القائمة

مراجعة شريط Intrade: Intrade.bar احذر من Binary Fake Broker

قروض نيبوس

مراجعة شريط Intrade: Intrade.bar احذر من Binary Fake Broker

مشاركة هذا!

Intrade Bar (Intrade.bar) هو عملية احتيال قاسية لسمسار الخيارات الثنائية لضرب السوق المالية. لقد صدمنا من شكاوى البريد الإلكتروني المقلقة التي تلقيناها من أعضاء هذه المنصة. مع كل هذه الشكاوى ، قررنا التحقيق في Intrade Bar. إن الوعود بإجراء أكثر من 84٪ من الصفقات الرابحة في أقل من دقيقة هي ما يبيعه لنا هؤلاء المحتالون. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية لمعرفة الحقيقة.

مراجعة شريط Intrade

مراجعة شريط Intrade:

عندما تزور صفحتهم الرئيسية ، سترى رسالة تطلب منك التسجيل في IntradeBar. يزعمون أن هذه هي شركة الوساطة الوحيدة التي ليس لديها عروض أسعار مزورة. ادعاءات امتلاك منصة واحدة من نوعها تأتي مع مخطط عرض التداول. وفقًا للموقع الإلكتروني ، سيحصل الأعضاء أيضًا على أسعار من Thomson Reuters. السبب في ضرورة التحقيق في هذه المنصة هو أن الأعضاء يخسرون الأموال بجنون.

سبب آخر لضرورة التحقيق في منصة الخيارات الثنائية هذه هو المكان الذي يزعمون أنهم يقيمون فيه. نحن على يقين من أن منصة الخيارات الثنائية هذه ليست من اسكتلندا كما يدعون. في نهاية موقع الويب الخاص بهم ، سترى ادعاءات بأن هذه المنصة مملوكة لشركة اسكتلندية. السيد Axiano LP هي الشركة الأم وراء Intrade Bar وهي كذبة. سنكشف عن الأكاذيب والحيل التي يستخدمها هؤلاء المحتالون أدناه. يرجى قراءة ومعرفة الحقيقة حول واحدة من أكبر عمليات الاحتيال في العالم الثنائي.

وقت السحب الوهمي.

وفقًا لـ Intrade Bar ، يسحب الأعضاء الأموال في غضون ساعة. أيها الناس ، هذا كله كذب ومؤامرة لجذب المزيد من المستثمرين. بالتأكيد لن تسحب الأموال أبدًا مع شركة الوساطة هذه. واجه معظم المستخدمين مشكلة الانسحاب مع IntradeBar. المشكلة في ذلك أنهم يزعمون أنهم يقدمون أسرع وقت سحب على الإطلاق. تتم عمليات السحب الأكثر شهرة بين يومين إلى ثلاثة أيام.

السبب في أن هؤلاء الفنانين المحتالين قد وضعوا ساعة كفترة زمنية للانسحاب بسيط. إنهم يريدون المزيد من الأشخاص للتسجيل معهم وبالتالي الاحتيال على المزيد من مستثمري الخيارات الثنائية المطمئنين. هذا هو السبب في أننا ضد أي شخص يقوم بالتسجيل في In Trade Bar. إذا كنت قد قمت بالتسجيل بالفعل ، فنحن نحثك على عدم إجراء أي إيداع مع Intrade Bar.

احصل على أفضل مزود خدمة خيارات ثنائية وابدأ في جني أرباح حقيقية. مع مزود خدمة الخيارات الثنائية المحترف والمنظم ، فإن أموالك آمنة. وانت كذلك لديه فرصة للفوز أكثر من مجرد استخدام منصات وسيط مزيفة. لماذا لا تقوم بالتسجيل مع مزود خدمة خيارات ثنائية شرعي وموثوق به وترى ثرواتك تتغير؟ هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب المال من التداول باستخدام إشارات الخيارات الثنائية.

مطالبات حسابات بلوك وهمية.

انتريد بار الغش

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يدعي Intrade Bar أنهم مميزون من حيث أنهم لا يحظرون حساباتهم. هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة كما رأينا الأشخاص الذين تم حظر حساباتهم. هؤلاء أعضاء كانوا يطالبون بسحب أموالهم من Intrade Bar. لقد علمنا أن IntradeBar لديه مشكلة في حظر الحسابات. بمجرد وصولك إلى مرحلة معينة ، يقومون بحظر حسابك.

يتم إغلاق الأعضاء الذين يسجلون في Intrade Bar ويرسلون بريدًا إلكترونيًا يطلبون عمليات السحب على الفور. نعم ، إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني يطلب منك السحب ، فسيتم حظر حسابك على الفور. أحد الأسباب الواضحة للقيام بذلك في Trade Bar هو أننا نتعامل مع المحتالين. سيأخذون أموالك ولن تلوم أحد سوى نفسك. يريد المحتالون فقط أن يأخذوا أموالك التي كسبتها بشق الأنفس من خلال الادعاء بأنهم موفرو خدمة الخيارات الثنائية.

Intrade Bar مطالبات الدفع الثابتة الوهمية.

تدعي IntradeBar أنها تقدم عملية دفع ثابتة فريدة من نوعها. على موقع الويب الخاص بهم ، يزعمون أنهم يقدمون أرباحًا بنسبة 80 ٪ في الدقائق الثلاث الأولى. بعد انتهاء الصلاحية ، ستبدأ في الحصول على دفعة ثابتة تبلغ حوالي 77٪. ألا تعتقد أن هذا غريب؟ لماذا إذن يزعمون أن نظامهم الأساسي يدفع 84٪ بعد ثلاث دقائق؟ لماذا عادوا لمطالبتهم؟ ذلك لأننا نتعامل مع عصابة من اللصوص.

بصراحة ، لن يتم الدفع لك أبدًا مع Intrade Bar. تتجاوز وعودهم المبلغ المتوقع المستحق الدفع في الصناعة. إن الوعود بتحقيق أكثر من 84٪ في ثلاث دقائق سخيفة. لا توجد منصة في العالم يمكنها تقديم مثل هذه المطالبات والوفاء بها. حتى خبراء الخيارات الثنائية يقولون إن هذا أعلى بكثير من المعتاد. لا يمكن لأي روبوتات تجارية أيضًا تقديم هذا الادعاء. لديك فرصة أفضل للفوز باليانصيب من الحصول على أرباح بنسبة 84٪ في ثلاث دقائق.

دائما التجارة مع السمعة والمهنية مقدمي إشارات الخيارات الثنائية. بهذه الطريقة ، سوف تتداول بشكل مريح وستكون أموالك في أيد أمينة. لديك أيضًا فرصة لتحقيق بعض الأرباح الحقيقية ، على عكس الوعود الفارغة الزائفة المتضخمة. هذه هي الطريقة الوحيدة لتداول الخيارات الثنائية ويجب أن تبدأ الآن. تجاهل كل مزودي الخيارات الثنائية الذين يدعون أنهم يقدمون الجنة.

تجارة وهمية في عطلة نهاية الأسبوع.

واحدة من أكبر العلامات الحمراء هي Intrade Bar الذي يوفر للمستخدمين فرصة التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. كيف يمكنهم القيام بذلك عندما تكون جميع الأسواق المالية مغلقة؟ ما هي المنتجات التي يتم تداولها عند إغلاق جميع الأسواق؟ هذه حيلة لجذب المستثمرين للاعتقاد بأنهم يستطيعون التداول حتى خلال عطلات نهاية الأسبوع. احذر من هذه الوعود الفارغة التي لم يسمع بها أحد.

وفقًا لـ In Trade Bar ، تم إصلاح المدفوعات خلال عطلات نهاية الأسبوع بنسبة 97 ٪. كيف يمكن أن يكون هذا صحيحًا إذا لم يُسمح لك حتى بسحب أموالك؟ نحن نتعامل مع مقدم خدمة خيارات ثنائية زائف. هذا هو السبب في أننا قررنا عار Intrade Bar باعتباره عملية احتيال خيارات ثنائية لا قيمة لها.

دعم فني مزيف.

انتريد بار وهمية

ادعاء آخر مثير للسخرية هو أنهم يقدمون دعمًا فنيًا على مستوى عالمي. أحدهم ليس لديهم فريق دعم بالدردشة الحية. من المفترض أن يترك الأعضاء رسالة ويأملون في الاتصال بهم لاحقًا. في هذا اليوم والوقت ، تتوقع خدمات دردشة حية احترافية. السبب الذي يجعلنا نعتقد أنه ليس لديهم دردشة مباشرة هو عدم الكشف عن هويتهم. يريد Intrade Bar أن يظل مجهول الهوية وبعيدًا عن متناول اليد.

سيأتي المحتالون فقط بما يسمى بالدعم العالمي الذي لا يعمل. عليك إلقاء نظرة على بعض الحيل الخاصة بهم قبل الاشتراك. كيف يتوقعون أن يتداول المبتدئون إذا لم يتمكنوا من الحصول على مساعدة فردية؟

هل انتريد بار مسجل؟

نحن على يقين من أن IntradeBar لم يسجل في أي مكان على وجه الكوكب. اتصلنا بمسجل الشركات وصدمنا لمعرفة المزيد حول Intrade Bar. شركتهم الأم غير مسجلة في أي مكان على وجه الكوكب. لم تسجل أي هيئة تنظيمية السيد Axiano LP. ربما لا يمكننا تصديق أننا نتعامل مع الصفقة الحقيقية. يجب أن تكون الشركة الحقيقية مسجلة في كتبنا للتأهل كمزود شرعي للخيارات الثنائية.

لا توجد إدارة مخاطر.

يجب أن تعلم أن أموالك ليست آمنة مع Intrade Bar. هذا يعني أنه لن يتم تعويضك إذا ضاعت أموالك. لا تضمن الشركات المزيفة سلامة الأموال و In Trade Bar أحدها. يجب عليك الابتعاد عنها تماما.

هل انتريد بار عملية احتيال؟

Intrade Bar هي عملية احتيال يجب تجنبها بأي ثمن. لماذا تقوم بالتسجيل في شركة وهمية؟ لقد قدمنا ​​جميع الأسباب والحيل حول سبب عدم قيامك بالتسجيل في IntradeBar. من عدم التسجيل لمستويات ربح مزيفة ، نتعامل مع عملية احتيال.

Intrade Bar الحكم النهائي.

مراجعة الغش شريط Intrade

ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج شريط Intrade في القائمة السوداء باعتباره عملية احتيال للخيارات الثنائية. إذا كنت تريد البقاء بأمان ، فتجاهل جميع الرسائل التي تطلب منك الانضمام. يرسل هؤلاء المحتالون بريدًا إلكترونيًا كرسائل غير مرغوب فيها مع رابط يوجهك إلى صفحتهم الرئيسية. لا تنقر على أي من الروابط الخاصة بهم.

احصل دائمًا على أفضل ما في تداول الخيارات الثنائية من خلال الحصول على أفضل الخدمات. يمكنك بسهولة البدء في جني الأموال من خلال مزودي إشارات الخيارات الثنائية الشرعيين والمهنيين. هذا هو الطريقة الوحيدة المثبتة لكسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Intrade Bar Review: Intrade.bar Beware of Binary Fake Broker

Intrade Bar Review: Intrade.bar Beware of Binary Fake Broker

Share This!

Intrade Bar (Intrade.bar) is a brutal binary options broker scam to hit the financial market. We have been shocked by the alarming email complaints we have received from members of this platform. With all these complaints, we decided to investigate Intrade Bar. Promises of making over 84% of win trades in under a minute are what these scammers are selling to us. Read this detailed review to find out the truth.

Intrade Bar Review

Intrade Bar Review:

When you visit their homepage, you will see a message asking you to sign up with IntradeBar. They claim that this is the only brokerage firm that doesn’t have rigged quotes. Claims of having a one of a kind platform that comes with trading view chart. According to the website, members will also be getting Thomson Reuters quotes. The reason why we have to investigate this platform is that members have been losing money insanely.

Another reason why we have to investigate this binary options platform is where they claim to reside. We are sure that this binary options platform is not from Scotland as they claim. At the end of their website, you will see claims that this platform is owned by a Scottish company. Mr. Axiano LP is the mother company behind Intrade Bar which is a lie. We will expose the lies and tricks used by these scammers below. Kindly read on and find out the truth about one of the biggest scams in the binary world.

Fake Withdrawal Time.

According to Intrade Bar, members withdraw money within an hour. Folks, this is all a lie and a plot to attract more investors. You will definitely never withdraw money with this brokerage firm. Most users have had this problem of withdrawing with IntradeBar. Problem with this is that they claim to offer the fastest withdrawal time of all time. Most notable withdrawals are made between two to three days.

The reason why these scam artists have come up with an hour as a time period for withdrawal is simple. They want more people to sign up with them and thus defraud more unsuspecting binary options investors. This is why we are against anyone signing up with In Trade Bar. If you have already signed up, we urge you not to make any deposit with Intrade Bar.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Get the best binary options service provider and start earning real profits. With a professional and regulated binary options service provider, your money is safe. You also stand a chance of winning more than using fake broker platforms. Why not sign up with a legit and trusted binary options service provider and see your fortunes change? This is the only way to make money trading with binary options signals.

Fake Block Accounts Claims.

Intrade Bar Scam

Intrade Bar claims that they are special in that they don’t block their accounts. This is far from the truth as we have seen people whose accounts have been blocked. These are members who were asking to withdraw their money from Intrade Bar. We have learned that IntradeBar has a problem with blocking accounts. Once you reach a certain milestone, they block your account.

Members who sign up with Intrade Bar and send an email asking for withdrawals are immediately shut down. Yes, if you send an email asking for withdrawal, your account is immediately blocked. One obvious reason In Trade Bar is doing this is because we are dealing with scammers. They will take your money and you have no one to blame but yourself. Scammers just want to take your hard-earned money by claiming to be binary options service providers.

Intrade Bar Fake Fixed Payment Claims.

IntradeBar claims to offer a one of a kind fixed payment process. On their website, they claim to offer 80% profits on the first three minutes. After expiration, you will start getting a fixed payment of around 77%. Don’t you think this is weird? Why then would they claim that their platform pays 84% after three minutes? Why have they gone back to their claim? It’s because we are dealing with a gang of thieves.

Frankly, you will never get paid with Intrade Bar. Their promises way exceeds the expected amount payable in the industry. Promises of making over 84% in three minutes are absurd. No platform in the world can make and meet such claims. Even binary options experts say this is way above normal. No trading robots can also make this claim. You stand a better chance of winning the lottery than getting profits of 84% in three minutes.

Always trade with reputable and professional binary options signal providers. This way, you will trade comfortably and your money is in safe hands. You also stand a chance of making some real profits, unlike the bloated fake empty promises. This is the only way to trade binary options and you should start now. Ignore all binary options providers who claim to deliver heaven.

Fake Weekend Trading.

One of the biggest red flags is Intrade Bar offers users the chance to trade during the weekend. How can they do this when all financial markets are closed? What products are their trading when all markets are closed? This is a ploy to lure investors into believing they can trade even during the weekends. Beware of such empty promises which are unheard of.

According to In Trade Bar, payments during the weekends are fixed at 97%. How can this be true if you are not even allowed to withdraw your money? We are dealing with a bogus binary options service provider. This is why we have decided to shame Intrade Bar as a worthless binary options scam.

Fake Technical Support.

Intrade Bar Fake

Another claim that’s ridiculous is that they offer world-class technical support. One they don’t have a live chat support team. Members are supposed to leave a message and hope to be contacted later. In this day and time, you expect professional live chat services. The reason we believe they don’t have a live chat is because of anonymity. Intrade Bar wants to remain anonymous and out of reach.

Only scammers would come up with so-called world-class support that doesn’t work. You have to look at some of their tricks before signing up. How do they expect newbies to trade if they can’t get one on one help?

Is Intrade Bar Registered?

We are sure IntradeBar has not registered anywhere on the face of the planet. We contacted the registrar of companies and we were shocked to learn about Intrade Bar. Their mother company is not registered anywhere on the face of the planet. No regulatory body has registered Mr. Axiano LP. We possibly cannot believe that we are dealing with the real deal. A real company has to be registered in our books to qualify as a legit binary options provider.

No Risk Management.

You should know that your money is not safe with Intrade Bar. This means you will not be compensated if your money gets lost. Fake companies don’t ensure the safety of funds and In Trade Bar is one of them. You should stay away from it completely.

Is Intrade Bar a Scam?

Intrade Bar is a scam that should be avoided at all costs. Why would you sign up with a fake company? We have provided all the reasons and tricks as to why you should not sign up with IntradeBar. From not being registered to fake profit levels, we are dealing with a scam.

Intrade Bar Final Verdict.

Intrade Bar Scam Review

We have no other option but to blacklist Intrade Bar as a binary options scam. If you want to stay safe, ignore all messages asking you to join. These scammers are sending email as Spam with a link that directs you to their homepage. Don’t click on any of their links.

Always get the best out of binary options trading by getting the best services. You can easily start making money with legit and professional binary options signals providers. This is the only proven way to earn money using Binary options.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons