القائمة

مراجعة Infinitum Flame: InfinitumFlame.com نظام دفع مشفر

مراجعة Infinitum Flame: InfinitumFlame.com نظام دفع مشفر

Infinitum Flame هي شركة تعدين تشفير. وفقًا لموقع InfinitumFlame.com ، فإن منصة التعدين تعمل منذ عام 2017. وهي ليست مجرد مخطط تعدين ولكنها تتعامل أيضًا في التسوق عبر الإنترنت وجوانب أخرى من متاجر التجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، فإن هياكل الدخل وتقنيات التعدين الأخرى مرتبطة بالعضوية المنتسبة للشركة مما يجعلها منصة مشبوهة للغاية. في هذه المقالة ، ستتعرف على جميع الجوانب المهمة لهذه الشركة وما إذا كانت منصة تعدين تشفير أصلية.

ما هو اللهب اللامتناهي؟

Infinitum Flame هي شركة متعددة الأوجه تدعي أن لديها ما يلزم لإحداث ثورة في مختلف الصناعات. إنها في الأساس شركة تعدين تشفير ولكنها تدعي أيضًا أنها تقدم عددًا كبيرًا من الخدمات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تعد خدمات مثل حلول الدفع عبر الإنترنت والتكامل مع متاجر التسوق والمشاركة في تداول العملات المشفرة من بين العديد من ميزات InfinitumFlame.com

أصول اللهب اللانهائي

InfinitumFlame.com لا يعطي أي معلومات عن مؤسس الشركة. لا يقدم عنوانًا محددًا ولكنه يزعم أنه ينفد من إسبانيا. يذكر الموقع أن الشركة كيان قانوني لأنها مسجلة في الاتحاد الأوروبي. تدعي أنها تستوفي جميع اللوائح الضريبية في إسبانيا. ومع ذلك ، لا توجد سجلات لإثبات مثل هذه الادعاءات.

تم تسجيل المجال InfinitumFlame.com في أكتوبر 2016. ومع ذلك ، لم يصبح نشطًا بشكل كبير حتى نهاية عام 2017. على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن اسم مالكها ، إلا أنه من المرجح جدًا أن سالفاتور داركو يدير الشركة.

تم تصميم الموقع بواسطة Krypto Tech والرئيس التنفيذي لشركة Krypto Tech هو Salvatore D'Arco. علاوة على ذلك ، يقع مقر Krypto Tech أيضًا في إسبانيا. رابط آخر بين هاتين الشركتين هو أن D'Arco كان يدير في السابق شركة Pool Miners ، وهي شركة تشفير Ponzi.

من المهم التأكيد على حقيقة أن Pool Miners تبين أنها عملية احتيال كاملة وأن الشركات التابعة فقدت الكثير من المال. قبل إغلاق موقع Pool Miners ، أظهر رسالة واضحة مفادها أن الشركة كانت تتحول إلى InfinitumFlame.com. لذلك ، يُظهر أن نفس الفريق يقف وراء هذه الشركة الجديدة ومن المحتمل أن يتحول إلى عملية احتيال أخرى لتعدين العملات المشفرة في Ponzi.

InfinitumFlame.com

كيف تنضم إلى اللهب اللامتناهي؟

مثل العديد من شركات التعدين المشفرة الأخرى التي تعتمد فقط على العضويات التابعة ، لا تقدم Infinitum Flame أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. يجب عليك الاستثمار في عضويتها التابعة لكسب الأرباح من خلال عمولة التوظيف والمكافآت الأخرى.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يمكنك الانضمام إلى عضوية الإحالة الأولية مجانًا. ومع ذلك ، يجب عليك شراء إحدى العضويات التالية لكسب المال:

  • 125 يورو لحزمة Start 180 أو باقة Start 30
  • 245 يورو لحزمة Basic 360 أو Basic 30 Package
  • 500 يورو لحزمة Professional 360 أو باقة 30 المتقدمة
  • 1000 يورو لباقة السوبر 30
  • 2500 يورو لباقة Power 30
  • 9500 يورو لحزمة UltraPower 30

إنها تطلب مبلغًا كبيرًا جدًا من المال. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك حقيقة أن Infinitum Flame ليس اسمًا كبيرًا في الصناعة ، لذلك يجب ألا تستثمر الكثير من الأموال فيه. لذلك ، إذا كنت تبحث عن خيار موثوق به يحتوي على خطط حساب مرنة ، فاستثمر في شركات تعدين العملات المشفرة. تتيح لك الخدمات الحديثة والفعالة لشركات التعدين هذه تحقيق أقصى قدر من الأرباح بأقل قدر من المخاطر. 

هيكل التعويض

تدعي Infinitum Flame أنها تعدين وتداول عملات Qwark المشفرة. هذه العملات ليس لها قيمة حقيقية في سوق التشفير. وبالتالي ، للتغطية على هذه الحقيقة ، تدعي الشركة أنها مستقبل صناعة التشفير عندما تدخل السوق الرئيسية. تعد الشركة بنقاط Qwark التالية:

  • يمكن لأعضاء حزمة Start 180 الحصول على 0.25 سهم Qwark يوميًا لمدة 180 يومًا.
  • يمكن لأعضاء الحزمة الأساسية 360 الحصول على 0.27 سهم من أسهم Qwark يوميًا لما مجموعه 360 يومًا.
  • يمكن للمشتركين في حزمة Professional 360 الحصول على 0.55 سهم من أسهم Qwark يوميًا لما مجموعه 360 يومًا.
  • يمكن للمشتركين في حزمة Start 30 الحصول على 1.55 سهم Qwark يوميًا لمدة إجمالي 30 يومًا.
  • يمكن لأعضاء الحزمة الأساسية 30 الحصول على 1.57 سهم من أسهم Qwark يوميًا لما مجموعه 30 يومًا.
  • يمكن لأعضاء الحزمة المتقدمة 30 الحصول على 3.20 سهمًا من مشاركات Qwark يوميًا لمدة إجمالي 30 يومًا.
  • يمكن للمشتركين في حزمة Super 30 الحصول على 13.65 سهم Qwark يوميًا لمدة إجمالي 30 يومًا.
  • يمكن للمشتركين في حزمة Power 30 الحصول على 35.40 سهم Qwark يوميًا لمدة إجمالي 30 يومًا.
  • يمكن لأعضاء حزمة UltraPower 30 الحصول على 142.30 سهم Qwark يوميًا لمدة إجمالي 30 يومًا.

مميزات التطبيق

يذكر InfinitumFlame.com الجوانب الثلاثة الأساسية للشركة:

1. نظام الدفع

تدعي الشركة أنها تسهل عملات تشفير Qwark لأغراض مختلفة. يعد تبادل العملات مع منصات تشفير أخرى ، وتخزينها في محافظ رقمية ، وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول بعض الميزات البارزة لنظام الدفع

2. خدمات التجارة الإلكترونية

تدعي شركة Infinitum Flame أن لديها أدوات وتطبيقات حديثة يمكنها قبول المدفوعات من أي مكان في العالم. يتم الدفع في شكل عملات رقمية. علاوة على ذلك ، يتم تقديم خصومات خاصة أيضًا من خلال شراكة متاجر التجارة الإلكترونية المختلفة. تدعي الشركة أن المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والشركات الناشئة يمكنها الاستمتاع بخدماتها الموثوقة.

اللهب اللانهائي

3. التسوق

يقال إن شبكة التسوق الخاصة بـ InfinitumFlame.com قيد الإنشاء في الوقت الحالي. تدعي أنه بمجرد اكتمال منصة التسوق ، سيتمكن المستخدمون من شراء جميع أنواع المنتجات منها باستخدام نقاط تشفير Qwark.

بطاقة اللهب اللانهائي

تقدم الشركة أيضًا بطاقة خصم Visa بسعر 30 يورو. تدعي أن الشركات التابعة يمكنها كسب مبلغ كبير من العمولة من خلال هذه البطاقة. حوالي 45٪ من العمولة موعودة للشركات التابعة. علاوة على ذلك ، يذكر الموقع أيضًا أن الشركة التابعة التي تستخدم البطاقة ستحصل على 23٪ من العمولة مباشرة في حسابها. يتم توزيع العمولة المتبقية من خلال هيكل الدخل التقليدي:

  • يحصل أعضاء المستوى 1 على 23٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل أعضاء المستوى 2 على 4٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل المنتسبون من المستوى 3 على 3.5٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل المنتسبون من المستوى 4 على 3.05٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل أعضاء المستوى 5 على 2.66٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل أعضاء المستوى 6 على 2.35٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل المنتسبون من المستوى 7 على 2.05٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل المنتسبون من المستوى 8 على 1.75٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل أعضاء المستوى 9 على 1.55٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل أعضاء المستوى 10 على 1.35٪ من العمولات المتبقية.
  • يحصل المنتسبون من المستوى 11 على 1.2٪ من العمولات المتبقية.

الحكم النهائي بشأن Infinitum Flame

يوضح نموذج العمل الكامل لشركة Infinitum Flame أنها تتبع نفس المسار الذي تتبعه شركة Pool Miners ، الشركة السابقة لنفس المؤسسين. كانت Pool Miners عملية احتيال كاملة حيث لم يتمكن أي شركة تابعة من استخراج العملات المشفرة منها بنجاح. علاوة على ذلك ، فإن عملات Qwark المشفرة غير قابلة للتداول.

يشير هيكل التعويض إلى أن الشركة تعتمد بشكل كبير على تجنيد أعضاء وشركاء جدد من أجل البقاء. إنه يتناقض مع ادعاءاتها بأنها شركة مربحة للغاية وتدر إيرادات من مصادر مختلفة. لذلك ، سوف ينهار موقع InfinitumFlame.com عندما يتوقف تجنيده.

إذا كنت تريد حقًا جني الأرباح في صناعة التشفير ، فيجب أن تفكر في الاستثمار فيها شركات تعدين العملات المشفرة. تتمتع هذه المنصات بالبنية التحتية الحديثة اللازمة لتعدين العملات المشفرة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاعتماد على هذه الشركات لأنها تنطوي على الحد الأدنى من المخاطر. ستسمح لك الكفاءة والموثوقية المثلى بكسب قدر كبير من الأرباح. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Infinitum Flame Review: InfinitumFlame.com A Crypto Payment System

Infinitum Flame Review: InfinitumFlame.com A Crypto Payment System

Share This!

Infinitum Flame is a crypto mining company. According to InfinitumFlame.com, the mining platform has been operating since 2017. It is not only a mining scheme but also deals in online shopping and other aspects of e-commerce stores. However, the income structures and other mining techniques are associated with the affiliate membership of the company which makes it a highly suspicious platform. In this article, you will get to know about all the important aspects of this company and whether it is an authentic crypto mining platform.

What is Infinitum Flame?

Infinitum Flame is a multifaceted company that is claiming to have what it takes to bring revolution in various industries. It is primarily a crypto mining company but also claims to offer a great number of other services. Additionally, services like online payment solutions, integration with shopping stores, and participating in crypto trading are some of the many features of InfinitumFlame.com

Origins of Infinitum Flame

InfinitumFlame.com does not give any information about the founder of the company. It does not provide a specific address but claims to be running out of Spain. The site states that the company is a legal entity because it is registered in the European Union. It is claiming to meet all of the tax regulations in Spain. However, there are no records to prove such claims.

The domain, InfinitumFlame.com, was registered in October 2016. However, it did not become much active until the end of 2017. Even though the company does not disclose the name of its owner, but it is highly likely that Salvatore D’Arco is running the company.

The website is designed by Krypto Tech and the CEO of Krypto Tech is Salvatore D’Arco. Moreover, Krypto Tech is also based in Spain. Another link between these two companies is that D’Arco was previously running Pool Miners, a Ponzi crypto company.

It is important to emphasize the fact that Pool Miners turned out to be a total scam and the affiliates lost a lot of money. Before the Pool Miners website shutdown, it displayed a clear message that the company was shifting to InfinitumFlame.com. Therefore, it shows that the same team is behind this new company and it is possible that it will turn out to be another Ponzi crypto mining scam.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

InfinitumFlame.com

How to Join the Infinitum Flame?

Like many other crypto mining companies that only rely on affiliate memberships, Infinitum Flame does not offer any retail products or services. You must invest in its affiliate membership to earn profits through recruitment commission and other bonuses.

You can join the initial affiliate membership for free. However, you must buy one of the following memberships to earn money:

  • €125 for the Start 180 Package or Start 30 Package
  • €245 for the Basic 360 Package or Basic 30 Package
  • €500 for the Professional 360 Package or Advanced 30 Package
  • €1000 for the Super 30 Package
  • €2500 for the Power 30 Package
  • €9500 for the UltraPower 30 Package

It is asking for a very significant amount of money. You also have to consider the fact that Infinitum Flame is not a big name in the industry, so you should not invest that much money in it. Therefore, if you looking for a reliable option that has flexible account plans, invest in the crypto mining companies. Modern and efficient services of these mining companies allow you to earn maximum profits with minimum risks. 

Compensation Structure

Infinitum Flame claims to be a mining and trading Qwark crypto coins. These coins have no real value in the crypto market. Thus, to cover up this fact, the company claims to be the future of the crypto industry when it enters the main market. The company is promising the following Qwark points:

  • Members of the Start 180 Package can get 0.25 daily Qwark shares for a total of 180 days.
  • Members of the Basic 360 Package can get 0.27 daily Qwark shares for a total of 360 days.
  • Affiliates of the Professional 360 Package can get 0.55 daily Qwark shares for a total of 360 days.
  • Affiliates of the Start 30 Package can get 1.55 daily Qwark shares for a total of 30 days.
  • Members of the Basic 30 Package can get 1.57 daily Qwark shares for a total of 30 days.
  • Members of the Advanced 30 Package can get 3.20 daily Qwark shares for a total of 30 days.
  • Affiliates of the Super 30 Package can get 13.65 daily Qwark shares for a total of 30 days.
  • Affiliates of the Power 30 Package can get 35.40 daily Qwark shares for a total of 30 days.
  • Members of the UltraPower 30 Package can get 142.30 daily Qwark shares for a total of 30 days.

Features

InfinitumFlame.com mentions the following three essential aspects of the company:

1. Payment System

The company is claiming to facilitate Qwark crypto coins for various purposes. Exchanging the coins with other crypto platforms, storing them in digital wallets, and recharging the mobile balance are some of the salient features of the payment system

2. E-Commerce Services

Infinitum Flame is claiming to have modern tools and applications that can accept payments from anywhere in the world. Such payment is done in the form of crypto coins. Moreover, special discounts are also provided with the partnership of different e-commerce stores. The company claims that large organizations, small businesses, and startups can enjoy their reliable services.

Infinitum Flame

3. Shopping

The shopping network of InfinitumFlame.com is said to be under construction for now. It claims that once the shopping platform is completed, the users will be able to buy all sorts of products from it using the Qwark crypto points.

Infinitum Flame Card

The company is also providing a Visa debit card at the price of €30. It claims that the affiliates can earn a significant amount of commission through this card. Around 45% of the commission is promised to the affiliates. Moreover, the website also states that the affiliate who uses the card will get 23% of the commission directly in their account. The remaining commission is distributed through the traditional income structure:

  • Members of Level 1 get 23% of the residual commissions.
  • Members of Level 2 get 4% of the residual commissions.
  • Affiliates of Level 3 get 3.5% of the residual commissions.
  • Affiliates of Level 4 get 3.05% of the residual commissions.
  • Members of Level 5 get 2.66% of the residual commissions.
  • Members of Level 6 get 2.35% of the residual commissions.
  • Affiliates of Level 7 get 2.05% of the residual commissions.
  • Affiliates of Level 8 get 1.75% of the residual commissions.
  • Members of Level 9 get 1.55% of the residual commissions.
  • Members of Level 10 get 1.35% of the residual commissions.
  • Affiliates of Level 11 get 1.2% of the residual commissions.

Final Verdict About Infinitum Flame

The entire business model of Infinitum Flame makes it evident that it is following the same path as Pool Miners, the previous company of the same founders. Pool Miners was a total scam as no affiliate was able to successfully mine crypto coins from it. Furthermore, the Qwark crypto coins are not tradeable.

The compensation structure indicates that the company is heavily relying on recruiting new members and affiliates to survive. It contradicts its claims of being a highly profitable company that generates revenue from different sources. Therefore, InfinitumFlame.com will collapse when its recruitment stops.

If you really want to earn profits in the crypto industry, you should consider investing in crypto mining companies. Such platforms have the modern infrastructure needed to mine crypto coins. Moreover, you can rely on these companies because they have the minimum risk involved. Optimum efficiency and reliability will allow you to earn a good amount of profits. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons