القائمة

استعراض فوركس للحصان: Horseforex.com

استعراض فوركس للحصان: Horseforex.com

هورس فوركس (Horseforex.com) هي عملية احتيال قاسية على عقود الفروقات والعملات المشفرة ووسطاء الفوركس للوصول إلى عالم التداول المربح. HorseForex هو وسيط رديء آخر يدعي تقديم أفضل أدوات التداول. مع ادعاءات بتقديم تنفيذ فائق السرعة وفروق نقاط 0.0 نقطة ، يقوم المستثمرون بالتسجيل. بعد تلقي شكاوى عبر البريد الإلكتروني من الأعضاء ، قررنا التحقيق مع هذا الوسيط. لماذا الأعضاء بكاء قبيح؟ اقرأ مراجعة HORSE FOREX التفصيلية.

مراجعة فوركس الحصان

تريد كسب المال الحقيقي مع حقيقية وموثوق بها أدوات تداول العملات المشفرة؟ لماذا لا تقوم بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية الأصلية والشفافة. اعتد على اختيار روبوتات Crypto Currency التجارية المدعومة والخبراء الموصى بها. حان الوقت الآن لتحقيق أرباح مستقرة مع روبوتات تداول Crypto Currency الموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام أدوات التشفير الهائلة والمربحة اليوم. حان وقتك لكسب المال!

مراجعة فوركس الحصان

لفهم عمق عملية الاحتيال هذه ، تحتاج إلى معرفة مقدار خسارة الأعضاء. خسر Adriano أكثر من 20,000 يورو بعد الاشتراك مع هذا الوسيط. قصته مؤثرة حيث بدأ التداول وخسر 5,000 يورو بعد الإيداع. عندما طلب سحب الرصيد المتبقي ، تم حظر حسابه. الآن ، ليس لديه إمكانية الوصول إلى أمواله وتم إغلاق جميع الاتصالات. لا تصبح ضحيتهم التالية ، اقرأ هذا الاستعراض الصادق لـ Horse Forex لتمويل الحقيقة.

لماذا يشترك المستثمرون مع وسيط محتال؟ لا يقوم معظم المستثمرين بإجراء بحث قبل الاشتراك مع وسيط. من خلال قراءة المراجعات ، يحصل المستخدمون على فرصة لمعرفة ما يمكن توقعه مع وسيط معين. سيقوم فنانو الاحتيال المحترفون باستنساخ منصة تداول وجذب المستثمرين للتسجيل وإيداع الأموال. ما هي العلامات التي تشير إلى أنك تتعامل مع منصة احتيال؟ بفضل سنوات التداول الاحترافية لدينا ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. تعرف على جميع الحيل التي يستخدمها هؤلاء الفنانين المحتالين.

حول مراجعة فوركس الحصان

شركة Horse Group HK Ltd هي الشركة التي تدعي أنها تمتلك Horse Forex ومقرها موريتانيا. من خلال قبولهم الخاص ، يقوم المستخدمون بالتسجيل مع وسيط خارجي. السماسرة في الخارج معروفون بالتباهي بالقواعد واللوائح المحددة. لماذا يقوم أي شخص بالتسجيل مع وسيط خارجي؟ تأكد من التأكد من مكان وجود النظام الأساسي قبل الاشتراك. لماذا يجب عليك تجنب هورس فوركس؟

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من التسجيل مع مصداقية و شركات التعدين تشفير مخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

هناك بعض التفاصيل المزعجة بخصوص هذا الوسيط والتي يجب كشفها. من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة؟ هل يمكن للمستخدمين الحصول على أسماء الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ عدم الكشف عن هويته هو شريك خطير في الارتباط به. سيقوم فنانو الاحتيال المحترفون بفعل أو قول أي شيء لجعل نظامهم الأساسي يبدو شرعيًا. إن Forex Forex هو وسيط وحشي ويجب تجنبه بأي ثمن.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل هورس فوركس مرخصة أم مسجلة؟

بعد التحقق من الهيئات التنظيمية الدولية ، لم تظهر أي معلومات بخصوص الترخيص. سيقوم فنانو الاحتيال بفعل أو قول أي شيء لجعل منصاتهم تبدو مرخصة. وهذا ما تفعله شركة هورس فوركس باستخدام أوراق اعتماد مزيفة. يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أنه مرخص من قبل FSP. ملاحظة إن شركة هورس فوركس ليست الكيان المرخص لها ، ولكنها شركة تعرف باسم Ausinvest Ltd.

لماذا فشلوا في نشر أي نسخ من تفاصيل الترخيص الخاصة بهم؟ إذا كانوا حقاً مرخصين ، فلماذا فشلوا في نشر تفاصيل التسجيل؟ لماذا لا يتم ترخيص هورس فوركس ككيان في حد ذاته؟ هذه أسئلة نحتاج إلى إجابات عليها. توقف عن التسجيل مع وسيط يستخدم بيانات اعتماد ترخيص مزيفة. شركة HorseForex على وشك ارتكاب عدد من المخالفات ويحظر التوقيع معها. ابتعد عن هذا الوسيط وقم بالتسجيل مع الوسطاء الموثوق بهم في جميع الأوقات.

نعم ، وسطاء موثوق بهم تطابق مثالي لجميع أنواع المستثمرين. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة مؤكدة لتحقيق النتائج المرجوة. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين أعطوا إبهامهم من قبل مجتمع التداول. تداول بأمان في جميع الأوقات من خلال التعامل مع الوسطاء الرائدين الذين تم اختبارهم وموثوقهم من قبل الخبراء. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الوسطاء المبتكرين وابدأ التداول بسهولة.

عيوب الحصان الفوركس

حساب تجريبي

ما وجدناه مقلقًا في حسابهم التجريبي هو تقديم نتائج مزورة. من خلال تزوير حساباتهم التجريبية ، يقود المستخدمون إلى الاعتقاد بأن هذه المنصة يمكن أن تحقق هوامش ربح مجنونة. أنتج اختبار حسابهم التجريبي هوامش ربح مجنونة مع كل صفقة. كيف يمكن لحساب تجريبي مزور أن يحقق أكثر من 95٪ من الصفقات الناجحة؟ أسعار السوق متقلبة وتتغير في أي وقت دون سابق إنذار.

يزور فنانو الاحتيال حساباتهم التجريبية في محاولة لإغراء المستخدمين بالتسجيل. بعد أن رأوا أنهم يستطيعون تحقيق هوامش ربح مجنونة ، يريد المستخدمون الصفقة الحقيقية. وهذا يسقط المستثمرون في فخهم بينما يمضون قدمًا ويفتحون حسابًا حقيقيًا يتوقعون عكس النتائج. ببساطة ابتعد عن أي منصة تداول تدعي أنها تقدم أكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة. تقوم شركة HorseForex بتزوير حسابها التجريبي لإغراء المستخدمين بالتسجيل. لم يحقق أحد هوامش التداول هذه من خلال حسابه الحقيقي.

منصة غير مستقرة

منصة تداول فوركس الحصان

يوفر موقع Horse Forex للمستخدمين نوعين مختلفين من الحسابات للاختيار من بينها. يتم تقديم منصات التداول MT4 و MT5 بواسطة هذا الوسيط. مشكلة إصدار منصتي تداول بدون إجراءات أمنية مناسبة هي طبيعتهما غير المستقرة. كان تنزيلها على منصاتنا مشكلة لأن العملية كانت بطيئة. يبدو أن منصاتهم تفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة والتي تعتبر مهمة.

النظام الأساسي غير المستقر سيفتح المستخدمين لهجمات من أطراف ثالثة. سيجد المتسللون منصات غير مستقرة كفريسة سهلة لجمع البيانات. سيتولى المتسللون منصات غير مستقرة وسرقة معلومات بطاقة الائتمان. ماذا عن تفاصيل هويتك المستخدمة لتقديم طلب للحصول على مبالغ القروض عبر القمر؟ هورس فوركس وسيط قاسي ، ابتعد.

هل الأموال آمنة مع HorseForex؟

لن تقوم شركة Horse Forex بتأمين أموالك بشكل صحيح لعدد من الأسباب. أولاً ، لا يقومون بتأمين موقع الويب الخاص بهم بشكل صحيح بأمان DDoS. ثانيًا ، لا يخبرون المستخدمين بكيفية تعاملهم مع الأموال. أين يتم إيداع الأموال من قبل الأعضاء؟ هل من الممكن أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ هل يمكن للأعضاء الحصول على أي تفاصيل تأكيد من البنوك التي تحتفظ بأموالهم؟ يعتبر التعامل مع هورس فوركس بمثابة قنبلة موقوتة.

التفاصيل الصادمة الأخرى لهذا الوسيط هي الفصل بين الحسابات. يعتبر دمج الأصول في حساب واحد مخالفًا لقواعد الصناعة المحددة ، فلماذا يتم ذلك؟ تقوم شركة HorseForex بتجميع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. يجب ألا يتوقع الأعضاء أي تعويض لأن هذا الوسيط لا يؤمن الأموال. ابتعد عن هذه المنصة.

هل الحصان فوركس عملية احتيال؟

بدون أدنى شك ، فإن Horse Forex عملية احتيال يجب الكشف عنها من قبل جميع الأعضاء. ابتعد عن هذه المنصة أو كن ضحيتهم التالية.

الحكم النهائي

استعراض العملات المشفرة والفوركس الحصان

ستساعد إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال على حماية قرائنا بشكل كبير. أنت تعرف الآن ما يمكن توقعه مع هذا الوسيط. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها وتجاهل جميع محاولات الانضمام إلى البرامج التابعة لهم.

روبوتات تداول العملات الأجنبية المقبولة ما تحتاجه لتحقيق ربح واقعي هوامش. سوف يأخذك التعامل مع روبوتات تداول الفوركس الموثوقة والموثوقة. قم بالتسجيل في روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من الصناعة في جميع الأوقات للحفاظ على تجربة تداول آمنة.

أتمنى لك تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "هورس فوركس ريفيو: Horseforex.com غستلي فوركس غش"

  1. هذا هو الوسيط al ** r. يوجد بالفعل مئات الأشخاص الذين وقعوا ضحايا. بعد الإيداع ، لا يمكنهم إجراء سحب. لا أعلم أن الإنتربول ليس لديه شركة احتيال كهذه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Horse Forex Review: Horseforex.com Ghastly Forex Scam

Horse Forex Review: Horseforex.com Ghastly Forex Scam

Share This!

Horse Forex (Horseforex.com) is a cruel CFDs, Crypto Currency and Forex broker scam to hit the lucrative trading world. HorseForex is another shoddy broker who is professing to offer the best trading tools. With claims of offering ultra-fast execution and 0.0 pip spreads, investors are signing up. After receiving email complaints from members, we decided to investigate this broker. Why are members crying foul? Read this detailed HORSE FOREX Review.

Horse Forex Review

Want to earn real money with true and trusted Crypto trading tools? Why not sign up with genuine and transparent Crypto Currency trading robots. Make a habit of choosing industry backed and expert recommended Crypto Currency trading robots. Time to make stable profits is now with credible and dependable Crypto Currency trading robots. What are you waiting for? Sign up with formidable and lucrative Crypto tools today. Your time to make money is now!

Horse Forex Review

In order to understand the depth of this scam, you need to know how much members are losing. Adriano has lost over 20,000 Euros after signing up with this broker. His story is touching as after depositing, he started trading and lost 5,000 Euros. When he asked to withdraw the remaining balance, his account was blocked. Now, he has no access to his funds and all communication has been shut down. Don’t become their next victim, read this honest Horse Forex review to fund out the truth.

Why are investors signing up with a rogue broker? Most investors don’t conduct a research before signing up with a broker. By reading reviews, users get a chance to know what to expect with a certain broker. Professional scam artists will clone a trading platform and lure investors to sign up and deposit funds. What are the tell signs you are dealing with a scam platform? Thanks to our years of professional trading, we know how to spot a scam a mile away. Get to know all tricks used by these scam artists.

About Horse Forex Review

Horse Group HK Ltd is the company which claims to own Horse Forex and is based in Mauritania. By their own admission, users are signing up with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known for flaunting set rules and regulations. Why would anyone sign up with an offshore broker? Make sure to ascertain where a platform is based before signing up. Why should you avoid Horse Forex?

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

There are some disturbing details regarding this broker which must be exposed. Who are the founding members of this platform? Can users get names of people running this website?  Anonymity is a dangerous partner to associate with.  Professional scam artists will do or say anything to make their platform appear legit. Horse Forex is a brutal broker and should be avoided at all costs.

Is Horse Forex licensed or registered?

After checking with international regulatory bodies, no information popped up regarding licensing. Scam artists will do or say anything to make their platforms appear to be licensed. And this is what Horse Forex is doing, using fake credentials. Disclaimer at the footer of the homepage claims they are licensed by FSP. Note Horse Forex is not the entity licensed, but a company known as Ausinvest Ltd.

Why have they failed to post any copies of their licensing details? If they are really licensed, why have they failed to post registration details? Why isn’t Horse Forex licensed as an entity by itself? These are questions we need answers to. Stop signing up with a broker who is using fake licensing credentials. HorseForex is about to commit a number of offenses and signing up with them is prohibited. Stay clear of this broker and sign up with credible brokers at all times.

Yes, dependable brokers are a perfect match for all types of investors. Sign up with brokers with a proven reputation to produce desired results. Make sure to sign up with brokers who have been given the thumbs up by trading community. Trade safely at all times by dealing with leading brokers tested and trusted by experts. What are you waiting for? Sign up with innovative brokers and start trading with ease.

Disadvantages of Horse Forex

Demo Account

What we found perturbing with their demo account is offering rigged results. By rigging their demo account, users are led to believe this platform can make insane profit margins. Testing their demo account produced insane profit margins with each trade. How can a rigged demo account make over 95% successful trades?  Market prices are volatile and change at any given time without warning.

Scam artists rig their demo account in an effort to entice users to sign up. Having seen they can make these insane profit margins, users want the real deal. And this is investors fall for their trap as they go ahead and open a real account expecting to mirror results. Simply stay away from any trading platform which claims to offer over 90% successful trades. HorseForex is rigging their demo account to entice users to sign up. No one has achieved these trading margins with their real account.

Unstable Platform

Horse Forex Trading Platform

Horse Forex is furnishing users with two different account types to choose from. MT4 and MT5 trading platforms are being offered by this broker. A problem with issuing two trading platforms without proper security measures is their unstable nature. Downloading them to our platforms was a problem as process was slow. It seems their platforms lack proper security features which are important.

An unstable platform will open up users to attacks from third parties. Hackers will find unstable platforms as easy prey for harvesting data. Hackers will take over unstable platforms and steal credit card information. What about your identity details used to apply for over the moon loan amounts? HorseForex is a cruel broker, stay away.

Are funds safe with HorseForex?

Horse Forex is never going to properly secure your funds for a number of reasons. First, they don’t properly secure their website with DDoS security. Secondly, they don’t inform users how they handle funds. Where do they bank funds deposited by members? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s personal bank account? Can members get any confirmation details from banks holding their funds? Dealing with Horse Forex is a waiting time bomb.

Another shocking detail with this broker is segregation of accounts. Merging of assets in one account is against set industry rules, why are doing so? HorseForex is pooling funds in one account which extremely dangerous. Members should not expect any compensation as this broker does not insure funds. Stay away from this platform.

Is Horse Forex a Scam?

Without a shadow of doubt, Horse Forex is a scam which must be exposed by all members. Stay away from this platform or become their next victim.

Final Verdict

Horse Forex Crypto and Forex Review

Adding this broker to our scam blacklist will help greatly protect our readers. You now know what to expect with this broker. Mark all their emails as Spam and ignore all attempts to join their affiliate programs.

Acceptable Forex trading robots are what you need to make realistic profit margins. Dealing with credible and dependable Forex trading robots will take you places. Sign up with industry backed Forex trading robots at all times to maintain a safe trading experience.

Wishing you a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Horse Forex Review: Horseforex.com Ghastly Forex Scam”

  1. This is a l*** broker. There are already hundreds of people who have been victimized. After the deposit, they can’t make a withdrawal. I don’t know that the Interpol has no such fraud company.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons