القائمة

مراجعة شركة Helius Capital المحدودة: شركة Helius.Pro Absurd

مراجعة شركة Helius Capital المحدودة: شركة Helius.Pro Absurd

تقوم شركة Helius Capital Limited بتسويق نفسها على أنها المزود الرائد للخدمات المالية. الوسيط يتداول الأصول المختلفة. ينسب النظام نجاحه إلى استخدامه لمنصة تداول متفوقة. نحن لا نجادل في أن امتلاك منصة تداول سليمة يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في نتائج أفضل. 

مراجعة شركة هيليوس كابيتال المحدودة ، شركة هيليوس كابيتال المحدودة

المشكلة هي التعامل مع مخطط غير شرعي. تفتقر الشركة إلى ترخيص ولكنها تعمل على مستوى العالم. كل شيء آخر غير مؤكد. يمكن للشركة أن تقرر إغلاق أعمالها دون مواجهة أي إجراءات قانونية. يُزعم أن الوسيط قد تم إنشاؤه من قبل متداولي الفوركس ذوي الخبرة. 

ومع ذلك ، فهؤلاء أفراد مجهولون. سيكون من المستحيل تعقبهم إذا أغلقوا المخطط اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب التحقق من مشاركة فريق الخبراء. سيكون من الأفضل إذا كنت حريصًا على المنصات عبر الإنترنت. هناك العديد من المحتالين للاحتيال على الأفراد الساذجين. 

هذا هو السبب في أننا نؤكد أنك تكتسب المعرفة ذات الصلة قبل التداول. لقد قمنا أيضًا بعمل الساق من أجلك و تحديد مشاريع تداول العملات الأجنبية الحقيقية. هؤلاء هم وسطاء متخصصون مع سجل حافل. سوف تكتسب مهارات تداول رائعة أثناء تنمية محفظتك.

مراجعة Helius.pro

تقول شركة هيليوس كابيتال المحدودة إنها كيان رائد في العالم. الاحصائيات لا تكذب ابدا. قررنا التحقق من حركة المرور الخاصة بهم ، ولم نكن معجبين. يبدو أن لا أحد مهتمًا بممارسة الأعمال التجارية مع شركة الأوفشور. يوضح اسم مجال الكيان أن المشروع هو وسيط جديد. 

لقد فشلوا في تقديم نتائج التداول. من المستحيل معرفة كيف كان الكيان عادلًا. قد يقنعك تصميم المنصة بأن هذه شركة شرعية. يخفي المخطط غموضه من خلال الادعاء باستخدام أحدث التقنيات. 

تتميز شركة Helius Capital Limited ببيانات غير كافية. نحن لا نعرف الميزات الفريدة التي تميزهم عن منافسيهم. أنت أفضل حالاً بدون الوسيط. عملية التسجيل مباشرة. إنهم لا يطلبون منك حتى التحقق من حسابك. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قد يطلبون منك تقديم هويتك وإثبات العنوان للتأهل للسحب. بالنظر إلى أن المجرمين يديرون معظم عمليات الاحتيال ، فيمكنهم سرقة هويتك. هذا سبب آخر لتجنب الكيانات الخارجية. 

شروط التداول والحسابات الخاصة بشركة Helius Capital Limited 

يستفيد الوسيط من برنامج MT5. الواجهة لها مزايا متعددة. يمكنك التداول تلقائيًا ، ونسخ استراتيجية التداول للمتداولين الخبراء ، واستخدام الأدوات المتفوقة. ومع ذلك ، يقدم المحتالون أحيانًا منصة MT5 لمحاصرة المزيد من الضحايا. لا يجب عليك فقط الانضمام إلى شركة لمجرد أنها تتمتع بواجهة تنافسية. هناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. 

مراجعة Helius.pro ، ميزات Helius.pro

سيستمتع العملاء بفارق ضئيل قدره 0.1 نقطة. بالنظر إلى أن هذه منصة مشبوهة ، يمكنك توقع رسوم العمولة. نفوذهم مرتفع لإثبات أن هذا كيان غير شرعي. أي شيء أعلى من 1:50 يمثل خطورة على أي شخص ليس تاجرًا خبيرًا.

توجد فرص لتحقيق عوائد عالية ، لكن يجب ألا تغفل أن اتجاه السوق التالي لا يمكن التنبؤ به. تحد الهيئات التنظيمية من الرافعة المالية لحماية العملاء من الخسائر الفادحة. 

السحب والودائع

تقبل الشركة الأموال عن طريق التحويل المصرفي والعملات المشفرة. هاتان الطريقتان تساعدان المحتالين على البقاء متخفين. لن يتم تعقب المعاملات ، ولا يمكن للعملاء أيضًا إصدار رد المبالغ المدفوعة. للأسف ، لا يمكنك إيداع الأموال دون الوصول إلى الدعم. 

هناك العديد من العلامات الحمراء التي لا يجب الاستخفاف بها. هناك معلومات محدودة عن السحب والإيداع. نحن لا نعلم الحد الأدنى لمبلغ السحب والإيداع. كل شركة حقيقية تكشف عن مثل هذه البيانات الهامة.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تدعي شركة Helius Capital Limited أنها تعمل من سنغافورة. ومع ذلك ، فهذه شركة تعمل فقط في مكان غير معلن. من المستحيل الوصول إلى الدعم إلا إذا كنت ترغب في إيداع نقود. يجب تجنب شركات الاستثمار التي تقدم دعمًا مثاليًا عندما تكون المستفيد الوحيد. 

ستقطعك شركة الأوفشور عنك عندما ينفد نقودك. لن يزعج المحتالون عناء الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو الرد على المكالمات الهاتفية. من ناحية أخرى ، عندما تختار شريكًا تجاريًا جيدًا ، ستستمتع بخدمات من الدرجة الأولى. سيتم التعامل مع استفسارك في الوقت المناسب. 

الوضع التنظيمي لشركة هيليوس كابيتال المحدودة

تقدم الشركة ادعاءات جريئة أن لديها ترخيصًا من NFA. جمعية المستقبل الوطنية هي واحدة من أفضل الهيئات المالية في السوق وأكثرها شهرة. تعمل الهيئة مع لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC). لا يمكن للوسيط العمل في الولايات المتحدة الأمريكية دون الحصول على ترخيص من هذه الهيئات. 

يجب أيضًا تلبية متطلبات رأس المال البالغة 20 مليون دولار. لا تستطيع شركة Helius Capital Limited تحمل المبلغ. كما أن الشركة لا تقدم تقاريرها اليومية عن المعاملات إلى السلطة. يمكن أن يعاني العملاء من أرصدة الحسابات السلبية. يمكنك بسهولة أن تخسر أموالاً أكثر مما أودعته في البداية. 

يجب أن يعمل الوسطاء الشرعيون أيضًا مع البنوك من الدرجة الأولى. هذا يساعد على فصل حسابات المتداولين عن حسابات الشركة. المنصات التي تعمل مع البنوك ذات السمعة الطيبة لا تسيء استخدام أموال العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة الإفلاس ، يمكن للعملاء الحصول على تعويض.

ستجد كيانات حقيقية تعيش لفترة طويلة في السوق. ومع ذلك ، فإن المخطط البحري ينهار فجأة. يمكن للمشروع أيضًا تغيير مدة خدمته ، وطلب المزيد من المال. تترك الشركة المعلومات الأساسية. لا توجد طريقة تسمح NFA لمخطط للعمل دون الكشف عن معلومات المؤسسين. 

هل هيليوس كابيتال المحدودة شركة أصلية؟

لسوء الحظ ، سيترك هذا المشروع فجوة في جيوبك. نحن لا نعرف كيف يعمل المخطط. لم نر بعد أي شخص نجح في صرف أموال من الموقع. إن مشاركة بياناتك ، مثل إثبات العنوان والهوية ، يعرضك لمزيد من المخاطر. 

يدير المحتالون شركة هيليوس كابيتال المحدودة. بمجرد توقفهم عن تلقي الأموال من المتداولين ، فإنهم سيخرجون من السوق. للأسف ، لا تستطيع حتى السلطات مساعدتك في استرداد الخسارة. المخطط يعمل بشكل مجهول. كيف يمكنك ملاحقة مؤسسي الأشباح؟ 

هذا هو السبب الذي يجعل المحتالين يختارون البقاء متخفيين. يحتوي المخطط على معلومات محدودة عن حساباته. شروط التداول أفضل من أن تكون واقعية. يحاول المشروع فقط إغراء المبتدئين. بدون معلومات السحب والإيداع ، ستتخذ قرارًا غير حكيم للانضمام إلى المشروع. 

الحكم النهائي 

هيليوس كابيتال المحدودة جديدة في السوق. يحاول المشروع أن يظل مستواه مناسبًا. يستخدم معلومات خاطئة لكسب المزيد من الضحايا. الوسيط ليس لديه ترخيص من NFA أو أي هيئة مالية أخرى في السوق. 

استثمر مع شركات تداول فوركس موثوقة. هذه منصات شفافة وأصلية تعمل مع فريق دعم محترف. يتم التحقق أيضًا من أنشطتهم التجارية. يمكنك التحقق من آراء عملائهم. 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Helius Capital Limited Review: Helius.Pro Absurd Company

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Helius Capital Limited Review: Helius.Pro Absurd Company

Helius Capital Limited markets itself as the leading financial service provider. The broker trades various assets. The scheme credits its success to its use of a superior trading platform. We do not argue that having a sound trading platform can play a big picture in better results. 

Helius Capital Limited Review, Helius Capital Limited Company

The problem is dealing with an illegitimate scheme. The company lacks a license yet operates universally. Everything else is uncertain. The firm can decide to close its business without facing any legal measures. The broker allegedly was established by experienced forex traders. 

However, these are anonymous individuals. It would be impossible to trace them down if they shut down the scheme today. Additionally, it is hard to verify if the team of experts is involved. It would be best if you were careful with online platforms. There are several scammers to defraud naive individuals. 

This is why we emphasize you acquire the relevant knowledge before trading. We have also done the leg work for you and identified genuine forex trading ventures. These are dedicated brokers with a sound track record. You will attain superb trading skills as you grow your portfolio.

Helius.pro Review

Helius Capital Limited state it is a leading entity in the world. Statistics never lie. We decided to check their traffic, and we weren’t impressed. It appears nobody is interested in doing business with the offshore firm. The entity’s domain name shows the venture is a fresh broker. 

They have failed to provide trading results. It is impossible to know how the entity has been fairing. The design of the platform might convince you this is a legitimate firm. The scheme hides its murkiness by claiming to use the latest technology. 

Helius Capital Limited features inadequate data. We do not know the unique features which set them aside from their competitors. You are better off without the broker. The registration process is straightforward. They do not even ask you to verify your account. 

They might require you to present your ID and proof of address to qualify for a withdrawal. Considering that criminals run most scams, they can steal your identity. This is another reason to avoid offshore entities. 

Helius Capital Limited Trading Conditions and Accounts 

The broker avails of MT5 software. The interface has multiple advantages. You can trade automatically, copy the trading strategy of expert traders, and use superior tools. However, scammers sometimes offer the MT5 platform to trap more victims. You should not only join a company simply because it has a competitive interface. There are many factors you should consider. 

Helius.pro Review, Helius.pro Features

Customers will enjoy a tight spread of 0.1 pips. Considering this is a suspicious platform, you can expect commission charges. Their leverage is on the high end to prove this is an illegitimate entity. Anything above 1:50 is hazardous for anyone who is not an expert trader.

The chances of making high returns are there, but you should not overlook that the next market direction is unpredictable. Regulatory bodies limit the leverage to protect clients from severe losses. 

Withdrawal and Deposits

The company is accepting funds via bank transfer and crypto. These two methods help fraudsters remain undercover. The transactions will be untraced, and neither can customers issue a chargeback. Unfortunately, you cannot deposit money without reaching the support. 

There are many red flags you should not take lightly. There is limited information on the withdrawal and the deposit. We are unaware of the minimum amount to withdraw and deposit. Every genuine company reveals such critical data.

Customer Support and Contact Details

Helius Capital Limited claims it operates from Singapore. However, this is a company that only operates in an undisclosed location. It is impossible to reach support unless you want to deposit cash. Investment companies that offer ideal support when they are the sole beneficiary should be avoided. 

The offshore firm will cut you off when you run out of cash. Scammers will not bother responding to your emails or answering phone calls. On the other hand, when you choose a good trading partner, you will enjoy top-notch services. Your query will be handled in time. 

Regulatory Status of Helius Capital Limited

The company makes bold claims it has a license from the NFA. The National Future Association is one of the market’s best and most reputable financial bodies. The body works together with Commodity Futures Trading Commission (CFTC). A broker cannot operate in the USA without having a license from these bodies. 

A capital requirement of $20 million must also be met. Helius Capital Limited cannot afford the amount. The firm is also not reporting its daily transactional report to the authority. Clients can suffer from negative account balances. You can easily lose more money than what you initially deposited. 

Legitimate brokers must also work with top tier 1 banks. This helps to segregate the accounts of traders from that of the company. Platforms that work with reputable banks don’t misuse clients’ funds. Additionally, in the event of bankruptcy, customers can receive compensation.

You will find genuine entities surviving long in the market. The offshore scheme, however, collapses abruptly. The venture can also change its term of service, asking for more money. The company leaves out essential information. There is no way NFA would allow a scheme to operate without disclosing the information of the founders. 

Is Helius Capital Limited a Genuine Company?

Unfortunately, this venture will leave a dent in your pockets. We do not know how the scheme operates. We have yet to see anyone who has successfully cashed out from the website. Sharing your data, such as proof of address and identity, exposes you to more risks. 

Scammers are running Helius Capital Limited. Once they stop receiving funds from traders, they will exit the market. Sadly, not even the authorities can help you recover the loss. The scheme is operating anonymously. How can you go after ghost founders? 

This is the reason why fraudsters choose to remain undercover. The scheme has limited information on its accounts. The trading conditions are too good to be realistic. The venture is only trying to entice newbies. Without withdrawal and deposit information, you will make an unwise decision to join the venture. 

Final Verdict 

Helius Capital Limited is new in the market. The venture tries its level best to stay relevant. It uses false information to win over more victims. The broker does not have a license from the NFA or any other financial body in the market. 

Invest with reliable forex trading companies. These are transparent and genuine platforms working with a professional support team. Their trading activities are also verified. You can check out their clients’ reviews. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.