قائمة الطعام او الخدمات

استعراض وسيط HQ: Hqbroker.com هو عملية احتيال

استعراض وسيط HQ: Hqbroker.com هو عملية احتيال

لقد قيل الكثير عن هذا الوسيط ومن ثم مراجعتنا الشاملة HQ Broker (Hqbroker.com). كان David أحد المستثمرين العديدين الذين واجهوا مشكلات سحب مع الوسيط. لقد أودع أكثر من 12,000 دولار وأراد إنهاء حسابه بعد بضعة أيام. لم يكن يعلم أن الوسيط لن يسمح بأي عمليات سحب. الوسيط يرفض التعليق على القضية ويصر على أن كل شيء على ما يرام. إليك مراجعة HQBroker الكاملة للمزيد.

مراجعة وسيط HQ

لاولئك الذين تريد وسيطًا موثوقًا به، أفضل وقت للتسجيل مع وسيط موصى به خبير هو الآن. ابحث عن الوسطاء الحقيقيين الذين يتمتعون بخبرة تداول كبيرة. هؤلاء الوسطاء هم الشركاء الذين يستخدمهم التجار للتقدم في عالم التداول. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الجديرين بالثناء الذين ليس لديهم ما يخسرونه. حان الوقت لكسب الدخل السلبي من خلال التداول عبر الإنترنت. تأكد من التسجيل مع أفضل وسيط يحمي اهتماماتك في جميع الأوقات. القرار الصحيح بين يديك.

حول HQ Broker

من مظهر الأشياء ، قام الوسيط بتصميم موقع جمالي جذاب. المشكلة الوحيدة في الموقع هي أن هناك الكثير من المعلومات المفقودة. لا أحد يعرف ماذا يفعل بالمنصة عندما يتعلق الأمر بالشفافية. يجب أن يتسم الوسيط الحقيقي بالشفافية في جميع الأوقات ، وهذا ليس هو الحال. HQ Broker هو أحد أقذر الوسطاء الذين صادفناهم. تم تقديم عدة شكاوى ضد الوسيط. أولئك الذين سجلوا يواجهون الآن وقتًا سيئًا مع مزود الخدمة.

قبل الشروع في أي فرصة استثمارية عبر الإنترنت ، يجب مراعاة العناية الواجبة. وهذه هي الحالة حيث يتعين علينا الإصرار على التأكد من أن قرائنا في أمان. يضمن المستثمرون الأذكياء قراءة المراجعات قبل الالتزام بمزود الخدمة. هذا هو سبب شعورنا جميعًا بالأمان مع الوسطاء المدعومين من الصناعة. تأكد من بذل العناية الواجبة قبل تخصيص أي أموال إلى وسيط. يقوم الوسيط المعني بتزويد المستخدمين بمطالبات ووعود فارغة.

الأصول وأدوات التداول التي يغطيها الوسيط

تتعامل المنصة مع المشتقات والفوركس وتداول المعادن. تشمل المشتقات الموجودة على المنصة السلع والأسهم والأسهم. يحصل المستخدمون على وعد بأسهم من خدمات الوساطة الرائدة مثل Alibaba و Amazon. عندما يتعلق الأمر بالفوركس ، فإن الوسيط يتعامل فقط مع أزواج العملات الرئيسية. يتم تداول المعادن أيضًا على البطاقات حيث يمثل الذهب والفضة الأصول الرئيسية. الرافعة المالية المحددة لهذه الأصول هي 1: 400 ، وهي غير مواتية وفقًا لمعايير الصناعة.

عنوان العمل والمالك

مع فقدان معلومات عن المالكين الفعليين للسمسرة ، يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن شركة Capzone Investment Ltd هي المالك. بعد بحث شامل باستخدام مسجلي الشركة ، وجدنا أن الكيان غير موجود. الأمر الأكثر وضوحًا هو حقيقة أنهم يزعمون أن مقر الشركة يقع في جزر مارشال. إنه دليل كاف على أن المستخدمين سيتعاملون مع وسيط خارجي. تكمن المشكلة الرئيسية مع الوسيط الخارجي في أنه نادرًا ما يقدم أي أمان لاستثماراتك. في أي وقت ، قد يقرر الوسيط إغلاق المحل.

التعليقات وردود الفعل من عملائهم

تعليقات من مستخدمي HQBroker

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كما ذكرنا سابقًا ، كان هناك الكثير من الأحاديث داخل منتديات التداول. المناقشة هي نتيجة للشكاوى الموجودة في معظم منتديات التداول ومجموعات الدردشة. يبدو أن للوسيط سمعة سلبية أصبحت واضحة الآن. مع تقدم معظم العملاء والمطالبة بالمساءلة ، يكون الوسيط في حيرة. أي شخص يشترك في المنصة سيواجه بعض المشكلات المهمة. بعد مشاهدة تعليقات David ، نشعر أن الوسيط يستغل المستثمرين الساذجين.

معلومات المجال

عندما تحققنا من الخلفية والتاريخ عبر الإنترنت ، تم رصد بعض الأخطاء. تم نشر الموقع في 27th مارس 2017 ويعمل منذ ذلك الحين. أحد الأخطاء الكبيرة التي تم رصدها هو عدد تغييرات IP على مدى السنوات الخمس الماضية. من الواضح أن المجال كان تابعًا لمستخدم مختلف أو كان يبيع منتجات أخرى. نادرًا ما تستمر هذه الكيانات لفترة طويلة قبل تغيير اسم علامتها التجارية ومنتجاتها.

ميزات HQ Broker

ميزات HQ Broker

تتضمن بعض الميزات البارزة استخدام منصة التداول MT4 وإيداع حد أدنى يبلغ 250 دولارًا. الحد الأدنى لحجم العقد هو 0.01 ، والرافعة المالية 1: 400. مع مزاعم التواجد في بولندا ، نصر على أنه لا ينبغي الوثوق بهذا الوسيط. كل ما نعرفه على وجه اليقين هو أن هذا وسيط خارجي له خوادم تقع في الولايات المتحدة. يواصل الوسيط أيضًا تغيير عنوانه ، حيث قمنا بنشر المراجعة ؛ كان عنوانهم في هونغ كونغ. من الواضح أن السمسار قد وصل إلى شيء شرير ويجب كشفه.

ترخيص وتسجيل وسيط HQ

يجب أن يدرك المستثمرون والتجار أن جزر مارشال وسانت فنسنت وجزر غرينادين هي ملاذ لوسطاء الاحتيال. مع وجود تنظيم كحد أدنى ، يذهب الوسطاء للحصول على تفاصيل الترخيص هذه نظرًا لعدم وجود تنظيم صارم. يتم نشر رقم الترخيص ، والذي لم يتم التحقق منه من قبل المنظمين في الولاية القضائية المعينة. نحن على يقين من أن HQ Broker بعيدة كل البعد عن كونها كيانًا مرخصًا.

مع تغيير عنوانهم من وقت لآخر ، تحققنا من المنظمين المختلفين. كل العناوين المذكورة على موقع الويب من هونغ كونغ وجزر مارشال وبولندا ، كان علينا أن نؤكدها مع المنظمين. اتضح أن أيا من المنظمين قد سمع عن هذا الوسيط. رقم الترخيص المعروض في تذييل صفحتهم الرئيسية هو رقم عشوائي آخر. إنه المدى الذي سيذهب إليه الوسيط لإغراء المستخدمين للاعتقاد بأن الوسيط لديه بيانات اعتماد صالحة.

المشكلة الوحيدة في تحركهم هي عدم وجود مستندات لدعم مطالباتهم. سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر نسخ من تفاصيل ترخيصه ليراها الجميع.

إيجابيات وسلبيات HQ Broker

أنواع الحسابات

أنواع حسابات HQ Broker

يوفر HQ Broker للمستخدمين خمسة أنواع حسابات للاختيار من بينها. يتم سرد هذه الحسابات على أنها Starter و Silver و Golden و Platinum و Investor. الفروق حسب نوع الحساب حيث أن بعضها ثابت والبعض الآخر يتحرك. كل هذه الحسابات تأتي مع مدير حساب معين. ليس لدينا تفاصيل عن احترافية مديري الحسابات هؤلاء. بناءً على التعليقات التي رأيناها ، يخسر معظم الأعضاء الأموال بسرعة بعد التخلي عن السيطرة على حساباتهم.

فريق الاتصال والدعم

بالنسبة للدردشة الحية ، يتعين على المستخدمين الاتصال عبر Messenger ، وهو أمر غير مثالي للبعض. يجب أن يكون للمنصة محادثة مباشرة عملية على موقع الويب الخاص بهم. مشكلة أخرى هي رقم الهاتف المدرج ، والذي يكون مشغولاً على الإطلاق. لقد حاولنا الاتصال عدة مرات ، ولم نتمكن من الرد. وهذا هو سبب إصرارنا على وجود وسيط آخر. لم يتلق David أي تعليقات بعد عام من إرسال طلب السحب. لا أحد يستطيع سحب الأموال من المنصة.

الإيداع والسحب

يمكن للمستثمرين إيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية والتحويلات البنكية. العملة المقبولة هي USD / GBP / EUR ، ويدعون أنه لا توجد رسوم إضافية أثناء المعاملات. حتى لو كان هذا هو الحال ، فإن سحب الأموال لا يزال يمثل العقبة الأكثر أهمية التي تواجه الأعضاء. لا يوجد دليل يشير إلى أن أي عضو قام بأي عمليات سحب. وهذا ما يجعل المنصة مخيفًا كبيرًا للمستثمرين.

احتيال أو وسيط HQ شرعي

HQ Broker هو وسيط احتيال ، والأدلة موجودة ليراها الجميع. مع عدم السماح بالسحب ، فهي مجرد منصة لإيداع الأموال. الوسيط يضحك طوال الطريق إلى البنك مع كل إيداع. لحماية جميع المستثمرين ، يتعين علينا تمييز هذا الوسيط كمنصة استثمار خطيرة عبر الإنترنت. احترس من هذا وأي وسيط آخر يشترك في نفس الخصائص.

الحد الأدنى

يجب علينا حماية جميع المستثمرين والإبلاغ عن أي منصة استثمار معيبة.

كن متداولًا أفضل من خلال وجود الشريك المناسب. اتخذ القرار الجريء وقم بالتسجيل مع أفضل الوسطاء الصناعة يجب أن تقدم. مع الوسطاء الأعزاء ، استثمارك في أيد أمينة.

فريقنا بأكمله يتمنى للجميع تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

HQ Broker Review: Hqbroker.com is a Scam

HQ Broker Review: Hqbroker.com is a Scam

Share This!

A lot has been said about this broker and hence our thorough HQ Broker (Hqbroker.com) review. David was one of the many investors who have been facing withdrawal issues with the broker. He deposited over $12,000 and wanted to terminate his account a few days later. Little did he know that the broker was not going to allow any withdrawals. The broker is refusing to comment on the issue and insists that all is well. Here’s the full HQBroker review for more.

HQ Broker Review

For those who want a credible broker, the best time to sign up with an expert recommended broker is now. Go for authentic brokers who have a ton of trading experience. These brokers are the partners traders use to get ahead of the trading world. Ensure you sign up with commendable brokers who have nothing to lose. It is your time to make passive income with online trading. Make sure to sign up with the best broker that protects your interests at all times. The right decision is in your hands.

About HQ Broker

From the look of things, the broker has designed an appealing aesthetic website. The only problem with the website is that there is a lot of missing information. No one knows what to do with the platform when it comes to transparency. A genuine broker must be transparent at all times, which is not the case. HQ Broker is one of the dirtiest brokers we have come across. There are several complaints lodged against the broker. Those who signed up are now having a bad time with the service provider.

Before embarking on any online investment opportunity, due diligence should be observed. And this is the case where we have to insist on making sure that our readers are kept safe. Smart investors ensure they read reviews before committing to a service provider. It is the reason why we all feel safe with industry-backed brokers. Ensure you do your due diligence before committing any funds to a broker. The broker in question is furnishing users with empty claims and promises.

Assets and trading instruments covered by the broker

The platform is dealing with derivatives, Forex, and metal trading. Derivatives found on the platform include commodities, equities, and stock. Users are promised equities from leading brokerage services such as Alibaba and Amazon. When it comes to Forex, the broker only deals with major currency pairs. Metal trading is also on the cards with gold and silver being the main assets. The leverage set for these assets is 1:400, which is not favorable according to industry standards.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business address and owner

With information on the actual owners of the brokerage missing, a lot leaves to be desired. The disclaimer at the footer of their homepage shows Capzone Investment Ltd as the owner. After a thorough search using company registrars, we found that the entity is non-existent. What is more vivid is the fact that they claim the company is based in the Marshall Islands. It is enough proof that users will be dealing with an offshore broker. The main problem with an offshore broker is that they rarely offer any security for your investments. At any given time, the broker may decide to close the shop.

Comments and feedback from their clients

Comments from HQBroker users

As we stated earlier, there has been a lot of chatter within the trading forums. The discussion is a result of complaints found on most trading forums and chat groups. It seems the broker has a negative reputation that is now becoming apparent. With most clients coming forward and demanding accountability, the broker is at a loss. Anyone who signs up with the platform is bound to have some significant issues. After viewing David’s comments, we feel that the broker is taking advantage of naïve investors.

Domain information

When we checked with online background and history, a few errors were spotted. The website went live on 27th March 2017 and has been operational ever since. One of the significant errors spotted is the number of IP changes over the past five years. It is clear that the domain was under a different user or/and selling other products. Such entities rarely go for long before changing their brand name and products.

Features of HQ Broker

Features of HQ Broker

Some of the notable features include the use of the MT4 trading platform and a minimum deposit of $250. The minimum lot size is 0.01, and the leverage is 1:400. With claims of being located in Poland, we insist that such a broker should not be trusted. All we know for sure is that this is an offshore broker with servers located in the United States. The broker also keeps changing their address, as we posted the review; their address was in Hong Kong. It is clear that the broker is up to something sinister and must be exposed.

HQ Broker License and Registration

Investors and traders should be aware that the Marshall Islands and St. Vincent and the Grenadines are haven for scam brokers. With regulation at the minimum, brokers go for such license details since there is no strict regulation. A license number is posted, which has not been verified by regulators in the designated jurisdiction. We are sure that HQ Broker is far from being a licensed entity.

With their address changing from time to time, we checked with different regulators. All the address stated on the website from Hong Kong, the Marshall Islands, and Poland, we had to confirm with regulators. It turns out that none of the regulators have heard of this broker. The license number displayed at the footer of their homepage is another random number. It is the extent the broker will go to entice users to believe the broker has valid credentials.

The only problem with their move is that there are no documents to back their claims. A genuine broker will post copies of their license details for all to see.

Pros and cons of HQ Broker

Account types

HQ Broker Account types

HQ Broker is furnishing users with five account types to choose from. These accounts are listed as Starter, Silver, Golden, Platinum, and Investor. The spreads are according to account type as some are fixed, and others are floating. All these accounts come with a designated account manager. We have no details on the professionalism of these account managers. Judging by the comments we have seen, most members are losing money fast after giving up control of their accounts.

Contact and support staff

For live chat, users have to connect via Messenger, which is not ideal to some. The platform should have a working live chat on their website. Another problem is the listed phone number, which is ever busy. We have tried calling a couple of times, and there has been no answer. It is the reason why we have to insist on having another broker. David has not received any feedback a year after sending a withdrawal request. No one can withdraw funds with the platform.

Deposit and withdrawals

Investors can deposit funds using major credit and debit cards and wire transfer. The acceptable currency is USD/GBP/EUR, and they claim there’s no extra charge during transactions. Even if this is the case, withdrawing funds is still the most significant hurdle facing members. There is no evidence to suggest that any member has made any withdrawals. And this is what makes the platform a massive scare for investors.

Scam or Legit HQ Broker

HQ Broker is a scam broker, and the evidence is there for all to see. With no withdrawal allowed, it is just a platform for depositing funds. The broker is laughing all the way to the bank with each deposit. To protect all investors, we have to flag this broker as a dangerous online investment platform. Watch out for this and any other broker who shares the same characteristics.

Bottom Line

We must protect all investors and flag down any flawed investment platform.

Become a better trader by having the right partner. Make the bold decision and sign up with the best brokers the industry has to offer. With cherished brokers, your investment is in safe hands.

Our entire team wishes everyone a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons