القائمة

iProfit EA Review: هل iProfit EA هو روبوت احتيال أم Legit FX؟

قروض نيبوس

iProfit EA Review: هل iProfit EA هو روبوت احتيال أم Legit FX؟

مشاركة هذا!

Iprofit EA هو مستشار خبير مدعوم بالتعلم الذاتي ولغة برمجة مضمنة. تختلف اللغة المستخدمة في المسرحية عن الاستراتيجيات الأخرى التي تعتمد على مؤشرات التأخر.

وهي تعمل على خوارزمية الشبكة العصبية ، والمعروفة باسم NN. الهدف الرئيسي من هذه الخوارزمية ليس التفوق على السوق بل مجرد انتقاء أجزاء من الأرباح مع الحفاظ على الحد الأدنى من الخسائر.

يبدو أنه يعمل على خوارزمية تداول HFT المهمة التي تنفذ آلاف الصفقات في فترة قصيرة. إنها تستخدم طاقة عالية الجهد وسرعة حوسبة عالية بأسعار منخفضة للغاية.

وبالتالي ، فإنه يضع تنبؤات بشأن تغيرات الأسعار في النصف الأول التالي لمدخلاته في تكاليف OHLC في الـ 1 ساعة الماضية. تمتلك الخوارزمية براعة حتى يتم تحقيق معدل نجاح بنسبة 52 ٪ من البيانات التي تم الحصول عليها من المعاملات والتوقعات السابقة.

مراجعة iProfit EA ، منصة Iprofitea.com

في هذه الحالة ، عندما يتم إجراء الصفقات ، يتم حجز المستويات المرتفعة أو المنخفضة بشكل صارم للأحداث البعيدة ، المحتملة ، التي تجني الأرباح ، ولكن لا يتم استخدامها فقط بدون هدف بدافع الدافع.

تأتي نصائح الخبراء في متناول اليد ، خاصةً إذا كانت تأتي من المصدر الصحيح وليس من بعض المراوغات ، الذين قابلتهم للتو عبر الإنترنت.

لذلك ، للحصول على أفضل خدمات الخبراء ، من الأفضل التشاور مع أفضل شركات وساطة فوركس في السوق. هؤلاء الخبراء قانونيون وممارسة منذ عدة سنوات ؛ وبالتالي ، فقد حققوا أقصى اكتساب للمعرفة المطلوبة مسبقًا ؛ للتأكد من أن كل شيء يتم على النحو المنشود.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

استراتيجية التجارة

كما ذكرنا سابقًا ، يعمل هذا المستشار الخبير على خوارزمية تحتفظ بالارتفاعات والانخفاضات لأحداث جني الأرباح البعيدة. كما أنها تمتلك أزواجًا تجارية لها ارتباط سلبي ، وهذا يساعد على توفير العديد من الفرص المتاحة للنظام ، وتفتخر بمعدل ربح 60٪ مع نسبة مخاطر محددة إلى المكافأة ، مما يؤدي إلى استمرار النجاح.

لديها مكاسب سنوية 1500 نقطة أو حوالي 170 نقطة في الشهر. يمكّنها نظام التجارة هذا من تحقيق أرباح في جميع الظروف. تساعد أيضًا نسخة احتياطية إضافية من المتخصصين في تقنيات Phibase في ضمان ظهور المشاريع الناجحة.

يحاول نموذج iprofitEA.com تداول السعر العادي بشرط أن يكون السعر داخل شريط H1. دقة الخوارزمية تزيد عن 70٪. إذاً نموذج الشبكة العصبية ضروري ، لكن جوهر iprofit.com هو المحدد. إنه يحاكي عقل المتداول اليومي.

الميزات الأساسية

بعض الميزات التي يفتخر بها هذا الخبير هي منطق التداول. تساعد هذه السمة على التكيف مع التقلبات العالية. كما أنها تمتلك نسبة المخاطرة والمكافأة ، وهي نسبة إيجابية في القيمة.

معدل الفوز أعلى من 60٪ ؛ متوسط ​​الربح 25 نقطة بينما متوسط ​​الخسارة 27 نقطة. بعض أزواج العملات المدرجة هي EURUSD و EURJPY و XAUUSD و GBPUSD و AUDUSD. كان هناك كسب متوسط ​​قدره 170 شهريا. في المخاطر المتوسطة ، تراوحت مكاسب الأسهم الشهرية من 3٪ إلى 5٪. كان الحد الأقصى للسحب -1000 نقطة والحد الأقصى لحقوق الملكية بنسبة 20٪ في خطر متوسط.

العنصر المقلق في النظام هو أنه يطبق النظام غير الشبكي أو نظام مارتينجال. تدعي أن لديها 12 سنة backtests.

مؤسسون غير معروفين

لا تقدم مشورة الخبراء هذه أوراق اعتماد مالكها. على الرغم من ذلك ، ما زالوا يتوقعون من المتداولين المحتملين الاستثمار معهم ، وهذه مدة تشغيلية غامضة للغاية. كما أنه لا يعطي لمحة عن إدارة مجلس الإدارة وراء المخطط بأكمله.

نتائج التجارة

يوفر هذا المستشار الخبير مخطط Myfxbook. من مخطط الكتاب ، يمكننا أن نرى أن ذلك كان مكسبًا شهريًا بنسبة 177.87٪ وتراجعًا بنسبة -25.47٪. تم عرض العوائد اليومية بنسبة 0.04٪ ، والتي تُرجمت إلى عائد شهري بنسبة 1.21٪ ، بوضوح. كل هذه العروض عبارة عن بيانات من عام 2013 حتى الوقت الحالي.

العنصر المريب في البيانات المقدمة هو أن معظم البيانات المقدمة لصالح المرسل ولا يبدو أنها لا تتلاعب بالبيانات تمامًا

الشيكات الاستراتيجية

يدعي هذا المستشار الخبير أن النظام قد تم اختباره باستخدام بيانات التجزئة ، وفارق نقطة واحدة ، وعمولة قدرها 1 دولار لكل عقد. يفترض أن Dukas Copy Tick Data نفذ الاختبار. تم إجراء البحث بدقة 0.7٪.

العامل الخارجي هو أن هذا المستشار يوفر استراتيجيات نادرة. تقديم عرض حي قديم من السنوات الست الماضية شيء ممتاز. ومع ذلك ، لا يتغير هذا السيناريو إلا إذا كانت البيانات المقدمة مختلفة عن FPA. كان هذا هو الحال لأن بيانات الأداء المباشر المقدمة لم تتطابق مع بيانات الأداء المباشر لـ FPA على نفس الشيء.

شهادات زائفة

ولوحظ أن معظم الشخصيات التي أدلت بالشهادات كانت ممثلين وممثلات فقط. إنه إدراك حلو ومر للغاية منذ الوصول إلى الفهم الكامل لعدم صحة أي من الادعاءات المقدمة ، يساعد المرء على تجنب الخسائر غير الضرورية.

الادعاءات المتعلقة بالعلاقات مع شخصيات وشركات النخبة لم يكن لديها بيانات صلبة كافية لدعمها ، وهذا يدفعنا إلى إجراء أبحاث أساسية قاسية قبل الاستسلام.

الاستعراضات على الانترنت

يبدو أن هذا المستشار الخبير يفتقر إلى آراء العملاء. إنها سمة غير عادية حيث زعموا أنهم ساعدوا العديد من الشخصيات في جني الأرباح من أحلامهم. أليس من الغريب أنه من بين كل الأشخاص الذين تلقوا المساعدة ، لم يكلف أي منهم عناء ترك تقييم إيجابي لنفسه؟ وبلغت نسبة الثقة الإجمالية 30٪ ، حيث أبلغ العديد عن أطوال تجارية تبلغ 3 ساعات ونصف.

النظام الأساسي الوحيد الذي يوفره هذا هو مزود الخدمة الذي يمكّن العميل من الاتصال بهم: هو نموذج اتصال يتم ملؤه على موقع الويب. بعد ملء نموذج الاتصال ، من المفترض أن يرسل كل شخص عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى البائع.

يدعي معظم العملاء أنهم استخدموا الوسائل المذكورة أعلاه لمحاولة التواصل ، ومع ذلك لم يتم الحصول على أي شيء من نهاية البائع ، وهذا يؤدي إلى الانفعالات. ونتيجة لذلك ، قاموا بتحويل نهج بعض العملاء مما أدى إلى درجات ثقة منخفضة تقل عن اثنين من أصل خمسة نجوم.

ترتيب اليكسا وبيانات Who is.com

يبدو أن مزود الخدمة هذا يفتقر إلى تصنيف Alexa ، وهذا يعتبره غير مناسب للاستثمار لأنه يبطل الادعاءات بأنه قد بلغ السن التجاري المطلوب لضمان أقصى قدر من تحصيل الأرباح ، ويفتقر إلى بيانات Whois.com وليس لديه المجال تحت اسمه. إنها ثغرة حرجة للغاية قد تساعد الشخص في إصدار حكم سليم بشأن شرعية أي من مزود الخدمة الخبير هذا.

الحكم النهائي

يعد تداول الفوركس من أفضل الوسائل لتوليد الدخل السلبي. ومع ذلك ، بسبب هذا العامل ، شرع معظم الناس في جني الأموال من المتداولين الهواة وغير المرتابين. وبالتالي ، قبل أن يستسلم المرء لمطالب هؤلاء المستشارين الخبراء ، يجب على المرء أن يستثمر معهم شرعي خبير أجزاء من النصائح.

اليد العليا ، التي يتعامل معها الخبراء الشرعيون فقط ، هي أنه يتم إنقاذ المرء من الإثارة العاطفية غير الضرورية بسبب مواطن الخلل الصغيرة والنوايا المشبوهة المستمدة من البائع.

باختصار ، لا نرغب في تصنيف هذا المستشار الخبير على أنه عملية احتيال كاملة. ومع ذلك ، نود أن يقدموا بيانات إضافية وأن يعالجوا أيضًا الثغرات التي تشوه وتقلل من مصداقية خدماتها. لذلك ، يُنصح بالابتعاد بشكل واضح للحظات حتى يتم تحمل المسؤولية. ومع ذلك ، لا تنس إلقاء نظرة على بعض المستشارين القانونيين الخبراء.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

iProfit EA Review: is iProfit EA a Scam or Legit FX robot?

iProfit EA Review: is iProfit EA a Scam or Legit FX robot?

Share This!

Iprofit EA is an expert advisor powered by self-learning and contained programming language. The language in the play is unlike other strategies that depend on lag indicators.

It operates on the neural network algorithm, known as NN. The main aim of this algorithm is not to outsmart the market but just pick bits of profits while upholding minimal losses.

It seems to operate on the significant HFT trading algorithm that executes thousands of trades within a short span. It uses hugely, high voltage power and high computing speed at outrageously slashed prices.

Consequently, it makes predictions on price changes on the next H1 For its input of costs of OHLC in the past 52 hours. The algorithm possesses versatility until a success rate of 70% is attained from data obtained from previous transactions and predictions.

iProfit EA Review, Iprofitea.com Platform

In this case, when trades are made, high or lows are strictly reserved for outlying, possible, profit reaping events, but not just utilized aimlessly out of impulse.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Expert advice comes in handy, especially if it is coming from the right source and not from some quirk, whom you just met online.

Therefore, for the best expert services, it is better to consult with the best Forex brokerages in the market. These experts are legal and have been in practice for several years; thus, they have attained maximal acquisition of prerequisite knowledge; to ensure that everything is carried out as intended.

Trade strategy

As stated earlier, these expert advisor operates on an algorithm reserving highs and lows for outlying profit reaping events. It also possesses trade pairs that have a negative correlation, and this helps yield numerous opportunities that are made available to the system ,and it boasts of a win rate of 60% with a definite risk to reward ratio, which leads to longevity of success.

It has annual gains of 1500 pips or about 170 pips per month. This system of trade enables it to make profits at all conditions. An additional backup from professionals, based at Phibase technologies, also aid in ensuring successful ventures are manifested.

The iprofitEA.com model tries to trade the regular price provided the price is within an H1 bar. The algorithm accuracy is over 70%. Then the neural network model is essential, but the core of iprofit.com is the determinant. It mimics the daily trader’s mind.

Essential Features

Some of the features that this expert advisor boasts of are trading logic. This trait helps it’s to adapt to high volatility. It also possesses a risk-reward ratio, which is positive in value.

The win rate is above 60%; average gain is 25 pips while the average loss is 27 pips. Some of the currency pairs included are the EURUSD, EURJPY, XAUUSD, GBPUSD, AUDUSD. There was encountered mean gain of 170 per month. At medium risk, the monthly equity gains ranged from 3% to 5%. Maximum drawdowns were -1000 pips and maximum equity of 20% at medium risk.

The worrying element with the system: is that it applies the Non-grid or The Martingale system. It claims to have 12 years backtests.

Unknown founders

This expert advice does not provide its owner’s credentials. Despite this, they still expect prospective traders to invest with them, and this is a very ambiguous term of operation. Neither does it give a glimpse of the board management behind the whole scheme.

Trade results

This expert advisor provides a Myfxbook chart. From the book chart, we can see that that was a monthly gain of 177.87% and a drawdown of  -25.47%.  Daily returns of 0.04%, which translated to a monthly return of 1.21%, were clearly shown. All these displays are data from as early as 2013 till current.

The fishy element with the data provided is that most of the data provided is in favor of the  sender and does not seem to be purely untampered with data

Strategy checks

This expert advisor claims that the system has been tested using tick data, the spread of 1 pip, and a commission of 0.7 dollars per lot. Dukas Copy Tick Data supposedly carried out the test. The research was done at 99% accuracy.

The external factor is that this advisor provides rare strategies. Provision of an old live-performance from the past six years an excellent thing. However, this scenario only changes if the data provided is different from the FPA. It was the case as the live-performance data provided did not match FPA’s live-performance data on the same.

False testimonials

It was noted that most of the personalities that gave testimonies were only actors and actresses. It is a very bittersweet realization since to come to the full comprehension that none of the claims made was correct, helps one avert unnecessary losses.

Claims on relationships with elite personalities and companies did not have sufficient hard data to back them up, and this prompts us to conduct severe background research before giving in.

Online reviews

This expert adviser seems to lack clientele feedback. It is an unusual trait as they claimed to have aided several personalities in making profits off their dreams. Isn’t it strange that out of all the people who got helped, none of them bothered to leave a positive review of the same? The gross trust rank was 30%, with many reporting trade lengths of 3 ½ hours.

The only platform provided by this is a service provider that enables a customer to get in touch with them: is a contact form that is filled in on the website. After filling in the contact form, one is supposed to email each directly to the vendor.

Most customers claim to have utilized the above means to try and communicate, yet nothing was got in from the end of the vendor, and this leads to agitation. Consequently, they transformed some clients’ approaches leading to low trust ranks of less than two out of five stars.

Alexa ranking and Who is.com data

It seems that this service provider lacks on Alexa ranking, and this deems it unfit for investment as it invalidates the claims that it has attained the requested trade age required to ensure maximum profit collection, and It lacks Whois.com data and does not have a domain under its name. It is a very critical loophole that might assist one in making sound judgment concerning the legit any of this expert service provider.

Final verdict

Forex trading is among the best means of passive income generation. However, due to this factor, most people have set out to make money out of amateur and unsuspecting traders. Consequently, before one gives in to the demands of these expert advisors, one should invest with these legitimate expert bits of advice.

The upper hand, it’s dealing with only legitimate experts provided, is that one is salvaged from unnecessary emotional arousal due to small glitches and dubious intentions derived from the vendor.

In a nutshell, we would not like to label this expert adviser as a total scam. Still, we would, however, like for them to provide additional data and also address the loopholes which tarnish and discredit its service providence. Therefore, it is advisable to steer clear momentarily until responsibility is taken. However, do not forget to take a look at some of the legal expert advisors.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons