القائمة

مراجعة InvestFW: منصة تداول منظمة بالكامل من CySEC

مراجعة InvestFW: منصة تداول منظمة بالكامل من CySEC

إذا كنت تبحث عن منصة تداول موثوقة ومتوافقة تمامًا ، فإن InvestFW هو الحل. المنصة تتوافق مع واحدة من أفضل المؤسسات التنظيمية ، CySEC. وهذا يعني أن المنصة تتبع إطارًا تنظيميًا صارمًا. في المقابل ، يتمتع الأعضاء بملاذ للتداول بشروط مناسبة. يمكنك أيضًا الحصول على نظام أساسي SSL آمن تمامًا يوفر حماية من الرصيد السلبي. إليك مراجعة INVESTFW الشاملة للمزيد.

حول InvestFW

مع سنوات من الخبرة الواسعة ، InvestFW هو منصة الاختيار. نظرًا لكونها وسيطًا منظمًا بالكامل ، فإن المنصة تمنح المتداولين تحكمًا كاملاً في تداولهم. لم يكن التنقل عبر منصة بهذه السهولة من قبل باستخدام نظام أساسي سهل الاستخدام وسهل الاستخدام.

إيجابيات InvestFW وسلبيات AMD

هناك سبب لجوء المتداولين إلى Invest FW من أجل تداول آمن. تصدر المنصة الأموال في الوقت المحدد دون أي تأخير. يمكنك أيضًا الحصول على منصة متاحة للتواصل مع الأعضاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتجه الآلاف من المتداولين إلى Investmentfx.com نظرًا لظروف التداول العادلة. في ظل هذه الظروف ، تحصل على أنعم منصة تداول توفرها الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر جميع المعلومات ذات الصلة على الصفحة الرئيسية.

خذ ملاحظة: متى الاستثمار في الأسواق، عليك التفكير في خيارات الاستثمار الجديرة بالاهتمام. هذه هي أفضل أشكال فرص التمويل. من الأمثلة الممتازة على الاستثمار في العملات المشفرة.

بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، تشعر بأنك منصة تداول مفتوحة. مع التصميم باللونين الأزرق والأبيض ، تشعر المنصة بالترحيب. لن تضطر إلى البحث عن المعلومات طوال اليوم ، والموقع بهذه الدقة.

تمتلك iTrade Global (CY) Ltd المنصة ولديها علامات تجارية أخرى منظمة تحت جناحها. إنه يوضح مدى جدارة الشركة الأم بالثقة بالنسبة للمتداولين. تتمتع المنصة بسمعة طويلة الأمد ومتنامية باعتبارها أفضل منصة تداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ، فإن السمعة هي كل شيء. يوصي الخبراء بمنصة ذات قاعدة صلبة في الصناعة. ولهذا السبب يجب عليك التسجيل في InvestFX والاستمتاع بتجربة تداول لا تُنسى.

فوائد التداول مع InvestFW

بالطبع ، عليك أن تزن إيجابيات وسلبيات أي منصة لتعرف سبب تميزها. في مراجعة Investfw.com هذه ، سنفعل ذلك بالضبط. لكن ، أولاً ، تحقق من الأسباب التي تجعل المتداولين يفضلون استخدام هذه المنصة ذات السمعة الطيبة.

بالنسبة للمبتدئين، فتح حساب مع النظام الأساسي واضح ومباشر. لا تحتاج إلى إرسال أي مستندات قد تعرض معلوماتك للخطر. ومع ذلك ، من الأفضل أن يكون لديك رقم هاتفك واسمك وبريدك الإلكتروني للتحقق.

فيما يلي نظرة فاحصة على مزايا وعيوب برنامج Invest FW ؛

حسابات الاستثمار مهاجم

هناك أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها مع Invest FW. تشمل هذه الحسابات القياسية والفضية والذهبية والبلاتينية. كل حساب من هذه الحسابات لديه شيء مختلف لتقديمه لجميع فئات المستثمرين.

دعنا نلقي نظرة على جميع أنواع الحسابات الأربعة ؛

أنواع الحسابات InvestFW

المجموعة الأساسية

بالنسبة للحساب القياسي ، يمكن للمستثمرين كسب 250 دولارًا كحد أدنى للبدء. تعد المنصة بفروق أسعار ضيقة تبدأ من 2.9 نقطة. هناك عمولات على جميع الأصول مع رافعة مالية محددة عند 1:30.

فضي

مع الحساب الفضي ، يبدأ السبريد من 2.2 نقطة. الحد الأدنى لحجم العقد هو 0.05 ، مع حصول الأعضاء على دعم EA على جميع الحسابات. يوجد أكثر من 200 زوج عملات ومواد تعليمية. مستوى الإيقاف هو 50 بالمائة على جميع الحسابات.

ذهبي

تبدأ فروق الأسعار من 1.5 نقطة ، مع تحديد حجم العقد الأدنى عند 0.1. يُسمح بالتحوط على جميع أنواع الحسابات ، مع حصول الأعضاء على مدير حساب. يمكنك أيضًا الحصول على منصة ويب وجوال للتداول.

إلى البلاتين،

إنه الحساب الأكثر تميزًا بفروق أسعار تبدأ من نقطة واحدة. تحصل على تحليلات يومية ومواد تعليمية على جميع أنواع الحسابات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل تفاصيل المبادلة لكل حساب من هذه الحسابات.

مدراء الحسابات

حتى نوع الحساب الأساسي لديه مدير حساب لإرشادك. هذه بعض الميزات التي تجعل INVEST FW متميزًا عن المجموعة. تم تصميم المنصة لمساعدة المستثمرين من خلال وجود موظفين ذوي خبرة.

إن توفر مدير الحساب يجعل توزيع المخاطر أمرًا سهلاً. سيتصل بك مديرو الحسابات هؤلاء إذا كان هناك مركز مفتوح مربح. يساعدك الاستفادة من خبرتهم في أن تصبح متداولًا أفضل وأكثر كفاءة.

معظم مديري الحسابات هم من التجار المخضرمين أنفسهم. وهذا يعني أنها تساعد حتى المتداولين المبتدئين على التخفيف من المخاطر وتوزيعها. لذا فإن وجود يد متمرسة بجوارك يعد ميزة كبيرة في نهاية اليوم.

إجراءات فتح الحساب

يعد فتح حساب في موقع Investfw.com أمرًا سهلاً. كما ذكرنا سابقًا ، لست بحاجة إلى إرسال أي مستندات إليهم كدليل على الهوية. بدلاً من ذلك ، يستخدم النظام الأساسي عملية مصادقة ثنائية للتحقق.

بمجرد فتح حساب ، يمكنك البدء بحساب تجريبي أو حقيقي. نوصي بالبدء بالحساب التجريبي. يقدم الإصدار التجريبي للمتداولين 100,000 دولار بعملة افتراضية.

بفضل الحساب التجريبي ، حتى المتداولين المبتدئين يشعرون بما يمكن توقعه من خلال الحساب الحقيقي. إنها محاكاة لكيفية عمل التداول. دمج منصة التداول مع الحسابات التجريبية يجعل من السهل على المتداولين التعلم.

هل الأموال آمنة مع InvestFW؟

هل الأموال آمنة مع Invest FW؟ نعم ، النظام الأساسي متوافق مع CySEC

نعم ، أموالك آمنة تمامًا مع المنصة. تقوم المنصة بفصل الحسابات على النحو الذي تمليه لوائح التداول. نرى أيضًا منصة توفر شبكة أمان للمتداولين. توفر المنصة غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها.

هناك حماية من الرصيد السلبي ، ولا ننسى النظام الأساسي متوافقة تماما. علاوة على ذلك ، تحصل المنصة على الضوء الأخضر من واحدة من أكثر الهيئات التنظيمية نخبة في أوروبا ، CySEC. وهذا يضع النظام الأساسي بعيدًا عن البقية.

الأصول المتاحة وأدوات التداول

تحصل على إجمالي خمسة أصول تداول متاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. تتضمن بعض السلع التجارية التي يمكنك العثور عليها المنتجات المنزلية مثل القهوة والسكر.

هناك العديد من العملات المشفرة الرائدة. وتشمل هذه Bitcoin و DOGE و Ethereum. تعمل المنصة على أزواج هذه العملات الرقمية مقابل أزواج رئيسية مثل الدولار الأمريكي. يمكنك أيضًا رؤية النظام الأساسي الذي يقترن BNB مقابل USDT.

يعتبر تداول الفوركس من صميم أنشطة تداول المنصة. هناك أزواج عملات رئيسية وثانوية. تقدم المنصة أيضًا بعض الأزواج الغريبة للمساعدة في توزيع المخاطر. هذه بعض من أفضل الأزواج الغريبة التي رأيناها منذ فترة.

تساعد المؤشرات المتداولين اليوميين على كسب لقمة العيش مع توفر العديد من المؤشرات الرائدة. وتشمل هذه الشركات NASDAQ و Nikkei و S&P 500 وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المنصة أيضًا أسهمًا من الشركات الرائدة من جميع القطاعات.

تحصل على قطعة من الشركة لفترة محدودة. تشمل بعض الأسهم الأكثر تداولًا تلك الخاصة بعمالقة التكنولوجيا مثل Apple و Google و Microsoft. تشمل الأسهم البارزة الأخرى Samsung و Tesla.

ساعات العمل / التداول

ساعات التداول تناسب جميع المستثمرين بغض النظر عن فارق التوقيت. توجد صفحة خاصة بساعة التداول تساعد في تحديد وقت فتح الأسواق. تستخدم المنصة عادةً المنطقة الزمنية للمملكة المتحدة للمساعدة في موازنة الحاجة.

شهادة العميل

حتى لو سألت من حولك ، سيتفق معظمنا معنا ، وستكون المنصة جوهرة. يعشق التجار ظروف التداول العادلة والأمان. تضمن المنصة الأمان أثناء التداول ، وهذه هي نقطة البيع.

خيارات الإيداع والسحب InvestFW

تمويل حسابك مع Investfw.com

هناك العديد من طرق الإيداع والسحب. وتشمل هذه التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. بعد تمويل حسابك ، ينعكس المبلغ في حساب التداول الخاص بك في غضون دقائق. يُعد السحب فوريًا تقريبًا مع Investmentfw.com.

الحكم النهائي Investfw.com

نوصي بشدة بالاستثمار والتداول مع Invest FW.

ملاحظة: يجب أن تفكر في الآخرين بدائل الاستثمار. هذه هي الطرق التي تساعدك على أن تصبح مستثمرًا أفضل.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

InvestFW Review: A Fully CySEC Regulated Trading Platform

InvestFW Review: A Fully CySEC Regulated Trading Platform

If you’re looking for a credible and fully compliant trading platform, InvestFW is the answer. The platform complies with one of the best regulatory institutions, CySEC. And this means the platform follows a strict regulatory framework. In turn, members enjoy a haven for trading with suitable conditions. You also get a fully SSL secure platform that offers negative balance protection. Here’s our comprehensive INVESTFW REVIEW for more.

About InvestFW

With years of extensive experience, InvestFW is the platform of choice. Being a fully regulated broker, the platform also gives traders complete control of their trading. Navigating a platform has never been this easy with an intuitive and user-friendly platform.

InvestFW Pros amd cons

There’s a reason traders are turning to Invest FW for secure trading. The platform releases funds on time with no delays. You also get a platform that’s available to communicate with members 24/7.

Thousands of traders are turning to investfx.com due to the fair trading conditions. With these conditions, you get the smoothest trading platform the industry offers. Plus, all relevant information is available on the homepage.

Take Note: When investing in the markets, you need to consider worthy investment options. These are the best forms of funding opportunities. An excellent example would be going for crypto investments.

Once you land on the homepage, you feel an open trading platform. With the blue and white design, the platform feels welcoming. You won’t have to look for information all day long, and the website is that precise.

iTrade Global (CY) Ltd owns the platform and has other regulated brands under its wing. It goes to show how trustworthy the parent company is to traders. The platform has a long-lasting and growing reputation of being the best trading platform.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

When it comes to investing, reputation is everything. Experts recommend a platform with a solid footing in the industry. And that’s why you should sign up with InvestFX and enjoy a memorable trading experience.

Benefits of trading with InvestFW

Of course, you have to weigh the pros and cons of any platform to know why it stands out. In this investfw.com review, we will do precisely that. But, first, check the reasons why traders prefer using this reputable platform.

For starters, opening an account with the platform is straightforward. You don’t need to send any documents that might put your information at risk. However, it would be best to have your phone number, name, and email for verification.

Here’s a closer look at the advantages and disadvantages of Invest FW;

Accounts Invest FW

There are four account types to choose from with Invest FW. These accounts include Standard, Silver, Gold, and Platinum. Each of these accounts has something different to offer to all classes of investors.

Let’s take a look at all the four account types;

Account types InvestFW

Standard

For the standard account, investors can make a minimum of $250 to get started. The platform promises tight spreads starting from 2.9 pips. There are commissions on all assets with leverage set at 1:30.

Silver

With the silver account, spreads start from 2.2 pips. The minimum contract size is 0.05, with members getting EA support on all accounts. There are over 200 currency pairs and educational materials. Stop out level is 50 percent on all accounts.

Gold

Spreads start from as low as 1.5 pips, with the minimum contract size set at 0.1. Hedging is allowed on all account types, with members getting an account manager. You also get a mobile and web platform for trading.

Platinum

It’s the most exclusive account with spreads starting from 1 pip. You get daily analysis and educational materials on all account types. In addition, you can download swap details for each of these accounts.

Account Managers

Even the most basic account type has an account manager to guide you. These are some of the features that make INVEST FW stand out from the pack. The platform is out to help investors by having experienced staff.

The availability of the account manager makes spreading risks easy. These account managers will even call you if there’s a lucrative open position. Utilizing their experience helps you become a better and more efficient trader.

Most of the account managers are seasoned traders themselves. And this means they help even novice traders mitigate and spread risks. So having an experienced hand next to you is a huge advantage at the end of the day.

Account opening procedure

Opening an account with investfw.com is straightforward. As mentioned earlier, you don’t need to send any documents to them as proof of identity. Instead, the platform uses a two-factor authentication process for verification.

Once you open an account, you can start with a demo or live account. We recommend starting with the demo account. The demo version offers traders $100,000 in virtual currency.

Thanks to the demo account, even novice traders get a feel of what to expect with a live account. It’s a simulation of how trading works. Integrating the trading platform with demo accounts makes it easy for traders to learn.

Are funds safe with InvestFW?

Are funds safe with Invest FW? Yes, the platform is CySEC, Compliant

Yes, your funds are completely safe with the platform. The platform segregates accounts as dictated by trading regulations. We also see a platform that offers a safety net to traders. The platform provides insurance cover for deposits made.

There’s negative balance protection, not forgetting the platform is fully compliant. Moreover, the platform gets its green light from one of Europe’s most elite regulators, CySEC. And that puts the platform way above the rest.

Available assets and trading instruments

You get a total of five trading assets available on the platform. These include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. Some of the trading commodities to find include household products such as coffee and sugar.

There are several leading cryptocurrencies. These include Bitcoin, DOGE, and Ethereum. The platform pairs these cryptocurrencies against major pairs such as USD. You also see the platform pairing BNB against USDT.

Forex trading is at the core of the platform’s trading activities. There are major and minor currency pairs. The platform also offers a few exotic pairs to help spread risks. These are some of the best exotic pairs we have seen in a while.

Indices help day traders make a living with several leading indices available. These include NASDAQ, Nikkei, S&P 500, etc. In addition, the platform also offers shares from leading companies from all sectors.

You get to own a piece of a company for a limited time. Some of the most traded shares include those of tech giants such as Apple, Google, and Microsoft. Other notable shares include Samsung and Tesla.

Business/Trading hours

The trading hours suit all investors no matter the time difference. There’s a trading hour page that helps indicate when the markets open. The platform usually uses the UK time zone to help balance the need.

Client testimony

Even if you ask around, most will concur with us, and the platform is a gem. Traders are in love with fair trading conditions and security. The platform guarantees security while trading, and that’s the selling point.

Deposit and withdrawal options InvestFW

Funding your account with Investfw.com

There are several deposit and withdrawal methods. These include bank and wire transfers. After funding your account, the amount reflects in your trading account within minutes. Withdrawal is almost instant with investfw.com.

Final judgment investfw.com

We highly recommend investing and trading with Invest FW.

NOTE: You should consider other alternatives to investing. These are the ways to help you become a better investor.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.