القائمة

مراجعة iCoinPro: هل التدريب على التشفير من iCoinPro.com يستحق أموالك؟

مراجعة iCoinPro: هل التدريب على التشفير من iCoinPro.com يستحق أموالك؟

مشاركة هذا!

iCoinPro هي عبارة عن منصة تشفير تعمل منذ عام 2017. يزعم موقع iCoinPro.com أن الشركة تقدم مزايا مختلفة في صناعة التشفير ، مثل تدريب المتداولين الجدد وتوفير فرص الدخل للأعضاء. هناك العديد من ميزات الشركة التي يجب أن تعرفها قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في هذه المنصة. استمر في قراءة هذا الاستعراض للتعرف على شركة التدريب الرائدة في مجال التشفير.

نظرة عامة على iCoinPro

iCoinPro هو مزيج من تداول العملات الرقمية والاستراتيجيات التعليمية. يروج لكل من خدمته كنوع من الثورة في صناعة التشفير. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هناك المئات من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات تدريب كاملة على التشفير. يذكر موقع iCoinPro.com عددًا من ميزات خدمات التداول الخاصة به بالإضافة إلى الدورة التعليمية.

وفقًا لموقعها على الويب ، فإن المنصة لديها الأهداف الثلاثة التالية:

1. نقل المعرفة

تدعي iCoinPro أنها تريد مساعدة متداولي العملات المشفرة والمعدنين من خلال تزويدهم بمعرفة دقيقة وأصلية حول أفضل الممارسات في صناعة التشفير. تدعي الدورة التدريبية الخاصة بالتشفير أن لديها مدربين. علاوة على ذلك ، ستعلمك الشركة الأساليب العملية لتنفيذ الاستراتيجيات من خلال برنامج تداول العملات المشفرة.

2. توفير التقنية الحديثة

تحث منصة التشفير المستخدمين على الاستثمار في الدورة التدريبية الخاصة بها من خلال تقديم استخدام الأدوات والتكنولوجيا الحديثة. تنص iCoinPro.com على أنها تمتلك أحدث التقنيات ومواكبة التكنولوجيا المتطورة لضمان قدرة المستخدمين على الاستمتاع بأقصى فوائد الاستثمار في سوق العملات المشفرة.

3. فرص الدخل

تدعي الشركة أن لديها العديد من فرص الدخل التي يمكنك الاستفادة منها بعد الانتهاء من الدورة التدريبية.

مؤسس iCoinPro

يدير بول دي سوزا الشركة من ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. تشير شروط وأحكام iCoinPro.com إلى أن ولاية تكساس هي حالة تسجيل هذه الشركة. يذكر الموقع أن De Sousa لديه سنوات من الخبرة في صناعة التشفير. يدعي أنه يقدم عددًا من الدورات التدريبية لأنواع مختلفة من المنصات. ومع ذلك ، لا توجد معلومات خارجية حول أي من هذه الدورات.

علاوة على ذلك ، يصف الموقع Paul De Sousa بأنه قائد ديناميكي يتمتع بسنوات من الخبرة في صناعة الشبكات والعملات المشفرة. خلال بحثي عن هذه الشركة ، اكتشفت أن De Sousa كان متورطًا مع العديد من شركات الامتيازات والرهون البحرية. كان معظمهم مرتبطًا بصناعة التشفير. كانت Gain Bitcoin واحدة من أشهر شركات Crypto MLM. كان De Sousa يدير Gain Bitcoin من 2016 إلى 2018. لقد كان مخططًا هرميًا انهار بسبب نقص التوظيف.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

iCoinPro.com

إجراءات التسجيل في iCoinPro

تبلغ العضوية التابعة لـ iCoinPro.com 40 دولارًا. يحتوي الموقع على معلومات محدودة للغاية حول عملية التسجيل الشاملة للشركة. ليس من الواضح ما إذا كان عليك دفع المزيد من المال لدورة التدريب على التشفير أم أنها جزء من رسوم العضوية الأولية. إن الغموض المحيط بتسجيل iCoinPro يجعلها شركة مشبوهة للغاية. من المحتمل جدًا أن تتقاضى الشركة 40 دولارًا في المرحلة الأولية وستطلب منك رسومًا أخرى بعد التسجيل.

يشير نقص المعلومات والأشياء الأخرى المشبوهة حول iCoinPro إلى أنه يجب على المستخدمين الحذر من الاستثمار فيها. إذا كنت مبتدئًا وترغب في استخدام أدوات تداول العملات المشفرة التي يسهل استخدامها ، فيجب عليك التحقق من روبوتات تداول العملات الرقمية. هذه الروبوتات سريعة وفعالة وسهلة الاستخدام تتيح للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة الاستمتاع بتداول العملات المشفرة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

هيكل التعويض

تقدم ICoinPro خطة تعويض شاملة للغاية على موقعها على الإنترنت. الغرض من هذه الخطة بأكملها هو جذب المستخدمين وجعلهم يستثمرون في الشركة. قبل الغوص في المكونات الثلاثة الرئيسية لهيكل التعويضات ، يجب أن تعلم أن موقع الويب يوضح بالتفصيل الخطة من حيث الدولار الأمريكي. إنه أمر مريب للغاية لأن iCoinPro.com يدعي أنه منصة تشفير الكل في واحد. ومع ذلك ، فإن خطة التعويض الخاصة بالموقع بالكاد تذكر أي شيء عن العملات المشفرة أو التعدين أو التداول.

يحتوي هيكل التعويض الخاص بـ iCoinPro على الأجزاء الرئيسية التالية:

1. مكافآت البدء السريع

تعد منصة العملات المشفرة بنسبة 50٪ على تجنيد أعضاء جدد. بموجب مكافآت البدء السريع ، يتم وعد كل شريك بجزء معين من العمولة وفقًا لرسوم التسجيل الأولية. وفقًا لموقع iCoinPro.com ، يجب أن تركز على زيادة مستوى العضوية التابعة لك لكسب المزيد من المكافآت. من المفترض أن يتم دفع هذه المكافآت يوم الأربعاء من كل أسبوع. يوفر الموقع أيضًا مزيدًا من التفاصيل حول هذه المكافآت.

2. مكافآت إنفينيتي

بخلاف مكافآت البداية ، لدى الشركة التابعة أيضًا فرصة لكسب مكافآت لا نهاية لها. لا يوجد حد لعدد المستويات الإجمالية في مكافآت اللانهاية. يمكن للمسوقين بالعمولة في المرتبة الثالثة كسب 3٪ من العمولة التي تحصل عليها الشركة عندما ينضم أعضاء جدد إلى المنصة. هناك العديد من الاختلافات الأخرى في الرتب التابعة التي تسمح لك بربح عدد كبير من المكافآت. ومع ذلك ، من الجدير بالذكر أن نظام المستوى العام للشركة معقد للغاية. حتى موقع iCoinPro.com نفسه يتعارض مع المعلومات الخاصة به ، لذلك من الصعب جدًا مواكبة المعلومات المتاحة وتحديد المعلومات الصحيحة.

3. اللجان الثنائية

عادةً ما تقدم معظم شركات التشفير التي تعتمد على عضوية الشركات التابعة عمولات ثنائية. iCoinPro ليست استثناء لأن اللجان الثنائية والتوظيف هي جزء كبير من الشركة. تدعي أنه يمكنك كسب ما يصل إلى 16٪ من إجمالي المبيعات ، بما في ذلك المكافآت المطابقة. تم تعيين نسب ومبالغ مختلفة من العمولة لرتب المنتسبين من البرونزي إلى النجم الرئاسي. يجب عليك الاستمرار في تجنيد أعضاء جدد للتأهل للرتبة التالية وكسب العمولات الثنائية.

من المهم إعادة التأكيد على حقيقة أن الشركة تقدم معلومات حول العمولة الثنائية بالدولار الأمريكي بدلاً من العملة المشفرة. يجعل iCoinPro العمليات التجارية بأكملها مشبوهة للغاية.

iCoinPro

دورة تدريبية مقدمة من iCoinPro

iCoinPro هي في الأساس شركة تدريب على التشفير تقدم لك تعليم كل ما تحتاج لمعرفته حول العملات المشفرة والتداول. ومع ذلك ، فمن المدهش جدًا أن الموقع لا يقدم تفاصيل كثيرة حول هذه الدورة. في الواقع ، يبدو أن نموذج العمل بأكمله يدور حول العضوية المنتسبة. هذا يعني أن الهدف الفعلي لهذه المنصة هو الحصول على أموال من المستخدمين واستخدامها لدفع عدد صغير من المكافآت للأعضاء الجدد والقادمون. ومن ثم ، فإن الشركة لديها فرصة كبيرة للغاية للانهيار عندما ينخفض ​​التوظيف.

خلاصة

هناك الكثير من عدم اليقين حول iCoinPro. من المؤكد أنها تبذل قصارى جهدها لتأسيس اسمها كمنصة تدريب وتداول تشفير أصلية. ومع ذلك ، من المعروف أن مالك الشركة ، Paul De Sousa ، لديه صلات بعدد من مخططات Ponzi الفاشلة من قبل. علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة معلومات كاملة عن الوحدة التدريبية الخاصة بها. بينما يوفر موقع الويب خطة تعويض شاملة ، إلا أنها لا تزال مربكة للغاية وغالبًا ما تتعارض مع نفسها في العديد من المواقع.

يعتمد مفهوم iCoinPro.com بالكامل على حقيقة أن تداول العملات المشفرة أمر صعب ويجب عليك شراء دورات تدريبية للتميز فيها. ومع ذلك ، هناك عدة جديرة بالثقة روبوتات تداول العملات الرقمية مناسبة لمتداولي التشفير الجدد وذوي الخبرة. تتميز هذه الروبوتات بواجهة سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة متنوعة من تفضيلات واستراتيجيات التداول التي تسمح للمبتدئين بفهم تداول العملات المشفرة واتخاذ خيارات ذكية. علاوة على ذلك ، فإن هذه الروبوتات سريعة وفعالة وموثوقة تساعدك في جعلك في صناعة التشفير.  

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 الردود على "مراجعة iCoinPro: هل التدريب على التشفير من iCoinPro.com يستحق أموالك؟"

  1. يوم سعيد سيدي،
    من فضلك ، هل يمكنك أن تقترح علي شركة إدارة استثمار فوركس أو تشفير موثوق بها.

    1. مرحبًا كليفورد ، الأكثر أمانًا وجدت حسابًا مع Coinbase ، يمكنك الشراء والبيع وحسابه المصرفي عبر الإنترنت. اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان يمكنني ** IST لك. حتى أنهم يقدمون عملات معدنية مجانية ، حصلت عليها جميعًا. ها هو الرابط الالكتروني: http://Coinbase.AllGoneDigital.com الكثير من النجاح ، ابق على اتصال يا كريستي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

iCoinPro Review: Is Crypto Training From iCoinPro.com Worth Your Money?

iCoinPro Review: Is Crypto Training From iCoinPro.com Worth Your Money?

Share This!

iCoinPro is a crypto platform that has been working since 2017. iCoinPro.com claims that the company offer various benefits in the crypto industry, like training the new traders and providing income opportunities to members. There are numerous features of the company hat you should know about before making up your mind to invest in this platform. Keep reading this review to learn about this self-declared leading crypto training company.

Overview of iCoinPro

iCoinPro is a combination of crypto trading and educational strategies. It promotes both of its services as some sort of revolution in the crypto industry. However, it is important to note that there are hundreds of other such companies that offer complete crypto training services. iCoinPro.com mentions a number of features of its trading services as well as the educational course.

According to its website, the platform has the following three aims:

1.    Impart Knowledge

iCoinPro claims that it wants to help the crypto traders and miners by providing them with accurate and authentic knowledge about the best practices of the crypto industry. Its crypto training course claims to have instructors. Moreover, the company will teach you the practical approaches to implement the strategies through its crypto trading program.

2.    Providing Modern Technology

The crypto platform is enticing users to invest in its training course by offering the use of modern tools and technology. iCoinPro.com states that it has state-of-the-art technology and keep up with the evolving technology to ensure the users are able to enjoy the maximum benefits of investing in the crypto market.

3.    Income Opportunities

The company is claiming to have numerous income opportunities that you can avail after completing its training course.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Founder of iCoinPro

Paul De Sousa is running the company from Texas, USA. The terms and conditions of iCoinPro.com indicate Texas to be the state of registration of this company. The website states that De Sousa has years of experience in the crypto industry. He claims to offer a number of training courses for different types of platforms. However, there is no external information about any of these courses.

Moreover, the website describes Paul De Sousa as a dynamic leader who has years of experience in the networking and crypto industry. Throughout my research of this company, I found out that De Sousa was involved with several MLM companies. Most of them were related to the crypto industry. One of the popular crypto MLM company was Gain Bitcoin. De Sousa was running Gain Bitcoin from 2016 to 2018. It was a pyramid scheme that collapsed due to a lack of recruitment.

iCoinPro.com

Sign-up Procedure of iCoinPro

The affiliate membership of iCoinPro.com is $40. The website has very limited information about the overall registration process of the company. It is not clear whether you have to pay more money for the crypto training course or is it a part of the initial membership fee. The ambiguity around the registration of iCoinPro makes it a highly suspicious company. It is highly possible that the company is charging $40 in the initial phase and will ask you for a further fee after the registration.

Lack of information and other suspicious things about iCoinPro indicates that users should beware of investing in it. If you are a beginner and want to use tools for crypto trading that are easy to use, you should check out the crypto trading bots. These bots are quick, efficient, and user-friendly that allow both beginners and experienced traders to enjoy crypto trading and earn maximum profits.

Compensation Structure

ICoinPro provides a very comprehensive compensation plan on its website. The purpose of this entire plan is to entice the users and make them invest in the company. Before diving into the three main components of the compensation structure, you should know that the website elaborates on the plan in terms of USD. It is highly suspicious because iCoinPro.com is claiming to be an all-in-one crypto platform. Yet, the compensation plan of the website hardly mentions anything about crypto coins, mining, or trading.

The compensation structure of iCoinPro has the following main parts:

1.    Fast Start Bonuses

The crypto platform is promising 50% on recruiting new members. Under the Fast Start Bonuses, every affiliate is promised some certain part of the commission according to their initial registration fee. According to iCoinPro.com, you should focus on increase your affiliate membership level to earn more bonuses. Such bonuses are supposedly paid on Wednesday every week. The site also provides a further breakdown of these bonuses.

2.    Infinity Bonuses

Other than the starting bonuses, the affiliate also has the opportunity of earning infinity bonuses. There is no limit to the number of total levels in infinity bonuses. Affiliates at rank three can earn 3% of the commission that the company gets when new members join the platform. There are several other variations of the affiliate ranks that allow you to earn a good number of bonuses. However, it is noteworthy that the overall level system of the company is very complicated. Even the iCoinPro.com itself contradicts its own information, so it is quite hard to keep up with available information and determine which one is true.

3.    Binary Commissions

Most of the crypto companies that rely on affiliate membership usually offer binary commissions. iCoinPro is no exception as binary and recruitment commissions are a huge part of the company. It claims that you can earn up to 16% of the total sales, including matching bonuses.  Different percentages and amounts of the commission are set for affiliate ranks from Bronze to Star Presidential. You must keep recruiting new members to qualify for the next rank and earn binary commissions.

It is important to reiterate the fact the company provides information about the binary commission in USD instead of cryptocurrency. It makes the entire business operations iCoinPro highly suspicious.

iCoinPro

Training Course offered by iCoinPro

iCoinPro is essentially a crypto training company that offers you to teach everything that you need to know about crypto coins and trading. However, it is very surprising that the website does not give many details about this course. In fact, the entire business model seems to be revolving around affiliate membership. It means that the actual aim of this platform is to get money from the users and use them to pay a small number of bonuses to the new and upcoming members. Hence, the company has a very high chance of collapse when its recruitment will fall.

Conclusion

There is a lot of uncertainty around iCoinPro. It surely tries its best to establish its name as a genuine crypto trading and training platform. However, the owner of the company, Paul De Sousa, is known to have links with a number of failed Ponzi schemes before. Moreover, the company does not give complete information about its training module. While the website provides a thorough compensation plan, it is still very confusing and often contradicts itself in many locations.

The entire concept of iCoinPro.com is based on the fact that crypto trading is difficult and you must buy training courses to excel in it. However, there are several trustworthy crypto trading bots that are suitable for both new and experienced crypto traders. These bots have a user-friendly interface and provide a variety of trading preferences and strategies that allow beginners to understand crypto trading and make smart choices. Furthermore, these bots are quick, efficient, and reliable that help you in making you in the crypto industry.  

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “iCoinPro Review: Is Crypto Training From iCoinPro.com Worth Your Money?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons