القائمة

مراجعة iTradeFX: وسيط غير مسجل (itradefx.capital)

مراجعة iTradeFX: وسيط غير مسجل (itradefx.capital)

مشاركة هذا!

الوسيط الذي لا تزال دولته الأصلية غير معروفة هو موضوع iTradeFX. لا أحد يعرف الأشخاص الذين يقفون وراء itradefx.capital أو خبرتهم. وهذا يشكل خطرًا أمنيًا كبيرًا على المستثمرين وكذلك المتداولين المبتدئين. سبب مراجعة iTrade FX هو السماح للأطراف بمعرفة المخاطر التي تأتي مع مثل هذا الوسيط. إخفاء الهوية أمر يجب أن تخاف منه لأن هذا قد يكون واجهة لغسيل الأموال. والأسوأ من ذلك أنه يمكن أن يكون موقعًا لسرقة المعلومات الشخصية.

مراجعة iTradeFX

الحصول على أفضل وسيط التي يوصى بها بشدة من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. إنها واحدة من أكثر الطرق أمانًا للتداول حيث يتمتع هؤلاء الوسطاء بسنوات من الخبرة. اشترك مع الوسطاء الموثوقين والشفافين الذين يقدمون ميزة في استراتيجيات الاستثمار عبر الإنترنت. اتخذ القرار الجريء اليوم واشترك مع الوسطاء الرائدين في الصناعة. إنه ما يصنع الفرق في التداول عبر الإنترنت. اختر هؤلاء الوسطاء الموثوق بهم الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة.

حول خلفية وتاريخ iTradeFX

يزعمون أنهم في مهمة لتقديم أفضل تجربة عبر الإنترنت على صفحتهم عنا. ما نراه هو موقع جذاب من الناحية الجمالية. يحتوي موقع الويب على تصميم مثير للاهتمام يبدو احترافيًا. لا تدع العيون تخدعك ، حيث توجد علامات حمراء واضحة للعيان على المنصة.

لبدء تشغيلنا ، لا تحتوي المنصة على معلومات عن الشركة الفعلية التي تقف وراءها. أحد أبرز العلامات الحمراء هو إخفاء الهوية الذي يأتي مع ITrade FX. وهذا شيء يجب أن يخيف أي مستثمر.

يزعم الموقع أنهم في شراكة مع MM Capital Group Ltd. لقد أجرينا تحقيقًا شاملاً ووجدنا أن هناك شركة موجودة تحت هذا الاسم. كان هذا في طريق العودة في عام 2016 ، ولكن تم حل الشركة في نفس العام. يمكننا أن نرى أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة قاموا بواجبهم.

أي شخص لا ينظر عن كثب سيصدق على الفور ما يبيعه. يريدون منك أن تصدق أن الشركة الأم على قيد الحياة وتعمل جنبًا إلى جنب مع الوسيط.

سياق iTrade FX

بمجرد التسجيل في المنصة ، هناك احتمال كبير ألا تسترد أموالك على الإطلاق. يواجه الوسيط المعني بالفعل بعض مشكلات التصنيف الخطيرة. بمجرد التسجيل ، يقودون العملاء إلى الاعتقاد بأن النظام الأساسي مربح للغاية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

يمكنك إيداع المبلغ المطلوب في الحساب. هؤلاء الوسطاء أذكياء بما يكفي لمنح المستخدمين قرضًا هامشيًا بنسبة 10 في المائة. يتم استخدام القرض بعد ذلك لمنع أي عمليات سحب من العملاء الذين قاموا بالتسجيل للحصول عليه.

ملاحظات العملاء وتقييمات itradefx.capital

لم نر أي ردود فعل إيجابية من أي شخص يستخدم النظام الأساسي. وهذا مؤشر على أننا نتعامل مع منصة استثمارية عالية المخاطر. هناك العديد من التعليقات السلبية فيما يتعلق بهذه المنصة. أودعت كلير جنسن 10,000 دولار وكانت تأمل أن تكون هذه خطة استثمار طويلة الأجل.

بعد أسابيع قليلة من التداول ، بلغ رصيدها 5,000 دولار. قررت سحب رصيدها المتبقي ، لكن الوسيط قرر منع الوصول إلى حسابها. يمكنك تخيل المأزق الذي تواجهه الآن.

محفوظات المجال والإعدادات

باستخدام أداة موثوقة لمدقق النطاق ، نعلم بالضبط متى بدأ تشغيل موقع الويب. تم إطلاق Itradefx.capital في 25th سبتمبر 2019. الموقع موجود منذ أكثر من عام ، ولا يوجد دليل على أن أي شخص يحقق ربحًا.

موقع IP الخاص بهم في إنجلترا ، مما يعني أن المالكين ربما يستخدمون وكيلاً. هذه إشارات تدل على أننا نتعامل مع شبكة احتيال معقدة. من المحتمل أن يكون هؤلاء فنانين احتيال محترفين يتظاهرون بأنهم وسطاء عبر الإنترنت.

ميزات iTradeFX

انواع الحسابات

أنواع الحسابات iTradeFX

تقوم iTradeFX بتزويد أي شخص يشترك بأربعة أنواع حسابات للاختيار من بينها. هذه الحسابات هي الفضية والذهبية والبلاتينية والماسية. الحد الأدنى للإيداع لكل حساب هو 2,500 دولار و 10,000 دولار و 50,000 دولار و 100,000 دولار.

تأتي معظم هذه الحسابات مع ميزات مماثلة ، مثل مستشار الحسابات ومراجعات السوق الأسبوعية. لما يستحق كل هذا العناء ، فإن الحد الأدنى للإيداع أعلى مما تحدده الصناعة. تحدد الصناعة 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى للإيداع الصحيح للحسابات الأساسية.

إيداع وسحب

الآن ، هذا هو المكان الذي نلاحظ فيه علامة حمراء ضخمة أخرى مع النظام الأساسي. لا يأتي مع أي خيار إيداع أو سحب. كان علينا الاتصال بجنسن والتعرف على كيفية إيداعها في المنصة. وفقًا لجنسن ، تلقت مكالمة بها تعليمات حول مكان الإيداع.

تم إرسال رقم البنك إليها عبر رسالة. ما نخصمه من هذا السيناريو هو أن الوسيط لا يريد أي اتصال رسمي. في حالة تقديمه إلى المحاكمة ، سيدعي الوسيط أن هذا كان دينًا كانت تدفعه.

دعم من الموظفين

لن يساعدك أي من موظفي الدعم بمجرد مواجهة أي صعوبات. مع هذا الموقع الجذاب من الناحية الجمالية ، تتوقع العثور على دردشة مباشرة. ما نحصل عليه هو رقم هاتف نادرًا ما يمر. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على عنوان بريد إلكتروني يكون رده تلقائيًا ؛ هذا يعني أنه روبوت.

الاتصال الفردي غير متوفر ، مما يعني أن هؤلاء الفنانين المحتالين يخططون لشيء شرير. من المحتمل أنه بمجرد أن تدرك السلطات ذلك ، فإنها ستغلق الموقع.

ترخيص وتسجيل iTradeFX

iTradeFX عبارة عن نظام أساسي مجهول ، مما يعني أنه ليس لديهم مستندات كافية أو شرعية. إذا فعلوا ذلك ، فستحتوي المنصة على نسخ أو روابط لهذه المستندات. نظرًا لأن عنوان IP في المملكة المتحدة ، كان علينا التحقق من FCA.

لا يوجد وسيط لديه ترخيص بهذا الاسم أو باسم الشركة. وهذا يثبت أننا نتعامل مع منصة مارقة لا تقدم أي ضمان للودائع التي تم إجراؤها. بمجرد قيامك بالإيداع ، لا يوجد ضمان للتغطية التأمينية.

المنصة تفتقر إلى الاحتراف مما يجعلها خيارًا خطيرًا. يجب على المستثمرين التسجيل مع الوسطاء الحقيقيين والموصى بهم الذين يقدمون تغطية تأمينية. هؤلاء الوسطاء موثوقون ويقدمون فرصة واقعية لكسب المال.

تجنب أي وسطاء مجهولين ويفتقرون إلى أوراق الاعتماد القانونية. بدون بيانات الاعتماد هذه ، من الواضح أنه لا يوجد أمان للأموال.

تأمين الأموال مع itradefx.capital

نظرًا لأن الوسيط يفشل في تقديم أي أوراق قانونية ، فإن أمان الأموال غير وارد. الوسيط لا يودع لدى السلطات كما يقتضي القانون. بدون الإيداع ، لا يحصل الأعضاء على أي غطاء تأميني. عندما تفلس المنصة أو تتعرض للإفلاس ، فلن تحصل على أي تعويض ، حتى الرصيد المتبقي.

وهذا هو سبب كون المنصة عملية احتيال كاملة. هناك الكثير من المخاطر التي تأتي مع هذه المنصة ، ومن الأفضل الابتعاد عنها.

احتيال أو شرعي iTradeFX

ميزات وتقييمات iTrade FX

إن iTradeFX عملية احتيال ، ولا شك في أذهاننا أن iTrade FX فضيحة. يرجى الابتعاد عنها ، لأنها تفتقر إلى النسب التي يقدمها الوسطاء الموثوق بهم الآخرون. لا يوجد أمان للأموال ولا تسجيل ولا شفافية.

الموقع ليس لديه شروط وأحكام الإيداع أو السحب. لا يعرف الأعضاء متى يسحبون إيداعهم ، وهذه مشكلة كبيرة. بمجرد أن تودع معهم ، فإنك تترك أموالك تحت رحمتهم.

حكمنا

تشير جميع الأدلة إلى أننا نتعامل مع منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت. تحاول كلير الحصول على هؤلاء السماسرة لأسابيع دون أي حظ. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين سيحاولون كل خدعة في الكتاب لجعلك تسجل. عرض القرض هو طريقة أخرى لجذب المستثمرين المطمئنين للتسجيل. احذر من ITRADEFX.CAPITAL.

هناك طريقة أكثر أمانًا للتداول مع وسطاء موثوقين عبر الإنترنت. بفضل خبرتهم ، فإن هؤلاء الوسطاء محبوبون في مجتمع التداول. سجل مع السماسرة موثوقة ويمكن الاعتماد عليها لتجربة تداول مرضية عبر الإنترنت.

نتمنى لجميع مستثمرينا تجربة تجارية مزدهرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

iTradeFX Review: An Unregistered Broker (itradefx.capital)

iTradeFX Review: An Unregistered Broker (itradefx.capital)

Share This!

A broker whose country of origin remains unknown is what iTradeFX is all about. No one knows the people behind itradefx.capital or their experience. And this poses a huge security risk to investors as well as newbie traders. The reason for this iTrade FX Review is to let parties know the risks that come with such a broker. Anonymity is something to be afraid of as this could be a front for money laundering. Worse still, it could be a site for stealing personal information.

iTradeFX Review

Get the best broker that comes highly recommended by experts and the trading community. It’s one of the safest ways to trade as these brokers come with years of experience. Sign up with authentic and transparent brokers that offer an edge in online investment strategies. Make the bold decision today and sign up with industry-leading brokers. It’s what makes the difference with online trading. Go for these trusted brokers who are reliable and are reputable.

About iTradeFX Background and History

They claim to be on a mission to provide the best online experience on their about us page. What we see is an aesthetically appealing website. The website does have an interesting design that looks professional. Don’t let the eyes fool you, as there are red flags clearly visible on the platform.

To start us off, the platform has no information on the actual Company behind it. One of the most visible red flags is the anonymity that comes with ITrade FX. And that’s something that should scare any investor.

The website claims that they are in partnership with MM Capital Group Ltd. We did a thorough investigation and found that there is a company that existed under that name. This was way back in 2016 but, the company dissolved that same year. We can see that the people behind this platform did their homework.

Anyone who doesn’t look closely will immediately believe what they are selling. They want you to believe that the mother company is alive and working hand in hand with the broker.

Context of iTrade FX

Once you sign up with the platform, there’s a high chance you won’t ever get back your funds. The broker in question is already having some serious rating issues. Once you sign up, they lead clients to believe that the platform is highly profitable.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

You get to deposit the amount required on the account. These brokers are smart enough to give users a marginal loan of 10 percent. The loan is afterward used to block any withdrawals from clients who sign up for it.

Customer feedback and ratings of itradefx.capital

We haven’t seen any positive feedback from anyone using the platform. And this is an indicator that we are dealing with a high-risk investment platform. There are several negative comments in regards to this platform. Claire Jensen deposited $10,000 and was hoping this was a long-term investment plan.

After a few weeks of trading, her balance was $5,000. She decided to withdraw her remaining balance, but the broker decided to block access to her account. You can imagine the predicament she’s facing right now.

Domain history and settings

Using a reliable domain checker tool, we know exactly when the website went live. Itradefx.capital went live on 25th September 2019. The website has been in existence for over a year, with no evidence of anyone making a profit.

Their IP location is in England, which means that the owners are probably using a proxy. These are tell-signs that we are dealing with a complicated scam web. These are likely professional scam artists posing as online brokers.

Features of iTradeFX

Account Types

Account Types iTradeFX

iTradeFX is furnishing anyone who signs up with four account types to choose from. These accounts are Silver, Gold, Platinum, and Diamond. The minimum deposit for each account is $2,500, $10,000, $50,000, and $100,000.

Most of these accounts come with similar features, such as account consultant and weekly market reviews. For what’s worth it, the minimum deposit is high than what the industry sets. The industry sets $250 as the right minimum deposit for basic accounts.

Deposit and Withdrawal

Now, this is where we notice another huge red flag with the platform. It does not come with any deposit or withdrawal option. We had to contact Jensen and get to know how she deposited with the platform. According to Jensen, she received a call with instructions on where to deposit.

A bank number was sent to her via message. What we deduct from this scenario is that the broker does not want any formal contact. In case it goes to trial, the broker would claim that this was a debt she was paying.

Support from staff

No support staff will help you once you face any difficulties. With such an aesthetically appealing website, you expect to find a live chat. What we do get is a phone number that rarely goes through. The platform also has an email address whose response is automatic; this means it’s a bot.

One-on-one contact is not available, which means these scam artists are planning something sinister. It’s likely that once authorities catch up, they will shut down the website.

License and Registration of iTradeFX

iTradeFX is an anonymous platform, which means they have no adequate or legit documents. If they did, the platform would have copies or links to these documents. Since the IP address is in the UK, we had to check with the FCA.

No broker has a license under this name or the company’s name. And this proves that we are dealing with a rogue platform that offers no security for deposits made. Once you make deposits, there’s no guarantee of insurance cover.

The platform is lacking in professionalism, which makes it a dangerous option. Investors should sign up with authentic and recommended brokers who offer insurance cover. These brokers are reliable and offer a realistic chance of making money.

Avoid any brokers who are anonymous and lack legal credentials. Without these credentials, it’s clear that there’s no security of funds.

Security of funds with itradefx.capital

As the broker fails to provide any legal papers, the security of funds is out of the question. The broker does not deposit to authorities as required by law. Without the deposit, members don’t get any insurance cover. When the platform goes bankrupt or faces insolvency, you won’t get any compensation, even the remaining balance.

And this is why the platform is a complete scam. There’s too much risk that comes with this platform, and it’s best to stay away from it.

Scam or Legit iTradeFX

iTrade FX Features and Ratings

iTradeFX is a scam, and there’s no doubt in our mind that iTrade FX is a scandal. Please stay away from it, as it lacks the pedigree that other reliable brokers offer. There’s no security of funds, no registration, and no transparency.

The website does not have deposit or withdrawal terms and conditions. Members don’t know when to withdraw their deposit, which is a huge problem. Once you deposit with them, you leave your funds at their mercy.

Our Verdict

All evidence shows that we are dealing with an anonymous online investment platform. Claire has been trying to get a hold of these brokers for weeks without any luck. These are scam artists who will try every trick in the book to make you sign up. The loan offer is another way of enticing unsuspecting investors to sign up. Beware of ITRADEFX.CAPITAL.

There’s a safer way to trade with reliable online brokers. Thanks to their experience, these brokers are a darling to the trading community. Sign up with credible and dependable brokers for a fulfilling online trading experience.

We wish all our investors a prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons