القائمة

مراجعة ICFinancials: وسيط مجهول Invesco Financial

مراجعة ICFinancials: وسيط مجهول Invesco Financial

مشاركة هذا!

الوسيط الذي يحاول إخفاء أعماله المشبوهة هو ما تدور حوله شركة ICFinancials. هناك الكثير مما يمكن قوله فيما يتعلق بـ IC Financials ، التي تنقص مصداقيتها. Investment Capital Financials هو الاسم الكامل لشركة الوساطة المجهولة هذه. Invesco Financial هو الاسم الآخر الذي يستخدمه الوسيط. اسم آخر يجب البحث عنه هو INVESCAPITO ، والذي يستخدمونه في مستندات التسجيل المزيفة الخاصة بهم. مع كل هذه الأسماء ، من الواضح أن موقع icfinancials.com هو عملية احتيال صريحة.

مراجعة ICFinancials

ما تحتاجه هو العثور على الوسيط الذي سينقل استثماراتك إلى المستوى التالي. احصل على هذا الوسيط بسهولة عن طريق الاشتراك مع وسطاء الصناعة الأعلى تقييمًا. يوصى بهؤلاء الوسطاء بشدة من قبل المجتمع التجاري. بفضل الشراكة مع هؤلاء الوسطاء ، لديك فرصة لجعلها كبيرة. ما عليك سوى الاشتراك مع الوسيط والبدء في الاستمتاع بمزايا وجود محترف بجانبك. ماذا تنتظر؟

تحليل ICFinancials

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، لا تنخدع بسهولة بالتصميم الجذاب. هذا ما يريد منك فنانو الاحتيال أن تصدق أن هذه شركة وساطة محترفة. أسفل العنوان الرئيسي مباشرةً ، هناك العديد من الجوائز التي يفخر الوسيط بتحقيقها.

بعض هذه الجوائز تشمل أفضل وسيط لعام 2013 ، وأفضل وسيط ECN لعام 2015 ، والمزيد. تمتد هذه الجوائز من 2013 إلى 2018. المضحك هو أن الموقع تم إطلاقه قبل عامين فقط. وهذه واحدة من العديد من العلامات الحمراء التي رصدناها على المنصة.

فحص الخلفية لـ icfinancials.com

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن ICFX و ATA Group تديران هذه المنصة. لقد أجرينا بحثًا شاملاً ووجدنا أن ATA Group ليس لديها أي شركة فرعية في عالم التجارة.

في الواقع ، هم يتعاملون فقط مع الفضاء ، والسيارات ، والبحرية ، والسكك الحديدية ، وغيرها. يقع مقر الشركة في أيرلندا ولها مكاتب في المملكة المتحدة وأستراليا. هؤلاء الفنانين المحتالين يريدون فقط استخدام اسمهم لمحاولة بيع شرعيتهم. الخطة الآن في العراء.

المكافآت والترقيات على IC Financials

مع حساب VIP ، يحصل الأعضاء على مكافأة ائتمانية بنسبة 200٪. هذه المكافآت هي طريقة أخرى لجذب المستخدمين للتسجيل وإيداع المزيد من الأموال. تعمل المنصة الآن كمؤسسة مصرفية تقدم قروضًا للتداول.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

ستكشف نظرة فاحصة أن هذه المكافآت ستستخدم لاحقًا لمنع عمليات السحب. حتى إذا كانت المنصة تعمل وتحقق ربحًا ، فإن السحب أقرب إلى المستحيل. تشمل العروض الترويجية الأخرى البرامج التابعة التي لم تدفع بعد لأعضائها.

الراحة التي يدعي الوسيط تقديمها

تتضمن بعض المزايا التي يدعي الوسيط تقديمها شروط تداول الوضع المتقدم ولوحة الخبراء. كلا هاتين الميزتين لم يرهما أعضاء المنصة بعد. لا نعرف من يجلس على اللوحة لأن المنصة مجهولة تمامًا.

يقوم الأعضاء بالتسجيل وإيداع الأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس إلى كيان غير معروف. لكل ما نعرفه ، قد تكون هذه عملية غسيل أموال. هناك الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة عن هذه المنصة.

ملاحظات العملاء وتقييم المستخدم على IcFinancials

لم تتح الفرصة لأي شخص في الصناعة لإثبات أن المنصة تحقق ربحًا. وهذا مؤشر على أن كل سنواتهم في الصناعة ذهبت سدى. لا أحد يعرف المنصة على الرغم من مزاعم الفوز بالعديد من الجوائز.

نظرة فاحصة على الجوائز تكشف حقيقة هذه المنصة. يستخدم الوسيط شعارات الجوائز وملصقاتها لمحاولة جذب المستثمرين المطمئنين للتسجيل. إذا كانت الجائزة حقيقية ، فستأتي هذه الجوائز مع نقش اسم الوسيط عليها.

تفاصيل مجال icfinancials.com

مع النظام الأساسي الذي يدعي الفوز بالعديد من الجوائز ، تُظهر تفاصيل المجال قصة أخرى. تم نشر الموقع في 17th سبتمبر 2019. يطرح السؤال متى وأين حصلوا على جوائزهم. تم إجراء 55 تغييرًا على IP على مدار الـ 14 عامًا الماضية.

إنه يظهر أن المنصة بعيدة عن أن تكون شفافة. خوادمهم موجودة في Dronten ، هولندا ، مع عدم وجود حركة مرور كبيرة في المملكة المتحدة. هذه منصة احتيال أخرى جيدة التخطيط لسرقة المستثمرين المطمئنين.

ميزات وتحليل ICFinancials

انواع الحسابات

أنواع الحسابات IC Financials

تقدم ICFinancials للعملاء أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن هذه الحسابات Micro و Basic و Standard و Trader. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار و 1,000 دولار و 2,000 دولار و 5,000 دولار على التوالي. يبدأ السبريد من 0.01 نقطة ، ويتم تعيين الرافعة المالية عند 1: 1000 للميكرو و 1: 7000 للمتداول.

المضاربة غير متوفرة في أي من الحسابات الأربعة. تداول ROBO التلقائي موجود فقط في حسابات Standard و Trader. لا توجد تفاصيل دقيقة أو أداء تاجر الروبوت الآلي الخاص بهم.

خيارات الدفع المتاحة على IC Financials

كما نتوقع من مثل هذا الاحتيال ، فإن خيارات الإيداع تغطي جميع أنحاء العالم. يمكنك إيداع الأموال باستخدام قنوات مختلفة متاحة على المنصة. وتشمل هذه البطاقات MasterCard و Neteller و Skrill و UnionPay و Visa و WebMoney.

لدينا مشكلة مع عدم وجود شروط وأحكام الانسحاب. إنه جزء يتركه الوسيط لسبب ما. يريد الوسيط التحكم في وقت قيام المستخدمين بعمليات السحب وأيضًا أفضل وقت لحظرهم.

منصة التداول على INVESCAPITO

تستخدم المنصة منصة التداول MT4 ، وهو نظام سهل الاستخدام لجميع المتداولين. نوصي باستخدام منصات MT4 و MT5 لأنها آمنة وتوفر رؤى قيمة. ومع ذلك ، فإن IcFinancials تكذب على العملاء عندما يزعمون أنه يمكنك تنزيل MT5 على موقعهم.

بمجرد النقر فوق علامة التبويب تنزيل ، لا يحدث شيء. يبدو أن هذا قد يكون شكلاً من أشكال التصيد الاحتيالي الذي قد يستحوذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. احذر من هذه الروابط المعطلة على نظام أساسي مجهول.

ترخيص وتسجيل ICFinancials

الترخيص والتسجيل IcFinancials

إن ICFinancials هي إلى حد بعيد كيان غير منظم وليس له أي تأثير في عالم التداول عبر الإنترنت. جميع المستندات التي تراها على موقع الويب الخاص بهم مزورة. يمكننا أن نرى أنهم أجروا تعديلاً على الشهادة بإضافة اسمهم.

يختلف الخط واللون عما هو معتاد في شهادات SVG. يحاول الوسيط خداع المستثمر المطمئن إلى الاعتقاد بأن هذه منصة شرعية.

لا تظهر أي من أرقام التراخيص الخاصة بهم حتى على الشركات المسجلة في SVG. إنهم لا يكذبون فحسب ، بل يستخدمون أيضًا مستندات مزورة. إنه إلى أي مدى سيذهبون لضمان حصولهم على المستثمرين في التسجيل.

المشكلة في مثل هذا النظام الأساسي هو أن هناك نقصًا في الشفافية والأمان. في حالة الإفلاس ، لن يحصل أي شخص على الرصيد المتبقي في حساباته. سوف يهرب الوسيط ولن يكلف نفسه عناء النظر إلى الوراء.

سلامة الأموال مع IcFinancials

لا تتوقع أي شبكة أمان عند التسجيل في هذه المنصة. يتم إلقاء جميع شبكات الأمان من النافذة بواسطة المستندات المزيفة. لا يوجد ضمان لتغطية الإيداعات التي يقوم بها أعضاء المنصة. يمكن أن يحدث الإفلاس في أي وقت ، مما يترك الأعضاء عرضة لخسائر فادحة.

نظرًا لكون النظام الأساسي مجهول الهوية تمامًا ، فهناك احتمال أن يتم استخدام معلوماتك الشخصية في عمليات احتيال أخرى.

احتيال أو ICFinancials شرعية

ICFinancials هي عملية احتيال ، وليس هناك من ينكر أنهم يستخدمون مستندات مزيفة. يجب على السلطات أن تتصرف بسرعة على هذه المواقع وأن تسحب الموقع. سيقع المزيد والمزيد من الضحايا في هذا الفخ إذا لم يتم فعل أي شيء حيال ذلك. يرجى مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك وتجنب أي اتصال بفريق المبيعات لديهم.

الحكم النهائي

منصة ICFinancials

لن نوصي بمنصة تستخدم مستندات مزيفة وتفتقر إلى الشفافية. نظرًا لكون عدم الكشف عن هويته هو السمة الرئيسية ، فإننا نكره استخدام IC Financials. يرجى الابتعاد عنها واستخدام الوسطاء ذوي السمعة الطيبة للحصول على تجربة تداول آمنة.

الطريقة الأكثر أمانًا للتداول وكسب المال هي وجود الشريك التجاري المناسب. التسجيل مع وسطاء موثوقين وموثوقين يميزك عن الباقة. تحصل على معرفة مباشرة بالتداول بفضل الخبرة المشتركة. ابدأ عملية التسجيل اليوم واحصل على أفضل الوسطاء في ركنك.

نتمنى لكم كل التوفيق.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

ICFinancials Review: Anonymous Broker Invesco Financial

ICFinancials Review: Anonymous Broker Invesco Financial

Share This!

A broker who’s trying to hide their shady business is what ICFinancials is all about. There’s a lot to say in regards to IC Financials, whose credibility is wanting. Investment Capital Financials is the full name of this anonymous brokerage firm. Invesco Financial is the other name that the broker is using. Another name to look out for is INVESCAPITO, which they are using on their false registration documents. With all these names, it’s clear that icfinancials.com is an outright scam.

ICFinancials Review

Finding the broker that will take your investment to the next level is what you need. Get this broker easily by signing up with top-rated industry brokers. These brokers come highly recommended by the trading community. Thanks to partnering with these brokers, you stand a chance of making it big. You only have to sign up with the broker and start enjoying the perks of having a professional by your side. What are you waiting for?

Analysis of ICFinancials

Once you land on their homepage, don’t be easily deceived by the appealing design. That’s what the scam artists want you to believe that this is a professional brokerage firm. Just below the main header, there are several accolades the broker boasts of achieving.

Some of these accolades include 2013 Best Broker, 2015 Best ECN Broker, and more. These awards run from 2013 to 2018. What’s funny is that the website went live just two years ago. And this is one of the many red flags we spotted with the platform.

Background check of icfinancials.com

The disclaimer at the footer of their homepage claims that ICFX and ATA Group operate this platform. We did thorough research and found that ATA Group does not have any subsidiary in the trading world.

In fact, they only deal with Aerospace, Automotive, Marine, Railway, and others. The company is based in Ireland with offices in the UK and Australia. These scam artists just wanted to use their name to try and sell their legitimacy. The plan is now out in the open.

Bonus and promotions on IC Financials

With the VIP account, members get a 200 percent credit bonus. These bonuses are another way of enticing users to sign up and deposit more funds. The platform is now operating as a banking institution offering loans for trading.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

A closer look will reveal that these bonuses will later be used to block withdrawals. Even if the platform works and you make a profit, withdrawal is next to impossible. Other promotions include affiliate programs that have still yet to pay their members.

Comfort the broker claims to offer

Some of the benefits the broker claims to offer include advance mode trading conditions and an Expert panel. Both of these features are yet to be seen by members of the platform. We don’t know who sits on the panel as the platform is completely anonymous.

Members are signing up and depositing their hard-earned funds to an unknown entity. For all we know, this could be a money-laundering operation. There are a lot of questions with this platform that need to be answered.

Customer feedback and user rating on IcFinancials

No one in the industry has had the chance to prove that the platform makes a profit. And this is a pointer that all their years in the industry have gone to vain. No one knows the platform despite claims of winning numerous awards.

A closer look at the awards reveals the truth about this platform. The broker is using award logos and stickers to try and entice unsuspecting investors to sign up. If the award were real, these awards would come with the broker’s name engraved on them.

Domain details of icfinancials.com

With the platform claiming to win numerous awards, the domain details show another story. The website went live on 17th September 2019. It begs the question of when and where they received their awards. There are 55 changes made on the IP over the last 14 years.

It shows that the platform is far from being transparent. Their servers are in Dronten, Netherlands, with no major traffic in the UK. This is another well-planned scam platform out to rip off unsuspecting investors.

Features and analysis of ICFinancials

Account Types

Account Types IC Financials

ICFinancials is offering clients four account types to choose from. These accounts include Micro, Basic, Standard, and Trader. The minimum deposit is $100, $1,000, $2,000, and $5,000 respectively. Spreads start from 0.01pips leverage is set at 1:1000 for Micro and 1:7000 for Trader.

Scalping is not available on any of the four accounts. ROBO auto trading is only found on Standard and Trader accounts. There are no accurate details or performance of their automatic robot trader.

Payment options available on IC Financials

As we expect from such a scam, the depository options cover all parts of the globe. You can deposit funds using various channels available on the platform. These include MasterCard, Neteller, Skrill, UnionPay, Visa, and WebMoney.

We do have a problem with the lack of withdrawal terms and conditions. It’s a part that the broker leaves out for a reason. The broker wants to control when users make withdrawals and also when best to block them.

Trading Platform on INVESCAPITO

The platform uses the MT4 trading platform, which is an intuitive system for all traders. We do recommend the use of MT4 and MT5 platforms as they are secure and offer valuable insights. However, IcFinancials is lying to clients when they claim that you can download MT5 on their site.

Once you click on the download tab, nothing happens. It seems that this could be a form of phishing that could take over your PC. Beware of such broken links on an anonymous platform.

License and Registration of ICFinancials

License and Registration IcFinancials

ICFinancials is by far an UNREGULATED entity that holds no bearing in the online trading world. All the documents you see on their website are forgeries. We can see that they have made an edit on the certificate by adding their name.

Font and color are different from what is the norm with SVG certificates. The broker tries to fool the unsuspecting investor into believing that this is a legit platform.

None of their license numbers even appear on the SVG registered companies. Not only are they lying, but they are also using false documents. It’s the extent they will go to ensure that they get investors into signing up.

The problem with such a platform is that there’s a lack of transparency and security. In the event of bankruptcy, no one will receive the remaining balance on their accounts. The broker will run away and won’t bother looking back.

Safety of funds with IcFinancials

Expect no safety net when you sign up with this platform. All the safety nets are thrown out of the window by the false documents. There’s no security to cover deposits made by members of the platform. Insolvency can occur at any time, leaving members vulnerable to huge losses.

With the platform being totally anonymous, there’s a chance your personal information is used in other scams.

Scam or legit ICFinancials

ICFinancials is a scam, and there’s no denying that they are using false documents. Authorities should act quickly on such websites and pull the site down. More and more victims will fall for this trap if nothing is done about it. Please share this post with your friends and avoid any contact with their sales team.

Final Verdict

ICFinancials Platform

We won’t recommend a platform that is using false documents and lacks any transparency. With anonymity being their main feature, we abhor the use of IC Financials. Please stay away from it and use reputable brokers for a safe trading experience.

A safer way of trading and making money is having the right trading partner. Signing up with credible and reliable brokers sets you apart from the pack. You get firsthand knowledge on trading thanks to the experience shared. Start the signup process today, and get the best brokers in your corner.

We wish you all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons