القائمة

مراجعة HCMGroupFX: شركة استثمار استنساخ

مراجعة HCMGroupFX: شركة استثمار استنساخ

CONSOB و FSMA هم المنظمون الذين أضافوا بالفعل HCMGroupFX إلى قائمتهم السوداء. العديد تم تقديم الشكاوى ضد المنصة. وقد أدى هذا إلى قيام معظم المنظمين الأوروبيين بإدراج HCM Group FX في القائمة السوداء. Hcmgroupfx.com هو استنساخ لمجموعة HCM ومقرها المملكة المتحدة. قريباً ، ستضيف FCA أيضًا HCMGroup FX إلى قائمتها السوداء. تعمل المنصة على خداع المستثمرين للاعتقاد بأن هذين الكيانين هما نفس الكيانين. تعرف على المزيد في مراجعة HCMGROUPFX التفصيلية.

نظرة عامة موجزة عن HCMGroupFX

مراجعة HCMGroupFX

تحاول المنصة سرقة أوراق اعتماد منصة حسنة السمعة ، معتقدةً أنه لن يلاحظها أحد. أولئك الذين وقعوا فريسة لهذه المنصة فقدوا مئات الدولارات. تدعي المنصة أنها كيان منظم يقدم خدمات موثوقة.

عندما تهبط على الصفحة الرئيسية ، فإنك تفهم سبب تفضيل المبتدئين إليها. تتطابق جماليات الموقع الإلكتروني ونظام الألوان مع تلك الخاصة بمجموعة HCM. وقد أدى ذلك إلى قيام العديد من المستثمرين بالإيداع لديهم.

HCMGroupFX هي نسخة مستنسخة وتستفيد من المستثمرين. يواجه المبتدئون في اللعبة تحديات مثل الانسحاب. تتمحور معظم شكاوى المستثمرين حول عدم القدرة على الوصول إلى الأموال.

هناك واحد فقط الطريقة الحقيقية للاستثمار وتحقيق عوائد واقعية. ولكن ، أولاً ، تحتاج إلى التسجيل باستخدام منصات موثوقة ومُختبرة يدعمها خبراء الصناعة. توفر هذه المنصات خيارات استثمار رائدة مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding.

التسجيل في HCMGroupFX مجاني ، مما دفع الكثيرين للتسجيل. لا يوجد عرض أسعار على الحد الأدنى المقبول للإيداع. وهذا يجعل من الممكن للمنصة استهداف جميع فئات المستثمرين.

في الوقت نفسه ، يمكنهم الاستفادة من المبتدئين. على سبيل المثال ، سيُطلب منك إيداع المزيد من الأموال على أمل جني المزيد من الأرباح. دعنا نعرف أن المنظمين في أوروبا وأمريكا الشمالية قد حددوا 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للإيداع. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قضية محفوفة بالمخاطر

نشرت CONSOB بالفعل نتائجها على HCM Group FX. وبناءً عليه ، فإن الموقع ينتهك المادة 18 من قانون السلوكيات الفيدرالية (FCA). وفقًا لذلك ، هناك أمر بإنهاء انتهاك الفن. 18 من المرسوم التشريعي. 

يوجد موقع ويب آخر ينتمي إلى HCMGroupFX أيضًا في قائمة التحذير. بمجرد شراء المستشارين الخبراء ، يتم توجيه الأعضاء إلى غرفة التداول الخاصة بهم. غرفة التداول لها اسم نطاق مختلف ، tradingroomstar.com.

تأكد من تجنب هاتين المنصتين وأي منتجات أو خدمات يزعمون أنهم يقدمونها. كتب رسالة CONSOB من قبل رئيس CONSOB ، باولو سافونا. وهذا دليل على أن HCM Group FX منصة استثمارية محفوفة بالمخاطر.

أنواع الحسابات HCMGroupFX

لا يوجد ذكر لأنواع الحسابات المتاحة على المنصة. تصر الصفحة الرئيسية على أن يختار المستخدمون نوع الحساب المناسب لهم. ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت هذه الحسابات حقيقية أم لا.

لم يتم ذكر شروط التداول والحد الأدنى للإيداع. نتيجة لذلك ، يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى ، ولا يعرفون ما يمكن توقعه مع المنصة. وهذا أمر خطير لأنه يفتح الباب لظروف تجارية قاسية.

حساب تجريبي

لا تقدم HCMGroup FX حسابًا تجريبيًا وهي ميزة أخرى مثيرة للقلق. يجب أن تمنح منصات الاستثمار الأعضاء فرصة لاختبار كيفية عمل منصتهم. يعمل الحساب التجريبي بشكل أفضل إذا رأى المستخدم جميع الميزات قيد التشغيل.

بدون حساب تجريبي ، لا يعرف المستخدمون حتى ما إذا كان المستشارون الخبراء دقيقون أم لا. أنت ببساطة تقوم بالتسجيل والتداول دون اختبار المنصة. هناك احتمال ألا تكون غرفة التداول متاحة في معظم الأوقات.

هل الأموال آمنة مع HCMGroupFX؟

قنوات الإيداع والسحب في HCM Group FX

لقد رأينا حالات تم فيها إغلاق المواقع المستنسخة دون إبلاغ المستخدمين. ستكون خطوتهم التالية بعد تحذير هيئة السلوك المالي (FCA) هي إغلاق المتجر. بمجرد إغلاقهم ، من المحتمل أن يقوموا بإنشاء موقع ويب جديد والبدء من جديد.

نظرًا لكون النظام الأساسي مستنسخًا ، فإن سلامة الأموال غير واردة. لا تقدم المنصة أي شبكة أمان للودائع التي تم إجراؤها. علاوة على ذلك ، لا تقوم المنصة بإيداع الأموال لدى المنظمين لتكون بمثابة غطاء تأميني.

إذا انتهى الأمر بالنظام الأساسي وكان حسابك يحتوي على رصيد ، فمن المحتمل أن تخسره. لن تعوضك المنصة أو تعيد أموالك. وهذه هي المخاطر التي تأتي مع الكيانات غير المنظمة.

الاتصال والدعم

عندما يحدث ما سبق ، سوف تحتاج إلى الاتصال بفريق الدعم. سوف تنقر فوق صفحة الدعم ، على أمل الحصول على رد سريع. هناك لوحة رسائل حيث يمكن للمستخدمين ترك بريدهم الإلكتروني. على الرغم من ادعائهم الإقامة في المملكة المتحدة ، فإن رقم هاتفهم يشير إلى خلاف ذلك.

نرى أن رقم هاتفهم يستخدم رمز البلد +39. هذا هو رمز إيطاليا ، وهو ليس مفاجئًا لأن اللغة الافتراضية للمنصة هي الإيطالية. هيئة السلوك المالي (FCA) هي الجهة التنظيمية الوحيدة المخولة تقديم تراخيص لشركات استثمار الفوركس التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

وسائل الإيداع

للتأكد من حصول الجميع على إيداع الأموال ، فإن المنصة لديها أكثر من 15 قناة إيداع. وتشمل هذه Amazon و American Express و Bitcoin و Discover و MasterCard و PayPal و Visa والمزيد.

على الرغم من أن النظام الأساسي يوفر العديد من قنوات الإيداع ، إلا أنهم فشلوا في سرد ​​شروط السحب. نتيجة لذلك ، لا أحد يعرف المدة التي تستغرقها عملية السحب. ويتم ذلك للاحتفاظ بالأموال إذا قرر العضو أنه يريد الخروج.

لا يمكننا رؤية أي شروط سحب أو متى تنعكس الأموال في حسابك. هذه هي العلامات الحمراء التي لن يكتشفها المبتدئون. ولكن بفضل عيننا الثاقبة ، نعرف كيف نكتشف الشركات الاحتيالية على بعد ميل واحد.

خبير مستشار

تدعي المنصة أنه يمكن للمستخدمين تخصيص مستشاريهم الخبراء. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لاختبار دقة الروبوت. يجب عليك شراء الروبوت واستخدامه دون اختباره ، وهذا يمثل مخاطرة. تأتي معظم منتجات EA بمرحلة اختبار.

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، حصل الروبوت على جائزة. أفضل نظام آلي لعام 2020 خاطئ. على الرغم من أنهم يدعون أنه لا توجد رسوم ، إلا أنه يتعين عليك الاشتراك شهريًا في الروبوت.

الترخيص والتسجيل HCMGroup FX

ترخيص وتسجيل HCMGroupFX

تواجه HCMGroupFX شكاوى من جميع الزوايا ، ويريد المنظمون خروج المنصة. ال المنصة هو استنساخ ويستخدم رقم التسجيل لمجموعة HCM. لا توجد مستندات لدعم ادعائهم بالامتثال.

بدون أي امتثال ، يتعرض الأعضاء لخطر مواجهة ظروف تجارية قاسية. لا توجد رقابة لحماية المستهلكين من ظروف التداول القاسية. لا شيء جيد يأتي مع منصة مستنسخة.

عند الاستثمار ، تأكد من التحقق من الامتثال. اذهب إلى المنصات التي تنظمها هيئات موثوقة وموثوقة. وتشمل هذه ASIC و BaFIN و CONSOB و CySEC و FCA و FINMA و SEC.

صاحب المنصة

عدم الكشف عن هويته هو ما يجعل المنصة محفوفة بالمخاطر. لا توجد طريقة لتحديد من يمتلك ويدير المنصة بالفعل. لذا بدلاً من ذلك ، يختبئ الأشخاص الذين يقفون وراءها خلف ستارة ويطلبون أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

يجب عليك تجنب منصات الاستثمار التي لا تكشف عن أعضاء الفريق. نظرًا لكون المنصة مستنسخة ، نشك في أنها عملية يقودها الخارج. الهدف الرئيسي هو المستثمرين الأوروبيين من أصل إيطالي. 

لماذا لا نوافق على HCM Group FX؟

المستشارون الخبراء hcmgroupfx.com

فيما يلي الأسباب الرئيسية لعدم نوصيك بالتسجيل معهم

  • تعد المنصة المستنسخة خيارًا استثماريًا محفوفًا بالمخاطر.
  • تحذير من اثنين من المنظمين كافٍ للابتعاد.
  • عدم وجود إطار عمل مناسب من حيث الاتصال والدعم
  • الانسحاب قضية كبيرة للأعضاء.
  • تعتبر سلامة الأموال قضية رئيسية في المنصات المستنسخة.

هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعلنا لا نوصي باستخدام hcmgroupfx.com.

لا يسعنا إلا أن نوصي بالمنصات التي تتسم بالشفافية والتي تم التحقق منها بواسطة الخبراء. إنه الوحيد طريقة آمنة للاستثمار.

لمزيد من المعلومات حول الاستثمار والتداول ، لا تتردد في ترك تعليق أو إرسال بريد إلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

HCMGroupFX Review: A Clone Investment Firm

HCMGroupFX Review: A Clone Investment Firm

CONSOB and FSMA are regulators who have already added HCMGroupFX to their blacklist. Several complaints were lodged against the platform. And this has led most European regulators to blacklist HCM Group FX. Hcmgroupfx.com is a clone of the UK-based HCM Group. Soon, the FCA will also add HCMGroup FX to their blacklist. The platform is fooling investors into believing the two are the same entities. Learn more in our detailed HCMGROUPFX Review.

A Brief Overview of HCMGroupFX

HCMGroupFX Review

The platform tries to steal the credentials of a reputable platform, thinking no one will note it. Those who have fallen prey to this platform have lost hundreds of dollars. The platform claims to be a regulated entity providing reliable services.

When you land on the homepage, you understand why newbies are falling for it. The website’s aesthetics and color scheme match those of HCM Group. And this has led to several investors depositing with them.

HCMGroupFX is a clone and is taking advantage of investors. Those new to the game are facing challenges such as withdrawing. Most of the complaints from investors center around the inability to access funds.

There’s only one true way of investing and making realistic returns. But, first, you need to sign up with reliable and tested platforms backed by industry experts. These platforms offer ground-breaking investment options such as Coin Staking, DeFi, and Masternoding.

Registering with HCMGroupFX is free, which has led many to sign up. There’s no quote on the acceptable minimum deposit. And this makes it possible for the platform to target all classes of investors.

At the same time, they can take advantage of newbies. For example, you will be asked to deposit more funds in the hopes of earning more profit. Let it be known that regulators in Europe and North America have set $250 as the acceptable minimum deposit. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

A Risky Affair

CONSOB has already published its findings on HCM Group FX. Accordingly, the website violates art.18 of the FCA. Accordingly, there’s an order to end the violation of art. 18 of the legislative decree. 

Another website belonging to HCMGroupFX is also on the warning list. Once you buy their expert advisors, members are directed to their trading room. The trading room has a different domain name, tradingroomstar.com.

Ensure you avoid these two platforms and any products or services they claim to offer. The letter from CONSOB was written by the President of CONSOB, Paolo Savona. And this is proof enough HCM Group FX is a risky investment platform.

Account Types HCMGroupFX

There’s no mention of the account types available on the platform. The homepage insists that users will choose the type of account that’s right for them. We still don’t know whether these accounts are real or not.

Trading conditions and the minimum deposit is not mentioned. As a result, investors are signing up blindly, not knowing what to expect with the platform. And this is dangerous as it opens the door for harsh trading conditions.

Demo Account

‘HCMGroup FX does not offer a demo account which is another worrying feature. Investment platforms should give members a chance to test how their platform works. A demo account works best if the user sees all features in play.

Without a demo account, users don’t even know whether the Expert advisors are accurate. You are simply signing up and trading without testing the platform. There’s a chance the trading room is not live most of the time.

Are funds safe with HCMGroupFX?

HCM Group FX Deposit and Withdrawal Channels

We have seen cases where cloned websites shut down without informing users. Their next step after the FCA warning will be to shut down the shop. Once they shut down, they will probably create a new website and start all over.

With the platform being a clone, the safety of funds is out of the question. The platform does not offer any safety net for deposits made. Furthermore, the platform does not deposit funds with regulators to act as insurance cover.

If the platform winds up and your account has a balance, you’ll probably lose it. The platform won’t compensate you or refund your funds. And this is the risk that comes with unregulated entities.

Contact and support

When the above happens, you will want to contact the support team. You will click the support page, hoping to get a quick response. There’s a message board where users can leave their email. Despite claiming to reside in the UK, their phone number says otherwise.

We see their phone number uses the country code +39. That’s the code for Italy which is not a surprise as the platform’s default language is Italian. The FCA is the only regulator mandated to offer licenses to UK-based forex investment firms.

Deposit methods

To make sure everyone gets to deposit funds, the platform has over 15 depository channels. These include Amazon, American Express, Bitcoin, Discover, MasterCard, PayPal, Visa, and more.

Although the platform offers several deposit channels, they fail to list the withdrawal terms. As a result, no one knows how long the withdrawal process takes. And this is done to hold funds if the member decides they want out.

We don’t get to see any withdrawal conditions or when funds will reflect in your account. These are the red flags that newbies won’t spot. But, thanks to our keen eye, we know how to spot fraudulent firms a mile away.

Expert Advisor

The platform claims users can personalize their expert advisors. Unfortunately, there’s no way of testing the robot’s accuracy. You have to buy the robot and use it without testing it, which is a risk. Most EA products come with a testing phase.

According to the disclaimer at the footer of their homepage, the bot has an award. The Best automated System 2020 is false. Although they claim there are no fees, you have to subscribe monthly for the bot.

License and Registration HCMGroup FX

HCMGroupFX License and Registration

HCMGroupFX is facing complaints from all corners, and regulators want the platform out. The platform is a clone and uses the registry number of HCM Group. There are no documents to support their claim of compliance.

Without any compliance, members are at risk of facing harsh trading conditions. There’s no oversight to protect consumers from harsh trading conditions. Nothing good ever comes with a cloned platform.

When investing, make sure to check for compliance. Go for platforms that are regulated by credible and reliable bodies. These include ASIC, BaFIN, CONSOB, CySEC, FCA, FINMA, and SEC.

Owner of the platform

Anonymity is what makes the platform risky. There’s no way of pinpointing who actually owns and runs the platform. So instead, the people behind it hide behind a curtain and ask for your hard-earned money.

You should avoid investment platforms that fail to disclose team members. With the platform being a clone, we suspect it’s an offshore-led operation. European investors of Italian descent are the main target. 

Why do we disapprove of HCM Group FX?

hcmgroupfx.com Expert Advisors

Here are the main reasons why we won’t recommend you to sign up with them

  • A Cloned platform is a risky investment option.
  • A Warning from two regulators is enough to keep away.
  • Lack of a proper framework in terms of contact and support
  • Withdrawal is a huge issue for members.
  • Safety of funds is a major issue with cloned platforms.

These are the main reasons why we won’t recommend using hcmgroupfx.com.

We can only recommend platforms that are transparent and verified by experts. It’s the only safe way to invest.

For more on investing and trading, feel free to drop a comment or send an email.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.