القائمة

GWT Capital Review: Gwt-capital.com Forex Scam

GWT Capital Review: Gwt-capital.com Forex Scam

مشاركة هذا!

GWT Capital (Gwt-capital.com) هو وسيط خام Crypto Currency يحاول سرقة أي شخص يقوم بالتسجيل. تزعم GWTCapital أنها تقدم ظروف تداول مثالية وخبرة. معظم الأعضاء يصرخون الآن بسبب سوء إدارة أموالهم. مع خسارة معظم المستخدمين لأكثر من 1,000 دولار مع هذا الوسيط ، كان هناك شيء خاطئ. تم إرسال الشكاوى إلى فريق مكتب المساعدة الخاص بنا الذي حرضنا على التحقيق. اقرأ مراجعة GWT CAPITAL لمزيد من المعلومات.

مراجعة GWT Capital

تريد كسب المال التعامل مع Crypto Currency ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ ماذا عن التداول مع رواد صناعة روبوتات Crypto Currency التجارية؟ كل تاجر يحلم بامتلاك أداة تداول موثوقة وذات سمعة طيبة. حان الوقت لتجربة روبوتات Crypto Currency التجارية المختبرة والموثوقة للحصول على تجربة تداول ناجحة. مع سجل حافل ، ستجعلك روبوتات Crypto Currency التجارية هذه ناجحة. ماذا تنتظر ، جرب واحدة اليوم واحصل على النتائج المرجوة!

مراجعة GWT Capital

ما اكتشفناه مع هذا الوسيط مروع على أقل تقدير. مع فقدان بعض الأعضاء لمدخراتهم بالكامل ، يجب كشف هذا الوسيط. باختصار ، كشف تحقيقنا أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية. بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، كان من الواضح سبب تفضيل المستثمرين الجدد لهذا الوسيط. ما فعلته GWT Capital هو إنشاء موقع ويب جذاب بصريًا لجذب المستثمرين. ما هي الأطوال التي سيصل إليها هؤلاء المحتالون؟

بفضل براعتنا في اكتشاف عمليات الاحتيال من بعيد ، يمكننا المساعدة في الكشف عن بعض الأدلة الدامغة. GWT Capital ليست سوى فخ تم وضعه جيدًا للمستثمرين ليقعوا فيه. بعد قولي هذا ، لا ينبغي لأحد الاشتراك معهم حتى يقرأوا هذا الاستعراض بأكمله. سنكشف عن حيلهم القذرة التي تم نسخها من عمليات الاحتيال الأخرى. واجبنا الحفاظ على أمان اسم تداول العملات المشفرة. كشف منصات الاحتيال هو السبيل للمضي قدمًا عندما يتعلق الأمر بحماية جميع المستثمرين.

حول جي دبليو تي كابيتال

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن هذا الوسيط يقع في المملكة المتحدة بعد التدقيق بعناية من خلال مسجل الشركات ، لم يظهر أي اسم. لم تكن الهوية هي المشكلة الوحيدة التي لاحظناها مع هذا الوسيط. قبل بضع سنوات ، تم إدراج هذا الوسيط الذي يحمل نفس الاسم في القائمة السوداء من قبل FCA. ما يبدو أنه عملية احتيال مدرجة بالفعل في القائمة السوداء يبرز الآن رأسه القبيح. لن يتوقف هؤلاء الفنانون المحتالون عند أي شيء للسرقة من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. احذر!

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

ماذا عن هوية الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ هل يمكننا الحصول على أسماء الأعضاء المؤسسين؟ ما فعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو منع الوصول إلى هوياتهم الحقيقية. وهذه خطوة مخادع كلاسيكية حيث يريدون عدم الكشف عن هويتهم. يعني التسجيل أنك تقوم بتسليم أموالك إلى طرف ثالث غير معروف. ابتعد عن هذا الوسيط وإلا واجه غضب كونك ضحيته.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ترخيص وتسجيل GWT Capital

بغض النظر عن نظرتك إليها ، فإن GWT Capital هي عملية احتيال بدون أي إنسانية. إذا كانوا مقيمين في المملكة المتحدة ، فسيتم ترخيصهم من قبل FCA. كما أشرنا سابقًا ، كانت هيئة السلوك المالي (FCA) قد حظرت هذا الوسيط في وقت ما. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط مجهول يسعى للتسبب في الحقد. التسجيل معهم يعني أنك لن تكون محميًا من قبل الهيئات الإدارية.

لاحظ مدى نجاحهم في إخفاء أي تفاصيل تتعلق بالترخيص؟ الصفحة الرئيسية لا تحتوي حتى على صفحة اتفاقية قانونية شريرة. لماذا فشلوا في نشر تفاصيل أوراق اعتماد الترخيص الخاصة بهم؟ يجب أن يكون للسبب نفسه الذي يختبئون وراء موقع الويب الخاص بهم. يعد عدم وجود هذه المستندات الحيوية دليلًا على أننا نتعامل مع وسيط فوركس محتال. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط وإلا ستواجه العواقب. سيكشف الوسيط الحقيقي دائمًا عن أوراق اعتماد الترخيص الخاصة به.

التعامل مع القطاع المدعوم من الصناعة وسماسرة الفوركس الموصى بهم من الخبراء هو الطريق إلى الأمام لما لا قم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بسمعة طيبة؟ وسطاء الفوركس الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة هم ما يجب أن تبحث عنه. من خلال الشراكة مع الوسطاء ذوي الخبرة ، لديك الكثير لتكسبه!

لا يوجد حساب تجريبي

مراجعة GWT Capital Broker

بدون حساب تجريبي ، كيف يتوقعون أن يتداول المتداولون الجدد؟ هل يريدون حقًا أن يبدأ المبتدئون في التداول بأحجام ضخمة دون معرفة الحبال؟ وهذه علامة حمراء أخرى علينا رفعها مع هذا الوسيط. تأكد من التسجيل دائمًا مع وسيط يقدم حسابًا تجريبيًا. يساعد الحساب التجريبي المستخدمين على ملء ما يمكن توقعه من خلال نظام أساسي معين. يقودنا عدم وجود حساب تجريبي إلى الاعتقاد بأن هذا الوسيط يريد من المستخدمين تكبد خسائر من خلال نظامهم الأساسي.

لا الدردشة الحية

بالنسبة للوسيط الذي يدعي امتلاك أدوات متقدمة ، فمن المؤكد أنه يفتقر إلى قنوات الاتصال المناسبة. مع هذا اليوم وهذا العصر ، يتوقع المرء أن يحصل الوسيط على دعم الدردشة الحية. تتأكد شركة GWT Capital من أنها تمنع الوصول بالكامل. إن إرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم هو الطريقة الوحيدة للتواصل التي هي في وضع غير مؤات. لن يرد هؤلاء الوسطاء على رسائل البريد الإلكتروني إلا عندما يكون ذلك مناسبًا لهم.

شهادات مزيفة

هناك مشكلة أخرى مزعجة وهي كيفية استخدام GWT Capital لشهادات مزيفة. من خلال الشهادات المزيفة ، يعتقد المستخدمون أن الأعضاء الآخرين يحققون أرباحًا باستخدام هذه المنصة. هذه هي الأطوال التي سيذهب إليها المحتالون لإقناع المستثمرين بالتسجيل. مارك بي ، كارولين واي ، رونالد جيه ، هي مجرد أسماء وهمية لأشخاص.

هل الأموال آمنة مع GWT Capital؟

كيف يمكن أن تكون الأموال في مأمن من وسيط تم إدراجه في القائمة السوداء من قبل FCA؟ لا يتم ضمان أمان الأموال من قبل وسيط مجهول الهوية. جي دبليو تي كابيتال تختبئ خلف هذا الموقع للسرقة من المستثمرين ، فترة! تأكد من بقائك بعيدًا عن هذا الوسيط. أين يتم إيداع الأموال من قبل الأعضاء؟ هل من الممكن أن يقوم المستثمرون بتمويل الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ ابق بعيدًا عن هذا الوسيط لأنه منصة احتيال ملتوية عبر الإنترنت.

الفصل بين الحسابات

حقيقة أخرى مقززة مع هذا الوسيط هي الفصل بين الحسابات. لا تضمن شركة GWT Capital الأموال المودعة من قبل الأعضاء. ما يعنيه ألا يتوقع أي عضو أي تعويض عن الأضرار التي تكبدها. يؤدي التعامل مع مثل هؤلاء الوسطاء في معظم الحالات إلى خسائر من جانب المستثمرين. الخيار الجيد هو الابتعاد عن وسطاء الفوركس الفظاظة.

تاكد من اشترك مع رواد الصناعة روبوتات تداول العملات الأجنبية لتجربة تداول آمنة. من ميزات التعامل مع روبوتات تداول الفوركس الفعالة والمثبتة التمتع بتداول آمن. جرب استخدام روبوتات تداول فوركس الشفافة والمدققة اليوم!

هل GWT Capital عملية احتيال؟

بعد غربلة جميع المعلومات المسترجعة ، لدينا دليل ملموس على أن GWT Capital عملية احتيال. من عدم التسجيل المناسب إلى وجود موقع ويب غير آمن ، ابق بعيدًا عن هذا الوسيط. ستساعد إضافتهم إلى قائمتنا السوداء للاحتيال في حماية قرائنا. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كبريد عشوائي ولا تنقر مطلقًا على أي من روابطهم.

حكم

هل GWT Capital عملية احتيال أم وسيط شرعي؟

من خلال تعريض هذا الوسيط ، نأمل أن تتخذ السلطات المختصة الإجراءات وتغلق موقع الويب الخاص بها.

يمكن أن يكون التعامل مع الخيارات الثنائية أيضًا مشروعًا مربحًا للمستثمرين. سر التجربة الناجحة هو الحصول على مزودي إشارات خيارات ثنائية دقيقين. مع مزودي الإشارات المثبتين ، يصبح التداول سهلاً ومربحًا.

أتمنى لك تجربة تداول مربحة وآمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

GWT Capital Review: Gwt-capital.com Forex Scam

GWT Capital Review: Gwt-capital.com Forex Scam

Share This!

GWT Capital (Gwt-capital.com) is a crude Crypto Currency broker trying to rip off anyone who signs up. GWTCapital is purporting to offer exemplary trading conditions and experience. Most members are now crying foul over the mishandling of their funds. With most users losing over $1,000 with this broker, something was amiss. Complaints were sent to our help desk team which instigated our investigation. Read this GWT CAPITAL review for more.

GWT Capital Review

Want to earn money dealing with Crypto Currency but don’t know where to start? How about trading with industry leading Crypto Currency trading robots? Every trader dreams of having a reliable and reputable trading tool. It’s time to get tested and trusted Crypto Currency trading robots for a successful trading experience. With a proven track record, these Crypto Currency trading robots will make you successful. What are you waiting for, try one out today and get desired results!

GWT Capital Review

What we found out with this broker is appalling to say the least. With some of the members losing their entire savings, this broker must be exposed. In short, our investigation revealed we are dealing with a professional scam outfit. After landing on their homepage, it was clear why newbie investors are falling for this broker. What GWT Capital has done is create a visually compelling website to entice investors. What are the lengths these scammers will go to?

Thanks to our knack of spotting scams from afar, we can help reveal some damning evidence. GWT Capital is nothing but a well laid trap for investors to fall into. Having said this, no one should sign up with them until they read this entire review. We will expose their dirty tricks which have been copied from other scams. Keeping the Crypto Currency trading name safe is our duty. Exposing scam platforms is the way forward when it comes to protecting all investors.

About GWT Capital

Disclaimer at the footer of the homepage claims this broker is located in the U.K. After carefully sieving through the registrar of companies, no name popped up. Identity was not the only problem we noted with this broker. A few years back, this very broker with the same name was blacklisted by the FCA. What seems to be an already blacklisted scam is now rearing its ugly head. These scam artists will stop at nothing to steal from unsuspecting online investors. Beware!

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

What about the identity of the people running this website? Can we get the names of the founding members? What these scam artists have done is block all access to their real identities. And this is a classic scammer’s move as they want to remain anonymous. Signing up means you are handing over your money to an unknown third party. Stay clear of this broker or else face the wrath of being their victim.

GWT Capital License and Registration

No matter how you look at it, GWT Capital is a scam without any humanity. If they are based in the U.K. they would have been licensed by the FCA. As we earlier pointed out, the FCA had banned this very broker sometime back. It means we are dealing with an anonymous broker who is out to cause malice. Signing up with them means you won’t be protected by the governing bodies.

Notice how well they have managed to hide any details concerning licensing? Homepage does not even have a legal agreement’s page which is sinister. Why have they failed to post details of their licensing credentials? It must be for the same reason they are hiding behind their website. Lack of these vital documents is proof we are dealing with a rogue Forex broker. Ensure you stay away from this broker or else face the consequences. A real broker will always reveal their licensing credentials.

Dealing with industry backed and expert recommended Forex brokers is the way forward. Why not sign up with Forex brokers with a solid reputation? Forex brokers with a founded degree of expertise are what you should go for.  By partnering with experienced brokers, you have loads to gain!

No Demo Account

GWT Capital Broker Review

Without a demo account, how do they expect newbie traders to trade? Do they really want newbies to start trading huge volumes without knowing the ropes? And this is another red flag we have to raise with this broker. Make sure to always sign up with a broker who offers a demo account. A demo account helps users to have a fill of what to expect with a certain platform. Lack of a demo account leads us to believe this broker wants users to make losses with their platform.

No Live Chat

For a broker who professes to have advanced tools, they sure lack proper communication channels. With this day and age, one would expect a broker to have live chat support. GWT Capital is making sure they block all access. Sending them emails is the only way to communicate which is at a disadvantage. Such brokers will only reply to emails when it suits them best.

Fake Testimonials

Another perturbing issue is how GWT Capital is using fake testimonials. With fake testimonials, users are led to believe other members are making profits with this platform. These are the lengths scammers will go to in order to convince investors to sign up. Mark P, Caroline Y, Ronald J, are just fake names of people.

Are Funds Safe with GWT Capital?

How can funds be safe from a broker who has been blacklisted by the FCA? Security of funds is not guaranteed by a broker who is anonymous. GWT Capital is hiding behind this website to steal from investors, period! Make a point of ensuring you stay away from this broker. Where do they bank funds deposited by members? Is it possible investors are funding the owner’s personal bank account? Stay clear of this broker as they are a crooked online scam platform.

Segregation of Accounts

Another sickening fact with this broker is segregation of accounts. GWT Capital is not insuring funds deposited by members. What it means is no member should expect any compensation from damages incurred. Dealing with such brokers in most cases leads to loses on the side of investors. A good option is to stay away from such blunt Forex brokers.

Make sure to sign up with industry leading Forex trading robots for a safe trading experience. An advantage of dealing with effective and proven Forex trading robots is enjoying safe trading. Try using transparent and vetted Forex trading robots today!

Is GWT Capital a Scam?

After sieving through all information retrieved, we have concrete proof GWT Capital is a scam. From lack of proper registration to having an unsecured website, stay away from this broker. Adding them to our scam blacklist will help protect our readers. Mark all their emails as Spam and never click on any of their links.

Verdict

Is GWT Capital a scam or legit broker?

By exposing this broker, we hope relevant authorities will take action and shut down their website.

Dealing with Binary Options can also be a lucrative venture for investors. Secret to a successful experience is getting accurate binary options signal providers. With proven signal providers, trading becomes easy and profitable.

Wishing you a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons