القائمة

مراجعة EA المبتكرة: احتيال؟ اكتشف

مراجعة EA المبتكرة: احتيال؟ اكتشف

مشاركة هذا!

في هذا الاستعراض ، سنتحدث عن مكلف للغاية الفوركس روبوت تسمى AlgoTradeSoft EA المبتكرة. هل يمكنك أن تتخيل أن الترخيص يذهب إلى 29,999 دولارًا ، وأن المطور يعتقد حقًا أن الناس سيشترون منتجه؟

وفقًا للمطور ، فإن نقطة السعر هذه مبررة لأن AlgoTradeSoft Innovative EA يتداول في الاختراق في مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. يستخدم البرنامج تقنية يسميها المطور خوارزمية إدارة التجارة التكيفية.

علاوة على ذلك ، يُقال إن هذا البرنامج قد اجتاز "اختبار الإجهاد" ، حيث تعرض لانزلاق حقيقي في السوق والعمولة.

لتبرير نقطة السعر بشكل أكبر ، يدعي هذا المطور أن هذا المستشار الخبير قد تم تصميمه باستخدام خوارزمية تحتوي على مجموعة من الإحصائيات وعناصر التحكم في الانزلاق ، والتي يمكن رؤيتها جميعًا على لوحة المعلومات. من المفترض أن يمنح هذا المستخدمين قوة التحكم في تنفيذ الوسيط.

مراجعة EA المبتكرة

يُعرف مطور هذا الروبوت باسم AlgoTradeSoft ، وهم يزعمون أن EA المبتكرة هي الحل لمعظم المشاكل تجار الفوركس الوجه في عملياتهم اليومية.

وبما أنه لا يُعرف الكثير عن المستشار الخبير المبتكر الجديد الخاص بهم ، فسوف نبذل قصارى جهدنا لتوضيح بعض الأشياء. الروبوت هو لغز كامل ، بالنظر إلى أن السعر باهظ حتى الآن هناك روبوتات جيدة جدًا في السوق يمكن أن يتفوق عليها بسعر زهيد جدًا ، عادةً أقل من 300 دولار. في الواقع ، كنا نوصي بها لقرائنا لأننا نشعر أنها ميسورة التكلفة ، ومنطقهم التجاري منطقي للغاية.

علاوة على ذلك ، لا تعتمد أنظمة التداول هذه على نتائج الاختبار الرجعي. يحتفظ بائعوهم بحساب myfxbook نشط يمكن لجميع المستخدمين المحتملين مشاهدته.

الاستراتيجية

تتمثل استراتيجية التداول الرئيسية هنا في البحث عن تلك الاختراقات الحاسمة التي تحدث في مناطق الدعم والمقاومة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الاستراتيجية المستخدمة من قبل EA المبتكرة نظام التداول يخاطر بنسبة 20٪ ، مما يعني أنه يأخذ نسبة مخاطرة ومكافأة 1: 5 حسنًا ، تقول الحكمة التقليدية أن هذا مقبول تمامًا. لذلك ليس لدينا أي مشاكل مع هذا البيان حتى الآن.

يقول المطور أيضًا أن الروبوت يطبق "خوارزمية إدارة التجارة التكيفية" عند فتح المراكز وإغلاقها. لا نعرف ما تعنيه هذه التكنولوجيا حقًا. ومع ذلك ، إذا خمننا المعنى ، فيمكننا أن نستنتج أنه ربما يعني أن EA المبتكر عادة ما يعيد تقييم الموقف وربما إغلاق المراكز حتى قبل أن يتم ضرب TP أو SL. هذا يعتمد بشكل كبير على ظروف السوق.

يجب أن يكون لعبارة "التكيفي" هذا المعنى عند استخدامها فيما يتعلق بالتداول.

تمكنا أيضًا من إلقاء نظرة على حساب myfxbook الخاص بهم. على عكس معظم الروبوتات في MQL5 ، يمتلك هذا الحساب حساب My FX Book حقيقي - وهي خطوة جيدة للأمام. هذا يعني فقط أن الأمور يمكن أن تتغير لأن البائعين يفكرون الآن في أفضل طريقة لإظهار النتائج لعملائهم المحتملين.

على الجانب السلبي ، لا يزال جزء كبير من حساب كتابي في fx مخفيًا. من الواضح أنه عندما يخفي أحد المطورين عناصر معينة من العرض العام في حساب كتاب الفوركس الخاص بي ، فهذا يعني فقط أنهم غير أمناء. يعد الافتقار إلى الشفافية إحدى طرق القول بأنه لا يجب عليك الوثوق بهذا المطور. الحقيقة هي أن EA المبتكر يمكن أن يكون نظامًا تجاريًا خطيرًا مقنعًا ، وقد لا يستحق السعر الذي يبيعونه به.

ومع ذلك ، على الرغم من إخفاء بعض العناصر الحاسمة في حساب myfxbook الخاص بهم ، ما زلنا قادرين على إلقاء نظرة على متوسط ​​طول الوقت الذي كانت تداولاتهم تعمل فيه.

وفقًا لهذا التقدير ، يبلغ هذا الرقم 10 ثوانٍ. هذا يعني أنه مستغل يدخل ويوجد التداولات بشكل أسرع مما تتخيل. ربما يفسر هذا سبب عدم وجود EA المبتكرة على شبكات تداول النسخ مثل تجارة الزولو. نظرًا لقصر الفترة الزمنية التي يتم فيها فتح وإغلاق الصفقات ، سيكون هناك خطر كبير يتمثل في عدم القدرة على متابعة التداولات في الوقت المناسب.

ثانيًا ، قد يؤدي هذا أيضًا إلى احتمال آخر مع هذا النظام. ربما تكون AlgoTradeSoft قد تفاوضت للحصول على سبريد أكثر ملاءمة مع وسيط معين يوصون به. في المقابل ، سيضعون كميات كبيرة من الصفقات في فترة زمنية قصيرة. وهذا يفسر أيضًا سبب تمكن EA المبتكر من تحقيق مثل هذا العائد الهائل في وقت قصير.

عادة ، يحقق المضاربون مثل هذه الأرباح في وقت قصير. لكن مخاطر الحسابات الفاسدة عالية جدًا في ظل هذه الظروف لأنها غالبًا ما تستخدم إعدادات عالية المخاطر لكسب المزيد من الأموال بسرعة.

بالحديث عن العوائد ، دعنا نرى كيف كان أداء EA المبتكر في قسم التاريخ.

الأداء السابق لهذا الروبوت

على الرغم من أن أنشطة هذا الروبوت قد تم تتبعها على حساب كتاب fx تم التحقق منه لما يقرب من عامين ، إلا أنه لا يزال يبدو أن البائع لم يكن على استعداد للسماح لنا برؤية كل تفاصيل حساب My FX Book الخاص به. لماذا ا؟

منحنى نمو EA المبتكر

من الجدير بالذكر أيضًا أن الحساب الذي تتداوله EA المبتكرة موجود لدى وسيط FXCM. كان لهذا الحساب الكثير من الإيداعات والسحوبات في نفس الوقت. ما يعنيه هذا هو أن حساب القيمة الدقيقة قبل الإرجاع يكاد يكون مستحيلًا بسبب تلك المعاملات.

المكاسب المطلقة لهذا الحساب كانت 1500٪. تم توضيح منحنى النمو على النحو التالي. إنه سلس نسبيًا إذا جاز التعبير. نسبة DD منخفضة بشكل مدهش.

نتائج EA مبتكرة

بينما تأتي العوائد الأكبر مع مخاطر أكبر ، يبدو أن هذا البائع لا يوافق على هذا المبدأ. لماذا ا؟ نظرًا لأنه بقدر ما تحقق EA المبتكرة أرباحًا ضخمة في فترة زمنية قصيرة ، فإن التراجع يزيد قليلاً عن 10٪ ، وهو أدنى مستوى رأيناه في هذه الصناعة. يستحضر هذا الاكتشاف الشعور بأنك أفضل من أن تكون حقيقة.

ومع ذلك ، فإن هذا الخبير يكافح في متغير متوسط ​​النقطة لكل صفقة. هذا الرقم يقف حاليًا عند 0.9. السبب في أن متوسط ​​النقطة لكل صفقة هو 0.9 هو أنها المضاربة لفترة قصيرة جدًا. 10 ثوانٍ هي وقت قصير جدًا إذا جاز التعبير.

يجب عليك المتابعة بحذر لأنه بشكل عام ، الأنظمة التي تحتوي على أقل من 3 نقاط لكل صفقة لا بد أن تفشل. يقع هذا عند 0.9 ، مما يجعلنا نشك في قابليته للتطبيق على المدى الطويل.

نماذج الاسعار

هذا روبوت مكلف للغاية. يمكنك شراء ترخيص EA المبتكر بتكلفة قدرها 29,999 دولارًا والتي نعتقد أنها بعيدة عن متناول العديد من المتداولين المتعثرين.

لشراء هذا الروبوت ، يجب على المرء الاتصال بالبائع مباشرة. يبدو أيضًا أن هذا البائع يقدم نظام PAMM ، والذي يمكن أن يفسر سبب وجود مثل هذه الإيداعات والسحب المتكررة. ولكن كما أشرنا من قبل ، فإن نسخ التداولات من EA المبتكرة لن يكون ممكنًا بسبب إستراتيجيتها في التداول.

لدينا أفضل نصيحة لك

عوائد هذا الروبوت مذهلة. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في المكان الذي يختار فيه المطور عمدًا إخفاء المعلومات الموجودة في حساب كتابي في fx.

هذا يجعلنا متشككين للغاية بشأن الأمر برمته ، بالإضافة إلى أن القصة بأكملها تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. علاوة على ذلك ، يكافح نظام EA المبتكر في مجال متوسط ​​النقطة لكل صفقة. التسعير هو أيضا قضية. إذا نجح المطور في حل هذه المشكلات ، فربما يجذب عددًا كبيرًا من العملاء.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

4 الردود على "مراجعة EA المبتكرة: احتيال؟ اكتشف"

    1. H *** س
      أود منكم إعطائي المزيد من المعلومات حول شيء مبتكر للتجارة الناعمة ، أفكر في شرائه ولكن لدي شكوك.
      شكراً لك

      1. لدي أحدث إصدار من Ea الخاص بـ algotradesoft inovative ea ، تم إلغاء قفل نسختي وقد كسبت بالفعل 25٪ من أموالي في أسبوع واحد فقط بمخاطرة 1٪ لكل صفقة أديرها على GBP / USD EUR / USD و USD / JPY إذا كنت تريد ذلك ، يمكنني عمل مقطع فيديو لك يوضح لك حساباتي الحية وكيف تعمل حتى تتمكن من اتخاذ القرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Innovative EA Review: Scam? Find Out

Innovative EA Review: Scam? Find Out

Share This!

In this review, we will be talking about a very expensive Forex robot called AlgoTradeSoft Innovative EA. Can you image that a license goes for $29,999, and the developer actually believes that people will buy his product?

According to the developer, this price point is justified because AlgoTradeSoft Innovative EA trades breakout on key support and resistance zones. The software uses a technology which the developer calls adaptive trade management algorithm.

On top of that, this software is said to have passed the ”stress test”, where it was subjected to real market slippage and commission.

To further justify the price point, this developer claims that this expert advisor was designed with an algorithm that contains a collection of statistics and slippage controls, all of which can be seen on the information panel. This is supposedly going to give users the power of controlling broker execution.

Innovative EA Review

The developer of this robot is known as AlgoTradeSoft, and they claim that Innovative EA is the answer to the troubles that most Forex traders face in their daily operations.

And since not much is known about their new Innovative EA, we will do our best to clarify a few things. The robot is a complete mystery, given that the price is exorbitant, yet there are very good robots in the marketplace that can outperform it for a very small price, usually below $300. In fact, we have been recommending them to our readers because we feel that they are affordable, and their trade logic make a lot of sense.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

On top of that, those trading systems do not depend on back-tested results. Their vendors maintain active myfxbook account which can be viewed by all prospective users.

The strategy

The main trading strategy here is to look out for those crucial breakouts which do happen at support and resistance zones.

The strategy used by the Innovative EA trading system risks 20%, meaning that it takes a risk reward ratio of 1:5. Well, conventional wisdom says that this is completely acceptable. So we don’t have any issues with that statement so far.

The developer also says that the robot applies ”adaptive trade management algorithm” when open and closing positions. We do not know what this technology really means. However, if we guess the meaning, then we can deduce that it probably means that Innovative EA usually re-assesses the situation and probably close positions even before TP or SL is hit. This is highly dependent on the conditions of the market.

The phrase ‘adaptive’ should have this meaning when used in relation to trading.

We also managed to take a look at their myfxbook account. Unlike most robots at MQL5, this one has a real My FX Book account — which is a good step forward. It only means that things could change because vendors are now considering the best way to show results to their prospective customers.

On the downside, a big portion of their my fx book account remains hidden. Obviously when a developer hides certain elements from public view on their my fx book account, it only means that they are being dishonest. Lack of transparency is one way of saying that you should not trust this developer. Truth is, Innovative EA could be a dangerous trading system in disguise, and may not be worth the price tag which they are selling it for.

However, despite hiding some crucial elements in their myfxbook account, we still managed to take a look at the average length of time that their trades were running for.

According to this estimate, this figure stands at 10 seconds. This means that it is a scalper that enters and exists trades faster than you’d imagine. It probably explains why the Innovative EA is not on copy trading networks like Zulu Trade. Due to the short time span that trades are opened and closed, there would be a huge risk of not being able to follow trades in time.

Secondly, this may also lead to another possibility with this system. Perhaps AlgoTradeSoft has negotiated for a much more favorable spread with the particular broker which they are recommending. In return, they would place large volumes of trades in a short period of time. This also explains why Innovative EA was able to make such a huge return in a short time.

Usually, scalpers do make such profits in a short time. But the risk of blowing accounts is very high under such circumstances because they often use high risk settings to make more money quickly.

Speaking of returns, let’s see how Innovative EA has been performing in the history section.

Past performance of this robot

Even though this robot’s activities have been tracked on a verified my fx book account for close to two years, it still appears that the vendor was not willing to let us see every single detail of their My FX Book account. Why?

Innovative EA growth curve

It is also worth noting that the account that the Innovative EA is trading is held at FXCM broker. This account has had a lot of deposits and withdrawals at the same time. What this means is that calculating the accurate value fore returns is nearly impossible due to those transactions.

The absolute gains for this account was 1500%. The growth curve has been illustrated as below. It is relatively smooth so to speak. The DD percentage is surprisingly very low.

innovative ea results

While bigger returns do come with bigger risks, it appears that this vendor is not agreeing with that principle. Why? Because in as much as Innovative EA is making huge profits in a short period of time, draw down is slightly above 10%, which is the lowest we have seen in this industry. This discovery invokes the feeling of being too good to be true.

However, this EA struggles in the parameter of average pip per trade. This figure currently stands at 0.9. The reason why the average pip per trade is 0.9 is because it scalps for a very short time.10 seconds is a very short time so to speak.

You should proceed with caution because generally, systems that have less than 3 pips per trade are bound to fail. This one is at 0.9, which makes us doubt its viability in the long run.

Pricing model

This is a very costly robot. You can buy a license of the Innovative EA for the cost of $29,999 which we believe is beyond the reach of many struggling traders.

To purchase this robot, one must contact the vendor directly. It also appears like this vendor is offering a PAMM system, which could explain why they have such frequent deposits and withdrawals. But as we have hinted before, copying trades from the Innovative EA will not be possible due to its strategy of trading.

Our best advice for you

The returns for this robot are amazing. However, the problem sets in where the developer deliberately chooses to hide information on their my fx book account.

This makes us very skeptical about the entire thing, plus the whole story sounds like a too good to be true thing. On top of this, the Innovative EA system struggles in the area of average pip per trade. Pricing is also an issue. If the developer ironed out these issues, maybe it would have attracted a big clientele.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “Innovative EA Review: Scam? Find Out”

  1. Pues yo compre el EA Algo ..y la verdad si funciona ..con una pequeña modificacion en la configuración contactame para mas detalles

    1. H***o
      I would like you to give me more information about something trade soft innovative, I am thinking about buying it but I have doubts.
      Thank you

      1. I have the latest version of the Ea of algotradesoft inovative ea my copy is unlocked and i have already made 25% of my money in just 1 week at 3% risk per trade am running it on GBP/USD EUR/usd and USD/JPY if you want it i can do a video for you showing you my live accounts and how it works so that you can decide.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons