القائمة

مراجعة iQuandex: iQuandex.com منصة تداول بيتكوين احتيالية

مراجعة iQuandex: iQuandex.com منصة تداول بيتكوين احتيالية

iQuandex هي منصة تداول بيتكوين تعمل من روسيا. مجال الشركة ، iQuandex.com ، عبارة عن صفحة تسجيل دخول واحدة لا تقدم في البداية أي معلومات عن الشركة. ومع ذلك ، فهو يحتوي على رابط إلى قناة YouTube الرسمية للشركة التي تحتوي على مقاطع فيديو تسويقية باللغة الروسية.

هذه ليست منصة تداول Bitcoin تقليدية لأنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الاستثمار من الأعضاء. علاوة على ذلك ، تعد عمولات التوظيف والعمولات المتبقية جزءًا مهمًا للغاية من الشركة مما يدل على أن المصدر الرئيسي لأرباح الشركة هو تجنيد الشركات التابعة.

في هذه المقالة ، ستتعرف على جوانب مختلفة من iQuandex حتى تتمكن من اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان عليك الاستثمار في هذه الشركة أم لا.

ما هو iQuandex؟

تم تأسيس iQuandex في مارس 2020. مالك الشركة هو Abrarov Rinat Fanozovich. يظهر تسجيل iQuandex.com أن الشركة مسجلة في تتارستان ، روسيا. لا تقدم محركات البحث أي معلومات حول فانوزوفيتش ، لذلك من المحتمل تمامًا أن يتم إدراج اسم مزيف كمالك للشركة.

تظهر مقاطع الفيديو التسويقية للشركة أيضًا دينيس ديركاش. يدعي أنه خبير تشفير دولي. ديركاش لديه ملف شخصي على فيسبوك يوضح أنه يعيش في كاليفورنيا لكنه من روسيا.

ملفه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي مليء بعروض التشفير التي تجذب القراء للاستثمار في عروض التداول الأسبوعية لـ BTC. علاوة على ذلك ، يقدم أيضًا دورات تعليمية حول التشفير. لا توجد معلومات أخرى متاحة حول مثل هذه الدورات التدريبية وما إذا كانت لها علاقة بـ iQuandex.

iQuandex.com

هناك العديد من الجوانب الأخرى لملف تعريف Derkach على Facebook تجعله مريبًا للغاية. تم إنشاء ملفه الشخصي في أغسطس 2020 مما يشير إلى أن الملف الشخصي يمكن أن يكون مزيفًا. علاوة على ذلك ، يوضح الملف الشخصي Derkach أنه يعيش في موسكو ، روسيا بينما يدعي على Facebook أنه مقيم في كاليفورنيا ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كان الملف الشخصي حقيقي.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

شاركت Derkach أيضًا في الترويج لشركات تشفير Ponzi أخرى مثل Kannaway و BitClub Network. هذا يدل على أنه كان جزءًا من العديد من شركات التشفير MLM قبل iQuandex. وفقًا لتحليل Alexa ، ساهمت كازاخستان في أكبر عدد من الزيارات إلى iQuandex.com.

منتجات وخدمات iQuandex

لا تقدم iQuandex أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. إذا كنت ترغب في المشاركة في أي نوع من فرص الكسب من خلال iQuandex ، فسيتعين عليك استثمار أي مبلغ يتراوح بين 25 إلى 5000 دولار. تعد الشركة بعائد استثمار واعد بمجرد أن تستثمر في iQuandex.com. كما أنه يغري المستخدمين باستثمار مبلغ ضخم في الشركة حتى تتمكن من تحقيق أرباح أعلى.

تطلب الشركة قدرًا كبيرًا من الاستثمار لتوفير أرباح كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن هيكل الدخل للشركة مخيب للآمال للغاية. لذلك ، من الأفضل تجنب الاستثمار في هذه المنصة. بدلاً من ذلك ، استخدم روبوتات تداول العملات المشفرة الحديثة التي لديها خطط حساب مرنة وتفضيلات تداول لتلبية متطلبات متداولي التشفير المختلفين ومساعدتهم في تحقيق قدر كبير من الأرباح.

هيكل الدخل من iQuandex

يتضمن هيكل التعويض في iQuandex أنواعًا مختلفة من العمولات والمكافآت اعتمادًا على التوظيف والشركات التابعة. من المدهش تمامًا أن نرى أن الشركة تدعي أنها منصة تداول بيتكوين ومع ذلك لا تقدم أي معلومات محددة حول خطة التداول الخاصة بها.

بدلاً من ذلك ، يقدم موقع iQuandex.com التقسيم التالي لهيكل الاستثمار والدخل:

  • اشترِ حزمة بقيمة 25 دولارًا لاستثمار 250 دولارًا إلى 1500 دولار واكسب 110 ٪ عائد استثمار.
  • اشترِ حزمة بقيمة 250 دولارًا لاستثمار 250 دولارًا إلى 1500 دولار واكسب 150 ٪ عائد استثمار.
  • قم بشراء باقة 750 دولارًا لاستثمار 200 دولار إلى 5500 دولار واكسب 150٪ عائد استثمار.
  • اشترِ حزمة بقيمة 1500 دولارًا لاستثمار 7500 دولارًا إلى 15,000 دولار واكسب 150 ٪ عائد استثمار.
  • اشترِ حزمة بقيمة 5000 دولارًا لاستثمار 20,000 دولارًا إلى 60,000 دولار واكسب 160 ٪ عائد استثمار.

حتى هذه المعلومات لا تكفي لإقناع أي شخص بالاستثمار في الشركة لأن موقع الويب لا يوفر معلومات حول المدة المحددة للاستثمار في iQuandex. علاوة على ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستحصل على أي نوع من الأرباح.

الرتب التابعة

نظرًا لأن الأرباح موعودة على أساس الرتب التابعة ، فمن المهم فهم معايير الرتب المختلفة التابعة لـ iQuandex:

  1. مرتبة برونزية يمكنك من خلالها كسب ما يصل إلى 1000 دولار.
  2. المرتبة الفضية التي يمكنك من خلالها كسب ما يصل إلى 3000 دولار.
  3. رتبة ذهبية يمكنك من خلالها كسب ما يصل إلى 10,000 دولار.
  4. تصنيف نجمة واحد يمكنك من خلاله كسب ما يصل إلى 1 ألف دولار.
  5. تصنيف 2 Stars يمكنك من خلاله كسب ما يصل إلى 80,000 دولار.
  6. تصنيف 3 Stars يمكنك من خلاله كسب ما يصل إلى 240,000 دولار.
  7. رتبة الماسية حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 720,000 ألف دولار.
  8. تصنيف Red Diamond حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 2,180,000،XNUMX،XNUMX دولار.
  9. تصنيف الماسة الزرقاء حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 6,500,000،XNUMX،XNUMX دولار.
  10. تصنيف Grand Blue Diamond الذي يمكنك من خلاله كسب ما يصل إلى 20,000,000،XNUMX،XNUMX دولار

لجان التوظيف

تسلط iQuandex الضوء على خطتها لتوزيع لجان التوظيف. الغرض من هذه اللجان هو جعل أعضاء الشركة يروجون لها على منصات مختلفة وجذب المزيد من الاستثمار. يعد الفيديو التسويقي للشركة بلجان التوظيف التالية:

  • يمكن للمسوقين بالعمولة الذين يشترون حزمة 25 دولارًا أو 250 دولارًا توليد ما يصل إلى 8 ٪ من عمولات التوظيف.
  • يمكن للمسوقين بالعمولة الذين يشترون حزمة 750 دولارًا أو 1500 دولارًا توليد ما يصل إلى 10 ٪ من عمولات التوظيف.
  • يمكن للأعضاء الذين يشترون حزمة 5000 دولار أن يولدوا ما يصل إلى 12٪ من عمولات التوظيف.

علاوة على ذلك ، تعد الشركة أيضًا بمكافأة إضافية قدرها 100 دولار للأعضاء الذين يوظفون عضوين على حزم بقيمة 250 دولارًا أو أعلى.

اللجان المتبقية

يجذب موقع iQuandex.com المستخدمين من خلال الوعد بعمولات متبقية عبر هيكل تعويض ثنائي تقليدي. يتمتع الأعضاء بخيار شغل الوظائف من خلال التوظيف المباشر وغير المباشر. علاوة على ذلك ، لم تضع الشركة أي قيود على الحد الأقصى لعدد المستويات في فريق ثنائي.

iQuandex

تعد iQuandex بدفع العمولات المتبقية في شكل نقاط بالطريقة التالية:

  • يمكن لأعضاء حزمة 25 دولارًا كسب 10 نقاط
  • يمكن لأعضاء حزمة 250 دولارًا كسب 100 نقاط
  • يمكن للشركات التابعة لحزمة 750 دولار ربح 300 نقطة
  • يمكن لأعضاء حزمة 1500 دولارًا كسب 600 نقاط
  • يمكن لأعضاء حزمة 500 دولارًا كسب 1200 نقاط

في الختام

تشير المناقشة أعلاه حول نموذج عمل iQuandex إلى حقيقة أن الشركة تكذب بشأن كونها روبوتًا لتداول البيتكوين. بدلاً من ذلك ، فهو مخطط هرمي بسيط يريد جذب أكبر عدد ممكن من الناس قبل الانهيار. على الرغم من أن الشركة تدعي أن لديها فريقًا من الأفراد المحترفين وذوي الخبرة الذين ينتمون إلى صناعة التشفير ، فلا يوجد دليل على أن هؤلاء الأشخاص يديرون الشركة.

تركز مقاطع الفيديو التسويقية الرسمية لـ iQuandex أيضًا بشكل أساسي على لجان التوظيف. ينصب التركيز الأساسي للشركة على تجنيد أكبر عدد ممكن من الأعضاء حتى تتمكن من الدفع للشركات التابعة القديمة. مثل هذا النوع من نموذج العمل غير مستدام لأنه في النهاية سيتوقف التوظيف مما سيؤدي إلى انهيار الشركة.

على الرغم من ادعاءات الشركة بأنها شركة تداول Bitcoin موثوقة ، لا يوجد دليل على أنها متورطة في صناعة التشفير بأي شكل من الأشكال. لذلك ، من الواضح تمامًا أن iQuandex شركة احتيالية. إنه مخطط هرمي يحاول جذب المسوقين بالعمولة من خلال الكذب بشأن طبيعته الحقيقية للأعمال.

لذلك ، يجب تجنب الاستثمار في مثل هذه المنصات لأنها لا تستطيع توفير أي نوع من الأرباح. بدلاً من ذلك ، يجب عليك التحقق من ملف روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة. تعمل هذه الروبوتات في صناعة التشفير منذ فترة طويلة. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدام روبوتات تداول العملات المشفرة هذه للتداول وفقًا لتفضيلاتك وجني الأرباح. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

iQuandex Review: iQuandex.com A Fraudulent Bitcoin Trading Platform

iQuandex Review: iQuandex.com A Fraudulent Bitcoin Trading Platform

Share This!

iQuandex is a bitcoin trading platform running from Russia. The domain of the company, iQuandex.com, is a single login page that initially does not provide any information about the company. However, it contains a link to the official YouTube channel of the company that contains marketing videos in Russian.

This is not a traditional Bitcoin trading platform as it requires a significant amount of investment from the members. Moreover, the recruitment and residual commissions are a highly important part of the company which shows that the major source of the company’s earnings is the recruitment of the affiliates.

In this article, you will get to know about various aspects of the iQuandex so that you can make a decision about whether you should invest in this company or not.

What is iQuandex?

iQuandex was formed in March 2020. The owner of the company is Abrarov Rinat Fanozovich. The registration of iQuandex.com shows that the company is registered in Tatarstan, Russia. The search engines do not provide any information about Fanozovich, so it is quite possible that a fake name is listed as the owner of the company.

The marketing videos of the company also shows Denis Derkach. He claims to be an international crypto expert. Derkach has a Facebook profile that shows that he is living in California but hails from Russia.

His social media profile is full of crypto offers that entice the readers to invest in BTC weekly trading offers. Moreover, he is also offering crypto instruction courses. There is no further information available about such courses and whether they have anything to do with iQuandex.

iQuandex.com

There are several other aspects of Derkach’s Facebook profile that make it quite suspicious. His profile was created in August 2020 which indicates that the profile can be fake. Moreover, profile Derkach states that he is living in Moscow, Russia while on Facebook, he is claiming to be a resident of California, so it is not clear whether the profile is real.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

Derkach has also been involved in promoting other crypto Ponzi companies like Kannaway and BitClub Network. This shows that he has been a part of several MLM crypto companies before iQuandex. According to Alexa’s analysis, Kazakhistan contributed to the highest amount of traffic to iQuandex.com.

Products and Services of iQuandex

iQuandex does not offer any retail products or services. If you want to participate in any type of earning opportunity by iQuandex, you will have to invest any amount between $25 to $5000. The company is promising ROIs once you invest in iQuandex.com. It is also enticing users to invest a massive amount in the company so that you are able to generate higher profits.

The company is asking for a significant amount of investment to provide considerable profits. Moreover, the income structure of the company is quite disappointing. Therefore, it is better if you avoid investing in this platform. Instead, use the modern crypto trading bots that have flexible account plans and trading preferences to fulfill the requirements of different crypto traders and help them in generating a good amount of profits.

Income Structure of iQuandex

The compensation structure of iQuandex involves different types of commissions and bonuses depending on recruitment and affiliates. It is quite surprising to see that the company is claiming to be a bitcoin trading platform and yet does not give any specific information about its trading plan.

Instead, iQuandex.com gives the following breakdown of the investment and income structure:

  • Buy a $25 package to invest $250 to $1500 and earn 110% ROI.
  • Buy a $250 package to invest $250 to $1500 and earn 150% ROI.
  • Purchase a $750 package to invest $200 to $5500 and earn 150% ROI.
  • Buy a $1500 package to invest $7500 to $15,000 and earn 150% ROI.
  • Buy a $5000 package to invest $20,000 to $60,000 and earn 160% ROI.

Even this information is not enough to convince anyone to invest in the company because the website is not providing information about the fixed term of the investment in iQuandex. Furthermore, there is no guarantee that the company will any kinds of profits.

Affiliate Ranks

Since profits are promised on the basis of the affiliate ranks, it is important to understand the criteria of different affiliate ranks of iQuandex:

  1. Bronze Rank at which you can earn up to $1000.
  2. Silver Rank at which you can earn up to $3000.
  3. Gold Rank at which you can earn up to $10,000.
  4. 1 Star Rank at which you can earn up to $30,000.
  5. 2 Stars Rank at which you can earn up to $80,000.
  6. 3 Stars Rank at which you can earn up to $240,000.
  7. Diamond Rank at which you can earn up to $720,000.
  8. Red Diamond Rank at which you can earn up to $2,180,000.
  9. Blue Diamond Rank at which you can earn up to $6,500,000.
  10. Grand Blue Diamond Rank at which you can earn up to $20,000,000

Recruitment Commissions

iQuandex is highlighting its plan of distributing recruitment commissions. The purpose of such commissions is to make the members of the company promote it on various platforms and attract more investment. The marketing video of the company promises the following recruitment commissions:

  • Affiliates who buy the $25 or $250 package can generate up to 8% recruitment commissions.
  • Affiliates who buy the $750 or $1500 package can generate up to 10% recruitment commissions.
  • Members who buy the $5000 package can generate up to 12% recruitment commissions.

Moreover, the company is also promising an additional bonus of $100 to the members who recruit two members on $250 or higher packages.

Residual Commissions

iQuandex.com is attracting users by promising residual commissions via a traditional binary compensation structure. Members have the option of filling the positions via both direct and indirect recruitment. Furthermore, the company has not put any limits on the maximum number of levels in a binary team.

iQuandex

iQuandex is promising to pay residual commissions in the form of points in the following manner:

  • Members of the $25 package can earn 10 points
  • Members of the $250 package can earn 100 points
  • Affiliates of the $750 package can earn 300 points
  • Members of the $1500 package can earn 600 points
  • Members of the $500 package can earn 1200 points

Conclusion

The above discussion about the business model of iQuandex points to the fact that the company is lying about being a bitcoin trading bot. Instead, it is a simple pyramid scheme that wants to attract as many people as it can before collapsing. Even though the company is claiming to have a team of highly professional and experienced individuals belonging to the crypto industry, there is no proof that such people are running the company.

The official marketing videos of the iQuandex are also mainly focusing on the recruitment commissions. The primary focus of the company is on recruiting as many members as it can so that it can pay the old affiliates. Such kind of business model is not sustainable because eventually, recruitment will stop which will lead to the collapse of the company.

Despite the company’s claims of being a reliable Bitcoin trading company, there is no evidence that it is involved in the crypto industry in any way. Therefore, it is quite evident that iQuandex is a fraudulent company. It is a pyramid scheme that is trying to attract affiliates by lying about its true nature of business.

Therefore, you should avoid investing in such platforms because they cannot provide any kinds of profits. Instead, you should check out the genuine and trustable crypto trading bots. Such bots have been operating in the crypto industry for a long time now. As a result, you can use these crypto trading bots to trade as per your own preferences and earn profits. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons