القائمة

استعراض HiroseOption: Hiroseoption.com يسأل احتيال الفوركس

استعراض HiroseOption: Hiroseoption.com يسأل احتيال الفوركس

HiroseOption (Hiroseoption.com) عبارة عن منصة احتيال لعقود الفروقات والعملات المشفرة. تدعي شركة Hirose Option أنها توفر الحرية المالية وصريحة لأصول العملات الرقمية. تشمل بعض المطالبات التي رأيناها مساعدة المستثمرين على تحقيق أرباح ضخمة. من خلال جعل أموالك تعمل من أجلك ، فإن هذه المنصة تعد الجنة الواعدة للتجار. قبل التفكير في الاشتراك ، تعرف على بعض الأشياء أولاً. اقرأ مراجعة HIROSEOPTION الأصلية للحصول على المزيد.

مراجعة HiroseOption

مراجعة كاملة

تم تصميم الموقع بشكل جيد ولا عجب أن المستثمرين الجدد مغرمون به. عند الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، لاحظنا أن الموقع هو استنساخ. نعم ، قام هؤلاء الفنانين المخادعين باستنساخ موقع تداول حقيقي ونسخ المعلومات. يمكن رؤية بعض الصور لتتوافق مع منصات أخرى معترف بها خاصة صورة الدعم. الادعاءات بأن هذا النظام الأساسي يمنح المستخدمين الوصول إلى الأسواق المالية في مكان واحد هي ادعاءات كاذبة. سيفعل الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لمحاولة بيع بضائعهم.

الإنترنت مليء بالخدع عبر الإنترنت التي تشوه الاسم التجاري الجيد عبر الإنترنت. يستخدم المستثمرون الذين يعرفون تجارتهم وسطاء أصليين وذوي مصداقية عند التداول. يمكنك أيضًا أن تصبح مستثمرًا ناجحًا من خلال الاشتراك في وسطاء حقيقيون وشفافون. للبقاء في صدارة الحزمة ، تحتاج إلى البحث في بعض المنصات قبل الاشتراك. طريقة ممتازة للبقاء في أمان هي قراءة المراجعات من خبراء التداول الموثوق بهم عبر الإنترنت. من خلال المصداقية المثبتة ، تساعد المراجعات المستخدمين على الشعور بما يمكن توقعه مع منصات التداول عبر الإنترنت.

حول HiroseOption

عندما يتعلق الأمر بتاريخ المنصة وتفاصيل الملكية ، يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. إخلاء المسؤولية الموجود على تذييل صفحتهم الرئيسية ينص على أن Financial UK Ltd هو المالك. نظرة فاحصة على سجل الأعمال والشركات تكشف عن عدم وجود مثل هذا الكيان. المنصة مليئة بالمجهولية مما يجعل الثقة بها أصعب بكثير. ستشارك منصة شرعية مقابض وسائل التواصل الاجتماعي للموظفين. من خلال امتلاك ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم ، سيكون من السهل تصديق النظام الأساسي.

تكشف نظرة إلى تسجيل النطاق الموثوق whois.net أيضًا عن تفاصيل صادمة أخرى مع Hirose Option. تم إنشاء الموقع في 20th سبتمبر 2019 ومحدثة في 6th مارس 2020. ما يعنيه هذا هو أن المنصة ليست حتى ستة أشهر. تميل هذه المنصات الجديدة إلى ترك التفاصيل الحيوية وليس لديها خبرة. سيتم مشاركة المشاكل الأخرى التي لاحظناها في المراجعة حيث إن HiroseOption ليس موقعًا تجاريًا للتداول. من نظرة الأشياء ، يتعرض أعضاء هذه المنصة لمفاجأة وقحة.

هل HiroseOption مرخصة أو مسجلة؟

حالة ترخيص HiroseOption وتحذير المنظم

مع مطالبة النظام الأساسي بالسكن في المملكة المتحدة ، كان علينا التواصل مع المنظم في هذه المنطقة. هيئة السلوك المالي تعطي تحذيراً بشأن هذه المنصة. عندما يصدر المنظم تحذيراً ، فهذا يعني أنه لا ينبغي الوثوق بالنظام الأساسي. يشير التحذير إلى أن النظام الأساسي يحاول إقناع المستثمرين بأنهم مسجلون. هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة حيث يخرج المزيد والمزيد من الضحايا مع قضايا الانسحاب. بدأ موقع الاستنساخ في إغلاق الحسابات الحالية وهو ما يمثل مشكلة كبيرة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك مشكلة أخرى مقلقة وجدناها في HiroseOption وهي عدم وجود تفاصيل الترخيص المناسبة. لا تحتوي المنصة بأكملها على معلومات حيوية بشأن ترخيصهم ورقم التسجيل. تتوقع منهم نشر أوراق اعتمادهم ليراها الجميع. نظرًا لأن النظام الأساسي غير خاضع للتنظيم ، فإن أي مستند ينتجونه غير صحيح. تأكد من عدم خداعك من قبل هؤلاء الفنانين المخادعين لأنهم في بعض الأحيان يستخدمون تفاصيل الكيانات المسجلة. لم يتم ترخيص HiroseOption ولن تحمي أموالك مطلقًا وفقًا لما تنص عليه قوانين التداول.

ملامح HiroseOption

معلومات الحساب

يوفر HiroseOption للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة الأساسية والفضية والذهبية والبلاتينية. لا يتم تقديم أي عمولة على أي من الحسابات وتأتي مع حد ربح. ما نوع التاجر الذي يمنح المستخدمين حد الربح؟ هذه هي إحدى العلامات التي نتعامل معها الدجال. وفقًا للتفاصيل المنشورة ، يحصل المستخدمون على نسبة معينة من كل عملية تداول تتم. الآن هذه مؤامرة واضحة لإغراء المستخدمين لإيداع المزيد مع الحسابات المدرجة.

أنواع حسابات HiroseOption

خدمة عملاء XNUMX ساعة

تقدم المنصة دعمًا مباشرًا للدردشة ، ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً للحصول على استجابة كاملة. قناة اتصال أخرى مدرجة هي Whatsapp وهي مشكلة كبيرة. سيحصل فناني الغش على رقمك ولن يرسلوا رسائل الدردشة مطلقًا. بدلاً من ذلك ، يقصفونك بمكالمات هاتفية تحثك على إيداع الأموال. في معظم الحالات ، ستزعم شركة HiroseOption أنه كلما زاد إيداعك ، زادت فرصك في الفوز. هذه بعض أساليبهم المعروفة لخداع المستثمرين للاشتراك في منصتهم الزائفة.

منصة التداول

وفقًا للتفاصيل المنشورة على الموقع ، تدعي شركة HiroseOption أنها تستخدم منصة تداول MT4. لقد قمنا بفحص منصتهم ويبدو أنهم يستخدمون منصة على شبكة الإنترنت. المنصات التي تستخدم MT4 معروفة جيدًا وتقدم جلسات التداول الأكثر أمانًا. يجب أن تجرب مع بعض منصات الفوركس الرائدة. جرب أو حاول روبوتات تداول أصيلة ومختبرة التي تقدم التداول الآلي. يمكنك أيضًا اختيار استخدام هذه الروبوتات لتعطيك إشارة أوضح للتداول.

مساوئ HiroseOption

شهادة زور

عندما تقوم بالتمرير لأسفل على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، سترى شهادة لما يشبه أعضاء المنصة. نظرًا لأن HiroseOption هو موقع مستنسخ ، فهذه مجرد صور مخزنة تستخدم لإغراء الأعضاء. تحاول المنصة أيضًا استخدام شخصية عامة لمحاولة بيع منصتهم. تدعي شركة Hirose Option أن جورج مارك ، مؤسس News Weekly كعضو فيها. كل ذلك عرض لخداع المستثمرين.

الحد الأدنى للإيداع

عندما تنظر إلى الحد الأدنى المقبول الذي يتطلبه التداول ، فهذا هو المكان الذي تذهب إليه المنصة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول مع الحساب الأساسي هو 1,000 دولار. لا يبدو أن المستثمرين لا يعرفون أن قوانين الصناعة تنص على 250 دولارًا كحد أدنى مقبول للإيداع. حتى مع وجود متطلبات الإيداع العالية ، تضع المنصة سقفًا للربح. لا يمكنك أبدًا كسب الربح تمامًا كما تريد مع هذه المنصة. نحن لا نعرف ما يحدث مع الربح الزائد عندما يحقق التجار ، إذا فعلوا ذلك.

سياسة الانسحاب

عندما يتعلق الأمر بتمويل هذه الحسابات ، هناك الكثير من المعلومات المفقودة. يدعي معظم الأعضاء أنه تم إصداره بحساب مصرفي عند تمويل الحسابات. تتوقع منصة لإعلام المستخدمين بكيفية ووقت إجراء عمليات السحب. يسمح نقص هذه المعلومات الحيوية لموقع الويب بحظر طلبات السحب.

سلامة الأموال مع HiroseOption

منصة التداول HiroseOption

مع خروج معظم الأعضاء من قضايا السحب ، فإن سلامة الأموال ليست ضمانًا. النظام الأساسي لا يفصل بين الحسابات وهو مشكلة كبيرة. وهذا يعني أن HiroseOption تقوم بتجميع الأموال في حساب واحد. يقوم الأعضاء والمستثمرون بإيداع الأموال على الأرجح في الحساب المصرفي للمحتال. الطريقة الوحيدة لمنع العملية هي عن طريق فرض رسوم على ملف في البنك الخاص بك.

احتيال أو شرعي

تظهر الأدلة بوضوح أن HiroseOption عملية احتيال. مع إصدار المنظم الرسمي في المملكة المتحدة تحذيرًا ، يجب على المستثمرين الابتعاد تمامًا.

الحد الأدنى

سنضيف هذه المنصة إلى القائمة السوداء للخداع ونأمل ألا يقع أي شخص آخر في منصتهم المريبة. استمر في قراءة مراجعاتنا حيث نزدهر لضمان أمان منتجات التداول عبر الإنترنت والتجار.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول سعيدة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

HiroseOption Review: Hiroseoption.com Askew Forex Scam

HiroseOption Review: Hiroseoption.com Askew Forex Scam

Share This!

HiroseOption (Hiroseoption.com) is a CFDs and Cryptocurrency scam rip off platform. Hirose Option is claiming to offer financial freedom and an express to digital currency assets. Some of the claims we saw include helping investors make huge profits. By making your money work for you, this platform is promising heaven to traders. Before you think of signing up, know a few things first. Read this genuine HIROSEOPTION Review for more.

HiroseOption Review

HiroseOption Full Review

The website has been well-designed and it’s no wonder newbie investors are falling for it. Upon landing on their homepage, we noticed that the website is a clone. Yes, these scam artists have cloned a real trading website and copied information. Some of the images can be seen to match other recognized platforms especially the support image. Claims that this platform gives users access to the financial markets in one place are false. Scam artists will do or say anything to try and sell their merchandise.

The internet is abuzz with online scams which tarnish the good online trading name. Investors who know their trade use authentic and credible brokers when trading. You too can become successful investors by signing up with genuine and transparent brokers. To stay ahead of the pack, you need to research on some of the platforms before signing up. An excellent way of staying safe is reading reviews from trusted online trading experts. With proven authenticity, reviews help users get a feel of what to expect with online trading platforms.

About HiroseOption

When it comes to the platform’s history and ownership details, a lot leaves to be desired. The disclaimer at the footer of their homepage states Financial UK Ltd is the owner. A closer look at the register of business and companies reveals no such entity exists. The platform is full of anonymity which makes trusting it a whole lot harder. A legit platform will share social media handles of staff members. By having their social media profiles, it would be easy to believe the platform.

A look at the trusted domain register whois.net also reveals another shocking detail with Hirose Option. The website was created on 20th September 2019 and updated on 6th March 2020. What this means is that the platform is not even six months old. These new platforms tend to leave vital details and have no expertise. Other problems we noticed will be shared in the review as HiroseOption is no trading website. From the look of things, members of this platform are in for a rude surprise.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Is HiroseOption licensed or registered?

HiroseOption License Status and Regulator Warning

With the platform claiming residence in the UK, we had to reach out to the regulator in this region. The Financial Conduct Authority GIVES A WARNING regarding this platform. When a regulator issues a warning, it means the platform should not be trusted. The warning states that the platform is trying to convince investors that they are registered. This is far from the truth as more and more victims are coming out with withdrawal issues. The clone website has started to shut down existing accounts which is a huge problem.

Another disturbing issue we found with HiroseOption is lack of proper license details. The entire platform has no vital information regarding their license and registration number. You would expect them to post their credentials for all to see. Since the platform is not regulated, any document they produce is false. Ensure you don’t get fooled by these scam artists as they sometimes use details of registered entities. HiroseOption is NOT LICENSED and will never safeguard your funds as mandated by trading laws.

Features of HiroseOption

Account details

HiroseOption is furnishing users with four account types to choose from. The accounts listed include Basic, Silver, Gold, and Platinum. No commission is offered on any of the accounts and the come with a profit limit. What kind of a trader gives users a profit limit? This is one of the tell-signs we are dealing with a quack. According to details posted, users get a certain percentage of every trade made. Now this is a clear plot to entice users to deposit more with the accounts listed.

HiroseOption Account Types

Customer Support

The platform offers live chat support, but it takes long to get a full response. Another communication channel listed is Whatsapp which is a huge problem. Scam artists will get your number and never send chat messages. Instead, they bombard you with phone calls urging you to deposit funds. In most cases, HiroseOption is going to claim that the more you deposit, the higher your chances of winning. These are some of their known tactics to fool investors into signing up with their bogus platform.

Trading Platform

According to details posted on the website, HiroseOption is claiming to be using MT4 trading platform. We checked out their platform and it seems they are using a web based platform. Platforms which use MT4 are well known and offer the safest trading sessions. You should try out with some of the leading Forex platforms. Try out authentic and tested Forex trading robots which offer automated trading. You can also choose to use these robots to give you a clearer signal for trading.

Disadvantages of HiroseOption

False Testimony

When you scroll down their homepage, you will get to see testimony of what looks like members of the platform. Since HiroseOption is a cloned website, these are mere stock images used to entice members. The platform also tries to use a public figure to try and sell their platform. Hirose Option is claiming to have George Mark, founder of News Weekly as their member. It is all a show to fool investors.

High minimum deposit

When you look at the acceptable minimum requires to trade, this is where the platform goes haywire. The minimum required deposit to start trading with the basic account is $1,000. What investors don’t seem to know is that the industry laws states $250 as the acceptable minimum deposit. Even with such a high depository requirement, the platform puts a cap on profit. You can never fully gain profit as much as you want with this platform. We don’t know what happens with the excess profit when traders make, if ever they do.

Withdrawal policy

When it comes to funding these accounts, a lot of information is missing. Most of the members claim to have been issued with a bank account when funding the accounts. You expect a platform to inform users on how and when to make withdrawals. Lack of this vital information allows the website to block withdrawal requests.

Safety of funds with HiroseOption

HiroseOption Trading Platform

With most members coming out with withdrawal issues, safety of funds is not a guarantee. The platform does not segregate accounts which is huge problem. This means HiroseOption is pooling funds in one account. Members and investors have been depositing funds most likely to the scammer’s bank account. The only way to block the process is by charging a file back with your bank.

Scam or legit

Evidence is clearly showing HiroseOption is a scam. With the official regulator in the UK issuing a warning, investors should completely stay away.

Bottom Line

We will be adding this platform to our scam blacklist and hope no one else falls for their dubious platform. Continue reading our reviews as we thrive to ensure online trading products and traders are safe.

Wishing all investors a happy and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons