القائمة

ساعة LTC الاستعراض: مجرد غش الأساسي مع عنوان مثير للشفقة

ساعة LTC الاستعراض: مجرد غش الأساسي مع عنوان مثير للشفقة

مشاركة هذا!

تثبت هذه المراجعة أن HOUR LTC LTD هو عملية احتيال استثمارية لا يجب عليك ربطها بنفسك. استنادًا إلى ما رأيناه ، نحن مقتنعون تمامًا بأن عملية احتيال الاستثمار هذه لن تأخذك إلى أي مكان فيما يتعلق بالاستثمارات. لا يوجد أي دليل يشير إلى أن الأشياء التي يدعون القيام بها هي الأنشطة التجارية الرئيسية وراء عمليات الشركة. دعونا نرى كيف ستسير الامور.

HOUR LTC استعراض

تدّعي شركة ساعة LTC أنها شركة استثمار دولية مقرها لندن وتشارك في استشارات Crypto Trading ، التعدين تشفير، مخزون تجارةوالعقارات ووساطة الاستثمار والديون وإدارة مكافحة الأزمة. عملاءهم الرئيسيون هم أفراد خاصون بالإضافة إلى الشركات التي تريد الحلول في هذه المجالات.

وتدعي شركة ساعة LTC أيضًا أنها استخدمت شبكة واسعة من المديرين الماليين المستقلين ، والتجار ، والاستشاريين ، وغيرهم من المتعاقدين المستقلين الذين يعملون جنبًا إلى جنب لإنجاح عمليات هذه الشركة.

كما يزعمون أن فريقهم يتكون من مجموعة من الموظفين السابقين الذين اعتادوا العمل في شركات السمسرة في جميع أنحاء العالم. كل ما يريدون فعله هو أن تثقوا أنهم سيديرون أموالك بشكل احترافي. لقد زعموا أنهم يعملون دون اتصال في المملكة المتحدة وأنهم الآن قرروا اتخاذ أعمالهم على الإنترنت حيث يمكنهم إعطاء الجميع فرصة للاستثمار مع فريقهم.

لاحظ كيف أن هذه المجموعة من المديرين الماليين والتجار والمستشارين غير معروفة. أماكن عملهم السابقة لا يمكن تأكيدها ، ومع ذلك يدعون الانتماءات مع مختلف السماسرة في جميع أنحاء العالم. لا تضيف هذه المعلومات لأنها كذبة.

ترتبط ساعة LTC مع امرأة واحدة تدعى دياز سيلينا الذي يبدو أنه مالك الشركة لأنه يملك 75٪ من الأسهم. وهو مدير ساعة LTC التي تدعي أنها مقرها في 22 Upper Ground، London، United Kingdom، SE1 9RQ.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

الشركة مسجلة تحت فئة خدمات الإدارة المالية ، وأدرجت في سبتمبر 2017.

لقد مر وقت طويل ، وكنا نأمل أن نجد سجلاً لأدائهم حيث أنهم يدعون أنهم مدراء ذوو خبرة ومحترفون في مجال الصناديق. هل هناك أي بيانات تشير إلى أن هذه المجموعة من الأشخاص قد نجحت في إدارة أموال عملائها؟ بالطبع لا. إذن ، كيف يمكننا أن نثق بهم إذا كانت هذه المعلومات ناقصة؟

ساعة ltc

على ما يبدو ، لا توجد وسيلة يمكننا الوثوق بها إذا لم يكن لدينا بيانات توضح لنا كيف قاموا بذلك في الشهرين الماضيين. علاوة على ذلك ، من المشكوك فيه أن يرتبط شخص واحد فقط بهذه الشركة بدلاً من شخصين. إذا كان لدى هذه الشركة بالفعل عدد من الأشخاص الذين يعملون بها ، فيجب ذكرهم على الأقل 3 أو 4 الذين يعملون بنشاط على مستوى الإدارة.

هذا هو على الارجح مثال كلاسيكي لمخطط ponzi الأساسي. تصميم الموقع لا يوحي بأي ثقة. إنه لا يعكس شركة جادة يمكنها استثمار أموالك بطريقة حقيقية. بدلاً من ذلك ، يبدو وكأنه نموذج ويب رخيص أو حتى مجاني ، والذي قرر مالك هذا الموقع استخدامه فقط نظرًا لضيق الأموال.

ليس عليك أن تتساءل كيف يمكن لهذه "الشركة الجادة" على الأرض أن تستضيف موقعًا رخيصًا مثل هذا الموقع. هذا هو على الأرجح عملية احتيال يريد أن تأخذ أموالك وتختفي.

لماذا يجب أن لا تخسر المال إلى ساعة LTC

سوف نتفق جميعا أن ساعة LTC هو عملية احتيال على أساس العرض غير المرضي والوعود التي يقدمونها عندما يتعلق الأمر بوصف خطط الاستثمار.

ضعف اختيار الألوان وكذلك عدم وجود حقائق وإثبات لدعم مطالبهم يجعلها تبدو مثل المحتالين. في الواقع إذا كانت هذه شركة جادة ، لكانوا قد اهتموا بهذه التفاصيل. ولكن بما أنهم محتالون يريدون أموالاً سريعة ، فلا حاجة إلى إنفاق الأموال على هذه المناطق. بعد كل شيء ، لقد رأينا مماثلة الحيل واستعرضها هنا من قبل.

أنها تعمل لمدة أقل من 6 أشهر قبل الذهاب تحت. هذا لن يكون استثناء لأنه من الواضح أنه لا يوجد نشاط تجاري يجري هنا. كيف ستحتفظ الشركة بنفسها إذا لم تكن تشارك في أي نشاط تجاري فعلي؟ كيف سيدفعون الأموال لأعضائهم (إن كانوا يدفعون لأشخاص ينضمون إليهم)؟ لا يمكن الإجابة عن هذه الأسئلة ببساطة لأن ساعة LTC هي عملية احتيال.

خطط استثمارية غير مشجعة

هناك خطط الاستثمار 6 سخيفة التي تقدمها ساعة LTC في المجموع. تعدّ أرخص خطة 5٪ لكل ساعة لساعات 40. الخطة الأغلى للانضمام إلى الوعود 1000٪ في أيام 7. هناك خطأ واضح في طريقة عرض هذه الخطط. هذه الأرقام لا معنى لها ، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون هناك دليل على الأداء لدعم هذه المطالبات والوعود. لم يتم تقديم ذلك حتى الآن.

لا يمكننا قبول المطالبات على أنها حقائق. علاوة على ذلك ، هذه الأرقام سخيفة تماما. لم يحقق أي شخص على الإطلاق أي عائد من 1000٪ في الأسبوع. 5٪ عائد استثمار لكل ساعة مستحيل على حدٍ سواء. هذا هو بالتأكيد حيلة لإقناعك حتى تتمكن من إيداع بعض المال في حساباتهم المصرفية. لكن من الواضح أننا لا نرى أي نشاط تجاري حقيقي يجري هنا.

شركة إدارة الصناديق غير المنظمة

الآن ، فكر في الأمر. تقوم هذه الشركة في الواقع بتقديم خدمات إدارة الصناديق للجماهير بعد أن لم تتقدم بطلب للحصول على الترخيص ذي الصلة الذي يصدره المنظمون عادة إلى هذه الشركات.

هل هم يجهلون حقيقة أن القانون يتطلب منهم السعي للحصول على ترخيص قبل الحصول على أموال من أفراد الجمهور؟ فمن غير المرجح.

لذا فإن القضية هنا هي أن هذه عملية احتيال أساسية تعمل بشكل غير قانوني في المملكة المتحدة. إنها مجرد مسألة وقت قبل أن تسير الأمور في الجنوب.

لدينا أفضل نصيحة لك

ساعة LTC هو عملية احتيال ليس لديها شيء بالنسبة لك. أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك هو تجاهلها. أفضل الفرص في شريحة الاستثمار Cryptocurrency سوف تقدم نفسها في شكل تعدين altcoins or تداولهم بنفسك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
ساعة LTC
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Hour LTC Review: Just a Basic Scam with Pathetic Title

Hour LTC Review: Just a Basic Scam with Pathetic Title

Share This!

This review proves that HOUR LTC LTD is an investment scam that you must never associated yourself with. Based on what we have seen, we are fully convinced that this investment scam will take you nowhere in terms of investments. There is no evidence to suggest that the things they claim to do are the main business activities behind the company’s operations. Let’s see how it goes.

HOUR LTC Review

Hour LTC claims that they are an international investment company that is based in London and is involved in Crypto Trading consulting, Crypto mining, stock trading, real estate, investment brokerage and debt and anti-crisis management. Their main clients are private individuals as well as corporate that want solutions in these areas.

Hour LTC also claims that they have employed a wide network of freelance financial managers, traders, consultants, and other independent contractors who work hand in hand to make the operations of this company successful.

They also claim that their team is made up of a group of former employees who used to work for brokerage houses around the world. All they want you to do is trust them that they will professionally manage your funds. They’ve allegedly been operating offline in the UK and that now they have decided to take their business on the internet where they can give everyone a chance to invest with their team.

Notice how this group of financial managers, traders and consultants are anonymous. Their previous places of work cannot be confirmed, yet they claim affiliations with various brokers around the world. This information does not add up because it is a lie.

Hour LTC is associated with one woman called Diaz Selina who seems to be the owner of the company as he owns 75% of the shares. He is the director of Hour LTC which claims to be based in 22 Upper Ground, London, United Kingdom, SE1 9RQ. 

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

The company is registered under the category of financial management services, and was incorporated in September 2017.

That is such a long time, and we were even hoping to find a track record of their performance since they are claiming that they are experienced and professional fund managers. Is there any data that suggests that this group of people have been successfully managing funds of their clients? Absolutely not. So, how can we trust them if this information is lacking?

hour ltc

Apparently, there is no way we can trust them if we do not have data showing us how they have performed in the last couple of months. Moreover, it is questionable that only one person is associated with this company instead of a couple of persons. If indeed this company has a number of people working for it, they should have mentioned at least 3 or 4 people who are actively operating in the management level.

This is probably a classic example of basic ponzi scheme. The design of the website does not inspire any confidence. It does not reflect a serious company that can truly invest your funds in a meaningful way. Instead, it looks like a basic cheap or even free web template which the owner of this site just decided to use because they were tight on cash.

You do not have to wonder how on earth such a ”serious company” can host a cheap website like this one. This is probably a scam that wants to take your money and disappear.

Why you should not lose money to Hour LTC

All of you will agree that Hour LTC is a scam based on what the unsatisfactory presentation and the promises which they are making when it comes to describing their investment plans.

Poor choice of colors as well as lack of facts and proof to support their claims make them look like scammers. Indeed if this was a serious company, they would have paid attention to these details. But since they are scammers who want quick bucks, there is no need spending money on these areas. After all, we have seen similar scams and even reviewed them here before.

They operate for less than 6 months before going under. This one won’t be an exception because clearly there is no business activity going on here. How will the company sustain itself if it is not participating in any actual business activity? How will they pay out funds to their members (if at all they are paying people who join them)? These questions can’t be answered simply because Hour LTC is a scam.

Dishonest investment plans

There are 6 ridiculous investment plans offered by Hour LTC in total. The cheapest plan promises 5% hourly for 40 hours. The most expensive plan to join promises 1000% in 7 days. Something is clearly wrong with the way these plans are presented. Those figures don’t make sense, plus there must be proof of performance to support these claims and promises. That has not been presented so far.

We cannot just accept claims as facts. Moreover, those figures are utterly ridiculous. No one has ever made 1000% returns in a week. 5% hourly ROI is equally impossible. This is definitely a ploy to convince you so that you can deposit some money into their bank accounts. But clearly we are not seeing any genuine business activity going on here.

Unregulated fund management company

Now, think of it. This company is actually providing fund management services to the masses yet they have not applied for the relevant license that regulators normally issue out to such businesses.

Are they ignorant of the fact that the law requires them to seek a license before ever soliciting funds from members of the public? It is not likely.

So the issue here is that this is a basic scam that is even illegally operating in the UK. It is just a matter of time before things go south.

Our best advice for you

Hour LTC is a scam that has nothing for you. The best thing you can do for yourself is to ignore them. The best opportunities in the Cryptocurrency investment segment will present themselves in form of mining of altcoins or trading them yourself. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons