القائمة

كيفية إنشاء رمز NFT: دليل كامل

قروض نيبوس

كيفية إنشاء رمز NFT: دليل كامل

نحن نعيش في وقت مثير وغامض حيث تتجاوز أشياء كثيرة تصورنا المعتاد. في بعض الأحيان يكون من الصعب الحصول على جوهر مواقف وعمليات معينة ، خاصة في خلفية الأحداث العالمية. وبالتالي ، ربما تكون قد سمعت أن مؤسس تويتر ، جاك دورسي ، تمكن من بيع توكن NFT لأول تغريدة له مقابل 2,9،XNUMX مليون دولار.

يبدو رائعًا وغريبًا في نفس الوقت. لماذا قرر المدير العام لشركة Bridge Oracle ، Hakan Estavi ، إجراء مثل هذا الشراء؟ الشيء المهم هو أن الناس يريدون امتلاك شيء فريد وفريد ​​من نوعه. إنه أحد مبادئ الحياة الرئيسية في المجتمع الحديث.

إنشاء NFT في Bitcoin

في الواقع ، مهما كان المجال الذي تأخذه ، فأنت تريد الحصول على نسخة أصلية بدلاً من نسخة جيدة الصنع. عندما يتحول الطلاب إلى موقع كتابة المقالات عبر الإنترنت ويضعون أوامر ، يتوقعون الحصول على أوراق فريدة من نوعها ستتحقق من الانتحال. إنه مطلب أساسي يجب أن تفي به كل خدمة كتابة.

الشيء نفسه ينطبق على أي جانب آخر من جوانب الحياة حيث يكون التفرد أولوية قصوى. حتى لو قمت برسم مربع أسود ، فلن تكلف صورتك 20 مليون دولار ، على عكس صورة ماليفيتش. إنه أحد الأسباب التي تجعل الناس يشعرون بالجنون تجاه توكنات NFT.

ما هو توكن NFT؟

إذا كنت قد وصلت بالفعل إلى أسفل مبادئ تشغيل blockchain ، فأنت تفهم كيفية عملها وما هي مزاياها الرئيسية. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان النظر إلى بعض اللحظات بدقة أكبر للحصول على جوهر NFT. لنفكر في مثال بسيط ولكنه توضيحي.

افترض أن إخوانك قد اقترض مبلغ 100 دولار وقرر سداد دين في غضون شهر. لا يهمك أنه لم يعيد نفس الأوراق النقدية التي قدمتها له في الأيام الماضية. في الواقع ، يمكنه أن يمنحك عملتين ورقية بقيمة 50 دولارًا أو حتى مائة دولار واحد من الأوراق النقدية. أنت بحاجة إلى استرداد 1 دولار بأي شكل من الأشكال. هذه هي الطريقة التي يعمل بها blockchain المعتاد.

كل كتلة قابلة للاستبدال. ومع ذلك ، فإن الوضع مختلف تمامًا بالنسبة لرموز NFT نظرًا لأنه يتعلق بالرموز غير القابلة للاستبدال. وبالتالي ، سيكون الأمر يتعلق بهذا المبلغ المحدد الذي قدمته بمبلغ 100 دولار ، مع كل علاماته وعلاماته.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تكمن قيمة رمز NFT في حقيقة أن الناس قرروا أنها ذات قيمة. تدور NFT حول الجودة الفريدة للأشياء وتأكيد تفردها.

كيفية إنشاء رمز NFT؟

أصبحت الرموز المميزة لـ NFT واحدة من أقوى الاتجاهات في القرن الحادي والعشرين ، وعلى الرغم من مرور نصف عام 21 فقط ، فقد حطم تصنيفها بالفعل جميع الأرقام القياسية. يريد الجميع الحصول على أصول رقمية لا يمكن نسخها أو استبدالها بنظائر مزيفة.

إذا كنت تريد تجربة يدك في إنشاء رموز NFT ، فيجب عليك التعمق في السؤال. يمكن للطلاب الذين يفتقرون إلى الوقت لمثل هذا النشاط بسبب المهام ، على سبيل المثال ، مقالات الأنثروبولوجيا، بنقرات قليلة.

التقط العنصر والمنصة الخاصة بك

يعد اختيار عمل فني مناسب هو الخطوة الأولى نحو هدفك. اليوم ، ليس من المهم تحويل أي كائن إلى رمز NFT. يمكن أن يتعلق الأمر بالموسيقى أو الفيديو أو الروائع الحقيقية أو العناصر الافتراضية من لعبتك على الإنترنت. في الواقع ، يمكن تحويل أي ملف رقمي بهذا النوع من الرموز ، حتى لو كانت صورة سيلفي لقطتك. لا تحتاج إلى معرفة جيدة بالعملة المشفرة أو التقنيات الرقمية حيث يمكنك العثور على عشرات الأنظمة الأساسية مع دليل تفصيلي.

عملية إنشاء NFTs

عندما تنتهي هذه المرحلة ، فقد حان الوقت للتفكير في blockchain المناسب لإنشاء رمز NFT الخاص بك. في الوقت الحاضر ، تدير Ethereum الطاولة في جميع أنحاء العالم ، ويعتبر نظامها البيئي الأكثر تطورًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا التفكير في Polkadot و Tezos و WAX وما إلى ذلك.

ضع في اعتبارك أن كل منصة لها خصائص مختلفة تتعلق بالخدمات والمحافظ والأسواق المتوافقة. لهذا السبب يجب أن يشق المبتدئون طريقهم بشكل أفضل مع Ethereum.

كسب بعض المال

يجب أن تكون مستعدًا لإنفاق فلس واحد على سك توكنات NFT ، لذلك لن تستغني عن محفظة Ethereum مع بعض العملات المشفرة المتاحة. يقولون أن ما يسمى MetaMask هو أحد أكثر التطبيقات ملاءمة حيث يمكنك تثبيته كتطبيق على هاتفك الذكي.

على الرغم من أن السعر المطلوب قابل للتغيير ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 100 دولار في محفظتك وأن تكون مستعدًا لدفع ضعف هذا السعر. كل شيء يعتمد على السعر التشغيلي اليومي. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من وقت الفراغ لكسب هذا المال ، فيمكنك اللجوء إلى ميدترمغورو لتحرير جدولك الزمني.

اختر السوق

اليوم ، OpenSea و Rarible و Mintable هي الأكثر شيوعًا لسك العملة المشفرة المطلوبة. إنها تسمح لك بتحويل أي ملف رقمي إلى رمز NFT. إلى جانب ذلك ، يوفر النظام الأساسي السابق للمستخدمين فرصة للانضمام إليه مجانًا وحرية سرد المحتوى الخاص بهم.

وبالتالي ، لست بحاجة إلى أن تكون فنانًا لبيع أعمالك. من ناحية أخرى ، سيعني ذلك أيضًا أنه يتعين عليك بذل جهود للتميز عن البقية للحصول على خمس دقائق من الشهرة. عندما تصل إلى OpenSea ، يجب أن تضغط على أيقونة المستخدم و "ملفي الشخصي" لاختيار الطريقة الأنسب لتوصيل محفظة ETH الخاصة بك.

إذا كنت مهتمًا باستخدام MetaMask ، فيجب عليك تحديد "استخدام محفظة مختلفة" واتباع التعليمات. كل شيء سهل الاستخدام ولا لبس فيه ، لذلك ستتعامل بسهولة مع المهمة.

تطوير NFT

بمجرد انتهاء جميع المراحل السابقة ، يمكنك تجربة يدك في إنشاء NFT الأول الخاص بك. انتقل إلى القائمة العلوية وانقر على "إنشاء". يجب عليك ملء جميع البيانات المطلوبة وحفظ التغييرات. إنه عندما تبدأ عملية سك العملة الخاصة بك.

تحديد الرموز غير القابلة للفطريات

بعد النقر على "عنصر جديد" ، قم بتحميل الخيار المختار ، وقدم كل التفاصيل التي تريدها ، واضغط على الزر "إنشاء". لقد أصبحت مالكًا محظوظًا لرمز NFT! يمكنك الآن بيعه على المنصة من خلال فتحه في المجموعة والضغط على زر "بيع".

يمكنك اختيار العملة المشفرة التي تقبلها كوسيلة للدفع وطريقة بيع نفسها. وبالتالي ، يمكن أن يكون البيع بسعر ثابت أو المزاد. في معظم الحالات ، يختار المستخدمون الخيار الأخير.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك الدفع مقابل معاملة داخل شبكة Ethereum. تفرض بعض المنصات الأخرى رسومًا يعتمد حجمها على حمل Ethereum. إذا كان الحد الأقصى ، يمكن أن تصل الرسوم إلى 100 دولار. وبالتالي ، يجب أن تقرر ما إذا كنت مستعدًا لتحمل المخاطر لأن فرصك لن تكون عالية إذا لم يكن عملك الفني بارزًا.

هل من السهل أن يكون لديك NFT الخاص بك؟

يعد إنشاء NFT الخاص بك عملية مباشرة وذات صلة. لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة بالعملات المشفرة.

كم يكلف بناء NFT

يعتمد ذلك على الساعات التي قضاها في إنشاء NFT

كيف يمكنك كسب المال مع NFT؟

من الناحية الفنية ، يمكن لأي شخص بيع NFT. يمكنك إنشاء عمل وتحويله إلى NFT على blockchain. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك طرحه للبيع في السوق.

كم تبيع NFTs؟

يبلغ متوسط ​​سعر NFT حوالي 2.15 إيثر أو 5,800 دولار.

هل NFTs فقاعة؟

على عكس الفقاعات الأخرى ، ستغير NFTs المستقبل بما في ذلك كيفية رؤيتنا للعملات المشفرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

How to Create an NFT Token: A Complete Guide

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

How to Create an NFT Token: A Complete Guide

We live in an exciting and ambiguous time when many things go beyond our usual perception. Sometimes it is hard to get the essence of certain situations and processes, especially in the background of global events. Thus, you might have heard that Twitter’s founder, Jack Dorsey, has managed to sell the NFT token of his first tweet for $2,9 million.

It seems awesome and weird at the same time. Why did the general director of Bridge Oracle, Hakan Estavi, decide to make such a purchase? The thing is that people want to possess something unique and one-of-the-kind. It is one of the main life principles of modern society.

Creating NFT into Bitcoin

Indeed, whatever sphere you take, you want to get an original instead of a well-made copy. When students turn to the online essay writing website and place orders, they expect to get unique paperwork that will stand a plagiarism check. It is a key requirement that every writing service must meet.

The same goes for any other life aspect where uniqueness is a top priority. Even if you draw a black square, your picture will hardly cost $20 million, unlike Malevich’s one. It is one of the reasons why people go crazy about NFT tokens.

What is an NFT token?

If you have already got to the bottom of the blockchain operating principles, you understand how it works and what its main advantages are. However, it is crucial to look at some moments more precisely to get the NFT essence. Let’s consider a simple yet illustrative example.

Suppose your bro borrowed your $100 and decided to repay a debt in a month. You don’t care that he returns not the same banknote you provided him with back in days. In fact, he can give you two $50 banknotes or even one hundred $1 banknotes. You need your $100 back in any form. It is how the usual blockchain works.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Every block is fungible. However, the situation is completely different for NFT tokens since it is about non-fungible tokens. Thus, it will be about that specific $100 you gave, with all its pinches and scuff marks.

The very value of the NFT token lies in the fact that people have decided that they are valuable. NFT is more about the unique quality of the thing and confirmation of its uniqueness.

How to create an NFT token?

NFT tokens have become one of the most powerful trends of the 21st century, and even though only half of 2021 has passed, its rating has already broken all the records. Everyone wants to obtain digital assets that cannot be copied or replaced with fake analogs.

If you want to try your hand at creating NFT tokens, you should go deep down the question. Students who lack time for such activity due to assignments can get, for example, anthropology essays, just in a few clicks.

Pick up your item and platform

Choosing an appropriate artwork is the first step toward your goal. Today, it is not a big deal to turn any object into an NFT token. It can be about music, video, real masterpieces, or virtual items from your online game. In fact, any digital file can be turned in this type of token, even if it’s your cat’s selfie. You don’t need to have sound knowledge of cryptocurrency or digital technologies since you can come across dozens of platforms with a step-by-step guide.

Process of creating NFTs

When this stage is over, it is time to think about a suitable blockchain to create your NFT token. Nowadays, Ethereum runs the table worldwide, and its ecosystem is considered the most well-developed. However, you can also consider Polkadot, Tezos, WAX, etc.

Bear in mind that every platform has various peculiarities related to compatible services, wallets, and marketplaces. That’s why rookies should better make their way with Ethereum.

Make some money

You should be ready to spend a penny on the minting of NFT tokens, so you will not do without an Ethereum wallet with some available cryptocurrency. They say that the so-called MetaMask is one of the most suitable ones since you can install it as an app on your smartphone.

Even though the demanded price tag is pretty changeable, you should have at least $100 on your wallet and be ready to pay twice as much. Everything will depend on a daily operational price. Thus, if you need more spare time to earn this money, you can turn to the Midtermguru to free up your schedule.

Choose a marketplace

Today, OpenSea, Rarible, and Mintable are the most popular ones for minting the desired cryptocurrency. They allow you to turn any digital file into an NFT token. Besides, the former platform provides users with an opportunity to join it free of charge and freedom to list their content.

Thus, you don’t need to be an artist to sell your works. On the other hand, it will also mean that you have to make efforts to stand out from the rest to get your five minutes of fame. When you reach out to OpenSea, you should press the user icon and “My Profile” to choose the most suitable way of connecting your ETH wallet.

If you are interested in using MetaMask, you should select “use a different wallet” and follow the instructions. Everything is user-friendly and unequivocally, so you will easily cope with the task.

Develop the NFT

Once all the previous stages are over, you can try your hand at creating your first NFT. Go to the top menu and click on “Create.” You should fill in all the required data and save changes. It is when your minting process begins.

Defining Non Fungible Tokens

After clicking on “New item,” load the chosen option, provide all the details you want, and press the “Create” button. You have become a lucky owner of an NFT token! Now you can sell it on the platform by opening it in the collection and pressing on the “Sell” button.

You can choose the cryptocurrency you accept as a payment and the method of selling itself. Thus, it can be either selling with a fixed price tag or auction. In most cases, users choose the latter option.

However, bear in mind that you will have to pay for a transaction within the Ethereum network. Some other platforms impose fees which size depend on the Ethereum load. If it is maximal, a fee can reach $100. Thus, you should decide whether you are ready to take risks since your chances won’t be high if your artwork doesn’t stand out.

Is it easy to have your own NFT?

Creating your own NFT is a relevantly straightforward process. You don't need any prior Crypto knowledge.

How much does it cost to build an NFT

It depends on the hours spent on creating the NFT

How do you make money with NFT?

Technically anyone can sell an NFT. You can create work and turn it into an NFT on the blockchain. Once you do that, you can put it up for sale in a marketplace.

How much do NFTs sell for?

The average price of an NFT is around 2.15 ether or $5,800.

Are NFTs a bubble?

Unlike other bubbles, NFTs will change the future including how we view Cryptocurrency.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.