القائمة

مراجعة Happy Gold EA: هل Happyforex.de/happy-gold/ عملية احتيال؟

مراجعة Happy Gold EA: هل Happyforex.de/happy-gold/ عملية احتيال؟

انتهت مراجعة Happy Gold EA (Happyforex.de) بعد ردود فعل متباينة من مستخدمين مختلفين. يدعي البعض أن الروبوت يحاكي حسابًا تجريبيًا بينما يدعي البعض الآخر أنه يعمل. هذا هو السبب في أننا اضطررنا إلى التحقيق في النظام الأساسي ومعرفة ذلك بأنفسنا. يدعي البائع أنه وجد الإستراتيجية المثالية للمستثمرين. يدعي هؤلاء المطورون أنهم يستخدمون استراتيجية فروة الرأس / التأرجح مع مؤشرات متعرجة معدلة. يجب على المستخدمين ملاحظة أن البائع يصر على أن الروبوت يعمل بشكل مثالي على XAU / USD.

مراجعة الذهب EA سعيد

حول Happy Gold EA

تأتي المنصة من قائمة طويلة من المنتجات التي يقدمها فريق Happyforex.de. بعض المنتجات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم تشمل Happy Breakout و Happy Algorithm Pro. كل هؤلاء هم مستشارون خبراء ، والمورد لديه ما مجموعه 12 روبوتًا معروضًا للبيع. ما هو واضح هو أن البائع يستخدم صفحة مبيعات واحدة لجميع منتجاته. من خلال ما يمكننا رؤيته ، يحاول البائع شرح كيفية عمل الروبوت باستخدام المؤشرات والفيديو.

اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي تم اختبارها من قبل الخبراء ومجتمع التداول. توفر هذه الروبوتات طريقة آمنة للتداول لأنها تحمي استثماراتك. يتم استخدام الأدوات من قبل جميع فئات المتداولين للتقدم في عالم التداول. ابدأ في تحقيق دخل سلبي بشفافية الروبوتات التي تحظى بدعم متخصصي التداول بدوام كامل. باستخدام أدوات التداول الصحيحة ، يضمن المستخدمون تحقيق هوامش ربح واقعية. ماذا تنتظر؟ اشترك مع واحد اليوم وجرب فائدة امتلاك روبوتات تداول حقيقية.

Happy Gold EA هو روبوت لديه مشكلة رئيسية واحدة ؛ لا يوجد اختبار من أطراف ثالثة. من المفترض أن يثق أي شخص يشتري المنتج فيما يدعيه المطور. وهذه هي المشكلة الأولى التي لاحظناها مع المنصة. هناك مشكلة أخرى تتعلق بالعرض التقديمي ، وهو كثير جدًا. قبل استنفاد جميع المعلومات الموجودة على المنتج ، لا بد أن يتعب المستخدمون. يجب أن يكون المطور قد جعل معلومات الروبوت أسهل.

الأصول التي يغطيها الروبوت

يعمل الروبوت بشكل أفضل فقط مع زوج عملات واحد ، XAU / USD. نعلم أن المنصة تستخدم الإطار الزمني M30 ومخططات H1 / H4. هناك مؤشرات متعرجة معدلة تربط وتتبع النقاط القصوى في الرسم البياني. يدعي هؤلاء المطورون أنهم استخدموا تحسينًا بنسبة 99.90 بالمائة من MetaTrader. مع الاستقرار ، يعدون بالاستقرار والربح ، وهي مشكلة أخرى. مع عائد الاستثمار المرتفع ، ينتهي الأمر بالمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل لديهم آمال كبيرة يفشل الروبوت في تحقيقها.

صاحب العمل / المالك

على الرغم من امتلاك البائع لموقع ويب فريدًا ، تظل معلوماته هزيلة في أحسن الأحوال. ليس لدينا معلومات عن هويتهم أو مكان تواجدهم. لم يرد ذكر لرئيس الفريق وهي مشكلة كبيرة. الصفحة الرئيسية لا تكشف عن أي معلومات حول من هو الزعيم بالضبط. هذا يعني أننا نتعامل مع منصة تداول مجهولة ، وهي مخاطرة. عندما يتعلق الأمر بالتداول ، فإن أفضل طريقة هي أن يكون لديك أداة معترف بها من قبل المجتمع. إخفاء الهوية هو آخر ميزة تريدها في أداة أو مزود خدمة استثمار وتداول عبر الإنترنت.

تعليقات من المستخدمين

تعليقات المستخدم HappyGold EA

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فيما يتعلق بالتعليقات ، رأينا تعليقات مختلفة من مستخدمين مختلفين. يعتقد البعض أن الروبوت عادل ، لكنهم لا يقدمون دليلًا واضحًا على استخدام الروبوت. يدعي آخرون أن الروبوت يعمل كحساب تجريبي ولا يحقق أي ربح بشكل شرعي. يأتي أحد هذه الادعاءات من مستخدم يُدعى هانز يصف الروبوت بشدة بأنه عملية احتيال. يدعي أن النتائج يتم إنشاؤها باستخدام البرامج النصية ، وأن الروبوتات لا تكسب. لا يمكن التحقق من المعلومات إلا إذا قدم المطور أداء تداول مباشر. وهذا هو المكان الذي يتعين علينا فيه تحذير المستخدمين فيما يتعلق بالروبوت.

رؤى المجال

عندما يتعلق الأمر بمعلومات موقع الويب الخاص بهم ، فإننا نعلم أن خوادمهم موجودة في Plague. إنه مؤشر على من يقف بالفعل وراء المنصة. وبقدر ما يتعلق بالتاريخ المحدد لنشر الموقع ، ولم نتمكن من تحديده. ما نعرفه هو أنه كان هناك ما مجموعه أربعة تغييرات في IP خلال السنوات السبع الماضية. هذا يعني أن موقع الويب الخاص بالروبوت قد تغير الملكية أكثر من مرة. وهذه معلومات دامغة بالنظر إلى أن الروبوت غير قادر على ذكر موقعه الفعلي. لا يوجد عنوان عمل لهذا الروبوت أو مقره الرئيسي.

ميزات Happy Gold EA

نتائج اختبار Backtest لـ Happy Gold EA

يستخدم الروبوت زوج عملات واحد فقط. XAU / USD ، والاستراتيجية المتاحة هي فروة الرأس / التأرجح. كما ذكرنا سابقًا ، فإن الإطار الزمني المتاح هو M30 و H1 و H4. يبلغ السعر الأصلي للروبوت 299 دولارًا و 499 دولارًا. اعتبارًا من نشر مراجعة HappyGold EA هذه ، يدعي البائع أنه يقدم خصمًا بنسبة 30 بالمائة. لا توجد شبكة أو تحوط أو مارتينجال على هذا الروبوت. تشمل الميزات الأخرى الكشف التلقائي عن أسعار أربعة أو خمسة أرقام. يتوافق الروبوت مع منصات التداول MT4 و MT5.

سعيد ترخيص EA الذهبي وحالة التسجيل

سوف يفعل البائعون المجهولون أو يقولون أي شيء لجعل الروبوتات الخاصة بهم تبدو أصلية. على صفحتهم الرئيسية ، أسفل فيديو YouTube مباشرة ، يمكن للمرء أن يرى مطالبته. يدعي أصحاب الروبوت أن IFSC ينظم الروبوت. تحققنا مع لجنة الخدمات المالية الدولية للتأكيد. يدعي المنظم أن Happy Gold EA ليست مرخصة بعد لتقديم منتجاتها أو خدماتها للمستثمرين.

حتى مع ادعائهم بالحصول على ترخيص ، إلا أنهم فشلوا في دعمه بوثائق صالحة. يقوم البائع الحقيقي بنشر نسخ من شهادة الترخيص ليراها الجميع. حتى بدون الحصول على رقم ترخيص ، يدعي البائع أن لديه ترخيصًا صالحًا. هذه ادعاءات كاذبة ولا أساس لها ولا أساس لها. لا توجد تفاصيل كافية لإقناعنا بأن الروبوت الخاص بهم قد تم تنظيمه. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط لأنه من الواضح أن النظام الأساسي يعمل تحت التظاهر.

إيجابيات وسلبيات Happy Gold EA

الحسابات المتوفرة

تقوم Happy Gold EA بتزويد المستخدمين بحساب ECN ، لكنهم يفشلون في تقديم التفاصيل الكاملة. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. مما يدعي البائع ، فإن حد أدنى للإيداع يبلغ 300 دولار كافٍ لتحقيق هامش ربح مناسب. تأتي هذه الحسابات مع ميزات مثل فروق الأسعار من 0.0 نقطة وحماية التقلبات. هناك مكافآت مقدمة ، ويحصل المستخدمون على مؤشرات مجانية للعملاء. ما رأيناه هو بائع فشل في إبلاغ المستخدمين بميزات الحساب الكاملة.

الاتصال والدعم

يمكن للمرء أن يرى أن البائع لديه مربع دردشة في أسفل الجانب الأيمن من صفحته الرئيسية. تحتوي الصفحة الرئيسية أيضًا على صفحة اتصال بها لوحة رسائل. يجب على المستخدمين ترك رسالتهم مع عنوان بريد إلكتروني وانتظار الرد. تكمن مشكلة هذا النوع من قنوات الاتصال في أنها عملية أحادية الاتجاه. لا يوجد اتصال مباشر مع البائع أو فريق الدعم. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل مع التثبيت ، عليهم حلها بأنفسهم.

النتائج وأداء التداول لـ Happy Gold EA

نتائج EA الذهبية السعيدة

الشيء الغريب في أداء تداول myfxbook هو ذلك إنها نتيجة تجريبية. يشير الأداء الذي نشهده من myfxbook إلى حساب تجريبي. وهذا هو سبب إصرارنا على تجنب هذا الروبوت. هناك العديد من الاختبارات العكسية التي تُظهر روبوتًا يحقق هامش ربح بنسبة 95 بالمائة. وفقًا للاختبارات الخلفية ، يتمتع الروبوت بخاصية المخاطرة بنسبة XNUMX بالمائة. مع الحساب التجريبي ، فهذا يعني أن هذه محاكاة وليست أداء تداول حقيقي.

احتيال أو شرعي Happy Gold EA

بعد التحقق من النظام الأساسي بالكامل ، يعتبر Happy Gold EA للأسف عملية احتيال. لا توجد عروض تداول حقيقية تثبت أن المنصة تعمل. مع خروج البائع كخبير في العديد من المنتجات ، كان يجب أن يكون أداؤه أفضل. بمجرد أن يتوصلوا إلى نتائج تداول صحيحة من حساب حقيقي ، يمكننا تغيير موقفنا.

أسفل الخط

لا توجد طريقة نوصي بها روبوت يقدم حسابًا تجريبيًا كأداء للتداول. سيكون من الانتحار الاستثمار في منصة تدعي أن لديها توقعات ربح مضمونة بنسبة 95٪.

اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واستخدم الروبوتات التي لها قاعدة مستخدمين متكررة. مع ال مجتمع تجاري بأكمله يدعم هذه الروبوتات ، إنها الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا للتداول. تحمي الروبوتات استثماراتك وتوفر معرفة تجارية قيمة.

يتمنى فريقنا التجاري بأكمله للجميع تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "Happy Gold EA Review: هل Happyforex.de/happy-gold/ عملية احتيال؟"

  1. Happyforex هم محتالون ، لقد خسرت 12,600 دولار بسبب هؤلاء الأشخاص ، لم يعد لدي وقت للفوركس بعد الآن ، كل هذه الأشياء من EA ، كل ما يفعلونه هو جعلك تخسر المزيد من المال ، أنا أتاجر في مباريات كرة القدم الثابتة معsupercorrectscores على برقية وأنا أعمل بشكل جيد مع الآن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Happy Gold EA Review: Is Happyforex.de/happy-gold/ a Scam?

Happy Gold EA Review: Is Happyforex.de/happy-gold/ a Scam?

Share This!

Happy Gold EA (Happyforex.de) review is out after mixed reactions from different users. Some claim that the robot is mimicking a demo account while others claim it works. It is the reason why we had to investigate the platform and find out for ourselves. The vendor claims to have found the perfect strategy for investors. These developers claim to use a scalp/swing strategy with modified zigzag indicators. Users should note that the vendor insists that the bot works perfectly on XAU/USD.

Happy Gold EA Review

About Happy Gold EA

The platform comes from a long list of products offered by the Happyforex.de team. Some of the products found on their website include Happy Breakout and Happy Algorithm Pro. All these are expert advisors, and the vendor has a total of 12 robots on sale. What is clear is that the vendor is using one sales page for all their products. From what we can see, the vendor tries to explain how the robot works using indicators and a video.

Go for authentic forex trading robots that have been tested by experts and the trading community. These robots offer a safe way of trading as they protect your investment. The tools are used by all classes of traders to get ahead of the trading world. Start making passive income with transparent robots that have the backing of full-time trading professionals. With the right trading tools, users are guaranteed to make realistic profit margins. What are you waiting for? Sign up with one today and experience the benefit of having real trading robots.

Happy Gold EA is a robot that has one major issue; there is no testing from third parties. Anyone who buys the product is supposed to trust what the developer claims. And this is the first problem we noticed with the platform. Another issue is with their presentation, which is a bit too much. Before exhausting all the information on the product, users are bound to get tired. The developer should have made the robot’s information easier.

Assets covered by the robot

The robot only works best with one currency pair, XAU/USD. We learn that the platform uses the M30 timeframe and H1/H4 charts. There are modified zigzag indicators that connect and track extreme points of the chart. These developers claim to have used 99.90 percent optimization of MetaTrader. With the stabilization, they promise stability and profit, which is another problem. With the high ROI, users who sign up end up having high hopes that the robot fails to deliver.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Business owner/proprietor

Despite the vendor having a unique website, their information remains scanty at best. We have no information about who they are or where they are located. There is no mention of the head of the team, which is a huge problem. The homepage does not disclose any information on who exactly is the leader. It means we are dealing with an anonymous trading platform, which is a risk. When it comes to trading, the best way is to have a tool that is recognized by the community. Anonymity is the last feature you want in an investment and trading online tool or service provider.

Comments from users

HappyGold EA User Comments

As far as the comments go, we have seen varying comments from different users. Some back the robot as being fair, yet they provide no clear proof of using the robot. Others claim that the robot acts as a demo account and is not legitimately making any profit. One such claim comes from a user by the name Hans who vehemently labels the robot as a scam. He claims the results are generated with scripts, and the robots don’t earn. The information could only be verified if the developer offers a live trading performance. And this is where we have to caution users in regards to the robot.

Domain insights

When it comes to their website information, we learn that their servers are located in Plague. It is an indication of who is actually behind the platform. As far as the exact date the site went live, and we could not determine it. What we do know is that there have been a total of four IP changes over the last seven years. It means that the robot’s website could have changed ownership more than once. And this is damning information considering the robot is not able to mention their actual location. There is no business address of this robot or its headquarters.

Features of Happy Gold EA

Happy Gold EA Backtest Results

The robot only uses one currency pair. XAU/USD, and the available strategy is scalp/swing. As mentioned earlier, the available timeframe is M30, H1, and H4. The original price of the robot goes for $299 and $499. As of posting this HappyGold EA review, the vendor claims to offer a 30 percent discount. There is no grid, hedging, or martingale on this robot. Other features include auto quotes detection four or five digits. The bot is compatible with MT4 and MT5 trading platforms.

Happy Gold EA License and Registration Status

Anonymous vendors will do or say anything to make their robots appear genuine. On their homepage, just below the YouTube video, one can see their claim. The robot’s owners claim that the IFSC regulates the robot. We checked with the International Finance Services Commission for confirmation. The regulator claims Happy Gold EA is NOT yet licensed to offer their products or services to investors.

Even with their claim of having a license, they fail to back it up with valid documents. A real vendor would post copies of their license certificate for all to see. Without even having a license number, the vendor claims to have a valid license. These are false and unsubstantiated claims that have no footing. There are not enough details to convince us that their robot has been regulated. And this is where we draw the line as it is clear the platform is operating under pretense.

Pros and cons of Happy Gold EA

Available accounts

Happy Gold EA is furnishing users with an ECN account, which they fail to give full details. The quoted minimum deposit is $100. From what the vendor claims, a minimum deposit of $300 is enough to make a right profit margin. These accounts come with features such as spreads from 0.0 pips and volatility protection. There are bonuses offered, and users get customer free indicators. What we have seen is a vendor who fails to inform users of the full account features.

Contact and support

One can see that the vendor has a chat box at the bottom right-hand side of their homepage. The homepage also has a contact page that has a message board. Users are to leave their message with an email address and wait for a response. The problem with this type of communication channel is that it is a one-way process. There is no direct communication with the vendor or support staff. For those who have issues with installation, they have to figure it out on their own.

Results and trading performance of Happy Gold EA

Happy Gold EA Results

What is weird with their myfxbook trading performance is that it is a demo result. The performance we witness from myfxbook points to a demo account. And this is the reason why we have to insist on avoiding this robot. There are several backtests that shows a robot that makes a 95 percent profit margin. According to backtests, the robot has a five percent risk feature. With a demo account, it means that these are simulations and not real trading performance.

Scam or Legit Happy Gold EA

After checking the entire platform, Happy Gold EA is sadly a scam. There are no real trading performances to prove that the platform works. With the vendor coming out as an expert with several products, they should have done better. Once they come up with valid trading results from a real account, we can change our stance.

Bottom line

There is no way we will recommend a robot that offers a demo account as trading performance. It would be suicidal to invest in a platform that claims to have a guaranteed 95 percent profit expectation.

Make the right move today and use robots that have a recurring user base. With the entire trading community backing these robots, it is the best and safest way to trade. The robots protect your investment and offer valuable trading knowledge.

Our entire trading team wishes everyone a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Happy Gold EA Review: Is Happyforex.de/happy-gold/ a Scam?”

  1. Happyforex are scammers, I lost $12,600 because of this people, I don’t have the time for forex anymore,all these EA stuff, all they do is make you lose more money, I trade football fixed matches with @supercorrectscores on telegram and I am doing quite Good with now

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons