القائمة

مراجعة Highindextrades: منصة تشفير بربرية

مراجعة Highindextrades: منصة تشفير بربرية

بعد كل الضجيج الذي جلبته Highindextrades ، كانت واجهة للاحتيال على المستثمرين. خلال الأسابيع القليلة الماضية ، فشلت المنصة في السماح لأي شخص بالانسحاب. High Index Trades هي عبارة عن منصة تريد الاستفادة من مستثمري العملات المشفرة. لسوء الحظ ، لدينا منصة تدعي أيضًا أنها تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية. لذلك إذا كنت تفكر في الاستثمار مع highindextrades.com ، فإننا لا نوصي بذلك. إليك ما تحتاج إلى معرفته في استعراضنا HIGHINDEXTRADES المفصل.

استشاري: أفضل استثمارات التشفير هي تلك المدعومة من قبل الخبراء ومجتمع التشفير. انتقل إلى خيارات الاستثمار المشفرة المدعومة من الصناعة مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding.

حول Highindextrades

Highindextrades إيجابيات وسلبيات

2019 هو العام الذي تدعي المنصة أنه بدأ تشغيله. تدعي المنصة أن مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة على صفحة اتصل بنا. كل هذه روايات كاذبة تهدف إلى خداع المستثمرين.

تريد المنصة إنشاء قصة خلفية موثوقة لجذب المستثمرين من أمريكا الشمالية. لسوء الحظ ، لن يحدث هذا لأننا يجب أن نكشف جميع العلامات الحمراء الموجودة على المنصة. ما لدينا هو عملية احتيال خادعة للعملات المشفرة والفوركس.

من البداية ، يمكننا أن نقول أن النظام الأساسي لا يحتوي على أي شفافية. منصة تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة الأصلية ستشارك اسم المالك الحقيقي. أنه ليس لدينا مع تداولات المؤشر المرتفع.

كل ما نحصل عليه هو متجر لا يقدم حتى ذرة واحدة من المعلومات المتعلقة بخلفيتهم وتاريخهم. تريد المنصة من المستثمرين أن يأخذوا كلمتهم من أجلها. لن نتحقق من كل جانب من جوانب النظام الأساسي ويجب علينا ذلك.

يفشل معظم المستثمرين في بذل العناية الواجبة عند التسجيل في مثل هذه المنصات. في مراجعة highindextrades.com هذه ، سنساعدك في توضيح كيفية القيام بذلك. تحتاج إلى التحقق من كل جانب من جوانب الميزات المتاحة لاكتشاف أي مخالفات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة لديهم بعض المعرفة فيما يتعلق بتداول العملات المشفرة والفوركس. ومع ذلك ، مع تصميم موقع الويب الأنيق ، هناك بعض العيوب التي يجب رؤيتها. لذلك عليك أن تبحث بشكل أعمق لمعرفة الحقيقة وراء المنصة.

يوصي الخبراء بإجراء البحث أولاً قبل الاستثمار. بعد ذلك ، تحتاج إلى معرفة تجارب المستخدمين الآخرين مع النظام الأساسي. هذه هي الطريقة التي سيساعد بها مجتمع التشفير في تحديد شرعية النظام الأساسي.

مزايا وعيوب Highindextrades

تمامًا كما هو الحال مع أي قرار تتخذه في الحياة ، عليك أن تزن الإيجابيات والسلبيات. تساعدك هذه الميزات على اتخاذ قرار عقلاني للمضي قدمًا أم لا. ومن خلال الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات ، يمكننا المساعدة في تحديد النتائج.

الاستثمار في العملات المشفرة والعملات الأجنبية ليس بالمهمة السيئة ؛ يجب أن تقوم بكل شيء. وهذا يعني قبول المخاطر التي تأتي مع أي استثمار. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك قبول جميع المخاطر ؛ من الواضح أن بعضها فوق الحافة.

فيما يلي إيجابيات وسلبيات موقع highindextrades.com ؛

حسابات وخطط الصفقات ذات المؤشر المرتفع

تقدم Highindextrades أربع خطط حساب للاختيار من بينها. وتشمل هذه المنتجات الذهبية والمميزة والبرونزية والتيتانيوم. يوفر كل حساب من هذه الحسابات مجموعة مختلفة من الميزات وتوقعات التداول.

دعونا نلقي نظرة على كل خطة ؛

الحسابات والخطط Highindextrades

ذهبي

بالنسبة لصاحب حساب الذهب ، تتمتع بشرط إيداع 350 يورو كحد أدنى. تقبل المنصة ثلاث عملات ، اليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. ومع ذلك ، يمكن للأعضاء إجراء عمليتي تداول فقط باستخدام حساب الذهب.

ممتازة

يوجد حد أدنى مطلوب للإيداع يبلغ 500 يورو. يجب عليك إجراء أو إجراء ثلاث صفقات باستخدام الحساب المتميز. لا توجد ميزات أخرى مميزة مثل أدوات التداول الممكنة. حتى أننا لا نعرف هوامش التداول للأصول المتاحة.

برونز

يلزم ما لا يقل عن 1,000 يورو لبدء الاستثمار في الحساب. يجب على الأعضاء الاختيار بحكمة والبحث عن خيارات استثمار موثوقة. سيكون من الأفضل إذا قمت بإجراء 4 صفقات كحد أقصى للاستمتاع باستخدام الحساب.

التيتانيوم

نظرًا لأن المنصة هي الأفضل ، فهي تستهدف أيضًا المستثمرين المؤسسيين. يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 30,000 يورو في الحساب. يمكن للأعضاء إجراء 15 صفقة كحد أقصى مع الخطة.

النقاط البارزة في الحساب

المنصة تفرط في إبهام المستثمرين من حيث الحد الأدنى المقبول للودائع. تحصل على منصة تطلب أكثر من الحد الأدنى للإيداع الموصى به في الصناعة. تقبل الجهات التنظيمية في أوروبا والولايات المتحدة حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا.

أي منصة تطلب أكثر من ذلك تستفيد من المستثمرين. تصل بعض منصات الاستثمار الحقيقية إلى دولار واحد. لذلك من الأفضل أن تظل بعيدًا عن الأنظمة الأساسية التي تريد منك إيداع المزيد.

لا توجد أيضًا معلومات حول الرافعة المالية المقبولة على أدوات التداول. على سبيل المثال ، يقبل المنظمون الأوروبيون رافعة مالية بحد أقصى 1: 100. في الولايات المتحدة ، يقبل المنظمون 1:50 كرافعة قصوى لتجار التجزئة.

نشك في أن النظام الأساسي يغير الرافعة المالية اعتمادًا على نتائج معظم التداولات. وقد يؤدي هذا إلى إقصاء المستثمرين من حيث الربح. نتيجة لذلك ، ستتجه المنصة نحو الرافعة المالية العالية ، مما يعرض مركز التداول الخاص بك للخطر.

أنت ملزم بخسارة المزيد في مثل هذه الحالات حيث تكسب المنصة أكثر. المنصة هي الفائز النهائي عندما يتكبد المتداولون خسائر. ولهذا السبب تحرك المنظمون لمحاولة تسوية الملعب.

هل الأموال آمنة مع الصفقات ذات المؤشر المرتفع؟ رقم

البرامج التابعة والإحالة

تقدم High Index Trades برنامجًا تابعًا لمساعدة المدفعي على المزيد من الأعضاء في المعركة. تعد المنصة المستثمرين بنسبة 10 في المائة من جميع الودائع النشطة من قبل الأطراف المحالة. هذا يبدو وكأنه طريقة مثالية لكسب الدخل السلبي.

ليس الأمر كذلك ، حيث أن النظام الأساسي يتطلع فقط إلى الاستفادة من المستثمرين. أولئك الذين قاموا بالتسجيل في المنصة ينتهي بهم الأمر بخسارة استثماراتهم. نقترح عليك تجنب مثل هذا أو المخاطرة بفقدان مصداقيتك كشركة تابعة.

إذا قرر الضحايا اتخاذ إجراء قانوني ، فسيظهر كيانك كشريك أو تابع. سيعترف القانون بك كشريك شرعي في عملية الاحتيال. وهذا يعني أن تكون ملحقًا للاحتيال عبر الإنترنت.

لهذا السبب يجب علينا فضح النظام الأساسي لفشله في تقديم أي تدابير أمان للمسوقين بالعمولة. بصفتك شركة تابعة ، عليك أيضًا حماية أولئك الذين توجههم إلى النظام الأساسي. تأكد من أن النظام الأساسي آمن ويسمح بعمليات السحب قبل الاشتراك كشريك.

صاحب العمل

هناك القليل من المعلومات التي تشير إلى من يملك أو يدير النظام الأساسي. وهذا يعني أنك لا تعرف من هو المسؤول عن الأموال بمجرد أن تتجه الأمور إلى الجنوب. كما هو الحال حاليًا ، ليس هناك من يطلب استرداد الأموال.

وهذا ما يجعل الاستثمار مع Highindex Trades استثمارًا محفوفًا بالمخاطر. إنها منصة مجهولة لا تذكر المؤسسين أو الموظفين. لا أحد يرغب في الاستثمار في مثل هذه المنصة.

شهادة العميل

تحول مئات العملاء إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على مشاكل انسحابهم. يبدو أن جميع الأعضاء يشتركون في نفس التجربة مع المنصة. لكن لسوء الحظ ، لم تتح الفرصة لأي منهم لرؤية فلس واحد منذ الاستثمار مع highindextrades.com.

الاتصال والدعم

هل موقع highindextrades.com مرخص أو منظم؟ رقم

لا تتوقع أي اتصال بمجرد إجراء أي إيداع. قبل ذلك ، ستقصفك المنصة بمكالمات تحثك على إيداع الأموال على الفور.

ترخيص وتنظيم Highindextrades

لا تمتلك المنصة ترخيصًا للعمل كمنصة تداول تشفير أو فوركس. لسوء الحظ ، هذا يعني أنه لا يوجد إطار قانوني أو تنظيمي يجب اتباعه.

حكمنا على Highindextrades

يرجى الابتعاد عن صفقات Highindex ؛ إنها عملية احتيال للاستثمار في العملات الرقمية والعملات الأجنبية.

ملاحظة: انضم إلى المصداقية الاستثمار التشفير الخيارات التي تقدم نتائج حقيقية اليوم!

هل لديك اسئلة؟ اترك تعليقا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسار.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Highindextrades Review: A Barbaric Crypto Platform

Highindextrades Review: A Barbaric Crypto Platform

After all the hype the Highindextrades brought, it was a front to defraud investors. Over the past few weeks, the platform has failed to allow anyone to withdraw. High Index Trades is a platform that wants to take advantage of crypto investors. Unfortunately, we have a platform that also claims to offer forex trading services. So if you thought of investing with highindextrades.com, we don’t recommend it. Here’s what you need to know in our detailed HIGHINDEXTRADES REVIEW.

Advisory: The best crypto investments are those backed by experts and the crypto community. Go for industry-backed crypto investment options such as Coin Staking, DeFi, and Masternoding.

About Highindextrades

Highindextrades Pros and Cons

2019 is the year the platform claims to have started operation. The platform claims to have its headquarters in the States on the contact us page. All these are false narratives meant to fool investors.

The platform wants to create a credible background story to attract investors from North America. Unfortunately, that won’t happen as we must expose all the red flags found on the platform. What we have is a deceptive crypto and forex investment scam.

From the word go, we can tell that the platform doesn’t have any transparency. A genuine crypto and forex trading platform would share the owner’s real name. That we don’t have with High Index Trades.

All we get is a store that doesn’t offer even a single shred of information regarding their background and history. The platform wants investors to take their word for it. We won’t and must check every aspect of the platform.

Most investors fail to do due diligence when signing up with such platforms. In this highindextrades.com review, we will help show you how. You need to check every aspect of features available to spot any irregularities.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The people behind this platform have some knowledge regarding crypto and forex trading. However, with a sleek website design, there are a few flaws to see. So you have to dig deeper to find out the truth behind the platform.

Experts recommend doing research first before investing. Next, you need to find out the experiences of other users with the platform. That’s how the crypto community will help determine the platform’s legality.

Advantages and Cons Highindextrades

Just as with any decision you make in life, you have to weigh the pros and cons. These features help you make a rational decision to move forward or not. And by weighing the pros and cons, we can help determine the results.

Investing in crypto and forex is no mean task; you must go all in. And that means accepting the risks that come with any investment. However, that doesn’t mean you have to accept all risks; some are clearly over the edge.

Here are the pros and cons of highindextrades.com;

Accounts and plans High Index Trades

Highindextrades offers four account plans to choose from. These include Gold, Premium, Bronze, and Titanium. Each of these accounts provides a different set of features and trading expectations.

Let’s take a look at each plan;

Accounts and plans Highindextrades

Gold

For the gold account holder, you enjoy a minimum of €350 deposit requirement. The platform accepts three currencies, EUR, GBP, and USD. However, members can only make two trades with the gold account.

Premium

There’s a minimum required deposit of €500. You must make or place three trades with the premium account. There are no other highlighted features such as possible trading instruments. We even don’t know the trading margins of the available assets.

Bronze

A minimum of €1,000 is necessary to start investing with the account. Members must choose wisely and go for reliable investment options. It would be best if you placed a maximum of 4 trades to enjoy using the account.

Titanium

Regarded by the platform as the best tier, it also targets institutional investors. There’s a minimum acceptable deposit of €30,000 with the account. Members can make a maximum of 15 trades with the plan.

Account Highlights

The platform overindulges investors in terms of acceptable minimum deposits. You get a platform asking for more than the industry-recommended minimum deposit. Regulators in Europe and the States accept a minimum deposit of €$250.

Any platform asking for more than that is taking advantage of investors. Some genuine investment platforms even go as low as $1. So it would be best if you stayed away from platforms that want you to deposit more.

There’s also no information on acceptable leverage on the trading instruments. For example, European regulators accept maximum leverage of 1:100. In the United States, regulators accept 1:50 as maximum leverage for retail traders.

We suspect the platform changes leverage depending on the results of most trades. And this may throw off investors in terms of profit. As a result, the platform will move towards high leverage, putting your trading position at risk.

You are bound to lose more in such cases as the platform gains more. The platform is the eventual winner when traders make losses. And that’s why regulators moved in to try and level the playing field.

Are funds safe with High Index Trades? NO

Affiliate and referral programs

High Index Trades offers an affiliate program to help gunner more members to the fray. The platform promises investors 10 percent of all active deposits by referred parties. That sounds like a perfect way to earn passive income.

It’s not the case, as the platform only looks to take advantage of investors. Those who sign up with the platform end up losing their investment. We suggest you avoid such or risk losing your credibility as an affiliate.

If the victims decide to take legal action, your entity will come up as the affiliate or partner. The law will recognize you as a legit partner of the scam. And that means being an accessory to online fraud.

That’s why we must expose the platform for failing to offer any safety measures to affiliates. As an affiliate, you also have to protect those you direct to the platform. Ensure the platform is safe and allows withdrawals before signing up as a partner.

Business Holder

There’s little information suggesting who owns or runs the platform. And that means you don’t know who is held responsible for funds once things go south. As is the current case, there’s no one to ask for a refund.

And that’s what makes investing with Highindex Trades a risky investment. It’s an anonymous platform that doesn’t mention founders or staff members. No one wants to invest in such a platform.

Client testimony

Hundreds of clients have turned to social media to highlight their withdrawal problems. It seems all members share the same experience with the platform. But unfortunately, none of them has had the chance to see a penny since investing with highindextrades.com.

Contact and support

Is highindextrades.com licensed or regulated? NO

Don’t expect any contact once you make any deposit. Before that, the platform will bombard you with calls urging you to deposit funds immediately.

Highindextrades license and regulation

The platform has no license to operate as a crypto or forex trading platform. Unfortunately, that means there’s no legal or regulatory framework to follow.

Our verdict on Highindextrades

Please stay away from Highindex Trades; it’s a crypto and forex investment scam.

Note: Join credible crypto investment options that offer real results today!

Do you have any questions? Leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.