expert advisor boasts that they provide reliable signals at the lowest price. Ghost Trader Expert advisor gives it’s gold membership subscribers access to over 25 hours of their training materials.

These training materials supposedly cover Richard’s complete knowledge, strategies, tools, tips, and way of doing technical analysis. Traders will seemingly not believe how much they will learn and grow with Gtrader.eu.

Ghost Trader Expert advisor Review, Gtrader.ea platform

Richard provides a link to his trading results. These results are presented on an online spreadsheet that anyone can craft. This mode of presentation just won’t cut it. For us to believe their strategies are profitable, their trading statements should be on Myfxbook or any other reliable third-party auditors.

Customers can get in touch with Richard for support by filling out a contact form featured on the Ghost Trader Expert advisor website. He does not reveal how long it takes to attend to a customer’s complaint.

You can join Gtrader.eu’s free Telegram group, where members receive up to 3 signals a week. These signals are randomly picked from Richard’s premium channel.

Gtrader.eu’s website features a FAQ section that provides more details to consumers about the product. While this is helpful, the answers are shallow and do not give enough insight to trust their products entirely.

Ghost Trader Expert advisor does not give a standard minimum deposit to clients. Their advice is that they should invest any capital they do not rely on. This is because trading depends on the broker traders’ choice. This also helps remove emotions from the picture.

Subscription Packages

Ghost Trader Expert advisor has three main subscription packages. They have a free package, a silver package, and a gold package.

The free package provides the subscriber with up to three signals a week. This package also enables subscribers to access continuous support and charts and analysis from Gtrader.eu. Traders can sign up for the free package by joining Gtrader.eu’s open telegram channel.

The silver package goes out for $20 a month. This package entitles subscribers to up to 4 signals today, continuous support, and members’ exclusive chats. Clients subscribe by paying the subscription fee via PayPal. They then receive an email with the link to join Richard’s premium Discord server.

The gold package goes out for $49.95 a month. This package entitles subscribers to everything in free and silver, education, webinars, tips and analysis, members’ exclusive community and chat, and other features that are not revealed on the website.

Paid subscription members receive signals via Richard’s premium Discord server. Although these are moderately priced packages, we advise against investing with people that have unverifiable trading performances. You risk losing your hard-earned cash.

Only gold subscribers have access to Gtrader.eu’s education content. This content covers the strategies and methods used by Richard to open a position. Other subscribers would have no idea what strategies the signals provided to them are based on. It is not a good sign to leave some traders in the dark.

Trading Performance

Ghost Trader Expert advisor assures clients 20% growth of the account each week. They, however, failed to provide any evidence showing they are providing signals that work. We cannot verify that this company will help you grow your accounts. Therefore, we cannot in our right minds recommend it to you.

The owner of Gtrader.eu, Richard, boasts of being experienced in Forex trading. He claims his strategies are reliable. While this might be true, we cannot verify that he has a successful trading performance. Anyone can claim to be successful and that their product is the best.

Final Verdict

While this company might be legitimate, they lack transparency in the most crucial detail, their trading performance. Without being able to verify their trading performance, we cannot recommend this company to you. Investing in such companies puts you at the risk of buying into losing strategies.

Stick to trading systems that have verifiable trading performances. These Forex trading EA companies will give you reasonable amount of returns. You need to perform thorough research to ensure you are not scammed.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons