القائمة

استعراض IcFxMarkets: Icfxmarkets.com عملية احتيال العملات الأجنبية القاسية

استعراض IcFxMarkets: Icfxmarkets.com عملية احتيال العملات الأجنبية القاسية

IcFxMarkets (Icfxmarkets.com) هي عملية احتيال أخرى للعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة والفوركس لتصل إلى عالم التداول المربح. تسعى IC FX Markets لتعزيز فرصك في النجاح. تدعي ICFX Markets أنها تعمل على أتمتة التداول ، ولديها واجهة سهلة الاستخدام ، ودعم 100 بالمائة من الأعضاء. تشمل الادعاءات البارزة الأخرى الحماية السحابية وخوادم التداول المخصصة. مع مثل هذه الادعاءات ، اشترى المستثمرون المطمئن. اقرأ هذه المراجعة الشاملة لـ ICFXMARKETS واحصل على الحقيقة.

استعراض IcFxMarkets

للحصول على فرصة لكسب المال باستخدام العملات الرقمية ، يجب أن تكون لديك الأدوات الصحيحة. سوف المستثمر الذكي الاشتراك و استخدام الروبوتات تجارة Cryptocurrency مع سمعة ثبت. تعتبر روبوتات Cryptocurrency الأصلية والشفافة جوهره عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. تأكد من تسجيلك باستخدام روبوتات تداول العملات Crypto المبتكرة والفحص عليها اليوم.

استعراض IcFxMarkets

لقد تلقينا شكاوى من ضحايا منصة الاحتيال عبر الإنترنت هذه. من خلال ما جمعناه ، يرفض هذا النظام بشكل علني السماح للأعضاء بسحب الأموال. مركز الشكاوى الأخرى على عملية الاتصال البطيئة للمنصة ومعالجة العميل. ستتعرض باستمرار للمضايقة من قبل ما يسمى بمديري الحسابات الذين يطلبون منك إيداع المزيد من الأموال. بفضل سنوات خبرتنا في الاستثمار والتجارة ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد.

تعمل عمليات الاحتيال عبر الإنترنت بنفس الطريقة ، معظم الوقت. في هذه الحالة ، تستخدم IcFxMarkets المعلومات من مواقع ويب شرعية أخرى خاصة بها. استنسخ هؤلاء الفنانين المحتالين موقعًا تجاريًا حقيقيًا واستخدموا تلك المعلومات كمعلومات خاصة بهم. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من برامجها غير المشروعة. Ic FX Markets هي منصة أخرى يجب أن نكشفها للمساعدة في الحفاظ على أمان عالم التداول. تأكد من قراءة هذا الاستعراض بالكامل ومعرفة الحيل المستخدمة في خداع الضحايا المطمئنين.

حول IcFxMarkets

تعلن IcFxMarkets أنها تقدم تداول CFD و Cryptocurrency و Forex و Option. Holiway Investments Ltd هي الشركة التي تم نشرها كمالك لهذا النظام الأساسي. بالنسبة لتاريخ الشركة ، لا أحد يعرف من أين تنشأ المنصة. لا أحد لديه معلومات حول مكان مكاتب الشركة. نظرة على تسجيل النطاق الذي يكشف whois.net تم تسجيل الموقع في 28th من مايو 2019. مع هذا الدليل ، فمن الواضح أن النظام الأساسي لم يكن في هذه الصناعة لفترة طويلة.

علم أحمر آخر يجب أن نرفعه يتعلق بعدم الكشف عن هويته وهي مشكلة كبيرة. تتوقع أن تقدم المنصة معلومات بشأن الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة. لم يتم تقديم أية معلومات حول اسم الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لشركة Holiway Investments Ltd.. وهناك ميزة أخرى مزعجة في هذه المنصة وهي نقص المعلومات المناسبة المتعلقة بتسجيل الشركة.

هل IcFxMarkets مرخص أم مسجل؟

لم يسمع أي من هيئات التسجيل الرسمية التي اتصلنا بها على هذا النظام الأساسي. ويجب أن يعرف المستثمرون أن IcFxMarkets غير مرخصة أو مسجلة لتقديم أي خدمات متعلقة بالتداول. بحثنا باستخدام الهيئات التنظيمية المختلفة للحصول على معلومات بشأن حالة امتثالها. بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA. لم يرخص أي منهم أو سمع عن IC FX Markets.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط لأن هذا النظام الأساسي غير منظم. ما يعنيه هذا هو أن الأموال المودعة ليست مضمونة بالكامل كما تمليها قوانين التجارة. هؤلاء الفنانين المحتالين هم مجرمون يريدون سرقة أي شخص يودعهم. نحن خائفون من أن هذا البرنامج قد شكل تحالفًا مع المتسللين.

يجب على المستثمر الذكي الذي يتطلع إلى تحقيق هامش ربح لائق استخدام شركات التعدين Crypto. مع موثوق و فحص شركة التعدين تشفير ، أنت تقف فرصة لخلق العملة الرقمية. لماذا الانتظار بينما يمكنك البدء في إنشاء العملة الرقمية بمجرد التسجيل؟ اتخذ الخطوة الجريئة اليوم واشترك مع شركات التعدين Crypto الموثوقة والموثوقة. فرصك في الفوز عالية مع شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة.

مزايا IcFxMarkets

بالنظر إلى الموقع بأكمله ، لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة في التعامل مع هذه المنصة. عدد الشكاوى يتزايد يوما بعد يوم. يجب أن يتعرض فنانو الاحتيال هؤلاء لضمان أمان عالم التجارة. بدون رخصة تداول سارية ، فأنت تدخل في منصة استثمار عالية المخاطر. إخفاء الهوية هي منطقة محظورة لأي منصة تداول استثمار عبر الإنترنت. تأكد من عدم تسجيلك أبدًا مع هذا وأي منصة تداول أخرى تشترك في خصائص مماثلة.

عيوب IcFxMarkets

أنواع الحسابات

أنواع حسابات IcFxMarkets

تقدم IcFxMarkets للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة على أنها أساسية ، كلاسيكية ، و بريميوم. كانت واحدة من أول العلامات الحمراء التي رصدناها هي الحد الأدنى للإيداع المرتفع. الحساب الأساسي هو الحساب المبدئي ويجب على المستخدمين إيداع 1,000 دولار لبدء التداول. يجب أن يعلم المستثمرون أن الصناعة قد حددت مبلغ 250 دولار كحد أدنى للإيداع.

حساب تجريبي

لماذا فشل هذا النظام الأساسي في منح المستخدمين حسابًا تجريبيًا؟ يعرف المستثمر الذكي أهمية وجود حساب تجريبي. مع توفر حساب تجريبي ، يمكن للمستخدمين اختبار مدى جودة تشغيل النظام الأساسي. ستكون قادرًا على معرفة الميزات المتقدمة المتوفرة بالإضافة إلى السرعة التي يتم بها تنفيذ الصفقات. ستظهر منصة بطيئة مع النتائج وهذا هو السبب في فشل IcFxMarkets في تقديم حساب تجريبي. لا يريدون أن يلاحظ المستخدمون عيوب نظام التداول الخاص بهم.

​طرق الدفع

يمكنك إيداع الأموال باستخدام MasterCard و PayPal و Visa وغيرها. استخدم هؤلاء الفنانين المحتالين قنوات الإيداع المتوفرة في جميع أنحاء العالم. مشكلة كبيرة في IcFxMarkets هي الفشل في السماح للأعضاء بسحب الأموال. ما فائدة التسجيل إذا كنت لن تستمتع أبدًا بثمار التداول؟ هؤلاء هم فنانو عملية احتيال خالصة يخططون للسرقة من أي شخص يقوم بالإيداع معهم.

منصة التداول

لا يحتوي الموقع بأكمله على معلومات تتعلق بنوع النظام الأساسي المتاح. على الرغم من أنهم يدعون أنهم يستخدمون التداول الآلي ، فلا يزال يتعين على المستخدمين معرفة النظام الأساسي المستخدم. نحن خائفون من أن هؤلاء الفنانين المحتالين يلعبون مع المستثمرين وربما يستخدمون منصة مخصصة. المشكلة في الأنظمة الأساسية المخصصة هي أنها تفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة. عدم وجود بروتوكول أمان حيوي واضح. لا يوجد تشفير DDoS و SSL هو دليل على أننا نتعامل مع منصة مهلهلة.

سلامة الأموال مع IcFxMarkets

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فإننا على يقين من أن هذه المنصة لن تقوم أبدًا بحماية الودائع. تعد ادعاءات وجود حماية في السحاب مجرد وسيلة لإغراء المستخدمين للتسجيل معهم. تجمع IcFxMarkets الأموال في حساب واحد وهو أمر غير مقبول. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. لماذا المخاطرة؟

احتيال أو شرعي

ميزات IcFxMarkets

تشير الدلائل بوضوح إلى وجود منصة تداول فاضحة عبر الإنترنت. مع وجود مطالبات منشورة بالفعل في جميع أنحاء الويب ، فإن IcFxMarkets هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على أي شخص يشترك فيها. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من البرامج التابعة لها. حدد جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرتبطة بهذا النظام الأساسي.

الفكر النهائي

يجب أن نضيف هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ولضمان ألا يسقط أي شخص آخر في هذا الفخ.

يمكنك أيضًا الحصول على تجربة تداول سلسة إذا كنت شريكًا السماسرة حقيقية وذات مصداقية.  تأكد من أنك تبدأ في تحقيق الربح على الفور من خلال وسطاء حازمين وشفافين اليوم ماذا تنتظر؟ اشترك مع وسطاء مبتكرة ومستمرة للحصول على نتائج إيجابية.

متمنيا لجميع المستثمرين فترة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

IcFxMarkets Review: Icfxmarkets.com Cruel Forex Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

IcFxMarkets Review: Icfxmarkets.com Cruel Forex Scam

IcFxMarkets (Icfxmarkets.com) is another bane CFDs, Cryptocurrency and Forex scam to hit the lucrative trading world.  IC FX Markets is professing to enhance your chances to succeed. ICFX Markets is claiming to automate trading, have user friendly interface, and 100 percent member support. Other notable claims include cloud protection and dedicated trading servers. With such claims, unsuspecting investors have bought in. Read this thorough ICFXMARKETS Review and get the truth.

IcFxMarkets Review

For a chance to make money with digital currencies, you need to have the right tools. A smart investor will sign up and use Cryptocurrency trading robots with a proven reputation. Genuine and transparent Cryptocurrency trading robots are a gem when it comes to online trading. Ensure you sign up with innovative and vetted Crypto currency trading robots today.

IcFxMarkets Review

We have been receiving complaints from victims of this online scam platform. From what we have gathered, this platform is openly refusing to allow members to withdraw funds. Other complaints center on the platform’s slow communication process and client handling. You will be constantly harassed by so called account managers asking you to deposit more funds. Thanks to our years of investing and trading experience, we know how to spot a scam from a mile away.

Online scams work in the same way, most of the time. In this case, IcFxMarkets is using information from other legit websites as its own. These scam artists have cloned a real trading website and used that information as their own. Stay away from this platform and never sign up with any of their illicit programs. Ic FX Markets is another platform we must expose to help keep the trading world safe. Ensure you read through this entire review and find out the tricks used to scam unsuspecting victims.

About IcFxMarkets

IcFxMarkets is professing to offer CFD, Cryptocurrency, Forex, and Option trading. Holiway Investments Ltd is the company which is posted as the owner of this platform. As for the history of the company, no one knows where the platform originates. No one has information on where the offices of the company are located. A look at the domain register whois.net reveals the website was registered on 28th of May 2019. With this proof, it is clear the platform has not been in the industry for long.

Another red flag we must raise is in regards to anonymity which is a huge problem. You would expect the platform to offer information regarding the founding members of this platform. No information is given regarding the name of the CEO or CFO of Holiway Investments Ltd. Another disturbing feature with this platform is lack of proper information regarding company’s registration.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Is IcFxMarkets licensed or registered?

No official registration body that we contacted has ever heard of this platform. And investors should know IcFxMarkets is NOT LICENSED OR REGISTERED to offer any trading related services. We searched using various regulatory bodies for information regarding their compliance status. Some of the regulatory bodies we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, and NFA. None of them has ever licensed or heard of IC FX Markets.

And this is where we draw the line as this platform is unregulated. What this means is that funds deposited are not fully secured as dictated by trading laws. These scam artists are mere criminals who want to steal from anyone who deposits with them. We are afraid this platform has formed an alliance with hackers.

A smart investor who is looking to make a decent profit margin should use Crypto mining companies. With a trusted and vetted Crypto mining company, you stand a chance of creating digital currency. Why wait while you can start creating digital currency as soon as you sign up? Make the bold move today and sign up with credible and dependable Crypto mining companies. Your chances of winning are high with a reputable Crypto mining company.

Advantages of IcFxMarkets

Looking at the entire website, we could not come up with any advantage of dealing with this platform. The number of complaints is growing by the day. Such scam artists should be exposed to ensure the trading world is safe. Without a valid trading license, you are entering into a high risk investment platform. Anonymity is a no go zone for any online investment trading platform. Ensure you never sign up with this and any other trading platform that shares similar characteristics.

Disadvantages of IcFxMarkets

Account types

IcFxMarkets Account Types

IcFxMarkets is offering users with three account types to choose from. Accounts are listed as Basic, Classic, and Premium. One of the first red flags we spotted was the high minimum deposit set. The basic account is the starter account and users must deposit $1,000 to start trading. Investors should know that the industry has set $250 as the acceptable minimum deposit.

Demo Account

Why does this platform fail to give users a demo account? A smart investor knows the importance of having a demo account. With a demo account available, users get to test how well a platform operates. You will be able to know the advanced features available as well as the speed at which trades get executed. A slow platform will show with the results and this is why IcFxMarkets fails to offer a demo account. They don’t want users to notice the defects of their trading platform.

Payment Methods

You can deposit funds using MasterCard, PayPal, Visa, among others. These scam artists have used depository channels which are available all over the world. A huge problem with IcFxMarkets is failure to allow members to withdraw funds. What’s the use of signing up if you will never enjoy the fruits of trading? These are pure scam artists who are planning to steal from anyone who deposits with them.

Trading platform

The entire website has no information regarding the type of platform available. Even though they claim to use automated trading, users still must know the platform used. We are afraid these scam artists are playing with investors and probably using a custom made platform. The problem with custom made platforms is that they tend to lack proper security features. Lack of vital security protocol is evident. No DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a sleazy platform.

Safety of funds with IcFxMarkets

When it comes to safety of funds, we are sure this platform is never going to safeguard deposits. Claims of having cloud protection are just a roost to fool users to sign up with them. IcFxMarkets is pooling funds in one account which is not acceptable. Members are depositing funds straight to owner’s bank account. Why risk it?

Scam or legit

IcFxMarkets Features

Evidence is clearly pointing to a scandalous online trading platform in the making. With claims already posted all over the web, IcFxMarkets is a scam waiting to pounce on anyone who signs up with them. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Mark all their emails as spam and never click on any links associated with this platform.

Final thought

We have to add this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

You can also have a smooth trading experience if you partner with credible and genuine brokers.  Ensure you start making profit immediately with determined and transparent brokers today. What are you waiting for? Sign up with innovative and persistent brokers for a favorable outcome.

Wishing all investors a happy and prosperous trading period.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.