القائمة

استعراض الفوركس: وسيط الفوركس وسيط عليك الابتعاد عن

استعراض الفوركس: وسيط الفوركس وسيط عليك الابتعاد عن

مراجعة InitialRate

InitialRate مراجعة تفصيلية.

تقدم InitialRate (Initialrate.com) أكثر من 15 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية دون إغفال بعض العملات النادرة. تشمل بعض العملات التي تعرضها InitialRate البيزو المكسيكي والراند الجنوب أفريقي والفورنت المجري والروبل الروسي والليرة التركية. تشمل أدوات التداول الأخرى الأسهم والفضة والنفط والمؤشرات والذهب والعقود مقابل الفروقات. يتعامل هذا المنتج بشكل أساسي مع سوق العملات المشفرة.

ما تقدمه Crypto CFDs من InitialRate؟

 

بعض عروض Crypto CFDs هذه تشمل: Verge و Ripple و Monero و Tron و Ox و Zcash و Stellar. كما يتعامل مع Litecoin و Komodo و Ethereum Classic و Bitcoin و Binance Coin و Funfair و IOTA. Nxt و NEO و Augur و StarCoin و StartCoin و Ark و Cardano و Bitcoin Cash و Ethereum و Gas و Power Ledger و Tezoz و EOS وغيرها.

يتوفر حساب تجريبي على موقع الويب الخاص بهم وقررنا إجراء اختبار. خلصت الأدلة في ذلك الوقت إلى أن فروق الأسعار كانت معقولة. كان لديهم مؤشرًا قياسيًا لزوج اليورو / الدولار الأمريكي في نقاط 0.9 وحولها. عندما وضعنا جانبا ظروف التداول ، كان لدينا مشاكل مع شرعية هذا الوسيط. تابع القراءة لمعرفة الخدعة وراء هذا المنتج المزيف.

تنظيم وسلامة أموال InitationRate.

 

ما يزعمونه على صفحة الاتصال الخاصة بهم هو أن شركة InitialRate مملوكة لشركة EZ Education LTD. EZ. ومن الواضح أن شركة التعليم المحدودة مسجلة في جزر مارشال. إحدى الحقائق المثيرة للقلق هي أن هذا الوسيط لا ينظم في أي مكان على وجه الكوكب. وهذا يعني أن أي تداول يقومون به نيابة عن الأعضاء غير قانوني. الأسواق في الولايات المتحدة واليابان والاتحاد الأوروبي وأستراليا لا تتغاضى عن ذلك.

بدلاً من التداول مع وسطاء غير منظمين ، لماذا لا تشارك روبوتات العملات المشفرة المسجلة والموثوقة؟ مع روبوتات مختبرة ومعتمدة ، فإن أموالك آمنة ويمكنك تحقيق أرباح حقيقية. هذا هو نوبي الطريقة التي أثبتت جدواها والتجار من ذوي الخبرة تستخدم لكسب المال. لماذا لا تجربها اليوم؟

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

 

InitialRate احتيال

هل يتم ترخيص InitialRate؟

 

إن مستثمري الفوركس الذين يتعاملون مع السماسرة المرخصين الذين تنظمهم السلطات المالية هم الذين تحتاجهم. هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية ، لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي هيئات تنظيمية موثوق بها. تم العثور على سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهي أيضًا هيئة تنظيمية موثوق بها.

هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستثمرين من خلالها أن يشعروا بالأمان لأن هذه الهيئات تضمن الشفافية والرقابة. يجب أن تكون القواعد الأخلاقية والمالية الصارمة في جوهر أي وسيط فوركس. وهذا يضمن أن وسطاء الفوركس الشرعيين يخضعون لرقابة صارمة لضمان السلامة.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

هل يتم تنظيم InitialRate؟

 

يتعين على وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة تقديم تقارير منتظمة للسماح بالتدقيق الخارجي. هذا يضمن لهؤلاء الوسطاء الحفاظ على رأس مال تشغيلي معين في جميع الأوقات. لا يتم تنظيم المعدل الأولي من قبل أي سلطة مالية. لقد تواصلنا مع جميع الهيئات التنظيمية المالية التي نعرفها وحالة التنظيم غير المؤكدة.

مع معظم المنظمين الماليين الأوروبيين ، يجب أن يظل رأس المال التشغيلي دائمًا أعلى من 730,000،50,000 يورو. يضمن وجود رأس مال تشغيلي الاحتفاظ بالأموال في حساب منفصل. يوفر الحساب المنفصل حماية من الرصيد السلبي للمتداولين. كما أنه يساعد على ضمان أموال المتداولين. يبلغ تأمين المتداول لدى وسيط FCA 20,000،XNUMX جنيه إسترليني. مع وسيط CySEC ، يتم تعيين الحد عند XNUMX يورو.

كيفية الإيداع والسحب مع InitialRate.

 

يقبل هذا المنتج ودائع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل MasterCard و Visa. كما يقبلون التحويلات البنكية. الحد الأدنى للإيداع المطلوب للإيداع بـ InitialRate هو 250 دولارًا. تقدم InitialRate للأعضاء مكافأة تداول ستكون خطيرة في النهاية. سنشرح هذه التفاصيل لاحقًا.

وفقًا لموقع الويب ، ترتبط مكافآت التداول بحد أدنى معين من متطلبات حجم التداول. يتيح هذا المنتج للمتداولين تداول ما يقرب من 90 مرة مقابل مبلغ المكافأة. بعد التداول لأكثر من 90 مرة ، يُسمح لك بالسحب. من الضروري أن نعلمك أن ممارسة التداول هذه غير معتادة.

يحظر على جميع السماسرة الخاضعة للوائح عرض مكافآت تداول المستثمرين. لماذا ا؟ أصبحت هذه الممارسة من تقديم المكافآت مثيرة للجدل إلى حد كبير.

هل يحتوي InitialRate على رسوم سحب؟

 

InitialRate Fake

يحتوي هذا المنتج على الكثير من رسوم السحب دون إغفال رسوم المعالجة والمعالجة. وخير مثال على ذلك عندما تحاول سحب مبلغ 500 دولار باستخدام التحويل البنكي. سيكلفك معدل InitialRate 100 دولار أمريكي بعيدًا عن لوائح الصناعة. هذا ببساطة غير مقبول.

بدلاً من استخدام Fake Brokers ، لماذا لا يتم اختبار روبوتات تداول العملات المشفرة وموثوق بها؟ من هنا، أموالك آمنة ولديك فرصة لكسب أرباح حقيقية. يُشجع مستثمرو Newbie على البدء بروبوتات التداول Crypto لأنها سهلة الاستخدام. التجارة مريحة باستخدام الروبوتات التجارية تشفير.

كيف يعمل احتيال InitialRate؟

 

إن ما يفعله المحتالون هو جذبك لمقاطع الفيديو اللافتة للنظر. من المرجح أن تتم دعوتك للانضمام إلى عملية احتيال تتم ترقيتها بواسطة هؤلاء المخادعين. تخبرك مقاطع الفيديو التقديمية بمدى إمكانية ثرائها بسرعة دون بذل أي مجهود.

إن الوعود مثل استخدام النظام الأساسي المبتكر هي إحدى الطرق التي يغري فيها المحتالون للانضمام إلى تطبيقاتهم. تخيل أن عليك الانضمام إلى استثمار خالٍ من المخاطر؟ بعض هذه الوعود ببساطة غير معقولة.

بمجرد أن تقرر الانضمام ، ستبدأ في رؤية صفقات ناجحة تتم بواسطة هذه المنصات. يجب أن تعلم أن هذه النتائج تم التلاعب بها وأنها مجرد تلاعب.

يعلم المحتالون أنه عندما ترى زيادة أموالك ، فمن المرجح أن تستثمر مبلغًا كبيرًا. هذا هو الوقت المثالي لتلقي مكالمة لإضافة المزيد من الأموال للتداول.

مدير الحساب هو الشخص الذي يقوم بإجراء مكالمة ويحثك على الانضمام ، ويطلقون عليه اسم استثمار سك النقود. يتمثل دور مدير الحساب الأول في شرح كيفية جني أموال حقيقية إذا استثمرت أكثر. سيطلبون منك مبلغًا يقارب 10,000 دولار لكسب أموال حقيقية. من المحتمل أن معظم الناس يتبعون هذه النصيحة السخيفة.

يجب أن تستثمر مع InitialRate؟

 

لاحظ أنك على الفور تأخذ نصيحة مدير الحساب ، فأنت على وشك حدوث مشكلة. واحد ، ربما يكون هذا موظف مركز الاتصال الذي سيأخذ اقتطاعًا بمجرد إيداع 10,000 دولار مع InitialRate.

الضحايا ليس لديهم أدنى فكرة عن تعرضهم للخداع حتى يريدون سحب الأموال. فجأة ، تتلقى رسالة مفادها أنه لا يمكنك سحب أموالك. تتضمن بعض الأسباب التي يقدمونها عدم الوصول إلى حد أدنى من حجم التجارة. سبب آخر يقدمونه هو أنك قبلت مكافأة التداول في المقام الأول. هذا هو السبب في أننا قلنا سابقًا أن المكافآت غير قانونية في تداول الفوركس.

لن يسمح لك المخادعون أبداً بسحب أموالك ، بغض النظر عن الظروف.

ماذا أفعل إذا خدع بواسطة InitialRate؟

 

الحل المنطقي الذي يجب عليك اتخاذه هو رد المبالغ المدفوعة إلى مزود بطاقة الائتمان. الشيء الجيد هو أن كلا من MasterCard و Visa يمتدان فترات رد المبالغ المدفوعة إلى أيام 540 تقريبًا. يتم كل هذا لمكافحة الحيل على الإنترنت مثل InitialRate.

لا تعطي هؤلاء المحتالين معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تفاصيل مصرفية أخرى. إذا قمت بذلك ، قم بإلغاء البطاقة وتغيير كلمة المرور المصرفية عبر الإنترنت.

أخيرًا ، لا تثق أبدًا بما يسمى وكالات الاسترداد. ستطلب وكالات الاسترداد ببساطة سلفة لاسترداد أموالك. بمجرد إرسال بعض السلفة ، تكون هذه آخر مرة تسمع فيها منهم.

هو InitialRate Legit أو عملية احتيال؟

 

InitialRate هو عملية احتيال من شأنها أن تخدع كل أموالك. لقد كان معظم الناس يشتكون من فقدان المال على الفور أنهم أودعوا مع هذا المنتج. ينبغي على القراء الابتعاد عن هذا الفوركس المزيّف وسيط العملة المشفر بأي ثمن.

InitialRate النهائي الحكم.

 

مراجعة الغش في InitialRate

نظرًا للإثبات الخرساني الذي قدمناه ، يجب علينا وضع Black InitialRate على القائمة السوداء. إن الكشف عن السماسرة المزيفين هو وسيلة لضمان بقاء المحتالين بعيدًا عن عالم الفوركس و Crypto.

بدلاً من التعامل مع الوسطاء المزيفين ، هناك بدائل أفضل وآمنة. سوف تضمن روبوتات التداول المشفرة الموثوقة تحقيق أرباح حقيقية. حافظ على سلامتك وقم بالتداول باستخدام أفضل روبوتات التداول المشفرة فقط. سجل مع السمعة والمهنية الروبوتات التجارية تشفير لجميع تداول العملات تشفير الخاص بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

InitialRate Review: Initialrate.com Scam Forex Broker You Should Stay Away From

InitialRate Review: Initialrate.com Scam Forex Broker You Should Stay Away From

Share This!

InitialRate Review

InitialRate Detailed Review.

InitialRate (Initialrate.com) offers over 15 forex pairs not forgetting some exotic currencies. Some of the currencies InitialRate offers include Mexican Peso, South African Rand, Hungarian Forint, Russian Ruble and Turkish Lira. Other trading instruments include stocks, silver, oil, indices, gold, and CFDs. This product mainly deals with the Crypto Market.

What Crypto CFDs does InitialRate Offer?

 

Some of the Crypto CFDs this product offers include, Verge, Ripple, Monero, Tron, Ox, Zcash, and Stellar. It also deals with Litecoin, Komodo, Ethereum Classic, Bitcoin, Binance Coin, Funfair, and IOTA. Nxt, NEO, Augur, StarCoin, StartCoin, Ark and Cardano, Bitcoin Cash, Ethereum, Gas, Power Ledger, Tezoz, EOS among others.

A demo account is available on their website and we decided to conduct a test. Evidence at the time concluded that the spreads were reasonable. They had a benchmark EUR/USD spread floated in and around 0.9 pips. When we put aside trading conditions, we had issues with legitimacy of this broker. Read on to find out the trickery behind this fake product.

Regulation and Safety of Funds of InitialRate.

 

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

What they claim on their contact page is that InitialRate is owned by EZ Education LTD. EZ. Education LTD is apparently registered on the Marshall Islands. One alarming fact is that this broker is not regulated anywhere on the face of the planet. It means that any trading they do on behalf of members is illegal. Markets in the US, Japan, European Union, and Australia do not condone this.

Instead of trading with unregulated brokers, why don’t you partner with registered and trusted crypto currency robots? With tested and approved robots, your money is safe and you stand to make real profits. This is a proven way newbies and experienced traders use to make money. Why not try them today?

 

InitialRate Scam

Is InitialRate Licensed?

 

Forex investors who trade with licensed brokers who are regulated by financial authorities is what you need. Australian Securities and Investment Commission, Cyprus Securities and Exchange Commission are trusted regulatory bodies. Financial Conduct Authority is found in the UK and is also a trusted regulatory body.

This is the only way forex investors can feel safe since these bodies ensure transparency and oversight. Following strict ethical and financial rules should be at the core of any forex broker. This ensures legitimate forex brokers are subject to vigorous oversight to ensure safety.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Is InitialRate Regulated?

 

Regulated forex brokers have to file regular reports to allow for external audits. This ensures these brokers maintain a certain operational capital at all times. InitialRate is not regulated by any financial authority. We reached out to all financial regulatory bodies we know and non confirmed regulation status.

With most European financial regulators, operational capital must always remain above 730,000 EUR. Having an operational capital ensures funds are kept in a segregated account. A segregated account provides traders with a negative balance protection. It also helps to ensure traders funds. A trader’s insurance with a FCA broker stands at 50,000 GBP. With a CySEC broker, limit is set at 20,000 EUR.

How to Deposit and Withdraw with InitialRate.

 

This product accepts deposits of major credit cards such as MasterCard and Visa. They also accept bank wire transfers. Minimum deposit required to deposit with InitialRate is $250. InitialRate is offering members a trading bonus which will be dangerous in the end. We will explain this detail later.

According to the website, trading bonuses are linked to a certain minimum trade volume requirement. This product allows traders to trade nearly 90 times for the bonus amount. After trading for over 90 times, you are allowed to make withdrawals. It’s imperative that we let you know that this trading practice is unusual.

All regulated brokers are prohibited from offering investors trading bonuses. Why? This practice of offering bonuses has become highly controversial.

Does InitialRate have Withdrawal Fees?

 

InitialRate Fake

This product has a lot of withdrawal charges not forgetting processing and handling fees. A good example is when you’re trying to withdraw an amount of $500 using Wire Transfer. InitialRate will charge you $100 which is far from industry’s regulations. This is simply not acceptable.

Instead of using Fake Brokers, why don’t you get tested and trusted crypto trading robots? This way, your money is safe and you have an opportunity of earning real profits. Newbie investors are encourages to start with Crypto trading robots as they are easy to use. Trade comfortable using Crypto trading robots.

How does InitialRate Scam Work?

 

What these scammers do is entice you with eye catching videos. You are most likely to be invited to join a bot scam promoted by these scammers. Presentation videos tell you how its possible to get rich quick without any effort.

Promises such as using an innovative platform is one way scammers entice you to join their apps. Imagine having to join an investment which is risk free? Some of these promises are simply not plausible.

Once you decide to join, you’ll start seeing successful trades being made by these platforms. You should know that these results are doctored and are just manipulations.

Scammers know that when you see your cash increase, you are more likely to invest a large sum. This is the ideal time for you to receive a call to add more funds for trading.

A senior account manager is the one to make a call and urge you to join, They call it a money minting investment. Senior account manager’s role is to explain how to make real cash if you invest more. A sum of nearly $10,000 is what they will ask from you in order to make real money. Chances are, most people follow this ridiculous advise.

Etbot

Should I Invest with InitialRate?

 

Take note that immediately you take the account’s manager advise, you are headed for trouble. One, this maybe a call center employee who will take a cut once you deposit $10,000 with InitialRate.

Victims don’t have a clue they have been scammed until they want to withdraw money. All of a sudden, you receive a message that you can’t withdraw your funds. Some of the reasons they give include not attaining a minimum trade volume. Another reason they give is that you had accepted a trading bonus in the first place. This is why we earlier said bonuses are illegal in Forex trading.

Scammers will never allow you to withdraw your money, no matter the circumstances.

What do I do if Scammed by InitialRate?

 

A rational solution you should have take is file a chargeback with your credit card provider. Good thing is, both MasterCard and Visa have extended chargeback periods to about 540 days. All this is done to combat online scams such as InitialRate.

Never give these scammers your credit card information or other banking details. If you do this, cancel your card and change your online banking password.

Finally, never trust the so called recovery agencies. Recovery agencies will simply ask for an advance to recover your money. Once you send some an advance, it’s the last time you hear from them.

Is InitialRate Legit or a Scam?

 

InitialRate is a scam that will swindle all your money. Most people have been complaining of losing money immediately they deposited with this product. Readers should stay away from this fake forex and crypto currency broker at all cost.

InitialRate Final Verdict.

 

InitialRate Scam Review

Due to the concrete proof we have brought forward, we must blacklist InitialRate. Unmasking fake brokers is a way of ensuring fraudsters stay away from the Forex and Crypto world.

Instead of dealing with Fake brokers, there are better and safe alternatives. Trusted crypto trading robots will ensure you make real profits. Stay safe and trade with only the best crypto trading robots. Sign up with reputable and professional crypto trading robots for all your crypto currency trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons