القائمة

لحظة مراجعة Bitex: هل Instantbitex تبادل احتيال؟

لحظة مراجعة Bitex: هل Instantbitex تبادل احتيال؟

مشاركة هذا!

Instant Bitex عبارة عن منصة لتبادل العملات المشفرة يُزعم أن مقرها في المملكة المتحدة. نحن ننظر إلى الشركة على أنها بورصة صغيرة لأن عدد المستخدمين لديها ليس كثيرًا ، والسمعة لا تطغى عليهم.

تتفاخر الشركة برسومها الضئيلة وبروتوكولات الأمان المشددة وقبول المستثمرين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أيضًا أن لديهم أفضل منصة تداول في السوق. تتميز الشركة بنظرتها التجارية لكسب ثقة المستثمرين.

يجب على الشركة على الأقل نشر تقرير أدائها. بالإضافة إلى إنجازاتهم التي استطاع تحقيقها منذ وقت وجودهم.

يستخدم Instant Bitex نموذج الرسوم الثابتة بدلاً من تقنية العلامة والمأخذ. تقدم الشركة للمتداولين رسومًا ثابتة تبلغ 0. 10٪ ، والرسوم أقل مقارنة بالبورصات الأخرى في السوق.

ومع ذلك ، عندما تحققنا من حالة أمان النظام الأساسي ، وجدنا أنها أقل من متوسط ​​السوق. إنها ليست علامة جيدة ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أن الشركة ليس لها أي سمعة. بدلاً من إضاعة وقتك مع شركة حصلت على تقييمات سلبية في السوق ، سيكون من الأفضل استخدامها شرعي برنامج تداول العملات المشفرة, ولكن هذا سيضمن لك تحقيق أرباح في الوقت الفعلي دون المساس بسلامتك.

لحظة مراجعة Bitex

تقوم الشركة بتسويق نفسها على أنها منصة تداول رائدة تريد استخدام تدابير مبتكرة لتوفير تنفيذ سريع للتجارة في الصناعة. تبدأ رسوم التداول من 0.1٪ والإيداع مجاني. لديها ما معدله 19 زوجًا من العملات المشفرة المتاحة للمستثمرين.

مراجعة فورية Bitex ، منصة Instantbitex.com

لسوء الحظ ، لا توجد أنشطة تجارية تجري في مخطط Ponzi هذا. الشركة احتيالية والإحصائية أن المشروع مضلل وغامض. الرئيس التنفيذي لشركة Instant Bitex هو شخص اسمه William Son.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

نعتقد أن هذا اسم مستعار لأنه بعد التحقق من هوية الشخص عبر الإنترنت ، كانت جهودنا غير مثمرة. ليس لدى المؤسس خلفية في الاستثمار أو في مجال العملات المشفرة ، وهو الأمر الأكثر إثارة للقلق. ليس لديه ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي بصمة رقمية. إن Instant Bitex ليس سوى نظام ابتزاز يسعى لسرقة الأموال من المستثمرين.

كيف تعمل Bitex الفورية؟

الشركة ، بصرف النظر عن كونها شركة تبادل العملات الرقمية ، تقوم أيضًا بتسويق نفسها على أنها ICO. يحتوي مخطط Ponzi على ثلاثة حسابات استثمارية يقدمونها للمستثمرين. التقارير لها متطلبات مختلفة ، وسيتعين عليك إيداع مبلغ معين من المال لتتمتع بالخدمات.

تتراوح الأرباح التي تعدها الشركة للمستثمرين من 0.50٪ إلى 1.50٪. مكافأة قدرها 50 دولارًا ترافقها أيضًا حتى 100 دولار. عدد المستخدمين الذين تتفاخر بهم الشركة غير صحيح ، وبالنظر إلى الوقت الذي قضوه في السوق ، وهم مصنفون عالميًا لكزس ، هناك شيء لا يضيف.

لا توجد طريقة يمكن من خلالها للمنصة أن تكون قادرة على التعامل مع طلب السحب من عملائها بينما ، في الواقع ، ليس لديهم عمل مستمر. يجب على التجار البحث عن بديل آخر. علاوة على ذلك ، لدى Instant Bitex حساب تجريبي لا يخدم الكثير.

لن تكون المحاكاة التي ستقوم بها قريبة من المبلغ الذي ستحصل عليه إذا قررت الانخراط في هذه المخططات الهرمية. لا يحتوي زوج عملتهم على المقدار الحالي من العملة المشفرة في السوق.

من الواضح أنهم يستخدمون منصة مخصصة. يجب ألا تتوقع الكثير من هذا النظام الاحتيالي.

السحب والإيداع

تقدم Instant Bitex فرصًا مواتية للمستثمرين في السوق مقارنة بالتبادلات الشرعية الأخرى. إنها تثير الشك ولا تعمل كميزة إضافية. عندما ترغب في صرف BTC الخاص بك ، فسيتعين عليك دفع رسوم قدرها 0.0005.

قد يرى المتداولون المبتدئون هؤلاء على أنهم محترفون ، في حين أنها في الواقع طريقة جذابة تستخدمها الشركات المشبوهة. لا تقبل الشركة الدفع عن طريق النقود الورقية ؛ سيكون عليك الإيداع باستخدام العملة المشفرة إذا كنت تريد أن تكون عضوًا. وبالتالي ، لا يمكنك التداول بدون الأصول الرقمية.

لا تكشف الشركة عن المدة التي ستستغرقها عملية السحب. ومع ذلك ، وفقًا للمراجعات التي واجهناها ، يمكننا أن نستنتج أن Instant Bitex لا ينوي الإفراج عن أموال المستخدمين بمجرد إيداعهم. كل المكافآت والوعود الجميلة مزيفة.

التسجيل ودعم العملاء

إن Instant Bitex عبارة عن منصة تتم مراقبتها بواسطة شركة Instant Bitex Limited ، وهي شركة مسجلة تحت رقم الشركة 11353300. العنوان الفعلي للشركة هو 160 City Road، Kemp House، London، UK، EC1V 2NX.

لسوء الحظ ، لا يتم تنظيمها من قبل FCA. تحتاج أي شركة استثمارية إلى العديد من وثائق الترخيص من الهيئات التنظيمية المالية المناسبة في منطقة عملها. ومن ثم ، فإن سلامة أموال العملاء أمر غير مضمون في هذه المنصة.

إنه مطلب مختلف الجهات الرقابية المالية في الصناعة. لمشروع استثماري لتخصيص مبلغ معين من المال لاستخدامه كتعويض في حالة تعرضه للإفلاس. ومع ذلك ، فشل مخطط Ponzi هذا في تقديم معلوماتهم المصرفية. نحن نعتبر أن هذا لأنهم يشاركون في أنشطة احتيالية.

تدعي شركة Bitex الفورية أن لديها خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لديهم دعم الحياة عبر WhatsApp. لسوء الحظ ، هذا غير صحيح. ارتبط النظام الأساسي بردود فعل سلبية كثيرة. دعم العملاء رهيب وغير احترافي وغير أخلاقي.

بمجرد أن تتلقى الشركة أموالك ، ستتوقف عن أن تكون ودودًا ولن تستجيب لطلباتك أبدًا. إن احتمالية كذب Instant Bitex بشأن عنوانهم الفعلي مرتفع للغاية ، خاصة بالنظر إلى أنه موقع احتيال.

ملاحظات العملاء

حصلت الشركة على الكثير من ردود الفعل السلبية من المستثمرين الذين جربوا خدماتهم. يتطلب Instant Bitex من المسؤول تأكيد طلب السحب قبل معالجته. تتهم الشركة بعدم الوفاء بنهاية الصفقة لعملائها.

من المهم البحث حتى تعرف ما الذي يفعله المستثمرون الآخرون عن الشركة قبل الوثوق بها. يعتقد العديد من المستثمرين أن Instant Bitex هو مخطط بونزي سيئ السمعة ولا يستحق ثقة المتداولين.

مالك الموقع يحظر المستثمرين الذين يحاولون الاتصال بهم بخصوص أموالهم ، وهذه ليست علامة جيدة ، ويجب ألا تكون مثل هذه الشركة المشبوهة تعمل. الحجم الكبير الذي تتفاخر به الشركة مزيف.

يجب أن تكون شكوى العملاء الذين لا يستردون أموالهم بمثابة تحذير للمتداول الذي قد يميل إلى إيداع الأموال لدى كيان مشبوه. بالنظر إلى أن الشركة تعمل بشكل مخالف للقانون ولا توفر أمانًا للأموال ، فمن الأفضل البقاء بعيدًا.

الحكم النهائي

أثبتت Instant Bitex أنها تبادل عملة مشفرة لها غرض واحد فقط ، وهو الاحتيال على أكبر عدد ممكن من الأشخاص. لا نوصي بخدمات مخطط Ponzi هذا ، ونحث جميع قرائنا على الابتعاد عن شيء إيجابي سيحصلون عليه من الشركة.

اطلع على استثمر مع منصة استثمار جديرة بالثقة لتداول العملات المشفرة التي كانت موجودة في السوق ولها تاريخ في التداول. الشفافية هي كل شيء عندما يتعلق الأمر بمشاريع الاستثمار. إنه شيء لا يفيد مخطط Ponzi لعملائه.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "Instant Bitex Review: هل Instantbitex عملية احتيال؟"

  1. نعم هذا هو عملية احتيال. تبادل Instantbitex يسرق الرموز الخاصة بك
    بعد الإيداع يمكنك نسيان العملات المعدنية
    خدمة الدعم لا تستجيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Instant Bitex Review: is instantbitex a Scam Exchange?

Instant Bitex Review: is instantbitex a Scam Exchange?

Share This!

Instant Bitex is a cryptocurrency exchange platform that is allegedly based in the United Kingdom. We view the company as a small exchange since the number of users that they have is not much, and the reputation does not over-shine them.

The company brags of having meager fees, high-security protocols, and accepting investors from all over the world. Additionally, they also claim to have the best trading platform in the market. The company features its trading view to gain the trust of investors.

The firm should at least publish their performance report. In addition to their accomplishments that it has been able to meet since the time they became in existence.

Instant Bitex uses the flat fee model instead of the marker and taker technique. The company is offering traders a flat fee of 0. 10%, and the charges are lower compared to other exchanges in the market.

However, when we checked on the platform security status, we found that it is below the market average. It is not a good sign, especially considering that the company does not have any reputation. Instead of wasting your time with a company that has acquired negative reviews in the market, it would be best to use legit cryptocurrency trading software, but that will ensure you attain real-time earning without compromising your safety.

Instant Bitex Review

A company is marketing itself as a leading crypto exchange that wants to use innovative measures to provide fast trade execution in the industry. The trading fee starts from 0.1%, and the deposit is free. It has an average of 19 cryptocurrency pairs available for the investors.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Instant Bitex Review, Instantbitex.com Platform

Unfortunately, there are no trading activities taking place in this Ponzi scheme. The company is fraudulent, and the statistic that the Project is misleading and vague. The CEO of Instant Bitex is someone by the name of William Son.

We believe this is a pseudonym because after checking for the person to identify online, our efforts were fruitless. The founder has no background in investment or in the cryptocurrency niche, which is more worrying. He doesn’t have a social media profile or any digital footprint. Instant Bitex is nothing but an extortion system looking to steal money from investors.

How Does Instant Bitex Operate?

The company, apart from being crypto exchange it also markets itself as an ICO. The Ponzi scheme has three investment account that they are offering to investors. The reports have a different requirement, and you will have to deposit a certain amount of money for you to enjoy the services.

The profits that the company is promising investors range from 0.50% up to 1.50%. A bonus of $50 also accompanies it up to $100. The number of users that the company is bragging about is false, and considering the time they have been in the market, and they are Lexus global ranking, something is not adding up.

There’s no possible way that the platform can be able to handle the withdrawal request of their clients while, in reality, they have no business going on. Traders should look for another alternative. Moreover, Instant Bitex has a demo account which does not serve much use.

The simulation that you are going to make will be nothing close to the amount that you will receive if you decide to engage with these pyramid schemes. Their currency pair does not have the current amount of cryptocurrency in the market.

It is clear that they are using a custom-made platform. You should not expect much from this fraudulent system.

Withdrawal and deposit

Instant Bitex is offering favorable opportunities to investors in the market compared to other legit exchanges. It raises suspicion and does not act as an added advantage. When you wish to cash out your BTC, you will have to pay a charge of 0.0005.

Novice traders might see these like a pro, while, in reality, it is an enticing method used by shady companies. The firm does not accept payment via fiat money; you will have to deposit using cryptocurrency if you want to be a member. Hence, you cannot trade without digital assets.

The company does not disclose how long the withdrawal process will take. However, according to the reviews that we encountered, we can conclude that Instant Bitex has no intention of releasing users’ funds once they deposit. All their beautiful rewards and promises are fake.

Registration and Customer Support

Instant Bitex is a platform that is being monitored by Instant Bitex Limited, a corporate that is registered under company number 11353300. The physical address of the firm is 160 City Road, Kemp House, London, UK, EC1V 2NX.

Unfortunately, they are not regulated by the FCA. Any investment company needs to have several licensing documents from appropriate financial regulatory bodies in their area of operation. Hence, the safety of the clients’ money is something that is not guaranteed in this platform.

It is the requirement of various financial watchdog in the industry. For investment venture to set aside a certain amount of money to be used as a compensation in case it faces insolvency. However, this Ponzi scheme fails to provide their banking information. We take that this is because they are engaging in fraudulent activities.

Instant Bitex Claims that it has 24/7 customer support services. They have life support via WhatsApp. Unfortunately, this is not correct. The platform has associated much negative feedback. Customer support is terrible, unprofessional, and unethical.

Once the firm receives your money, it will stop being friendly and never respond to your requests. The likelihood of Instant Bitex lying about their physical address is very high, especially considering it is a scam website.

Clients Feedback

The company has acquired much negative feedback from investors who have tried their services. Instant Bitex requires the admin to confirm the cashout request before processing it. The firm is being accused of not honoring their end of the bargain to their customers.

It is important to research so that you know what other investors things about a company before trusting it. Many investors believe that Instant Bitex Is a notorious Ponzi scheme that is not worth traders’ trust.

The website owner is blocking investors who try to contact them regarding their money, and this is not a good sign, and such a shady firm should not be in operation. The high-volume that the company is bragging about is all fake.

The complaint of customers not receiving their money back should serve as a warning to a trader who might be tempted to deposit money with a suspicious entity. Considering that the company is operating against the law, and it does not offer funds safety, it would be best to stay far away.

Final verdict

Instant Bitex has proven to be a shady cryptocurrency exchange that has only one purpose, which is to defraud as many people as they can. We do not recommend the services of this Ponzi scheme, and we urge all our readers to stay away from is nothing positive they will acquire from the company.

You can invest with a trustworthy cryptocurrency trading investment platform that has been in the market and has a history of trading. Transparency is everything when it comes to investment ventures. It is something that is a Ponzi scheme does not avail to their clients.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Instant Bitex Review: is instantbitex a Scam Exchange?”

  1. Yes this is scam. Instantbitex exchange steals your tokens
    after the deposit you can forget about the coins
    support service is not responding

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons