القائمة

IWC Investment Review: Iwcinvestment.com مراجعة سمسار الغش في فوركس

IWC Investment Review: Iwcinvestment.com مراجعة سمسار الغش في فوركس

مشاركة هذا!

IWC Investment (Iwcinvestment.com) هي وسيط CFD و Forex لتظهر وجهها في العالم المالي المربح. لقد تلقينا العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من مئات الأشخاص الذين فقدوا أموالًا من خلال IWCInvestment. ما فعلناه هو التحقيق فيه ونود مشاركة نتائجنا معك. سوف تصدم بما اكتشفناه. قراءة هذا الاستعراض كله ومعرفة الحقيقة فيما يتعلق IWC للاستثمار.

IWC مراجعة الاستثمار

مراجعة IWC للاستثمار:

تدعي IWC Investment أنها تتعامل بشكل أساسي مع العملات المشفرة. للوهلة الأولى ، قد يصدق المرء بسهولة ما يبيعه هؤلاء المحتالون. من خلال واجهة سهلة الاستخدام للصفحة الرئيسية ، من السهل على المبتدئين الوثوق بأي شيء. ما فعلناه هو إجراء مراجعة شاملة وشفافة تساعد في الكشف عن جميع الحيل القذرة المستخدمة. من موادهم الترويجية المهلهلة طرقهم في السرقة.

معظم هذه الحيل المستخدمة ليست جديدة وتتطلع إلى اكتشافها. أفضل شيء يجب عليك فعله هو التحقق دائمًا من أن الوسيط حقيقي أم لا. تحول المحتالين بشكل رئيسي إلى عملة التشفير لأن هذا سوق جديد. ما تسعى IWC للاستثمار هو تسجيل أكبر عدد ممكن من المستثمرين. بعد الحصول على أشخاص للتسجيل ، سيقومون بعد ذلك بإغلاق النظام الأساسي بأكمله دون إشعار.

إذهب الى صادقة وشفافة روبوتات التداول المشفرة التي تم تصميمها للحصول على النتائج الضرورية. إن روبوتات Crypto الأصلية والحقيقية هي ما يريده المتداولون الخبراء والمبتدئون لكسب بعض المال الحقيقي. لا يحصل المستخدمون على المال من روبوتات Crypto التجارية فحسب ، بل يتمتعون أيضًا بحماية جيدة. الأموال محمية ولا توجد وسيلة لفقدان المال. لا تدع هذه الفرصة تمر عليك والاشتراك مع روبوتات Crypto التجارية المشهورة.

من يملك IWC للاستثمار؟

سؤال جيد. لا أحد يعرف حقًا من يمتلك بالفعل وسيط العملات المشفرة والفوركس المزيف هذا. يصبح من الصعب علينا إيداع الأموال إلى وسيط تبقى هويته بعيدة عنا. يستخدم المحتالون عدم الكشف عن هويتهم لمصلحتهم حيث لا يمكننا السيطرة عليهم عندما تسوء الأمور. إنه ما يُعرف عنه ، فهو يسهل عليهم الوصول إلى موقع خلف موقع مثل IWCInvestment.

تنصل إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية من أن شركة السمسرة هذه هي من الدنمارك. كما ينص على أن IWC Investment تتبع اللوائح المنصوص عليها في VUT. VUT هو مرادف لهيئة الخدمات المالية الدنماركية. ما قام به هؤلاء المحتالين هو إضافة رقم مرجعي لجعله يبدو شرعيًا. 23085 هو الرقم المرجعي الذي استخدمته هذه المحتالين لجعلها تبدو وكأنها مسجلة.

منصة مستعملة.

الغش الاستثمار IWC

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

تدعي IWC Investment أنها تستخدم MetaTrader5 للاستثمار ، وهي ليست المشكلة هنا. مشكلة في النظام الأساسي الخاص بهم هو أنه لا يعمل. لقد حاولنا تنزيله باستخدام أجهزة مختلفة ولم يكن التنزيل ممكنًا. في البداية ، كنا نظن أنه كان اتصالًا بطيئًا ، وزدنا من سرعة الاتصال ولا يزال دون تنزيل. توقف التحميل عند 58٪ والذي كان مثيرًا للقلق بالنسبة لنا.

النظام الأساسي الذي لن يكون متاحًا على جهازك والأكشاك هو ببساطة مشكلة. وهذا يعني أن هذا النظام الأساسي غير مستقر وعرضة للهجمات. يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة بسهولة والتخلص من جميع معلوماتنا. والأسوأ من ذلك أنه يمكنهم تولي وسرقة جميع أموالك دون أن يلاحظ الوسيط. السبب في قولنا هذا هو أننا لاحظنا أن IWC Investment ليست مشفرة باستخدام طبقة المقابس الآمنة. إنه ببساطة لا يستحق التسجيل مع.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

خيارات الدفع مع IWC INVESTMENT.

وفقًا للصفحة الرئيسية لـ IWC INVESTMENT ، يزعمون أنه يمكن للمرء أن يقوم بالدفع بسلاسة وأمان. الودائع والسحب على ما يبدو سريعة وبسيطة. ومع ذلك ، نحن لا نتفق مع هذا. بالانتقال عبر الويب ، ستلاحظ مجرد تعليقات سلبية بخصوص طرق الدفع مع IWC Investment من بين هذه المراجعات السلبية عندما يتعلق الأمر بالانسحاب.

لم يتمكن أي شخص من سحب الأموال مع IWC Investment. لماذا ا؟ هؤلاء محتالون وآخر شيء يريدونه هو أن تستعيد أموالك. بمجرد الإيداع لدى هذا الوسيط ، ستفقد كل أموالك إلى الأبد. من الواضح أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية. كيف يمكننا الوثوق بشركة وساطة لا تسمح للأعضاء بالتسجيل معهم؟ ببساطة ، لن نسمح بحدوث ذلك.

هل الاستثمار في IWC يخضع للتنظيم؟

الجحيم لا! لا يتم تنظيم IWCInvestment في أي مكان على وجه الكوكب. حقيقة الأمر ، لقد أنشأوا للتو رقمًا مزيفًا لإثبات شرعيتهم. كل ما يريدون أن تصدقوه هو أنهم شركة وساطة شرعية وصادقة. إنه بعيد عن الحقيقة. لا شيء من هذه الادعاءات حقيقي. حاولنا أيضًا التحقق من تسجيل شركتهم في أي مكان على الأرض. يبدو حتى تم شراء اسم النطاق الخاص بهم مؤخرًا.

كذلك ، كان علينا أن نتحقق من السلطات الدنماركية للتحقق مما إذا كان هذا البرنامج قد تم تسجيله بالفعل كما زعمت أم لا. اتضح أن الهيئة التنظيمية المالية الدانمركية ليس لديها أدنى فكرة عما يجري. لم يشتركوا أبدًا في وسيط بهذا الاسم. إنه يثبت ما كنا نقوله طوال الوقت. إن IWC Investment ليست سوى عملية احتيال. تحتاج إلى التوقف عن التفكير في الاشتراك معهم.

احصل على روبوتات تداول أصلية وصادقة وأكسب أرباحًا حقيقية معهم. إنها الطريقة الوحيدة المثبتة لكسب المال بأمان وسهولة. سجل مع السمعة والمهنية الروبوتات التجارية التشفير التي تم اختبارها وموثوق بها. يبدأ معظم المبتدئين والمتداولين الخبراء في جني الأموال من خلال الحصول على روبوتات تجارة تشفير مشروعة ومعتمدة. لا تدع هذه الفرصة تمر عليك ، اشترك اليوم.

أنواع حسابات الاستثمار IWC.

IWC الاستثمار استعراض وهمية

وفقًا لموقع الويب ، هناك نوعان من الحسابات ، حسابات الشركات وحسابات الشريعة. هذان الحسابان المعروضان لهما مزايا مختلفة. وفقًا لموقع الويب ، اتبعت هذه الحسابات جميع القواعد والإرشادات الصارمة المحددة. ومع ذلك ، نحن لا نتفق معهم. على سبيل المثال ، يقدم الحساب الإسلامي مكافآت للعملاء مما يخالف القواعد واللوائح.

حساب الشركات من ناحية أخرى يريد الحصول على أكبر عدد ممكن من الشركات. وهذا يعني أن فخهم أكبر وبالتالي المزيد من الضحايا. لا تشترك مع أي من هذه الحسابات لأنك ستفقد كل أموالك. كما أن الانسحاب يمثل مشكلة لأن هؤلاء المحتالين يتوصلون إلى أعذار وهمية. ادعى أحد المستخدمين أنها قيل لها إنها لم تصل إلى حجم التداول المطلوب. ببساطة لن يساعدك.

هل IWC Investment عملية احتيال؟

IWC Investment هي عملية احتيال تنتظر من خلالها أن يضغطوا على المستثمرين والمستثمرين المطمئنين. أفضل شيء فعله هو تجنبه قدر الإمكان. أصبح هذا ممكنًا عن طريق تجاهل جميع المواد الترويجية المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني أو YouTube. تأكد من إدراج رسائل البريد الإلكتروني هذه كبريد مزعج ولا تنقر فوق أي رابط. إذا قمت بالنقر فوق أي رابط ، فقد تجعل نفسك عرضة للبرامج الضارة والهجمات من المتسللين.

الحكم النهائي للاستثمار IWC.

استعراض الغش الاستثمار IWC

IWC Investment هي بالتأكيد عملية احتيال وليس لدينا خيار آخر سوى إدراجها في القائمة السوداء. يبكي مستخدمو هذا الاحتيال على مشكلات السحب وعدم وجود دعم مناسب للعملاء. تخيل أن هذا النظام الأساسي لا يحتوي حتى على دعم الدردشة الحية؟ إنه لأمر محزن ومزعج ببساطة أن المحتالين وصلوا إلى هذا الموقف. تأكد من البقاء بعيدا عن ذلك قدر الإمكان.

احصل على روبوتات تداول شفافة ورائعة السمعة بالنظر إلى الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري. بهذه الطريقة ، نضمن لك السلامة بالإضافة إلى عدم تكبدك للخسائر. لا تفوت فرصة لكسب المال التعامل Cryptos. اشترك مع روبوتات Crypto التجارية المعترف بها والموصى بها اليوم.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

IWC Investment Review: Iwcinvestment.com Rip-Off Forex Scam Broker Review

IWC Investment Review: Iwcinvestment.com Rip-Off Forex Scam Broker Review

Share This!

IWC Investment (Iwcinvestment.com) is a CFD and Forex broker to show face in the lucrative financial world. We have received numerous email complaints from hundreds of people who have lost money with IWCInvestment. What we did was investigate it and would like to share our findings with you. You will be shocked at what we found out. Read this whole review and find out the truth regarding IWC Investment.

IWC Investment Review

IWC Investment Review:

IWC Investment claims to mainly deal with Crypto currencies. At first glance, one would easily believe what these scammers are selling. With a user-friendly interface for a homepage, it’s easy for newbies to trust anything. What we did was conduct a thorough and transparent review that aids in revealing all the dirty tricks used. From their sleazy promotional materials their stealing methods.

Most of these tricks used are not new and takes a keen eye to spot them. Best thing you should do is always investigate whether the broker is real or not. Scammers have mainly shifted to crypto currency since this is a new market. What IWC Investment is aiming for is to sign up as many investors as possible. After getting people to sign up, they will afterwards close the entire platform without notice.

Go for honest and transparent Crypto trading robots that have been engineered to get necessary results. Genuine and real Crypto trading robots are what expert and newbie traders go for to gain some real money. Users not only get money from Crypto trading robots but also are well protected. Funds are protected and there’s no way of losing money. Don’t let this opportunity pass you by and sign up with reputable Crypto trading robots.

Who Owns IWC Investment?

A question well asked. No one really knows who actually owns this fake crypto and Forex broker. It becomes quite difficult for us to deposit money to a broker whose identity is kept away from us. Scammers use anonymity to their advantage in that we cannot get a hold of them when things turn bad. It’s what they are known for, it makes it easier for them to behind a site such as IWCInvestment.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Disclaimer at the bottom of the homepage claims that this brokerage firm is from Denmark. It also states that IWC Investment follows the regulations set under VUT. VUT is the synonym of the Danish Financial Service Authority. What these scammers have done is add a reference number to make it look legit. 23085 is the reference number these crooks have used to make it look like they are registered.

Platform Used.

IWC Investment Scam

IWC Investment claims to use MetaTrader5 investment which is not the problem here. Problem with their platform is that it doesn’t work. We tried downloading it using various devices and download just couldn’t happen. At first, we thought it was slow connection, we increased connection speed and still, no download. Download stalled at 58% which was really troubling for us.

A platform that will not be available on your device and stalls is simply trouble. It means that this platform is unstable and prone to attacks. Hackers can easily take over this platform and take away all of our information. Worse still, they can take over and steal all your funds without the broker noticing. Reason we are saying this is we noticed IWC Investment is not SSL encrypted. It is simply not worth signing up with.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Payment Options with IWC INVESTMENT.

According to IWC INVESTMENT homepage, they claim one can make payments seamlessly and securely. Deposits and withdrawals are apparently fast and simple. However, we don’t agree with this. Going through the web, you will notice just negative reviews regarding payment methods with IWC Investment. Top among these negative reviews is when it comes to withdrawing.

No one has been able to withdraw money with IWC Investment. Why? These are scammers and last thing they want is you to take back your money. Once you deposit with this broker, all your funds will be lost for good. It’s clear we are dealing with a professional scam outfit. How can we trust a brokerage firm that does not allow members to sign up with them? Simply put, we are not going to allow this to happen.

Is IWC Investment Regulated?

Hell No! IWCInvestment is not regulated anywhere on the face of the planet. Fact of the matter is, they have just created a fake number to prove their legitimacy. All they want you to believe is that they are a legitimate and honest brokerage firm. It’s far from the truth. None of these claims are real. We also tried to check whether their company has been registered anywhere on earth. It seems even their domain name was recently bought.

Also, we had to check with the Danish authorities to check whether this platform was actually registered as they claimed. It turns out the Danish Financial regulatory body does not have a clue on what’s going on. They have never signed up a broker with this name. It proves what we have been saying all along. IWC Investment is nothing but a scam in the making. You need to stop thinking about signing up with them.

Get Genuine and Honest Crypto trading robots and make real profits with them. It’s the only proven way to make money safely and easily. Sign up with reputable and professional Crypto trading robots that have been tested and trusted. Most newbies and expert traders start making money by getting legitimate and approved Crypto trading robots. Don’t let this opportunity pass you, sign up today.

IWC Investment Account Types.

IWC Investment Fake Review

According to the website, there are two types of accounts, corporate accounts and Sharia accounts. These two accounts on offer have different perk. According to the website, these accounts have followed all the strict rules and guidelines set. However, we do not agree with them. For instance, the Islamic account offers bonuses to clients which is against rules and regulations.

Corporate account on the other hand wants to get as many businesses as possible. It means that their trap is larger and hence more victims. Don’t sign up with either of these accounts as you will lose all your money. Also, withdrawing is a problem since these scammers come up with fake excuses. One user claimed that she was told she hasn’t reached the required trading volume. It’s simply not going to help you.

Is IWC Investment a Scam?

IWC Investment is a scam waiting to pounce on unsuspecting newbies and investors. Best thing to do is avoid it as you possibly can. This is made possible by ignoring all promotional materials sent to you via email or YouTube. Make sure you list these emails as spam and don’t click to any link. If you click to any link you might make yourself vulnerable to malware and attacks from hackers.

IWC Investment Final Verdict.

IWC Investment Scam Review

IWC Investment is surely scam and we have no other option but to blacklist it. Users of this scam are crying over withdrawal issues and lack of proper customer support. Imagine that this platform does not even have a live chat support? It’s simply sad and annoying that scammers have reached this position. Ensure you stay away from it as much as possible.

Get Transparent and Reputable Crypto Trading Robots that have been given the green-light by the trading community. This way, you are guaranteed of safety plus no way of incurring losses. Never miss an opportunity to make money dealing Cryptos. Sign up with recognized and recommended Crypto trading robots today.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons