القائمة

أشر إلى مراجعة الفوركس: IndicateFX.com وسيط قذر

أشر إلى مراجعة الفوركس: IndicateFX.com وسيط قذر

الإشارة إلى مزاعم العملات الأجنبية أنه يمكن أن يولد عوائد عالية ثابتة للمستثمرين. يشيرون إلى أنفسهم على أنهم وسطاء ECN-STP جديرون بالثقة. هل هذه الشركة موثوقة أم أنها مجرد منصة احتيالية أخرى؟ ابق معنا في هذه المراجعة المتحيزة بينما نحلل كيفية عمل الشركة. 

أشر إلى مراجعة العملات الأجنبية ، حدد شركة الفوركس

يعلن الوسيط عن حد أقصى للرافعة المالية 1.5 و 1: 100. يمكن للمستثمرين بدء التداول بمبلغ لا يقل عن 100 دولار. بناءً على ما يقدمونه ، قد يهتم العديد من المستثمرين بخدماتهم. لسوء الحظ ، توفر المنصة معلومات غير كافية بخصوص عملها. من يقف وراء الكيان كان في عجلة من أمره لإطلاق الموقع.

Indicate FX هي شركة مجهولة تحرص على ما يشاركونه. معلومات المؤسس ومدير الحساب والمحللين الماليين والباحثين مفقودة. لذلك ، من المستحيل معرفة ما إذا كانوا يعملون مع محترفين. بعض الأشخاص الذين يقفون وراء الكيانات الخارجية ليسوا مؤهلين بدرجة كافية. سوف يجمعون أموالك مباشرة في جيوبهم.

لقد قمنا بالعمل من أجلك ووجدناها شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة. الوسطاء لديهم تاريخ تداول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شروط وأحكام التداول الخاصة بهم ممتازة. لديهم أيضًا برنامج تداول متميز يتيح للمستثمرين الحصول على مكافآت أفضل.

مراجعة Indicatefx.com

حدد مطالبات العملات الأجنبية ، الهدف الرئيسي هو أن تصبح أفضل وسيط في هذه الصناعة. تتعامل الشركة مع المؤشرات والأسهم والعملات الأجنبية والمعادن والعملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات. يدعي الوسيط أن لديه أدوات تداول متقدمة. يبحث باحثوهم أيضًا عن فرص مربحة في الصناعة نيابة عن عملائهم.

عملية السحب والإيداع سريعة ومباشرة. يمكن للمستثمرين أيضًا التسجيل بسهولة على المنصة. يتم عرض آخر الأخبار على الموقع ، وهو أمر جيد. يمكن للعملاء اتخاذ قرارات تداول رصينة. 

تقدم Indicate FX أيضًا مواد تعليمية في مقاطع فيديو للعملاء. المحتوى مأخوذ من موقع يوتيوب. يمكن أن تساعد المعلومات في معرفة المتداولين. ومع ذلك ، ستقوم الشركات الشرعية أيضًا بتثقيف عملائها المحترفين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومن المفارقات أن المنصة تدعي أنها تستخدم تقنية قراءة متقدمة ، لكنها توفر متداولًا عبر الإنترنت. يجب ألا تسمح للوسيط بإدارة أموالك. الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة مهتمون فقط برفاهيتهم.

من الضروري إجراء فحص شامل لخلفية الشركة التي تنوي الاستثمار معها. يجب أن تأتي سلامة أموالك دائمًا في المقام الأول. تجنب الاستثمار مع الشركات الخارجية لأنها تخرج من السوق قبل الأوان.

حدد شروط تداول العملات الأجنبية 

تحتوي المنصة على MetaTrader4 الذي ينتمي إلى شركة مختلفة. كما أنها توفر تاجر على شبكة الإنترنت. الشركة لديها ثلاثة حسابات تداول. يشير المشروع إلى أنه لا يتقاضى عمولة وهذا غير صحيح.

مراجعة Indicatefx.com ، ميزات Indicatefx.com

تعلن عن انتشار 0.3 نقطة إلى 0.1 نقطة. هذا عرض سخي ، وسيخبرنا المستثمرون عند فتح التداولات. لسوء الحظ ، الشركات الخارجية ليست سخية أبدًا. يكسبون المال من خلال استغلال عملائهم. معلومات الرافعة المالية مفقودة ، وهذا أمر محرج. ستحصل المنصات الأصلية على جميع المعلومات الضرورية على الموقع.

السحب والإيداع 

لا تقبل الشركة الأموال إلا عن طريق بطاقة الائتمان على الرغم من أنها تتميز بعدة طرق أخرى. يجب على العملاء المهتمين التحقق من الحساب باستخدام معرف. لا نوصي بمشاركة هذه المعلومات مع وسطاء مجهولين.

تقبل Indicate FX حد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار. مؤهل لطلب السحب. يجب تداول كل دولار 1000 مرة. منصة شرعية لن تتطلب مثل هذه الشروط المشبوهة. تتم معالجة عملية السحب بعد 5 أيام. يجب أن يتوقع التجار رسوم سحب لم يتم تحديدها للأسف.

العملاء الذين يسحبون 60٪ من المبلغ في رصيد الحساب يجب أن يتوقعوا عمولة بنسبة 10٪. هذه مغامرة استغلالية. انها فقط بعد أموالك. تأكد من مراجعة الوثائق القانونية لتجنب أي مفاجآت.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

لا يوجد لدى Indicate FX عنوان مكتب محدد. ومع ذلك ، تدعي الشركة أنها مفتوحة من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً في أيام الأسبوع. يمكن للعملاء الوصول إلى فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. يمكنك أيضًا ملء نموذج الاتصال عن طريق ترك رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني للرد عليك.

الوسيط مصمم على عدم الكشف عن هويته. يجب ألا تشارك بياناتك أبدًا مع مثل هذه الشركة المشبوهة. لديهم شهادة SSL ، لكن المستند لا يكفي لحمايتك من المحتالين. يمكنهم استخدام معلوماتك للتلاعب بك لإيداع المزيد من النقود.

حدد الوضع التنظيمي للفوركس

تدعي الإشارة إلى العملات الأجنبية أن لديها استمارة تسجيل من جزيرة فيرجن البريطانية. البلاد لديها منظم مالي على الرغم من كونها منطقة خارجية. للأسف ، الوسيط ليس لديه تسجيل أو نموذج تنظيمي. كما تترك الشركة للمستثمرين مهمة التأكد من أن سلطاتهم المحلية تسمح لهم بالاستثمار معهم.

يجب أن يكون العكس ، حيث تحصل مخططات الاستثمار على تراخيص من البلدان التي تقدم خدماتها ومنتجاتها. يستخدم المحتالون مصطلحات البحث لإرباك العملاء المحتملين. إذا طلبت الانسحاب ولكن حكومتك لا ترخص الشركة ، فيجوز لها استخدام هذه المعلومات من أجل الاحتفاظ بأموالك.

Indicate FX هي عبارة عن منصة لا تقدم أمان الأموال للمستثمرين. إنهم لا يعملون مع بنك من الدرجة الأولى لفصل الحساب عن المستثمرين. لن تفرج المنصات الخارجية عن أموالك بمجرد إيداعك. 

مراجعة Indicatefx.com ، ميزات Indicatefx.com

يتعين على الشركات الحاصلة على تراخيص إبلاغ الهيئات المالية بنتائج تداولها. لا ينخرطون في التلاعب بالأسعار لأنه سيؤدي إلى إلغاء ترخيصهم. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم فرض غرامة كبيرة عليهم. تشرف الوكالات على أنشطة الوسطاء فترة أي نزاع بين الشركة والعملاء يمكن حله في محكمة قانونية.

لا تقدم Indicate FX حماية رصيد الحساب السلبي للمستثمرين. قد ينتهي الأمر بالعملاء بخسارة المزيد من الأموال. عرّضت ظروف التداول المتداولين لمخاطر شديدة. يميل الوسطاء في الخارج إلى تغيير الشروط والأحكام وفقًا لتقديرهم الخاص. حتى أنهم سيصيبونك بتهم خفية ، يتم الكشف عنها فقط عندما تطلب الانسحاب.

التزم بالشركات الشرعية للتمتع ببيئة تجارية مواتية. هذه مشاريع لا تتحمل تقلبات السوق. كما يشاركون في برامج التعويض. هم في حالة تعرضهم للإفلاس ، يمكن للعملاء الحصول على تعويض.

البصيرة المجال 

تعمل Indicate FX في الصناعة منذ سبتمبر 2020. تم تسجيل الوسيط بشكل خاص ؛ ومن ثم يتعذر الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالمؤسس. ستنتهي صلاحية اسم المجال في نفس الشهر في عام 2022. لسوء الحظ ، لا يمكن للمستثمرين الاعتماد على النظام الأساسي لخدمات طويلة الأجل.

إنها أيضًا مفاجأة أنهم كانوا في الصناعة لأكثر من عام ، ومع ذلك فهم لا يقرؤون النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حركة المرور التي تزور الموقع ضئيلة. إنهم يثبتون أنه ليس هناك الكثير من الناس مهتمون بخدماتهم.

الحكم النهائي 

Indicate FX هي شركة خارجية تجمع الأموال من المتداولين في مناطق الاختصاص القضائي الصارمة. موقع الوسيط لغز كبير. الحصول عليها أمر مستحيل. كما أنهم لا يشرحون المعلومات المتعلقة بأنشطتهم التجارية. علاوة على ذلك ، فإن أداء الوسيط غير متوفر. لا نرى أي فائدة في المغامرة معهم.

استثمر مع أفضل منصة تداول فوركس في السوق. تضع هذه الشركات الرائدة احتياجات عملائها أولاً. كما أنهم يتعاملون مع طلب السحب في الوقت المناسب دون أي تأخير. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر المشروع أمانًا للصندوق. يمكنك التواصل مع دعم العملاء متى واجهت أي تحد. 

هل شروط تداول Indicate FX مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل تشير إلى FX لديها ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من Indicate FX هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Indicate FX Review: IndicateFX.com a Dirty Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Indicate FX Review: IndicateFX.com a Dirty Broker

Indicate FX claims it can generate constant high returns for investors. They refer to themselves as trustworthy ECN-STP brokers. Is this company reliable, or is it just another fraudulent platform? Stick with us in this biased review as we analyze how the company operates. 

Indicate FX Review, Indicate FX Company

The broker advertises a maximum spread of 1.5 and 1:100 leverage. Investors can start trading with a minimum amount of $100. Based on what they are offering, many investors might be interested in their services. Unfortunately, the platform provides inadequate information regarding its operation. Whoever is behind the entity was in a hurry to launch the website.

Indicate FX is one anonymous company that is keen on what they share. The information of the founder, account manager, financial analysts, and researchers is missing. Therefore, it is impossible to know whether they are working with professionals. Some of the people behind offshore entities are not qualified enough. They will collect your money directly into their pockets.

We have done the legwork for you and found these legitimate forex trading companies. The brokers have a trading history. Additionally their trading terms and conditions are excellent. They also have superior trading software that allow investors to yield better rewards.

Indicatefx.com Review

Indicate FX claims the main aim is to become the best broker in the industry. The company deals with indices, stocks, forex, metal, cryptocurrency, and CFDs trading. The broker claims it has advanced trading instruments. Their researchers also look for profitable opportunities in the industry on behalf of their customers.

The withdrawal and deposit process is fast and straightforward. Investors can also easily register on the platform. The latest news is featured on the website, which is good. Customers can make sober trading decisions. 

Indicate FX is also offering educational materials in videos to clients. The content is taken from YouTube. The information can help know which traders. However, legitimate companies will also educate their professional clients.

Ironically, the platform claims it uses an advanced reading technology, yet it provides a web trader. You should not allow the broker to manage your funds. The people behind the company are only concerned about their well-being.

It is essential to run a thorough background check on the company you intend to invest with. The safety of your money should always come first. Avoid investing with offshore companies as they exit the market prematurely.

Indicate FX Trading Conditions 

The platform has a MetaTrader4 which belongs to a different company. They also provide a web trader. The company has three trading accounts. The venture indicates it does not charge a commission which is incorrect.

Indicatefx.com Review, Indicatefx.com Features

It advertises a spread of 0.3 pips to 0.1 pips. This is a generous offer, and investors will tell us when opening trades. Unfortunately, offshore companies are never generous. They make money by exploiting their customers. The leverage information is missing, which is awkward. Genuine platforms will have all the necessary information on the website.

Withdrawal and Deposit 

The company only accepts funds via credit card despite featuring several other methods. Interested customers must verify the account using an ID. We do not recommend sharing such information with anonymous brokers.

Indicate FX accepts a minimum deposit of $100. Qualify for a withdrawal request. Every single dollar must be traded 1000 times. A legitimate platform will not require such shady terms. The withdrawal process is handled after 5 days. Traders should expect withdrawal fees which unfortunately are not specified.

Customers who cash out 60% of the amount in the account balance should expect a commission of 10%. This is an exploitive venture. It is only after your money. Ensure that you go through the legal documentation to avoid any surprises.

Contact Details and Customer Support 

Indicate FX does not have a specific office address. However, the company claims they are open from 10 a.m. to 5 p.m. on weekdays. Customers can reach the support team via email or live chat. You can also fill in the contact form by leaving your phone number and email address for them to get back to you.

The broker is determined to remain anonymous. You should never share your details with such a shady company. They have an SSL certificate, but the document is not enough to protect you from fraudsters. They can use your information to manipulate you into depositing more cash.

Indicate FX Regulatory Status

Indicate FX claims it has a registration form from the British Virgin Island. The country has a financial regulator despite being an offshore region. Sadly, the broker doesn’t have a registration or a regulatory form. The company also leaves investors with the task of ensuring their local authorities permit them to invest with them.

It should be the other way around, whereby investment schemes acquire licenses from countries it offers their services and products. Scammers use search terms to confuse potential customers. If you ask for a withdrawal yet your government does not license the firm, they may use such information would hold your money.

Indicate FX is a platform that is not offering fund safety to investors. They are not working with the top tier one bank to segregate the account from investors. Offshore platforms will never release your funds once you deposit. 

Indicatefx.com Review, Indicatefx.com Features

Companies with licenses have to report their trading results to the financial bodies. They do not engage in price manipulation as it would lead to their license being revoked. Additionally, they may be charged a hefty fine. The agencies supervise the activities of the brokers period any dispute between the company and the customers can be resolved in a court of law.

Indicate FX is not offering negative account balance protection to investors. Clients may end up losing more funds. The trading conditions exposed traders to severe risks. Offshore brokers tend to change their terms and conditions at their sole discretion. They will even infect you with hidden charges, only disclosed when you request a withdrawal.

Stick with legitimate companies to enjoy a conducive trading environment. These are ventures that cannot stand volatility in the market. They also participate in compensation schemes. They are for in case they face bankruptcy, customers can receive compensation.

The Domain Insight 

Indicate FX has been in the industry since September 2020. The broker has privately registered; hence information about the founder is inaccessible. The domain name will expire in the same month in 2022. Unfortunately, investors cannot rely on the platform for long-term services.

It is also a surprise they have been in the industry for over a year, yet they are not reading results. Additionally, the traffic visiting the website is minimal. They are proving that not many people are interested in their services.

Final Verdict 

Indicate FX is an offshore company collecting money from traders in strictly jurisdiction areas. The location of the broker is a big mystery. Getting hold of them is impossible. They also do not expound information on their trading activities. Moreover, the performance of the broker is not available. We do not see any advantage in venturing with them.

Invest with the best forex trading platform in the market. These leading enterprises put the needs of their clients first. They also handle the withdrawal request in time without any delays. Additionally, the venture does not offer fund safety. You can reach out the customer support whenever you face any challenge. 

Are the trading conditions of Indicate FX favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does Indicate FX have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from Indicate FX is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.