القائمة

Irekpiekarski.com مراجعة: هل Irek Piekarski Masterclass Scam؟

Irekpiekarski.com مراجعة: هل Irek Piekarski Masterclass Scam؟

Irekpiekarski.com هي مدرسة للتدريب على الفوركس عبر الإنترنت أنشأها إيريك بيكارسكي. يقدم الموقع دورة تداول ؛ إنهم يطلقون على Trading Masterclass. يقولون إنك لم ترَ تعليمًا تجاريًا مثل هذا من قبل.

تحتوي الدورة على أكثر من 80 مقطع فيديو ، وأحداث حية أسبوعية مع Irek والفريق ، ومجتمع من المتداولين الداعمين. يعتقد إيريك أن هذه الدورة هي الأفضل. يدعي أن النظام سيمنحك كل ما تحتاجه لبدء رحلتك في التداول.

يدعي إيريك أن لديه أكثر من 10,000 ساعة من وقت تحليل الرسم البياني تحت حزامه. يدعي أن معرفته الواسعة في تحليل الرسوم البيانية هي ما يمنح مساره الأفضلية. علاوة على ذلك ، يقول إنه متحمس للتدريس ويشارك الآخرين تجربته بصراحة.

ومع ذلك ، لا يتحدث إيريك كثيرًا عن خبرته في التداول. من غير الواضح ما إذا كان متداولًا نشطًا في فوركس. تتغير إعدادات الأسواق دائمًا. لذلك ، يجب على أي شخص يقدم التدريب أن يشارك بنشاط في التداول ، وهذا سيساعدهم على مواكبة أحدث الاستراتيجيات والسوق المتغير.

يلزم إجراء بحث شامل لتحديد ما إذا كانت دورة التداول تستحق السعر المعلن. لحسن الحظ ، لقد راجعنا موقع Irekpiekarski.com وبحثنا عنه. ستخبرك هذه المراجعة ما إذا كنا نعتقد أن موقع Irekpiekarski.com يستحق الاعتبار من بين أفضل حلول تداول الفوركس في السوق.

مراجعة Irekpiekarski.com

الموقع مصمم بشكل جيد ومحترف. يحتوي على معلومات عن المالك ومؤهلاته. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر معلومات عن دورة التداول مقدمًا. إنها علامة جيدة. يظهر أن المحترفين يديرون الموقع.

مراجعة إيريك بيكارسكي ، منصة Irekpiekarski.com

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الموقع على مقطع فيديو دعائي لدورة التداول المقدمة. ومع ذلك ، فإن الفيديو عام للغاية ولا يعرض سوى حياة المؤسس. يتحدث عن الحرية التي تمكن من الحصول عليها ويريدك أن تصدق أنه يمكنك الحصول عليها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، يجب أن نقول أن هذا ليس هو الحال دائمًا. حتى مع وجود دورة تداول مثالية ، يظل أداء التداول في أيدي المتداول. لا تزال بحاجة إلى تنفيذ الصفقات بشكل لا تشوبه شائبة لتحقيق أي أرباح.

لحسن الحظ ، أبلغ إيريك بيكارسكي عملائه بهذا. ويوصي التجار بطلب المشورة المالية المهنية قبل اتخاذ أي قرارات. نحن نقدر هذا المستوى من الشفافية.

تفشل العديد من الشركات في إخبار عملائها بالمخاطر التي ينطوي عليها التداول. بدلاً من ذلك ، يعدون بتغيير حياتهم. حتى أنهم يمضون قدمًا في وعد عملائهم بأرباح عالية جدًا إذا استخدموا استراتيجياتهم.

تجنب مثل هذه الشركات مثل الطاعون. النتائج غير مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. يجب عليك دائما استثمر مع تداول فوركس تم اختباره وتجربته بطريقة شرعية في السوق.

لحسن الحظ ، تقدم الشركة عنوانها الفعلي في حالة حدوث أي مشاكل. يقع المقر الرئيسي في 777 Dunsmuir Street، Suite 1400، Vancouver، BC V7Y1K4، Canada. هذا يعني أنه من السهل تعقبه في حالة حدوث أي مشاكل.

التسعير والميزات

تبلغ تكلفة Trading Masterclass 199 دولارًا شهريًا. تتيح لك هذه الدورة الوصول إلى أكثر من 100 ساعة من المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك النظام استراتيجيات تداول لمدة خمسة أيام / متأرجحة وثلاث تقنيات إدارة.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على رؤى السوق والأحداث الحية الأسبوعية ومقاطع الفيديو لمراجعة التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى مجتمع الأعضاء فقط وجلسات الأسئلة والأجوبة الشهرية.

بشكل عام ، يبدو أن الحزمة تستحق العناء. ومع ذلك ، مع وجود أكثر من 80 مقطع فيديو وأكثر من 100 ساعة من المحتوى ، فقد يكون هذا كثيرًا جدًا. سيكون عليك تخصيص أكثر من 40 ساعة في الأسبوع لتغطية المواد قبل انتهاء صلاحية اشتراكك.

تحليل Masterclass التداول

تم إصدار Trading Masterclass لأول مرة في أواخر أغسطس 2018. تدعي الشركة أنها حققت تطورًا مستمرًا في الدورة. يقولون إنهم ملتزمون بتوفير أعلى مستويات الجودة في التجارة والاستثمار.

يركز Trading Masterclass على التحليل الفني. يعلم العملاء كيفية تداول الأسواق المختلفة ، بما في ذلك الفوركس والأسهم والعملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، يعلم العملاء كيفية استخدام الاستراتيجيات الميكانيكية وتقنيات الإدارة.

يمكن لطلاب Trading Masterclass الوصول إلى أكثر من 80 درس فيديو. علاوة على ذلك ، سيتمكنون من الوصول إلى الأحداث الحية الأسبوعية مع إيريك والفريق. سيحصلون أيضًا على إمكانية الوصول إلى مجتمع من الأفراد الداعمين. تعلم دروس الفيديو الطلاب أساسيات التداول اليومي والتداول المتأرجح والتداول المختلط. بالإضافة إلى ذلك ، تعلم الفصول العملاء خمس استراتيجيات تداول وثلاث تقنيات إدارية.

يدعي إيريك أن هذه الدروس مناسبة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. سوف تقوم الفصول بتعليم كل شيء من تشكيلات الشموع الأساسية إلى فيبوناتشي إلى نظرية موجات إليوت.

بينما تبدو هذه الدروس مفيدة ، نشعر أن هناك الكثير لتغطيته في وقت قصير جدًا. مع وجود أكثر من 80 مقطع فيديو ، سيتعين عليك قضاء حوالي 40 ساعة في الأسبوع لإكمال التدريب. هذا لا يبدو مثل الحرية التي كان إيريك واعدًا بها.

نتائج التداول

أفضل طريقة يمكن بها للشركة إثبات نجاحها في التدريب هي توفير أداء تداول مثير للإعجاب. لسوء الحظ ، لا يتميز Irek بأداء تداول يمكن التحقق منه. لقد فشل في إظهار أن الاستراتيجيات التي يعلمها تعمل. هذا أمر شائع مع مدربي تداول الفوركس.

ومع ذلك ، سيكون من المفيد رؤية أداء مبهر من إيريك. سيجعل قرار الشراء أكثر راحة. علاوة على ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنشاء حساب لعرض سجل التتبع الخاص بك. لماذا لا يفعل ذلك؟

يعرض معظم مؤسسي الشركات أسلوب حياة ناجحًا للترويج لمنتجاتهم. ومع ذلك ، ما لا يعرفه العملاء هو أن معظم المؤسسين ليسوا متداولين نشطين. لا يمكنهم إثبات أن استراتيجياتهم تعمل. يعتمدون كليًا على عوائد بيع الدورات وليس التداول.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يمكن للعملاء الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني على info@irekpiekarski.com. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع المنصة بحضور على وسائل التواصل الاجتماعي. أنها توفر روابط إلى حسابات Instagram و Facebook و Twitter الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا تذكر الشركة المدة التي تستغرقها للرد على استفسارات العملاء.

من الأفضل دائمًا رؤية شركة تقدم قنوات مختلفة للعملاء للاتصال بها. هذه سمة من سمات الشركات الشرعية التي تهتم برضا العملاء. نحن نقدر جهودهم لخدمة عملائهم.

آراء العملاء

هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان المنتج يستحق ذلك وهي الاستماع إلى الأشخاص الذين جربوا المنتج. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على رأي المطلعين على مستوى رضا العملاء. تلقت دورة Trading Masterclass تقييمات ممتازة على Trustpilot. يبدو أن بعض العملاء راضون عن المواد الموجودة في الدورة.

الحكم النهائي

بشكل عام ، يبدو أن Trading Masterclass مستقرة. يبدو أن العديد من العملاء الذين جربوا الدورة التدريبية راضون عما علمتهم إياه. ومع ذلك ، فإننا نرغب دائمًا في رؤية نتائج التداول للشخص الذي يوفر الوقت. يحتاج Irek إلى إثبات الربحية في التداول باستخدام استراتيجياته. عندها فقط يمكننا أن نثق في أن الدورة تستحق الاستثمار فيها.

علاوة على ذلك ، لا يستغرق الأمر سوى وقت قصير لإنشاء حساب لعرض نتائج التداول. نحن لا نفهم لماذا لا يقوم إيريك بذلك فقط. من الممكن أن يعتمد كليًا على بيع الدورة وليس التداول.

يجب عليك دائمًا التأكد من أنك تستثمر مع الشركات التي يمكنها إثبات نجاح استراتيجياتها. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك متأكدًا من أن الشركة ستفي بما وعدت به.

لتوفر على نفسك بعض المتاعب ، استثمر فقط في أفضل تداول فوركس حلول التي أثبتت فعاليتها لفترة طويلة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Irekpiekarski.com: هل عملية احتيال Irek Piekarski Masterclass؟"

  1. "نشعر أن هناك الكثير مما يجب تغطيته في وقت قصير جدًا. مع أكثر من 80 مقطع فيديو ، يجب أن تقضي حوالي 40 ساعة في الأسبوع لإكمال التدريب "

    هذا بيان سخيف - أنت تشكو من أن الأمر سيستغرق أكثر من 40 ساعة في الأسبوع لتتعلم مهارة يمكن أن تغير حياتك. هل أنت من النوع الذي يتوقع نتائج فورية وعوائد 100٪ في التداول؟ إذا كان الأمر كذلك ، فليس لديك أدنى فكرة عما تتحدث عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Irekpiekarski.com Review: Is Irek Piekarski Masterclass Scam?

Irekpiekarski.com Review: Is Irek Piekarski Masterclass Scam?

Irekpiekarski.com is an online Forex training school established by Irek Piekarski. The website is offering a trading course; they are calling the Trading Masterclass. They are saying you have never seen trading education like this.

The course contains over 80 videos, weekly live events with Irek and the team, and a community of supportive traders. Irek believes that this course is the best. He claims that the system will give you everything you need to start your journey into trading.

Irek claims to have over 10,000 hours of chart analysis time under his belt. He claims his extensive knowledge in chart analysis is what gives his course the edge. Moreover, he says that he is passionate about teaching and openly shares the experience he has with others.

However, Irek does not talk much about his trading experience. It is unclear whether he is an active Forex trader. Markets setups are always changing. Therefore, anyone providing training should be actively involved in trading, and this will help them stay up to date with strategies and the changing market.

Thorough research is needed to determine whether a trading course is worth the price advertised. Luckily, we have gone over Irekpiekarski.com and researched it for you. This review will tell you whether we think Irekpiekarski.com deserves consideration among the best Forex trading solution in the market.

Irekpiekarski.com Review

The website is well crafted and professional. It contains information on the owner and his qualification. Moreover, it provides information on the trading course upfront. It is a good sign. It shows that professionals run the website.

Irek Piekarski Review, Irekpiekarski.com Platform

Additionally, the website features a trailer video for the trading course offered. However, the video is very general and only displays the life of the founder. He talks about the freedom he has managed to have and wants you to believe you could have the same.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

However, we have to say that this is not always the case. Even with the perfect trading course, trading performance remains in the hands of the trader. You still need flawless execution of trades to realize any profits.

Fortunately, Irek Piekarski informs his clients on this. He recommends that traders seek professional financial advice before making any decisions. We appreciate this level of transparency.

Many companies fail to tell their clients the risks involved in trading. Instead, they promise to change their lives. They even go ahead to promise their clients very high profits if they use their strategies.

Avoid such companies like the plague. Results are not ensured and may vary from person to person. You should always invest with legit tested and tried Forex trading in the market.

Luckily, the company gives its physical address in case of any issues. The headquarters is at 777 Dunsmuir Street, Suite 1400, Vancouver, BC V7Y1K4, Canada. It means it is easy to track him down in case of any problems.

Pricing and Features

The Trading Masterclass costs $199 per month. This course gives you access to over 100 hours of content. Additionally, the system gives you five day/swing trade strategies and three management techniques.

Moreover, you get market insights, weekly live events, and trade review videos. Additionally, you gain access to a members-only community and monthly Q&A sessions.

Overall, the package seems worth it. However, with over 80 videos and over 100 hours of content, it might be too much. You would have to put in over 40 hours a week to cover the materials before your subscription expires.

Trading Masterclass Analysis

The Trading Masterclass was first released in late August 2018. The company claims they have made constant evolution to the course. They say they are committed to providing the highest quality trading and investment education.

The Trading Masterclass focuses on technical analysis. It teaches clients how to trade various markets, including Forex, stocks, and cryptocurrency. Additionally, it teaches clients how to use mechanical strategies and management techniques.

Students of Trading Masterclass will access over 80 video lessons. Further, they will gain access to weekly live events with Irek and the team. They will also gain access to a community of supportive individuals. The video lessons teach students the essentials of day trading, swing trading, and hybrid trading. Additionally, the classes teach clients five trading strategies and three management techniques.

Irek claims that these lessons are suitable for both beginners and experienced traders. The classes will teach everything from basic candlestick formations to Fibonacci to Elliott Wave Theory.

While these lessons seem helpful, we feel like there is too much to cover in very little time. With over 80 videos, you would have to spend around 40 hours a week to complete the training. That does not sound much like the freedom Irek was promising.

Trading Results

The best way a company can prove their training works is by providing an impressive trading performance. Unfortunately, Irek does not feature a verifiable trading performance. He fails to show us that the strategies he teaches work. This is common with Forex trading coaches.

However, it would be beneficial to see an impressive performance from Irek. It would make the purchasing decision more comfortable. Moreover, it takes very little time to set up an account to showcase your track record. Why wouldn’t he do it?

Most company founders showcase a successful lifestyle to promote their products. However, what clients don’t know is that most founders are not active traders. They cannot prove that their strategies work. They wholly depend on the returns from selling the courses and not trading.

Customer Support

Customers can get in touch with the company via email at [email protected] Additionally, the platform has a social media presence. They provide links to their Instagram, Facebook, and Twitter accounts. However, the company does not say how long it takes them to respond to customer queries.

It is always nicer idea to see a company give various channels for customers to contact them. This is a characteristic of legitimate companies that are concerned with customer satisfaction. We appreciate their effort to serve their customers.

Customer Reviews

Another way to tell whether a product is worth it is hearing from the people who have tried a product. That way, you can get an insider’s opinion on the customer satisfaction level. The Trading Masterclass course has received excellent reviews on Trustpilot. Some of the customers seem satisfied with the materials contained in the course.

Final Verdict

Overall, the Trading Masterclass seems stable. Many of the customers who have tried the course seem satisfied with what it taught them. However, we always want to see the trading results of the person providing the time. Irek needs to demonstrate profitability in trading using his strategies. Only then can we trust that the course is worth investing in.

Moreover, it only takes only a short time to set up an account to showcase one’s trading results. We do not understand why Irek does not just do it. It is possible that he wholly depends on selling the course and not trading.

You should always ensure you invest with companies that can demonstrate the working of their strategies. That is the only reason you can be sure that the company will deliver what they promise.

To save yourself some trouble, invest only in the best Forex trading solutions that have proven to work for a long time.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.