القائمة

مراجعة IQCryptos: IQCryptos.com عملية احتيال مروعة مجهول

مراجعة IQCryptos: IQCryptos.com عملية احتيال مروعة مجهول

IQCryptos هو وسيط مجهول لا يكشف عن بلد المنشأ. إذا كنت تعتقد أن العلامات الحمراء تتوقف هنا ، فأنت مخطئ. يقدم هذا الكيان عروضًا مربحة للغاية لجذب المستثمرين الأبرياء. تتعامل الشركة مع العملات الأجنبية والعملات المشفرة والسلع.

يحدث أن يكون مشروعًا تجاريًا خارجيًا بدون تاريخ في التداول. سقوط هذه الشركة أمر لا مفر منه. علاوة على ذلك ، لا يتم تنظيم هذه المنصة من قبل أي سلطة ، ومع ذلك فهي تقبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

صنع IQCryptos أول بصمة رقمية له في سبتمبر 2019. تم تسجيل المجال لمدة عام واحد فقط. الشخص الذي يقف وراء هذه المنصة المظللة حذر ويستفيد مما يريد أن يراه الجمهور.

لا يترك المؤسس أي أثر يمكن استخدامه لتجريمه. تفتقر الشركة إلى الشفافية ، ولا نوصي المستثمرين بالمغامرة المشبوهة. أقل مبلغ يمكنك إيداعه هو 50 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الوسيط من منصة تداول على شبكة الإنترنت.

تمتلك مشاريع تداول الفوركس الشرعية وذات السمعة الطيبة منصة MT4 الشهيرة لتمكين المستثمرين من التداول بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول بسهولة إلى المعلومات المتعلقة بالشركة والفريق للجميع. IQCryptos لا يعطي المستثمرين أسبابًا للثقة.

مراجعة IQCryptos.com

تشيد الشركة بنفسها لكونها مشروعًا ممتازًا وخاضعًا للمساءلة ومبتكرًا. تذكر الشركة أنها اتخذت إجراءات أمنية صارمة لحماية عملائها. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا لأن المشروع غير منظم وله خصائص عملية احتيال.

سيصاب المستثمرون الذين ينضمون إلى هذه المنصة بهدف جني الأرباح بخيبة أمل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوثوق بأشخاص مجهولين ببياناتك الشخصية وأموالك يعد خطأً كبيراً. سوف يتركك الوسيط منتشيًا وجافًا.

المغامرة مع شركات تداول الفوركس الشرعية بدلاً من إضاعة وقتك ومواردك مع IQCryptos. سيكون لديك دعم عملاء على مستوى عالمي جاهز لمساعدتك. علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء السماسرة منظمون ويعملون وفقًا للقانون.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

سيحتفظ المحتالون بأموالك ويرفضون معالجة طلبات السحب الخاصة بك. يعاني السوق من العديد من المحتالين. إذا لم تكن حريصًا ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الوثوق بالشركة الخاطئة. الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال العملاء غير معروفين.

للمتداولين الحق في معرفة مؤهلات مديري الحسابات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن توفر هذه المنصة نتائج التداول. سيكون من السهل الوثوق بالشركة إذا كان هناك أداء مثبت.

IQCryptos.com شروط التداول

تقدم IQCryptos رافعة مالية 1: 1000 ؛ هذا يتجاوز الحد المسموح به. تحدد الهيئات المالية الرافعة المالية إلى 1:50 لحماية المستثمرين من مواجهة خسائر فادحة. قد يكون العرض الذي تقدمه هذه الشركة مغريًا ولكن ضع في اعتبارك أنه يمكن أن يسير في كلا الاتجاهين.

الكيان لديه مكافأة استرداد 15٪ ومكافأة ائتمانية 100٪. يجب أن تفي بحجم معين من التجارة حتى تتمكن من سحب المكافآت. لن تجد وسطاء شرعيين يقدمون مكافآت عملائهم.

تتفاخر IQCryptos بوجود تقويم اقتصادي لإبقاء عملائها محدثين. تذكر الشركة المشبوهة أيضًا أنها توفر تحليلات يومية للسوق. تبالغ حاسبة التداول الخاصة بهم في تقدير أرباح المتداولين. سيكون لديك آمال فارغة فقط في نهاية المطاف تكبد خسائر.

مراجعة IQCryptos ، شركة IQCryptos.com

يعتبر الكيان نفسه الأفضل ولكنه يفشل في التحقق من أنشطته التجارية. يزعمون أن هذا هو مشروع مثالي للمضاربين. لسوء الحظ ، لم نتمكن بعد من رؤية المستثمرين الناجحين الذين كسبوا باستخدام هذا النظام.

تضمن عملية الاحتيال عوائد لا يمكن تحقيقها لكسب التجار الساذجين. أولئك الذين يفرحون كلما رأوا خطة الثراء السريع سيعانون أكثر من غيرهم. بدلاً من إضاعة وقتك ومواردك مع IQCryptos ، ستخرج قريبًا من السوق.

السحب والإيداع

تشير الشركة إلى أنها تقبل مبلغًا لا يقل عن 50 دولارًا. ومع ذلك ، فإن هذا المطلب مخصص فقط لبطاقات Neteller و Skrill وبطاقات الخصم والائتمان و FasaPay. إذا كنت تدفع نقدًا باستخدام الحوالات البنكية ، فإن أقل مبلغ مقبول هو 250 دولارًا.

لا نفهم سبب وجود هذه الفجوة الهائلة. علاوة على ذلك ، فإن طريقة الدفع الوحيدة المتاحة هي بطاقات الائتمان والخصم. إذا لم نقنعك أن هذا ليس وسيطًا موثوقًا به ، فقم برد المبالغ المدفوعة عندما تتجه الأمور إلى الجنوب.

IQCryptos لا يجمع الرسوم عند السحب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء صرف أي مبلغ من المال. تتعامل المنصة مع طلبات السحب في غضون 2 إلى 5 أيام عمل. لسوء الحظ ، يصنف الكيان حسابًا خاملاً بعد توقف نشاط لمدة 90 يومًا.

سيتم خصم 10٪ من حسابك كل شهر. فترة عدم النشاط قصيرة والمتطلبات شائنة. للخداع أيضًا مكافآت لعملائهم. كالعادة ، فإن المتطلبات التي تأتي مع هذه المكافآت لا يمكن تحقيقها.

تأكد من قراءة الشروط والأحكام لتجنب المفاجآت. علاوة على ذلك ، يسمح هذا الوسيط المظلل بالحسابات المدينة. الأعلام الحمراء مع هذه الشركة رهيبة. ابتعد عن هذا المشروع البحري.

IQCryptos.com حالة التنظيم

فشل IQCryptos في الاستفادة من المستند التنظيمي في قسم المستندات القانونية. بدلاً من ذلك ، تتميز الشركة بمواد مضحكة. قمنا بفحص قواعد بيانات الرقابة المالية المختلفة لمعرفة ما إذا كان الوسيط مرخصًا.

لسوء الحظ ، فهي ليست على قائمة الهيئات المالية الأوروبية أو الآسيوية أو الأفريقية أو المحيط الهادئ. يجب أن تؤخذ الادعاءات الكاذبة الخاصة بتقديم أمان الأموال على محمل الجد. هذه منصة تقول أي شيء طالما أنها تفوز بثقة المتداولين.

IQCryptos هي عملية احتيال قذرة من شأنها الاحتيال على عملائها. لا يلتزم الكيان بأي قواعد وأنظمة. إنهم يتداولون بشكل غير قانوني ، والشخص الذي كان يدير هذه المنصة يخاطر بمواجهة عقوبة السجن إذا تم القبض عليه.

تحمي الهيئات التنظيمية المستثمرين من التعامل مع المحتالين. لذلك ، فقد وضعوا إرشادات صارمة يجب على شركات الاستثمار اتباعها. إذا كنت تتعامل مع شركات مرخصة ، فسيتم تعويضك عندما يواجه الكيان الإفلاس.

علاوة على ذلك ، يتم فصل أموالك في حساب منفصل عن حساب الوسيط. لذلك ، لا يمكن للشركة استخدام المال لتلبية احتياجاتهم الجشعة. ومع ذلك ، إذا كنت تتعامل مع كيانات احتيال ، فستذهب أموالك مباشرة إلى جيب المحتالين.

سبل التواصل

يمكن الاتصال بـ IQCryptos عبر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يشير رقم هاتفهم إلى أنهم يعملون من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، لا توجد طريقة محتملة تسمح بها هيئة السلوك المالي (FCA) لكيان مشبوه مثل هذا الكيان لإجراء خدمة مالية.

علاوة على ذلك ، لا تحتوي المنصة على عنوان فعلي. الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة المشبوهة هم تكتيكيون. ومع ذلك ، فإن السبب في بقائهم متكتمين هو القضاء على إمكانية القبض عليهم. الاستثمار مع هذا الوسيط يعرضك لمخاطر كبيرة.

لن يتعامل IQCryptos مع استفسارك أو يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بمجرد أن يقرروا الخروج من السوق ، ليس هناك الكثير مما يمكنك القيام به. لتجنب التعرض لمعاملة غير مهنية ، مشروع مع شركات جديرة بالثقة في السوق.

الحكم النهائي

IQCryptos هي عملية احتيال لا تحظى بتأييد من عملائها. تقدم المنصة وعودًا ضخمة لعملائها ، لكن لا أحد يستطيع أن يشهد على استفادتهم. الشركة مجهولة ومظللة. أحكامهم وشروطهم مروعة أيضًا.

علاوة على ذلك ، لا أحد يعرف الموقع الفعلي لهذا الوسيط. السلطة المختصة في السوق لا تنظمها. والأسوأ من ذلك أن المشروع ليس له تاريخ في التداول. لسوء الحظ ، في اللحظة التي تقرر فيها إيداع الأموال في هذه الشركة المشبوهة ، ستفقد إمكانية الوصول إلى الأموال.

ثق في أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي كانت تخدم التجار لسنوات. هذه الكيانات لن تخيب ظنك. علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من أدائهم وشهادات عملائهم في الوقت الفعلي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

IQCryptos Review: IQCryptos.com an Awful Anonymous Scam

IQCryptos Review: IQCryptos.com an Awful Anonymous Scam

Share This!

IQCryptos is an anonymous broker that does not disclose its country of origin. If you think the red flags stop here, you are wrong. This entity is offering very lucrative offers to attract innocent investors. The company is dealing with Forex, crypto, and commodities.

It happens to be an offshore trading venture without a history in trading. The downfall of this firm is inevitable. Moreover, this platform is not regulated by any authority, yet it accepts investors from all over the world.

IQCryptos made its first digital footprint in September 2019. The domain is only registered for a period of one year. The person behind this shady platform is cautious and avails of what he wants the public to see.

The founder does not leave any traces that can be used to incriminate him. The company lacks transparency, and we do not recommend suspicious venture to investors. The least amount that you can deposit is $50. Additionally, the broker avails of a Web-based trading platform.

Reputable, legit forex trading ventures have the popular MT4 to enable investors to trade with ease. Additionally, the information on the corporate and the team is easily accessible to all. IQCryptos does not give investors reasons to be trusted.

IQCryptos.com Review

The company praises itself for being an excellent, accountable, and innovative venture. The firm states that it has put up strict security measures to protect their clients. However, this is not true as the venture is not regulated, and it has the characteristics of a scam.

Investors who join this platform intending to make a profit will be disappointed. Additionally, trusting anonymous people with your personal data and funds is a big mistake. The broker will leave you high and dry.

Venture with legit forex trading companies instead of wasting your time and resource with IQCryptos. You will have world-class customer support ready to help you.  Moreover, these brokers are regulated and are operating following the law.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

Scammers will hold your money and refuse to process your withdrawal requests. The market is plagued with multiple scammers. If you are not keen, you will end up trusting the wrong company. The people handling clients’ money are not known.

Traders have the right to know the qualification of account managers. Additionally, this platform should provide trading results. It would be easy to trust the firm if there is proven performance.

IQCryptos.com Trading Conditions

IQCryptos offers leverage of 1:1000; this is beyond the regulated cap. Financial bodies limit the leverage to 1:50 to protect investors from facing huge losses. The offer that this company avails might be tempting but keep in mind that it could go both ways.

The entity has a 15% recovery bonus and 100% credit bonus. You must meet a specific volume of trade for you to be able to withdraw the rewards. You won’t find legit brokers providing their clients’ bonuses.

IQCryptos brags about having an economic calendar to keep their clients updated. The shady company also states that it provides daily market analysis. Their trading calculator overestimates traders’ earnings. You will have empty hopes only to end up making losses.

IQCryptos Review, IQCryptos.com Company

The entity views itself as the best but fails to verify their trading activities. They claim that this is an ideal venture for scalpers. Unfortunately, we are yet to see successful investors who have earned using this system.

The scam guarantees unattainable returns to win over naïve traders. Those who rejoice whenever they see a get rich quick scheme will suffer the most. Instead of wasting your time and resource with IQCryptos will soon be out of the market.

Withdrawal and Deposit

The company indicates that it accepts a minimum amount of $50. However, this requirement is only for Neteller, Skrill, debit and credit cards, and FasaPay. If you cash in using wire transfers, the least acceptable amount is $250.

We don’t understand why there is this huge gap. Moreover, the only payment method available is Credit and Debit cards. If we do not convince you that this is not a trustworthy broker, conduct a chargeback when things go south.

IQCryptos does not collect fees upon withdrawal. Additionally, clients can cash out any amount of money. The platform handles withdrawal requests within 2 to 5 business days. Unfortunately, the entity terms an account dormant after an inactivity of 90 days.

10% will be deducted from your account every month. The inactivity period is short, and the requirements are outrageous.  The scam also has bonuses for their customers. As usual, the requirement that comes with these rewards is unattainable.

Make sure that you read the terms and conditions to avoid surprises. Furthermore, this shady broker permits indebted accounts. The red flags with this company are dire. Stay away from this offshore venture.

IQCryptos.com Regulation Status

IQCryptos fails to avail of the regulatory document in their legal docs section. Instead, the company features funny materials.  We checked on various financial watchdog databases to see if the broker is licensed.

Unfortunately, they are not on the list of European, Asian, African, or pacific financial bodies. The false claims of offering fund safety should be taken seriously. This is a platform that says anything so long as it wins the trust of traders.

IQCryptos is a dirty scam that will defraud its clients. The entity does not adhere to any rules and regulations. They are trading illegally, and the person was running this platform risk facing jail term if caught.

Regulatory bodies protect investors from dealing with scammers. Therefore, they have put up strict guidelines that investment firms must follow. If you deal with licensed companies, you will be compensated when the entity faces insolvency.

Moreover, your funds are segregated in a separate account from that of the broker. Therefore, the firm cannot use the money for their greedy needs. However, if you deal with scam entities, your money will go directly into the fraudsters’ pocket.

Contact Details

IQCryptos can be contacted via email and telephone number. Their phone number indicates they are operating from the UK. Nonetheless, there is no possible way that the FCA would permit a shady entity like this one to conduct financial service.

Moreover, the platform does not have a physical address. The people behind this suspicious firm are tactical. Nonetheless, the reason why they remain discreet is to eliminate the possibility of being caught. Investing with this broker puts you at significant risks.

IQCryptos will not handle your query or respond to your emails. Once they decide to exit the market, there is not much that you can do. To avoid being treated unprofessionally, a venture with trustworthy companies in the market.

Final Verdict

IQCryptos is a scam that does not have an endorsement from their clients. The platform makes huge promises to their clients, but none can attest that they have benefitted. The firm is anonymous and shady. Their terms and conditions are shocking as well.

Furthermore, nobody knows the actual location of this broker. The relevant authority in the market does not regulate them. What is even worse is that the venture does not have a history of trading. Unfortunately, the moment you decide to deposit funds in this shady firm, you will lose access to the money.

Trust the best forex trading brokers that have been serving traders for years. These entities will not disappoint you. Moreover, you can check on their performance and real-time testimonials from their clients.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons