القائمة

JFS Brokers مراجعة: منصة مستنسخة (jfsbrokers.com)

JFS Brokers مراجعة: منصة مستنسخة (jfsbrokers.com)

JFS Brokers أو Jackson Friendly Society Brokers (jfsbrokers.com) هو استنساخ. كانت المنصة تعمل تحت ستار منصة أخرى في المملكة المتحدة. للأسف ، كانت هناك مئات الحالات من المستثمرين الذين فقدوا أموالًا باستخدام المنصة. نحن بحاجة إلى فضح JFSBrokers والتأكد من عدم وقوع أي شخص آخر في هذا الفخ. ولكن ، بدلاً من ذلك ، ما لدينا هو منصة استنساخ تستفيد من المستثمرين الساذجين. فيما يلي المزيد في مراجعة JFS BROKERS المفصلة.

مراجعة وسطاء JFS

حول JFS Brokers

على الرغم من أن المنصة تدعي أنها عضو في اللجنة المالية ، إلا أنه لا توجد سجلات تثبت ذلك. لذا بدلاً من ذلك ، ما لدينا هو منصة تستخدم أوراق اعتماد منصة شرعية أخرى. وسيساعد هذا المستثمرين على تجنب JFS Brokers والمخاطر التي تصاحبهم.

كانت محاولة النظام الأساسي لحظر الحسابات هي ما دفعنا إلى التحقيق. لقد تلقينا شكاوى من أن المنصة تمنع عمليات السحب. نتيجة لذلك ، يواجه الأعضاء صعوبة في محاولة استرداد الأموال من المنصة.

ليس هناك الكثير للقيام به عندما يتعلق الأمر بخلفية النظام الأساسي وتاريخه. لذا بدلاً من ذلك ، ما لدينا هو منصة تفشل في تقديم أي استثمارات للمستخدمين. بدلاً من ذلك ، تخلق المنصة جاذبية منصة الاستثمار والتداول.

يجب استثمر في منصات مجربة مع سجل حسن السمعة. انتقل إلى منصات الاستثمار الرائدة مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding. إنها أفضل طريقة لضمان أمان تداولك.

سوف تأخذ JFS Brokers أموالك ، ولا توجد طريقة يمكن للسلطات مساعدتك على استردادها. علاوة على كونه استنساخًا ، فإن موقع jfsbrokers.com عبارة عن منصة استثمارية مجهولة المصدر. سيكون من الأفضل إذا بقيت بعيدًا عن هذه الكيانات.

أولويتك عند الاستثمار هي بذل العناية الواجبة على المنصة. بعد ذلك ، تأكد من إلقاء نظرة على ما تقدمه المنصة من حيث الأمان. هناك طريقة ممتازة تتمثل في قراءة مراجعاتنا لمزيد من المعلومات حول منصات الاستثمار والتداول في العملات المشفرة والفوركس.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حسابات JFS Brokers

لا تذكر JFS Brokers أي أنواع حسابات على الصفحة الرئيسية. يجب عليك التسجيل أولاً قبل أن تعرف الفوائد الفعلية للتداول باستخدام المنصة. ما لدينا هو محاولة من قبل المنصة لإجبار المستثمرين على الدخول في ظروف تداول قاسية.

يجب عليك التأكد من معرفة حسابات التداول والشروط المتاحة على أي منصة. كل ما نحصل عليه هو أن المنصة تقدم حسابات عادية وإسلامية. يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول الحسابات الإسلامية بدلاً من الحسابات العادية.

لا نعرف الحد الأدنى المقبول للإيداع مع المنصة. وهذا يسمح لهم بطلب أي مبلغ. لذلك لدينا منصة تطلب من المستثمرين الإيداع قدر المستطاع.

تكمن المشكلة في أنه يمكنك إيداع 5,000 دولار والحصول على نفس الميزات مثل الشخص الذي يودع 10 دولارات. كما أننا لا نعرف الرافعة المالية المقبولة على أدوات التداول. يجب أن تعرف معايير الصناعة لكل من هاتين الميزتين.

وضع المنظمون حدًا أقصى للإيداع عند 100 دولار. يتم تحديد الرافعة المالية على معظم منتجات التداول بحد أقصى 1: 100. في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، يتم وضع الرافعة المالية عند 1:50 كحد أقصى لتجار التجزئة.

برامج الوسطاء المعرفين والانتساب

حسابات JFS Brokers

تقدم المنصة برنامجًا تابعًا لأي شخص يرغب في الترويج للمنصة. ومع ذلك ، قبل أن تقرر أن تصبح سفيرًا لهم ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. أولاً ، لا تقترب المنصة من منصة تداول حقيقية.

أولئك الذين توجههم إلى المنصة سيلومونك على الحصار الذي سيواجهونه عند الانسحاب. لدينا دليل على أن المنصة تحاول حتى منع الاتصال من المستثمرين. هذا هو سبب حاجتك إلى الابتعاد عن JFS Brokers.

الأصول وأدوات التداول

هناك خمس فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. يمكنك تداول السلع الرئيسية مثل القمح والسكر.

عندما يتعلق الأمر بتداول العملات المشفرة ، تقدم المنصة عملات رئيسية مقابل العملات الرائدة. تشمل هذه العملات Bitcoin و Dogecoin و Ethereum و Litecoin و Ripple والمزيد. نظرًا لأن سوق العملات المشفرة أصبح دائمًا متقلبًا ، فمن المنطقي التداول باستخدام أصول Crypto.

تداول العملات الأجنبية على هذه المنصة له جانب سلبي كبير. لا توجد طريقة لمعرفة الرافعة المالية الفعلية لأننا نرى أحيانًا تحولًا اعتمادًا على الأصل. الحد الأقصى للرافعة المالية التي رأيناها هو 1: 500 ، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

يمكنك أيضًا التداول مع الأسواق الدولية بفضل المؤشرات الرائدة. وتشمل هذه Dow Jones و NYSE والمزيد. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع مؤشراتهم هي أنهم يقدمون أربعة أسواق دولية فقط.

عندما يتعلق الأمر بالأسهم ، تقدم المنصة أسهمًا من الشركات العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توقع التداول مع أسهم مجموعة FAANG. هذه هي بعض من أكثر أنواع الأسهم في السوق في الوقت الحالي.

صاحب العمل

تظل المعلومات حول من يمتلك ويدير JFSBrokers سطحية في أحسن الأحوال. يحاول إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل الصفحة الرئيسية إظهار شركة دولية. بدلاً من ذلك ، ترى معلومات مكتبية في بلدان مختلفة حول العالم.

لا يمكننا رؤية وجوه وأسماء الأشخاص العاملين في الشركة. لا توجد معلومات عن خبراتهم ومستويات مهاراتهم. وهذا يجعلها منصة خطيرة للاستثمار فيها.

يجب أن تعرف على الأقل من هو المسؤول عن أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على النظام الأساسي إنشاء ملف تعريف لموظفيها. بهذه الطريقة ، سنعرف على الأقل مستويات مهاراتهم. لسوء الحظ ، يبدو أن JFSBrokers بعيدة كل البعد عن الشفافية.

الاتصال والدعم

عامل مهم آخر يجب التحقق منه هو مدى جودة تواصل النظام الأساسي مع الأعضاء. على الرغم من وجود العديد من أرقام الهواتف المعروضة ، إلا أنه من الصعب الوصول إليها. هذه أرقام هواتف افتراضية لها نفس دعم الصوت.

يجب عليك اختبار كيفية اتصال النظام الأساسي بالأعضاء لسهولة الاستخدام. يواجه الأعضاء صعوبة في محاولة الحصول على الدعم لمساعدتهم في حساباتهم. ونعتقد أننا نعرف سبب ذلك.

بدون أي مساعدة قادمة ، يسهل على النظام الأساسي تجاهل نداء الأعضاء. نتيجة لذلك ، تحصل على منصة تمنع عمليات السحب وتفشل في تقديم فرصة أفضل للتداول للمستثمرين. تجنب أي منصة لا تقدم نهجًا مباشرًا أكثر للتواصل.

إيداع وسحب

طرق التمويل Jfsbrokers.com

إيداع الأموال لدى JFS Brokers سريع ، وتستغرق العملية أقل من خمس دقائق حتى تكتمل. يمكنك استخدام التحويلات المصرفية والتحويلات البنكية لذلك. تقبل المنصة أيضًا الودائع في شكل Bitcoin و Ethereum.

يعد سحب الأموال من موقع jfsbrokers.com أصعب جزء من عملية الشراء. فشل مئات الأعضاء ، بمرور الوقت ، في سحب الأموال. تقدم المنصة أعذارًا عن سبب عدم إمكانية ذلك.

ترخيص وتنظيم JFS Brokers

JFSBrokers ليست منصة شرعية وغير معترف بها من قبل الهيئة المالية. أجرينا بحثًا على الصفحة الرسمية للهيئة المالية للتأكيد. لسوء الحظ ، لم تكن هناك نتائج لذلك لأن النظام الأساسي غير متوافق.

سلامة الأموال مع JFS Brokers

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة لا تقدم للمستثمرين أي وضع تنظيمي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم المنصة بفصل الحسابات أو تقديم أي غطاء تأميني للأعضاء.

الحكم على jfsbrokers.com

هل الأموال آمنة / آمنة مع JFS Brokers؟

سيكون من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن أي منصة استثمارية مجهولة المصدر وغير منظمة.

أفضل طريقة للاستثمار هي الانضمام إلى منصات استثمار موثوقة لها سجل حافل. ثم اذهب إلى أفضل قرار استثماري والبدء في تحقيق هوامش ربح حقيقية.

لا تتردد في ترك أي تعليقات أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

JFS Brokers Review: A Cloned Platform (jfsbrokers.com)

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


JFS Brokers Review: A Cloned Platform (jfsbrokers.com)

JFS Brokers or Jackson Friendly Society brokers (jfsbrokers.com) is a clone. The platform has been operating under the disguise of another platform in the UK. Sadly, there have been hundreds of cases from investors who lost funds with the platform. We need to expose JFSBrokers and ensure no one else falls for this trap. But, instead, what we have is a clone platform taking advantage of naïve investors. Here’s more in our detailed JFS BROKERS REVIEW.

JFS Brokers Review

About JFS Brokers

Although the platform claims to be a member of the Financial commission, there are no records to prove it. So instead, what we have is a platform using the credentials of another legit platform. And this will help investors avoid JFS Brokers and the risks that come with them.

An attempt by the platform to block accounts is what triggered our investigation. We have been receiving complaints that the platform blocks withdrawals. As a result, members are having a hard time trying to recover funds from the platform.

There’s not much to go about when it comes to the platform’s background and history. So instead, what we have is a platform that fails to offer any investments to users. Instead, the platform creates the allure of an investment and trading platform.

You should invest in proven platforms with a reputable track record. Go for groundbreaking investment platforms such as Coin staking, DeFi, and Masternoding. It’s the best way to ensure your trading is secure.

JFS Brokers will take your money, and there’s no way authorities can help you recover them. On top of being a clone, jfsbrokers.com is an anonymous investment platform. It would be best if you stayed away from such entities.

Your priority when investing is to do due diligence on the platform. Next, ensure you take a look at what the platform has to offer in terms of security. An excellent way is reading our reviews for more on crypto and forex investment and trading platforms.

Accounts JFS Brokers

JFS Brokers does not mention any account types on the homepage. You have to sign up first before you know the actual benefits of trading with the platform. What we have is an attempt by the platform to force investors into harsh trading conditions.

You should ensure you know the trading accounts and conditions available on any platform. All we get is that the platform offers normal and Islamic accounts. You can get more details on the Islamic accounts rather than the normal accounts.

We don’t know the acceptable minimum deposit with the platform. And this allows them to ask for any amount. So we have a platform that has been asking investors to deposit as much as they can.

The problem with this is that you can deposit $5,000 and get the same features as one who deposits $10. We also don’t know the acceptable leverage on the trading instruments. You should know the industry standards for both these features.

Regulators have put a cap on an acceptable minimum deposit at $100. Leverage on most trading products is put at a maximum of 1:100. In the United States, for example, leverage is put at 1:50 max for retail traders.

Affiliate and Introducing Brokers Programs

Accounts JFS Brokers

The platform does offer an affiliate program to anyone who wants to promote the platform. However, before you decide to become their ambassador, there are a few things you need to consider. First, the platform does not come anywhere close to a real trading platform.

Those who you direct to the platform will blame you for the blockade they will face when withdrawing. We have proof that the platform even tries to block communication from investors. That’s the reason you need to stay away from JFS Brokers.

Assets and Trading Instruments

There are five classes of trading instruments available on the platform. These include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. You can trade major commodities such as wheat and sugar.

When it comes to crypto trading, the platform offers major coins against leading currencies. These coins include Bitcoin, Dogecoin, Ethereum, Litecoin, Ripple, and more. With the crypto market becoming ever-volatile, it makes sense to trade with Crypto assets.

The forex trading on this platform has a huge downside. There’s no way of telling the actual leverage as we sometimes see a shift depending on the asset. The maximum leverage we have seen is 1:500, which is totally unacceptable.

You can also trade with international markets thanks to leading indices. These include Dow Jones, NYSE, and more. The only issue we have with their indices is that they offer only four international markets.

When it comes to stocks, the platform offers stocks from international companies. In addition, you can expect to trade with the FAANG group stocks. These are some of the most sort after stocks in the market right now.

Business Holder

Information on who actually owns and runs JFSBrokers remains sketchy at best. The disclaimer at the footer of the homepage tries to show an international company. Instead, you see office information in various countries around the world.

We don’t get to see the faces and names of the people working for the company. There’s no information on their experiences and skill levels. And this makes it a dangerous platform to invest with.

You should at least know who is held responsible for your funds. In addition, the platform ought to create a profile for its staff members. That way, we would at least know their skill levels. Unfortunately, it appears that JFSBrokers is far from transparent.

Contact and support

Another important factor to check out is how well a platform communicates with members. Despite having several phone numbers on display, it’s hard to reach out. These are virtual phone numbers with the same voice-over support.

You should test how a platform communicates with members for ease of use. Members are having a hard time trying to get support to help them with their accounts. And we believe we know the reason for it.

Without any help coming, it makes it easier for the platform to ignore the plea of members. As a result, you get a platform that blocks withdrawals and fails to offer investors a better chance of trading. Avoid any platform that doesn’t offer a more direct approach to communication.

Deposit and Withdrawal

Funding Methods Jfsbrokers.com

Depositing funds with JFS Brokers is fast, and the process takes less than five minutes to complete. You use bank and wire transfers for it. The platform also accepts deposits in the form of Bitcoin and Ethereum.

Withdrawing funds with jfsbrokers.com is the hardest part of the engagement. Hundreds of members have, over time, failed to withdraw funds. The platform gives excuses as to why this is not possible.

JFS Brokers License and Regulation

JFSBrokers is not a legit platform and not recognized by the Financial Commission. We did a search on the official page of the Financial Commission for confirmation. Unfortunately, there were no results for it as the platform isn’t compliant.

Safety of funds with JFS Brokers

Your funds are far from safe with a platform that doesn’t offer investors any regulatory status. In addition, the platform does not segregate accounts or offer any insurance cover to members.

Verdict on jfsbrokers.com

Are funds safe/secure with JFS Brokers?

It would be best if you stayed away from any anonymous and unregulated investment platform.

The best way to invest is by joining reliable investment platforms with a proven track record. Then, go for the best investment decision and start making real profit margins.

Feel free to leave any comments or drop us an email with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.