القائمة

مراجعة رأس المال من إنتليجنس برايم: Intelligenceprimecapital-bot.com عملية احتيال كبيرة

مراجعة رأس المال من إنتليجنس برايم: Intelligenceprimecapital-bot.com عملية احتيال كبيرة

إنتليجنس برايم كابيتال هي منصة تأتي بأسماء عديدة. Ipcapital أو Iprime Capital هي نفس الكيان. يُزعم أن المنصة تسمح للمستثمرين بتداول العملات الرقمية. يفتخر المشروع بأن الروبوت التجاري لديه أداء دقيق بنسبة 97٪. 

إنتليجنس برايم كابيتال ريفيو ، إنتليجنس برايم كابيتال كومباني

تمتلك الشركة أيضًا مشروع blockchain الأصلي مع IPcloud و IPchain. يحثون المستثمرين على الاستثمار وجني الأرباح من خلال رهانات. المشكلة هي أن العملة غير مدرجة في مختلف البورصات ذات السمعة الطيبة.

قبل الاستثمار في أي مشروع ، يجب عليك التحقق من شرعية الشركة. اسأل نفسك ما إذا كانت إنتليجنس برايم كابيتال مشروعًا حقيقيًا. بعد ساعات من تحليل المخطط ، نحن لا نثق بهم. كيف يمكن للكيان أن يعمل بشكل مجهول؟ 

إذا صممت روبوتًا تجاريًا متميزًا ، ألا تريد أن يعرف العالم أنك المؤسس وراء هذا النجاح؟ إنها فقط المنصة المشبوهة التي تحافظ على عدم الكشف عن هويتها. فشلت الشركة في اعتماد المطور والفريق بأكمله. هذه ليست الثغرة الوحيدة مع الشركة الصورية. هل يمكنك البقاء معنا ونحن نفضحهم؟

مراجعة Intelligenceprimecapital-bot.com

تدعي شركة إنتليجنس برايم كابيتال أنها تأسست في عام 2006. سيظهر لك تسجيل الوصول السريع على Whois.com أن هذا الكيان قد انضم مؤخرًا إلى السوق. لماذا يتهورون بمثل هذه المعلومات ، ومع ذلك يمكن لأي شخص التحقق عبر الإنترنت؟ إذا كنت لا تستطيع الوثوق بهم بمثل هذه التفاصيل الصغيرة ، فمن يدري ما الذي يمكن أن يخفيه المخطط أيضًا.

يجب أن تعمل جميع شركات الاستثمار بشفافية كاملة. بدلاً من الادعاء بأنه مربح ، يمكن للروبوت تقديم نتائج تداوله السابقة والسماح للجمهور بأن يكون الحكم. كما أنهم يتفاخرون بكونهم وسيطًا رائدًا. ومع ذلك ، فإن شرعية المخطط موضع تساؤل. 

يُزعم أن إنتليجنس برايم كابيتال تتمتع بسمعة طيبة لكونها أول شركة فوركس ناجحة تقبل متداولي التجزئة. هذه مجرد خطوة مبيعات لأن الشركة ليست في أي مكان في قائمة أفضل الكيانات. يتعامل الوسيط أيضًا مع تداول العقود مقابل الفروقات. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومن المفارقات أن المنصة تدعي أنها تعمل بشكل قانوني. لن ترخص أي هيئة تنظيمية في السوق مثل هذا المشروع الوهمي. إذا عهدت بمدخراتك إلى الوسيط ، فسوف تنظر إلى كتفك طوال الوقت. فيما يلي قائمة بشركات التشفير الأصلية والشفافة. هناك مراجعات للعملاء تؤيد المشاريع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من نتائج أداء ملف 

شروط تداول إنتليجنس برايم كابيتال

الوسيط لديه حساب تجريبي يمكنك استخدامه مجانًا لمدة 21 يومًا. لا نعتقد أن المدة كافية للتعرف على التداول. للأسف ، إنتليجنس برايم كابيتال ليست منصة حقيقية. يمكن للشركة معالجة البيانات لتظهر للمستثمرين استعدادهم لفتح حساب حقيقي. 

Intelligenceprimecapital-bot.com مراجعة ، Intelligenceprimecapital-bot.com Bot

إذا فتحت حسابًا تتوقع أن يحقق لك عوائد مذهلة ، فسوف تفاجأ. يجب أن ينتبه المستثمرون إلى الوسطاء الذين يضمنون لهم عوائد ثابتة. لسبب واحد ، السوق متقلب ، ولا يمكن توقع مقدار العائد الذي يمكنك تحقيقه. 

إنتليجنس برايم كابيتال هو نوع الكيان الذي يحجب أموال المتداولين. يزعمون أن لديهم أكثر من 300 ألف عميل راضٍ. الاستثمار هو كل شيء عن الإحصائيات ، وفي هذا الموقع ، لا يوجد شيء تراه. علاوة على ذلك ، يدعي الوسيط أنه موجود في السوق منذ 15 عامًا. 

يشير Whois.com إلى أن الكيان قد تم تسجيله مؤخرًا. عمر الروبوت أقل من عام. سوف تتعامل مع مخطط غير موثوق به. العديد من المنصات الحقيقية في السوق [لا وجود لها وخاضعة للمساءلة. 

أداء AIA Bot

تدعي شركة إنتليجنس برايم كابيتال أن الروبوت لديه نسبة ربح تصل إلى 97٪. نعتقد أن النسبة مميزة لجذب المزيد من الضحايا. الروبوت ليس مربحًا ، وإذا كان كذلك ، فلن يقدم المخطط نتائج مؤكدة. بالإضافة إلى ذلك ، حتى أفضل روبوتات التداول في السوق ليس لديها مثل هذه العبارات السخيفة.

تعد الشركة المستخدمين بعائد 15٪ إلى 45٪. إذا كان التداول بهذه السهولة ، فسيتداول الجميع ويحققون دخلًا سلبيًا. صفقة النظام الأساسي جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تدعي شركة إنتليجنس برايم كابيتال أنها تقدم دعمًا عالي الجودة للعملاء. إنهم يقدرون جميع عملائهم بغض النظر عن مبلغ الإيداع الواحد. يحتاج الوسيط إلى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة به. للأسف ، لا نعرف بلد المنشأ مع هذا الكيان. 

يمكن للمستثمرين الوصول إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني. أقل ما يمكن أن يفعله الوسيط هو تضمين رقم هاتف. إنهم مكرسون للبقاء متحفظين. سيتم تجاهل أي مشكلة تواجهها بسهولة. استثمر مع شركة تدرك أهمية وجود فريق موثوق به. 

الوضع التنظيمي للاستخبارات Prime Capital

إنتليجنس برايم كابيتال هي شركة تجارية غير مشروعة. لا يهتم المشروع بالعمل وفقًا لمتطلبات الهيئات التنظيمية. بالإضافة إلى ذلك ، فشلت الشركة في الكشف عن الشركة التي تشرف على أعمالها. وبالتالي ، لا يوجد أحد يلاحقه بمجرد خروجهم من السوق. 

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لدى جميع شركات الاستثمار ترخيص. لا يوجد استثناء ، لكن بعض الشركات تفضل تأسيس مؤسساتها في مناطق خارجية. ويعفيهم من ايداع رؤوس الاموال الضخمة واتباع قواعد الهيئات المالية. ليست كل المخططات البحرية محتالين. 

ومع ذلك ، فإن معظمهم يميلون إلى أن يكونوا غير أخلاقيين ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يمكنك إبلاغ السلطات بهم. علاوة على ذلك ، تدعي شركة إنتليجنس برايم كابيتال زوراً أن لديها ترخيصًا من الهيئة التنظيمية في كندا. ومن ثم ، فإن المعلومات مضللة لأن النظام يعمل بشكل مستقل. أصدرت كولومبيا البريطانية أيضًا تحذيرًا ضد المشروع. 

ما هي IPcloud و IPchain؟

إنتليجنس برايم كابيتال تتفاخر بخدمات blockchain الخاصة بها. الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة مرتبكون ويفتقرون إلى المعرفة الكافية بالعملة الرقمية. تدعي الشركة أنها تمتلك عملة TRC-20.

يُزعم أن المستثمرين يمكنهم المشاركة في الرمز وجني الأرباح. العملة التي تزعم الشركة أنها من المفترض أن تكون من Tron blockchain. علاوة على ذلك ، هذه عملة ذات سمعة طيبة في الصناعة ، وإذا كان لديهم blockchain منفصل ، فسيعلم الجميع. هذين المشروعين المدرجين غير موجودين. 

في عام 2017 ، كان هناك مشروع يعرف باسم IPChain ، وقد انهار بمجرد أن وصل إلى السوق. إنتليجنس برايم كابيتال هو مخطط بونزي سيء ينتظر سرقة الأموال من التجار الأبرياء. لا تحتوي المنصة على منتجات أو خدمات تداول.

هل إنتليجنس برايم كابيتال مربحة؟

الستائر لا. تحاول الشركة فقط جعلك تودع الأموال على الموقع. يعدون بعوائد كبيرة على تداول العملات الأجنبية. هذا مخطط هرمي ، وأنت محظوظ إذا قام شخص ما بإيداع الأموال. قد تحصل على أموالك. ومع ذلك ، فإن فرص حدوث خسائر أكبر. 

إنتليجنس برايم كابيتال هي عملية احتيال مثبتة. علاوة على ذلك ، يحتوي المخطط أيضًا على معلومات تم نسخها ولصقها من موقع ويب آخر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنهم استئجار مؤلف لوصف أعمالهم للجمهور. يجب أن تكون سلامتك على رأس أولوياتك.

الحكم النهائي 

إنتليجنس برايم كابيتال ليست شركة حقيقية. هم فقط بعد أموال التجار. يجب أن تكون سلامة أموالك على رأس أولوياتك. لذلك ، الامتناع عن التعامل مع مخطط مشبوه. 

الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة مجهولون. لسنا متأكدين مما إذا كانوا مؤهلين للتعامل مع أموال المتداولين. الشركة غير مرخصة أيضًا. ومن ثم ، بمجرد أن تخسر المال ، لن يساعدك أحد على التعافي.

جرب هذه الشركات التجارية المشفرة المتميزة. هذه مشاريع شفافة وحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكسب دخلاً سلبياً دون الحاجة إلى التجارة مع المخططات الخارجية. الامتناع عن التعامل مع المنصات التي تحتوي على الكثير من العلامات الحمراء. 

لا ، هذا مشروع لا يملك أموالاً كافية لتوظيف الدعم

لا ، الكيان يعمل بشكل غير قانوني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Intelligence Prime Capital Review: Intelligenceprimecapital-bot.com a Big Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Intelligence Prime Capital Review: Intelligenceprimecapital-bot.com a Big Scam

Intelligence Prime Capital is a platform that comes in numerous names. Ipcapital or Iprime Capital is the same entity. The platform allegedly allows investors to trade digital currencies. The venture boasts its trading bot has an accurate performance of 97%. 

Intelligence Prime Capital Review, Intelligence Prime Capital Company

The company also has its native blockchain project with IPcloud and IPchain. They urge investors to invest and earn profit through staking.  The problem is that the coin is not listed on various reputable exchanges.

Before investing in any enterprise, you must check on the company’s legitimacy. Ask yourself whether Intelligence Prime Capital is a genuine venture. After hours of analyzing the scheme, we do not trust them. How can the entity be operating anonymously? 

If you designed a superior trading bot, wouldn’t you want the world to know you are the founder behind the success? It is only the shady platform that maintains anonymity. The company fails to endorse the developer and the entire team. This is not the only loophole with the sham firm. Could you stick with us as we expose them?

Intelligenceprimecapital-bot.com Review

Intelligence Prime Capital claims it was established in  2006. A quick check-in on Whois.com will show you that this entity has recently joined the market. Why would they be reckless with such information, yet anyone can check online? If you cannot trust them with such minor details, who knows what else the scheme could be hiding.

All investment companies should operate in full transparency. Instead of claiming profitable, the bot can provide their past trading results and let the public be the judge. They also brag about being a leading broker. However, the legitimacy of the scheme is in question. 

Intelligence Prime Capital allegedly is reputable for being the first successful forex company to accept retail traders. This is only a sales pitch as the firm is nowhere in the list of the best entities. The broker is also dealing with CFD trading. 

Ironically, the platform purports to be operating legally. No regulatory body in the market would license such a bogus venture. If you entrust your savings to the broker, you will be looking over your shoulder all the time. Here is a list of genuine and transparent crypto companies. There are clients reviews endorsing the ventures. Additionally, you can check the performance results of the 

Trading Conditions of Intelligence Prime Capital

The broker has a demo account that you can use for free for 21 days. We don’t think the duration is adequate to familiarize yourself with trading. Sadly, Intelligence Prime Capital is not a genuine platform. The company can manipulate data to show investors they are ready to open a live account. 

Intelligenceprimecapital-bot.com Review, Intelligenceprimecapital-bot.com Bot

If you open an account expecting to yield mind-blowing returns, you will be surprised. Investors should be mindful of brokers assuring them of fixed returns. For one thing, the market is volatile, and one cannot predict the amount of return you can attain. 

Intelligence Prime Capital is the type of entity that withholds traders’ funds. They claim to have over 300K satisfied clients. Investment is all about statistics, and on this website, there is nothing to see. Moreover, the broker claims it has been in the market for 15 years. 

Whois.com indicates the entity was recently registered. The bot is less than a year old. You will be dealing with an unreliable scheme. Several genuine platforms in the market are transp[arent and accountable. 

Performance of the AIA Bot

Intelligence Prime Capital claims the bot has a winning rate of 97%. We believe the percentage is featured to lure in more victims. The robot is not profitable, and if it were, the scheme wouldn’t provide verified results. Additionally, even the best trading bots in the market don’t have such absurd statements.

The company promises users 15% to 45% return. If trading were this easy, everyone would be trading and generating passive income. The deal of the platform is too good to be true. 

Customer Support and Contact Details

Intelligence Prime Capital claims it offers quality customer support. They value all their clients regardless of the amount of one deposit. A broker needs to provide its contact details. Unfortunately, we don’t know its country of origin with this entity. 

Investors can reach the company via email. The least the broker could have done is to include a phone number. They are dedicated to remaining discreet. Any problem you face will easily be ignored. Invest with a company that understands the importance of having a reliable team. 

Regulatory Status of Intelligence Prime Capital

Intelligence Prime Capital is an illegitimate trading company. The venture does not care to operate per the requirement of the regulatory bodies. Additionally, the company fails to reveal the corporate overseeing their business.  Hence, there is no one to go after once they exit the market. 

Furthermore, all investment companies must have a license. There is no exception, but some companies prefer basing their organization in offshore regions. It exempts them from depositing hefty capital and following the rules of financial bodies. Not all offshore schemes are scammers. 

However, most of them tend to be unethical, considering you cannot report them to the authorities. Moreover, Intelligence Prime Capital falsely claims it has a license from the regulatory body of Canada. Hence, the information is misleading as the scheme is operating independently. British Columbia has also issued a warning against the venture. 

What are IPcloud and IPchain?

Intelligence Prime Capital brag about its blockchain services. The people behind this platform are confused and lack sufficient digital currency knowledge. The company claims it owns a TRC-20 coin.

Investors allegedly can stake the token and earn profit. The coin the company allegedly has is supposed to be from the Tron blockchain. Furthermore, this is a reputable coin in the industry, and if they had a separate blockchain, everyone would know. These two listed projects do not exist. 

In 2017 there was a project known as IPChain, and it collapsed as soon as it hit the market. Intelligence Prime Capital is a nasty Ponzi scheme waiting to rip-of funds from innocent traders. The platform does not have trading products or services.

Is Intelligence Prime Capital  Profitable?

Curtains not. The company is only trying to make you deposit money on the website. They promise large returns on forex trading. This is a pyramid scheme, and you are lucky if someone deposits funds. You may get your funds. However, the chances of making losses are greater. 

Intelligence Prime Capital is a proven scam. Furthermore, the scheme has also copy-pasted information from another website. Additionally, they cannot hire a copywriter to describe their business to the public. Your safety should be your main priority.

Final Verdict 

Intelligence Prime Capital is not a genuine company. They are only after traders’ funds. The safety of your money should be your main priority. Therefore, refrain from doing business with a shady scheme. 

The people behind the company are anonymous. We are not certain if they are qualified to handle traders’ funds. The firm is also not licensed. Hence, once you lose money, nobody will help you recover.

Try out these outstanding crypto trading companies. These are transparent and genuine ventures. Additionally, you will earn passive income without having to trade with offshore schemes. Refrain from doing business with platforms with too many red flags. 

No, this is a venture that does not enough funds to hire a support

No, the entity is operating illegally.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.