القائمة

مراجعة GU Arex: وسيط خارجي خام

مراجعة GU Arex: وسيط خارجي خام

GU Arex هو وسيط مجهول لأنه لا يقدم أي معلومات حول مكان وجوده. كما طالبت المنصة بالحصول على ترخيص كامل من المنظمين البارزين. بعد التأكيد مع المنظمين ، نعلم على وجه اليقين أن GUArex عملية احتيال. يجب على أولئك الذين كانوا يفكرون في الاشتراك قراءة هذا المنشور بالكامل لمعرفة المزيد. لدينا دليل ملموس على سبب كون هذه المنصة عملية احتيال. اقرأ مراجعة GU AREX بالكامل لمزيد من المعلومات حيث نكشف عن حيلهم القذرة.

مراجعة GU Arex

طريقة ميسورة التكلفة ومضمونة لكسب المال من التداول عبر الإنترنت باستخدام وسطاء مثبتين. بوجود محترف معترف به بجانبك ، يمكنك التداول بضمير مرتاح. تأكد من التسجيل مع وسطاء الصناعة الرائدين الذين يتمتعون بدعم مجتمع التداول. السلامة هي أولويتهم وكذلك ضمان حصول الأعضاء على هوامش ربح معقولة. احصل على مهارات التداول الخاصة بك وقم بتشغيلها بمساعدة وسيط موجه نحو المتداول.

نظرة فاحصة على GU Arex

على صفحتهم من نحن ، يدعي الوسيط أن لديه قاعدة مستخدمين تزيد عن 200,000 متداول. إذا كان هذا صحيحًا ، فيجب أن يكون هناك حديث حول نجاح الوسيط. لا توجد صفحة وسائط اجتماعية أو منشور به ملف تعريف هذا الوسيط.

وهذه واحدة من العديد من العلامات الحمراء التي رصدناها على المنصة. مما جمعناه ، يريد الوسيط عدم الكشف عن هويته قدر الإمكان. يجب على المستثمرين الابتعاد عن guarex.com.

مطالبات الاعتماد والتراخيص

تستخدم GU Arex معلومات خاطئة لتضليل المستثمرين فيما يتعلق بحالة ترخيصهم. يستخدم الوسيط الهيئات التنظيمية في أوروبا وأفريقيا كهيئات متوافقة معها. لقد أجرينا فحصًا شاملاً مع المنظمين ولم نعثر على مثل هذا الوسيط في قاعدة بياناتهم.

فشل GUArex في نشر نسخ من شهادات الترخيص الخاصة بهم من أي من المنظمين. نلاحظ أيضًا أن إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية يحتوي على رقم ترخيص. رقم الترخيص: 404/5 ليس سوى رقم عشوائي يهدف إلى تضليل المستثمرين.

طريقة واحدة لإثبات ذلك هي التأكيد مع المنظم في قبرص. لا يوجد لدى CySEC وسيط مرخص بهذا الاسم. تنص الهيئة التنظيمية على أنها ستصدر تحذيرًا قريبًا بمجرد الانتهاء من تحقيقاتها. يقوم الوسيط بخداع أي شخص يقوم بالتسجيل في المنصة بطريقة احتيالية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

أدوات التداول المتاحة

هناك ستة أصول يمكنك تداولها عند التسجيل مع الوسيط. تشمل أدوات التداول هذه السلع والعملات والعملات المشفرة والمؤشرات والمعادن والأسهم. يعد الوسيط بمديري الحسابات الشخصية الذين ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا وكلاء اتصال.

يحصل الأعضاء أيضًا على خيار تعديل الرافعة المالية الخاصة بهم مع كل عملية تداول. كل هذه ميزات تهدف إلى زيادة اشتراكات المستثمرين.

صاحب العمل

ميزة أخرى مفقودة من الموقع هي من يدير النظام الأساسي. قد تتوقع أن يكون لمنصة تضم 8,000 عضو جديد مدير معروف. لا توجد معلومات حول مكان وجود هذه المنصة أو أسماء الموظفين.

هذا يقودنا إلى الاعتقاد بأن هذه منصة تداول أخرى مجهولة المصدر. المجهولية هي ميزة محفوفة بالمخاطر في أي منصة استثمار عبر الإنترنت. تجنب أي مستثمر يخفي هويته الحقيقية عن الأعضاء.

تعليقات من المستثمرين

ميزات GUArex

مع وجود أكثر من 200,000 متداول ، تتوقع الحصول على مراجعة إيجابية واحدة على الأقل. لا توجد مراجعة إيجابية بخصوص هذا النظام الأساسي. إنه يشير إلى وسيط يقوم بتزوير أرقام العضوية ليبدو شرعياً.

هذه بعض أساليب الاحتيال التي يستخدمها الوسطاء في الخارج لاختراق الأسواق الأمريكية والأوروبية. من خلال سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيف نكتشف ونكشف هذه الأفخاخ.

رؤى المجال (مراجعة guarex.com)

أثناء نشر هذا المنشور ، كانت المنصة نشطة لمدة 1,303 يومًا. كان التاريخ المحدد لبدء تشغيل موقع الويب في 13 سبتمبر 2017. ما جعلنا ندرك أن هذا كان موقعًا قصير المدى هو عدد تغييرات IP.

موقع الويب لديه بصمة تواجد على الإنترنت تعود إلى ما قبل 15 عامًا. قام هؤلاء الفنانين المحتالين بإنشاء وتفكيك نفس الموقع مرارًا وتكرارًا. تم تنقيح اسم المسجل لأسباب واضحة.

رخصة GU Arex وحالة التسجيل

GU Arex هي بلا شك منصة تداول عبر الإنترنت غير مسجلة. يضع الوسيط الأموال في خطر لأن الأعضاء لا يتمتعون بالحماية من المنظمين. الادعاءات المتعلقة بالحصول على ترخيص من CySEC و FSA و FSC والهيئات التنظيمية الأخرى خاطئة. على الرغم من ادعائهم أن لديهم رقم ترخيص ، فلا يوجد مستند لإثبات ذلك. ستساعد نسخة من ترخيصهم الأعضاء في التحقق من صحة تفاصيل الترخيص.

الوسطاء الذين لا يمتثلون لأنظمة التداول غالبًا ما يكون لديهم شيء في جعبتهم. في معظم الحالات ، يريد الوسيط حماية نفسه من جميع المسؤوليات. يواجه الأعضاء الذين يودعون الأموال في هذه المنصة أيضًا مخاطر مالية خطيرة.

ليس هناك ما يضمن أنه بمجرد قيامك بالإيداع ، ستستمتع بأي تداول. هذه هي تداعيات وجود وسيط غير منظم. الأعضاء تحت رحمة هؤلاء السماسرة الذين يصادف أن يكونوا مجهولين.

السمات المميزة لـ GU Arex

فئات العضوية (أنواع الحسابات)

أنواع حسابات GU Arex

تقدم GU Arex ثلاثة أنواع من الحسابات. تتضمن هذه الحسابات Start و Plus و Investor. مشكلة واحدة مع حسابهم القياسي هي الحد الأدنى للإيداع. يجب على أصحاب حسابات المبتدئين إيداع 1,000 دولار لبدء التداول باستخدام هذه المنصة.

هذا هو أربعة أضعاف الحد الأدنى للإيداع الذي حددته الصناعة وهو 250 دولارًا. إنه انتهاك واضح لأنظمة التداول التي ينتهكها الوسيط مع الإفلات من العقاب.

خيارات الدفع

فشل الوسيط في ذكر خيارات الإيداع والسحب المتاحة. قد تتجاهلها ، لكنهم يفعلون ذلك لسبب. سيتصل بك الوسيط ويسألك عن التفاصيل المصرفية الخاصة بك. في غضون ذلك ، سيقومون بإنشاء حسابهم الخاص حيث يمكنك تحويل الأموال.

بمجرد القيام بذلك ، سينعكس المبلغ في حسابك. يظل سحب الأموال مع GUArex أكبر مشكلة تواجه المستثمرين. لم يقم أي شخص بأي عمليات سحب طوال 1,000 يوم كان الموقع نشطًا فيها.

دعم من الموظفين

إذا كنت تتوقع الحصول على دعم سريع من موقع ويب مجهول ، ففكر مرة أخرى. النظام الأساسي لا يقدم دعم الدردشة الحية. تحتوي صفحة الاتصال الخاصة بهم على بريد إلكتروني ورقم هاتف من رمز دولة بليز.

هؤلاء هم الوسطاء الذين سيستخدمون كل خدعة في الكتاب ، بما في ذلك أرقام الهواتف الافتراضية. الخيار الأفضل هو الابتعاد وتجنب أي تفاعل مع موظفيهم. سيطلب هؤلاء الموظفون فقط الأموال ولن يقدموا أي نصائح تجارية.

محطة التداول

لسنا متأكدين من منصة التداول المتاحة التي يستخدمها الوسيط للتداول. من خلال مظهر الأشياء ، يستخدم الوسيط منصة تداول مصممة خصيصًا. يوصى بأن يستخدم المتداولون منصات التداول MT4 و MT5 و SIRIX.

توفر هذه المنصات أدوات متقدمة وطريقة سهلة للتداول. نحن على يقين من أنه حتى عند استخدام هذه المنصات ، فإن الوسيط لن يفرج عن أرباحه.

سلامة الأموال مع GU Arex

ترخيص guarex.com وحالة التسجيل

ليس هناك أمان للأموال ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا وسيط مجهول وخارجي. يقوم الوسيط على الفور بتحويل الأموال إلى حسابه الشخصي مع كل إيداع. لا يحدث الفصل بين الحسابات ، مما يجعل هذه منصة تداول فوضوية.

يرجى الابتعاد عنها وإلا ستخاطر بأن تصبح أحد ضحاياهم التاليين.

احتيال أو شرعي GU Arex

GU Arex عبارة عن منصة تداول احتيالية لن تتوقف ما لم تتصرف السلطات. نأمل أن يأتي المنظمون الأوروبيون لمساعدة الضحايا ويغلقون الموقع. إنها الطريقة الوحيدة لحماية المتداولين المبتدئين من مثل هذه المنصات.

الحكم النهائي

نوصي بالابتعاد عن المنصة.

سيختار المستثمر الذكي بحكمة ويتبع المتداولين الناجحين الذين يستخدمون الوسطاء المختبرين. إنه الطريقة الأكثر أمانًا للتداول حيث تتمتع أموالك بأمان من المستثمرين.

يتمنى فريقنا لجميع المستثمرين تجربة تداول سعيدة ومربحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GU Arex Review: A Crude Offshore Broker

GU Arex Review: A Crude Offshore Broker

Share This!

GU Arex is an anonymous broker as they don’t give any information about their whereabouts. The platform has also laid claim of having full license from leading regulators. After confirming with regulators, we know for certain that GUArex is a scam. Those who were thinking of signing up should read this entire post to find out more. We have concrete evidence as to why this platform is a scam. Read our entire GU AREX Review for more as we expose their dirty tricks.

GU Arex Review

An affordable and sure way of making money with online trading is using proven brokers. With a fully recognized professional by your side, you can trade with a clear conscience. Ensure you sign up with leading industry brokers who enjoy the backing of the trading community. Safety is their priority as well as ensuring members earn reasonable profit margins. Get your trading skills up and running with the help of a trader-oriented broker.

A closer look at GU Arex

On their about us page, the broker claims to have a user base of more than 200,000 traders. If it’s true, there should be chatter surrounding the broker’s success. There’s no social media page or post with this broker’s profile.

And this is one of the many red flags we spotted with the platform. From what we have gathered, the broker wants to remain as anonymous as possible. Investors should stay away from guarex.com.

Accreditation and Licenses Claims

GU Arex is using false information to mislead investors regarding their license status. The broker uses regulatory bodies in Europe and Africa as their compliant bodies. We did a thorough check with regulators and found no such broker in their database.

GUArex fails to post copies of their license certificates from any of the regulators. We also notice that the disclaimer at the footer of their homepage has a license number. The license number: 404/5 is nothing but a random number meant to mislead investors.

One way to prove it is to confirm with the regulator in Cyprus. CySEC does not have a broker licensed under this name. The regulator states that they will soon issue a warning once they finish up with their investigations. The broker is fraudulently scamming anyone who signs up with the platform.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Available trading instruments

There are six assets to trade with when you sign-up with the broker. These trading instruments include commodities, currencies, crypto, indices, metals, and stocks. The broker promises personal account managers who end up being call agents.

Members also get the option of adjusting their leverage with each trade. All these are features that are meant to drive up investor signups.

Business owner

Another missing feature from the website is who runs the platform. You would expect a platform that boasts of having 8,000 new members to have a known manager. There’s no information on where this platform resides or the names of staff members.

That leads us to believe that this is another anonymous trading platform. Anonymity is a risky feature in any online investment platform. Avoid any investor who hides their true identity from members.

Comments from investors

GUArex Features

With over 200,000 traders, you would expect to get at least one positive review. There’s no positive review regarding this platform. It points to a broker who is falsifying membership numbers to appear legit.

These are some of the scam tactics offshore brokers use to penetrate American and European markets. With our years of trading experience, we know how to spot and expose these traps.

Domain insights (guarex.com review)

As we were publishing this post, the platform was active for 1,303 days. The exact date the website went live was on September 13, 2017. What made us realize that this was a short-term website was the number of IP changes.

The website has an online presence footprint that dates back 15 years ago. These scam artists have been creating and dismantling the same website over and over. The name of the registrant has been redacted for obvious reasons.

GU Arex License and Registration Status

GU Arex is, without a doubt, an unregistered online trading platform. The broker is putting funds at risk as members don’t enjoy protection from regulators. Claims of being licensed by CySEC, FSA, FSC, and other regulators are false. Even though they claim to have a license number, there’s no document to prove it. A copy of their license would help members validate the license details.

Brokers who fail to comply with trading regulations often have something up their sleeve. In most cases, the broker wants to protect themselves from all liability. Members who deposit funds to this platform also face serious financial risks.

There’s no guaranteeing that once you deposit, you will enjoy any trading. That’s the repercussions of having an unregulated broker. Members are at the mercy of these brokers who happen to be anonymous.

Hallmarks of GU Arex

Membership Tiers (account types)

GU Arex Account Types

GU Arex offers three account types. These accounts include Start, Plus, and Investor. One problem with their standard account is the minimum deposit. Starter account holders must deposit $1,000 to start trading with this platform.

That’s four times the industry set deposit minimum of $250. It’s a clear violation of trading regulations that the broker violates with impunity.

Payment options

The broker fails to mention the available deposit and withdrawal options. You might shrug it off, but they do for with reason. The broker will contact you and ask for your banking details. In the meantime, they will create their own account where you can transfer funds.

Once you do so, the amount will reflect in your account. Withdrawing funds with GUArex remains the biggest problem facing investors. No one has made any withdrawals the entire 1,000 days the site has been active.

Support from staff members

If you expect to get quick support with an anonymous website, think again. The platform doesn’t offer live chat support. Their contact page has an email and a phone number from Belize country code.

These are brokers who will use every trick in the book, including virtual phone numbers. The best option is to stay away and avoid any interaction with their staff members. These staff members will only ask for funds and offer no trading advice.

Trading terminal

We are not sure of the available trading platform the broker uses for trading. By the look of things, the broker uses a custom-built trading platform. It’s recommended that traders use MT4, MT5, and SIRIX trading platforms.

These platforms offer advanced tools and an intuitive way of trading. We are sure that even when you use these platforms, the broker won’t release its profits.

Safety of funds with GU Arex

guarex.com license and registration status

There’s no safety of funds, considering that this is an anonymous and offshore broker. The broker immediately transfers funds to their persona account with each deposit. Segregation of accounts is not taking place, making this a chaotic trading platform.

Please stay away from it or else risk becoming one of their next victims.

Scam or Legit GU Arex

GU Arex is a scam trading platform that won’t stop unless authorities act. We hope that European regulators will come to the aid of victims and shut down the website. It’s the only way to protect newbie traders from such platforms.

Final verdict

We recommend that you stay away from the platform.

A smart investor will choose wisely and follow successful traders who use tested brokers. It’s the safest way to trade as your funds enjoy security from investors.

Our team wishes all investors a happy and profitable trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons