القائمة

ارتفاع برو الفوركس إشارات مراجعة: هل هذا عملية احتيال؟

ارتفاع برو الفوركس إشارات مراجعة: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

إشارات فوركس عالية المستوى هي مزود إشارات فوركس يعد بتقديم أفكار احترافية لتداول العملات الأجنبية بأعلى معدل نجاح. تفتخر الشركة بوجود أكثر المحللين خبرة ودراية في هذا المجال. يزعمون أن هذه التجربة هي التي تمنحهم ميزة في السوق.

تتعهد الشركة بتقديم إشارات فوركس عالية الجودة ولكنها لا تخوض في تفاصيل الاستراتيجيات المستخدمة للتوصل إلى هذه الإشارات. لا تقدم الشركة أي تفاصيل حول المحللين الخبراء الذين يزودونهم بإشارات الفوركس الخاصة بهم. من المستحيل التحقق من أن هؤلاء الأشخاص لديهم أداء تداول ناجح.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد تفاصيل حول المالك المعروض على الموقع. يتم تزويدنا فقط بصورة لامرأة تدعي أنها المالك ولكن ليس أكثر. لا يمكننا تأكيد أن لديها أداء تداول ناجحًا للرافعة المالية.

تتمتع الشركات التي يديرها أفراد يتمتعون بثروة من المعرفة والخبرة دائمًا بالميزة لأنهم يمكنهم مواكبة أحدث التقنيات والاستراتيجيات. هذه هي الشركات التي يجب أن تسعى للاستثمار معها.  

يعد الافتقار إلى الشفافية الذي أظهره صاحب هذه الشركة علامة على الأشخاص الذين لا يريدون أن يتم تعقبهم. سيكشف مالكو الشركة الشرعية دائمًا عن هويتهم ويزودونك بسجل لتاريخ تداولهم.

يجب أن تستثمر مع هذه الشركات فقط لتجنب خداع أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. استثمر مع أفضل مزودي إشارات الفوركس للتمتع ببيئة استثمارية آمنة وموثوقة.

مراجعة فوركس عالية للمحترفين

تدعي الشركة أن هدفها ليس جعلك ثريًا بين عشية وضحاها. بدلاً من ذلك ، نهجهم بطيء ومنهجي ويتطلب منك التحلي بالصبر أثناء نمو حسابك شيئًا فشيئًا. إنه لمن المنعش أن ترى شركة لا تعد العملاء بخطة سريعة للثراء.

ومع ذلك ، لا تقدم هذه الشركة سجلاً لأداء التداول الناجح في الفوركس لإثبات أن هذا النهج سيعمل من أجلك. علاوة على ذلك ، لا تقدم لنا الشركة تفاصيل عن محلليها. يريد المستثمرون دائمًا معرفة أنهم يطبقون الإشارات التي يقدمها متخصصون ذوو خبرة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

تم إطلاق الشركة في 28 نوفمبر 2018. لم تكن تعمل في هذه الصناعة لفترة كافية لبناء سمعة طيبة. نعتقد أن هذا ليس وقتًا كافيًا أيضًا لتقديم الادعاء الجريء بأنهم الفريق الأكثر خبرة في الصناعة.

تتعهد الشركة بتقديم إشارات واضحة يسهل تطبيقها لتجعلك متداولًا ناجحًا. تقدم لك الشركة فرصة الانضمام إلى صفحتها على Facebook كعضو. لديهم أكثر من 2,000 متابع على الصفحة. يعدون بتقديم أفكار تجارية باستمرار من شأنها تحسين خبرتك في التداول.

مراجعة إشارات فوركس عالية المستوى ، منصة إشارات فوركس عالية المستوى

يمكن للعملاء الاتصال بالشركة عن طريق ملء نموذج الاتصال الموجود على الموقع. تتعامل الشركة مع شكاوى العملاء من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

تقدم الشركة للعملاء خصومات على تجديد العضوية عند دعوة صديق. تحصل على خصم 30٪ على أي عضوية عندما تقوم بدعوة صديق بنجاح.

يتميز موقع الشركة على الويب بالعديد من الصور المخزنة والأوصاف الغامضة التي بالكاد تتحدث عن التداول. نحن قلقون من أن هذه شركة يديرها أفراد عديمي الخبرة ، ويمكن أن تنتهي بشكل سيء إذا اخترت الاستثمار معهم.

لا تقدم الشركة وصفًا تفصيليًا للاستراتيجيات المستخدمة للتوصل إلى الإشارات التي يرسلونها إلى العملاء. يريد المستثمرون دائمًا نظرة من الداخل على عمليات الشركة قبل أن يختاروا الاستثمار مع الشركة. 

خطط الاستثمار

تقدم لك High Pro Forex ثلاث خطط استثمارية رئيسية. وهي تشمل الخطة العادية ، وخطة التدريب على خطة واحدة ، والخطة العليا.

بالنسبة للخطة العادية ، يعد الفريق بتزويدك بأفكار تجارية طويلة الأجل يمكن تطبيقها اليوم وغدًا وحتى الشهر المقبل. يعدون بأن هذه الأفكار طويلة المدى ستمنحك أهم الأرباح بأقل قدر من المخاطرة وستحولك إلى محترف. تنتهي الخطة العادية مقابل 55 يورو شهريًا. يمكنك شراء هذه الخطة لمدة أربعة أشهر مقابل 256 يورو.

بالنسبة للخطة الممتازة ، تعد الشركة بأفكار تداول ممتازة ستزيد رأس المال خطوة بخطوة. يعدون بأفضل النصائح حول مكان الدخول في الصفقات ومتى تغادر حتى تحقق ربحًا. تنتهي هذه الخطة مقابل 355 يورو شهريًا.

بالنسبة للتدريب على خطة واحدة ، يعد الفريق بأنك ستحصل على كل ما تحتاجه لدخول السوق. يعدون بتدريبك من صفر خبرة إلى مستوى خبير. ستتمكن من فتح المراكز التي تراها مناسبة لك دون قلق. يزعمون أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في السوق ، وعليك اتباع تعليماتهم. تنتهي هذه الخطة بمبلغ 1099 يورو.

تقدم الشركة أيضًا خطة تجريبية يومية بسعر 10 يورو في اليوم. تبلغ تكلفة الخطة 85 يورو شهريًا. توفر لك هذه الخطة إشارات فوركس يومية. تقدم High Pro Forex أيضًا استشارة بقيمة 50 يورو لمرة واحدة. 

هذه المنتجات مكلفة ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن الشركة لا تقدم نتائج تداولها لتبرير هذه الأسعار.

تقدم لك الشركة ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. إذا كنت غير راضٍ عن خدمتهم ، فأنت ترسل بيانًا إلى الشركة ، وتتعهد بإعادة أموالك دون أسئلة بغض النظر عن العضوية المشتراة.

حالة التنظيم

لا تقدم High Pro Forex أي دليل يثبت أنها شركة مرخصة. لا يجوز لأي شركة إجراء معاملات مالية مع الجمهور دون ترخيص من وكالة مالية.

تأكد من أنك تستثمر فقط مع الشركات المنظمة. تقوم الهيئات التنظيمية بإبقاء الشركات تحت المراقبة والتأكد من أنها لا تقوم بعمليات احتيال. أموالك ليست آمنة مع أي شركة تعمل بشكل غير منظم.

ليس هناك من يخبرون بما هم على استعداد للقيام به لخداع الناس أموالهم. والأسوأ من ذلك أن مشغلي هذه الشركة غير معروفين ولا يمكن تعقبهم في حالة حدوث مشكلة.

هل يجب أن تثق في High Pro Forex؟

نحن دائمًا قلقون من أي شركة يعمل مؤسسوها في سرية. سيكشف مؤسسو الشركات الشرعية عن هويتهم حتى يعرف عملاؤهم بالضبط مع من يستثمرون.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقدم الشركة قاعدة عملياتها. هذه علامة على أشخاص لا يريدون أن يتم تعقبهم تحت أي ظرف من الظروف. 

مصدر قلق آخر لدينا مع هذه الشركة هو حقيقة أنها لا تقدم أي نتائج تداول للمساعدة في تعزيز ثقة عملائها. 

نحن نقدر الشركات التي تستفيد من نتائج تداولها بحيث يكون العملاء على دراية بنوع العوائد التي يجب أن يتوقعوها. من الضروري أيضًا أن تكشف الشركة عن الاستراتيجيات وإعدادات السوق التي تبحث عنها لتحديد أفضل الإشارات لإرسالها.

الحكم النهائي

في هذه اللحظة ، لا يمكننا أن نوصي بهذه الشركة لك. قلة الشفافية لديهم مخاوف لأنها مألوفة مع الشركات غير الشرعية. علاوة على ذلك ، لم يتم تزويدنا بسجل أداء تداول من هذه الشركة. من المستحيل معرفة ما إذا كان لديهم سجل حافل بالنجاح. 

في غضون ذلك ، نوصيك بالالتزام بـ أفضل مزودي إشارات الفوركس التي اجتازت اختبار الشرعية. ستستفيد هذه الشركات من أفضل بيئة لحماية أموالك وتنميتها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

High Pro Forex Signals Review: is this a Scam?

High Pro Forex Signals Review: is this a Scam?

Share This!

High pro forex signals is a Forex signals provider that promises to give professional Forex trading ideas with the highest success rate. The company boasts of having the most experienced and knowledgeable analysts in the industry. They claim that this experience is what gives them the edge in the market.

The company promises to provide the highest quality Forex signals but does not go into detail the strategies used to come up with these signals. The company does not give out any details about the expert analysts that provide them with their forex signals. It is impossible to verify that these people have a successful trading performance.

Additionally, there are no details about the owner featured on the website. We are only provided with a picture of a woman who claims to be the owner but nothing more. We cannot confirm that she has a successful trading performance to leverage.

Companies that are run by individuals with a wealth of knowledge and expertise always have the edge because they can stay up-to-date with technology and strategies. These are the companies you should seek to invest with.  

The lack of transparency exhibited by the owner of this company is a sign of people who don’t want to be tracked down. Owners of a legitimate company will always reveal their identity and provide you with a record of their trading history.

You should only invest with such companies to avoid getting scammed your hard-earned cash. Invest with the best Forex signal providers to enjoy a safe and reliable investment environment.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

High pro forex Review

The company claims its aim is not to make you rich overnight. Instead, their approach is slow and methodic and requires you to be patient while they grow your account bit by bit. It is refreshing to see a company not promise clients a get rich quick plan.

However, this company does not provide a record of successful trading performance in Forex to prove that this approach will work for you. Moreover, the company does not provide us with details about their analysts. Investors always want to know that they are applying signals provided by experienced professionals.

The company was launched on November 28th of 2018. They have not been in the industry long enough to build a favorable reputation. We figure this is also not enough time to make the bold claim that they are the most experienced team in the industry.

The company promises to provide clear signals that are easy to apply to make you a successful trader. The company offers you the chance to join its Facebook page as a member. They have over 2,000 followers on the page. They promise to continually provide trading ideas that will further improve your trading expertise.

High Pro Forex Signals Review, High Pro Forex Signals Platform

Clients can contact the company by filling out a contact form featured on the website. The company attends to customer complaints from Monday to Friday 10:00 AM to 6:00 PM CET.

The company offers clients discounts on membership renewal when you invite a friend. You get a 30% discount on any membership when you successfully invite a friend.

The company’s website features many stock photos and vague descriptions that barely talks about trading. We are concerned this is a company run by inexperienced individuals, and it could end badly for you should you choose to invest with them.

The company does not give a detailed description of the strategies used to come up with the signals they send out to clients. Investors always want an insider’s look at a company’s operations before they choose to invest with a company. 

Investment Plans

High Pro Forex offers you three main investment plans. They include the Ordinary Plan, the Training One on One Plan and the Superior Plan.

For the Ordinary Plan, the team promises to provide you with long term trade ideas that can apply today, tomorrow and even next month. They promise these long term ideas will give you the most significant profits with the lowest risk and will turn you into a pro. The Ordinary Plan goes out for €55 a month. You can purchase this Plan for a four-month subscription period for €256.

For the Superior Plan, the company promises excellent trading ideas that will grow your capital step by step. They promise the best tips on where to enter trades and when to leave so that you make a profit. This Plan goes out for €355 a month.

For the Training one on one Plan, the team promises that you will get all you need to enter the market. They promise to train you from zero experience to expert level. You will be able to open positions you see fit for you without worry. They claim you don’t need to be a market guru, and you need to follow their instructions. This Plan goes out for €1099.

The company also offers a day by day trial plan for the price of €10 a day. The Plan costs €85 a month. This Plan provides you with daily Forex signals. High Pro Forex also offers a €50 one time consultation. 

These products are costly, especially considering that the company does not provide its trading results to justify these prices.

The company offers you a 30-day money-back guarantee. If you are dissatisfied with their service, you send a statement to the company, and they promise to return your money without questions no matter the membership purchased.

Regulation Status

High Pro Forex provides no evidence to show they are a licensed company. No company is allowed to perform financial transactions with the public without a license from a financial agency.

Ensure you only invest with regulated companies. Regulatory bodies keep companies in check and ensure they are not running scamming operations. Your money is not safe with any company that is operating unregulated.

There is no telling what they are willing to do to take to scam people their funds. Worse is that the operators of this company are unknown and cannot be tracked down in case of a problem.

Should you trust High Pro Forex?

We are always worried by any company whose founders operate in secrecy. Founders of legitimate companies will reveal their identity so that their clients know exactly whom they are investing with.

Additionally, the company does not give out its base of operation. This is a sign of people who don’t want to be tracked down under any circumstances. 

Another worry we have with this company is the fact that they do not provide any trading results to help foster their clients’ trust. 

We appreciate companies that avail their trading results so that clients are aware of the kind of returns they should expect. It is also essential that a company reveals the strategies and market setups they look out for to determine the best signals to send.

Final Verdict

At this moment, we cannot recommend this company to you. Their lack of transparency concerns as it is familiar with illegitimate companies. Moreover, we are not provided with a trading performance record from this company. It is impossible to tell whether they have a successful track record. 

In the meantime, we recommend that you stick to the best forex signal providers that have passed the legitimacy test. Such companies will avail the best environment to safeguard and grow your funds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons